أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/07/2006   #19
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

لك شلون بدي ناقشك و حضرتك عمبتقول عن رأيي إنو علاك مصدي و جعجعة بدون طحن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هاد نقاش هاد؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين مين قال إني رح اقدر اقنعك؟؟؟؟ مو لأن ما عندي ثقة بحالي أو برأيي، بس أنا من زمان بعتبر حزب الله هوي مجرد أداة اسرائيلية بالشرق الأوسط(بلبنان تحديدا)، و رفيقي ماكان يصدقني و يضحك عليي، بس لما بين معدنو لما طلع الجيش-الاحتلال- السوري من لبنان، بين على نص حقيقتو، و بالأخير اقتنع صاحبي بحكيي، فأنا ما بقدر اقنعك، الزمن رح يقنعك، هاي أولا، بعدين حزب الله شو هوي غير ميليشيا؟؟؟؟؟ مانو دولة ولا شي، ونحنا منعرف شو اسرائيل، إذا ما بدك تعترف إنها دولة، لازم تعترف بقوتها عالميا، يعني أميركا و أوروبا معاها و دائما بيدعموها بأحدث الأسلحة و الطائرات، و مافي حدا ضدها، فبالتالي دولة غصبن عني و عنك و عن كل العالم، فمن الغباء إنو ميليشيا يهاجم دولة متل اسرائيل، غباء رسمي، يعني لو اللي هاجمة سوريا أو مصر أو شي دولة عندها سلاح جو و مارينز و ...الخ، بقلك يا أخي والله معك حق، بس هاي ميليشيا، يعني عصابة صغيرة، شو عمتعمل باسرائيل غير إنو تنكشها نكش، بينما اسرائيل ما خلت شي بجنوب لبنان إلا دمرتو(بنى تحتية، مدارس، مستشفيات، أطفال،...الخ)و كلو بالطيارات، يعني غباء رسمي مهاجمة هيك قوة، ما تفكر إني عمعظم اسرائيل و أعملا مارد، بس يا أخي بالنسبة لحزب الله، طبعا قوية و قوية كتير، بعدين لا تنسى إنو متل ما قلتلك قبل، أوروبا و اميركا و المجتمع الدولي داعمها، و بالوقت اللي كلنا منعرف إنو اسرائيل كان بدها حجة صغيرة لضرب لبنان إجاها حزب الله متل الفرج و خطف هالجنديين و بلشت اسرائيل هالقصف، يعني مبيني أشكرة إنو كل هاللي عمبصير سيناريو راسمتو اسرائيل و عطت البطولة لحالها و لحزب الله!!!!!!!!!
بدك تحكيني عن الأسرى؟؟؟؟ بجوز أنا لوكان إلي متل ما تفضلت حدا بالسجون كان موقفي يمكن غير هيك، بس لاتنسى إنو رح يكون موقف عاطفي، يعني العواطف رح تحكمني، و غلط الإنسان يستسلم لعواطفو و ينسى عقلو، صح إنو الأسرى مساكين، و أهلن عميتقطع قلبن علين، بس يا ترى الحل إنو يموتو هالأطفال؟؟؟؟؟؟؟؟ لك عمبتشوف كام طفل عمبموت؟؟؟ ما عمبتابع أخبار؟؟؟؟ مانك شايف كيف الاطفال عمتنحرق؟؟؟؟؟ روح تفرج على الـnbn، و باقي الفضائيات، روح شوف المجازر اللي عمبتصير، برأيك و برأي العقلاء بصير هالأطفال اللي هنن المستقبل، يموتو مشان الأسرى؟؟؟طيب شو استفدنا نحنا هيك؟؟؟؟ يا سيدي و طلعوا الأسرى، بس تعوضوا بدم الأطفال، شو استفادوا هيك اللبنانيين؟؟؟؟يا سيدي شو استفاد العرب حتى؟؟؟؟ هي إذا طلعوا الأسرى، و كمان لاتنسى إنو مو بس أطفال راحوا، راح غيرن أبرياء كتير، طبعا غير الخسائر المادية.
المهم يا باشا، أنا متل ما قلتلك، ما بدي لا اقنعك و لا تقنعني، خلي الزمن يثبتلي إني غلطان، أو يثبتلك إنك غلطان، و أنا أخدت هالدرس عن تجربة، مو عباطة أو قلة ثقة.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....
قديم 23/07/2006   #20
شب و شيخ الشباب lucky
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lucky
lucky is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
هونيك

إرسال خطاب MSN إلى lucky

ايه والله شكرا لك نصر الله

Ceci est ceci chat
Ceci est est chat
Ceci est une chat
Ceci est de chat
Ceci est tenir chat
Ceci est un chat
Ceci est occupée chat
Ceci est pendant chat
Ceci est au chat
Ceci est moins chat
Ceci est 60 chat
Ceci est seconde chat
قديم 23/07/2006   #21
شب و شيخ الشباب X72
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ X72
X72 is offline

نورنا ب:
Jun 2006

شكرا جزيلا حسن نصرالله لتدمير لبنان والله يسلم دياتك

-
قديم 23/07/2006   #22
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

له يا زلمي، لا شكر عواجب، ما عملنا غير الواجب، لسا الخير لقدام وحياتك، لسا لبنان كلو رح يدمروه
قديم 23/07/2006   #23
post[field7] Liu Kang
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Liu Kang
Liu Kang is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مو عرفان الله وين حاططني

إرسال خطاب Yahoo إلى Liu Kang بعات رسالي عبر Skype™ ل  Liu Kang

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق
لك شلون بدي ناقشك و حضرتك عمبتقول عن رأيي إنو علاك مصدي و جعجعة بدون طحن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هاد نقاش هاد؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين مين قال إني رح اقدر اقنعك؟؟؟؟ مو لأن ما عندي ثقة بحالي أو برأيي، بس أنا من زمان بعتبر حزب الله هوي مجرد أداة اسرائيلية بالشرق الأوسط(بلبنان تحديدا)، و رفيقي ماكان يصدقني و يضحك عليي، بس لما بين معدنو لما طلع الجيش-الاحتلال- السوري من لبنان، بين على نص حقيقتو، و بالأخير اقتنع صاحبي بحكيي، فأنا ما بقدر اقنعك، الزمن رح يقنعك، هاي أولا، بعدين حزب الله شو هوي غير ميليشيا؟؟؟؟؟ مانو دولة ولا شي، ونحنا منعرف شو اسرائيل، إذا ما بدك تعترف إنها دولة، لازم تعترف بقوتها عالميا، يعني أميركا و أوروبا معاها و دائما بيدعموها بأحدث الأسلحة و الطائرات، و مافي حدا ضدها، فبالتالي دولة غصبن عني و عنك و عن كل العالم، فمن الغباء إنو ميليشيا يهاجم دولة متل اسرائيل، غباء رسمي، يعني لو اللي هاجمة سوريا أو مصر أو شي دولة عندها سلاح جو و مارينز و ...الخ، بقلك يا أخي والله معك حق، بس هاي ميليشيا، يعني عصابة صغيرة، شو عمتعمل باسرائيل غير إنو تنكشها نكش، بينما اسرائيل ما خلت شي بجنوب لبنان إلا دمرتو(بنى تحتية، مدارس، مستشفيات، أطفال،...الخ)و كلو بالطيارات، يعني غباء رسمي مهاجمة هيك قوة، ما تفكر إني عمعظم اسرائيل و أعملا مارد، بس يا أخي بالنسبة لحزب الله، طبعا قوية و قوية كتير، بعدين لا تنسى إنو متل ما قلتلك قبل، أوروبا و اميركا و المجتمع الدولي داعمها، و بالوقت اللي كلنا منعرف إنو اسرائيل كان بدها حجة صغيرة لضرب لبنان إجاها حزب الله متل الفرج و خطف هالجنديين و بلشت اسرائيل هالقصف، يعني مبيني أشكرة إنو كل هاللي عمبصير سيناريو راسمتو اسرائيل و عطت البطولة لحالها و لحزب الله!!!!!!!!!
بدك تحكيني عن الأسرى؟؟؟؟ بجوز أنا لوكان إلي متل ما تفضلت حدا بالسجون كان موقفي يمكن غير هيك، بس لاتنسى إنو رح يكون موقف عاطفي، يعني العواطف رح تحكمني، و غلط الإنسان يستسلم لعواطفو و ينسى عقلو، صح إنو الأسرى مساكين، و أهلن عميتقطع قلبن علين، بس يا ترى الحل إنو يموتو هالأطفال؟؟؟؟؟؟؟؟ لك عمبتشوف كام طفل عمبموت؟؟؟ ما عمبتابع أخبار؟؟؟؟ مانك شايف كيف الاطفال عمتنحرق؟؟؟؟؟ روح تفرج على الـnbn، و باقي الفضائيات، روح شوف المجازر اللي عمبتصير، برأيك و برأي العقلاء بصير هالأطفال اللي هنن المستقبل، يموتو مشان الأسرى؟؟؟طيب شو استفدنا نحنا هيك؟؟؟؟ يا سيدي و طلعوا الأسرى، بس تعوضوا بدم الأطفال، شو استفادوا هيك اللبنانيين؟؟؟؟يا سيدي شو استفاد العرب حتى؟؟؟؟ هي إذا طلعوا الأسرى، و كمان لاتنسى إنو مو بس أطفال راحوا، راح غيرن أبرياء كتير، طبعا غير الخسائر المادية.
المهم يا باشا، أنا متل ما قلتلك، ما بدي لا اقنعك و لا تقنعني، خلي الزمن يثبتلي إني غلطان، أو يثبتلك إنك غلطان، و أنا أخدت هالدرس عن تجربة، مو عباطة أو قلة ثقة.
والله بكلامك هادا بتشبه واحد من الحكام الخونة هي نحنا العرب جبناااااااااااااااء ما بنفكر ابعد من انفناااااا

مافي توقيع اليوم
قديم 24/07/2006   #24
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

يعني هل أنا بنظرك خاين؟؟؟؟؟؟؟
و أنا وياك(مو إنتي قايل "نحنا العرب") جبناء و ما منفكر أبعد من انفنا؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
قديم 24/07/2006   #25
post[field7] Liu Kang
عضو
-- زعيـــــــم --

Liu Kang is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مو عرفان الله وين حاططني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق
يعني هل أنا بنظرك خاين؟؟؟؟؟؟؟ ....لا لا لا انا ماتهمتك بالخيانة ...انا قلت بتشبه .........بس بكرة الايام بتثبت وجهة النظر الصحيحة ...+
و أنا وياك(مو إنتي قايل "نحنا العرب") جبناء و ما منفكر أبعد من انفنا؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
اكييييييييييييد انا حكيت وكلامي صحيح يعنى حتى انا عربي ومن بينكن كمان ... اذا انت مستعد تثبت انو كلامي خطا اثبتو .....نحنا العرب فايتين ب60 حيط ..واللي مو مجرب الحرب هللا فما عليه عتب
قديم 24/07/2006   #26
post[field7] Liu Kang
عضو
-- زعيـــــــم --

Liu Kang is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مو عرفان الله وين حاططني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : X72
شكرا جزيلا حسن نصرالله لتدمير لبنان والله يسلم دياتك

هلا ابو طريق حامل فكرة وعم يدافع عنهاا .....بس انت شو مشانك مو عرفان على اي باب حضرتك بعدين عم تتشكرو لانو خرب لبنان على اساس يعني من باب المسخرة مو هيك ...........اي الف مليون شكر لحزب الله ولكل واحد بيدعمووو ................

اساسا سواااااء صارت حرب بلبنان ولا ما صارت ...رح تصير لاانو الاوضاع صارت بتهوووووووووووووي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد