أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 09/07/2009   #1
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

افتراضي "شو مشان +18"

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
مرحبا زينة:

ياعيني النقاش والحوار والثقافة الجنسية شي والنكت البذيئة ويلي بتخدش شعور البعض شي تاني تماماً.. انتي بيجوز بتشوفيه عادي بس غيرك بينزعج جداً لما يشوف هيك نكت .. هاد غير انو نحنا منتدى مفتوح يعني ممكن يكون في اطفال عمرون 15 سنة بيناتنا فما بتصور انتي بتقبلي انو يقروا هيك شي..

بعدين صرلك من مبارح وانتي ماسكتيلي قصة النية وعدم التوضيح فيعني حاجتها باعتبار كتير صعب تتحسي يلي قدامك انك عم تستغبيه.. فباختصار النكت المخصصة للبالغين (خليني صيغها هيك) ممنوعة وعندي ثقة كاملة انك بتعرفي شو المقصود بهالصيغة وموناطرتينا نوضحلك باعتباري واثقة من ذكائك..

بعدين غريب الاهتمام بهالنوع من المواضيع يمكن اذا بتتبحري شوي باخوية بتشوفي انو في مواضيع اهم ومفيدة اكتر فما وقفت على النكت +18

سلامات
مرحبا ريمي شلونك :

على اعتبار اني -18 لو سمحتي فيني اعرف شو الخطر يلي عم اتعرضلو نتيجة قرائتي لنكتة..
ثم وين الغريب الاهتمام بهيك نوع من الواضيع..القسم مخصص للضحك ..وانا شايف هالنكت مضحكي وملائمة تماما للقسم..

بعرف انو في مواضيع اهم الحديث فيها من نكت +18..ولكن هيك بنكون متل يلي ميعترض عالحديث بحرب اليمن كونو في حرب بغزة
..

بيؤسفني انو موضوع متل "الخوري والصبية" ينحذف من عالطاير.. مجرد نكتي طريفة..(انتي ما عجبتك )
يعني اذا بدنا نقيس هيك تخيلي مقدار الخسارة يلي رح يعاني منها القسم ..

السؤال موجه لسويت بيبي ايضا..

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a

قديم 09/07/2009   #2
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

انو صحي هوي موجه لريمي و سويت بيبي
بس انا حشور على قول احداهن
فلهيك
انو عليك ما ممكن تأثر
في في غيرك ممكن تأثر
هي بكل بساطة

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/07/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة
مرحبا ريمي شلونك :

على اعتبار اني -18 لو سمحتي فيني اعرف شو الخطر يلي عم اتعرضلو نتيجة قرائتي لنكتة..
ثم وين الغريب الاهتمام بهيك نوع من الواضيع..القسم مخصص للضحك ..وانا شايف هالنكت مضحكي وملائمة تماما للقسم..
مرحبتين

صدقني مافيني اخدمك بموضوع تحديد المخاطر يلي ممكن تتعرضلا انت او غيرك نتيجة قراءة هيك نكت..

والنقطة التانيه انو البريد مانو المكان المناسب ولاممكن تلاقي فيه الاشخاص المناسبين لتحليل مخاطر النكت الجنسية على الاطفال..متل مافيني اشرحلك شو ممكن تأثر الصور الجنسية على المراهقين اوالاطفال أو الاعلانات الجنسية شو ممكن تكون مخاطرها..
بس فيني انصحك بواحد من حلين اما انك تنزل موضوع بالفسلفة وعلم النفس او بالصالون وتتدارسو المخاظر والحسنات أو انك تستشير اخصائي اجتماعي بالموضوع بيفيدك اكتر مني...

القصة ومافيها انو في اطفال بيفوتو على اخوية (اختي وحدة منون ) وناس من بيئة معينة بيوصلو على اخوية وبيتابعوها وماعنا آلية تمنعون من الدخول على هيك مواضيع.. وللعلم نحنا هون عم نحكي عن نكت جنسية واحاديث للبالغين ماعم تحكي عن ثقافة جنسية علمية بتتدرس بالمدارس بالدول التانية..

هاد الرأي مانو رأيي الشخصي أو قناعتي بس هاد بيندرج ضمن ضوابط الكتابة بالأقسام.. بكل الاحوال في موضوعين بالبريد بخصوص نفس الموضوع فيك تشوفون لمزيد من التوضيح.

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 11/07/2009   #4
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
انو صحي هوي موجه لريمي و سويت بيبي
بس انا حشور على قول احداهن
فلهيك
انو عليك ما ممكن تأثر
في في غيرك ممكن تأثر
هي بكل بساطة
هلا زين:
لأ صراحة عليي مأثر ولكن بدي اعرف التأثير السلبي..لأن موشايفو انا..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
والنقطة التانيه انو البريد مانو المكان المناسب ولاممكن تلاقي فيه الاشخاص المناسبين لتحليل مخاطر النكت الجنسية على الاطفال..متل مافيني اشرحلك شو ممكن تأثر الصور الجنسية على المراهقين اوالاطفال أو الاعلانات الجنسية شو ممكن تكون مخاطرها..
هلا ريمي.. حقيقة بمجرد وضع النكت الجنسية والصور الجنسية بخاني وحدي..بنكون عم نطلق حكم قاسي جدا عالنكتي..
التأثير السلبي للصور الجنسية عالاطفال هوي ناتج عن التأثير البصري..

لكن النص المقروء امر مختلف تماما من حيث التأثير..حيث انو تأثيرو بكون شبه معدوم دون معرفي كاملي لتفاصيل الموضوع..وفي حال ما تم استخدام الفاظ تخدش بالحياء.

انا ذكرت موضوع"الخوري والصبية" كمثال ..لأنها ما احتويت ابدا عأي لفظ سوقي..

على كل هلئ نزل فيلم الانيميشن Ice Age الجزء الجديد..ويلي موجه لجميع الفئات العمرية عامة..ولجمهور الاطفال خاصة..

فيه مقطع رح حاول دور عليه عالنت..وبرجع..

قديم 11/07/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

ماهو المشكل بحكم انو مافيك تحدد بهالأمور معايير أو حدود فبتوصل لغير أمكنة.. يعني وقت تقول النكت الجنسية مسموحة فبتفتح باب بيصير كل عضو بدو ينزل نكتة أقوى وأجرء فبتوصل لمكان ماعد يضل فيه أي حد وأي قيمة وبرجع بقول الدليل شو صار الشهر الماضي وقت نزل كم موضوع بالفعل متجردين من أي احترام للقارئ أو حتى للأنثى.. فمشان هيك هالأمور هي قطع الطريق من أولو بيكون أسلم

بكل الاحوال ياريت تسكر هاد الموضوع ونكفي بموضوع السقيفة يلي عم يحكي عن نفس الموضوع

قديم 11/07/2009   #6
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:

Done...

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى