أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/07/2006   #37
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hammoooza

انتا حابب تتهجم وتبهدل لا أكتر ولا أقل ... سلام
هاد التعليق ما راح رد عليه كتير
بس اذا بتقرا يللي كتبو رفيقك ودققت فيه بتلاحظ انو ما كان اقل تهجما
بس ع كل مرقت على خير

I am quitting...
قديم 25/07/2006   #38
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

طبعا اكيد مع ملاحظة انو الحكيم عدل بالموضوع وحذف الجمل التي اثارت تعليقي
ووقت بينقرا الموضوع بصيغتو النهائية فانا ما الي اي تعليق عليه
بس للتنويه انا ردي الاول كان قبل تعديل الموضوع من الحكيم يللي انا الي عتب عليه لسبب
انو ما ذكر بالتنويه انو تم تعديل الموضوع الاساسي بل ذكر بس انو تم تعديل الردود فقط وهيك بيبين ردي غير مبرر او حتى استفزازي ووعدواني
قديم 26/07/2006   #39
شب و شيخ الشباب hakerevil
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ hakerevil
hakerevil is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
بين الأيادي

إرسال خطاب MSN إلى hakerevil إرسال خطاب Yahoo إلى hakerevil

أول شي تحية للبنان الحبيب واهل لبنان والسيد حسن نصر الله و أنا بحيي من كل قلبي و والله بفدي بروحي لو طلبها بعرف انكن عم بتقولوا اني عم مسح جوخ بس والله عم حاول ساوي كل شي بقدر اعملو حتى انو استضفنا عائلة من لبنان لأني عايش انا و جدتي بس بالبيت وعم نعاملن متل أهلنا
لا تقولو اني عم اكذب انا مش هادا الحكي يلي كنت بدي قولو الحكي هو التالي

لك من شان الله شو عم يصير معكن فهموني أنا ما قرأت كل الردود بس انا بدي قلكن شغلة وحدة
بس إذا ضلوا العرب على هادا الوضع انو كل واحد على رأي بعمرنا ما بنصير بشر لأنو نحنا ما بيلبقلنا نعيش لأنو الشعب العربي مو شاطر غير بالحكي الفاضي وتمسيح الجوخ

جمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل أن يكون لك قلب أنت صاحبه
و لــــــــــــــــــــــــكن الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه

(*-*-*-*-*-*-*-*-*-*شله زعيم الامه*-*-*-*-*-*-*-*-*-* )
قديم 26/07/2006   #40
صبيّة و ست الصبايا dolly12
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ dolly12
dolly12 is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
usa

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
الى كل من استشهد به الصهاينة مثل مروان حمادة
الى كل من باع تاريخه مثل آل الحريري
الى كل متقلب مجنون مثل جنبلاط والياس عطالله
الى كل عميل حقير مثل ملوك الأردن والسعودية وسلطان مصر
الى كل رئيس عربي نادى بالعروبة والنخوة والشهامة "وعند الامتحان يكرم المرء أو يهان
الى كل وسيلة اعلام رخيصة حاولت التسويق للسياسة الاسرائيلية والاميركية
الى كل ووسائل الاعلام والشارع حاول أن يبدي الشفقة على شعب لبنان وشهدائه ويحمل حزب الله المسؤولية
الى كل -ومع الأسف- مواطن عربي وقف موقف المتفرج ولم يدعم, على الأقل بماله, وليس بكلامه او قلبه المقاومة وشعب لبنان

الى جميع هؤلاء نقول اخرسوا وسدوا بوزكن.
يا ليتكم رأيتم بأعينكم منزلكم يسقط على اخوتكم
يا ليتكم رأيتم حيّكم وقد صار والأرض سواء
يا ليتكم رأيتم طفلا يموت جوعا أمامكم
يا ليتكم رأيتم حزب الله ورجاله الأكثر أخلاقية في العالم بعد أن قصفت مراكزهم نزلوا الى الشوارع والمباني لحماية البيوت والمحلات من السرقات

أرجوكم أن لا يزايد أحد علينا ويقول ما ذنب المدنيين ليموتوا من أجل أسيرين. اللي ماتوا أهلنا والبيوت اللي نهدمت بيوتنا. اللي مات بنت عمي وجاري ورفيقي واللي نهدم حيي وبنايتي وضيعتي. يا ريتكم بتشوفوا أمها لبنت عمي اللي ماتت وعمرها 13 سنة كيف عم بتقول انو بنتها فدا الوطن وبيتنا وبيوت الجميع فدا اجر اجرو للسيد حسن نصرالله.

يعني أنا مش ناطر شخص هنا ولا بغيرها ليجي يقول شو خص المدنيين يموتوا والبيوت تنهدم. نشالله انا بموت بعد وكل عيلتي بس نبقى عزيزين وما نعيش كلاب حقيرين مثل ملايين العرب.

يا ريت هالوسخين اللي عم يلوثولنا آداننا متلهم شي قريب لحتى يطلعلهم ذرة يحكوا. يا ريتهم أطلقوا طلقة نار باتجاه اسرائيل.

يا ريت أصحاب الكراسي اللي هلكونا بشعارات العروبة والقومية كان الهم موقف يشفي غليل اللبنانيين.

بيبقى نقول انو ما دام الله معنا خسء العرب وخسء الاوروبيين والاميركان وجميع العالم
وطالما قائدنا حسن نصرالله فليذهب حسني مبارك وعبدلله الثاني وغيرهم الى مزبلة النسيان والذل والعمالة

كنت متوقع افتح أخوية ولاقي شارة سودا حدادا على لبنان الجريح
كنت متوقع افتح بريدي ولاقي الرسايل من "أخوتي" عم يتطمنوا
بس ما قي شي من هيدا والظاهر مرض النوم استشرى في شعوب العرب -والعتب على قدر المحبة-

بيبقى اني بحب طمنكم عليي وعلى حموزة وسيلين اذا كنتوا بعدكم متذكريننا ونحنا هلق ببلدكم بسوريا -بلدنا التاني-

وأخيرا للشعوب العربية رسالة:

انها قد دارت رحى الحرب, ونادى منادي الجهاد, وتفتحت أبواب الأرض والسماء, فان لم تكونوا من فرسان الحرب, فافسحوا الطريق للنساء يدرن رحاها, واذهبوا فخذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم ولحى. أو لا
فالى الخيول, وهاكم لجمها وقيودها.
يا ناس. أتدرون مما صنعت هذه اللجم والقيود؟
لقد صنعتها النساء من شعورهن لأنهن لا يملكن شيئا غيرها. هذه والله ضفائر المخدرات لم تكن تبصرها عين الشمس صيانة وحفظا, قطعنها لأن تاريخ الحب انتهى, وابتدأ تاريخ الحرب المقدسة.
فاذا لم تقدروا على الخيل تقيدونها, فخذوها واجعلوها ذوائب لكم وضفائر, انها من شعور النساء, ألم يبقى في أنفسكم شعور؟!
يا أشباه الرجال ولا رجال
لك سكتي حاج كذب بئ واحد اجدب ضحكو عليه ورطوه. آل رساله من الجنوب ليكون مفكرة حضرتك انكن ملكتوا والجنوب لا ملكتوا لبنان اي افرقونا بئ . وين مفاجآت صاحبك؟؟ ذكرني بالعلوج الصحاف التاني. اصلا مو نازع العرب غير البهورة وبيفوشوا على شبر مي
قديم 26/07/2006   #41
صبيّة و ست الصبايا dolly12
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ dolly12
dolly12 is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
usa

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
الى كل من استشهد به الصهاينة مثل مروان حمادة
لكم وضفائر, انها من شعور النساء, ألم يبقى في أنفسكم شعور؟!
يا أشباه الرجال ولا رجال
ايه سكتي وحاج علاك مصدي ليكون مفكرة حضرتك انو ملكتوا لبنان!!! ولا ملكتو الجنوب ايه حلوا عنا بئى. واحد اجدب كبروا براسه ورطووه وين مفاجآت صاحبك؟؟ الصحاف التاني اصلا مو نازع العرب غير البهورة والراس الكبير
قديم 26/07/2006   #42
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dolly12
لك سكتي حاج كذب بئ واحد اجدب ضحكو عليه ورطوه. آل رساله من الجنوب ليكون مفكرة حضرتك انكن ملكتوا والجنوب لا ملكتوا لبنان اي افرقونا بئ . وين مفاجآت صاحبك؟؟ ذكرني بالعلوج الصحاف التاني. اصلا مو نازع العرب غير البهورة وبيفوشوا على شبر مي

أول شي toocoolfriend شب مو بنت

و صاحبك أسمو السيد حسن

والعلوج هنن الي بيروحوا وبيهربوا من أمثالك على اميركا ( طبعا مو الكل )
والبهورة هنن الي شاطرين بالحكي بس مو بالفعل ....
والسيد حسن عمروا ما قال كلمة ألا وطلع قدها

والله ينصر المقاومة وسيد المقاومة .... ويرحم كل شهدائها
بس طول ما في من أمثالك عمرها ما رح تتحرر بلادنا ورح يضلوا الأميركان والأسرائليين فوق راسنا لأنو أنتو أخضر من الأستعمار

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 26/07/2006   #43
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
1- ع قولة مي تو: مدري عو مدري نيو.... (لك شو عم بصير بعقول النااااااااااااااااااس...)
2- ع قولة ابو وديع...: الناس ما بقتش ناااااس....

3- نرجع للموضوع....:
أ- مبروك لعودة الموضوع...وشكرا لجهودي انا ورونالدو...!
ب- عباس وحمزة نحنا بنعرف صمودكن وقد ما قلنا نحنا معكن بمشاعرنا ما رح نوفي لانه الي رجليه بالنار مو متل الي رجليه بالمي...
ج- الي صار معكن بسوريا: معليش حبيب بدك تتحمل...الله وكيلك كل الدنيا وكل بلد فيها المنيح وفيها العاطل...
د- انت الي علمتلي ع الموبايل امبارح 098؟

الله يكون معكن...والله ينصر السيد حسن نصر الله....

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 26/07/2006   #44
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

ما بينكر الواحد صمود الشعب اللبناني وتضحياتو ..
بس هادا ما بيعني التهجم عالناس (أنا شفت الموضوع لما كان بالأول)
يعني كاتب الموضوع حسينا بألمو .. بس لما بلش يسب ويهين .. علقت..

وبعدين هو بدو يحمي حالو واهلو .. مو غلط يطلع من لبنان ويروح عسوريا ..
بس انو عم بناقض حالو . . بقول لازم تروحو وعملو وهو ترك لبنان وراح عسوريا. (مو منطق)

ومع احترامي للبنانية .. بس لو صارت بسوريا الحرب لبنان ما كانت استقبلت السوريين ..

وبعدين كل بلد فيها المنيح والعاطل.. ما حدا بقدر يعمم ..
وكل انسان عندو قدرة عالتحمل..

بس اللي ما بصير اني أحكي شي وكون عم بعمل العكس لانو هيك الواحد بفقد مصداقيتو ..

وبالنسبة لرسالتك الموجهة للعرب والإعلام .. فإنو كل شي صار مكشوف.. ما في داعي حتى نحكي ..

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 26/07/2006   #45
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
1-
أ- مبروك لعودة الموضوع...وشكرا لجهودي انا ورونالدو...!
بس جهودكن الجبارة ما ألها علاقة ..... الموضوع كان في دائرة النقاش.... قبل ما تستنفرو .... روقو روقو.... شو بحرب نحنا .... شو جبهة الصمودو التصدي ... هالكم كلمة مو هي يللي رجعت الموضوع...... بس هالكم كلمة خلتني أعرف بعض الناس بللي كنت احمللها بقلبي بعض الود ....

على كلن
تحياتي
قديم 26/07/2006   #46
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Majood
بس جهودكن الجبارة ما ألها علاقة ..... الموضوع كان في دائرة النقاش.... قبل ما تستنفرو .... روقو روقو.... شو بحرب نحنا .... شو جبهة الصمودو التصدي ... هالكم كلمة مو هي يللي رجعت الموضوع...... بس هالكم كلمة خلتني أعرف بعض الناس بللي كنت احمللها بقلبي بعض الود ....

على كلن
تحياتي
بعض الود..لساتو ما بروح من كم كلمة...
ع الاقل الي عملناه انا والاخ...حسسنا انو في حدن بيتحرك..مو الكل سكت لما راح الموضوع

شو مشان ((على كلن))...!
هيك بتفقد مصداقيتها ..تحياتك....

تحياتي
قديم 26/07/2006   #47
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

توضيح :
يلي عملو ليوناردو أو غيرو مو سبب عودة الموضوع أبدا يعني ما رجع الموضوع بسبب السبام يلي عملو ليوناردو أو غيرو رجع متل ما تم التوضيح بعد مناقشات ..
وجب التنويه
قديم 26/07/2006   #48
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
اذا اتتك المذمة من ناقص فاعلم انك كامل والحكي بينطبق على الرأي اللي كاتبتيه يعني واحد ضحى بأبنه في سبيل وطنه وقضيته واسى عالم متلك بتجي بدها تتفصحن على قائد متل الشيخ حسن نصرالله الجنوب طبعا لأهل الجنوب لأنه الجنوبيين هنن اللي حموا لبنان وهنن اللي حرروا جنوبهن ودحروا اسرائيل مو تبعوة الاشرفية وجونية وساحل علما
اسرائيل عم تصنع صواريخ وقنابل وبمناطق جعجع وغيره عم يصنعه ستار أكاديمي
بقى ياريت لما بدك تحكي احكي بموضوعية وبعيد عن التعصب اللي خرب ورجع لبنان اكتر من الحرب الاسرائيلية

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 26/07/2006   #49
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MR.SAMO
اذا اتتك المذمة من ناقص فاعلم انك كامل والحكي بينطبق على الرأي اللي كاتبتيه يعني واحد ضحى بأبنه في سبيل وطنه وقضيته واسى عالم متلك بتجي بدها تتفصحن على قائد متل الشيخ حسن نصرالله الجنوب طبعا لأهل الجنوب لأنه الجنوبيين هنن اللي حموا لبنان وهنن اللي حرروا جنوبهن ودحروا اسرائيل مو تبعوة الاشرفية وجونية وساحل علما
بقى ياريت لما بدك تحكي احكي بموضوعية وبعيد عن التعصب اللي خرب ورجع لبنان اكتر من الحرب الاسرائيلية
خيو طول بالك ليش معصب

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 26/07/2006   #50
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MR.SAMO
يا كابتن

خيو هاد الشي اللي مو عاجبك بالاشرفية و الجنوب اسمو توازن، اللبنانية شعب حي، مش قطعان ماشية في الها راعي عم يسوقها، مش قطيع بعير شارد بالصحرا ناطر صحابو لحتى يزبطولو خيام لحتى "يتكاثر" فيها، او ناطر اوامر الدبح على شرف شي "خواجة"...
شعب حي، في منو مين تعب، في منو مين نعس، في منو مين بدو يهيص... و في منو بدو يقاوم، بوكرا يللي عم يهيص بينعس، و التعبان بيرتاح و بيقاوم، و المقاوم بيهيص ليتعب

يوم احتلال باريس من قبل النازيين، كانت الكافيه تروتوار بالشانزيليزيه سهرانة لوش الصبح، القصف شغال، و المقاومة باوجها، و في ناس عم يشربوا شاي بالشانزيليزيه
هدول مش خونة، بس دورهم ما اجا بعد، او يمكن تعبانين.
بكل الاحوال، دورهم وقتها ما بيأثر ع نتيجة الحرب

لهالسبب تحديدا، اختاروا الحرب بلبنان، لأنو هوي الوحيد القادر على المقاومة، الحياة يللي فيو بعدها بشبابها، و هالشي مقلق الهم، لأنو الحياة عندهم، متل ما هيي عنا، عم تحتضر

تعدد مشارب الافكار، و وجهات النظر الموجودة بلبنان، يللي مو عاجبتنا، هيي يللي بتعطي عظمة لبنان
في مين حامل سلاح، و في مين حامل مايكروفون عم يسمع صوت اللبنانيين للعالم كلو، و في مين حامل كاميرا عم يصور همجية اليهود، و في يللي عم يكتب شعر يولع مشاعر العالم، و يللي عم يلحن.... و يللي فاتح بقاليتو و متجرو و فرنو ليأمن خبز الناس

و ع راس كل هالناس، ساحر، فقس بزمن معجزة الصمت العربي، فقس بجرد الجنوب، و بلش يعمل عجايب.
بلحظة مجنونة، حجم (بدمغ الجيم) اسرائيل لـ "حيفا، و ما بعد حيفا، و ما بعد ما بعد حيفا"
"اسرائيل"، بعبع العرب، طول عمري بكره الجغرافيا، لأنو بيرسموا اسرائيل ع الخريطة زغيرة.
لك يا عمي ما عم تركب براسي، انو كيف هيك بس هي اسرائيل؟!!! اي كتير زغيرة!!
طلع مزبوط هاد حجمها، طلع مزبوط انو كلها ع بعضها عبارة عن "حيفا، و ما بعد حيفا، و ما بعد ما بعد حيفا". علما انو "حيفا" اصغر من "جرمانا"

العجيبة التانية، انو ساوى من "مارون الراس" و " بنت جبيل" ... ساوى منهم "طروادة"
مارون الراس يللي كلها ع بعضها بيتين تلاتة، حولها لمدينة طروادة، و مشكلة الاسرائيلية اليوم، انو ما عندهم "اخيليس" يجي يفتح، و مش رح يلاقوا

و اكبر عجايبو، انو عمل من اميركا، و الدول العظمى، و بضهرهم دول العهر العربي، عمل منهم "فرجة"

مشكلتو الوحيدة، انو في ناس مش عم يتأقلموا مع شوية كرامة، فاجأنا و بعتلنا ياهم ...

طول بالك
والله لنكيف

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 26/07/2006   #51
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
يا كابتن

خيو هاد الشي اللي مو عاجبك بالاشرفية و الجنوب اسمو توازن، اللبنانية شعب حي، مش قطعان ماشية في الها راعي عم يسوقها، مش قطيع بعير شارد بالصحرا ناطر صحابو لحتى يزبطولو خيام لحتى "يتكاثر" فيها، او ناطر اوامر الدبح على شرف شي "خواجة"...
شعب حي، في منو مين تعب، في منو مين نعس، في منو مين بدو يهيص... و في منو بدو يقاوم، بوكرا يللي عم يهيص بينعس، و التعبان بيرتاح و بيقاوم، و المقاوم بيهيص ليتعب

يوم احتلال باريس من قبل النازيين، كانت الكافيه تروتوار بالشانزيليزيه سهرانة لوش الصبح، القصف شغال، و المقاومة باوجها، و في ناس عم يشربوا شاي بالشانزيليزيه
هدول مش خونة، بس دورهم ما اجا بعد، او يمكن تعبانين.
بكل الاحوال، دورهم وقتها ما بيأثر ع نتيجة الحرب

لهالسبب تحديدا، اختاروا الحرب بلبنان، لأنو هوي الوحيد القادر على المقاومة، الحياة يللي فيو بعدها بشبابها، و هالشي مقلق الهم، لأنو الحياة عندهم، متل ما هيي عنا، عم تحتضر

تعدد مشارب الافكار، و وجهات النظر الموجودة بلبنان، يللي مو عاجبتنا، هيي يللي بتعطي عظمة لبنان
في مين حامل سلاح، و في مين حامل مايكروفون عم يسمع صوت اللبنانيين للعالم كلو، و في مين حامل كاميرا عم يصور همجية اليهود، و في يللي عم يكتب شعر يولع مشاعر العالم، و يللي عم يلحن.... و يللي فاتح بقاليتو و متجرو و فرنو ليأمن خبز الناس

و ع راس كل هالناس، ساحر، فقس بزمن معجزة الصمت العربي، فقس بجرد الجنوب، و بلش يعمل عجايب.
بلحظة مجنونة، حجم (بدمغ الجيم) اسرائيل لـ "حيفا، و ما بعد حيفا، و ما بعد ما بعد حيفا"
"اسرائيل"، بعبع العرب، طول عمري بكره الجغرافيا، لأنو بيرسموا اسرائيل ع الخريطة زغيرة.
لك يا عمي ما عم تركب براسي، انو كيف هيك بس هي اسرائيل؟!!! اي كتير زغيرة!!
طلع مزبوط هاد حجمها، طلع مزبوط انو كلها ع بعضها عبارة عن "حيفا، و ما بعد حيفا، و ما بعد ما بعد حيفا". علما انو "حيفا" اصغر من "جرمانا"

العجيبة التانية، انو ساوى من "مارون الراس" و " بنت جبيل" ... ساوى منهم "طروادة"
مارون الراس يللي كلها ع بعضها بيتين تلاتة، حولها لمدينة طروادة، و مشكلة الاسرائيلية اليوم، انو ما عندهم "اخيليس" يجي يفتح، و مش رح يلاقوا

و اكبر عجايبو، انو عمل من اميركا، و الدول العظمى، و بضهرهم دول العهر العربي، عمل منهم "فرجة"

مشكلتو الوحيدة، انو في ناس مش عم يتأقلموا مع شوية كرامة، فاجأنا و بعتلنا ياهم ...

طول بالك
والله لنكيف
اكتر من هيك تكييف ماعاد يصير
قديم 26/07/2006   #52
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

هاد الرد كتبتو و نزل بالغلط بغير موضوع و هلأ لحصّلت عليه :
توكوول شكرا لتفهمك ..... مافي داعي ارجع وضّح يللي صار عن هالموضوع .... ضروري قول أنو كنا مبيتين استخارة وناطرين.....
أنا كمشرفة .... عم حاول قوم بواجبي ... بعرف ما رح ارضي حدى ... كل ما راح موضوع بيستلمونا عشرة بلدي .. جماعة الأصوليين مرة ... جماعة الملحدين مرة ... جماعة حزب الله مرة....
و البهدلة يللي أكلتها من ليوناردو أنا استوعبتها بكل صدر رحب .. و اعتبرتها تعبير عن يللي جواه بهيك لحظات..... و نسيت كلشي قالو .... كرمال هالشوية الود يللي بقلبي
بس حبيت قول كـ مجد الأنسانة .... أنا ضد الحرب بجميع أشكالها ... ضد الصواريخ .... بتمنى كل صاروخ يتحول لقطعة خبز تطعمي كل جوعان بهالعالم .... كل دبابة تتحول للعبة يلعبو فيها الأطفال... أنا مع شعب لبنان ... قلبي معو ... مو ضروري قول شو عملت و كيف عم ساند هالشعب .... بس يللي عم يطلع بايدي ما عم قصر فيه ...
أنا ماني جماد و لاني مجرمة حرب و لا بتمتع بمنظر الدم أو بجثث الناس الأبرياء ..... أنا شقفة أنسان بيحب الأنسانية .... بغض النظر عن القومية و العرق و الدين و الحزب و ما الى ذلك .....
تحياتي
قديم 26/07/2006   #53
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Majood
أنا ماني جماد و لاني مجرمة حرب و لا بتمتع بمنظر الدم أو بجثث الناس الأبرياء ..... أنا شقفة أنسان بيحب الأنسانية .... بغض النظر عن القومية و العرق و الدين و الحزب و ما الى ذلك
أنا مو متأكد من هالكلام
قديم 26/07/2006   #54
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

ليش صياد .... ؟ معلش عطيني وجهة نظرك
إضافة موضوع جديد  إضافة رد