أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/09/2006   #1
شب و شيخ الشباب PRINCE BROWN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ PRINCE BROWN
PRINCE BROWN is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
نيح أب حساون الكوندرجي سابقاون

Wink هل لتخون المرأة إذا لما يبادر الرجل بذلك ؟؟

السلام عليكون
بس تنويه هادا الموضوع أنا عم أكتبو يعني رأي شخصي لا ملطوش ولا ملحوس ولا مشرش ولا مدري شو لا حدا ينطلي ويقلي ملحوس وملقوط وقاطش ولاحش ونكوش ومدري كيف ...
عرشلو ؟؟؟ (هي عرشلو كلمة حمصية لكنها مهجنة فيا عرق اجنباوي يعني وهي تحل محل عرفت شلون .. بس بلغة أب طلا المبلط لك اب طلال يعني اي اي يا جماعة عنجد اب طلال شغلة كبيرة يعني عنجد توحفة فنيية تستحق الأورجة ..هههههههه ضرب حشيش ما درج فنو المشرش والو ههههههههه )
لك ايييييييييييييييييييي المهم ..
لك صحي نسيت قلكن إنو حست حالي مثقف لما نجرتو العنوان للموضوع بالله ما طلع العنوان من قحف راسكن
لا بالله بالله شلون
لك ولعية تلعي قلبي ع كتر ما بلت وبعجن وبفوت وبطلع لعما الضربني ضرب نشالله اي وضريب يعني
تضرب هديك الساعة اللي قررت تتحفنا بموضوع لعما بقلبك لعما ... صحيح في عالم ما بتنعطا وش

اي خيو خلص منفوت بصلب الموضوع (بس بخاف لا نطعجو لصلب الموضوع )
بعدين شو كلياتنا بدنا نفوت ؟؟؟ ؟؟؟؟
بس أنا
بالله عنجد لا تواخزوني شوفة عينكن انا طازج بعدني وعم راهق بالمنتدى بقا استحملوني بنوبكن سوابي

اي لا عنجد
إحم إحم ..

هلأ برأيي وهي بالحالة الطبيعية طبعا إنو البنت مو بطبعا الخيانة لا وعلى العكس بحسا إنا كتير مخلصة ومحبة للإخلاص تبعا بس اللي بيدفع البنت الطبيعية لتخون هوة إنا تشوف حبيبا أو مو ضروري يكون حبيبا ممكن إنو يكون شخص كتير عزيز عليا (وهوي مو حاسس ع حالو ) تشوفو عم يعمل هيك ويعمل هيك بقا هالشي بيدفعا لأنها تخونو ع الرغم إنو مافي وعد أو إتفاق مسبق بيناتن بس هية بينا وبين حالا بتكون عاملا إتفاق إنا ما تخون هالشخص اللي بتحبو

هلأ مبدئيا هي هية فكرة هاد الموضوع ( هل لتخون المرأة إذا لما يبادر الرجل بذلك ؟؟ العنوان يعني )
وفي فكرا تانية حابب إحكي عنا إزا بتسمحولي بس شكلي ححطا بموضوع جديد إزا لقيتو هادا الموضوع مشي والردود كانت ماكنة
والموضوع الجاي بيحكي عن الغيرة اللي بعاني منا كتير والغيرة بتعاني من كتير مننا

عم إستنا ردودكن
قديم 24/09/2006   #2
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

أول شي اخوية معصلجة معي .. ما عم أأقدر اكتب ردود .. وتاني شي لازم روح عالجامعة بس تسجيل متابعة .. وعفكرة انك نهفة ... مع أنك بتلعي كتير

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 24/09/2006   #3
صبيّة و ست الصبايا Lady in Red
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Lady in Red
Lady in Red is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Damascus

أي والله إنك نهفة و دمك خفيف(مسخن يعني)

و برأي المرأة بشكل عام ما بتخون إلا إذا كان شريكها منقص عليها شي......(مشاعر، إهتمام، إخلاص،................)

Small people talk about other people
Normal people talk about things
Great People talk about ideas
قديم 25/09/2006   #4
عضو
-- أخ لهلوب --

PRINCE BROWN is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:

شكرا كتير ع المغازلة
هههههه شفتيني وانا مستحي
شكرا كتير عل مرور .. بس انا بلعي كتيير
غريبة أول مرة بسمعا
لا لا ابدا أنا ما بحب اللعي

الحب دح دح ,, والهجر كوخ كوخ
قديم 25/09/2006   #5
شب و شيخ الشباب بسام2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ بسام2
بسام2 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Lady in Red عرض المشاركة
و برأي المرأة بشكل عام ما بتخون إلا إذا كان شريكها منقص عليها شي......(مشاعر، إهتمام، إخلاص،................)

تبرير غير لائق وسطحي جدا ً مع احترامي انسه لوجهة نظرك..

ويظل كل يعمل بأصله وبتربيته..

PRINCE BROWN .. أشكرك كتير عهيك مواضيع وبتمنى انك تواصل على هلمستوى خيو

يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك..
قديم 25/09/2006   #6
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

و الله يا برنس انك لامست الوجع

هلأ أنو هل لتخون المرأة إذا لما يبادر الرجل بذلك ؟؟

الجواب هو أي...طبعاً

و اذا كان بالعكس كمان هل ليخون الرجل إذا لم تبادر المرأة بذلك ؟؟

كمان الجواب برياحة اي

هي الخيانة صايرة طبع بالشخص .؟..يعني انو ما اي رجل و اي مرأة بخونو ..لازم يكونو من النوع الخاين

و بغض النظر اذا كان الطرف التاني منقص عليهن شي او لاء ...

على كل حال احسن شي اب طلا ...بعمرو ما بخونك حتى لو كان الشغل فوق راسو و لجوا ع الاخر ....أصلا هون غير ع الاخر ما بيرضى بديل ( مشرش بتحسو )

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 25/09/2006   #7
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
أول شي اخوية معصلجة معي .. ما عم أأقدر اكتب ردود .. وتاني شي لازم روح عالجامعة بس تسجيل متابعة .. وعفكرة انك نهفة ... مع أنك بتلعي كتير
معقول شو واحد بيكذب وقت بيكون نعسان ورايح عدوامو ... .. قال نهفة قال ... أي معلااااااق وبرياحة عاد

تاني شي ... هل تخون المرأة ... أي بتخون ... ما فينا نعمم ونقول أنو كل جنس حوا ما بيخونو ...

هل نسب خيانتا بتكون أكبر بعد خيانة الرجل ... أي ... كمان أي ...
بس هل هالشي مبرر ؟؟؟
لأ لأ لأ لأ لأ
ما في شي بيبرر ... شو ماكان السبب
تقصير منو ... خيانتو ... عنف منو ... بأمكانا تترك ...ما تسامحو .. وتتخلى عن العلاقة ...
بس أبدا مو مبرر أنو هية تخون
قديم 25/09/2006   #8
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

انو انت بتلعي كتير..... وانلعت ملاعيي لحتى وصلت للفكرة الاساسية للموضوع..... بس دماتك خفاف

هلأ متل ماقالو اللي قبلي انو المرأة ممكن تخون متلها متل الرجال..... بس انو ليش اجتماعيا وخصوصا بمجتمعاتنا نحنا بنلاحظ خيانة الرجل اكتر؟؟ بقى هون الحكي

اول شي الرجل عموما عم يكون اجرأ بالتصريح عن خيانتو لانو المجتمعات الذكورية رح تلاقيلو الف مبرر ومبرر لحتى تعتبر انو خطأو مغفور..... هاد اذا اعتبرو انو خيانتو خطأ من الاصل ...... يعني كتير بنات ونساء عم تخون بس بتكون حريصة على اخفاء هالشي

وكمان ومرة تانية المجتمع الذكوري بيربي الذكر من طفولتو (باغلب الحالات ومو كلها) انو حقو ينبسط ويتسلى بجنس حوا وانو شو ماساوى مسموح الو بينما بالنسبة للبنت كلشي ممنوع وعيب وحرام...... بقى حتى لما بتفكر الانثى بالخيانة رح تعد للمليون قبل ماتعملها عن جد بس مو بالضرورة من وازع ضمير واخلاق بس هيك شي متل عقدة

يعني بالنهاية انو الخيانة و قلة الاخلاق و الضمير والاخلاص مانها حصر على جنس بدون التاني بس لشوية اسباب عم تظهر عند جنس اكتر من التاني

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب
قديم 25/09/2006   #9
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

لك يعني يحرق دين هالحالة لك صرنا بسنة 2007 ولسى بنحكي بالمرأة والرجل والرجل والمرأة !!!!
لك كأنو المرأة من اللافقاريات أو الرجل من سباعيات الأرجل اي ما بقى نخلص ونفهم انو المرأة او الرجلهم نفس الكائن الحي وياللي أسمو(انسان) ....

ياللي الخيانة هي أحد طبائعه (المو منيحة) واللي لا علاقة لها بجنسه أو لونه أو شكله ....

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....
قديم 25/09/2006   #10
post[field7] ayham-hemo
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ayham-hemo
ayham-hemo is offline

نورنا ب:
Sep 2006

وعليكم السلام أمير البن -هي تدليع خاص مني الك- وعلى فكرة كتير اسلوبك حلو وراسم كاراكتر كتير لطيف عن حالك، لهيك أنا جاي أسلخك رد يروحك، وأخلعك رأي يدوخك، يلا جهزلي حالك للخناقة الفكرية، لانو عيني محمرة عليك بصراحة، عرشلمتني -يعتي عرفت شلون علي- هههههههههه.
شوف روووحي وفلذة فؤادي وكبدي ونص طحالي وتلت رباع الزايدة:
غالبا متل ألت يا أمير ماحدا بنيتو الخيانة من الطرفين، بس أحيانا بتصير هالحالة اللي حكيت عنها، كنوع من انتقام الصبية الشخصي ضد محبوبها -أو عشيقها او خطيبها او شو ما كان مضروب على قلبو وكانت صفتو- لأنها قام بخيانتها والنظر لغيرها والارتباط بروبي تانية -يعني نصو الحلو- وقبل هيك -يعني قبل ما تنتقم منو- بتكون عمتنتقم من حالها، لأنها أعطت اخلاصها -أن كان معلن أو مبطن وموجود يقناعتها الخاصة بس- لشخص طلع بالتجربة والبرهان أنو ما بيستحقو، لهيك بتسارع بالتعرف على شخص بديل ولو ما بيحقق عشر المواصفات المطلوبة للبرهنة انها قادرة على تأمين الشخص البديل ورد الموقف بأسرع ما يمكن للشخص الخاين -بنظرها-، هي الحالة بنشوفها كتير، ولاحظ اني -بس- عمبررها، بس مو هي قناعاتي -لهيك ماتقول بسرك هادا هيك صاير معو أيوااااااااا-، برأي السخثي -الشخصي يعني- هالتصرف غلط طبعا ومهما كانت الصدمة قوية بس لازم تكون الوحدة واقعية، ومانرد بعاطفتها ومشاعرها وتغلب عئلاتها بالنص، لعل وعسى يكون بفرط هالعلاقة خير ألها وهيك ربنا بدو وكاتب ألها وألو، لهيك يا معشر النساوين لما تنحطو بهيك موقف أهدوا وتصرفو بوعي وحكمة، ولا تجاوبو الموقف بتصرف أسوء منو ينعاد عليكم بالأذى والضرر، الدنيا ما بتخرب ولا بتعمر على شخص بذاتو، وأحلامكم ممكن تنمو من جديد وأحلى من أول مع روبي تاني -برجع باكد يعني مع نصك الحلو- اوكيهههههههههههههه.
شلون بالله أمير، ما نهنهتك من كتر هالضرب قصدي من كتر هالحكي والآراء، أحكي ضميرك بالله آمااااااااااااااااااااااااااانة، ودمتم.

الله حيوووووووووووووو الدعم اللوجستي

علمتني الدنيا أنها مجبولة بالمصالح والأهداف الذاتية...
مهما ضحيت وتفانيت أمامي... مازلت انتظر أن تكشف أوراقك...
قديم 25/09/2006   #11
post[field7] ayham-hemo
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ayham-hemo
ayham-hemo is offline

نورنا ب:
Sep 2006

تايغر روق روق يازلمة شبك عصبت ولوووووووو على مهلك شوي مشان صحتك يا رجل.
أولا ماصرنا بعام 2007، تانيا يا أخي انت زعيم هون مو متلي متحرك -يعني حرك- قصدي انك مأضي لمصدي هون بآراءك ومشاراكاتك يعني لازم تكون رايق بطرح فكرتك وردك، حاسس أنو ارتفع معك الضغط ونزل السكر وطلع الملح من ادنيك، رووووق يا زلمة مو محرز الموضوع كلو اذا بدو يعصبك.
كمان يا زعيم، كلامك صح انو نحما كلنا نصنف تحت بند أنسان، بس يا أخي كأنك ما بتعرف شو يعني حساسية المرأة ورقتها ومشاعرها المرهفة، اللي أذا انكسرت صعب تتصلح ويرجع كلشي متل أول، لهيك بمجتمعاتنا بنراعي هالشي وبنحسبلو حساب، مو تفهم من كلامي أنو الرجل متمسح ومتل اللوح، لا يا أخي بس الرجل بيحكم عقلو أكتر من عاطفتو، وهالشي الله من عندو حطها فينا، لهيك مو باب التمييز عمنحكي هالحكي، من شباك مراعاة جنس النسوان -اللي راح يجننا- مو اكتر تايغر.
وكلامك عن الخيانة موجود بالكل، مضبوط وعشرة على عشرة، بس إذا لاحظت ما عمنحكي على الخيانة بشكل عام، وعمنحكي على رد خيانة الزلملم بخيانة مقابلة من المرأرأ، يعني حالة خاصة كتير، لهيك روووق يا حبيبنا، الله يرضى عليك انت زعيم ومو حلوة هيك ترد قدام حبيبنا الامير بدك ترعبو من اولتها يا زلمة، مو شايفو بريء وفايت طازة لعنا، لاحقين نلوثلو افكارو وبرائتو بس مو من اولتها الله يرضى عليك وعلى اخواتك، ودمتم.

الله حيوووووووووو الدعم اللوجستي
قديم 25/09/2006   #12
شب و شيخ الشباب adam_best
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ adam_best
adam_best is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
شو بدي قولك والله (حوووووووووووومص)

إرسال خطاب MSN إلى adam_best إرسال خطاب Yahoo إلى adam_best

والل ان ع تلع عل وت حسا ( يعني : والله انتي عم تلعب عبى الوتر الحساس ) واذا فلت هالوتر بتكون أهالينا اتكرفتت ولكلكتنا على الفاضي ...
لك يا برنس اي بتخون وبتخون وبتخون ولا نسيتك عمك الكويت ؟؟؟؟؟؟
ما كنا منقصين معها شي يعني شوي تاني منتزوج
قامت انسحبت على الفي مع واحد بيشبهك ( ما بدنا نذكر أسماء)
على كل الشب اذا حب ولا ممكن يخون بس البنت أو المرا ممكن لأي لحظة عيونها تنشلع لبرا على واحد تاني ..
عل كل أب طلا ما ف أحس من كف الزلم وم لكل بالمر(يعني : على كل أبو طلال مافي أحسن منو كفو الزلمي وما لكلك بالمرة ) يعني ما كلا معك ههههههههههههههه

I've lost my faith in human kind and it's time for a rest Even though I did my best I didn't pass your test ...'
قديم 27/09/2006   #13
عضو
-- أخ لهلوب --

PRINCE BROWN is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:

نشالله هيكي يا رب السلام عليكون
انا بعتزر إنو مارديت عليكن وعمشاركات أهلكن الظريفة (سنتطرق لموضوع مشاركة الأهل في كلامي لكن فيما بعد ) بس لأنو كان الوضع مانو لا نظامي ولا لجوااا بالمرة وكانت متلكلكة أهلنا بالكهربا والتيار الكهربائي وحسيت بشعور وزير الكهربا لما بتنقطع الكهربا وحسيت بشعور المدير العام للطاقة والموارد المائية وحسيت (بس ما نسسسّيت مع تشديد السين هه ) بشعور المتخوزق كمان
أااااااااااه يالله ماشي الحال هلأ
منفوت بأهلو للموضوع (وهنا أهلو بمعنى صلب =صلب يعني وسط = والوسط يعني معتدل إلى متوسط إرتفاع الموج و أحيانا بتجي صلب بمعنى قاسي وأااااااه يا انا شو أااااااااااااااسي و عسيرة أسي وصلب ومدري شلون رح إحكيلكن نكتة ::: قال في تنين محششين قاعدين عم يتسايرو قام قلو الأول للتاني : تعرف إيه انا حاسس إن الدونيا دي كولها مأااسي ,,قللو التاني : ليه انتا تلبس كام؟؟؟ =========== هلأ وان جيتو للحقيقة إزا بدنا نحاول نملص بسنة ما منخلص لزلك رح نحاول نرجع ونفوت بأهلو للموضوع بس بالعبطة إنو شغل راجعين مالنا خبر ومنفوت بأهلو بالعبطة )
لعما كل هادا كان بين قوسين ؟؟؟
اي أخي تايغر صحي انتي ليش هيك متحامل عليي يا أخي روق شوي .. صح التنين بينزلو تحت إسم واحد هوي الإنسان ..بس لا تنسى إنو بين الإنسان والإنسان في إختلاف فما رأيك إزا اختلف الجنس ؟؟ وبعدين أنا وضحتلك شو سبب الموضوع بوجهة نظري بإنو المرأة بحسا وبحسب تجربتي وبحسب ظروف العيشة عنا يمكن متل ما تفضلت الأخت حرمة من ورق (انا أثف ) مانا معودتنا ع الخيانة .. ف انتي بإمكانك إنك تعبر عن رأيك بالسنة اللي بتلاقيا مناسبة بس الفكرة إنك تعبر عن رأيك ما تحسسنا إننا أغبيا وما خرجنا نقاش بس لمجرد إنو مكتوب تحت إسمنا ملتهب ومشتعل وحرك وملهلب وملهلبي أهلو
أخي أيهم انتي على راسي من فوق واللي بشوفني بعين بعملو عراضة أنا وبستعير عيون أب طلا وبشوفو فيون ترا ... ترا والله ونشالله هيكي يا رب ويعني يا 100 السلامة ونشالله عقبال ما هيكي نشالله يارب وع الأخر يعني ولجوااا وطبعا لجوااا إزا مو ع الأخر ترا لا تعتبر لجوااا وتعتبر لاغية
والله محي شلة هادا مدري شكل ربو هادا لو على جستي مدري كيف لوجستي ولوجستك ولوجست الجيران
ليدي إن بيد ليش ما بقيتي تحركشتي بأهلنا ؟؟؟
أيهم انتي ع راسي بس أنا أحتفظ بحق الرد
يالله نشالله هيكي يا رب دامت أيامكم لجوااااا
قديم 27/09/2006   #14
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اففففففففففففف يعدمني اياكي يا سارة لعيتيلي قلبي لما فوتيني لهون.. .وشو مشانك برنس. .الظاهر اهلك مانعينك من الحكي جاي عم تنبحت هون ارحم عيونا يا اخي...

المهم...

(يا خيي ما فيني افففففف تعدموني . .اي بقيت البحصة كمان ))

ليش بتخون حوا؟ ؟
خيو حوا كتلة مشاعر واحاسيس وكذا ومذا يعني ...
هلا في انسانات من جنس حوا بخونوا لانه هيدي فيتامين الاخلاص الي بدمها بكون فيو نقص .. طبعا هيا بينطبق ع حوا وآدم ( ),,,

نجي نحكي عن حوا الي فيتامين الاخلاص عندها متوفر وبتحبوا لــ آدم ( )وعين اللله عليهن (عم براقبهن.. شو مفكر الدنيا مافيها حكومة )
هلق هيدي الحوا مستحيل تخون الا اذا بادر ادم ( )لذلك. .هلق ليش هيي بتصغر عقلها وبتعمل هيك. ..لاكتر من شي منهن:
انو ادم ( )هيك بكون جرحلها كرامتها
وبكون بهالشي خلى حوا تفكر انو هيي الانوثة الي عندها فيها خلل شوي. . مثلا يعني
ليش خاني؟ ليش راح لعند غيري؟ شو فيي عندها مو عندي؟ شو وفرتله هيي انا ما قدرت وفرله؟ اي لا انا احلى منها واذكا منها واغنى منها وتيابي احلى..ومخي متفتح اكتر منها..طيب ليش خاني؟
هون فيوزات حوا بطقوا..اي شو عليه ... مفكر انه مافي غيرو بالدنيا وبس هوي بحب وبيعشق وبلاقي غيري... انا كمان بحركه من رموشي بجر عشرة انا بفرجيك. ..وهون بتبلش حوا بالانتقام لانوثتها المجروحة.. . بس هون بتكون هيي انتقمت من حالها اول. ..

اي خيو يعدمني اياكي يا سارة

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 27/09/2006   #15
صبيّة و ست الصبايا هيا الجابري
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ هيا الجابري
هيا الجابري is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : PRINCE BROWN عرض المشاركة
السلام عليكون
بس تنويه هادا الموضوع أنا عم أكتبو يعني رأي شخصي لا ملطوش ولا ملحوس ولا مشرش ولا مدري شو لا حدا ينطلي ويقلي ملحوس وملقوط وقاطش ولاحش ونكوش ومدري كيف ...
عرشلو ؟؟؟ (هي عرشلو كلمة حمصية لكنها مهجنة فيا عرق اجنباوي يعني وهي تحل محل عرفت شلون .. بس بلغة أب طلا المبلط لك اب طلال يعني اي اي يا جماعة عنجد اب طلال شغلة كبيرة يعني عنجد توحفة فنيية تستحق الأورجة ..هههههههه ضرب حشيش ما درج فنو المشرش والو ههههههههه )
لك ايييييييييييييييييييي المهم ..
لك صحي نسيت قلكن إنو حست حالي مثقف لما نجرتو العنوان للموضوع بالله ما طلع العنوان من قحف راسكن
لا بالله بالله شلون
لك ولعية تلعي قلبي ع كتر ما بلت وبعجن وبفوت وبطلع لعما الضربني ضرب نشالله اي وضريب يعني
تضرب هديك الساعة اللي قررت تتحفنا بموضوع لعما بقلبك لعما ... صحيح في عالم ما بتنعطا وش

اي خيو خلص منفوت بصلب الموضوع (بس بخاف لا نطعجو لصلب الموضوع )
بعدين شو كلياتنا بدنا نفوت ؟؟؟ ؟؟؟؟
بس أنا
بالله عنجد لا تواخزوني شوفة عينكن انا طازج بعدني وعم راهق بالمنتدى بقا استحملوني بنوبكن سوابي

اي لا عنجد
إحم إحم ..

هلأ برأيي وهي بالحالة الطبيعية طبعا إنو البنت مو بطبعا الخيانة لا وعلى العكس بحسا إنا كتير مخلصة ومحبة للإخلاص تبعا بس اللي بيدفع البنت الطبيعية لتخون هوة إنا تشوف حبيبا أو مو ضروري يكون حبيبا ممكن إنو يكون شخص كتير عزيز عليا (وهوي مو حاسس ع حالو ) تشوفو عم يعمل هيك ويعمل هيك بقا هالشي بيدفعا لأنها تخونو ع الرغم إنو مافي وعد أو إتفاق مسبق بيناتن بس هية بينا وبين حالا بتكون عاملا إتفاق إنا ما تخون هالشخص اللي بتحبو

هلأ مبدئيا هي هية فكرة هاد الموضوع ( هل لتخون المرأة إذا لما يبادر الرجل بذلك ؟؟ العنوان يعني )
وفي فكرا تانية حابب إحكي عنا إزا بتسمحولي بس شكلي ححطا بموضوع جديد إزا لقيتو هادا الموضوع مشي والردود كانت ماكنة
والموضوع الجاي بيحكي عن الغيرة اللي بعاني منا كتير والغيرة بتعاني من كتير مننا

عم إستنا ردودكن
يا لطيف
منيح اللي دخلت بالموضوع
أنا قلت هاد عم يتخوت ولا فيه موضوع ولا ما يحزنون
عم بمزح معك
بالعكس مقدمتك حلوة
ما علينا, شوف بالنسبة لحكيك والله انك بتفهم
أخيرا شفت واحد بيفهم المرأة وبيقدرها-لتكون بنت وله بس عاللي حالك شب؟
عبستنى بموضوع الغيرة

IN THE MUP
|
|
|
UP

**الدهب أرخص من الرصاص**

مسؤولة قسم التصفية والاغتيالات
......MAFIA......
قديم 27/09/2006   #16
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
اففففففففففففف يعدمني اياكي يا سارة لعيتيلي قلبي لما فوتيني لهون.. .

اي خيو يعدمني اياكي يا سارة
لو تعرفي مين قال لسرسور عن الموضوع
قديم 27/09/2006   #17
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
لو تعرفي مين قال لسرسور عن الموضوع
معناها تضربي.....
قديم 27/09/2006   #18
صبيّة و ست الصبايا Lady in Red
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Lady in Red
Lady in Red is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بسام2 عرض المشاركة
تبرير غير لائق وسطحي جدا ً مع احترامي انسه لوجهة نظرك..

ويظل كل يعمل بأصله وبتربيته..
موضوع الإحتياجات يا صديقي مالو علاقة بالأصل و الأخلاق....هلق يمكن الأخلاق تساعد شوي بس ما بتمنع عندما يتعلق الموضوع بتلبية الرغبات و الإحتياجات....تماماً مثل الرجل المتدين، بتلاقي مو تارك فرض صلاة و أو واجب ديني بس مستعد يبصبص أو يعمل علاقة مع النسوان أو ياكل حرام......الحرمان شي كتير مهم بحياة الإنسان................إنشاءالله تكون وصلت الفكرة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد