أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/11/2007   #73
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
امممممممممممممممممممممممم مم طيب ماشي خلينا باللوربك مشان ما طول عليك قصدي انو خلينا بالزبده تبع الحديث ..

انت مفكر اسرئيل شايفه حماس او شايفه فتح او شايفتكم ، لك صحو بئا ..

بس هيه مبسوطه هيك يلا العشب كلو عم يقتل ببعضو ، عم تحكيلي فتح حليفة اسرئيل و امريكا
انت حلفاء مين ، حاطين ايدكم بايد الله يعني ، و عم يبعتلك سلاح من الجنه عن طريق جبرائيل مثلا؟؟

اسلحتكم يلي حاملينها صناعة وين دخيلك ، مشط الرصاص يلي بتلفو على صدركم من اي مصنع جايبينو ؟؟

لسى نازلي ردود حماس و حماس و حماس و حماس ، اي يا رجل لكن في مسلم بالعالم عاقل بيعرف الله ، بيقتل الواحد لانتمائو السياسي متل ماعم يصير عندكم ؟؟

ايام حماس لما كانت حماس خلص نتهت ودعها بيباب ، ايام يحيى عياش و امثالو هل شغلات نتهة من زمان

انت عايش بوهم ويلي معك بوهم اكبر ، و مع هيك ماشين بهل شي ..

نيرفا مثلا ناقشتك بموضوعيه كتير و بينتلك اكتر من نقطه بكل الشعوب ، ومع هيك انت ظلية ماشي على رتم واحد من الردود ، وهل شي بيرجع بيبين فينا مين النايم و مين الصاحي

لهيك روقلي اعصابك و دخنلك سيجاره على رواق
أي رح تبقى وتبقى شوكة بحلق اليهود والخونة ليوم الدين لانها بتوجع كتيييييييييير
وحماس لازالت على عهد يحيى عباش بتنفيذها عشرات العمليات الاستشهادية بتل ابيب بهالانتفاضة بعد استشهاده
عياش قالها كلمة قبل ما يستشهد لقد استطعت أن أزرع بالشعب مليون عياش !!!
حماس لهلق على عهد المقاومة عملياتها الاخيرة بتشهد من اسر الجندي شاليط اللي بقبضتها لهلق وكل يوم مقتل جندي
واعتراف اسرائيل بأنها تواجه جيش منظم من حماس بغزة
وبعدين اللي بيهتف للمقاومة وعملياتها مو عيب رح ابقى اهتف واقول مرفوع الراس
وما بصفق واطبل للخونة والعملا والمندسين
والله اعلم مين النايم ومين الصاحي لقضية فلسطين
وبعدين ريح بالك ما بدخن لان بخاف على صحتي قدامي معركة تحرير لازماني صحتي مو قدامي بار ولا حفلة
قديم 14/11/2007   #74
شب و شيخ الشباب الإنساني
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ الإنساني
الإنساني is offline

نورنا ب:
Aug 2007

فعلاًما من رداء ترتديه الكلمات هنا ،فعلاًاللسان عجز ويعجز وسيعجز عن الكلام،فعلاًمن شاهد هذه الصورةوما تحرّك به جفن فالله لم يخلقه بقلب،فعلاًنحن العرب عبئاًعلى الحياةولا نستحقها،
فعلاًشعب إذاضرب الحزاء به صااااااااح الحذء بأي ذنب أضرب،
فعلاًعلى فلسطين السلام لاتحرير ولا إستقلال
بل إقتتال بين حماس والتي تدعّي أنّها نظفت غزة من الخونة وتناست أنّها مقاومة لتحرييييييييييييرفلسطين
وفتح والتي لاهمّ لهاسوى البحث عن كيفيّة عقد مؤتمرات للسلام ابتداءًمن القااااااائد(أبو عمار)واتفاقيته الشهيرة
(أوسلو)وكلنا يعرف ماذا فعلت وانتهاءًبالموقرأبومازن ومؤتمره (أنابوليس)المزمع الانعقاد في الأيام القادمة
فعلاً........................................ ........................لاتعليق

لا إبداع لمن يسلّم عقله لخرافة....................ولاحياة لأمةتقتل مبدعيها
قديم 15/11/2007   #75
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الإنساني عرض المشاركة
فعلاًما من رداء ترتديه الكلمات هنا ،فعلاًاللسان عجز ويعجز وسيعجز عن الكلام،فعلاًمن شاهد هذه الصورةوما تحرّك به جفن فالله لم يخلقه بقلب،فعلاًنحن العرب عبئاًعلى الحياةولا نستحقها،
فعلاًشعب إذاضرب الحزاء به صااااااااح الحذء بأي ذنب أضرب،
فعلاًعلى فلسطين السلام لاتحرير ولا إستقلال
بل إقتتال بين حماس والتي تدعّي أنّها نظفت غزة من الخونة وتناست أنّها مقاومة لتحرييييييييييييرفلسطين
وفتح والتي لاهمّ لهاسوى البحث عن كيفيّة عقد مؤتمرات للسلام ابتداءًمن القااااااائد(أبو عمار)واتفاقيته الشهيرة
(أوسلو)وكلنا يعرف ماذا فعلت وانتهاءًبالموقرأبومازن ومؤتمره (أنابوليس)المزمع الانعقاد في الأيام القادمة
فعلاً........................................ ........................لاتعليق
من قال لك انها تناست المقاومة يا اخي ماذنبها اذا انت نائم في فراشك لاتسمع شئ
حماس بعد تسلمها الحكم بثلاث شهور نفذت اروع عملية في تاريخ العرب خطفت الجندي الصهيوني اللي لهلق بإيدها وقتلت الباقي
الصواريخ القسام اللي هربت نص سكان مدينة سيديروت بالقصف
تطور سلاح حماس النوعي لدرجة اسرائيل تقول انها تواجه جيش نظامي من حماس بغزة
عمليات صيد الجنود يوميا وقتلهم على يد القسام اخرها عملية صديد الأفاعي مقتل 3 ظباط صهاينة الاسبوع الماضي عندما تقول حماس انها لاتعترف باسرائيل ولا المؤتمرات الخائنة فهذه اكبر مقاومة
حماس بصراحة تعد العدة لمعركة شرسة الايام بيننا وستثبتلك ذلك وما بكون انا بفهم

ماذنبها اذا انت غارق بالنووووووووووووم جاوبني
قديم 15/11/2007   #76
شب و شيخ الشباب الإنساني
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ الإنساني
الإنساني is offline

نورنا ب:
Aug 2007

حبيبي المطارد أتمنى منك الإجابة على الأسئلة التالية:
أولاً:مافائدة عدم الاعتراف باسرائيل ،وماذا جنينا من ذلك؟
ثانياً:كم من عملية سمعنا وسنسمع غيرها الآلاف ،ماذا حصدنا؟
ثالثاً:فسّرلي برأيك الشخصي ماذا حصل بغزة، وبما أفادنا؟
رابعاً:أريد العيش في فلسطين بسلام وأمان وهذا بوجود حماس لن يتحقق ومن سابع المستحيلات
لأنّ الموقرة حماس لاتريد إلاّفلسطين كلهّا من الباب إلى المحراب ،فما رأيك بحل السلام؟
خامساً:قلت لي ماذنب حماس إذا كنت أنا غارق بالنوم،وأسالك أنت ماذاتفعل أو ماذا فعلت أوستفعل ؟
سادس وأخيراً:هل تعلم بالغيب لأنك تنبّأت بحرب ستشنها حماس ؟،وكيف حللّت ذلك بعد كل الذي فعلته حماس بغزة وبغير غزة؟
أنا أنتظر الإجابة آخذاًبالإعتبارأخلاق الحوار...................................... ..........
وشكراً.
قديم 15/11/2007   #77
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الإنساني عرض المشاركة
حبيبي المطارد أتمنى منك الإجابة على الأسئلة التالية:
أولاً:مافائدة عدم الاعتراف باسرائيل ،وماذا جنينا من ذلك؟
ثانياً:كم من عملية سمعنا وسنسمع غيرها الآلاف ،ماذا حصدنا؟
ثالثاً:فسّرلي برأيك الشخصي ماذا حصل بغزة، وبما أفادنا؟
رابعاً:أريد العيش في فلسطين بسلام وأمان وهذا بوجود حماس لن يتحقق ومن سابع المستحيلات
لأنّ الموقرة حماس لاتريد إلاّفلسطين كلهّا من الباب إلى المحراب ،فما رأيك بحل السلام؟
خامساً:قلت لي ماذنب حماس إذا كنت أنا غارق بالنوم،وأسالك أنت ماذاتفعل أو ماذا فعلت أوستفعل ؟
سادس وأخيراً:هل تعلم بالغيب لأنك تنبّأت بحرب ستشنها حماس ؟،وكيف حللّت ذلك بعد كل الذي فعلته حماس بغزة وبغير غزة؟
أنا أنتظر الإجابة آخذاًبالإعتبارأخلاق الحوار...................................... ..........
وشكراً.
حاضر على راسي
يعني انت بتجاوب بحالك على أسئلتك وردك الأول واتهماتك

أول شئ ما عاد يهمك الاعتراف باسرائيل كيف انا الفلسطيني أقر لليهودي أنه القدس بلده وفلسطين أرضه
أنا ما بفهم فهمني كيف أعترف للقاتل بحقه بقتلي وتهجيري معنى الكلام ليش ادافع عن بلدي طالما انا معترف اله بحقه بالأرض

ثانياً /
يعني شو بدك من شعب مضطهد ومجروح ما بيحق اله يدافع عن نفسه وهالحق أقرته كل الشرائع السماوية
شو بدك نعمل لما نشوف اجتياح ولا مجزرة نتفرج ونشجعهم ولا نسكت
وبعدين انت هلق بتلوم حماس وبتقول انها تركت المقاومة هلق بتناقض في حالك وبتقول شو استفدنا من عملياتها لكان ليش بتكتب وبتتهمها بجد أمرك غريب جدا

ثالثاً / غزة
طبعا الكل بيعرف انه حماس فازت بالأغلبية في الانتخابات بشهادة كل العالم وهذا حقها الطبيعي لأنه الشعب اعطاها الثقة لكن هذا لم يعجب فتح فقام دحلان بعد تاني يوم من النتيجة ليقول عار أن نشارك حماس بالحكومة
فتعاونت فتح بكل قوتها مع اسرائيل لإفشال حماس وحكومتها حتى ينقلب عليها الشعب فأقاموا الكائد ونسقوا امنياً مع اليهود وامريكا قتلوا أئمة المساجد وابناء حماس وحرقوا جامعاتها ومراكزها
بربك ماذا تريد من حماس بعد هذا كله بعد ان قدمت يدها لهم لكنهم رفضوا وعملوا على سحقها وهي الأغلبية بصوت الشعب
أقل القليل الدفاع عن نفسها وعن ابنائها وشعبها اللي اعطاها الثقة فلجأت للحسم العسكري الذي هو اضطرار لا اختيار فريحت أهل غزة من تيار في فتح وليس كلها . تيار أفسد وشارك في قتل عرفات ونشر الفوضى وسرقة أموال الشعب على مدى السنين تيار رفضه الشعب واسقطه بالانتخابات قبل ان يسقطه عسكريا فهربوا لمصر والى الضفة والان يشاركون في حصار غزة من جميع النواحي حتى تركع غزة وتعود لهم بعد ان ينقلبوا على حماس لكن خابوا لانهم لم يعرفوا الشعب الفلسطيني جيداً .

رابعاً /
كيف تعيش بأمان هل حماس الذي تجتاح وتقصف وتغتال وتحاصر الشعب ام اسرائيل ام انك هنا بموقع الدفاع عن اسرائيل وابعاد اللوم عنها بأنها محاصرة وقاتلة هذا الشعب
كيف لحماس ان تعيشك بأمن هل تترك المقاومة وتلجأ للتفاوض والسلام
أوك السلام نحن أمة السلام لكن ماذا جنينا من السلام جربناه مع اليهود قبل ان تولد حماس طوال 50 عاماً مفاوضات ومؤتمرات هل توقفت المجازر وتهويد القدس وشطب حق العودة هل عاد لنا شبر من الأرض هل عادت القدس هل عشنا بأمن
أخي ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة

خامساً /
على قصة النوم دعك من شأني ماذا أنا أفعل اللهم ثبتني وساعدني على ما أفعله لفلسطين لكن انت
عليك ان تصحو من نومك التاريخ كله يا اخي لم يسجل لحماس انها باعت ارض ليش احنا ما نفهم هالشغلة رغم كل التجاوزات ليش ما نتوحد ضد اسرائيل ونكون ايد وجدة بالمقاومة مو بالتنازل ما في شعب انتصر بالذل والمفاوضات لازم تصحى وتعرف موقعك وين على الخريطة بين هالبشر شو قدمك لفلسطين ولا لدينك ولا لوطنك راجع حالك وشوف اسرائيل كيف بتزول بالسلام ؟

سادساً /
من دون تحليل ان ابن غزة اسرائيل لم يهنأ لهم بال بعد ان سيطرت حماس على القطاع واستولت على السلاح الذي ارسلته لتيار في فتح وهو سلاح ضخم
فاذا انت بتفكر حماس شخص أو شوية شرطة وبوليس لا
حماس متل ما قالت اسرائيل بأخبارها انه بتواجه يوميا بعملياتها البرية بغزة جيش من حماس منظم يقاتل بشراسه فأقرت بحملة قريبة على غزة لتدميرها هي وحماس
وحماس طبعا على هالتهديدات ما نامت حماس تعد العدة وبتجهز الان لحرب مفتوحة يشهد لها القاصي والداني
كما أكد القائد العام للقسام محمد الضيف انه القسام الان انتقل من مرحلة الدفاع لمرحلة الهجوم

وأخبرا ياريت تكون وضحتلك الاجابات وانا مستعد لأي استفسار حضرتك بتطلبه مني لأنه واجب واطني مني
مو دفاع عم حماس او مصلحة حزبية لا الدفاع عن وطني وعن حقي وفلسطين ومقاومتي

تحياتي الك
إضافة موضوع جديد  إضافة رد