أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/01/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

افتراضي أسوأ عادات

لكل منَّا "عاداته السيئة" و أنماطه و طقوسه الخاصة في النوم أو الدراسة، أو العمل… هناك من لا ينام دون مخدته الخاصة، و لا يستغني عنها حتى في أسفاره…كما لا يستغني الطفل عن مصاصته... هناك من لا يعرف النوم إذا ما ظل ضوء طفيف للتلفاز أو أي جهاز يصدر صوتا رتيبا، كدقات ساعة على الحائط أو صوت ثلاجة أو أي آلة تقض مضجعه بينما يحاول هو أن يخلد للراحة…هناك من لا يستطيع النوم بجوارب، و هناك من لا يستطيع أن ينام إلا إذا ترك رجليه دون غطاء، و هناك من لا ينام إلا إذا تغطى من رأسه إلى أخمص قدميه…
هناك من لا يستطيع الدراسة أو العمل إذا ما كان هناك ضجيج، أو حتى أي صوت مهما كان بسيطا… و هناك من هو على العكس، لا يستطيع أن يدرس إلا على صوت الموسيقى… و قد يشترط أيضا تكوت صاخبة بما فيه الكفاية، لكي يستطيع التركيز…

ما هي أسوأ عاداتك أو طقوسك التي قد تؤثر على حياتك اليومية إذا ما لم تستطع ممارستها؟

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي
قديم 23/01/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

اول شيء كيفكوالله مشتقتلك بس المسنجر عطلان
تانيا مرسي عالموضوع
كانت عندي عادة انو ما انام غير على صوت الموسيقى وراحت لحالها بقي عادة ما قدرت اخلص منها انو لازم لما نام عجنبي اليمين بلاقي الحيط بوجهي وايام الجامعة لما كنت بعزم صحباتي عالغرفة ونام سوا اكتشفت انو مستحيل نام بالوسط ااضووء مو مشكلة ادا كان موجود وما بقدر اطفيه او حدا محتاجو اكتشفت استراتيجية كمان بايام الجامعة ومستعملتها لهلا
لسا بدي استراتيجية لاقدر نام وحدا بيعيط عطول صوتو جنبي ادا حدا مكتشفها يا ريت يفيدني واجره على الله
نجي لعادات الدراسة انا من اللي مستحيل يركزو فجو ساكت لازم موسيقى صاخبة تكنو الكترو ولو مع سماعات وباعلى صوت الافكار النيرة بتصير تجي لحالها وبقدر حل اصعب تمرين بهيك وضع
وهلا بالبيت ادا ما في موسيقى والبيت مو فاضي ما بقدر اعمل شيء ةان عنتو باجد ضعف الوقت
بس تعي لهون مو لانك صاخبة الموضوع ما تحكيلنا عن عاداتك؟؟؟؟

جـزائـر يـال حـكــايـة حـبي ..ويا من حـملـتي السلام لقـلـبي
ويامن سكبت الجمال بروحي ..ويا من أشعت الضياء بدربي

لحظة شروق الشمس.. لحظة غروب اليأس..
ننسى دموع الأمس.. بين الامل نطويها..
قديم 23/01/2009   #3
شب و شيخ الشباب حموده ابو حميد
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ حموده ابو حميد
حموده ابو حميد is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
في اقاصي البلاد

إرسال خطاب MSN إلى حموده ابو حميد

مشكورة للموضوع كتير

انا ما عندي غير عادة وحدة وما فيني عيش بدونها ولمل ما بتكون موجودة ما بفيق ببقى نايم وهيي لاذم اشرب سيكارة أول فيقتي وفنجان قهوةمعهاا

أحبك يا لولو وين ماكنتي وين ما رحتي حتبقي عمري ونور عيوني أحبكككككككككككك
قديم 23/01/2009   #4
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : h13free عرض المشاركة
اول شيء كيفكوالله مشتقتلك بس المسنجر عطلان
تانيا مرسي عالموضوع
كانت عندي عادة انو ما انام غير على صوت الموسيقى وراحت لحالها بقي عادة ما قدرت اخلص منها انو لازم لما نام عجنبي اليمين بلاقي الحيط بوجهي وايام الجامعة لما كنت بعزم صحباتي عالغرفة ونام سوا اكتشفت انو مستحيل نام بالوسط ااضووء مو مشكلة ادا كان موجود وما بقدر اطفيه او حدا محتاجو اكتشفت استراتيجية كمان بايام الجامعة ومستعملتها لهلا
لسا بدي استراتيجية لاقدر نام وحدا بيعيط عطول صوتو جنبي ادا حدا مكتشفها يا ريت يفيدني واجره على الله
نجي لعادات الدراسة انا من اللي مستحيل يركزو فجو ساكت لازم موسيقى صاخبة تكنو الكترو ولو مع سماعات وباعلى صوت الافكار النيرة بتصير تجي لحالها وبقدر حل اصعب تمرين بهيك وضع
وهلا بالبيت ادا ما في موسيقى والبيت مو فاضي ما بقدر اعمل شيء ةان عنتو باجد ضعف الوقت
بس تعي لهون مو لانك صاخبة الموضوع ما تحكيلنا عن عاداتك؟؟؟؟
و لك وين غاطسة أنتي؟ اشتقتلك يا بت! يعني هيك أنتي؟ لازم زيطة حواليك لما تعرفي تدرسي؟
قفشتيني! و الله أنا من النوع اللي لازم يكون في عتمة تماما مشان أقدر أنام، و إذا في نور أي جهاز، خصوصا إذا كان بيغمز (كمبيوتر، تلفويون، موبايل...) لازم أطفيه، أو أغطيه باشي مشان أعرف أنام، بس لما بنام، مدفع ما بيصحيني..
بالنسبة للدراسة (لما كنت بدرس) كنت بدرس بالليل (بالنهار كان مستحيل أعمل اشي)، و على موسيقى هادية إذا بكتب، إذا بقرا، لازم صمت مشان أعرف أركز..
و هاي يا ستي عاداتي السيئة! و كتير ممنونالك على المرور و على الاعترافات...
قديم 23/01/2009   #5
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حموده ابو حميد عرض المشاركة
مشكورة للموضوع كتير

انا ما عندي غير عادة وحدة وما فيني عيش بدونها ولمل ما بتكون موجودة ما بفيق ببقى نايم وهيي لاذم اشرب سيكارة أول فيقتي وفنجان قهوةمعهاا
مممممم! هاي عن جد عادة سيئة، و أكثر من عادة، إدمان، الله يعينك بقا
قديم 23/01/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

بالنسبة للنوم عدوي الضو
مثلا انا هلأ قاعدة عم اكتب ع الظلمة بحس انها بتهدي البال وماني محتاجة بين تعابير وشي كيفما كانت
وبالنسبة للدراسة لما بكون زهقانة منا بحب اسمع موسيقى الMON amour او اي ميوزيك هادية
هاد من شان روق وبعدين بدرس يعني ما بتفرء معي ان كان بالصبح او باليل بس بفضل بالصبح لانو سمعت انو المواد العلمية ما بتصير مفهومة ع العقل بعد الساعة 8 ليلا
وكمان بحب نام طب يعني ع وشي ومرات ع جنبي اليمين وحتى لو صار شي زلزال او اي شي ما بفيق يعني ازا نمت خلص ما بعود اعرف حالي مين انا
اني واي في كمان عادة اكتسبتها ه اليومين ني صير دور بالغرفة ازا في حدن معي لاني صايرة عم وسوس كتيير وهاد الشي اللي خلاني بطل شوف افلام رعب
وبس ..!!

اشتاق الى رائحة تراب وطني..

حنايا الوطن
على
مذكرات من...الجنة
http://diaries-from-heaven.blogspot.com/
قديم 23/01/2009   #7
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sarita عرض المشاركة
بالنسبة للنوم عدوي الضو
لانو سمعت انو المواد العلمية ما بتصير مفهومة ع العقل بعد الساعة 8 ليلا

إشاعة مغرضة و الله! أنا بالليل طاقتي الاستعابية بتكون في أعلى مستوايتها!

اني واي في كمان عادة اكتسبتها ه اليومين ني صير دور بالغرفة ازا في حدن معي لاني صايرة عم وسوس كتيير وهاد الشي اللي خلاني بطل شوف افلام رعب
وبس ..!!
أنا مرة صايرة معي شغلة: كنا بنحضر فيلم رعب، و فجأة، قطعت الكهربا!! من يومها حرَّمت أتفرج أفلام رعب!
قديم 23/01/2009   #8
صبيّة و ست الصبايا عطر الايام
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عطر الايام
عطر الايام is offline

نورنا ب:
Sep 2006

هلا بالنسبة الي
لازم وقت نام ما يكون في ضو بنووووب يعني نام بغرفة متل القبر وخصوصا بنومة العصر لازم لا صوت ولا ضو ولا شي بنوب
وفيني كمان عادة بتمنى اني اتخلص منها انو لازم كل يوم اكل شوكولا ما بقدر عيش بدونها هلا يللي بيسمعني بفكرني سمينة بس بالعكس بالرغم من كل اكلي للشوكولا ما بسمن

وفيني عادة ازا كنت معصبة ياويلو يللي بيتبارد عليي او بيحكي معي شي كلمة
قديم 23/01/2009   #9
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنت الشام عرض المشاركة
هلا بالنسبة الي
وفيني كمان عادة بتمنى اني اتخلص منها انو لازم كل يوم اكل شوكولا ما بقدر عيش بدونها هلا يللي بيسمعني بفكرني سمينة بس بالعكس بالرغم من كل اكلي للشوكولا ما بسمن
أنتِ مثلي بالضبط!! أنا بموت في الشوكولا و الحلو بشكل عام،و كمان ما بتخن!
مشان هيك، ما بتمنى أتخلص منها، بالعكس، سعيدة بها العادة!
قديم 23/01/2009   #10
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

في كمان عادة سئيلة
اني بحب شم ريحة المبيدات الحشرية والGlu يعني الغراء
يااااااااي ما اطيب هالريحة
قديم 23/01/2009   #11
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
في كمان عادة سئيلة
اني بحب شم ريحة المبيدات الحشرية والGlu يعني الغراء
مو معقول!!
قديم 23/01/2009   #12
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

السيجارة عالريئ

ما بنام ليكون خالص الباكيت .. ما بحب اترك شي بذمتي

وكتير شغلات متعلقة بالدخان أولاً ...

ومنتذكرلكن الباقي عالطريئ

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 23/01/2009   #13
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

انا وين ما بيصحلي نام بنام ..يعني بضو .. بلا ضو .. بالنهار بالليل .. على تختي مو على تختي ... في ضو تلفزيون او اصوات حواليي ما بتفرق ... بس انو عدوي يكون في حدا عم يحكي بصوت واطي او وشوشة وانا نايم .. هيك بتنهكرز ودغري بفيق ... يعني عالاغلب .. بس احياناً بتكون الجناب متل الطناب ما بيصرليشي ...
مرة الله وكيلك كنا بمخيم مع المدرسة .. من كتير مو نومي تقيل .. اجا ضفدع قد الكف .. ومشي عليي .. ورفقاتي حطو على راسي .. وصوروني شي عشر صور وانا ضليت نايم بعدها شي نص ساعة .. وبس لفقت شفت الصور قرفت حالي ... يمكن صرفت شي كيلو صابون على راسي من ورا هالضفدع المقرف
بس انو بالنوم .. يا اما بب انو كون باواعي جداً جداً خفيفة .. حتى لو بالشتي ... او بحب نام وانا لابس اواعي الطريق يعني جينز وكنزة قطن او صوف .. حتى لو بالصيف !
بحب ريحة الجلد الجديد وريحة الدهان والغراء
وطبعاً شي اكيد وقت الفيقة من النوم بحب فوراً قوم عالمطبخ حط الدولة (الركوة ) عالنار منشان اشرب قهوة عالريق
وفي كمان عادة مو يومية .. بس انو فيني سميها عادة الا وهي بعد ما صب فنجان القهوة الصبحيات .. لازم كون فاتح الانترنت .. يعني اخوية والمسنجر .. لانو ازا ما كنت اون لاين فانا غير موجود
عادة تانية عندي .. اني بحب اسمع الميوزك والاغاني عالعالي ... يعني الا حد ما اسمع في حدا حواليي .. يعني ازا كنت حاطط السبيكرز
وكان عندي عادة قبل ما يختفي موبايلي انو لما نام .. لازم يكون موبايلي تحت مخدتي او جواتها .. ما بقدر نام متل العالم ازا ما كان تحت المخدة او جواتها .. او ازا ما كان في مخدة عالقليلة يكون بجيبتي
كانت موجودة عندي عادة الاكل بشراهة .... بس هلأ عم تختفي تدريجياً لانو لما كنت آكل كتييير كنت نحيف ولهلأ نحيف .. يعني ما استفدت شي !
وعندي عادة كمان .. اني بكره العناكب .. جداً .. ما بعرف يمكن فوبيا او شي بس بكرههن هني وابو بريص والجرذ (الجردون ) .. يعني ازا شفت ابو بريص .. عنا بالبيت .. بدور على اطول نشافة عنا بالبيت .. وببعد عني شي 5 متار .. بعدين بقتلو فيها ...اما العناكب والجرادين .. اعوز بالله .. ما بقرب عليهن بنوب ... ازا شفت حدا منهن بصرخ بالولييييييييييييي .. وبهرب خمسين متر لورا !

حاجة لهون ... نتابع .. ما تبقى بعد نشرة اخبار الثامنة

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 23/01/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا مايا *
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مايا *
مايا * is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
بحب ريحة الجلد الجديد وريحة الدهان والغراء

يفضح حريشكون , شلّة حشاشة

.

الناس بتتغير و بتنسى ؛ تخبر بعضها ؛

أنــــــا ّ > °° متل كلـ يلي مرواا ؛ °°
قديم 23/01/2009   #15
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

اقتباس:
يفضح حريشكون , شلّة حشاشة

اي نسيت كمان ... بحب ريحة الدفاتر الجديدة والمجلات الجديدة .. شغلة
طبعاً من ضمن ريحة الجلد بحب ريحة الصبابيط ..طبعاً الجداد
يعني اول ما اشتري الصبات بضل عم شم فيه سنة قبل ما البسو
قديم 23/01/2009   #16
شب و شيخ الشباب AHMED SHAMS
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AHMED SHAMS
AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى AHMED SHAMS إرسال خطاب Yahoo إلى AHMED SHAMS

أولاً يسعد مساكون يا حلوين ويا حلوات أنا لما آجي أنام ممنوع لا ضو ولا صوت ولا حتى حدا يكح جنبي لأن نومي خفيف كتير وبنزعج من أي شي وكمان فيني عاده عنجد مسببالي مشاكل الله وما قادر أتخلص منها أنو بعصب بسرعة سهل جداً حدا يعصبني ولما بعصب ما بحب أشوف حدا قدامي نهائياً لأني بتصرف بغباء حبتين وكمان عندي عاده خطيرة ولازم أبطلها بس بتحصل كل يوم غصب عني أنو لما بسوق ما بشوف حدا خالص يعني السيارة بتكون متل الصاروخ ما بقف خالص لا عند مطب ولا عند أي شي إلا أذا كان فيه أشارة وشرطي واقف عندها بضطر أوقف شوي بس بكون منزعج جداً وأنا واقف بالسيارة .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قال لي جدي : لا تخف من الهمجي المتمرد فمن السهل التنبؤ بهدايته وسكونه ولكن كن على حذر من الهادئ المستقيم لأنه من المستحيل التنبؤ متى سيكون متمرد وعنيف .
لا تبدأ شئ لا تستطيع أنهائه .
قديم 23/01/2009   #17
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

احمد شمس ...

نسيت تقول عن عادتك السيئة الا وهي نسخ السمايليات .. يلي بتنتسخ مع الاعلانات وبتعبي الصفحة !
قديم 23/01/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

كنت مفكره حالي لحالي مهوووي ومجنونه

هاد انا ما بعرف نام وفي بصيص ضو صغير صغير صغير .... يعني لازم يكون عتمممممممم تماما تماما تماما ..
ومستحيل اقدر اغفى وفي صوت .. ولا حتى ساعة الايد .. بطالعها من الغرفه كلها .. لانو حتى ولو كانت بعيدة عن التخت بسمعها ... يعني بالمختصر لازم يكون هدوء بمقدار العتم ... انا بغرفتي بس بدي نام ما عاد بشوف شي من الغرفه .. لانو بنزل الابجور عالاخير وبسكر الباب وبطفي ضو الكريدور الي برا الغرفه مشان ما يفوت ضو من شق الباب التحتاني والموبايل بقلبو عجنبو التاني (لانو موبايلي غبي بيضل يضوي وما بعرف كيف شيل هالضو الاهبل) ..

اي شو كمان وما بعرف نام بجراباتي لازم اشلحهون .. وبحب ريحة الديتول والدهان يم يم يم شي بيشهي ..

هاد الي متزكرتو هلا

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

إضافة موضوع جديد  إضافة رد