أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/09/2006   #127
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Angry يا ربي شو عاملي بحياتي انا...!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bigbaby عرض المشاركة
انشالله ولعية ....منعتذر يا شباب ...منعتذر يا خلق ...منشان الله لا تواخذونا هااااااا !!! نحنا غلطنا ست ريمي منشان الله تعي لأعطيك كل مواضيعنا حطيها هون ولا تقولي منقول ولا زينة ونحول ولا تشيري لموقعنا ولا لمنتدانا منوب ... منوب ها !!! أصلا مو ناقصنا تعفيس نحنا ومعلئة حاجتنا النمر يلي عنا ...كمان منعتذر انو قلنا عنك حرامية ونشاله وسراقة كهربائية ...تسرعنا ... ما كنا عرفانين انك كتبت بعدين منقول ووعدتيهم بباقي المواضيع ... لو عرفانين كنا حضرنالك ياهم بكيس وشلمونة ...take away يعني ...

شوفي ؟؟؟ كلو انبحت وما عم يفيد لا توضيح ولا ضراب السخن وكل واحد صار بدو يبيض وش على اكتافنا ؟ نوهنا انو الموضيع النا وخلصت السيرة ... شو الظاهر مافي بمنتداكم شي تاني تلتهوا فيه؟
اختي هوي هالرد غيرو ما عندي
بس يم يم ...قبل شوي تغديت شكرا ما بدي
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
صباح الخير يا جماعة.....
بدي اقفل الموضوع بهالمشاركة لو سمحتوا...ووضح الامر وحط النقط ع الحروف.....

اول شي انا نقلت الموضوع...ونسيت باول مشاركة اني حط منقول ( وقلت نسوه..ومن منكم بلا خطيئة فليرجمني..)..
تاني شي انا قمت بالتنويه انو الموضوع منقول...يعني هون انا ما بقي عليي غلط...
بعدين فات الاخ lucifer وقال سرقه ونقل وكذا. ..رحت انا بكل صدر رحب اعتذرت مرتين.. .وهوي بعدين قلي صار خير.. . هلا انا باليوم الي بعده فورا... علقت الموضوع...وراسلة الادارة عنا...مشان اذا فينا نعمل اتفاق مع ادارة هلوسات...بانه بصير فينا ننقل وهيك... يعني انا هون عملت الي عليي بعد ما فات الاخ وعبر عن استياءه... .
1-اعتذار 2-تعليق الموضوع 3- مراسلة الادارة....
هلا وين صار الغلط والشي الي بيجرح.. .لما فاتو بقية اعضاء هلوسات وبلشوا يحكو..بصراحة هاد الشي الي دايقني ولانه صار في تجريح من حكي بصير فينا هيك من منتدى سوري وبدل ما نشد ع ايدين بعض وهيك...(كاني انا اخدت الموضوع ونسبته لالي..) وولا كانو انا اعتذرت وعلقت والموضوع ..وهيك...
هون صار فيها تزويد شوي....
خلينا نحكي بالحل:
انا توصلت لارأي وبدي الجواب منك حصريا اخ LUCIFER ... .
انا بقترح اني راسل مشرف ومشرفة المنبر ونعمل تعديل اداري عليه...ونكتب باول سطر من الموضوع (منقول من موقع هلوسات)....منيح؟
وبالنسبة لتكفاية الموضوع...هلا بدي ارجع راسل الحكيم وقله ما بقى بدنا الاتفاقيه...ولا يوجد اي تابع للموضع...(طلع من نفسي.. ) ومتل ما حكى ويلي (جاد).. ..
هالتعديلات هيدي ممكن ترضيكن...؟.
(اذا بتلاحظ انه انا بالرغم من كل الي صار ولحد الان لساتني محافظة على هدوئي..).. !

شكرا الك الي تفهمت موقفي (بعكس هدوكي. ..)
مشان الادارة. ..نحنا كل واحد فينا هون ادارة يا باشا.... .يعني ما في طعم للادراة بلى الاعضاء...واصلا الادارة ما كان فيها تجاوبك بلى ما ترجعلي انا صاحبة العلاقة....

بدي اتوجه بالاعتذار لـ مجد وكريم...لانه خربنا المنبر... ..

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/09/2006   #128
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

اقتباس:
ينسبو لنفسه...... ........اعوذ بالله من غضب الله...يا ريت تاني مرة تقرا كل الصفحات بعدين تيجي تتحفني برايك
اول شي انا قرات كل الردود
تاني شي انا عم احكي على الفكرة مو عليكي شخصيا ونحنا فهمنا او حاولنا نستوعب اللي عملتيه
تالت شي انا ما حكيت معك
رابع شبك الحكي اخد وعطى

القرية رح تعمر بسواعد الاحرار

انسان بلا حدود
قديم 11/09/2006   #129
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابومزيد عرض المشاركة
اول شي انا قرات كل الردود
تاني شي انا عم احكي على الفكرة مو عليكي شخصيا ونحنا فهمنا او حاولنا نستوعب اللي عملتيه
تالت شي انا ما حكيت معك
رابع شبك الحكي اخد وعطى
التعن ربي وانا اخد اعطي. ..من صفحة 2 وانا اخد اعطي. ..اي شو استلباس القصة....؟
خلص يعني...كل ما بنحاول نوضل لحل للموضوع ...بيجي واحد بيعدنا من اول شي....اي شو هاد يا.... فقعتوني
قديم 11/09/2006   #130
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
خلص يعني...كل ما بنحاول نوضل لحل للموضوع ...بيجي واحد بيعدنا من اول شي....اي شو هاد يا.... فقعتوني
شو دخل الله خليه على جنب

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 11/09/2006   #131
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MR.SAMO عرض المشاركة
شو دخل الله خليه على جنب
ما هوي الله يلي كان عاطيني القوية بطولة الصبر. ..بس اخر فقعت مرارتي..لاخر رد شيت ابو مزيد(ينسبو لنفسوا. .)
خلينا نعلق الموضوع لبين ما يجي LUCIFER اذا بتريدووووووووووووووو وووووووووووووووووا
قديم 11/09/2006   #132
صبيّة و ست الصبايا فيروزة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فيروزة
فيروزة is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
قلب العاصمة دمشق

يعني ريمي عجبها موضوع وحبيت أنو تنقلو وذكرت أنو الموضع منقول
يعني هي لو بدها تسرق الموضوع كانت نسبت الموضوع لألها وقالت أنو هي كاتبتو بس ريمي اكبر من هيك

ريمي ولا يهمك

شكرا على نقلك للموضوع
قديم 11/09/2006   #133
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فيروزة عرض المشاركة
يعني ريمي عجبها موضوع وحبيت أنو تنقلو وذكرت أنو الموضع منقول
يعني هي لو بدها تسرق الموضوع كانت نسبت الموضوع لألها وقالت أنو هي كاتبتو بس ريمي اكبر من هيك

ريمي ولا يهمك

شكرا على نقلك للموضوع
كانت باطلة ومحولة خيتو...
ع كل حال ليكها مجود بالطريق.... انا جبلتكن الشرطة
قديم 11/09/2006   #134
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

اقتباس:
روقي صرعتينا بهالقصة شو ما عنا شغل مفكرة وللا مفكرة انو ما عنا شغل
قديم 11/09/2006   #135
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

ايواااااااا ..........

هلئ ............
أولا الموضوع تم تعديله من قبلنا ........ و ما قمنا بتعديله من قبل على اساس انو ناقلة الموضوع المدعوة ريمي حكت انو منقول ......
تانيا رب ضارة نافعة ...... شفنا وجوهكن الكريمة ( الضيوف من المنتدى الصديق) قال و لا تاخود رفيق غير من بعد عداوة .......... اهلا و سهلا فيكون و لا تحرمونا من مشاركاتكن
تالت شي يا ريت الكل ياخود درس من هالقصة و قبل ما ينزل موضوع يعد للعشرة ويشوفو بالبروفا ... بعدين ينزلو

ريمي غلطت و اعتذرت و جميع الأطراف حكت و علقت سواء خيرا او شرا و القصة ما بدها قبضايات يحلوها ........ في وجهات نظر و في مبدئيات الواحد بناقشها ....... بدون ما نوتر الجو ......
الشغلة يللي متفقين عليها انو لازم احترام حقوق الملكية الفكرية و احترام الابداعات الفكرية ..... و تقدير اعمال الناس يللي اشتغلو و تعبوعلى موضوع ....... كل هالنقاط و غيرها نحنا متفقين عليها ........
بالنهاية صاحبة الموضوع اعتذرت و تم تعديل المقاطع المطروحة و ذكر انها منقولة ....... و ضيوفنا يللي من الموقع الصديق قبلو الأعتذار .......... و بقي خطوة واحدة و هي متعلقة بالأدارات لا مجال لطرحها هونا ........ بتمنى نلفلف القصة و حاجتها 9 صفحات ......... و اي رد بعد هيك غير من الأطراف المعنية رح يتم حذفو ..........

تحياتي

Majood
***مشرفة قسم المنبر الحر***
قديم 11/09/2006   #136
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Majood عرض المشاركة
ايواااااااا ..........

أولا الموضوع تم تعديله من قبلنا ........ و ما قمنا بتعديله من قبل على اساس انو ناقلة الموضوع المدعوة ريمي حكت انو منقول ......

ريمي غلطت و اعتذرت
Majood
***مشرفة قسم المنبر الحر***
ع راسي الحكومة والله
قديم 12/09/2006   #137
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

تسالي ....

ما بعرف أنا شخصيا عندي وجهة نظر شخصية بخصوص حقوق الملكية للانتاج الفكري و الفني و العلمي .. ...إلخ

شخصيا بتعتبر كل أشكال هالملكية و الحقوق هي جزء لا يتجزأ من التقاليد الراسمالية ..اللي بتصب أولاً و أخيراً بفعالية المنتج ( سواء كان فكري أو فني أو علمي .. ) من الناحية المادية ( حسابات ربح و خسارة يعني ) .

و خارج هالنظرة للموضوع بكون مافي اي معنى للحقوق الفكرية !!

وقت بنوه أنو لازم نشير للموضوع أنو منقول ..بكون الهدف التوضيح أنو هالموضوع مانو نتاج شخصي ...و أنما هو لشخص آخر ...و ما بكون الهدف أبدا ( برأيي على الأقل ) الحفاظ على حقوق الكاتب الأصلي ...لأنو ما بتخيل أنو انهدرت حقوقو اذا نقلنا الموضوع ( إلا اذا كان عم يسترزق من ورا هالمقالة يعني ) .
عم اتخيل هيك مجتمع كتير متشدد قال من ناحية حقوق ملكية فكرية و هالحركات ...شلون بكون الوضع ؟

كاسيت الوسوف ب 500 ليرة ......مسرحية لزياد الرحباني 5000 ليرة .....قصيدة لنزار قباني 15000 ... نسخة ويندوز xp شي 100 $ .... الخ

مافيني قول غير الله يحمي الصين ..لأنو بالوقت اللي اوروبا و اميركا علقانين بالمحاكم مشان حقوق مايكروسوفت انو تنزل نسخة ويندوز ميديا بلاير مع نظام ويندوز ....الصين عم تقدم للشعب المسكين كلشي بتقدر تقدمو ...و بلا حقوق و بلا بطيخ ....و كمان الله يحمي كل برامج و مواقع ال share لأنو بلاهن كنا تبهدلنا و فلتحيا ثقافة ال warez لأنو هي ثقافة ( إنسانية ) ما ثقافة ( حقوق و ملكية )

أنا فيني اتفهم انو شخص ينزعج وقت يلاقي حدا عم يعدل ع كتاباتو ...أو مثلا أنو يكون كاتب قصيدة و يحورولو شي شطر منها ..أو راسم لوحة و رسمو فيها عصفور زيادة ..بس مافيني افهم ليش ممكن يكون شخص مزعوج اذا شاف الشي اللي كاتبو عم ينتشر من محل للتاني ...و الناس عم تقرا و تتداولو !!!
معقول بس لأنو ما أخدو رأيو يعني ؟؟ أنو مثلاً حس حالو رجل كرسي؟؟
.. شبها رجل الكرسي؟! ليش بيصير كرسي ولا طاولة بلا رجل... بيصيرو للكب....لك إذا رجل أقصر من رجل ما بيمشي الحال فما بالك بكرسي بلا رجل!
بس أنا بعرف إنت ليش زعلان؛ لأنك لسه رجل كرسي ما صرت رجل الساعة... أيه لا تزعل حبيبي ما معظم رجال الساعة كانو أساساً... رجل كرسي.

و غنيلي بودعك

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 12/09/2006   #138
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
تسالي ....

ما بعرف أنا شخصيا عندي وجهة نظر شخصية بخصوص حقوق الملكية للانتاج الفكري و الفني و العلمي .. ...إلخ

شخصيا بتعتبر كل أشكال هالملكية و الحقوق هي جزء لا يتجزأ من التقاليد الراسمالية ..اللي بتصب أولاً و أخيراً بفعالية المنتج ( سواء كان فكري أو فني أو علمي .. ) من الناحية المادية ( حسابات ربح و خسارة يعني ) .

وقت بنوه أنو لازم نشير للموضوع أنو منقول ..بكون الهدف التوضيح أنو هالموضوع مانو نتاج شخصي ...و أنما هو لشخص آخر ...و ما بكون الهدف أبدا ( برأيي على الأقل ) الحفاظ على حقوق الكاتب الأصلي ...لأنو ما بتخيل أنو انهدرت حقوقو اذا نقلنا الموضوع ( إلا اذا كان عم يسترزق من ورا هالمقالة يعني ) .
عم اتخيل هيك مجتمع كتير متشدد قال من ناحية حقوق ملكية فكرية و هالحركات ...شلون بكون الوضع ؟

كاسيت الوسوف ب 500 ليرة ......مسرحية لزياد الرحباني 5000 ليرة .....قصيدة لنزار قباني 15000 ... نسخة ويندوز xp شي 100 $ .... الخ

مافيني قول غير الله يحمي الصين ..لأنو بالوقت اللي اوروبا و اميركا علقانين بالمحاكم مشان حقوق مايكروسوفت انو تنزل نسخة ويندوز ميديا بلاير مع نظام ويندوز ....الصين عم تقدم للشعب المسكين كلشي بتقدر تقدمو ...و بلا حقوق و بلا بطيخ ....و كمان الله يحمي كل برامج و مواقع ال share لأنو بلاهن كنا تبهدلنا و فلتحيا ثقافة ال warez لأنو هي ثقافة ( إنسانية ) ما ثقافة ( حقوق و ملكية )

أنا فيني اتفهم انو شخص ينزعج وقت يلاقي حدا عم يعدل ع كتاباتو ...أو مثلا أنو يكون كاتب قصيدة و يحورولو شي شطر منها ..أو راسم لوحة و رسمو فيها عصفور زيادة ..بس مافيني افهم ليش ممكن يكون شخص مزعوج اذا شاف الشي اللي كاتبو عم ينتشر من محل للتاني ...و الناس عم تقرا و تتداولو !!!
.. شبها رجل الكرسي؟! ليش بيصير كرسي ولا طاولة بلا رجل... بيصيرو للكب....لك إذا رجل أقصر من رجل ما بيمشي الحال فما بالك بكرسي بلا رجل!
بس أنا بعرف إنت ليش زعلان؛ لأنك لسه رجل كرسي ما صرت رجل الساعة... أيه لا تزعل حبيبي ما معظم رجال الساعة كانو أساساً... رجل كرسي.

و غنيلي بودعك
أنو هاد احلا تحليل قرأتو لهيك موضوع ..

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 12/09/2006   #139
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

ع راسي ابو نهلا...
قديم 12/09/2006   #140
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
تسالي ....

و غنيلي بودعك
ما بعرف عن مين عم تحكي بالضبط بس ما الك حق ابدا بهاد الكلام
الحقوق الفكرية اكبر من هيك بكتير مو شغلة مصاري
بالعكس لما ينسرق شغلة لنزار مثلا رح يخليها اللي سرقها لنزار لانو لو القصيدة مو لنزار ما رح يكون الها تمن
انا بستغرب من مشرف يطلع معو حكي بهالاسلوب
قديم 12/09/2006   #141
صبيّة و ست الصبايا Lady in Red
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Lady in Red
Lady in Red is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Damascus

حكيك على إسمك يا حشت نشت

مجود..........................حكيك كلو فهم و معلمية..........ياهيك المشرفين يا بلا
قديم 12/09/2006   #142
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

قلنا لفوها للقصة و حاجتها 10 صفحات
قديم 12/09/2006   #143
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
دخيل عينك تروحي اضيفيها...لاني اذا ضفتها انا بطلع منتهكه حرماتك الشخصية
ولووو يا ريم مين بيسترجي يقول هيك اصلا ما حدا بيطلعلو معنا يا بنت العم
ولك مية وردة الك
ولا تردي على هالخزعبلات اللي عم تنحكى

أمام المواقف غير المتوقعة التي تضعنا فيها الحياة.
أحب أن يتبع المرء مزاجه السري,ويستسلم لأول فكرة تخطر بذهنه دون مفاضلتها أو مقارنتها بأخرى.
فالفكرة الأولى دائما على حق مهما كانت شاذة وغريبة لأنها وحدها تشبهنا.
.......
خلي حبنا يمشي ع المي وما يغرق
قديم 12/09/2006   #144
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس: