أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/01/2009   #55
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : AHMED SHAMS عرض المشاركة
عندي عاده خطيرة ولازم أبطلها بس بتحصل كل يوم غصب عني أنو لما بسوق ما بشوف حدا خالص يعني السيارة بتكون متل الصاروخ ما بقف خالص لا عند مطب ولا عند أي شي إلا أذا كان فيه أشارة وشرطي واقف عندها بضطر أوقف شوي بس بكون منزعج جداً وأنا واقف بالسيارة .
يا زلمة، أنت خطر عمومي!! يعني الواحد يعرف أنك طالع بسيارتك، يقعد في البيت لا تيجي صدفة في طريقو!

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي
قديم 23/01/2009   #56
صبيّة و ست الصبايا fernanda bachchan kfoury
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fernanda bachchan kfoury
fernanda bachchan kfoury is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بقلب القاموس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
تزكرت شغلة ..
عادة سيئة حسنة والله ما بعرف .. بس انو انا متى ما قعدت عالكرسي بالكافي نت .. لو اجي النبي ما بقيمني ! ما بعرف بلزق .. يعني ممكن يتصلو اهلي فيني ضروري بطنش وبضل قاعد عالكرسية .. ما بعرف يمكن الكراسي فيهن غري او التكو الله اعلم .. بس المهم اني لزقة .. وبكل فخر
والله انا كمان وقت كنت روح عالكافي نت بقول انو بضل ساعة فبلاقي حالي قاعدة اكتر من ساعتين والمصيبة انو المصاري اللي بتكون معي مابتكفيني فكنت قلو لصاحب محل الكافي نت انو يسجلا عندو بالدفتر (الحمد لله كنا معرفة مع صاحب المحل)

اي صحي من عاداتي السيئة والسيئة جدا انو بتمسخر كتير عالعالم والناس حتى لو اجا واحد هاي كلاس من تبع الهاي والماي بس لازم لاقيلو عيب مابعرف ليش

ومن عاداتي الحسنة انو ازا حدا حكى عني بالعاطل قدامي او ورا ظهري مابتفرق معي يعني لا بعصب ولا من يحزنون ولا على بالي بتفوت من هون بتطلع من هون ابدا مابكسر راسي

اممممممممممم شو كمان؟ اي وقت بحكي لازم الكل يسكرو دنيهم لانو صوتي رقيق وقوي كتير ولا عالضحكة يادلي انا

لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي الغَدُ**فتكون قد ضيّعت سرور اليوم
**ToDaY Is A NeW DaY **☠♥

believe in your dreams so they believe in you too
قديم 23/01/2009   #57
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
انا وين ما بيصحلي نام بنام ..يعني بضو .. بلا ضو .. بالنهار بالليل .. على تختي مو على تختي ... في ضو تلفزيون او اصوات حواليي ما بتفرق ... بس انو عدوي يكون في حدا عم يحكي بصوت واطي او وشوشة وانا نايم .. هيك بتنهكرز ودغري بفيق ... يعني عالاغلب .. بس احياناً بتكون الجناب متل الطناب ما بيصرليشي ...
مرة الله وكيلك كنا بمخيم مع المدرسة .. من كتير مو نومي تقيل .. اجا ضفدع قد الكف .. ومشي عليي .. ورفقاتي حطو على راسي .. وصوروني شي عشر صور وانا ضليت نايم بعدها شي نص ساعة .. وبس لفقت شفت الصور قرفت حالي ... يمكن صرفت شي كيلو صابون على راسي من ورا هالضفدع المقرف
بس انو بالنوم .. يا اما بب انو كون باواعي جداً جداً خفيفة .. حتى لو بالشتي ... او بحب نام وانا لابس اواعي الطريق يعني جينز وكنزة قطن او صوف .. حتى لو بالصيف !
بحب ريحة الجلد الجديد وريحة الدهان والغراء
وطبعاً شي اكيد وقت الفيقة من النوم بحب فوراً قوم عالمطبخ حط الدولة (الركوة ) عالنار منشان اشرب قهوة عالريق
وفي كمان عادة مو يومية .. بس انو فيني سميها عادة الا وهي بعد ما صب فنجان القهوة الصبحيات .. لازم كون فاتح الانترنت .. يعني اخوية والمسنجر .. لانو ازا ما كنت اون لاين فانا غير موجود
عادة تانية عندي .. اني بحب اسمع الميوزك والاغاني عالعالي ... يعني الا حد ما اسمع في حدا حواليي .. يعني ازا كنت حاطط السبيكرز
وكان عندي عادة قبل ما يختفي موبايلي انو لما نام .. لازم يكون موبايلي تحت مخدتي او جواتها .. ما بقدر نام متل العالم ازا ما كان تحت المخدة او جواتها .. او ازا ما كان في مخدة عالقليلة يكون بجيبتي
كانت موجودة عندي عادة الاكل بشراهة .... بس هلأ عم تختفي تدريجياً لانو لما كنت آكل كتييير كنت نحيف ولهلأ نحيف .. يعني ما استفدت شي !
وعندي عادة كمان .. اني بكره العناكب .. جداً .. ما بعرف يمكن فوبيا او شي بس بكرههن هني وابو بريص والجرذ (الجردون ) .. يعني ازا شفت ابو بريص .. عنا بالبيت .. بدور على اطول نشافة عنا بالبيت .. وببعد عني شي 5 متار .. بعدين بقتلو فيها ...اما العناكب والجرادين .. اعوز بالله .. ما بقرب عليهن بنوب ... ازا شفت حدا منهن بصرخ بالولييييييييييييي .. وبهرب خمسين متر لورا !

حاجة لهون ... نتابع .. ما تبقى بعد نشرة اخبار الثامنة

سمان، أنت على كتر عاداتك السيئة، رح تخليني أفكر أنك ما في الك عادات منيحة! بس، جد، فرطت و أنا بقرااك، هو في أشياء عندي أنا كمان، مثل القرف من الحشرات و هيك شغلات، يعني بس بشوف عنكبوت أو صرصار، بيقشع بدني و بنط مش عارفة كم متر! مرة كنا أنا و رفيقتي في البيت و دخلت حرباية، ضلينا "نرصد حركتها" لما اجا أبوها من البلد اللي جنبنا (60 كيلو تقريبا) مشان يقتلها! بس هو صراحة هو كان جاي جاي ياخذ بنتو! فنالو تواب يعني..
قديم 23/01/2009   #58
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
كنت مفكره حالي لحالي مهوووي ومجنونه

هاد انا ما بعرف نام وفي بصيص ضو صغير صغير صغير .... يعني لازم يكون عتمممممممم تماما تماما تماما ..
ومستحيل اقدر اغفى وفي صوت .. ولا حتى ساعة الايد .. بطالعها من الغرفه كلها .. لانو حتى ولو كانت بعيدة عن التخت بسمعها ... يعني بالمختصر لازم يكون هدوء بمقدار العتم ... انا بغرفتي بس بدي نام ما عاد بشوف شي من الغرفه .. لانو بنزل الابجور عالاخير وبسكر الباب وبطفي ضو الكريدور الي برا الغرفه مشان ما يفوت ضو من شق الباب التحتاني والموبايل بقلبو عجنبو التاني (لانو موبايلي غبي بيضل يضوي وما بعرف كيف شيل هالضو الاهبل) ..

اي شو كمان وما بعرف نام بجراباتي لازم اشلحهون .. وبحب ريحة الديتول والدهان يم يم يم شي بيشهي ..
هاد الي متزكرتو هلا
ريمي، أنت طلعت مثلي بالنوم! بس أنو يعني أنا ما بتعاطى و هيك!
قديم 24/01/2009   #59
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سوا ربينا عرض المشاركة
هلأ انا اول شي بحب نام بدون مخدة بس ما بعتبرها عادة سيئة ... لانو برتاح بدونها واذا كان في مخدة مستحيل وصعب انام ... وتاني شي صعب انام بمكان هادي كتير ... يعني كونو انا متعود نام على صوت السيارات بجنبي وصوت طلاب المدارس الصبح...الخ.. وكمان مرات بحب نام وضو الغرفة مضوي ..بحس انو بنعس بسرعة ...
وغير هيك بالبكالوريا كنت وانا بدرس حط بأدني سماعات وبلش اسمع اغاني ...وانا عم ادرس
وفي كمان متل ماشفت انو في ناس غيري طلع بيحب ريحة الدهان والغرا ..اضافة انو انا بحب ريحة الكاز والبنزين ومشتقات النفط ...(بس بلشنا نخفف ها ..)...كمان ما بعرف نام ومستحيل نام غير على تختي وغير هيك ممكن ما نام او اقعد ساعات طويلة وانا عم اتقلب بلا فائدة ...
لهلأ هدول اللي متزكرهن
سوا ربينا، أنت كمان طلعت من شلة الحشاشين؟! يعني شو قصتكو؟
قديم 24/01/2009   #60
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

ولي بنفضح خليها بالقلب لكان

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا
قديم 24/01/2009   #61
شب و شيخ الشباب AHMED SHAMS
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AHMED SHAMS
AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى AHMED SHAMS إرسال خطاب Yahoo إلى AHMED SHAMS

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سوا ربينا عرض المشاركة
احمد شمس اللي قالو سامان صحيح انا بيصيبني مرض بس شوف هدول السمايلي حلو بس اللي بيبينو تحت مش حلوين ...
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury عرض المشاركة
لك انا مش بس يصيبوني بمرض انا بجن وبعصب
يا سلام ليه هو أنا بحط ألكو على قناة المعلومات ولا أيه ؟! وبعدين شو اللي بيظهر تحت أنا مو شايف أشي بيظهر تحتهم ولا أيه بالظبط ؟! أنا مو حامل ضغينه لحدا بس غيري بيحط سمايليز نفس تبعتي برضه وما بيظهر تحتها شي

قال لي جدي : لا تخف من الهمجي المتمرد فمن السهل التنبؤ بهدايته وسكونه ولكن كن على حذر من الهادئ المستقيم لأنه من المستحيل التنبؤ متى سيكون متمرد وعنيف .
لا تبدأ شئ لا تستطيع أنهائه .
قديم 24/01/2009   #62
شب و شيخ الشباب AHMED SHAMS
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AHMED SHAMS
AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى AHMED SHAMS إرسال خطاب Yahoo إلى AHMED SHAMS

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : personita عرض المشاركة
يا زلمة، أنت خطر عمومي!! يعني الواحد يعرف أنك طالع بسيارتك، يقعد في البيت لا تيجي صدفة في طريقو!
خلاص خليكي في البيت لا تطلعي خالص عشان لو لمحتك في الشارع راح أطلع على الرصيف من شان أطسك بالسيارة
قديم 24/01/2009   #63
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
اي صحي تزكرت شغلة انو وقت بجي حط كحلة بعيوني بفتح تمي مابعرف ليش
اي، هاي أنا كمان كنت بعملا، لما خدت بالي، بديت أسكر تمي، بس في نفس الوقت بعمل حركة غريبة هيك بوشي! كأنو حدا رح يشيلي ضرس و أنا خايفة!
قديم 24/01/2009   #64
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
لازم شم ايا شي حولي !!!!!!!! يعني قبل ما اكل لازم شم الاكل وقبل ما اشرب لازم شم المشروب واذا اتعرفت على حد بسعى كتير لشم ريحتو وغالبا بتاثر الريحة على تعاملي مع الشخص .. يعني اذا طلعت مش ولا بد صعب كتير اتعامل معو .. واحيانا بتكون محاولتي للشم ملفتة لانتباه يلي حولي!!!
يبدو كان لازم كون من يلي بشمو بالي بالك !!!!! بس لهلق ما اتورطنا
الشغلة التانية انو صوتي عالي كتير وخاصة لما بضحك او بالاحرى بقهقه .. بيصيرو حطيان البت تهزهز .. ويعني مرة على قدر ما ضحكت بصوت عالي فكرو الجيران انو في مصيبة عنا .. لانو ما في حدا فيو عقل بطلع كل هالضجة بالضحك!!!!!!! الشغلة صراحة سببتلي مشاكل كتير مع اهلي انو لازم يخفض صوتي ولهلق لسا ما انحلت
إياك ثم إياك!! ما بدنا اياك تصيري مدمنة!! بالنسبة الصوت، أنا على العكس، صوتي كتير واطي، و بيضل الكل يحكيلي عيدي شو حكيتي، ما سمعنا..
أنو... أخوية رحمة... لأنو كلو كتابي، و ما بضطر أحكي!
قديم 24/01/2009   #65
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلبي في فلسطين ...والبقية هنا

إرسال خطاب MSN إلى x52 إرسال خطاب Yahoo إلى x52

هلأ من زمان ما كنت اعرف نام بس من وقت ما نزلو هالقناة (بدون ذكر اسماء ) ما بنام الا عليها قد ما بتملل

وازا بدنا نجي للجد انا ما بعرف نام الا وفي مخدة فوق راسي وخدة تحت راسي واحضن مخدة تالتة
والدراسة انا ما بدرس اصلا بقضيها استراحات
واسؤأ عادة بالاكل ما باكل الا عالترتيب وما تسالوني كيف لأني انا ما بعرف
وشكرا

لست اعرف ما الذي يجبر الاعمى على الاستيقاظ رغم انه يرى في المنام
..................... هذه هي حالي

ولا مثلي صبري صبر في محنته انسان ولا مثلي ناح وبكى في محبسه الكروان

احرام على بلابل الدوح حلال للطير من كل جنس
قديم 24/01/2009   #66
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد عرض المشاركة
بالنسبة الي انا خليني قولن وحدة وحدة
اول شي اذا نمت صعب فيق او بالاحرى مستحيل لا سيدي من سابع المستحيلات
وهاد ليش لاني بدخن شي باكيتين بالنهار
والمصيبة اذا كنت بشي سهرة طبعا المشروب لازم يكون جاهز ويكون سيد الموقف
واذا كان فيها شوية فسق وفجور بيكون فيها الاعشاب الروحية
يتبع...
انو... وقع عليك الحد يا أبا العبد!
قديم 24/01/2009   #67
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

هلا بماانو الكل بلش ينشر غسيلو الوسخ فانو يلا مع السوء منسوء

مم منجي ع النوم...
ياستي انا مابقدر نام لو في ضو صغير انو ضو زر المونيتر تبع الكمبيوتر بطفيا هدول اضوية المودم وهالاصص لانو مابقدر طفيون بلفون بحرامات..او بحط المخدة اللي مابنام عليها عليون...هلا انا ابجور غرفتي ماكتير بيسكر انو بيضل يفوت منو ضو...فرحت من اول ماانتقلت لعند الجيران قلتلون ياعمي طفولي اضوية برا مشان اقدر نام ومنوقتا مابيخلو ضو شاعل...وطبعا بطفي كل اضوية البيت ابل مانام...
الصوت يفضل مايكون في صوت عالخالص ابدا ابدا ابدا...

مممم هلا من الشغلات اللي بحسا غريبة وبعملها انو انا بحكي مع سيارتي اي اي بحكي معها...وانو بضل امدح فيها اديشها منيحة...يعني ازا اجيت رح اخبطلي شي خبطة وبقدرة قادر تفادينها فهيدا اكيد من شطارة سيارتي...ومسميتها كمان...
مابقدر نام ازا مادقيتلو وفيقتو وسمعت صوتو وهوي فايق من النوم...يعني هيك مابقدر مو الغرض الازعاج بس انو بدي حس براحة نفسية انو اتطمن عليه انو نايم ومانو مع شي حدا

ممم باكل شوكولا كتير....اصلا ماباكل شي تاني غير الشوكولا

ممم حاجة هدول لهلا

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 24/01/2009   #68
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلبي في فلسطين ...والبقية هنا

إرسال خطاب MSN إلى x52 إرسال خطاب Yahoo إلى x52

اقتباس:
والله انا كمان وقت كنت روح عالكافي نت بقول انو بضل ساعة فبلاقي حالي قاعدة اكتر من ساعتين والمصيبة انو المصاري اللي بتكون معي مابتكفيني فكنت قلو لصاحب محل الكافي نت انو يسجلا عندو بالدفتر (الحمد لله كنا معرفة مع صاحب المحل)

اذا كان حبيبك عسل لا تلحسو كلو

اي صحي من عاداتي السيئة والسيئة جدا انو بتمسخر كتير عالعالم والناس حتى لو اجا واحد هاي كلاس من تبع الهاي والماي بس لازم لاقيلو عيب مابعرف ليش

الي بيتو من قزاز ما بيرمي الناس بحجارة

ومن عاداتي الحسنة انو ازا حدا حكى عني بالعاطل قدامي او ورا ظهري مابتفرق معي يعني لا بعصب ولا من يحزنون ولا على بالي بتفوت من هون بتطلع من هون ابدا مابكسر راسي

بس بلاش

اممممممممممم شو كمان؟ اي وقت بحكي لازم الكل يسكرو دنيهم لانو صوتي رقيق وقوي كتير ولا عالضحكة يادلي انا

اي هاي ما معك حق فيها
وشكرا
قديم 24/01/2009   #69
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : personita عرض المشاركة
انو... وقع عليك الحد يا أبا العبد!
يعني انا عمتابع ردودك وعمبدعي يارب ماتنتبهلي

ياستي وقع وماحدش سمى علي
قديم 24/01/2009   #70
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : x52 عرض المشاركة
هلأ من زمان ما كنت اعرف نام بس من وقت ما نزلو هالقناة (بدون ذكر اسماء ) ما بنام الا عليها قد ما بتملل
وازا بدنا نجي للجد انا ما بعرف نام الا وفي مخدة فوق راسي وخدة تحت راسي واحضن مخدة تالتة
والدراسة انا ما بدرس اصلا بقضيها استراحات
واسؤأ عادة بالاكل ما باكل الا عالترتيب وما تسالوني كيف لأني انا ما بعرف
وشكرا
يعني أنت "رجل المخدات"!! صاير عندي فضول لأعرف شو هي ها القناة!
قديم 24/01/2009   #71
عضو
-- قبضاي --

personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
هلا بماانو الكل بلش ينشر غسيلو الوسخ فانو يلا مع السوء منسوء

مممم هلا من الشغلات اللي بحسا غريبة وبعملها انو انا بحكي مع سيارتي اي اي بحكي معها...وانو بضل امدح فيها اديشها منيحة...يعني ازا اجيت رح اخبطلي شي خبطة وبقدرة قادر تفادينها فهيدا اكيد من شطارة سيارتي...ومسميتها كمان...
مابقدر نام ازا مادقيتلو وفيقتو وسمعت صوتو وهوي فايق من النوم...يعني هيك مابقدر مو الغرض الازعاج بس انو بدي حس براحة نفسية انو اتطمن عليه انو نايم ومانو مع شي حدا
ممم باكل شوكولا كتير....اصلا ماباكل شي تاني غير الشوكولا
ممم حاجة هدول لهلا
شو مسمتيها، لنتشرف بالمعرفة!
قديم 24/01/2009   #72
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم