أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > حصاد المواقع

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 16/08/2009   #163
شب و شيخ الشباب A moment of peace
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ A moment of peace
A moment of peace is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
لايهم ..المهم من أنا :)

هههههه على كذا رح أرفع دعوة قضائية ضد الكوافير ؟
وأن لايتم الإعتراف به ..واسقاط حقوقه ؟! لأنه في ناس مايهتموا بأنفسهم وشعرهم مو حلو وقذر المنظر ،أشعث أغبر !!

ورح ارفع قضية تثبت أن العقل البشري لا يفكر ..لأننا في مئاسي وغير سعيدين ..
وغير قادرين على جعل أوضاعنا أفضل .
ورح أرفع قضية على العاطفة واي شيء يثبت أننا البشر (انسانيين) لأنه يوجد بيننا الحقد والحسد والحروب والظلم..

أستغفر الله العلي العظيم ..
يجب على الرجل أن يسعى ويعمل ..وكل شخص يصنع مستقبله
لا أن نرمي اخطائنا على غيرنا بشكل ....(لا اعرف ما أقول).
من طبيعة البشر الإختلاف ..واختلافهم ناتج عن أعمالهم وجهدهم في هذه الحياة .
ويجب عليه أن يقرا القرآن كاملا ويفهمه..وليس جزءا بسيييط منه .

الدعوة غريبة جدا وغير مقبولة ابدا .. لأن رفع الدعوة ضد ( غيبي).. لايقبله عقل مفكر ومنطق .
من المفترض دراسة حالته والمناقشة معه في هذه الدعوة

تحياتي ..
قديم 16/08/2009   #164
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lolo510 عرض المشاركة
وليييييي
يا جماعة انا سبق وقلتلكن مالي مكفرته للزلمة بئى روؤا شوي وارجعوا للموضوع من اساسه صاير الكل عم يناقش بيللي انا قلته مو يللي هالمخلوء ساواه

كلامك حلو كتير وعجبني لان بتصير معي كمان
لا لولو انا ما تركت الكل وانتقدتك بالعكس انا كل شي بلاقيه مو راكب بعقلي بحكيه بالعلامة اسالي viva اول مشاركة كانت نقض بناء بس اكيد مو جارح ولا عن كره وحقد بالعكس

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف
قديم 16/08/2009   #165
صبيّة و ست الصبايا lolo510
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolo510
lolo510 is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
مع حبيبي ...

إرسال خطاب MSN إلى lolo510 بعات رسالي عبر Skype™ ل  lolo510

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
لا لولو انا ما تركت الكل وانتقدتك بالعكس انا كل شي بلاقيه مو راكب بعقلي بحكيه بالعلامة اسالي viva اول مشاركة كانت نقض بناء بس اكيد مو جارح ولا عن كره وحقد بالعكس

اتس اوكي
دونت ووري

كنت أتصور أن الحزن يمكن أن يكون صديقا
لكنني لم أكن أتصور أن الحزن يمكن أن يكون وطنا نسكنه
ونتكلم لغته ونحمل جنسيته
قديم 16/08/2009   #166
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

اقتباس:
هههههه على كذا رح أرفع دعوة قضائية ضد الكوافير ؟
وأن لايتم الإعتراف به ..واسقاط حقوقه ؟! لأنه في ناس مايهتموا بأنفسهم وشعرهم مو حلو وقذر المنظر ،أشعث أغبر !!
مع انو كتير قديمة هي قصة الحلاق ..
بس رح جاوبك عليها ..

ازا الحلاق كاتب انو انا مسئول عن هادا الانسان .. وقت بيقول انو انا منيح مثلا ..
وبصير بحلقلو ببلاش .. ازا بيعمللي دعاية ..

لازم يرفع دعوة عليه ..

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .
قديم 16/08/2009   #167
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قليل مروة عرض المشاركة
البقبيق لحالو برائة اختراع
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قليل مروة عرض المشاركة
البقبيق برائة اختراع
واضح ان البقبيق عجبك اوي اوي "على راي عادل امام"

للتصحيح : الفكرة بحد ذاتها مسجلة باسم كريم عربجي بالاخوية ، باحد نقاشاتنا الحوارية بموضوع الالحاد2 ،ان لم تخني الذاكرة ، ذكر اختراع "الشفخفخينه " الفكرة تقريبا وحدة ولكن طبيعة الاختراع هي المختلفة .
البقيبق حيوان اخترعوا فادي والشفخفخينه مادة اخترعها كريم .

هاموش1: النقاش بموضوع الالحاد2 كان شيئ راقي جدا وبنفس الوقت حامي وقوي وعنيف وغني و مليان صفات ايجابية ، رحمة الله عليه .
هاموش2:اذا في امكانية حدا من الشباب الطيبة يقتبسلنا الجزء تبع الشفخفخينه من الالحاد2 ويجبها هون لاحباط براءة اختراع فادي .
قديم 17/08/2009   #168
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

طبعا بعد غياب 3 أيام رجعت لقيت الوضوع كتير ضاع وأتشعب وماعاد فيني رد ن طرح ماتركت . والموضوع نقاش ديني بحت ( مع أني وعلى حد علمي وذمتي هاه أنو ممنوع النقاشات الدينية ). وبما أنو أنسمح النقاش الديني فحابب حطلي كم موضوع عن الألحاد بتمنى يتعاملو بنفس طريقة هاد الموضوع . بس أنو لفت نظري شغلتين صغار حابب علق عليهم

اقتباس:
طبعاً ما اتفاجئت أبداً بالتكفير والدعوة الطالبانية إلى إهدار الدم

مابعرف كيف اذا حدا ناقشك دغري بيصير طالباني . شو بتفرق عنو لما عم تكفرو . أنت وياه ( يلي عم يكفرك طبعا ) متل بعض . فما تحاول تصور حالك أنك أفضل
اقتباس:
لأي أحد يخرج عن سياق القطيع..

والله ياشريك . القطيع ببساطة أنت . متل ما أنت بتشوف أي حدا مؤمن أنو من ضمن القطيع فأنا بشوف أي حدا ملحد من ضمن القطيع . وأنت جايب هالوضوع وفكرو أنتصار لالك . لأانو أنت من ضمن قطيع الملحدين يلي رح يكيفو عليه
اقتباس:
يا عيني عليك... هاي هي، المشكلة بحُماة الدين واللي منصبين حالن وكلاء الله عالأرض، وبيكفي أنن هني عم يقولو هالشي لحتى ينسمحلن يهدرو دم أي واحد بيناقش الوجود الإلهي لأنو هالنقاش ممكن يلغي وكالتن الحصرية.
ممكن تجبلي واحد قلك أنا وكيل الله . حبيب برضايي عليك هي السخافة عيب بحقنا لما بدنا نناقشك . يعني بتجيب واحد وبتطرقو كلمتين أنو وكيل الله وأرهابي وطالباني ومن هالقصص يلي ملينا منها . وبتفكر حالك حجتك قوية بالوقت يلي انت عم تسكتو مو أكتر . فبتمنى ترفع نقاشك شوي وتبطل هالكليشات

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 17/08/2009   #169
صبيّة و ست الصبايا ليلى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ليلى
ليلى is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
Kuwait

[quote=المحارب العتيق;1318520]
طبعا بعد غياب 3 أيام رجعت لقيت الوضوع كتير ضاع وأتشعب وماعاد فيني رد ن طرح ماتركت . والموضوع نقاش ديني بحت ( مع أني وعلى حد علمي وذمتي هاه أنو ممنوع النقاشات الدينية ). وبما أنو أنسمح النقاش الديني فحابب حطلي كم موضوع عن الألحاد بتمنى يتعاملو بنفس طريقة هاد الموضوع . بس أنو لفت نظري شغلتين صغار حابب علق عليهم

الرد هون:>>>>

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

يعني اذا المشرفين هون من نفس الفصيلة كيف بدك ياهن يتصرفوا...

و هاد الرد لمشرفتنا...>>> تقرير المشاركة العاطلة وصل بس للاسف مو كل واحد مابيعجبو موضوع وبيبعت فيه تقرير مشاركة معنى هالشي انو الموضوع بدو يتسكر.. التقدير النهائي بيرجع لاشراف القسم

نقطة مهمة ذكرتها انو متل العادة في ناس كانو ناطرين الايات القرآنية ويتمسخرو ومدري شو انا يلي شايفتو بالعكس تمام في ناس ناطرة لينزل اي موضوع بيحكي بفكرة مابتعجبون مشان يبلشو يخربو المواضيع ويسكتو البشر ويتبعو سياسة تكميم الافواه والارهاب الفكري (مقتبسة من ياس)..
لهدول بدي قول (مو الك شخصياً) بوجكون على اقرب منتدى اسلامي او مسيحي ولاقو المكان يلي بيناسبكون ويلي الناس فيه مابتتناقش بامور محرمة عندكون

بدي وضحلك انو صحيح من فترة طويلة ماصار في موضوع فيه نقاش بقضايا الله وماشابه بس مو معنا هالشي انو صار ممنوع النقاش بهيك مواضيع باخوية وخصصنا المنتدى لمواضيع المسابقات والملطوشات وطق الحنك..

وتحديداً بهالموضوع بياسفني انو قول هيك اخوية وهيك بدها تبقى

ياااااه لاسف بس...

الله يهديهم ...

// عندما تسمع و تشاهد أكثر مما تتكلم فأنت إنسان رائع...//
قديم 17/08/2009   #170
شب و شيخ الشباب A moment of peace
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ A moment of peace
A moment of peace is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
لايهم ..المهم من أنا :)

اقتباس:
مع انو كمتير قديمة هي قصة الحلاق ..
بس رح جاوبك عليها ..
ههههه ..عزيزي جديدة ام قديمة لايهم ..المهم الكلام صحيح أم خاطيء منطقي او لا .

ازا الحلاق كاتب انو انا مسئول عن هادا الانسان .. وقت بيقول انو انا منيح مثلا ..
وبصير بحلقلو ببلاش .. ازا بيعمللي دعاية ..

لازم يرفع دعوة عليه ..

يااخي العزيز ..أولا:اقراء ماكتبته كاملا ولاتعمل مثل صاحبنا تأخذ جزء معين من ماكتبته وتعلق عليه ..خذ وافهم ماكتبته كاملا ..
صاحبنا في الموضوع أخذ أية واحدة وفسرها ولم يكمل حتى مابعد هذه الآية ..
الله _عز وجل_ لم يقل فقطم انا مكتفل برزقكم عملتوا أم لم تعملوا ..بل طلب لنا السعي والعمل وبذل الأسباب بكل شيء ..

مثلا : اذا قلت لك انا ساودع في حسابك مبلغ معين من المال ..واودعته لك ..وتم سرقته بطريقة ما
هل أنا مخطئ هل لي ذنب مما حصل لا.
ثانيا : يجب أن نعرف الملابسات والظروف اللتي دعت لرفع الدعوة ..
ربما هو لم يبذل الأسباب ..لايجيد اتقان تخصصه لايملك مؤهل معين ..الخ ..ولاتقول لي أن حكوماتنا ليس بيدها حل او تفسير العطالة ..او قلة موا ردها المالية .
ثالثا : ماهو الرزق ..أو بالتحديد ماهو الحد المعين للرزق المقصود بذلك .
هل هو فقط أن تجد ماتأكل وتشرب .. او زيادة لباس معين ام يرزقه الأبناء أم ماذا ؟
كلمة الرزق كلمة عامة وليست محددة ..وماشاء الله عليه رفع دعوى قضائية اذا عنده مال أليس كذلك ؟؟

تحياتي لك أخي الكريم

آخر تعديل A moment of peace يوم 17/08/2009 في 17:32.
قديم 20/08/2009   #171
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

هلق انو شو مشان الموضوع راح باتجاه تاني ؟؟

وحاسس انو لازم يتسكر الموضوع لانو بغنا احاديث طائفية وتكفير وما بعرف شو؟

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 20/08/2009   #172
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
اذا بتصير الدعوى دعوى حق عام باعتبارها بشكلها الحالي دعوى حق شخصي لازم ينضاف عليها بند:

تحميل المدعى عليه المسؤولية المعنوية والمادية عن وصول الشعوب العربية إلى الدرك الأسفل من التخلف والإضمحلال الفكري

مع كل إحترامى لحضرتك الله عندما خلق الإنسان أعطاه العقل و ميزه عن الحيوان بالنطق و الفهم وأعطاه القوه و الجسم والإدراك ولكن لم يخلقه جبان ونحن إذا ضاعت أحلامنا وأصبحنا بالدرك الأسفل كما تقولين فهذا من عمل إيدينا نحنا الجبناء اللى خلينا الحكام تتحكم فينا و لعلمك اللى بدو الأح مابيقول أخ يعنى الإنسان بدو يضحى و يقاوم ويحارب من أجل العيش بكرامه وحريه والماده موجوده والرزق مقسم لكل بنى آدم ولكل دابه الله خلقها ولكن يجب على الإنسان التحرك و عدم النظر والحسد لأرزاق الأخرين ويقعد يعد الرزق عالعالم اللى حواليه ويندب حظه وبعدين بعد مايفشل بحياته بيقول (الله ما قسملى) هذا كلام الفاشل والفقير بالعقل والعلم ومع إحترامى للجميع هذا الكلام والقصه مردوده على صاحبها (فى مثل مصرى يقول الرزق يحب الخفيه )مو التنبله والدعاء والجلوس عاله على المجتمع وبعدين أقول (الله) هو المسؤول الإنسان بيجتهد و بيحاول إلى ان يموت و يبحث عن الأحسن لحياتهولكن الله لا يرزق الجاهلين و الكسولين والمتقاعيسين (بدك حريه بدك دم و ثوره )وبدك علم وفكر سغلى مخك وإتبعى عقلك من دون الرجوع إلى التاريخ الملغوم والمسمم ودائما فكرى بالمستقبل وليس الماضى وتحياتى (أبوحاتم)
قديم 20/08/2009   #173
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : العيثوب عرض المشاركة
مع كل إحترامى لحضرتك الله عندما خلق الإنسان أعطاه العقل و ميزه عن الحيوان بالنطق و الفهم وأعطاه القوه و الجسم والإدراك ولكن لم يخلقه جبان ونحن إذا ضاعت أحلامنا وأصبحنا بالدرك الأسفل كما تقولين فهذا من عمل إيدينا نحنا الجبناء اللى خلينا الحكام تتحكم فينا و لعلمك اللى بدو الأح مابيقول أخ يعنى الإنسان بدو يضحى و يقاوم ويحارب من أجل العيش بكرامه وحريه والماده موجوده والرزق مقسم لكل بنى آدم ولكل دابه الله خلقها ولكن يجب على الإنسان التحرك و عدم النظر والحسد لأرزاق الأخرين ويقعد يعد الرزق عالعالم اللى حواليه ويندب حظه وبعدين بعد مايفشل بحياته بيقول (الله ما قسملى) هذا كلام الفاشل والفقير بالعقل والعلم ومع إحترامى للجميع هذا الكلام والقصه مردوده على صاحبها (فى مثل مصرى يقول الرزق يحب الخفيه )مو التنبله والدعاء والجلوس عاله على المجتمع وبعدين أقول (الله) هو المسؤول الإنسان بيجتهد و بيحاول إلى ان يموت و يبحث عن الأحسن لحياتهولكن الله لا يرزق الجاهلين و الكسولين والمتقاعيسين (بدك حريه بدك دم و ثوره )وبدك علم وفكر سغلى مخك وإتبعى عقلك من دون الرجوع إلى التاريخ الملغوم والمسمم ودائما فكرى بالمستقبل وليس الماضى وتحياتى (أبوحاتم)
أول شي انا شب مو بنت

بالنسبة ليلي بالاحمر قلي اطفال الصومال يلي عم يموتو بالمجاعات شو عندون خيارات او شو عند اهلون حلول يعملوها وماعملوها؟؟ ياكلو كيك بدال الخبز؟ ولا يروحو يصيفو بباريس بس هنن حابين القعدة بالصومال؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 22/08/2009   #174
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --

العيثوب is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست

افتراضي أطفال الصومال

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
أول شي انا شب مو بنت

بالنسبة ليلي بالاحمر قلي اطفال الصومال يلي عم يموتو بالمجاعات شو عندون خيارات او شو عند اهلون حلول يعملوها وماعملوها؟؟ ياكلو كيك بدال الخبز؟ ولا يروحو يصيفو بباريس بس هنن حابين القعدة بالصومال؟

أول شى كل عام وأنتم بخير للجميع البيصومو واللى مابيصومو- ياسيد الموضوع ليس بأيدينا أن نحاسب الخالق ولن نستطيع حتى معاتبته لأن هذا خروج عن المألوف وجميع الطرق مسدوده اليوم الفرد العربى لا يستطيع أن يحاسب شرطى جربان أو رئيس إتحاد الزبالين فى بلده حتى يقدر يحاسب ( الخالق) وإن كان فى جوع بالعالم فهو من صنع أيدينا وأيدى الشله الحاكمه اللى لم يجرأ أحد أن يقول لماذا لهم ولايجب علينا الأستهانه (بالخالق) بهيك مواضيع لأنو أطفال الصومال إذا شبعت يمكن يأكلو بالمستقبل الأخضر واليابس مين يعلم الغيب ليش تعذب هذه الشعوب ولماذا تجوع ولماذا المواطن السورى فى حاله من التأخر و التخلف المقصود صناعيا وزراعيا و مهنيا ووو هذا كله يريد قارئ فنجان أو ضارب بالرمل يا صديقى حتى نصل لنيجه (أبوحاتم)
قديم 22/08/2009   #175
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

اقتباس:
أول شى كل عام وأنتم بخير للجميع البيصومو واللى مابيصومو- ياسيد الموضوع ليس بأيدينا أن نحاسب الخالق ولن نستطيع حتى معاتبته لأن هذا خروج عن المألوف وجميع الطرق مسدوده اليوم الفرد العربى لا يستطيع أن يحاسب شرطى جربان أو رئيس إتحاد الزبالين فى بلده حتى يقدر يحاسب ( الخالق) وإن كان فى جوع بالعالم فهو من صنع أيدينا وأيدى الشله الحاكمه اللى لم يجرأ أحد أن يقول لماذا لهم ولايجب علينا الأستهانه (بالخالق) بهيك مواضيع لأنو أطفال الصومال إذا شبعت يمكن يأكلو بالمستقبل الأخضر واليابس مين يعلم الغيب ليش تعذب هذه الشعوب ولماذا تجوع ولماذا المواطن السورى فى حاله من التأخر و التخلف المقصود صناعيا وزراعيا و مهنيا ووو هذا كله يريد قارئ فنجان أو ضارب بالرمل يا صديقى حتى نصل لنيجه (أبوحاتم)

شو يعني خروج على المألوف؟ الطرق المسدودة ممكن تنفتح وبيكتير أوقات انفتحت طرق ما كان حدا سابقاً يتخيل أنها تنفتح.
أنا اللي فهمتو من هالمشاركة، أنو ما بيطلع بإيدنا شي ولذلك ما لازم لا نحكي ولا نفكر ولا نعمل شي

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
قديم 22/08/2009   #176
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --

العيثوب is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة

شو يعني خروج على المألوف؟ الطرق المسدودة ممكن تنفتح وبيكتير أوقات انفتحت طرق ما كان حدا سابقاً يتخيل أنها تنفتح.
أنا اللي فهمتو من هالمشاركة، أنو ما بيطلع بإيدنا شي ولذلك ما لازم لا نحكي ولا نفكر ولا نعمل شي

خيى الخروج عن المألوف ( يعنى بيكفروك ويمكن يصلبوك )فى بعض البلدان والطرق المسدوده طبعا بتفتح إذا بدك بس أنا مابنصحك تحط راسك براس (رب العا لمين ) وتحاسبه لأنه يمكن السدود تفتح و جريان المى يقش الأخضر و اليابس يعنى إذا نحنا بين بعضنا ماعم نقدر عبعض بدنا نقدر عالى خلقنا ولو بيصير هيك ياريس _(أبوحاتم)
قديم 22/08/2009   #177
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

اقتباس:
خيى الخروج عن المألوف ( يعنى بيكفروك ويمكن يصلبوك )فى بعض البلدان والطرق المسدوده طبعا بتفتح إذا بدك بس أنا مابنصحك تحط راسك براس (رب العا لمين ) وتحاسبه لأنه يمكن السدود تفتح و جريان المى يقش الأخضر و اليابس يعنى إذا نحنا بين بعضنا ماعم نقدر عبعض بدنا نقدر عالى خلقنا ولو بيصير هيك ياريس _(أبوحاتم)
القمع والإرهاب الفكري بعمرون ما عطلو الفكر، وتاريخ البشرية والتطور ما كان انكتب لو كل مفكر خاف من الصلب والحرق وما نشر أفكاره، بعدين ما بعتقد أنو الهدف من كل هالنقاش هو محاسبة الله، كل اللي عم نحاول نفهمه هو نوع علاقتنا مع الله وشكلا. اما قصة المي والأخضر واليابس فما فهمت شو المقصود فيها
قديم 22/08/2009   #178
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --

العيثوب is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
القمع والإرهاب الفكري بعمرون ما عطلو الفكر، وتاريخ البشرية والتطور ما كان انكتب لو كل مفكر خاف من الصلب والحرق وما نشر أفكاره، بعدين ما بعتقد أنو الهدف من كل هالنقاش هو محاسبة الله، كل اللي عم نحاول نفهمه هو نوع علاقتنا مع الله وشكلا. اما قصة المي والأخضر واليابس فما فهمت شو المقصود فيها
صحيح كلامك الفكر ما تعطل بس صاحب الفكره إنتشر وطار بالهوى لأنو الفكره تبعو ماعجبت شخص معين (والعلاقه ) (مع الله جل وعلا) بإعتقادى ما حدا بيقدر يحددها لأنه كل إنسان بيرسم وبيحدد علاقته عكيفه وهذا السر الذى لا يعلمه إلا الله والشخص صاحب العلاقه وما حدا بيتحاسب عن حدا بالعباده والإخلاص لله بس بالظلم واحد بيتحاسب عن 23 مليون و 22 مليون و 17 مليون و 3.5 مليون و 80مليون والأخضر و اليابس معناتها الأقارب والمعارف والجيران وكل من يعرف المطلوب روح خيى عالسعوديه مثلا وقلن بدى أرفع دعوى(ضد رب العالمين ) أو بمصر وشوف شو رح يعملو فيك يعنى أنا ذكرت الصلب عأساس أشرف أنواع الموت وأنظفها حيث أنك تتألم من أربعه أماكن يعنى مقدور عليها مثلا أما الجماعه إذا حبو يردو عليك بالنسبه للقضيه فسوف يأتيك الألم من 99ألف مكان ولمساحه قطرها 99ألف م مربع دائرى إذا طالبت بكرامه العيش ورفع الظلم والبعد عن التخلف لأن هذه الأمور تعتبر أخطر من الإلحاد بالله وممنوع حتى التفكير بها وصلتك خيى (أبو حاتم)
إضافة موضوع جديد  إضافة رد