أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > الخواطر و الخربشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/12/2009   #1
شب و شيخ الشباب ويحد سوري
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ويحد سوري
ويحد سوري is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بالغرفة الغربية

إرسال خطاب Yahoo إلى ويحد سوري
Wink حدث البارحة

حدث البارحة
اليوم متل كل يوم , وأنا هوي أنا , و الأخبار هي أخبار , و الجرايد جرايد و حكي الجرايد ما بيطعمي خبز , بس الاهم انو اذا انت عم تقرا بجريدة انتبه ع صفحه مهمه كتير و هالصفحة عادة بيجي فيها أسماء لا تتكرر الا بخطأ طباعي أو مطبعي , طبعا هالصفحة هي صفحة الوفيات , ومن الطبيعي انو اذا انت بتحب تعرف مين مات امبارح من شخصيات سمعان فيها ولا لاء لازم تكون من قراء هالصفحه . اليوم لما اشتريت الجريدة لأقرا الاخبار كان عندي تفاؤل اني بدي اقرا اسم شخص بعرفوا ولو بصفحة الوفيات , المهم اسموا مذكور بالجريدة , ولما افتحت الصفحة تفاجأت و كانت مفاجأتي كبيرة و حتى انو دمعت عيني , صراحه كانت صدمة , لأنو ما في ولا اسم بالجريدة , ولا حتى شكر ع تعزيه .
انصعقت من هالحالة ومن هالخبر وبلشت فكر اذا صارت هالحالة عادة شو ممكن يصير , و تسألت انو معقول مافي حدا مات؟؟ وقررت اكسر هالحالة وانو لازم موت و لازم تكتب عني الجرايد وينزل اسمي بصفحة الوفيات , بس لازم موت بطريقة مهمه ولازم الخبر يهز العالم , و انطلقت باتجاه الموت , وأنا بطريقي للموت خطر ببالي سؤال مهم : اذا أنا متت كيف بدي اقرا خبر وفاتي ؟؟و بلحظه وقفت و تركت الفكرة , مع شعور بالحزن والاسى لأني ما اقدرت حقق شي ولا حتى إني غير حالة و حسيت حالي ضعيف .
ارجعت ع غرفتي وأنا عم فكر انو شو ممكن يصير اذا تكررت هالحالة , وبهديك الليلة انا متت ألف موته (كما يقال ) وتاني يوم الصبح اشتريت جريدة وفورا افتحت ع صفحة الوفيات , اندهشت بالصفحة , وخصوصا انو حاطين عنوان بأعلى الصفحة (نتيجة خبر البارحة ) صفحة الوفيات لاتتسع لأسماء أشخاص ماتو نتيجه عدم تحملهم خبر عدم وجود وفيات بالبلد , وسيطبع ملحق بأسماء وقيات ورد أسماؤهم إلى مقر الجريدة بعد طبع العدد!!
هون أنا ابتسمت وحسيت بالطمأنينه و انو في أشخاص غيورين وانو جاهزين للتضحية , وانو في أشخاص متلي جاهزين ليقروا أسماء لي ماتوا .....
(ملاحظة : أسماء الاشخاص الذين ماتوا و نشرت أسماؤهم وهمية ولا تمت للواقع بصلة واذا ورد تشابه بين الحقيقية و الخيال فهو مجرد تشابه بدون أي قصد )

بالنسبة لبكرا شووووووو..............

http://kingjbr.page.tl/

ان الجرح الذي يحك بكثير من الاهتمام .....يولد اللذه في النهاية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد