أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/12/2004   #1
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Anonymous
Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

افتراضي الى الأحلى يا أحلى منتدى

الى الاعزاء جميعا

انا الحقيقة ماني عرفان من وين و لا كيف بدي بلش خصوصا انو في مشكلتين الاولى انو صلي زمان ما كتبت بالعربي والتانية انو عم بستعمل لوحة المفاتيح العربية تعيت الموقع و عم ضل ساعة لاكتب الكلمة.
أنا حابب ابدا و قول اني مبسوط كتير بموقع الأخوية يللي صلي فترة عم تابعوا وتابع كل مواضيعو الجدية منها وحتى النكت يللي بضحكني كتير و لو انو بعضها قديم بس بضلا حلوي،كما انو بعض المواضيع بتخليني أعرف أخبار البلد.
والحقيقة انا معجب ببعض آراء الشباب والهمة العالية يللي عم يبذلوا وخصوصا فيما يتعلق بالامور الدينية ويللي البعض منهن عم يبرهن على مستوى عالي من المعرفة ولو اني الحقيقة ما كتير بقتنع بشي اسمو حوار الأديان وبخاف مرات انو الواحد يكون عم يضيع وقتو مع انو في شغلات اهم بكتير و عملية أكترللحوار سواء فكرية او انسانية يللي بتصوري ممكن تكون أكتر فائدة للواحد حتى يفهم حالو و يطورها وكمان حتى يطور البلد لانو الوقت عم بيمشي بسرعة وخايف انو البلد ما يلحق خصوصا انو البلد سمنان كتير وما خرج يركض بسرعة كتيييييير.
أنا بتمنى كل الخير لهل المنتدى ولكل اعضاؤو بكل اختلافاتن وطوائفن وخلفياتن ما دام الهدف هوي خير الانسان وهوي برأي الاهم.

تحياتي للجميع...
قديم 07/12/2004   #2
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

أهلين فيك أخي ................... أشتري كيبورد عربي ............. سجل عننا ................ و خليك عننا عطول

مية خسة

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.
قديم 07/12/2004   #3
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

افتراضي Re: الى الأحلى يا أحلى منتدى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Passenger
الى الاعزاء جميعا

انا الحقيقة ماني عرفان من وين و لا كيف بدي بلش خصوصا انو في مشكلتين الاولى انو صلي زمان ما كتبت بالعربي والتانية انو عم بستعمل لوحة المفاتيح العربية تعيت الموقع و عم ضل ساعة لاكتب الكلمة.
أنا حابب ابدا و قول اني مبسوط كتير بموقع الأخوية يللي صلي فترة عم تابعوا وتابع كل مواضيعو الجدية منها وحتى النكت يللي بضحكني كتير و لو انو بعضها قديم بس بضلا حلوي،كما انو بعض المواضيع بتخليني أعرف أخبار البلد.
والحقيقة انا معجب ببعض آراء الشباب والهمة العالية يللي عم يبذلوا وخصوصا فيما يتعلق بالامور الدينية ويللي البعض منهن عم يبرهن على مستوى عالي من المعرفة ولو اني الحقيقة ما كتير بقتنع بشي اسمو حوار الأديان وبخاف مرات انو الواحد يكون عم يضيع وقتو مع انو في شغلات اهم بكتير و عملية أكترللحوار سواء فكرية او انسانية يللي بتصوري ممكن تكون أكتر فائدة للواحد حتى يفهم حالو و يطورها وكمان حتى يطور البلد لانو الوقت عم بيمشي بسرعة وخايف انو البلد ما يلحق خصوصا انو البلد سمنان كتير وما خرج يركض بسرعة كتيييييير.
أنا بتمنى كل الخير لهل المنتدى ولكل اعضاؤو بكل اختلافاتن وطوائفن وخلفياتن ما دام الهدف هوي خير الانسان وهوي برأي الاهم.

تحياتي للجميع...
ميت هلا مان ..
وشكرا لاطرائك بالاعضاء والموقع <<<< ناطق رسمي بالسم الاعضاء حاليا (لانو الناطق الرسمي تعبان صحيا :P )

اما بعد,
فلو بتعمل عضوية وبتشارك معنا منكون مسروروين اكثر واكثر ومنشان مشكلة اللغة العربية
في عدة اقتراحات
1- تكتب الانكليزي - قسم كبير من الاعضاء بيفهمو انكليزي جيد جدا ان لم يكن الكل يعني .. وممكن يترجمو من وراك منشان البقية
2- تكتب عربي بحروف انكليزي متل ya roo7 2albi eshta2nalkoooooooooon
هاهاهاها
3- تستخدم الكي بورد العربي تبع الماوس الموجودة بالموقع ولو انو الموضوع صعب بس كمان متل الكي بورد العادي موضوع تعود وحتصير سريع جدا بالكتابة بيها
4- اخوية بتوفر خدمة ارسال كي بورد بالبريد .. يعني منبعتلك كي بورد فيها عربي لو ين ما كنت بالعالم بالبريد كطرد
الدفع سلف مو تبرع !!
هاهاها
5- لو كان جهازك بيدعم الكتابة بالعربي (الويندوز الي عندك يعني) والمشكلة فقط في الكي بورد فيك تتعود عليها تعود
انا ما عندي كي بورد عربي .. الكي بورد الي بكتب عليها احرف انكليزي فقط وبفترة اسبوعين الى شهر اتعودت عليها وانا الي اختر هذا الموضوع يعني فيني جيب كيبورد عربي وعندي وحدي بس انا فضلت اتعلم مهارة الكتابة على كي بورد ما فيها عربي منشان الحالات الحرجة .. متل حالة انك تقعد على جهاز الكي بورد فيه مانو عربي او السفر او او .. وبالفعل هلق كتابتي بالعربي صارت اسرع من الانكليزي بمرااااااحل ..

سلااااامااااااات

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
إضافة موضوع جديد  إضافة رد