أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/01/2006   #19
شب و شيخ الشباب minime1967
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ minime1967
minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

toocoolfriend :

على راسي حارتك .... اليوم في بعض السوريين شايف أنو لبنان هو تبع سمير جعجع ووليد جنبلاط وهيفاء ونانسي.. ونسيو الجنوب وسمير القنطار وشادي نصر الله و فيروز والنهضة العربية ...

أيها الكلاب الى حينا أنتم وكل كلاب الأرض مدعوون ...

فتفضلوا ومعكم سكاكينكم وشوككم وأدواتكم

منكم الجبن والفعل ومنا الدم واللحم
قديم 19/01/2006   #20
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

fady juventus :

أنت بتعرف أنك غالي عليي .. بس ما معك حق ..

أولا رأيسنا اللي بلش ... ومعو حق طبعا .. لأنو السنيورة عبد مأمور {لسعدو} و سعدو عبد للأمير عبدالله شيت السعودية ...

تانيا : من أيمتا البعبعة بتعبر عن الدول والشعوب ؟ ليش ما بتسمع حسن نصر الله بدل وليد كريك ؟

تالتا : يعني اذا جنبلاط ولا سمير جعجع بلشو يمدحو سوريا , رح يخلونا نحب لبنان أكتر ؟
قديم 19/01/2006   #21
شب و شيخ الشباب WHITESNAKE
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ WHITESNAKE
WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

وبضيف لبنان جبران خليل جبران
لبنان يلي حدودها مع سوريا عمرها اقل من مية سنة صارت شوك بحلوقنا يعني لبنان نصر الله ولبنان قنطار ولبنان الحر يلي فعلا طرد اسرائيل ويلي لم يشهد تاريخنا القومي العربي مثل مقاومة الجنوب اللبناني
على كل لبنان جن ضراط او شخشخ او سعدان الحريري معروف وليس بلبنان النا مو لانو ما بيناسب تفكيرنا او ضد حكومتنا لاء ابدا بس لأنو لبنان القومي الصحيح الحر المناضل معروف لكل انسان حر وصحيح وقومي ومناضل ومحب للحقيقة الحقيقية

..........Silent Cries & Mighty Echoes.............
قديم 19/01/2006   #22
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

WHITESNAKE :

متفقين ....ما في شي اسمو لبنان جنبلاط .. لأنو بيمنون على المختارة المحتارة المحتالة فقط ... أما جعجع فبيمون على طنجرة رز فقط ...

سألو رأيس وزراء استراليا : ليش ما عندك مرافقة ؟ فقال : اذا كنت بشك أنو في عش استراليين بيكرهوني لدرجة القتل أو الأذى , كنت بستقيل فورا ..

الشاهد: لما بيتخبى جنبلاط أو جعجع أو سعد .. معناتو هدا مو لبنانو .. هدا لبنان حسن نصر الله وسمير القنطار وفيروز وزياد رحباني و "أما مش كافر بس الفقر كافر و الذل كافر" ...
قديم 19/01/2006   #23
شب و شيخ الشباب WHITESNAKE
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ WHITESNAKE
WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

أة دورها دور دور لكن يا حبيبي بي بي بي بي
قديم 19/01/2006   #24
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : minime1967
سوريا عظيمة بلبنانها و لبنان عظيم بسوريته ..

يا شباب اللي بيحب سوريا لا يسب لبنان ... كل اللي عم بيصير غايتو أنو نحس لبنان هو لبنان تبع جنبلاط وجعجع ... ونحنا لازم نرفض هالمقولة .. لبنان هو البستاني ,نجيب عازوري وشكري غانم، إبراهيم اليازجي ,جورجي زيدان ,وجورج حبش ووديع حداد، فيروز وحسن نصر الله .
لك ع راسي حارتك يا معلم يا سيد العاقلين

هاد كلام بينسمع

Related link

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 19/01/2006   #25
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

krimbow :

أنت المعلم .... على راسي كل المستشاريين الأمنيين والاقتصاديين...
قديم 19/01/2006   #26
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

أول الشي بدنا نتفق على إنو نحكي واقع،يعني واقع الحال بين البلدين وخلينا نشوف شو نسبة اللبنانيين اللي حاقدين ع سوريا"بغض النظر عن الأسباب وهل معن حق ولا لاء"
صحيح ما في شي بيتعمم بس نسبة ال50.1 تعتبر أغلبية على 49.9
إذا كنا بدنا نقنع حالنا إنو ما في كره من غالبية الشعب اللبناني لسوريا بنكون عم نضحك ع حالنا.
أنا ما بدي حط حالي بموقع اللي عم يفرق بين الشعبين وما بدي حدا يحطني بهالموقع وبدي من أول واحد بيحكي مثاليات وبيقول إنو هدول الحاقدين أقلية يجاوبني على سؤال بسيط:
زرت لبنان واختلطت مع الشعب اللبناني، أو حتى إلك قريب أو صديق بيشتغل بلبنان وسألته شي مرة شو نظرة اللبناني للسوري؟؟؟؟
شو شفت من الشعب اللبناني أو شو جاوبك هالشخص؟؟؟؟

اشتهيت واحد يقللي غير "بيكرهونا" أو "ما بيطيقو الأرض اللي بنمشي عليها" أو " كلو إلا السوري" أو "شو بدنا فيهن،المهم شغلنا"و آخر وحدة بسمعها مع نوع من الذل؟؟؟؟؟هاد الشي بيحز بنفسي كتير كتير.

حاج بقى نضحك ع حالنا ونتخبى ورا إصبعنا،الكره موجود موجود
ويا ريت كون غلطان أو إنو كل اللي بعرفهن كذابين أو إنو المسبات على سوريا والحملات المغرضة من وسائل الإعلام مزحة ظريفة وأنا الغبي الوحيد اللي ما عم يفهم إنها مزحة !!!!!

صحيح لبنان مانو لبنان سمير شخشخ "بعدإذن white snake" ولا حتى وليدكريك"بعد إذن minime" و لا سوسو الشطورة "الباربي اللبنانية" بس للأسف هوي بدرجة أكبر مانو لبنان فيروز وجبران خليل ونصرالله!
هدول العمالقة صوتن مبحوح قدام صوت الحقد غير المبرر أبدا وإطلاقا.

أنا عنجد صرت خايف على حزب الله وحتى على حسن نصرالله من بعد انقلاب الزفت وليد، حاسس هالبطل لحاله هوي وحركة أمل ولبنان كله ضدن.

آخر شي إذا حدا بدو يرد عليي بتنمنى يقرا كل كلامي وما يجتزء منه ويجاوبني على السؤال قبل النقد.

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 19/01/2006   #27
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

fady juventus :

من الأول : أول شي أنا طالع نازل على لبنان و بيشتغل معي لبنانيين ... يعني كل يوم بوشي .

اذا بدك الحقيقة بتجرد و بوقاحة فالخريطة كالتالي :

السنة : ببيروت مو الكل بيكرهونا .. يعني الغالبية مو مصدقين أنو سوريا ممكن تقتل ... بس مشحونين "أعلاميا" ..

السنة : باقي لبنان , على مسؤوليتي الأغلبية معنا .

الشيعة : مابدها حكي , هدول جماعة ولاية الفقيه واللي بيقولو سماحة السيد يعتبر منزل .

المسيحيين : خبيصة مو معروف ربها مين ... بس على الأقل جماعة الشمال ما بيكرهو سوريا .

الدروز : يعني المير طلال و الشيخ غيث عقل {الزعيم} معنا مية بالمية ... بس ما عندي فكرة شو تقلهم بالطائفة كونها "مع احترامي الشديد" طائفة كتومة.

بغض النظر عن التكتلات النيابية التي أثبتت فشلها بالتكتل, و فشلها بالتمثيل الحقيق للشعب , باستثناء الشيعة, و باعتبار نسب التوزع السكاني بين الطوائف .. النتيجة أو عشرون بالمائة ضد سياسة حكومتنا و خمسة بالمائة ضد سوريا على بعضها وواحد بالمائة بيظنو أنو اسرائيل أحسن .

هدا رأي و أتمنى أن أكون على خطأ وأن يكون لبنان كما يجب أن يكون.
قديم 19/01/2006   #28
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

والله لبكتني يا زلمة
لو ما عندي ثقة فيك كنت قلت إنك عم تبالغ
بس يا أخي شو بدك أكتر من إني ما سمعت و لا كلمة منيحة من عامل سوري بلبنان عن المعاملة من اللبنانيين ؟؟؟ فسرلي اياها هي؟؟؟ ما بدي احكي عن الإعلام لأنو في مجال كبير للعب والتضليل.
قديم 19/01/2006   #29
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

fady juventus:

خوفك على سماحة السيد .. مبرر وشريف ... هدا الزلمة اللي بدو يغير سوريا ولبنان .. هدا الزلمة اللي أصبح ظاهرة أقليمية .. من البحرين الى اليمن الى العراق و فلسطين ... وأنا متأكد أن شعبيته عند السنة أكتر حتى من الشيعة ... يعني هيك زلمة بيهيك فكر "في هذا الزمن الردىء" بيخوف أمريكا وبيخوف أعوانها من جنبلاط الى أمين الجميل الى سعد المأمور من عبد الله.

ادا بيصرلو شي لحسن نصر الله .. أنا رح ظبط حزام ناسف و منشوف وين بدنا "ننتحر ".
قديم 19/01/2006   #30
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus
والله لبكتني يا زلمة
اقتباس:
لو ما عندي ثقة فيك كنت قلت إنك عم تبالغ ..... شكرا على ثقتك الغالية ..

بس يا أخي شو بدك أكتر من إني ما سمعت و لا كلمة منيحة من عامل سوري بلبنان عن المعاملة من اللبنانيين ؟؟؟ فسرلي اياها هي؟؟؟ ما بدي احكي عن الإعلام لأنو في مجال كبير للعب والتضليل.

معظم أصحاب العمل والتجار من النوع اللي بلا ضمير ... في سوريا وفي لبنان وفي كل مكان ... تسعين بالمية منهم بلا أخلاق أو ضمير و بيستغلوا ظروف الحرب أو ظروف سياسية معينة ليعملوا مصاري أكتر ويتحكمو بالعباد أكتر ... هدا من جهة ..

من جهة تانية : لا يمكن أنو تعتمد على رأي عمال بناء أميين "مع احترامي الشديد لجهدهم ودورهم في بناء الوطن" لأنهم ببساطة بيضخمو الأمور وبينساقو ورا الشائعات وبيحلفو مية يمين أنو شافو بعينهم اللي بيكون بالحقيقة سمعو سمع ..

برجع بأكد أنو رأيي المتواضع قابل للمناقشة ...
قديم 19/01/2006   #31
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
fady juventus:

خوفك على سماحة السيد .. مبرر وشريف ... هدا الزلمة اللي بدو يغير سوريا ولبنان .. هدا الزلمة اللي أصبح ظاهرة أقليمية .. من البحرين الى اليمن الى العراق و فلسطين ... وأنا متأكد أن شعبيته عند السنة أكتر حتى من الشيعة ... يعني هيك زلمة بيهيك فكر "في هذا الزمن الردىء" بيخوف أمريكا وبيخوف أعوانها من جنبلاط الى أمين الجميل الى سعد المأمور من عبد الله.

ادا بيصرلو شي لحسن نصر الله .. أنا رح ظبط حزام ناسف و منشوف وين بدنا "ننتحر ".
على سيرة الإنتحار
برأيي هو أكبر دليل على الهزيمة والهروب من الواقع مع التعلق بالسراب اللي اسمه"جنة "

مهما وصلت قوة نصرالله وهيبته واحترامه، بيضل رجل قوي أمام امبراطورية الشر والموت والأسلحة والتقنيات الفتاكةاللي اسمها أميريكا ومعها المينيمي تبعها إسرائيل"استعرنا الإسم " بس من زمان بدي أعرف ليش ماخد هالإسم يخرب كوشك
قديم 19/01/2006   #32
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

fady juventus:

انتحار مو تبع جنة حبيب... بس تبع أذى ...

أما أمريكا و قوة ومدري شو .. شفناهم بالعراق ... يعني رغم أنو أكلو العراق .. بس دفعو الثمن غالي .. والعراق مثال سيىء بسبب الاستبداد و الحيونة والخيانة اللي كانت حاكمتو واللي ما بتشابه حزب الله بأي طريقة ...

أما مينيمي ... فهي شخصية بي فيلم austin Power و كوني ضئيل الحجم "شعل فتن" عجبني الأسم.
قديم 19/01/2006   #33
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

حبيبنا ابو الفود

بالنسبة لسؤالك
نص قرايبيني عايشين بلبنان و منهم عمي اخو ابي
بعيد الفطر (يللي بييجي بعد رمضان) كانت خطبة بنت عمي على واحد لبناني من اشد القواتيين (جماعة الحكيم جعج) ... بنص الحفلة اخو الخطيب رفع كاسو و نادالي و قللي "و لك خيي، ما عاش بدنا الحئيئا، بدنا نشوفكم بصحة ع طول و بس"

و ازا بدك وائل كفوري قرايبي و اهلي كتير صحاب مع اهلو و ياما زايرينهم ببيتهم القديم بحوش الامرا بزحلة

اصلا عشت سنة و نص بمنطقة كسارا بزحلة و درست بالمدرسة الانجيلية فيها

و الاستاذ جورج ابراهيم الخوري من اشد اصدقاء والدي و هوي يللي درسني الصولفيج (مع انو صوتي مو حلو)

اما مشان الحقد و الكره
عفوا منك ابو الفود ... بس نحنا هون بسوريا، و مو طايقين مخابراتنا و ضباطنا البلهموطية الزعران
بدك هنن يحبوهم ؟؟؟
كيف بدك صاحب السوبر ماركت يحب السوريين لما يجي لعندو الضابط السوري و يقشللو نص السوبر ماركت و يمشي مع تكشيرة او بهدلة لأنو ما لقا شي صنف كان ناوي يقشو ؟؟؟
كيف بدك صاحب الارض اللبناني يللي بدو يعمرها و مستأجر سوريين و ميت رعبة منهم ما يغلطلو بشي كلمة هيك و اللا هيك قدامهم و يروح فيها بشربة مي انو يحبنا ؟؟؟
كيف بدك ام السجين اللبناني يللي بسوريا او اختو او ابوه او ابنو انو يحبونا ؟؟؟؟

انا ما عم قول انو اللبنانية معهم حق يكرهونا ... بس ممكن اني اعزرهم و اتفهم موقفهم
يللي ما بقدر افهمو هوي ليش المعاملة بالمثل ؟؟؟ ازا نحنا زغرنا عقلنا متل اغلبيتهم و ما سمعنا صوت العقل يللي عم يصرخ بهالعجقة من عنا و عندهم رح نخسر اكتر بكتير من يللي خسرناه لهلأ
و ما عم قول انو اللبنانية كلهم رحابنة و كلهم عاقلين

متل ما عندهم جنبلاط الغدار ... عنا خدام الخاين
متل ما عندهم حريري نصاب ... عنا مليون مخلوف حرامي

بنفس الوقت
متل ما منحب صباح ... بيحبوا رويدا عطية
متل ما منحب سعيد عقل ... بيحبوا نزار قباني
متل ما منحب الرحابنة ... بيحبوا سعد الله ونوس

بالنهاية ما حدا مستفيد من الكره يللي بين السوريين و اللبنانيين اكتر من اسرائيل

و دمتم
قديم 19/01/2006   #34
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
fady juventus:

أما مينيمي ... فهي شخصية بي فيلم austin Power و كوني ضئيل الحجم "شعل فتن" عجبني الأسم.
ما أنا استغربت لأني حاضر الفيلم وبعرف الشخصية الفظيعة
آسف عالتشبيه

بس مشان حماسك الشديد للعراق: خففلي إياه شوي ، ولا يطقلك شي عرق ، وإنت عم تمدح بالمقاومة العراقية، ما تكون كمان من المتوهمين بامكانية هزيمة أميريكا بعد هالإيام؟؟
ولا من المتعلقين بحبل التنين الصيني النايم وما بده يصحى"غير على مزاجه"
فيق minime فيق وصحصح ، هي أمريكا مو بطاطا!!!
ولمعلوماتك أمريكا بالعقود والصفقات النفطية والقوات اللي بالعراق ربحانة الحرب حتى لو مات كل يوم كم واحد من هدول الجنود اللي عم يطلعوا أغلبهن من المرتزقة اللي بتلمهن أميريكا من العالم وبتبعتهن عالنقاط الساخنة ليموتوا إذا ما عرفو يدافعوا عن حالن.
قديم 20/01/2006   #35
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

تحياتي للأخ كريم
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
بعيد الفطر كانت خطبة بنت عمي على واحد لبناني من اشد القواتيين الحكيم بنص الحفلة اخو الخطيب رفع كاسو و نادالي و قللي "و لك خيي، ما عاش بدنا الحئيئا، بدنا نشوفكم بصحة ع طول و بس"
طبعا أخي كريم هني ما بدهن الحئيئة ولا بيهمن الحريري،اللي بيهمن يتم مشروعهن السياسي واللي من أهم أركانو إضعاف و إذلال سوريا و بالتالي حلفاءها بلبنان .

اقتباس:
اصلا عشت سنة و نص بمنطقة كسارا بزحلة و درست بالمدرسة الانجيلية فيهاو الاستاذ جورج ابراهيم الخوري هوي يللي درسني الصولفيج
هاي بحياتها ما كانت أجواء الحقد

اقتباس:
كيف بدك صاحب السوبر ماركت يحب السوريين لما يجي لعندو الضابط السوري و يقشللو نص السوبر ماركت و يمشي مع تكشيرة او بهدلة لأنو ما لقا شي صنف كان ناوي يقشو ؟؟؟
كيف بدك صاحب الارض اللبناني يللي بدو يعمرها و مستأجر سوريين و ميت رعبة منهم ما يغلطلو بشي كلمة هيك و اللا هيك قدامهم و يروح فيها بشربة مي انو يحبنا ؟؟؟
كيف بدك ام السجين اللبناني يللي بسوريا او اختو او ابوه او ابنو انو يحبونا ؟؟؟؟
انا ما عم قول انو اللبنانية معهم حق يكرهونا ... بس ممكن اني اعزرهم و اتفهم موقفهم
يللي ما بقدر افهمو هوي ليش المعاملة بالمثل ؟؟؟ ازا نحنا زغرنا عقلنا متل اغلبيتهم و ما سمعنا صوت العقل يللي عم يصرخ بهالعجقة من عنا و عندهم رح نخسر اكتر بكتير من يللي خسرناه لهلأ
و ما عم قول انو اللبنانية كلهم رحابنة و كلهم عاقلين
على هالمعدل ما بيتفق تنين بالعالم على موضوع واضح!! كيف بدنا نتفق على موضوع أنا برأيي من أعقد المشاكل واكترها تشعب و تداخل
يا كريم الموضوع هلأ أكبر من صاحب سوبرماركت وأمهات أسرى وناس انظلموا من بعض السوريين؟؟ ومن ورا هالشي كرهانين سوريا والسوريين!!!
الموضوع هلأ عبارة عن طبقة سياسية كبيرة حاقدة مدعومة من طبقة شعبية واسعة عم تحاول نسف الوضع بسوريا ، سوريا طلعت من لبنان" لا منية ولا جميل" وما خلصت؟؟
لاء ولاحقينا المعارضين بقيادة حلفاء الأمس لإسقاط النظام بتلفيق الأكاذيب والشهود!!
لصالح مين هالشي؟؟ لمصالح سياسية داخلية؟؟؟ أو خدمة لمشروع دولي؟؟ أو إنتقام من سوريا؟؟؟؟؟؟
إنت قلت مانك عم تبرر الحقد بس لازم نتفهم!!!!! طيب أوكي
هل رح تعذرهن إذا تسببت هالطبقة السياسية من خلال حملتها بفرض عقوبات ع بلدك سوريا؟؟ وصرت تشوف بدال الشحاد أربعة ،وبدال العاطل عن العمل عشرة؟؟؟ هل رح تسامحهن إذا إجت الجيوش الجرارة لتدك عاصمة بلدك وتهد قصر العظم والمعالم التاريخية الحلوة بشي قنبلة زكية؟؟؟
لا سمح الله إذا بيروح بالقصف حدا غالي عليك ، ما رح تلعن أجداد الأجداد تبع اللي كان السبب،حكومة ولا لبنانيين ولا أمريكان؟؟؟؟؟
كان بدي منك قبل ما تتفهم الكره اللبناني تتطلع على مصير بلدك
أنا ماني طالب من اللبنانين يحبوا السوريين، أنا بدي يتركونا بحالنا
قديم 20/01/2006   #36
عضو
-- قبضاي --

minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

اقتباس:
ما أنا استغربت لأني حاضر الفيلم وبعرف الشخصية الفظيعة
آسف عالتشبيه

بس مشان حماسك الشديد للعراق: خففلي إياه شوي ، ولا يطقلك شي عرق ، وإنت عم تمدح بالمقاومة العراقية، ما تكون كمان من المتوهمين بامكانية هزيمة أميريكا بعد هالإيام؟؟

بس أنا ما مدحت المقاومة العراقية أبدا ... وخسارة أمريكا كأمة وكنهج حضاري هو المقصود بالخسارة وليس الخسارة المادية ...

ولا من المتعلقين بحبل التنين الصيني النايم وما بده يصحى"غير على مزاجه"
فيق minime فيق وصحصح ، هي أمريكا مو بطاطا!!!

أنا مو أبو زهدي ... أما كتير فايق وبنام وعيوني مفتوحة متل الأفاعي ...

ولمعلوماتك أمريكا بالعقود والصفقات النفطية والقوات اللي بالعراق ربحانة الحرب حتى لو مات كل يوم كم واحد من هدول الجنود اللي عم يطلعوا أغلبهن من المرتزقة اللي بتلمهن أميريكا من العالم وبتبعتهن عالنقاط الساخنة ليموتوا إذا ما عرفو يدافعوا عن حالن

مية بالمية ....

.

تكتيكيا .. بيجوز أمريكا منتصرة .. ولكن على المدى الطويل بيجوز ما تكون هيك أو بيجوز هدا مورقين داخلي ذاتي ...
إضافة موضوع جديد  إضافة رد