أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/08/2006   #55
شب و شيخ الشباب تايغر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ تايغر
تايغر is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
سواح وانا ماشي

طيب سؤال لكل الشباب والصبايل اذا انسان بحب عن جد بس الشك من طبيعتوا شو بساوي

كلامنا في الحب يقتل حبنا
ان الحروف تموت حين تقال وقبلك لم أوجد فلما مررت بي تساءلت في نفسي ترا كنت من قبل
بعينيك قدخبأت احلى قصائدي إذا كان لي فضل الغنا فلك الفضل
قديم 30/08/2006   #56
شب و شيخ الشباب الفارس منذر
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ الفارس منذر
الفارس منذر is offline

نورنا ب:
Aug 2006

طيب حسام بل أول ليش أقدم على العلاقه بهي لبنت مشان يلعب ؟ مشان يتسلى ؟ و لا مشان يتعرف عليها اكتبر و يرتبط فيها ؟ اذا قدر أنو يحدد شو كان هدفو من العلاقه و هدفها هيه بيقدر يجاوب يتجوزها أم لأ
بعدين شخصية الفتاة و فكرها و هو الاساس بتحديد هل تصلح لزواج ام لا
قديم 30/08/2006   #57
شب و شيخ الشباب جورج الأول
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ جورج الأول
جورج الأول is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
شام

إرسال خطاب AIM إلى جورج الأول

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : syrian_princess
واو موضوع حلو كتير للنقاش شكرا للكاتب,,
هلا انا في قصة تانية بتشبه هاي شوي بس ع اكبر واعمق ,,وبدون خجل طبعا وبدي جواب الشباب وراين بكل صراحة. بتتزوج بنت طلعت معها بمعنى انو مارست الجنس معها؟؟؟
من كلامك انت شب مو بنت الجواب سهل كتير وهادا رأيي يعني غير معمم .ما بعمل علاقة جنسية الا مع يلي بحبها , و اذا عملت هالعلاقة وكان في تجاوب من الطرف التاني يعني قبلانة تتجوز أكيد بتجوزها .يعني مو كل بنت مخباية ببيتها معناتا ماعملت علاقة جنسية .ويلي بتعمل علاقة جنسية معك مو يعني بتعملها مع الكل . ويمكن لأنو بتحبك عملت علاقة معك.على فكرة العلاقة الجنسية بتعني كتير للبنات أكتر من الشباب.
قديم 30/08/2006   #58
شب و شيخ الشباب ابراهيم الندم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ابراهيم الندم
ابراهيم الندم is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في الربع الخالي من قلب حبيبتي ..

إرسال خطاب MSN إلى ابراهيم الندم إرسال خطاب Yahoo إلى ابراهيم الندم

احنا الحمدلله ..

الاغلب ..

في سوريا ..

بنتميز بالوفاء ..

لهيكـ

اكييد بتجوزها ..

لنو لو ما بدي اتجوزها ما كان عملت علاقة معها اصلا ..

وللرأي بقية ....

DON'T SAY MY NAME
قديم 30/08/2006   #59
صبيّة و ست الصبايا syrian_princess
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ syrian_princess
syrian_princess is offline

نورنا ب:
Feb 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : جورج الأول
من كلامك انت شب مو بنت الجواب سهل كتير وهادا رأيي يعني غير معمم .ما بعمل علاقة جنسية الا مع يلي بحبها , و اذا عملت هالعلاقة وكان في تجاوب من الطرف التاني يعني قبلانة تتجوز أكيد بتجوزها .يعني مو كل بنت مخباية ببيتها معناتا ماعملت علاقة جنسية .ويلي بتعمل علاقة جنسية معك مو يعني بتعملها مع الكل . ويمكن لأنو بتحبك عملت علاقة معك.على فكرة العلاقة الجنسية بتعني كتير للبنات أكتر من الشباب.
لا انا بنت مو شب وهاد مبين من اسمي وشكرا لردك ع سؤالي.
قديم 30/08/2006   #60
شب و شيخ الشباب alan111
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ alan111
alan111 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

طبعاً اللي حكت معك بالصدفة عن طريق الانترنت أو التلفون ممكن تحكي مع غيرك طبعا هادا مابيعني أنو البنت مانا منيحة
بس أن بحب المتل اللي بقول الوردة التي يشمها الكثيرون لا يمكن أن تكون وردتي
قديم 30/08/2006   #61
شب و شيخ الشباب جورج الأول
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ جورج الأول
جورج الأول is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
شام

إرسال خطاب AIM إلى جورج الأول

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : alan111
طبعاً اللي حكت معك بالصدفة عن طريق الانترنت أو التلفون ممكن تحكي مع غيرك طبعا هادا مابيعني أنو البنت مانا منيحة
بس أن بحب المتل اللي بقول الوردة التي يشمها الكثيرون لا يمكن أن تكون وردتي
بالأول كانو ياخدو البنات يلي متل عم تحكي "ما باس تمها غير امها"بس هادا كان زمانليش لأنو الزمن تغير والعالم صارت مثقفة يعني اذا أخدت بنت لا بتفوت ولا بتطلع من بيتها فهي البنت رح تكون منغلقة وانعزالية لأنو تربت عالوحدة بين أهلها وهي البنت مافيك تروح معها لعند حدا لأنو الخلطة عندها صعبة واحتمال تخجل فيها اذا شفت نسوان رفقاتك بيعرفو يحكو و هي ما بتعرفالا اذا انت متعصب وجايب البنت لجيبان للولاد والغسيل والطبخ و هون معك حق.وبعدين لا تخاف الا من البنت يلي بتقلك انت أول واحد بعرفو.
قديم 30/08/2006   #62
شب و شيخ الشباب jazz_music
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jazz_music
jazz_music is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى jazz_music إرسال خطاب Yahoo إلى jazz_music

الموضوع جيد للنقاش .....

هلء اذا هيك بيفكر حسام لازم فلانة ( يلي بدو يتزوجها) تكون هيك بتفكر .. صحيح انو هو شب و هي بنت بس شو يعني اذا كانت حكيت مع واحد غيرو ......

البنت يا جماعة حرة و مستقلة و بتسوي شو ما بدا و ليش عم تحكو عنا و كأنا من كوكب تاني او نحنا بشر و هي لأ .....

بعرف انو هيك الواقع بس المشكلة بالشب لأنو هو مانو واثق من حالو بقا كيف رح يوثق بالبنت يلي بحب ....؟

الشباب عنا على طول بيخافوا انو تكون البنت حاكية مع واحد تاني قبلن ... طيب ليش هي انا شب و ماعندي هي المشكلة ( اسف على اعطاء مثال عن حالي ).... لأنو متل ما انا كشب بحب وحدة و منترك بعض بعد فترة كمان هي هيك ....

الموضوع حلو كتير بسيط ...... بس يلي مانو سهل حلو هو :
الفكر الشرقي يلي انا و انتو تربينا عليه اذا مو من اهلنا من المجتمع يلي عايشن فيه ..

enjoy life,there's plenty of time to be dead
قديم 31/08/2006   #63
صبيّة و ست الصبايا Nassima
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Nassima
Nassima is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بلاد الله

Smile

أنا بدي ضيف شي على تعليقي الي هو متل منو الشباب متل بعض الفتيات نفس الشي و أنا ذكرت في تعليقي علاقة صادقة يعني حب من الطرفين وعواطف و مشاعر مش نظرة عابرة و كلام طايش و أنا كل يوم بالجامعة بصبح و بمسي على شباب كتير بس ما بنحكي بالزواج و لا حد بيطلب من حد الزواج .و بحب ضيف شي الخداع و الكذب من صفات بني البشر يعني الشباب و الصبايا مع احترامي رأي الشباب و احنا هون بنحكي على الشب الي يفسخ هو علاقتو بالبنت لأنو شك انها ممكن زي ما عملت معو تعملت مع شب تاني . أما عن باسل الله يطعمك ست الستات انشاء الله .

NiNa
إضافة موضوع جديد  إضافة رد