أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 25/11/2006   #73
شب و شيخ الشباب Spector
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Spector
Spector is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
انا ب زمن العجايب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
اشكرك عزيزي جميس لاطرائك الموضوع وبشكل محترم فعلاً تستحق رتبت منسق بالون البرتقالي

واشكرك على الاسائه فبما انك شتمت محمد ووصفته بالخنزيرى وانه من حقك فما العيب ان تصفني بالتافه . أنا كلما اسمع منك ازداد احتراماً وتقديراً لآدارة المنتدى ويسعدني تماماً هذا الاسلوب واتمنى ان لاحذف ردك لانك قدوة يجب أن يحتدى بها

اما عن الموضوع كان بامكانك ان تقتبس ماتشاء من كلامي وتفنده من دون شتائم

لكنك ياجيمس تلميذ فاشل

وعلى كل حال تقبل تحياتي ورده لك وورده لانك شتمتني وورده مجانيه
اول شي انا ما شتمتك
تاني شي ما شتمت محمد واذا شتمتو قلي وين وساعتا منحكي
تالت شي انا بمثل نفسي و بمثل نفسي وليس ادارة اخوية
رابع شي تقبل مني وردتين لأني ما سبيتك ولا شتمتك
وهاي وردة لتهربك من النقاش

I'm right, right.. and you're right, left

قديم 25/11/2006   #74
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اخ مسطول على طول
ما رح احذف بناءا على طلبك

و شكرا لأنك نبهتني على شغلة مهمة...
انو الخبر كلو على بعضو، لا يعدو كونو "بروباغاندا"
يعني خبر للاستهلاك.. مش خبر تبع "بفلوس"

انو مع احترامي للجميع
شو عدد هالجمعيات بفرنسا؟ 2
10؟
100؟
شو عدد اعضاء كل جمعية؟
50؟
100؟
1000؟
لك 10 تالالف؟؟؟

انو شو بيطلع المجموع، مع الفتح الاسلامي الوهمي تبعك؟؟
مليون؟
مليونين؟

فرنسا فيها 60 مليون نسمة

و بس مشان ما تفكر اني عم "هينك" لما قلت عن فتحك الاسلامي انو وهمي
اي هوي وهمي شريك

يعني كل هالقد في فتح، و لما صوتوا ع الحجاب اجت النتيجة اعلى نتيجة تصويت لقانون بتاريخ فرنسا كلها؟؟؟
شوف معلم، لما شي جهة تتشدد و تتقوقع على حالها متل ما عم يصير بالمجتمعات الاسلامية اليوم.. الجهات التانية ما بتنجذب لالهم، بل بتتشدد و بتتقوقع على حالها... و الخاسر دايما بغياب التعقل و العقل، هو جميع الاطراف

الخبر يللي بفلوس شريك، انو الفرنسيين..... لتالت سنة على التوالي، بيتفوقوا ع الاميركان بعدد مرات ممارسة الجنس سنويا

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you

قديم 25/11/2006   #75
صبيّة و ست الصبايا kamikaze
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ kamikaze
kamikaze is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
بعيد كتييير عن الحمقى و المتخلفين

Cool رد على كل مين حكا بعدي..

أولا وائل لو قريت اللي كتبته أنا عالموضوع، لكنت اكتشفت أنه أنا مليون مرة قلت أنه الزواج اللي قائم على بناء الأسرة فقط هو غباء و فاشل، و لكني قلت أنه الزواج ترجمة للحب و ليس الجنس كما يقول البعض، فإذا أنا بعد ما قلت هالكلام رد حدا علي و قال أنه الزواج سبب للأمراض النفسية بعد ما عرفه تعريف خاطئ، فهو ما بيرد عالكلام و إنما بيرجع بيجيب كلام من عنده و بيعلق عليه لأنه ما فهم كلامي، و إجا مين قله تحية لهالكلام، فمن الطبيعي أنه أفهم أنا اللي فهمتو، و بستغرب بصراحة منكن كلكن أنه بترجعوا و بتحكوا بشي كأنو ما هاد اللي أنا عم قوله، و كأني أنا اللي عم قول الزواج لبناء الأسرة، بس هاد حكي كريمبو اللي حيته مايا ما حكيي أنا، و يا مايا لو كنتي أنتي محلي لفهمتي نفس اللي فهمته أنا، فيا ريت ما تلوميني أولا، و لو أنتي قريتي اللي أنا كاتبته لشفتي أنا ضد اللي أنتي ضده و مع اللي أنتي معه، فليش كلامي شفتي أنه بمرض، و لو ما حبيتي تتقبلي اعتذاري فأنتي حرة ،بس أنا ما رح أتراجع بكلامي أني لو غلطت معك أنا باعتذر، لأني ما بسمح لنفسي أغلط مع حدا و بس ما برضى بنفس الوقت أنه حدا يغلط معي

أما كريمبو بدال ما تقللي شو هالشطارة و تنتقد، قلتلك شو مفهومك عن الحب اللي ما بتسمح لحدا يعلمك يا، و رد على أجوبتي ،لأسئلتك، بعدين تعال قللي شو عم ساوي، و يا ريت ما تعمل ناصح اجتماعي شوف كلامك و صلح لحالك قبل ما تصلح لغيرك أما توجيهاتك السديدة للانشغال بموضوع العذرية، فأظن أنه وجعتنا إيدينا و نحنا عم نكتبلك و أنته دائما بتهرب من الجواب، و بتحكي كلام بلا معنى

أما يا وائل وقت اللي أنت بتطلب من مايا أنها تتعالى عن الجملة اللي أنا حكيتها، فبفهم من حكيك أنه كلامي جدا متدني برأيك و للأسف أنكن ما أخدتو من كلامي إلا اللي بدكن تاخدو، و لا واحد فيكن أخد بقية الكلام اللي أنتو عم ترجعو تعيدو بعين الاعتبار، أنا رديت على مايا بحسب ما فهمت من كلامها، و اعتذرت منها وقت فهمت أني أنا فهمت كلامها غلط ،فما كان في داعي أنك تقلها تتعالى عن الكلام و ما بعرف شو ..

أما كريمبو بيرجع و مصر على التشبث بأن الزواج ليس الوسيلة الوحيدة للعلاقات الجنسية، و أكيد كلامك صح فالعاهرات على قفا مين يشيل نحنا قلنالك الوسيلة الوحيد الحضارية الإنسانية الشرعية

تانيا تعنت الشرقيين اللي أنت واحد منهن لممارسة الجنس عبر مؤسسة الزوجية تعبير خاطئ، بس مشكلنك ما عم تقرا كلامي صح، قلنالك ممارسة الجنس مع من تحب و ليس مع من كان، و قلنالك أنه الترجمة المنطقية للحب هو الزواج، و ما في داعي قلك ليش، لأنه سبق و قلت ليش فلأن الجنس مرتبط بالحب و الحب مرتبط بالزواج فالجنس بشكل غير مباشر مرتبط بالزواج فلا تغيّر الكلام..

و إذا أنت شايف لتتزوج لازم يكون عندك بيت و سيارة و مدخول محترم، و مشان هيك أنت ضد الموضوع، فأنا ما بلومك إذا المجتمع بعاداته الغبية عم بعقد الموضوع و يجعله متل تحرير فلسطين و أكتر، أكيد معك حق تقول اللي عم تقوله، يعني ممكن تقللي لو أنت حبيت بنت و ارتبطت معها بزواج حتى لو ما كنت عندك بيت و سيارة و مدخول كبير و كانت هي البنت الوحيدة اللي بحياتك و بعدين لما يكون عندك البيت و السبارة و المدخول انتقلت أنت و هي لحياة مشتركة على نطاق أوسع وين المشكلة بتكون؟؟

بعدين أنا سفهت العرب اللي بياخدو الأمور على محمل شخصي و بيحولوا الحوار لمقاتلة ،ما كل العرب بس أنت فهمت كلامي غلط..

بعدين ما حدا قلك تكمش شوكة و سكينة، بس بصراحة وقت بتطلب من بنت تناقشك بالجنس بعيدا عن الحب هي وقاحة و سوقية و قلة حيا، نحنا ربيانين ببيوت عوائل محترمة ما بالشوارع..

و وقت بتقول نحنا البشر أحلامنا الوردية باخ لونها، فكأنك بتقصد أنه أنا ما وحدة منهن، و إذا كان هاد قصدك فكلامك مردود عليك، أما إذا ما قصدت هيك فالأحلام الوردية هي أحلام تتحقق طالما أنت متمسك بها، أما مجرد ما أنت تخليت عنها أنت بنفسك بتجعلها مستحيلة و بعيدة

أما زواج الخليجية فأنا ضده قبلك و مالو علاقة بشي إسمه حب، و إنما زواج بغرض جنسي و أنا أول الناس اللي بيحتقرو هيك زواج..

يا أخي ليش ما بتفهم علي، أنا ضد كل زواج ما الهدف منه التأبيد، أنا ضد كل زواج لغرض جنسي، و كل زواج لبناء أسرة، أنا ما عم أيد الزواج عالعمياني، أنا ضد فكرة علاقة جنسية بين شاب و فتاة إن كانوا غير متزوجين أو متزوجين إذا ما كانت مبنية على حب، و اللي عم حاول وصلك يا من قرن، أنه إذا الممارسة الجنسية كانت ما مرتبطة بالحب فهي علاقة تافهة حتى و لو كانت ضمن إطار الزواج، لأنه حينتهي بطلاق أو انفصال، أما العلاقة الجنسية المبنية على حب، من المنطقي أن تتوج بالزواج إذا كان الحب فيها صادقا، و بهالحالة الزواج هو شيء مقدس و ناجح و بحقق السعادة لطرفي العلاقة، أما اللي بياخد الزواج من غير هالمنظور فأنت و أنا ما مضطرين نتبنى أفكاره و نمشي وراه و نحول الزواج لجريمة.. صح كلامي ولا غلط؟؟

و أنا شرحتلك ارتباط العذرية بالمشاعر لا تاخد الموضوع بالشكليات، روح راجع كلامي مرة تانية و قللي إذا كان في شي غلط، ما شاطر غير تطول لسانك و توسخ بالحكي!!..

و لا ترجع تقول الأكترية اللي ما عم تقدر تكذب على جسدها و رغباتها، ما حدا عم يقول للناس تكذب على حالها، و وقت بتقول واحد بتوثقوا فيه و بتحبوه، أنا هون ضدك بأنك ما عم تعترف بأنه كلمة ثقة و حب يجب أن تترجم بالزواج، و إلا لكان الثقة و الحب كذبتان بتضحك الناس فيها على بعض، فوين الثقة و الحب إذا كانت العلاقة مؤقتة ؟؟!!! رجعت متل زواج الخليجية، أما إذا كانت دائمة فوين المشكلة مع الزواج؟؟ ما هو الترجمة للعلاقة الدائمة

بعدين هادا القول المأثور برأيي تافه و في تحقير للمرأة و ماله علاقة لا بكلام مايا و لا بكلامي، و إستنادك إله بيعبر عن إحتقارك للمرأة و عنصريتك، فالقول اللي بيوصف المرأة بأنها نصف عاهرة هو قول دنيء لا يؤخذ به، و تعليقك عالقول بأنه في حدا بيقول عن زيته عكر بقلك طبعا في!! و لا تزعل مني بس أنت أولهن.

أما يا كوستا الفهمان عمل الإنسان اللي بأدي تجاه مجتمعو هو أمر لا يمت للشرف بصلة، فممكن تقللي شو عملت لمجنمعك حتى نعرف قديش كل واحد عنده شرف؟؟ و لو الشرف ما كان على حد تعبيرك الدنيء محل ما قلت كان الواحد لازم يدور على أبوه الحقيقي

و بعرف أنه الدنيا ماشية، بس الواحد بيحدد موقعه بالدنيا وين تحت ولا فوق، و نحنا ما منعيش متل ما المجتمع بده، منعيش بما يتناسب مع قيمنا و مفهومنا للحياة..

و إذا أنت أقريت بلسانك أنه أخلاقك متدنية لأني أنا بشوفها هيك، فاللي أقر أنه أخلاقه متدنية بيكون وصفه لأخلاقي بأنها صفر و عالشمال يعني بالمحصلة أنو أخلاقي عالية بنظر الناس اللي أخلاقهن غير متدنية

أما اللي قالو كوستا عن الحيوانات و أنها بتمارس الجنس بمواسم معينة مع مين ما بدها مو بأي وقت، بيوضح أنه الحيوانات طلعت أحسن من البشر اللي بيمارسو الجنس مع مين ما بدها و أي وقت بيجي عبالهن..

و أما اللي حولو الموضوع لمهاترات بين الإسلام و المسيحية، بقلهن يا ريت إذا حابين تناقشوا الموضوع من منظور ديني تحترموا الدينين الإسلامي و المسيحي، فهما بالنهاية دينين سماويين مهما كان الاختلاف بيناتهن، و نقاش الأديان مفروض يكون قائم على أسس علمية ما كل مين بيحكي من راسه على كيفه، و حتى الملحدين من المفروض أنه على الأقل يكون عندهم إحترام للديانات اللي تعتنقها ملايين الناس، لأنه بالمحصلة احترام الديانات هو احترام للناس اللي معتنقينها و بالتالي احترام للإنسانية..

مفهومنا الخاطئ للحرية يا ريت نصلحه، و نعرف أنه الحرية إذا ما كانت ضمن إطار احترام الناس لبعضها، صارت حيونة ما حرية...

يقصد بالحرية قدرة الإنسان على فعل الشيء أوتركه بإرادته الذاتية

بعيدا عن سيطرة الآخرين..

بشرط ألاّ تؤدي حرية الفرد أو الجماعة إلى تهديد سلامة النظام العام وتقويض أركانه

و أن لا تفوت حقوقا أعظم منها وألاّ تؤدي حريته إلى الإضرار بحرية الآخرين...

قديم 25/11/2006   #76
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة

الاسلام انتشر بالسكس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياسلاااااااااااام
اذا الاسلام بنتشر هيك

فأنا هالدقيقة رايح عند هيئة الدعوة والارشاد وقدم طلب مشان يشغلوني داعية اسلامي
وخوووووووود على شغل

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 25/11/2006   #77
شب و شيخ الشباب mahmoom
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mahmoom
mahmoom is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
اقصى اليسار

إرسال خطاب Yahoo إلى mahmoom

كان الاحرى بك ان تقول :
عودة فرنسية للتمسك بالعادة السرية.

نخب التوستوسترون والبروجسترون في بلاد الادرينالين....

قديم 25/11/2006   #78
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة
أنا طرحي للموضوع و نقاشي إله ما جايبتو يا محترم من راسي، جايبة كلامي عن حوارات طويلة مع بنات متزوجات و بنات غير متزوجات، منهم المتمسكين بالفكر اللي طرحته أنا و منهم العواهر اللي بيوافقوك بآراءك، و عن قراءة لأهم المراجع اللي بتناقش الزواج و الحب و بتوضح انحطاط المجتمع اللي همه ممارسة الجنس و بس، و لو الدنيا بتمشي على عقلك و عقل أمثالك لصارت كل بنت عاهرة$$ و كل شب عبد للجنس و العواهر!! أكيد

أما يا ظل جيفارا يا ريت تقرا كل كلامي قبل ما تحكي، هي الورقة اللي عم أحكي أنا عنها هي تثبيت الزواج بالمحكمة..

، و أي زواج غير مثبت بالمحكمة أكيد ما بيضمن أي حق، و متله متل قلته من ناحية الضمانات، و وقت بقول حقوق برجع بعيد كلامي، يعني أبسط شي فيهن أنه لو فرضا كان عند الزوجين رغبة بالإنجاب يوما ما، بيكون طفلهن شرعي و له إسم عيلة و حقوقه الكاملة، و أكيد اللي بينتظر لحتى تحمل حبيبته حتى يتزوجها !!!متل معظم الزيجات في الغرب، زواجه هو مجرد ضمان حقوق، و هادا أمر مرفوض برأيي، فقد ذكرت ما هو رأيي في الزواج سابقا و فهمكن كفاية..

بعدين يا ظل جيفارا أظن أنه تعريفي للزواج كان بيأكد على أنه علاقة روحية، و بيوضح الموضوع أكتر مما أنته موضحه، فما كان في داعي تعيد كلامي على أنه تصحيح لكلامي!! إذا صح التعبير.
يا شطورة اول شي ما بتقيمي البنات على اخلاقك يعني ما فيكي تقول يالبنات عواهر لأنو حضرتك ما بتحبي الجنس قبل ان تمنحك السطلة ورقة اثبات الجنس بالمحكمة ومن دون ما يبارك الشيخ على العهر بالجملة
طبعا مو كله عهر لهيك قلت عهر بالجملة
بس بالنادر ما نشوف من هالزواج شي اسمه زواج
الزواج علاقة روحية فللإسف منقرضة بهاليومين
لأنو الزواج صار ورقة
البنت وافقت بدون ما تنسأل
من ايمت بنسأل البنت
حبيبتي رأيك بيضل رأيك
انا طبعا مو مع الممارسة مع اكثر من شب لحتى نوصل للشب اللي بدنا نتزوجه
حلوة العذرية وما فينا ننكر انها من غرائز البشر وخصوصا الشرقي !!!!!!!!!!!!
بس الجنس لحظة مقدسة تمارس مع انسان مقدس كالحبيب تمام ولا تمارس مع خيال مآتة !!!!!!!!
لهيك انا ضد انو يكون الزواج هو مقياس الجنس الصحيح من غير الصحيح لأنو تلات رباع الممارسات الجنسية بين الزوج وزوجته اسميها عهر لأنها غير ناتجة عن حب فالزواج في شرقنا معروفة شروطه
أخوكم بحب
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

قديم 25/11/2006   #79
صبيّة و ست الصبايا مايا *
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مايا *
مايا * is offline

نورنا ب:
Oct 2006

حبيبتي كاميكازي ..
خلص فضيها سيرة .. أنت غلطتي و أنا غلطت .. يعني تعادلنا ..
وبلى طئ براغي حبابة ..
خلينا بالموضوع نفسو .. وكمان بلى شخصنة .. لانو الموضوع لح يطلع من إطاره
بحييكي .. وهاي وردة كمان ..
بس تذكري شغلة وحدة .. انو كل واحد فينا إلو وجهة نظرو ولازم نحترمها ..

الناس بتتغير و بتنسى ؛ تخبر بعضها ؛

أنــــــا ّ > °° متل كلـ يلي مرواا ؛ °°

قديم 25/11/2006   #80
عضو
-- زعيـــــــم --

ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايا * عرض المشاركة
حبيبتي كاميكازي ..
خلص فضيها سيرة .. أنت غلطتي و أنا غلطت .. يعني تعادلنا ..
وبلى طئ براغي حبابة ..
خلينا بالموضوع نفسو .. وكمان بلى شخصنة .. لانو الموضوع لح يطلع من إطاره
بحييكي .. وهاي وردة كمان ..
بس تذكري شغلة وحدة .. انو كل واحد فينا إلو وجهة نظرو ولازم نحترمها ..
شغلة شعبنا يطلع المواضيع من اطارها وهيدا سبب كتير كبير لأنو ما بنوصل لنتيجة
على كل على امل الاصلاح
اخوكم بحب
ظل جيفارا

قديم 25/11/2006   #81
شب و شيخ الشباب مسلم فهمان
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ مسلم فهمان
مسلم فهمان is offline

نورنا ب:
Oct 2006

ان شاء الله سوف يسقط المجتمع الغربي الى الدرك الاسفل من الانحطاط بسبب حريتهم الفاضحة

فلن يعود الرجل يعرف امه او اخته او جدته

وسيهلكهم الايدز

وسوف يبحثون عن الخلاص فيجدونه في الاسلام

(( شـــــــلـــــــــة الـــخـــــفــــــــافـــــــــيـــــــــش الــــســـــــــود ))

قديم 25/11/2006   #82
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

وهذا هو الحاصل أخ مسلم فهمان
شوف المجتمعات الغربية شلون بينشر فيها زواج المثلين وابناء الزنا والايدز واختلاط الأنساب

قديم 25/11/2006   #83
عضو
-- زعيـــــــم --

•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

الله يسلّم هالادين كاميكاز
بالفعل رديتي عليهن كلن
هاتو لشوف كيف التهرب هلأ يلا .. مين ضل عندو شويةتخبيص يطلع فيون

اقتباس:
و أما اللي حولو الموضوع لمهاترات بين الإسلام و المسيحية، بقلهن يا ريت إذا حابين تناقشوا الموضوع من منظور ديني تحترموا الدينين الإسلامي و المسيحي، فهما بالنهاية دينين سماويين مهما كان الاختلاف بيناتهن، و نقاش الأديان مفروض يكون قائم على أسس علمية ما كل مين بيحكي من راسه على كيفه، و حتى الملحدين من المفروض أنه على الأقل يكون عندهم إحترام للديانات اللي تعتنقها ملايين الناس، لأنه بالمحصلة احترام الديانات هو احترام للناس اللي معتنقينها و بالتالي احترام للإنسانية..
عتبك ع يلي بفهم .. لا حياة لمن تنادي
الغباء مستفحل بعيد عنّك .. ومفكرين السب والشتم بسبب وبدون سبب شطارة

قديم 25/11/2006   #84
عضو
-- زعيـــــــم --

•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

أولا وائل لو قريت اللي كتبته أنا عالموضوع، لكنت اكتشفت أنه أنا مليون مرة قلت أنه الزواج اللي قائم على بناء الأسرة فقط هو غباء و فاشل، و لكني قلت أنه الزواج ترجمة للحب و ليس الجنس كما يقول البعض، فإذا أنا بعد ما قلت هالكلام رد حدا علي و قال أنه الزواج سبب للأمراض النفسية بعد ما عرفه تعريف خاطئ، فهو ما بيرد عالكلام و إنما بيرجع بيجيب كلام من عنده و بيعلق عليه لأنه ما فهم كلامي، و إجا مين قله تحية لهالكلام، فمن الطبيعي أنه أفهم أنا اللي فهمتو، و بستغرب بصراحة منكن كلكن أنه بترجعوا و بتحكوا بشي كأنو ما هاد اللي أنا عم قوله، و كأني أنا اللي عم قول الزواج لبناء الأسرة، بس هاد حكي كريمبو اللي حيته مايا ما حكيي أنا، و يا مايا لو كنتي أنتي محلي لفهمتي نفس اللي فهمته أنا، فيا ريت ما تلوميني أولا، و لو أنتي قريتي اللي أنا كاتبته لشفتي أنا ضد اللي أنتي ضده و مع اللي أنتي معه، فليش كلامي شفتي أنه بمرض، و لو ما حبيتي تتقبلي اعتذاري فأنتي حرة ،بس أنا ما رح أتراجع بكلامي أني لو غلطت معك أنا باعتذر، لأني ما بسمح لنفسي أغلط مع حدا و بس ما برضى بنفس الوقت أنه حدا يغلط معي

أما كريمبو بدال ما تقللي شو هالشطارة و تنتقد، قلتلك شو مفهومك عن الحب اللي ما بتسمح لحدا يعلمك يا، و رد على أجوبتي ،لأسئلتك، بعدين تعال قللي شو عم ساوي، و يا ريت ما تعمل ناصح اجتماعي شوف كلامك و صلح لحالك قبل ما تصلح لغيرك أما توجيهاتك السديدة للانشغال بموضوع العذرية، فأظن أنه وجعتنا إيدينا و نحنا عم نكتبلك و أنته دائما بتهرب من الجواب، و بتحكي كلام بلا معنى

أما يا وائل وقت اللي أنت بتطلب من مايا أنها تتعالى عن الجملة اللي أنا حكيتها، فبفهم من حكيك أنه كلامي جدا متدني برأيك و للأسف أنكن ما أخدتو من كلامي إلا اللي بدكن تاخدو، و لا واحد فيكن أخد بقية الكلام اللي أنتو عم ترجعو تعيدو بعين الاعتبار، أنا رديت على مايا بحسب ما فهمت من كلامها، و اعتذرت منها وقت فهمت أني أنا فهمت كلامها غلط ،فما كان في داعي أنك تقلها تتعالى عن الكلام و ما بعرف شو ..

أما كريمبو بيرجع و مصر على التشبث بأن الزواج ليس الوسيلة الوحيدة للعلاقات الجنسية، و أكيد كلامك صح فالعاهرات على قفا مين يشيل نحنا قلنالك الوسيلة الوحيد الحضارية الإنسانية الشرعية

تانيا تعنت الشرقيين اللي أنت واحد منهن لممارسة الجنس عبر مؤسسة الزوجية تعبير خاطئ، بس مشكلنك ما عم تقرا كلامي صح، قلنالك ممارسة الجنس مع من تحب و ليس مع من كان، و قلنالك أنه الترجمة المنطقية للحب هو الزواج، و ما في داعي قلك ليش، لأنه سبق و قلت ليش فلأن الجنس مرتبط بالحب و الحب مرتبط بالزواج فالجنس بشكل غير مباشر مرتبط بالزواج فلا تغيّر الكلام..

و إذا أنت شايف لتتزوج لازم يكون عندك بيت و سيارة و مدخول محترم، و مشان هيك أنت ضد الموضوع، فأنا ما بلومك إذا المجتمع بعاداته الغبية عم بعقد الموضوع و يجعله متل تحرير فلسطين و أكتر، أكيد معك حق تقول اللي عم تقوله، يعني ممكن تقللي لو أنت حبيت بنت و ارتبطت معها بزواج حتى لو ما كنت عندك بيت و سيارة و مدخول كبير و كانت هي البنت الوحيدة اللي بحياتك و بعدين لما يكون عندك البيت و السبارة و المدخول انتقلت أنت و هي لحياة مشتركة على نطاق أوسع وين المشكلة بتكون؟؟

بعدين أنا سفهت العرب اللي بياخدو الأمور على محمل شخصي و بيحولوا الحوار لمقاتلة ،ما كل العرب بس أنت فهمت كلامي غلط..

بعدين ما حدا قلك تكمش شوكة و سكينة، بس بصراحة وقت بتطلب من بنت تناقشك بالجنس بعيدا عن الحب هي وقاحة و سوقية و قلة حيا، نحنا ربيانين ببيوت عوائل محترمة ما بالشوارع..

و وقت بتقول نحنا البشر أحلامنا الوردية باخ لونها، فكأنك بتقصد أنه أنا ما وحدة منهن، و إذا كان هاد قصدك فكلامك مردود عليك، أما إذا ما قصدت هيك فالأحلام الوردية هي أحلام تتحقق طالما أنت متمسك بها، أما مجرد ما أنت تخليت عنها أنت بنفسك بتجعلها مستحيلة و بعيدة

أما زواج الخليجية فأنا ضده قبلك و مالو علاقة بشي إسمه حب، و إنما زواج بغرض جنسي و أنا أول الناس اللي بيحتقرو هيك زواج..

يا أخي ليش ما بتفهم علي، أنا ضد كل زواج ما الهدف منه التأبيد، أنا ضد كل زواج لغرض جنسي، و كل زواج لبناء أسرة، أنا ما عم أيد الزواج عالعمياني، أنا ضد فكرة علاقة جنسية بين شاب و فتاة إن كانوا غير متزوجين أو متزوجين إذا ما كانت مبنية على حب، و اللي عم حاول وصلك يا من قرن، أنه إذا الممارسة الجنسية كانت ما مرتبطة بالحب فهي علاقة تافهة حتى و لو كانت ضمن إطار الزواج، لأنه حينتهي بطلاق أو انفصال، أما العلاقة الجنسية المبنية على حب، من المنطقي أن تتوج بالزواج إذا كان الحب فيها صادقا، و بهالحالة الزواج هو شيء مقدس و ناجح و بحقق السعادة لطرفي العلاقة، أما اللي بياخد الزواج من غير هالمنظور فأنت و أنا ما مضطرين نتبنى أفكاره و نمشي وراه و نحول الزواج لجريمة.. صح كلامي ولا غلط؟؟

و أنا شرحتلك ارتباط العذرية بالمشاعر لا تاخد الموضوع بالشكليات، روح راجع كلامي مرة تانية و قللي إذا كان في شي غلط، ما شاطر غير تطول لسانك و توسخ بالحكي!!..

و لا ترجع تقول الأكترية اللي ما عم تقدر تكذب على جسدها و رغباتها، ما حدا عم يقول للناس تكذب على حالها، و وقت بتقول واحد بتوثقوا فيه و بتحبوه، أنا هون ضدك بأنك ما عم تعترف بأنه كلمة ثقة و حب يجب أن تترجم بالزواج، و إلا لكان الثقة و الحب كذبتان بتضحك الناس فيها على بعض، فوين الثقة و الحب إذا كانت العلاقة مؤقتة ؟؟!!! رجعت متل زواج الخليجية، أما إذا كانت دائمة فوين المشكلة مع الزواج؟؟ ما هو الترجمة للعلاقة الدائمة

بعدين هادا القول المأثور برأيي تافه و في تحقير للمرأة و ماله علاقة لا بكلام مايا و لا بكلامي، و إستنادك إله بيعبر عن إحتقارك للمرأة و عنصريتك، فالقول اللي بيوصف المرأة بأنها نصف عاهرة هو قول دنيء لا يؤخذ به، و تعليقك عالقول بأنه في حدا بيقول عن زيته عكر بقلك طبعا في!! و لا تزعل مني بس أنت أولهن.

أما يا كوستا الفهمان عمل الإنسان اللي بأدي تجاه مجتمعو هو أمر لا يمت للشرف بصلة، فممكن تقللي شو عملت لمجنمعك حتى نعرف قديش كل واحد عنده شرف؟؟ و لو الشرف ما كان على حد تعبيرك الدنيء محل ما قلت كان الواحد لازم يدور على أبوه الحقيقي

و بعرف أنه الدنيا ماشية، بس الواحد بيحدد موقعه بالدنيا وين تحت ولا فوق، و نحنا ما منعيش متل ما المجتمع بده، منعيش بما يتناسب مع قيمنا و مفهومنا للحياة..

و إذا أنت أقريت بلسانك أنه أخلاقك متدنية لأني أنا بشوفها هيك، فاللي أقر أنه أخلاقه متدنية بيكون وصفه لأخلاقي بأنها صفر و عالشمال يعني بالمحصلة أنو أخلاقي عالية بنظر الناس اللي أخلاقهن غير متدنية

أما اللي قالو كوستا عن الحيوانات و أنها بتمارس الجنس بمواسم معينة مع مين ما بدها مو بأي وقت، بيوضح أنه الحيوانات طلعت أحسن من البشر اللي بيمارسو الجنس مع مين ما بدها و أي وقت بيجي عبالهن..

مفهومنا الخاطئ للحرية يا ريت نصلحه، و نعرف أنه الحرية إذا ما كانت ضمن إطار احترام الناس لبعضها، صارت حيونة ما حرية

ومو اقتباس لأ .. تكرار ل يلي قالتو كاميكاز الله يعطيها ألف عافية

ما بتوقع في كلام بعد هالكلام

قديم 26/11/2006   #85
صبيّة و ست الصبايا ليندا
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ليندا
ليندا is offline

نورنا ب:
Sep 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
بس بالنادر ما نشوف من هالزواج شي اسمه زواج
الزواج علاقة روحية فللإسف منقرضة بهاليومين
لأنو الزواج صار ورقة
البنت وافقت بدون ما تنسأل
من ايمت بنسأل البنت
حبيبتي رأيك بيضل رأيك

انا طبعا مو مع الممارسة مع اكثر من شب لحتى نوصل للشب اللي بدنا نتزوجه
حلوة العذرية وما فينا ننكر انها من غرائز البشر وخصوصا الشرقي !!!!!!!!!!!!

بس الجنس لحظة مقدسة تمارس مع انسان مقدس كالحبيب تمام ولا تمارس مع خيال مآتة !!!!!!!!
لهيك انا ضد انو يكون الزواج هو مقياس الجنس الصحيح من غير الصحيح لأنو تلات رباع الممارسات الجنسية بين الزوج وزوجته اسميها عهر لأنها غير ناتجة عن حب فالزواج في شرقنا معروفة شروطه
أخوكم بحب
ظل جيفارا
((نعيب زماننا والعيب فينا ))
اذن الحل من وجهة نظرك ان يترك الحبل على الغارب .............بلاها شرف وبلاها عفة

الكثير ممن كتب هنا يفضل ان يكون مجتمعنا ..غابه لاتحكمها قوانين وليس هناك روادع او خطوط حمراء يمنع تجاوزها
برايكم حينما يكون المجتمع العربي دون ضوابط كالغابه هو مجتمع اكثر حضارة ورقي؟؟
حينما تكون اكثر من المرأة في متناول اليد انت هنا حققت اسمي انواع المتع ؟؟
وتقول شخص تثق به وتحبه .................؟؟؟اتعرف مامعنى الحب (هو الطهارة –الصفاء – النقاء-الاخلاص - الوفاء)
الحب : فضيلة الفضائل ،،، به نعلو بأنفسنا عن العبث
نهايته الزواج ذلك الرباط المقدس به يكتمل معنى العفة

وهي ..الكف عن القبيح وو وصول حالة للنفس تمتنع بها عن غلبة الشهوة " . في مقابل العفة معنى آخر وهو الخبيئة والدناءة
فاي المعنيين تفضل ان يطلق عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبيعة النفس البشرية أنها لو تركت لهواها لا تشبع ، فالعفة التي هي إقتصار على القليل الكافي هي أمر فيه نوع من التربية والتهذيب للنفس، أما لو تركت النفس كما تشاء فإنها لا تقتصر على العفة بل تتجاوز الى ما وراءها، فإذن العفة تهذب النفس التي في أصل طبيعتها نهم وشغف لا ينتهي مطلقاً،
فإذن لو تركنا النفس بطبيعتها لما انتهت إلى حد،كالشارب من ماء البحر لا يزيده شرب الماء بملوحته الا الزيادة في العطش ، فإذن لا بد من ضابط
ليس هناك رجل يستطيع البقاء عازبا طوال حياته ...لن اجزم بذلك ولكن سافترض 98% من الرجال
هذا الشخص لابد وان يكون اسرة يوما لانها سنة الحياة ..هذه الاسرة بدايتها ستكون بورقه حقيرة كما تقول ستتنازل وتوقعها لتضعها في جيبك .........لانك بتلك الورقه الحقيرة ستضمن لنفسك اسرة صحيه معافاة نفسيا من عقد العار والخزي ...بالزواج تستطيع المرأة صيانة حقها فالعقد ملزم قانونيا وتترتب عليه حقوق وواجبات .,يحفظ حق الاولاد في الارث والنسب.
مثــــــــــــــال : طفل ولد بطريق شرعي ............وطفل ولد بطريق غير شرعي

ايهما اسعد واصح نفسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فالزواج .........صحة ...................والممارسة الجنسية تحت مسمى الحب خارج اطار الزواج ..... مرض ....
................فكيف يلتقـــــــــــــــــــــ ان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تحلموا بعالم جديد
فخلف كل قيصر يموت
قيصر اخر جديد
وخلف كل ثائر يموت
احزان بلا جدوى
ودمعة سدى

،،أمــل دنقل
:
((We ask the Syrian government to stop banning Akhawia ))

قديم 26/11/2006   #86
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليندا عرض المشاركة
.

فالزواج .........صحة ...................والممارسة الجنسية تحت مسمى الحب خارج اطار الزواج ..... مرض ....

هنا تلتقي اطفال غير شرعيين

المغرب ووسط وجنوب القاره الافريقيه مليىء بالاطفال غير الشرعيين

الإحصاءات الرسمية في المغرب تشير إلى أن ظاهرة الأطفال غير الشرعيين آخذة في الارتفاع. فعدد الأمهات العازبات في الدار البيضاء وحدها أصبح يفوق الخمسة آلاف، ومن كل خمس ولادات هناك ولادتان غير شرعيتان. و هذه الإحصاءات لا تأخذ بعين الاعتبار الولادات التي تحدث في البيوت أو حالات الإجهاض أو قتل الأطفال بدافع الحفاظ على الشرف.

الخبر من بي بي سي العربية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

احد اهم الاسباب في الدول المغرب العربي هو هجرة الشباب الى اوربا
الدول الافرقيه تنفق على الاطفال الغير شرعيين مايعادل انفاقها على الرعايه الصحيه كاكل
احد اهم اسباب تخلف في افريقيا يعد ؟؟

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

قديم 26/11/2006   #87
عضو
-- زعيـــــــم --

ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليندا عرض المشاركة
اذن الحل من وجهة نظرك ان يترك الحبل على الغارب .............بلاها شرف وبلاها عفة

الكثير ممن كتب هنا يفضل ان يكون مجتمعنا ..غابه لاتحكمها قوانين وليس هناك روادع او خطوط حمراء يمنع تجاوزها
برايكم حينما يكون المجتمع العربي دون ضوابط كالغابه هو مجتمع اكثر حضارة ورقي؟؟
حينما تكون اكثر من المرأة في متناول اليد انت هنا حققت اسمي انواع المتع ؟؟
وتقول شخص تثق به وتحبه .................؟؟؟اتعرف مامعنى الحب (هو الطهارة –الصفاء – النقاء-الاخلاص - الوفاء)
الحب : فضيلة الفضائل ،،، به نعلو بأنفسنا عن العبث نهايته الزواج ذلك الرباط المقدس به يكتمل معنى العفة

وهي ..الكف عن القبيح وو وصول حالة للنفس تمتنع بها عن غلبة الشهوة " . في مقابل العفة معنى آخر وهو الخبيئة والدناءة
فاي المعنيين تفضل ان يطلق عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبيعة النفس البشرية أنها لو تركت لهواها لا تشبع ، فالعفة التي هي إقتصار على القليل الكافي هي أمر فيه نوع من التربية والتهذيب للنفس، أما لو تركت النفس كما تشاء فإنها لا تقتصر على العفة بل تتجاوز الى ما وراءها، فإذن العفة تهذب النفس التي في أصل طبيعتها نهم وشغف لا ينتهي مطلقاً،
فإذن لو تركنا النفس بطبيعتها لما انتهت إلى حد،كالشارب من ماء البحر لا يزيده شرب الماء بملوحته الا الزيادة في العطش ، فإذن لا بد من ضابط
ليس هناك رجل يستطيع البقاء عازبا طوال حياته ...لن اجزم بذلك ولكن سافترض 98% من الرجال
هذا الشخص لابد وان يكون اسرة يوما لانها سنة الحياة ..هذه الاسرة بدايتها ستكون بورقه حقيرة كما تقول ستتنازل وتوقعها لتضعها في جيبك .........لانك بتلك الورقه الحقيرة ستضمن لنفسك اسرة صحيه معافاة نفسيا من عقد العار والخزي ...بالزواج تستطيع المرأة صيانة حقها فالعقد ملزم قانونيا وتترتب عليه حقوق وواجبات .,يحفظ حق الاولاد في الارث والنسب.

والله ما بعرف بنرجع لواقعنا المريض نفسو
تقييم الأخر على مبادئ النفس
يعني شوفي عمتي ما بيحقلك تقولي شرعي وما شرعي
الشرعي تبعك حسب مفهوم الدين والدين يا حياتي ما الكل بيأمن فيه
يعني لازم إيجاد مفوم بديل عنه لتحديد شرعية فعل من لاشرعيته
يعني افترضي بدي امشي على طريقتك وقيم الاخر على مفاهيمي
انا ماركسي فيني قلك انك مو توب بس لأنك مو ماركسية
انا مو مع الاباحية الجنسية
بس انا كمان ما بظن انو لحنا بحاجة بياعين العقود من رجال القضاء والدين لحتى نحقق زواج شرعي ولا شو رأيكن انتو
الشرعية ناتجة من الروح نفسها
يعني يا إما الطرفين بيقتنعوا انو زواجهن شرعي لأنهن اصلا واصلين لمرحلة القناعة
يا إما حدهن جهنم يعملوا اللي بدهن إياه
بالحالة الاولى
طبعا بس يوصلوا لقناعة رجال الدين والقضاء شي صوري أمام قناعاتهن
هذه أرائي بحب
بتمنى من الاعضاء اللي جروا الحديث لأماكن لا تليق بمنتدانا أن تصحح كلماتها
أخوكم بحب
ظل جيفــارا

قديم 26/11/2006   #88
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اول شي: هي الجمعية هي امتداد لجمعيات و نسخ لتجربة تبشيرية اميركية انجلوكانية لا يمكن فصل معطياتها الدينية عن جذورها السياسية بالدرجة الاولى... المهم

بغض النظر عن الآراء المختلفة بالموضوع و بعيدا عن رأيي الشخصي الملاحظ الأسلوب الإلغاءي و الأسلوب المدرسي التلقيني على طريقة التقيؤ الفكري (هي من شان اللي بدو لغة جنتل)

يعني اللي ما عم يفهمو كتير من المشاركين بهالموضوع هون أنو الجنس قضية بيختلف فهمها بالغرب و بالذات بفرنسا عن الفهم ا المنتشر بشكل كبير في مجتمعاتنا و اللي عم يحاول كثيرين الدفاع عنه

بدون مجاملات البعض هون مانو بمستوى فكري كافي للحوار يعني تخبيص غريب عجيب والتبسيط على ابو موزة
كاميكاز كلامك بالرغم من الغضب اللي عم ينطوط منو بس لما بتنظري و بمطولاتك المقصلة اللي عم يهرهر منها ورود و تطير منها فراشات يعني كتير حلو رأيك "النظري" بالموضوع .. نظري لأنك عم تحكي مبادئ مسطحة و شديدة بالتبسيط يعني الحياة الواقعية مو أنو اثنين شافو بعضهن بالشارع و طلع معنا تلات حالات لا رابع لهما:
- احدهما أو كلاهما اشتها الآخر : لم يمارسا الجنس : لأن احدهما او كلاهما رفضا الفكرة بدون زواج
- تزوجا عن حب و غرام ثم مارسا الجنس بالحلال (لاحظو بهاد الخيار ما عرفنا انو الأول الرغبة بالجنس أم الرغبة بالزواج(
- مارسا الجنس "بحيوانية" لأنك كلاهما حقير حيوان شهواني..
يعني الحياة معقدة و الحب و الزواج و الخيانة والالتزام و العشق و التضحية و الممنوع و المسموح كلها عوامل معقدة و بتضيفي عليها التركيبات النفسية المتفاوتة و عامل الظروف في موقف معين أو اللحظة محددة و بعدين بتنتج عنها سلوك بشري محدد : يعني الحياة معقدة و مو سهلة
الفكرة أنو كان فيكي تقولي أنا رايي بالموضوع هيك بس ما في داعي تحللي و تطلقي صفات على هاد و هديك لأختلافهم عنك بالرأي
و نسيم متل العادة بيحسم الموضوع و بشكل نهائي إلى ابدا الآبدين ...

الفكرة الرئيسية بالموضوع هي أنو نحنا لما منعمل شغلة منكون بطريقة أو بأخرى عم نحاول نخضع للقبول الاجتماعي للفكرة و على حساب الرأي الفردي يعني نحنا منتجوز لأنو المجتمع بيقبل الزواج و ما منمارس الجنس قبل الزواج لانو المجتمع ما بيقبل هالشي و بعدين بيطلعو ناس بدون يرشو على الموت سكر و بيلبسو موضوع القبول الاجتماعي لباس الدين و الأخلاق و العقل و بيحولوا بيرروا بس ، هلق في ناس ما بتدرك هاد الموضوع من أساسو، النقطة اللي خلتني اكتب هالمشاركة المعقدة متل صاحبها و هي :

مارسو جنس ما تمارسو هي حريتكون الشخصية بس بعدو عن الحرية لانها هي قدس الاقداس أما الإساءة للحرية فما هي إلا شكل من اشكال القصور الفكري لانو الحرية هي اللي بتقول انو الك الحق تعتقد اللي تعتقد فيه دين و دنيا يستر عرضكون احكو و خبصو شو ما بدكون بس لما بيجي الموضوع على الحرية بلا الحكي الفاضي و بلاها إهانة الحرية .. الزهرة النارية الطفلة الوحشية .... يا حرية (بالأذن من السيدة فيروز)

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

قديم 26/11/2006   #89
شب و شيخ الشباب mahmoom
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mahmoom
mahmoom is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
اقصى اليسار

إرسال خطاب Yahoo إلى mahmoom

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم عرض المشاركة
وهذا هو الحاصل أخ مسلم فهمان
شوف المجتمعات الغربية شلون بينشر فيها زواج المثلين وابناء الزنا والايدز واختلاط الأنساب
و مجتمعك بتنتشر فيه العادة السرية بدك نفصّل؟

قديم 26/11/2006   #90
صبيّة و ست الصبايا ميستي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ميستي
ميستي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
انا العزيز بموطني..سواعدي ما بتنحني ... من لهجتي وكرمي بتعرف اني اردني

إرسال خطاب MSN إلى ميستي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mahmoom عرض المشاركة
و مجتمعك بتنتشر فيه العادة السرية بدك نفصّل؟
اللهم عافينا وعافي ابنائنا واستر عوراتنا وامن روعاتنا يا رب العالمين

اللهم ارزقنا قلبا خاشعا ولسانا ذاكرا وعلما نافعا

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى