أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/01/2009   #1
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

افتراضي المقلاية Special Edition

يسعدلي ربكون واحد واحد .. و وحدة وحدة
وهي لكل واحد فيكون دون استثناء ابداً ..

المهم .. هي المقلاية قدامكون .. بحلة متغيرة شوي و غريبة .. خلونا نقول متميزة

في شوية قوانين منتمى تلتزمو فيها ..

1- بلا بياخة يا شباب رجاءً .. وخصوصي من الجداد .. يعني في عدد كبير منون واصلتو موجة البياخة

وفي قدام كمان .. بس صرنا متعودين عليهم .. وصارو منا وفينا

2- وحدون المستشارين و المشرفين القدام و المنسقين القدام هنن يلي رح ينقلو بـ المقلاية .. وطبعاً في أعضاء كان ألون أثر كبير بـ أخوية .. كمان رح نقليون .. لأنو ما مستغني شبيبة

3- يرجى من الأشخاص يلي يملكو عدد مشاركات اقل من 1000 .. ألا يطرحو أسئلتهم .. ألا أذا كانو على معرفة وطيدة بـ العضو

كنت حابب بلش من الأقدم و المستمر بـ الأخوية .. بس انو ما عرفت مين الأقدم .. فـ قررت بلش بـ شخص كتير غالي علينا كلتنا

المهم اذا العضو الي عم ينقلي حس حب يختار شخص من ما هو مشرف أو شخص ما عنده صفة المستشار

ياريت يراجع قبل مشرفين الصالون وياخد رأيون

واكيد المشرفين ما رح يخذلوكون ... ( بعدين أنا اول مرا بنتبه أنو مشرفين الصالون ريمي و مرام .. لك ولله يلي حطكون مشرفين بـ الصالون .. عندو بعد نظر )

المهم .. الشخص يلي رح نستضيفو .. زلمة حباب كتير .. ما بظن في حدا بـ الأخوية ما بيحبو

محمد أبراهيم و المعروف بـ مولانا

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ

قديم 08/01/2009   #2
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

محمد .. كيفك .. وكيف الحياة أجمالاً معك ؟

صرلك بـ أخوية تقريب الـ 3 سنين و شهر .. احكيلنا كيف غيرت اخوية بـ حياتك

وكيف أثرت بـ حياتك .. كيف أثرو أعضاء أخوية فيك ؟

من 3 سنين و لـ هل لحظة .. شو تغير بـ حياتك

اعطيني اسماء 5 أعضاء ( أن وجودو ) أثرو فيك أكبر تأثير من خلال احتكاك بهم

و 5 اشخاص حابب تشوفهم على الواقع بـعد تجربة الأخوية

شو سبب أسم مولانا؟

المعبد بـ كل اختصار هو ...

دراستك لـ الأقتصاد كانت رغبة أو لا ؟

شو رح تعمل بس تخلص دراسة ؟

تفكر بـ الهجرة ؟

بـ كل وضوح .. ومن هل منبر .. أعطي رئيك بـ

القضية الفلسطينية

حماس

أسرائيل

العرب

الأخوان المسلمين

حسني مبارك

اولمرت

محمود عباس

نصر الله

قديم 08/01/2009   #3
شب و شيخ الشباب boy freind
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ boy freind
boy freind is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
BAD SECTOR

مرحبا مسيو محمد

بس سؤال واحد لاغير

شو سبب انك حطيت صورة عمر المختار كصورة شخصية الك ؟؟

AVRIL LAVIGNE و الباقي ينتحروووووووووو

It is hard to be alone ....... and nobody know

قديم 08/01/2009   #4
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

محمد .. كيفك .. وكيف الحياة أجمالاً معك ؟

بخلاف الانفلونزا تمام يعني الحمد لله على كل حال

اما عن الحياة معي فبعتقد متل ما مع اغلب البشر يوم تعطيك اللي بدك و10 تعطيك بجزمة منتظر العراقي بس الجزمة تلبس براسك تمام مو متل مع بوش ابن المحظوظه .

صرلك بـ أخوية تقريب الـ 3 سنين و شهر .. احكيلنا كيف غيرت اخوية بـ حياتك
وكيف أثرت بـ حياتك ..

أخوية ،
كانت سبب في التقائي بحبي الاول والوحيد هاد بينقلك كانسان من مرحلة عاطفية بدائية بسيطة لمرحلة عاطفية متأججه، فيك تقول انتقال لمرحلة ناضجة ,

قبل الاخوية كنت مفكر حالي صرت متفتح على الاراء الاخرى وقادر على نقاش كتير اشياء بهدوء ولما
(هلاء بتجيك لما "جدو" وتقول ليش كتبت اسمي )دخلت الاخوية لاقيت عالم مختلف عن الواقع يعني بالواقع الناس تحب تظهر عدم اختلافها لضمان عدم حدوث مشكلات الا جماعة خالف تعرف بيكون مافيك تتناقش مع اي منون الا كم واحد بس تحس انون مختلفين وجايز ما تلاقيون لفترات طويلة لانو هالاشخاص بيكونو منبوذين مجتمعيا او ارائون غير شعبية (طبعا لانها مخالفة للغالبية) بالاخوية الوضع مختلف لما نلاقي فكرة مطروحة بتلاقي بعض الاشخاص بتناقش هالفكرة بعضهم بموضوعية وبعضهم بلا والمميز انك بتلاقي فرق (عالم مع وعالم ضد) هاد ابرز تأثيرات الاخوية ،

خلاصة القول : صرت باسلوب فعال وواضح معظم الاوقات "متفهم ومتقبل " الشخص المخالف لرأيي لما نتناقش في فكرة او قضية ، بعتقد ما كنت هيك قبل دخول الاخوية بهالدرجة أبدا .

الاخوية خلتني استخدم الماسينجر ( خلتني اجتماعي على الانترنت بصورة اكثر)

كيف أثرو أعضاء أخوية فيك ؟

أما عن اعضاء اخوية
انا مؤمن بأن كل انسان متميز او موهوب في شغلة او اكتر بس هو ممكن يكتشف هالموهبة او ما يكتشفها لحالو او بمساعدة حدا وعلى هذا الاساس انا متقبل تميز الجميع عني او مواهبون وبالتالي عندي قابلية للتعلم والاستفادة من الجميع مهما كان العضو ودرجة تأثيرو بالاخوية او رأي العالم عنو او عن فكرو ،
فيك تقول من الاحتكاك باعضاء اخوية اكتسبت ايجابيات ومارح احكي عن السلبيات لاني اعتقد الايجابيات اكتر،

خلاصة القول : من عضو تاخد فكرة ومن عضو تاخد معلومة ومن عضو تتعلم شغلة بيصير تراكم معلومات وافكار وشغلات متعلمها ،
اعتقد كنت منفتح على اغلب التيارات من هذا المنطلق اكيد رح استفيد من معرفة اي انسان والاحتكاك معو

من 3 سنين و لـ هل لحظة .. شو تغير بـ حياتك

بعتقد جواب هالسؤال كان ضمن اجابتي فوق

اعطيني اسماء 5 أعضاء ( أن وجودو ) أثرو فيك أكبر تأثير من خلال احتكاك بهم

كما قلت من قبل كل شخص احتكيت فيه تأثرت به بس طبعا بيختلف التأثير
في مجموعات بحسا قريبة على بعضها بتكون شخص ممكن تتأثر فيه
مثلا " ابو وليم بارليب ابو جوزيف كابي واللي قريب على نمطون" بالنسبة الي كيان واحد او شخص واحد مع اني مدرك ان كل شخص مختلف عن الاخر بس كلون معا بيكونو شخص أثر فيني من ناحية . هاد شخص مثلا
عندك "وائل ومسطول عباس حسان مازن طارق هاني جاد مرسيل علي ريم مرام ديما غزلان احمد امراة من ورق " هادول شخص واحد هو روح الاخوية القديمة وعذرا ان لم اذكر البقية ولكن مذكورون طالما ذكرنا روح الاخوية غصبا عني وان لم اكتبها .

في شخص أحترمه احترام هائل وله بقلبي معزة كبيرة تأثرت فيه ،هو كريم عربجي
في بعض النواحي كان تأثيرو الاقوى على الاطلاق .

و 5 اشخاص حابب تشوفهم على الواقع بـعد تجربة الأخوية

بهاللحظة مافي حدا

شو سبب أسم مولانا؟

اعتقد طلع باحد الحوارات على الماسينجر مع الجماعة اللي بتعرفون وانت منون بس ما متذكر شو السبب بركي احدى الافكار تبعوت انصهار شعوب الشمال مع الجنوب

المعبد بـ كل اختصار هو ...

المعبد هو كيان افتراضي بيسع المؤمن والملحد والمسلم والمسيحي تحت اي مذهب يعني يسع الانسان بغض النظر عن دينه ومذهبه ، هتقول الي المعبد علماني وفق هالحكي.
لاء هو الغرض تقبل الاخر كما هو يعني مش محاولة لتنميط العالم ولكن مرحبا بكل شخص بدينو بتفكيرو متل ماهو ومرحبا بالشخص المختلف عنو بالدين والتفكير .

دراستك لـ الأقتصاد كانت رغبة أو لا ؟

اولا دراستي الجامعية مش متخصصة بالاقتصاد بس هننى ضلو يعطونا بعض مقررات اقتصادية لمدة 3 سنوات مع مقررات سياسة وقانون ومحاسبة بالاضافة الى مقررات ادارة الاعمال وبعدين صار التركيز على ادارة الاعمال لانو هاد التخصص (انا ما اخترت ادرس اقتصاد ) اخترت ادارة الاعمال بس بمرحلة الماجستير اخترت البورصة وهاد مسموح النا يعني بيعتبرونا قادرين علميا على الدخول بهالمجال وفق لدراستنا .

شو رح تعمل بس تخلص دراسة ؟
صارلي فترة متل مابتعرف خسران بالبورصة وبعتقد مكمل فيها
مارح اعمل شيئ مكمل بالبورصة شغل ودراسة (الدراسة مارح تنتهي بالنسبة الي)

تفكر بـ الهجرة ؟

هجرة لاء شغل مؤقت بالخارج اي (افضل المانيا او اميركا)

قديم 08/01/2009   #5
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

Barleb

بـ كل وضوح .. ومن هل منبر .. أعطي رئيك بـ

القضية الفلسطينية

قضية عادلة شريفة يهملها العرب بطريقة ملفتة للانتباه

حماس
حركة دينية انا معها 100% كحركة مقاومة ولكن لما بيتحول الوضع لسياسة وسلطة بيكون بدي ضمانات معينه لصالح المجتمع ككل بكل ابنائه المختلفين في الدين وفي المذهب وفي التوجه السياسي .

أسرائيل
بحترم فيون قدرتون العالية على التخطيط الاستراتيجي (يعني تحقيق اهداف بعيدة المدى جدا) وكفائتون على دراسة العرب والتعامل معون ، لكنها كيان استعماري متعصب ارهابي دموي أشبه بالسرطان

العرب
من أسوأ القوميات لان النزعة القبلية بتظهر على السطح بسرعة عندون وبيتلاشى معها مصطلح عرب ولكن عنهم طاقات جبارة واذا اتعاونو بيحققو معجزات لايمكن غيرون يحققها .

الأخوان المسلمين
حركة دينية عالمية و حماس اخوان مسلمين بالمناسبة ، انا مش ضد التنظيمات الدينية بصفة عامة بس عندي بعض المخاوف حول الحكم الديني اذا وصل للسلطة بفكر متعصب ، يعني فيك تقول انا مختلف معون سياسيا مع ملاحظة انون ابناء هالمجتمعات يعني لازم يكون الون وجود ومساحة للتعبير لانو اذا ما تم التعامل معون على هالاساس رح يكون المجتمع بيشعل فتيل قنبلة.

حسني مبارك
مبارك العسكري كان اكثر شرفا اكثر شجاعة اكثر عطائا وبالدليل دوره كقائد للقوات الجوية المصرية بحرب تشرين ، حاليا افضل ان يترك السلطة ويتنحى ويترك الحكم وقبل ما يترك يوفر ادوات واليات نشر مزيد من الديموقراطية للشعب المصري حتى يختار الشعب الرئيس اللي بعدو بكامل الحرية وهاد افضل لمصر لو بدو مصلحة مصر
ومش بس لمصر هاد افضل للدول العربية كلها لانو الديموقراطية عدوى رح تنتقل لباقي الدول العربية .

اولمرت
قادة اسرائيل كلون بيتميزو بالولاء لاسرائيل واحترام الشعب الاسرائيلي وياريت قادتنا يكونو متلون بس على الجانب الاخر سفاحين قتلة للاطفال والنساء والشيوخ والعجائز عبارة عن ارهابين بالنسبة للشعوب العربية .

محمود عباس
مهندس اوسلو المفروض على ياسر عرفات لا اذكر له اي حسنات ومساوئه تحتاج لصفحات وصفحات

نصر الله
قائد لحزب ديني انا معه 100% كمقاوم واحترمه كثيرا ولكن عندما يتعلق الامر بالسلطة والحكم فموقفي كما هو مع الاخوان وحماس تماما.

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : boy freind عرض المشاركة
مرحبا مسيو محمد

بس سؤال واحد لاغير

شو سبب انك حطيت صورة عمر المختار كصورة شخصية الك ؟؟
مرحبا
باختصار يتجمع لهالشخص داخلي
الاحترام والحب والاعجاب والمثل الصالح

قديم 08/01/2009   #6
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

ابو حميد حبيبنا

كيفك اول شي؟

خيو كيف بتنظر لمصر هلق؟وبتتوقع بكل الاشكاليات الموجودة هل من الممكن تحقيق اصلاح؟وبرايك هاد الاصلاح من وين رح يجي؟

سؤال تاني
انا بالنسبة الي شبه متاكد انو جمال مبارك رح يمسك بعد ابوه..وانت؟

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...

قديم 08/01/2009   #7
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

كيفك خي حمودة

أول شي بقلوا لبارليب ميرسي على النسخة الإيديشن فكرة ظريفة وحلوة
اي هلق منجي على الأسئلة

1- بدي أسئلك عن مصر يعني بما انو انت بمصر وبدي قلك انت برأيك ليش مصر أخدت هيك قرارات يعني في شي بيبرر برأئيك ؟
2- أخوبة كيف بتشوفها قبل سنتين وكيف بتشوفها هلق ؟أحسن أو أسواء ؟
3- شخصية العصر مين بالنسبة ألك وفيك تشرحلنا ليش ؟
4- انت مع فصل الدين عن الدولة ؟
5- أي أكتر بلد بتحب تزورها ؟

وميرسي

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/01/2009   #8
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

مرحبا محمد
كيف بتتوقع يكون عمل وتاصير البورصة السورية بالمستقبل يا ترى ممكن فعلا تكون فعالة بالاقتصاد ؟؟
حسب ما فهمت انت بمصر او كنت هونيك .. كيف بتشوف المجتمع هوينك قريب من محتمعك ام بتلاخظ انو في اختلافات جذرية موجودة ؟
شو رايك بواقعية وجود وحدة عربية ؟؟ع الاقل باعتبارك عايش ضمن مجتمعين عربيين يمكن قادر اتكون فكرة عن تقارب المجتمعات
انت مرتبط لم لا.. سؤال تقليدي من النساء....اذا لا ليش .. وشو تصورك عنها اذا صار وارتبطت ... واذا اي .. ما عاد في كلام ...

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة

قديم 08/01/2009   #9
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق

محمد كيفك؟ وسلام لباريلب
خيو في كوشة اسئلة بدي اعطيك ياهون مع انو كل يوم بنحكي سوا
1- حرف الكاف اللي بتحطه كنت عالمسنجر يرمز لكريم حسب ما قلتلي كريم شو بتحمل منه لليوم.؟
2- طرحت مؤخرا فكرة الدفاع العسكري هل تعتقد بفعاليتها في ظل الانقسام العربي
3-تجربة خالد يوسف الاخراجية كيف بتشوفا؟
4 - كوميديا احمد حلمي كيف بتلاقيها؟
5- حركة التدوين شو رايك فيها ؟ وفكرت شي نهار بتعمل مدونة؟
6- عمرك تمنيت الموت لنفسك؟
7- اخر مرة بكيت ايمتى؟
8- عشقان هلأ انت؟
9- مع ام ضد
المحكمة الدولية
رفع دعوى مصرية ضد السيد حسن نصر الله
انفصال الالناء عن اهلون بسن معينة
حركة كفاية وشايفينكون
التسلح النووي الايراني
10-كم تقدر قيمة ثقافتك؟
11- لو اجا ا حد اعضاء الاخوية وقلك انت مخابرات وعم تكتب تقارير بالعالم شو بتقله؟
12- لو اجا احد العضوات وقالتلك انها معجبة فيك شو بتقلا؟
13-اخر مظاهرة طلعت فيها ايمتى؟

هدول مبدئيا

قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com

قديم 09/01/2009   #10
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

مايسترو

ابو حميد حبيبنا

كيفك اول شي؟

الحمد لله تمام كيفك انت حبيب

خيو كيف بتنظر لمصر هلق؟

متل ما كنت بنظر قبل هلق تقريبا "التغيرات بسيطة"

وبتتوقع بكل الاشكاليات الموجودة هل من الممكن تحقيق اصلاح؟
من الممكن تحقيق اصلاح بس بدو وقت ومجهود مشترك من الشعب و السياسيين ولكن الحقيقة ان تحقيق الاصلاح صعب جدا في ظل مقاومة المنتفعين من بقاء الاوضاع على ماهي عليها وخصوصا انهم اصحاب مراكز عالية وكبيرة .

وبرايك هاد الاصلاح من وين رح يجي؟

كان في شغلة لازم نحكي عنها بالاول ،اذا كنا بنحكي عن اصلاح فلازم نفرق بين انواع الاصلاح ،
اهم نوع هو الاصلاح الاجتماعي وممكن يتفرع عنو الاصلاح الديني او يكون نوع مستقل ، اعتقد ان الاصلاح الاجتماعي واالديني هما ركائز تحقيق الاصلاح الشامل وثم الاصلاح الاقتصادي واخيرا الاصلاح السياسي ،

-كل هاد بيجي من المجتمع بكافة اطيافه بيجي من الشعب اولا واخيرا وبيجي من التغلب على مقاومة المنتفعين من بقاء الاوضاع بلا اصلاح ، الحكي عن الفاسدين .

سؤال تاني
انا بالنسبة الي شبه متاكد انو جمال مبارك رح يمسك بعد ابوه..وانت؟

سؤال متميز كتير وبيفتح ابواب مسكرة كتير

في تشابه كبير جدا بين الشعبين السوري والمصري ، تحديدا ريف سوريا بيشبه ريف مصر ومدن سوريا الساحلية بتشبه مدن مصر الساحلية والعاصمة بتشبه العاصمة وطبعا مع بعض مظاهر التفرد والاختلاف وهاد طبيعي، ومن ضمن التشابه بيقع الواقع السياسي والحياة السياسية ولكن حجم الاختلاف بيكون اكبر شوي،
ولكن الاهم حزب البعث في سوريا اقوى في إحكامه على المواطن السوري من الحزب الوطني في مصر يعني تقدر تقول ان سياسيات الحزب الوطني فشلت في الإحكام على المواطن المصري بفاعلية مماثلة لحزب البعث ولكن الحزب الوطني مسيطر سياسيا بفاعلية كبيرة جدا ولكن فقط على مستوى المواطن فاقد جزء مهم من السيطرة على عكس حزب البعث ، هاي نقطة اولى
النقطة الثانية : مبارك ذكي جدا جدا ومسيطر على الاوضاع السياسية بمصر وبالجيش المصري ولكن حافظ الاسد بيتفوق عليه بالذكاء وبالسيطرة الكاملة على سوريا في كل شيئ عبر حزب قوي جدا بشكل ملفت للانتباه ليس له مثيل الا سيطرة الحزب الحاكم بعهد جمال عبد الناصر هذا على مستوى الدول العربية خلال 100 سنة ، من هون اقدر اتوقع ان مبارك قادر سياسيا على توريث جمال مبارك الحكم بمنتهى السهولة لان مبارك مسيطرة سيطرة كاملة على الحياة السياسية بمصر ولكن الشعب المصري هو اللي ممكن يحدث تغيير في المعادلة لان الحزب الوطني فاشل في احكام السيطرة عليه ،
من هون اقدر اقول انو توريث الحكم لجمال مبارك ممكن سياسيا بسهولة اما على المستوى الشعبي قد لايكون الامر سهلا ابدا،
الاحتمال الاكبر لاء ولذلك اتوقع انو مارح يقدر يمسك بعد ابوه و كمان لان في أكتر من حوت طامع بهالكرسي بس منتظرين اللحظة المناسبة .

قديم 09/01/2009   #11
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

zen

كيفك خي حمودة

أهلا بزين الغالي
الحمد لله تمام كيفك انت

أول شي بقلوا لبارليب ميرسي على النسخة الإيديشن فكرة ظريفة وحلوة
اي هلق منجي على الأسئلة

1- بدي أسئلك عن مصر يعني بما انو انت بمصر وبدي قلك انت برأيك ليش مصر أخدت هيك قرارات يعني في شي بيبرر برأئيك ؟

أعتقد انك بتحكي عن القرارات الاخيرة تجاه حصار غزة مزبوط ؟ انا رح احكي على هالاساس لو غير هيك ابقى وضح برد تالي
اولا في مصر مصرين
مصر السياسية وبيمثلها النظام السياسي والحكومة
ومصر الشعبية ومابيمثلها حدا (هادول الشعب)

اهداف النظام السياسي المصري هو الحفاظ على كرسي الحكم والسيطرة على الاوضاع السياسية والامنية في مصر ، لذلك النظام السياسي المصري بيتحالف مع الاطراف اللي بتحقق اهدافه وغالبا بتكون الاطراف الاقوى حسب قاعدة بتقول القوي بيبحث عن حليف قوي يزيدو قوة مش حليف ضعيف يزيدو ضعف من هالتحالفات بتنبع قرارات النظام السياسي المصري بما يحقق مصالحه الشخصية + مصالح حلفائه
رح احاول ارسم لوحة سياسية هلاء
جماعة الاخوان المسلمين بمصر بتنافس النظام الحاكم سياسيا على الوصول للحكم عبر الطرق الديموقراطية وصار للاخوان 20% من مقاعد مجلس الشعب المصري وبعض المراقبين للانتخابات التشريعية قالو لولا تدخل الحزب الحاكم لتزويير نتائج الانتخابات كان الاخوان سيطرو على مجلس الشعب المصري
اول عنصرين باللوحة هننى الحزب الحاكم بمصر ومنافسه الاخوان المسلمين على السلطة والحكم .
على الجانب الاخر حماس بتحاول تنشئ دولة اسلامية وفق الشريعة الاسلامية وحماس امتداد للاخوان المسلمين في غزة ، اذا النظام المصري مهدد بين الاخوان المسلمين بالداخل وبين الاخوان المسلمين على حدودو الشرقية بالخارج ، وهاد اكبر مصدر قلق للنظام السياسي الحاكم المصري لانه مهدد لاستمراره
فما كان من النظام السياسي المصري الا انه يستغل اسرائيل عسكريا للتخلص من الاخوان المسلمين في غزة وهاد هدف مشترك لصالح اسرائيل ولصالح النظام السياسي الحاكم بمصر
عنا هلاء 4 اطراف باللوحة السياسية
اسرائيل وحماس "ممثل الاخوان المسلمين" بغزة والنظام السياسي الحاكم بمصر والاخوان بمصر
(وهاد الصراع مارح ينتهي الا بوصول الاخوان للحكم او نجاح الانظمة الحاكمة حاليا بالقضاء عليهم ).
بالنهاية بدي قول المصالح هي لغة السياسة والغاية تبرر الوسيلة ولهالسبب اقذر وأحط وأسفل مهنة ممكن تقابلها هي مهنة السياسي .

2- أخوبة كيف بتشوفها قبل سنتين وكيف بتشوفها هلق ؟أحسن أو أسواء ؟

بالنسبة الي قبل سنتين كانت احسن طبعا كان في ود و روح افضل وعلاقات افضل ومشاعر افضل .
بفقدان عدد كبير من الاعضاء فقدنا لمساتون وارائون بالاخوية وبالمقابل اجى اعضاء كتير جدا مستواهون الفكري والثقافي ضعيف بس الجيد انو لازال بيجي بعض الاعضاء من الجدد متميزين فكريا وثقافيا

3- شخصية العصر مين بالنسبة ألك وفيك تشرحلنا ليش ؟

سؤال صعب كتير
لا جواب حاليا

4- انت مع فصل الدين عن الدولة ؟

موضوع ضخم جدا ما بمشي حالو باي او لاء
عندي نظرة مختلفة حول هالموضوع تحديدا
عندي اقتراح بديل غير اي ولاء اذا بدك بوضحو برد قادم

5- أي أكتر بلد بتحب تزورها ؟
من اوربا فرنسا ومن الدول العربية سوريا ولبنان
وميرسي

قديم 09/01/2009   #12
شب و شيخ الشباب اللامنتمي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اللامنتمي
اللامنتمي is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
في عينيها !

بنسوار مولانا .. أنت بتعرف شو قصة بنسوار

حابب أسألك كم سؤال ويمكن أتابع حسب شَهيتك وَ بعرفك شهواني جداً للأسئلة الدسمة

- ماذا تتوقع بعدَ هذا الغليان الشعبي في مصر بعد مواقف وتصريحات حكومة مصر الرسمية

من إغلاق المعابر في غزة ؟

- ما رأيك بالإنسان العربي وتطور تفكيره أو بشكل أصح أدلجة تفكيره

وانعكاس تلكَ الأفكار على الواقع القريب في تصرفاته وحياته اليومية

بل في عقيدته على اختلافها , فهل فِكرُ الإنسان العربي بخير أم أنهُ يَصعدُ إلى الهاوية ؟

- هل صناعة الخوف التي يُربى عَليها مُعظم شباب أمتنا تجعل منهم عبيداً للدعاة وَ أصحاب الذقون

الذين لا نعرف ماهيَ مرجعيتهم الدينية و الثقافية بل و لا نعرف ما مصدر فتواهم ؟

- هل العلمانية تجعل من الإنسان آلة و روتين ملل وتدعو للرذيلة و لا تناسب الأعراف والتقاليد السائدة

وهل نستطيع أن نأخذ من تركيا مثالا ً كونها الأقرب مع أن تركيا أفشل مثال للعلمانية ؟

- كيفَ للإنسان أن يكون حُرا ً وَ هوَ مُقيد في أعراف وَ تقاليد وَ معتقدات وَ سجون كلمة وَ رأي

وَ هل الإنسانُ مُقيد بـِ طبيعته وَ يجبُ علينا أن نعتادَ على قيدنا الذي أدمى الرؤى ؟

خمسة ُ أسئلة خفيفة نظيفة على ما أعتقد مولانا , لا تغضب أرجوك أكادُ أراك

هل تريد أن أعود ؟

مَحبتي لك

" أعطني سـَريراً وكِتاباً تكونُ قد أعطيتني سـَعادتي "

قديم 09/01/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا مايا *
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مايا *
مايا * is offline

نورنا ب:
Oct 2006

إنــــو أنا ما بقدر إسأل .. !

.

إلا إذا بتعطيني غرين كارت مولانـــا
.

.

الناس بتتغير و بتنسى ؛ تخبر بعضها ؛

أنــــــا ّ > °° متل كلـ يلي مرواا ؛ °°

قديم 09/01/2009   #14
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

... مرحبا محمد
كيف بتتوقع يكون عمل وتاصير البورصة السورية بالمستقبل يا ترى ممكن فعلا تكون فعالة بالاقتصاد ؟؟

مرحبا sona
من خلال متابعتي للبورصة المصرية واهم شركاتها لاحظت اهتمام بالبورصة السورية بالفترة الاخيرة ، من اسبوعين كان في مؤتمر بين البورصتين السورية والمصرية ، وشركة بايونيير (احدى الشركات الكبيرة) المدرجة بالبورصة المصرية حصلت على 6 اكتتابات خلال ال6 شهور القادمة بالبورصة السورية ورح تبلش ببنك عوده سوريا بادارة زيادة راسماله بقيمة 250 مليار ليرة سورية وهالشركة سبق وادارت اكتتاب اسمنت البادية اعتقد ! وسمعت معلومه انو الحكومه السورية عندها 14 اكتتاب بس لاول السنة وفي قانون بيمنح اعفاء ضريبي لمدة 6 شهور كتشجيع للشركات المساهمه،
بعتقد الحكومه السورية عن طريق وزارة الاقتصاد ووزيرها قطعو اول خطوات تطوير اقتصاد سوريا لصالح المستثمرين الافراد من الشعب وهاد بصالح الشعب ، انا من زمان بحترم وزير الاقتصاد السوري جدا ومتفهم لحجم مجهوداتو الكبيرة وفكرو المتميز وهاد لان طبعا في عالم كتير بتحاول توقف اعمالو وتمنعو عن تحقيق اهدافو لانها ببتعارض مع مصالحون داخل سوريا .

نروح لفائدة اقتصاد سوريا

البورصة بتتيح للافراد اللي ماعندون علم او خبرة بالانشطة الصناعية او التجارية انو يتملكو حصص من شركات بتعمل بهالمجالات يعني هننى بيمولو انشاء هالشركات او بيمولو توسعات شركات قائمة وبيصيرو ملاك الها حسب نصيبون من راس المال اللي دفعوه وهاد معناه مزيد من النمو لشركات سوريا وتزايد عددها وانتجاها وتوسع ونمو الموجود منها بالفعل وهاد معناه مزيد من الوظائف للشعب ويعني مزيد من الدخل القومي لسوريا ويعني زيادة لحجم الضرائب اللي بتاخدها الحكومة من ارباح هالشركات وهاي رح تعود على خدمات يستفيد منها الجميع وهكذا .

حسب ما فهمت انت بمصر او كنت هونيك .. كيف بتشوف المجتمع هوينك قريب من محتمعك ام بتلاخظ انو في اختلافات جذرية موجودة ؟
السؤال عن التشابه والاختلاف بين مصر وسوريا جاوبتو لزين

شو رايك بواقعية وجود وحدة عربية ؟؟ع الاقل باعتبارك عايش ضمن مجتمعين عربيين يمكن قادر اتكون فكرة عن تقارب المجتمعات

السؤال عن الوحدة العربية !
مستحيلة طبقا لواقع اليوم وقابلة للتحقق مستقبلا بصعوبة .
طبعا الشعوب متقاربة واحلامها متشابهة كتير ومن هون الوحدة سهلة كتير لولا التالي :

اذا صار حكي بين الزعماء على الوحدة بتلاقي اكتر من شخص طامع بانو يكون زعيم الوحدة حتى الجبان والخائن والمتهور بدون يصيرو الزعيم !!!
كمان في تخوفات من الدول الصغيرة بانو الكبيرة رح تبلعها وتسيطر على مواردها
الطمع والجشع من الدول الافقر او الاقل بالموارد المادية والاكثر بشريا في استغلال الدول الاغنى بالموارد وذات عدد السكان القليل .
كل هاد وغيرو بيخلي توافق الحكام حول الوحدة مستحيل حاليا الى ان تزول هذه الاسباب وغيرها.

انا الي مدخل بتبناه لتحقيق هالوحدة من خلال مفهوم نظري بعتقد قابل للتحقيق على ارض الواقع بس في انتظار التجربة .
كنت عبرت عنو باحد اللقاءات الثقافية باليمن بين عدد من طلاب جامعات بعض الدول العربية
بشوف ان الوحدة الثقافية هي الدعامة الرئيسية الاولى لتحقيق وحدة شاملة او للوصول لوحدة سياسية
والوحدة الاقتصادية هي الدعامة الرئيسية الثانية وعلى ارض الواقع اعتقد الفكرتين قابلتين للتحقيق
لدينا ثقافة عربية بلغة مشتركة وتراث فكري وادبي عربي اعتقد لدينا بهذا الصدد ما ليس لدى اوربا واتحادها الاوربي وانا اتعجب لماذا لا ننطلق !!
اما عن الوحدة الاقتصادية فهي مفيدة لكل الدول العربية ولكن للاسف تخشى الدول الصغيرة الغنية من طمع الدول الكبيرة الافقر كما ضغوط اوربا والقوى الغربية لمنع اي تكتل اقتصادي عربي حقيقي لانه سوف يضر بمصالحهم الاقتصادية وللاسف لم تتحقق الوحدة الاقتصادية حتى الان على الرغم من اهميتها وفوائدها الكبيرة لكل الدول العربية !!
اذا تواجدت الدعامتين امكن تحقيق وحدة سياسية على رأسهم بمنتهى السهولة .

انت مرتبط لم لا.. سؤال تقليدي من النساء
...اذا لا ليش .. وشو تصورك عنها اذا صار وارتبطت ... واذا اي .. ما عاد في كلام

اما عن ارتباطي
لاء غير مرتبط

اما عن تصوري عنها اذا صار ارتباط
اللي بيحب انسان بيشوفو الاجمل والاروع والالطف والارق و .......
اما عن تصوري قبل ما اشوفها يعني عن كيف بدي تكون الانسانة اللي رح ارتبط فيها

تكون ذكية (بحب الانسان الذكي بصفة عامة) جريئه بأدب ، متعاونه وتكون مقبولة الشكل ، هو يعني الاول كنت بدي اتزوج ملكة جمال ههههههه بس الانسان لما بينضج بيهتم بالجوهر اكتر من المظهر واهم شغلة تقدر تحتملني .

شكرا كتير الك على اسئلتك المتميزة

قديم 09/01/2009   #15
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Barleb عرض المشاركة
في شوية قوانين منتمى تلتزمو فيها ..

3- يرجى من الأشخاص يلي يملكو عدد مشاركات اقل من 1000 .. ألا يطرحو أسئلتهم .. ألا أذا كانو على معرفة وطيدة بـ العضو
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايا * عرض المشاركة
إنــــو أنا ما بقدر إسأل .. !

إلا إذا بتعطيني غرين كارت مولانـــا .
ان ما عطيت الغرين كارد الك يبقى مارح اعطيه لحدا !
اسئلي كيف مابدك وبالعدد اللي بدك

بناءا على القانون التالت بيحق الي ولغيري من الساداة المقليين استثناء الاعضاء اللي منعرفون وأعتقد أن السيد بارليب كان يقصد بكلمة وطيدة ان الشخص على معرفة"جيدة" بالمقلي وذلك للسماح بالاعضاء المميزين بانون يسألو مع الحفاظ على مستوى المقلاية كما يجب ان تكون وكما كانت باولى اصداراتها ، شيئ يفتخر فيه كل الاعضاء .
وهي دعوة لجميع من يعرفوني بانون يسألو
وهاد شيئ بيسعدني حتى لو كانت مشاركاتو 10 (بس المهم يكون بيعرفني عالاقل من خلال ردودي بالاخوية )
والا رح يسأل اسئلة عامة مالا دخل بشخص المقلي .

قديم 10/01/2009   #16
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

محمد كيفك؟ وسلام لباريلب

منيح الحمد لله ، وانشالله تكون منيح انت كمان

خيو في كوشة اسئلة بدي اعطيك ياهون مع انو كل يوم بنحكي سوا
1-
حرف الكاف اللي بتحطه كنت عالمسنجر يرمز لكريم حسب ما قلتلي كريم شو بتحمل منه لليوم.؟

أكتر سؤال ما كنت حب شوفو
بخصوص حرف الكاف مبدئيا هالموضوع مابيعرفو الا 4 اشخاص 3 منون ماعرفوه الا بعد اكتر من سنة وبعد ما سألوني عن هالموضوع اكتر من مرة وانت منون لان الموضوع بالنسبة الي مش اظهار تأثري بكريم للعالم هاد مابيهمني وبالعكس كنت حريص على عدم جواب هالسؤال لكتير عالم والوحيد اللي بيعرفو من الاول هو جاد وهاد لاكتر من سبب اولا جاد بيوم اجى قالي انو كريم بدو ايميلك وسألني اذا بدي اعطي الايميل او لاء فرحبت طبعا لذلك بيرجع الفضل لجاد بهالموضوع ،و لان جاد هو السبب في تحويل علاقتي مع كريم من علاقة رسمية غير وديه لعلاقة صداقة وديه وبيعرف اديش بحترم كريم والو معزة كبيرة وتقديربقلبي وبالنسبة لكريم حتى كنت باخد رئيو بالفترة الاخيرة بمواضيع شخصية وكنا بنحكي في النواحي الانسانية وهو بيتميز بانو انسان رائع على المستوى الشخصي وفاجاني بانو دمو خفيف وبيمزح ما متل ما كنا واخدين عنو فكرة من المنبر وكان هو اخر شخص حكيت معو عالماسينجر قبل ما اترك الاخوية منشان اختبارات الفاينال للماستر ب2007 ولما رجعت لما خلصت الاختبارات كان موضوع اعتقالو صدمة بالنسبة الي ، ربما تكون الفكرة اول لما بفتح الماسينجر بيطلع بوشي حرف الكاف وهاد عبارة عن تقدير دائم مني لكريم كل مرة بفتح فيها الماسينجر كما توقيعي بالاخوية تقدير الو في كل موضوع بشارك فيه .

اما عن اللي بحملو منو فهو لايمكن مقارنتو بالمصدر الاصلي "كريم" يعني اذا قلت أخدت شيئ من اصراره وشجاعتو فرح يكون جزء ضئيل كتير مقارنة بشجاعة شخص رفض الاستجابة وتنفيذ تعليمات اللي اتسببو باعتقالو وهو مدرك تماما لانو ممكن يتعرض للاعتقال وبيعرف شو تبعات قرارو ولو في حدا مفكر انو الموضوع صار فجاة وانو كريم ما كان مدرك لتبعات قرارو بيكون مخطئ ، للي مابيعرف اللي صار ، كريم تم استدعاؤه اكتر من مرة والاعتقال مش هيك فجاة مرة وحدة يعني كان عندو وقت يتوقف ويستجيب لهالطلبات واذا مابدون يعبر عن رأيو كان ممكن يتوقف عن التعبير واذا بدون يكبت اراء رواد المنبر ، فهو كان قادر على كبتون واذا كان بدون الاي بي لهالاعضاء فهو كان قادر على اعطائون ومع ذلك هو رفض والنتيجة كانت اعتقالو ، مين فينا ممكن يكون بيحمل جزء من هالشجاعة الكبيرة وجزء من هالكرامه الكبيرة ؟؟؟

2-
طرحت مؤخرا فكرة الدفاع العسكري هل تعتقد بفعاليتها في ظل الانقسام العربي
لاء غير فعالة وبدها توحد بالموقف ولكنها مطلوبة وبشدة في اتفاقية كتير عالم بيتناسوها وهي الدفاع المشترك

3-
تجربة خالد يوسف الاخراجية كيف بتشوفا؟
تجربة بتحمل كثير من الايجابيات قليل من السلبيات
4 -
كوميديا احمد حلمي كيف بتلاقيها؟
احمد حلمي ممثل متوسط وارتقى فقط باخر فيلمين " كده رضا" و "أسف عالازعاج" مستواه كان راقي فقط بهالفيلمين

5-
حركة التدوين شو رايك فيها ؟ وفكرت شي نهار بتعمل مدونة؟
حركة التدوين رئيي فيها انها ضعيفه وغير مقنعة الي "وقد اكون مخطئ"

فكرت عمليا لاء انما الفكرة خطرت عبالي بس ما مقتنع انو ممكن تحقق المدونة شيئ مهم .

6-
عمرك تمنيت الموت لنفسك؟

بعض الاحيان بتمنى اني ما كنت جيت عالدنيا من الاصل لان موضوع موتنا رح يسبب الم وحزن للي بيحبونا
الموت رح يكون شيئ اناني .

7- اخر مرة بكيت ايمتى؟
بكاء يمكن من شي 8 سنين بحادث وفاة انسان من الاسرة
اما عن الدمع فكتير بيصير لما بشوف انسان مظلوم وهاد كتير هالايام من الاحداث اللي بنشوفها باستمرار .

8-
عشقان هلأ انت؟
لاء مش عشقان

9-
مع ام ضدالمحكمة الدولية
مع "في حالات "
رفع دعوى مصرية ضد السيد حسن نصر الله
ضد لصالح التوحد العربي ضد اسرائيل

انفصال الالناء عن اهلون بسن معينة
مع انفصال مادي او بتحمل المسئوليات لكن مش انفصال كامل
حركة كفاية وشايفينكون
مع مطالبات حركة كفاية بتنحي مبارك عن الحكم ولكن مش الحركة نفسها
شايفينكون لسا غير مؤثرة

التسلح النووي الايراني

طول ما اسرائيل معها نووي انا مع تسلح ايران بالنووي لعمل توازن استراتيجي
بالاساس انا مع اخلاء الشرق الاوسط والعالم من النووي (هاد سلاح بشع اجرامي)

10-
كم تقدر قيمة ثقافتك؟

حجم ثقافتي صغير بعيني لايرضيني

ا ا حد اعضاء الاخوية وقلك انت مخابرات وعم تكتب تقارير بالعالم شو بتقله؟
من مصلحتك انك ما تنشر هالخبر بين الاعضاء والا رح نستضفيك فترة عنا بالفرع هيك رح قول الو

في عالم بتفكر حالا ذكية وافضل اسلوب للتعامل معو هو انك تسايرو وتعطي ايحاء انو صح وذكي وبهالحالة هو بيعيش نشوة التفوق وانو وصل للي ما قدر حدا يوصلو حدا
12- لو اجا احد العضوات وقالتلك انها معجبة فيك شو بتقلا؟
لو بتقصد اعجاب من ناحية العاطفة بيختلف حسب مشاعري تجاه العضوه رح يكون الرد

اما لو اعجاب عام بطريقة الكتابة او بالاسلوب او بفكر فهون الوضع مختلف فرح اشكرها كتير واعبرلها عن سعادتي واهتمامي باعجابها وهكذا .

13-اخر مظاهرة طلعت فيها ايمتى؟
Error

نتيجة ادخال السؤال بالكمبيوتر خرج النا خطا

ما اتظاهرت بحياتي ولامرة كمظاهرة وشعارات وهكذا

انا عن نفسي ولنفسي ما من ثقافتي التظاهر ولابيناسبني ومن حق الجميع التظاهر،
انا مؤمن بان فعل رجل بالف رجل اقوى من قول الف رجل في رجل

هدول مبدئيا
مرحبا بعودتك

وشكرا جزيلا على اسئلتك

قديم 10/01/2009   #17
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven

بس هي انو تحت 1000 مشاركة ماحبيتا منك ...
كان أحسن إذا بتقول القديمين ... لأان في أعضاء كتير قديمين وماعندن 300 مشاركة ..
>

بالنسبة لأبو حميد ...
- شو أهم تطلعاتك لعام 2009 ...
- شو أهم انجازات عام 2008 بنظرك ... وشو أكتر شي زعجك فيها ...
- رأيك باللي عم يصير بغزة بكلمتين ...
- كيف بتشوف مستقبل ولاية أوباما ... وهل رح يغير شي من سياسة بلدو ..
- شو تقديرك للأوضاع بعد 50 سنة
- شو هيي أصعب لحظة بحياتك ...
- شغلة غريبة صارت معك .. ومافهمتها .. بقصد غريبة بمعنى (خارج عن الطبيعة .. )
- بتتمنا تعيش بالقرن التاسع عشر ؟
- كلمة للبشر ... !
- تغييرات بتحب تعملها بأخوية ..
- شو أكتر شي بتخاف منو .. وبصدق ..
- لو كان بإيدك تطلع عالفضاء .. مين بتاخد معك من أخوية ..
- انت شو ب3 كلمات ... !؟
- هل انت راضي عن الكرة الأرضية بوضعها الحالي ... شو نظرتك للأمور التالية : بيئة - فقر - نكبات - ثروات طبيعية موارد غير متجددة - مستقبل السيارات - ..
- لو رجع الزمن لورا .. شو كنت بتحب يصير ..
- بتآمن بالقضاء والقدر , بالسحر , وجود كائنات غريبة ع الأرض أو ع غير كواكب ..
- شعور بتكرهو ..
- شغلات بتفتقدها بهالإيام ..
- شعور صرلك زمان ماحسيت فيه ...
- هل في أعضاء تغيرو بنظرك بعد ما حكيت معهن مباشر (نت او لقاء مباشر .. ) ؟
- كلمة بتوجهها لأعضاء .. هني بيعرفو حالهن .. بس بدون ماتسميهن ...
- هل انتي من جماعة التحشيش (دخان أو أركيلة .. ) وإذا لأ .. شو موقفك منهن ..
- كيف بتشوف أخوية بهالأيام .. وبالأيام الجايي ...
- شو حلمك بهالحياة .. وهل حققتو وللا لسا ...
- عروس الأحلام تبعك ... شو مواصفاتا... هل هيي حقيقة ام حلم ..
- هل انتا حر بقراراتك .. وشو هيي القرارات اللي ندمت عليها بحياتك ...
.
.
وتحياتي ...
THE,unforgiven ... "

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..

قديم 10/01/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

هلا محمد بما انو انا مشاركاتي مو كتيره رح تكون اسئلتي قصيرة
بما انك بمصر شو رأيك ب
عمروخالد , محمدمنير , مفيد فوزي ؟؟

اكيد في هالحياة بنلتقي في ناس كتير مين منهم حسيت انك التقيتو بالمكان الغلط او الزمان الغلط (يعني التقيتو بغير مكان او بغير زمان اللي بتتمنى تلاقيه فيه)

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى