أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > علوم و تكنولوجيا

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 16/01/2008   #73
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

مرحباً

بحسب معلوماتي بما يتعلق بالمثلية و(التي قد تكون معلومات قليلة نسبياً) ان المثلية الجنسية قد تتكون وتنجم عن عدة امور ... بحسب اقوال محللين واقوال مجربين:

1) هنالك من قال انهم اصبحوا مثليين نظراً لكثرة اقامة علاقات مع فتيات (بسهولة تامة)... من منطلق انهم شعروا بـ اشباع تام ونتجت من هنا الرغبة في تجربة اقامة علاقات مع الجنس المماثل لجنسهم...

2) بعضهم قال انهم اصبحوا مثليين نظراً لكثرة اسئلة الاهل لهم في صغرهم عن اذا ما كانوا يحبون الفتيات ام الفتيان.. وكما هو معلوم ان الطفل عندما تقول له على سبيل المثال ( انت كاذب ) يقوم بتصديق الامر ويظن نفسه كاذباً حتى لو كان على عكس ذلك... وكذلك الامر بـ ما يتعلق بـ المثلية الجنسية... كثرة توجيه الاسئلة الى طفل او مراهق كـ مثل ( هل تحب شاب ؟؟ ... هل يجذبك شاب ؟؟ ... هل يهمك شاب ؟؟ ... الخ...) هنا قد يترسخ في ذهن الطفل الى ان يكبر انه من المائلين الى المثلية الجنسية..وكذلك هو الحال مع المراهقين اذا ما توجهت لهم مثل هذه التساؤلات التي تحوي ما تحويه من شكوك واضحة لدى صاحب السؤال اتجاهـ المراهق ..!!

بالنهاية على حد علمي ان الاغلبية الساحقة من المجتمع يقومون بـ القاء اللوم على المثليين .. وكثيراً ما سمعت اقوال المثليين على التلفاز ...يقولون للمجتمع الا يلومهم على امر ليس بـ مقدورهم تغييره... طبعاً انا ضد لومهم او المس بـ مشاعرهم وتجريحهم.. ليهتم كل انسان بشأنه دون غيرهـ...

اسفة على الاطالة

دائمًا في امل .

قديم 16/01/2008   #74
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
مرحباً

بحسب معلوماتي بما يتعلق بالمثلية و(التي قد تكون معلومات قليلة نسبياً) ان المثلية الجنسية قد تتكون وتنجم عن عدة امور ... بحسب اقوال محللين واقوال مجربين:

1) هنالك من قال انهم اصبحوا مثليين نظراً لكثرة اقامة علاقات مع فتيات (بسهولة تامة)... من منطلق انهم شعروا بـ اشباع تام ونتجت من هنا الرغبة في تجربة اقامة علاقات مع الجنس المماثل لجنسهم...
هاي بأكدلك إنها غلط , و لا كنا سمعنا مثلا ً أنو كازنوفا مثلي ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 16/01/2008   #75
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeeeeedo عرض المشاركة
برضو برجع وبطرح سؤالي : ما هي الحلول التي يتطلع إليها المثليون ؟ وإلى أين يريدون الوصول في نهاية المطاف ؟
حط حالك بموقع مسؤوليـّـة لمرة واحدة في عمرك و اقترح حلول بدل ما تطلبا ..

قديم 16/01/2008   #76
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
حط حالك بموقع مسؤوليـّـة لمرة واحدة في عمرك و اقترح حلول بدل ما تطلبا ..
اول شي /// تابعي جميع الردود تمام /// وإن كان عالمسؤولية /// كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته /// المسؤولية موجودة /// فبلا من التنظير ///

أما فيما يخص الحلول لهالمشكلة/ انا بدي اعرف من صاحب العلاقة شو هي الحل اللي راح يريحوو من اوجاعو ومآسيه ؟؟؟ كل كلامه {حقوق إنسان} ونظريات ودراسات طبية وإحصاءات ؟؟؟ بدنا نلمس منو الحلول العملية ،،، ولوين بدو يصل /// اللي ما إلو أول ما إلو ثاني ///

الــــكـــــــلاب تـــــعـــــوي ... والـــــــقــــــافـــــلـــــة تــــســــيـــر

"Am BesT oF The bESt"

قديم 16/01/2008   #77
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeeeeedo عرض المشاركة
أما فيما يخص الحلول لهالمشكلة/ انا بدي اعرف من صاحب العلاقة شو هي الحل اللي راح يريحوو من اوجاعو ومآسيه ؟؟؟ كل كلامه {حقوق إنسان} ونظريات ودراسات طبية وإحصاءات ؟؟؟ بدنا نلمس منو الحلول العملية ،،، ولوين بدو يصل /// اللي ما إلو أول ما إلو ثاني ///
وهل حقوق الإنسان كلامها تنظير ؟
حقوق الإنسان مو جاية من فراغ .. كل موضوع بترعاه حقوق الإنسان مدروس عليه خيرات الله ..

أما رداً ع نصيحتك الأخيرة ألي .. رح قولك أنو المثلية مو أنا اخترتها .. أنا وعيت ع الجنس وأنا مثلي جنسياً ما بقدر غير من ميولي .. شيء خارج عن إرداتي .. مافي طب يقدر يساعدني ..
بشان كلامك انو ممكن تشوف بنت تعجب فيا وتحبا وأتزوجها .. فبحب قوللك أنو حوالي بنات كل وحدة بتقول للقمر قوم لأقعد بدالك .. بس للأسف ما بقدر أتعامل معون غير كـ أصدقاء .. وهني بينزعجوا مني لأن أنا بعاملهون ببراءة ..
شو برأيك الحل ؟!

قديم 16/01/2008   #78
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

الله بيبلي والله بيعين //////////////// من هووون وستوب بالنسبة إلي؛ وما تعتب عليّ ؛ حتى وإن كلامك بيوحي بـ((فالج لا تعالج))!!!! بتمنى تصير طبيعي وتنحل مشكلتك !!!!!

قديم 17/01/2008   #79
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

بـ الاذن من صاحب الموضوع ( رامي ) اود التعقيب ثانيةً..

اقتباس:
هاي بأكدلك إنها غلط , و لا كنا سمعنا مثلا ً أنو كازنوفا مثلي ..
ما قلته انا هو واقع عـُـرض علناً في وثائقي .. لا انت ولا انا ولا غيرنا يمكنه نفي مصداقية هذا الواقع.. لذا ثقتك العالية بـ تأكيد ان ما قلته انا هو خطأ في غير محلها واكثر من ذلك اود القول ان اسلوب الجزم في كلامك هو الخطأ بعينه خاصة وان اعتمادك هو بناءاً على حالة ... وغضضت بصرك عمَّ قلته في ردي ( بعضهم قال...)..انا قلت ان بعضهم قال وليس كلهم... عدم حدوث هذا مع فلان لا يعني عدم حدوثه مع غيرهـ والعكس ايضاً صحيح خاصة ان هنالك تفاوت بين نسب اقامة علاقات من شخص لـ آخر...

انا هنا تحدثت عمَّن اقام علاقات كثيرة جداً لدرجة شعورهـ بـ الاشباع والملل ( ان صح التعبير )..عموماً انا لم اقل قاعدة تنص على ان كل من يقيم علاقات سيميل الى المثلية.. حتى القواعد بحد ذاتها لها شواذ.. ومع ذلك انا قلت هنالك حالات تميل للمثلية الجنسية نتيجة اقامة علاقات كثيرة جداً ... وهذا الكلام واقع وليس تحليل شخصي يا BL@CK ...

قديم 17/01/2008   #80
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
ما قلته انا هو واقع عـُـرض علناً في وثائقي .. لا انت ولا انا ولا غيرنا يمكنه نفي مصداقية هذا الواقع.. لذا ثقتك العالية بـ تأكيد ان ما قلته انا هو خطأ في غير محلها واكثر من ذلك اود القول ان اسلوب الجزم في كلامك هو الخطأ بعينه خاصة وان اعتمادك هو بناءاً على حالة ... وغضضت بصرك عمَّ قلته في ردي ( بعضهم قال...)..انا قلت ان بعضهم قال وليس كلهم... عدم حدوث هذا مع فلان لا يعني عدم حدوثه مع غيرهـ والعكس ايضاً صحيح خاصة ان هنالك تفاوت بين نسب اقامة علاقات من شخص لـ آخر...

انا هنا تحدثت عمَّن اقام علاقات كثيرة جداً لدرجة شعورهـ بـ الاشباع والملل ( ان صح التعبير )..عموماً انا لم اقل قاعدة تنص على ان كل من يقيم علاقات سيميل الى المثلية.. حتى القواعد بحد ذاتها لها شواذ.. ومع ذلك انا قلت هنالك حالات تميل للمثلية الجنسية نتيجة اقامة علاقات كثيرة جداً ... وهذا الكلام واقع وليس تحليل شخصي يا BL@CK ...
الكلام اللي بالأحمر بتناقشي برسالة خاصة معي أو بتفتحي موضوع مخصوص مالنا بصدد مناقشة أسلوب الجزم في كلامي ,

نـُتابع ..

الجملة اللي بالأزرق كلامي كان موجه لـ بعضهم , هالبعضهم غلطان

الجنس شيء لا يـُمل منوه ,

عند الإنسان غريزتين , الأولى هي غريزة الحفاظ على نفسه بيحس بالجوع بياكل ,

و الثانية الحفاظ على بني جنسه بيقضيا بالجنس ..

لذا الجنس شيء لا يـُمل منوه طبعا ً عند الشخص السوّي ..

لذا كلام هالـ بعضهم مردود عليه , الشخص السوّي ما من الممكن يتحوّل لمثلي بسبب ملل أو إشباع من الجنس , أكرر السبب لا يوجد شيء يسمـّى حد الإشباع الجنسي ,,

طبعا ً أكيد حكي ما كان موّجه إلك , حكي كان رد عـ النظرية اللي ذكرتيا ..

و َ دمتي و ََ دام الجميع ..

قديم 17/01/2008   #81
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
الكلام اللي بالأحمر بتناقشي برسالة خاصة معي أو بتفتحي موضوع مخصوص مالنا بصدد مناقشة أسلوب الجزم في كلامي ,

نـُتابع ..

الجملة اللي بالأزرق كلامي كان موجه لـ بعضهم , هالبعضهم غلطان

الجنس شيء لا يـُمل منوه ,

عند الإنسان غريزتين , الأولى هي غريزة الحفاظ على نفسه بيحس بالجوع بياكل ,

و الثانية الحفاظ على بني جنسه بيقضيا بالجنس ..

لذا الجنس شيء لا يـُمل منوه طبعا ً عند الشخص السوّي ..

لذا كلام هالـ بعضهم مردود عليه , الشخص السوّي ما من الممكن يتحوّل لمثلي بسبب ملل أو إشباع من الجنس , أكرر السبب لا يوجد شيء يسمـّى حد الإشباع الجنسي

و َ دمتي و ََ دام الجميع ..
اذا بدك تناقش عن اللي بـ الاحمر تفضل انت ابعت برايفت وناقش,,, لانو لما انا بدي ابعت برايفت لشي بكون بدي استفسر عن امر.. وبهالحالة ما معقول استفسر عن شي انا قلته.. الا اذا كان انت بدك تستفسر شو بالظبط قصدي!!

اما ردك على اللي بالازرق فـ بـ اي مشيئة بتقول انو هالبعض غلطان؟؟ هالثقة هادي مبنية على شو؟؟ على احصائيات انت قمت فيها؟؟ على نسب معينة انت احصيتها خليتك تكون واثق من انو هني غلطانين؟؟.. انت عم تقول انو كلامهم غلط بناءاً على غرائز الانسان طيب غرائزه واضحة ومفهومة بس لو عند الكل نفس الشي ما كان في شي اسمو مثلية اصلا. يعني في شي مختلف بين شخص وآخر.. وين المشكلة يكون كمان في شي مختلف بين رغبة شخص وشخص.. او بين اذا ما كان بيمل او العكس !! هلق غرائز موجودة اي موجودة بس ما فيك تضمن انو ما ممكن يغيروا فـ يوم من الايام .. ما فيك تضمن انو ما رح يصير شي يخليهم يتخطوا غرائزهم ويميلوا لشئ آخر..!!

انت هلق عم تجزم انهم غلطانين ولا حتى عم تعطي احتمال مصداقية كلامهم ولا حتى بنسبة 0.001% ... وين الغلط انو " بعضهم " يكونوا حقيقة ملوا من جنسهم؟؟ وبلكي هالسوي يا خيي زهق مل وبدو يغير .. انو شو بيأثبتلك مصداقية غير هيك ...

قصدي واضح؟!!

قديم 17/01/2008   #82
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

مرحبا ماتيا ..
انحني احتراماً لرقائك بالرد ..

بس حبيت قول أنو الأسباب يلي حطيتيها أعلاه بشك فيها بنسبة 99% .. ما رح قول 100% بشان ما أطلع كذاب شي مرة ..

بس خلال ابحاثي عن المثلية أو كـ رفقة مثليين ألي ..
ما شفت "غير مثلي" اجتاز مرحلة الطفولة وتحوّل لمثلي ..
الشي يللي عم تحكي عليه هو ليس مثلية , صحيح في ناس ع سبيل التجربة بيمارسوا مع مثليين أو كـ إغراء مادي كمان ممكن يقبلوا بالممارسة .. بس هدول ما بنقدر نسميهون مثليين , هدول بيسكشوال ..

الأمر التاني .. قابل .. بس ما بعتقد أهل يشكوا بميول أبناؤهم ..!
وطبعاً هالأمر التاني بيندرج تحت التحول النفسي من "غير مثلي" لـ "مثلي"

شكراً

قديم 17/01/2008   #83
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

شوف رامي.. هلق انا اللي سمعته بـ وثائقي قلته وما بعتقد انهم يحكوا شي غير الوقائع الموثقة.. وقتها كانوا عم يحكوا عن مثليين مو عن شي تاني..لا عن اللي بـ الاكراهـ ولا عن اللي كرمال المصاري.. كانوا عم يحكوا عن اللي هني هيك مو كرمال اكراه ولا مصاري.. وصلت الفكرة؟!!

عموماً انت رح تعرف اكتر مني.. بالنهاية انا ما رح اعرف متلك عن هالموضوع
بس بالنسبة لـ انك ما بتعتقد انو الاهل رح يشكوا بميول ابناؤهم بحب قول انو كل شي وارد..
وفي اهل ما بيسألوا لانهم ملاحظين شي على ابنهم او لانهم شاكين بـ تصرفات ابنهم وميوله.. هني (الاهل)بيكونوا عندهم خوف معين من انو يطلع ابنهم متل فلان لهيك بيسألوهـ يمكن لغرض الاطمئنان لا اكثر...

وووو بس

اقتباس:
بس حبيت قول أنو الأسباب يلي حطيتيها أعلاه بشك فيها بنسبة 99% .. ما رح قول 100% بشان ما أطلع كذاب شي مرة ..

هههههههههه لأ تواضع... بهنيك على تواضعك ..
مقلل 99% قول 99.9% والـ 0.1% هو حتى ما يطلع معك غلط

قديم 17/05/2008   #84
صبيّة و ست الصبايا كذبك حلو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ كذبك حلو
كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

الله يرحم ايامك يا هتلر الحل عندك والشاطر يفهم

peace and love

قديم 17/05/2008   #85
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : linato85 عرض المشاركة
الله يرحم ايامك يا هتلر الحل عندك والشاطر يفهم
شو هازا , ما شالله عليكي ؟!

ألغاز و قصص كبيرة .. فيكي تكوني قد حالك و تحكي اللي بدك يا من دون هاي الشاطر يفهم و قصص غمز و لمز ..

أحكي اللي عندك و بدون لف و دوران ..!!

قديم 17/05/2008   #86
عضو
-- قبضاي --

كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

الله يرحمك يا هتلر الله يرحم ايامك انت اللي بتفهم وينك يا ابو الهت انت المنقذ

وينك يا هتلر

قديم 17/05/2008   #87
عضو
-- قبضاي --

كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

اقتباس:
شو هازا , ما شالله عليكي ؟!

ألغاز و قصص كبيرة .. فيكي تكوني قد حالك و تحكي اللي بدك يا من دون هاي الشاطر يفهم و قصص غمز و لمز ..

أحكي اللي عندك و بدون لف و دوران ..!!
حياتو انا بحكي مع الشطار وما بعرف اللف والدوران شو هاد يا مان ما حد بدو يشغل مخو فكر وانت تفهم

قديم 17/05/2008   #88
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

يحرق ديب النكش .... لك شو مشان !!