أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 01/08/2009   #127
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
لك سمعي مني . ايمك من أنو لازم تعملي منيح لاخرتك وغيرو . بس فكري فيها منيح لازم الواحد يجهز لهونيك مثلا لازمك خط وايرليس مشان ضل أحكي معك . بشتئلك أنا

وخط الوايرليس على حساب مين يابعدي
انا معي مصاري انا
ان شا الله يكون بالجنة حيث ساسكن في انترنت خيالي السرعة

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 01/08/2009   #128
شب و شيخ الشباب الوحش السوري
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الوحش السوري
الوحش السوري is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
ضيعة ضايعة

إرسال خطاب MSN إلى الوحش السوري إرسال خطاب Yahoo إلى الوحش السوري

الله يرحمني بعد ما اموت

قولو آمين

لا اله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون .
قديم 01/08/2009   #129
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحيرانة عرض المشاركة

اي والله كلامك صحيح اختي ..

تسلمي ع النصيحة .. وعلى راسي .
لك يا خيتو طلعي بالصورة يلي جنب اسمي بتلاقيني شب

و بروفايلي في كلمة طويلة عريضة بتقول اني شب و شيخ الشباب كمان

بدك تعمليني اختك على اخر هالعمر
قديم 01/08/2009   #130
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة

شو بكيفك الشغلة , والله بتحفري وبتنزلي , اللي خلقك هوي اللي بيبعتك لهنيك ، يعني عالقبر ، شو الشغلة فوضى ، مليحة والله كل ما واحد فقع من التاني يروح يحفر قبر وينام
ويعدين صفصف مين قال أنو أنت بدك تروحي عالقبر ، أوّلتك وآخرتك ع جهنم وبؤس المصير
لشو بدك هالإستراحة بالقبر وتحت الأرض وكهربا مافي متل إخواننا بسوريا يعني فيكي تعتبري حالك إجازة بالبلد , بفرد مرّة عالنار وعالنار اختصري القبر , وشبو الحرق أحسن بعدين بتصير متل طائر الفينيق , من الرماد بترجعي إلى الحياة ...... يعني وهكذا دواليك
وابو غيمه محدا بيفهم علي غير انت ...

مشان مشان مانطلع عن الموضوع ...ما عطيتنا رايك فيه

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)
قديم 01/08/2009   #131
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
وابو غيمه محدا بيفهم علي غير انت ...

مشان مشان مانطلع عن الموضوع ...ما عطيتنا رايك فيه

نأت من هاوية مظلمة وننتهي إلى مثيلتها ، أما المسافة المضيئة بين الهاويتين ......فنسمّيها الحياة ، ولحظة أن نولد تبدأ رحلة العودة ، الإنطلاق والعودة في آن ، كل لحظة نموت , لهذا جاهر كثيرون بأن هدف الجياة هو الموت

هذا القول الأحمر ليس لي فمن أين لمجنون مثلي أن يأت بمثله ولكنه لصديق قديم انتقل إلى الهاوية الأخيرة قبل أن آتي أنا العبد الفقير المشحتف إلى هذا العالم ، إنه صديقي الكاتب اليوناني الكبير نيكوس كزنتزاكيس ,ولم أعلق أنا وأعوذ بالله منها "يعني كلمة أنا" على أساس أنه لا أحد يرغب في سماع رأي المجنون وبما أن صديقتي صفصف وحيطانها التي الله يعينها "للحيطان طبعاً" عليها , ترغب في سماع رأيي ، فسأعطيها رأيي من خلال ما قاله صديقين آخريين
خفف الوطء ما أظن أديم الأرض
إلاّ من هذه الأجساد
رب لحد قد صار لحداً مراراً
ضاحكاً من تزاحم الأضداد
هذا ما قاله صديقي الزنديق المغضوب عليه والضال أبو العلاء المعري عليه بركات سعدو ورحماته
وأما ما قاله المرحوم - غفر سعدو له_ عمرالخيام
لا توحش النفس بخوف الظنون
واغنم من الحاضر أمن اليقين
فكم تساوى في الثرى راحل غدا
وماض من ألوف السنين
ولخ والخ والخ .................................................. .................................................. .............................................

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

آخر تعديل مجنون يحكي وعاقل يسمع يوم 01/08/2009 في 14:07.
قديم 01/08/2009   #132
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khaliiiil عرض المشاركة
ما بعرف شو قصة هالمنتدى

بتقول عصابات و مافياات هوون

ايه والله والمشكلة كمان هدا المنتدى سوري يعني اي واحد بيدخل عليه على أساس يكون سوري مية بالمية فرقا ومذاهب واعتقادات وديانات..
مدري هالناس هون بتحس انو كتير منون علمانيين. وما بصدقو يلاقو موضوع بيحكي ولو طرف شعرة عن الدين والحياة الآخرة الا بردو عليه حكي طالع نازل.
اللي ما بيعرف شي عن سوريا وبيدخل عالمنتدى هاد ليلقي نظرة على الشعب السوري راح ينصدم.بس يشوف هيك ردود متل اللي بهالموضوع.
مو لازم يكون في عالأقل شوية توازن.ولا بعدين راح تتشوه صورة بلدنا الحبيب بسببون.

" لا يمنعك صغر شأن الإنسان من اجتناب ما رأيت من رأيه صوابا,
والإصغاء لما رأيت من أخلاقه كريما,
فإن اللؤلؤة لا تهان لهوان غائصها الذي استخرجها".
قديم 01/08/2009   #133
شب و شيخ الشباب khaliiiil
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ khaliiiil
khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

إرسال خطاب MSN إلى khaliiiil إرسال خطاب Yahoo إلى khaliiiil

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة
.ولا بعدين راح تتشوه صورة بلدنا الحبيب بسببون.

مزبووط كلاامك لو كام واحد بس يفكرو متلك

نورتي

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري

سأصبر حتى يعلم الصبر اني صبرت على شيء امر من صبري
قديم 01/08/2009   #134
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:

ايه والله والمشكلة كمان هدا المنتدى سوري يعني اي واحد بيدخل عليه على أساس يكون سوري مية بالمية فرقا ومذاهب واعتقادات وديانات..
مدري هالناس هون بتحس انو كتير منون علمانيين. وما بصدقو يلاقو موضوع بيحكي ولو طرف شعرة عن الدين والحياة الآخرة الا بردو عليه حكي طالع نازل.
اللي ما بيعرف شي عن سوريا وبيدخل عالمنتدى هاد ليلقي نظرة على الشعب السوري راح ينصدم.بس يشوف هيك ردود متل اللي بهالموضوع.
والله يا أوختي شرشحونا ...الله يمنترهن إلهي , سودو وجهنا , و نكسو عقالنا , و خلو سيرتنا ع لسان اللي بيسوى و اللي ما بيسوى

تخيلي هديك المرة فايتين أخوة أشقاء من المملكة . انصدموا و الله , أخدو عننا فكرة كتير سيئة و الله , و تشوهت صورتنا قدامهن عالاخر . بس كيف بدي قلك , هلأ نحنا معولين عليكي بهالموضوع , الشباب(س) و الصبايا(ز) جوا ترى مستنايينك ، -في كذا حدن سألني انو وينها وردة حماة ، وانا قلتلون هلق بس عم تقضي مشوار صغير و راجعة .. فما اتّطوّلي ترى ليكي في واحد طوّل قام رجع ما لقى حدى !!..(عم قلك انا منشان ما تجي تقولي بعدين وين الشباب وما بعرف شو ، هاي خبّرتك و حطيتك بالصورة كلها .. و صارت الكرة بملعبك..الكرة والحارس والحكم و الجمهور.. اي لك حتى الجمهور صار بملعبك ، عشوي في تنين قاعدين عالبلكوني هديك رح يدبو حالون ينزلو ب ملعبك .. اي اي ..- بتصير عادي يعني! ليش مستغربي من هدول التنين و ما مستغربي انو الجمهور والحكم بملعبك ! عادي حبيب كلو عادي .. ما تستغربي ولا يكون على بالك .. عادي كتير واقل من عادي .. وانا كذا مرة صايرة معي و سمعان عن كذا واحد صايرة معو هاي الشغلي .. (نفسها هاي بتصير مع كتير ناس ، واذا بدك بتصير مع اكتر الناس ..بس هني جوانيين و كتومين هيك ما بيحبو يحكو عن هاي الشغلي .. ) -
.. معلم كلو بملعبك صار .. هلق .. هاللحظات .. وفي هذه الأثناء .. مدير النادي بيدخل على ملعبك .. اي والله ... -وجايب مرتو التانيي و ابنو الصغير بالحفوضة و امو ماسكي النونية .. بعدو عم بيدحبي الله يكون بعونو ..-المحافظ ، المحــــــــافظ شخصي ناتع كرشو . (كل كرشو ما تراك ولا شقفي!) ونزل بهال الأثناء على ملعبك .. البترك !.. البترك مشنغل مفتي الديار بضهر أمين الشرطة ونازلين على ملعبك... رئيس الفرع .. -الفرع هداك الي بتعدي نيحو لمن بتواعد صاحبتك وبتبقى بس بدك تظمت- .. شخصيا .. صار بملعبك ..الوزيـــــــــــر .. الوزيـــــر.. معو شغلي كبيري ... شغلي كبيرة وتقيلي كتيييييير.. اوف .. الوزير بذاتو .. ناتع دماغــــو وجاي على ملعبك .. لعمش .. (هاي سابقا فريدي من نوعا ..-لك انو جاي مو انو دماغو ناتعا او انو كبيري..شبنا يوووه ).. ..سيارات مفيمي.. جيبات ، رانجات ، شبحات ، اوف.. شبيّحة .. لعمش .. في في حدن تخين بهال الأثناء يبدو نازل على ملعبك كمان و كمان .. اوف .. سيارة اسود X اسود خافسي كتير.. على الأرض ولا شحطة .. يبدو انو كتـــــير تخين هذا الي جوا ... شخصية تخيني من المقاس التخين بتتقدم هلق نحو ملعبك .. ايوا .. .. يا ساتر يا رب ..
بهال الأثناء انت بتسلحبي من الملعب و بتقرري تنتحري !! .. ما رح احرقلك التاريخ .. خليكي تكتشفي الأحداث لوحدك (و لحالك و تتعلمي تعتمدي ع حالك بإكتشاف وصنع الأحداث)،بس انو كهينت معلم ، بتزكر هدوليك التنين الي كان رح بيدبو حالون عن البلكون(اي ما دبو حالون ضلو عم بيتفرجو عليكي من فوق) اي هدول شافوك ترى عم بتحاولي تنتحري .. اي .. ف.......
.. يا سيدي انت تسالي.. والله لنكيّف يا وردة حماة

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 01/08/2009   #135
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

تسلمو بس بدي هالحكي يوصل للمشرفين
لأن انا اول ما دخلت على هالمنتدى فرحت كتير لأني عايشة بالغربة وهادا منتدى سوريا بلدي الحبيب
وحبيت ادعي رفقاتي مو السوريين ليتعرفو على بلدي وناس بلدي بس بطلت بعد ما شفت هيك...
قديم 01/08/2009   #136
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

اقتباس:

اقتباس:
مزبووط كلاامك لو كام واحد بس يفكرو متلك

نورتي
يعني معليش حابب قول انو وجود بعض العقول المتفتحة و المتسألة يعتبر تخلف ببلدنا

يعني نحن غلط و انتو الصح طيب انا من جهتي ما اهنت حدا و هالحكي الحكيتو يعتبر اهانة لألي و لكتير شباب ناقشت الموضوع بوعي
انا مأصدي اسلوبك غلط بالتوجيه و طريقة عملكن غلط بغلط الترهيب ما حلو الترغيب هوي الاساس
و انا سألت مجموعة أسألة ما حدا جاوب عليها
للأسف نحن منحتقر اللي ما بيكون وجهت نظرو متل ما بدنا و هاد سبب تخلفنا حاليا و رح نضل هيك

سلام

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness
قديم 01/08/2009   #137
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة
يعني معليش حابب قول انو وجود بعض العقول المتفتحة و المتسألة يعتبر تخلف ببلدنا

يعني نحن غلط و انتو الصح طيب انا من جهتي ما اهنت حدا و هالحكي الحكيتو يعتبر اهانة لألي و لكتير شباب ناقشت الموضوع بوعي
انا مأصدي اسلوبك غلط بالتوجيه و طريقة عملكن غلط بغلط الترهيب ما حلو الترغيب هوي الاساس
و انا سألت مجموعة أسألة ما حدا جاوب عليها
للأسف نحن منحتقر اللي ما بيكون وجهت نظرو متل ما بدنا و هاد سبب تخلفنا حاليا و رح نضل هيك

سلام
اول شي اهلين و سهلين و مية السلامة

تاني شي الحكي مو الك للكل الي شاركو

تالت شي و ماتزعل الي بط............. شوكة بتنخزوو
قديم 01/08/2009   #138
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

ولو داركنيس خلص بقى يعني منضل نعلق و نحكي و اخر شي كل واحد مفكر حالو انو هو الصح

نورت ياا خييييييييي
قديم 01/08/2009   #139
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

اقتباس:
اول شي اهلين و سهلين و مية السلامة

تاني شي الحكي مو الك للكل الي شاركو

تالت شي و ماتزعل الي بط............. شوكة بتنخزوو
و الله شكرا عا كلامك المثقف و الواعي انا ما رح احكي شي بس رفعت فيك شكوى و خلص الكلام
نقاش الجاهل لا ينفع بشيء
قديم 01/08/2009   #140
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة
و الله شكرا عا كلامك المثقف و الواعي انا ما رح احكي شي بس رفعت فيك شكوى و خلص الكلام
نقاش الجاهل لا ينفع بشيء
عاراااسي يا مثقف يا وااعي يالكلك زوووووووء
قديم 01/08/2009   #141
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

اقتباس:
والله يا أوختي شرشحونا ...الله يمنترهن إلهي , سودو وجهنا , و نكسو عقالنا , و خلو سيرتنا ع لسان اللي بيسوى و اللي ما بيسوى

تخيلي هديك المرة فايتين أخوة أشقاء من المملكة . انصدموا و الله , أخدو عننا فكرة كتير سيئة و الله , و تشوهت صورتنا قدامهن عالاخر . بس كيف بدي قلك , هلأ نحنا معولين عليكي بهالموضوع , الشباب(س) و الصبايا(ز) جوا ترى مستنايينك ، -في كذا حدن سألني انو وينها وردة حماة ، وانا قلتلون هلق بس عم تقضي مشوار صغير و راجعة .. فما اتّطوّلي ترى ليكي في واحد طوّل قام رجع ما لقى حدى !!..(عم قلك انا منشان ما تجي تقولي بعدين وين الشباب وما بعرف شو ، هاي خبّرتك و حطيتك بالصورة كلها .. و صارت الكرة بملعبك..الكرة والحارس والحكم و الجمهور.. اي لك حتى الجمهور صار بملعبك ، عشوي في تنين قاعدين عالبلكوني هديك رح يدبو حالون ينزلو ب ملعبك .. اي اي ..- بتصير عادي يعني! ليش مستغربي من هدول التنين و ما مستغربي انو الجمهور والحكم بملعبك ! عادي حبيب كلو عادي .. ما تستغربي ولا يكون على بالك .. عادي كتير واقل من عادي .. وانا كذا مرة صايرة معي و سمعان عن كذا واحد صايرة معو هاي الشغلي .. (نفسها هاي بتصير مع كتير ناس ، واذا بدك بتصير مع اكتر الناس ..بس هني جوانيين و كتومين هيك ما بيحبو يحكو عن هاي الشغلي .. ) -
.. معلم كلو بملعبك صار .. هلق .. هاللحظات .. وفي هذه الأثناء .. مدير النادي بيدخل على ملعبك .. اي والله ... -وجايب مرتو التانيي و ابنو الصغير بالحفوضة و امو ماسكي النونية .. بعدو عم بيدحبي الله يكون بعونو ..-المحافظ ، المحــــــــافظ شخصي ناتع كرشو . (كل كرشو ما تراك ولا شقفي!) ونزل بهال الأثناء على ملعبك .. البترك !.. البترك مشنغل مفتي الديار بضهر أمين الشرطة ونازلين على ملعبك... رئيس الفرع .. -الفرع هداك الي بتعدي نيحو لمن بتواعد صاحبتك وبتبقى بس بدك تظمت- .. شخصيا .. صار بملعبك ..الوزيـــــــــــر .. الوزيـــــر.. معو شغلي كبيري ... شغلي كبيرة وتقيلي كتيييييير.. اوف .. الوزير بذاتو .. ناتع دماغــــو وجاي على ملعبك .. لعمش .. (هاي سابقا فريدي من نوعا ..-لك انو جاي مو انو دماغو ناتعا او انو كبيري..شبنا يوووه ).. ..سيارات مفيمي.. جيبات ، رانجات ، شبحات ، اوف.. شبيّحة .. لعمش .. في في حدن تخين بهال الأثناء يبدو نازل على ملعبك كمان و كمان .. اوف .. سيارة اسود X اسود خافسي كتير.. على الأرض ولا شحطة .. يبدو انو كتـــــير تخين هذا الي جوا ... شخصية تخيني من المقاس التخين بتتقدم هلق نحو ملعبك .. ايوا .. .. يا ساتر يا رب ..
بهال الأثناء انت بتسلحبي من الملعب و بتقرري تنتحري !! .. ما رح احرقلك التاريخ .. خليكي تكتشفي الأحداث لوحدك (و لحالك و تتعلمي تعتمدي ع حالك بإكتشاف وصنع الأحداث)،بس انو كهينت معلم ، بتزكر هدوليك التنين الي كان رح بيدبو حالون عن البلكون(اي ما دبو حالون ضلو عم بيتفرجو عليكي من فوق) اي هدول شافوك ترى عم بتحاولي تنتحري .. اي .. ف.......
.. يا سيدي انت تسالي.. والله لنكيّف يا وردة حماة
[FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font]
[FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif']ابو نهلة ابو نهلة .. ليش عم تقلو يا سيدي؟[/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font]

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .
قديم 01/08/2009   #142
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 عرض المشاركة
[FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font]
[FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif'][FONT='Calibri','sans-serif']ابو نهلة ابو نهلة .. ليش عم تقلو يا سيدي؟[/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font][/font]

كل هاد ..

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:
قديم 01/08/2009   #143
صبيّة و ست الصبايا الحيرانة
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الحيرانة
الحيرانة is offline

نورنا ب:
Jul 2009

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
نأت من هاوية مظلمة وننتهي إلى مثيلتها ، أما المسافة المضيئة بين الهاويتين ......فنسمّيها الحياة ، ولحظة أن نولد تبدأ رحلة العودة ، الإنطلاق والعودة في آن ،

الله المستعاااان !!
يأخي والله اقشعر بدني من هالحكي !!
أسال الله أن يعفو عنا ويغفر لنا ..
كلامك مؤثر كثير خاصة هالعبارة تحديدا !! سبحان الله .
قديم 02/08/2009   #144
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

اقتباس:

يعني هلأ نحنا طلعنا يا مو سوريين يا عم نشوه صورة السوريين بين الأجانب؟؟؟
دخلكن بعتولي المواصفات القياسية السورية لنلتزم فيها لأنو أكيد نحنا ما منحب نشوه صورة بلدنا يعني.
مع أنو الإتيكيت اللي على ضهري مكتوب عليها صنع في سورية ها وبالعربي كمان، بس أنو بلكي أهلي غشو شوي بالمواصفات.

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
إضافة موضوع جديد  إضافة رد