أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/11/2007   #37
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة
طبعا بدها تحليل وتخطيط وصياغة أمورنا لكن ليش ربنا قال ( وأمرهم شورى بينهم ) هي عقيدتنا وهي قاعدتنا الاساسية بالحكم
وانا بتحدى اللي حط وكتب هالموضوع أنه وضعه وكتبه مو مستني الاجابة لكان بدو يتمسخر ويستهزأ بيفكرهم ضعاف ولا عالبركة او مجانين يا اخي شوف تقدم الاسلاميين والاسلام بالعالم بكل شئ بالانتخابات وبالمقاومة وبكل شئ لانه الرسول ص وعدنا وقال بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء
ارجع الى اخر استطلاع عملته قناة الجزيرة بين الجمهور العربي رح تشوف تصويت والنتيجة المفاجأة لتقدم الاسلاميين وعلى رأسهم الاخوان المسلمين
يا اخي العالم جرب العلمانية وسقطت وجرب الاشتراكية والماركسية واللينية وأثبتت فشلهم
بالك شو السبب في تقدم جماعة الاسلامين وانها لهلق من أول انشائها ورغم كل المؤامرات والخناق والتضييق
لا انها لم تسقط بالعكس زادت قوة وصلابة أكثر من الأول شوف فلسطين ومصر قلب الوطن العربي شوف نجاح الاسلاميين الباهر فيه رغم التكتيم وسياسة العربدة الاعلامية
شوف تركيا رأس العلمانية وأكبر دولة علمانية كيف اسقطت العلمانية تحت نعالها وصوتت للاسلام والاسلاميين
فقط هذا جزء بسيط وما خفي كان أعظم

النقطه هون كل شي عم تغير لنظام اسلامي او لنقول احزاب اسلاميه عم تاخود فرصه ، فالشغله مو بس ولله مشانهم الشغله انو العالم ملة من يلي قبل و عم تجرب شو ممكن يطلع مع الاحزاب الاسلاميه

بعدين مشان شغلة الشوره و مشان ما رديت على الاسئله اخي شو عم نقلك عملنا فتوه لتحكيلي شورى ، جاوب عليهم بس من وجهة نظرك انت مو اكتر

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 10/11/2007   #38
شب و شيخ الشباب Nabilove
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Nabilove
Nabilove is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بين شروق و غروب

توضيح
المرجو فصل الاسلام كدين و فكر عن افعال بعض الحاكمين المسلمين فليس كل من سمى نفسه مسلما فهو يطبق الاسلام بحذافيره كما ان ليس كل المسيحيين يطبقون الدين المسيحي بنصوصه و الا لما رأينا حروبا صليبية.
و بما ان السؤال موجه للمنتمين للاحزاب التي تسمى اسلامية فلن اجاوب عن الاسئة حتى لا أميع النقاش.

مــاتــت أمـــي ... و قــبـلــت جــبـيــنهــا الــبــارد
إضافة موضوع جديد  إضافة رد