أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/07/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

افتراضي حيائنا المخدوش..

نظراً لتفشي ظاهرة 18+

حبيت اطرح موضوع عن الحدود التي نقف عندا حتى ما نخدش ونجرح حياء وخجل الطرف الآخر

وياترى طبيعة النفس البشرية المستقبلة للشيء يلي ممكن يخدش الحياء بتلعب دور برأيك؟
مثلا هل أنت خجول يا تقبر أمك جدا؟؟
حتى اذا سمعت نكتة يسقط وجهك من الخجل

هالرأي مثلا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
مرحبا زينة:

ياعيني النقاش والحوار والثقافة الجنسية شي والنكت البذيئة ويلي بتخدش شعور البعض شي تاني تماماً.. انتي بيجوز بتشوفيه عادي بس غيرك بينزعج جداً لما يشوف هيك نكت .. هاد غير انو نحنا منتدى مفتوح يعني ممكن يكون في اطفال عمرون 15 سنة بيناتنا فما بتصور انتي بتقبلي انو يقروا هيك شي..

أول شي خلي نقاشنا بموضوعية
في مواضيع عديدة طرحت بأخوية تتعلق بالجنس ومواضيع عديدة وكثيرة
تاني شي بتخيل لو كل إدارة المنتديات رح تراعي شعور الاطفال الزعران يلي أهاليون مسيبينون ونراعي حياء البشر يلي عندون خط الخجل مؤشره دائما مرتفع
ومافي رقابة عليهم على استخدامهم للنت معناها مو بس ممنوع نحكي بالجنس والنكت التي تخدش الحياء
ممنوع نحكي بأي موضوع متعلق بالجريمة بالسرقة بأمور كتير تانية مهمة
اهمها تحميل الافلام والاعلان عن افلام للبالغين فقط(فيما يتعلق بالطفل العربي المسكين)

مع الملاحظة انو نحنا الشعب العربي شعب محب للاستطلاع فضولي بس بشوف كلمة +18 او للبالغين فقط
بيفقش وبيتفضل بحب يكون عندو نظرة شمولية على جميع الاصعدة

رأي المشرفة Rimee
اقتباس:
وناس من بيئة معينة بيوصلو على اخوية وبيتابعوها وماعنا آلية تمنعون من الدخول على هيك مواضيع.. وللعلم نحنا هون عم نحكي عن نكت جنسية واحاديث للبالغين ماعم تحكي عن ثقافة جنسية علمية بتتدرس بالمدارس بالدول التانية..
هون انا مو هدفي الرد عليكي او الدخول بنقاش الهدف توضيح وجه نظر

مالفرق بين الثقافة الجنسية والنكت الجنسية؟
الثقافة ممكن تعلمنا المبادىء الاساسية لممارسة جنسية سليمة
والنكت ممكن تعلمنا مبادىء الضحك يلي صرنا نشحدو شحاده
طبعا هاد مو غني مع النكت وكمان مو ضدها اي شي بيكون ضمن الحدود انا بكون معه

طبعا انا عم احكي من منطلق 18+

بس بتخيل انو نحنا بمنتدى للبالغين بيحقلنا نحكي بيلي بدنا ياه مهما كان طالما مافي قلة زوق
أو تعابير جنسية أو شتائم أو أو

ومو مسؤوليتنا حماية حقوقنا الفكرية بعقولنا خوفا من طفل أزعر شارد هون وهون

وتحية

وسمعونا أرائكم
قديم 10/07/2009   #2
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

ياجماعة رجاء ماحدا يفهم موضوعي
جكر او تصفية حساب مع Rimee

لاني كان ممكن صوت ضدها بموضوع المشرف المثالي
بس انا ما صوتت لانو مابحب قيّم حدا ((ماعرفت حالي))

الموضوع فعلا لمناقشة الوضع

والفكرة الاساسية هية

بس بتخيل انو نحنا بمنتدى للبالغين بيحقلنا نحكي بيلي بدنا ياه مهما كان طالما مافي قلة زوق
أو تعابير جنسية أو شتائم أو أو

قديم 10/07/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

هي ياستي بدي كون أول مشاركة مع إنو كان الأفضل انو يتم مناقشة الموضوع بعيداً عن اقتباسات لردود إلي تعبر عن ريمي المشرفة وليس بالضرورة تكون قناعات ريم الإنسان.. باعتبار الهدف هو نقاش المواضيع التي تخدش الحياء وليس قرارت الاشراف بحصوص هالنكت..

قبل ما بلش بالموضوع خليني احكيلك حادثة صارت وفي كتير شهود عليها بأخوية بفترة من الفترات كنا عم نتناقش بالأقسام الإدارية بانشاء قسم للثقافة الجنسية والمواضيع الجنسية بأخوية فأنا كان موقفي مؤيد جداً ومازال مؤيد لوجود هيك قسم ضمن ضوابط الأداب العامة وطالما المواضيع حتكون علمية حضارية ثقافية واضح هدفها ومضمونها..

بنتقل لحالتنا هون وخليني وضحلك عدة نقط:

وقت نمنع النكت الجنسية أو الإباحية أو اي إسم بدك تسميها ياه بغرض أساسي هو إنك ماممكن تحطي معايير لهيك مواضيع.. بمعنى ماممكن تحددي أسماء الأشياء بهالمواضيع وشو حدود الكلمات يلي ممكن تستعمل بهالمواضيع.. متل انك تقولي مسموح النكت الجنسية بس ضمن الأداب العامة طيب كيف؟؟
أخلاقك غير أخلاق غيرك وغيرك غير غيرو... فيلي بيصير إنو بتفتحي باب متل يلي صار الشهر الماضي بعد بداية طرح هالمواضيع بإنو صار في مجموعة نكت تجاوزت أي مبادئ وقيم وأخلاق وصارت الحكي فيها بالفعل وسخ جداً فمشان هيك كان التشدد اتجاه هالنوع من المواضيع...

اقتباس:
تاني شي بتخيل لو كل إدارة المنتديات رح تراعي شعور الاطفال الزعران يلي أهاليون مسيبينون

فيني أعرف كيف سمحتي لحالك تقولي عن هالأطفال زعران وأهلون مسيبينون؟؟ طيب أنا هلق بقلك اسم عشر أعضاء صف تاسع أو أقل هل هدول بيكونوا أطفال زعران؟؟ هل كل طفل أو قاصر بيفوت على اخوية حتى لو بالصدفة أو لقاها بغوغل بيكون أزعر وأهلو مسيبينو؟؟ يعني بتصور هالتعبير غلط

اقتباس:
مع الملاحظة انو نحنا الشعب العربي شعب محب للاستطلاع فضولي بس بشوف كلمة +18 او للبالغين فقط بيفقش

ممتاز كتير هالحكي وهاد أحد الأسباب الأساسية يلي انتي لازم تلاحظيها انو هالقصر والأطفال هدول بحب الفضول وليس بدافع الزعرنة وقت يلاقو هيك عنوان بدون يفوتو.. طيب كيف بدك نترك هيك ظاهرة لتوصل لدرجة المواضيع السابقة يلي بالفعل أنا خجلت من قرائتها لأنو الكلام المستعمل فيها كلام غير إنو كتير كتير بذيئ بس كمان بيجرح نتيجة إستعماله بتصوير هالأمور شيئ بقمة الوساخة.

اقتباس:
بس بتخيل انو نحنا بمنتدى للبالغين
كيف بقى طلعت معك هي؟؟ شفتي شي صفحة أول ماتفوتي على أخوية فيها تحذير إنو هاد الموقع للبالغين فقط؟؟ أو أن الدخول فقط لفوق الـ 18؟؟

اقتباس:
بيحقلنا نحكي بيلي بدنا ياه مهما كان طالما مافي قلة زوق أو تعابير جنسية أو شتائم أو أو

لكن ليش فاتحة الموضوع؟؟ مين منعك تحكي يلي بدك ياه إذا ما كان فيه قلة زوق أو تعابير جنسية؟؟ في تضارب يعني شوي بتقولي بدك النكت الجنسية شوي بتقولي بدك بس الحكي يلي مافيه تعابير جنسية..
عن جد ماني فهمانة عليكي يعني في نكت جنسية بدون تعابير جنسية أو معاني جنسية أو قلة زوق ولعلمك قلة الزوق بتختلف من شخص للتاني فيلي انتي ممكن تعتبريه قمة الزوق غيرك يعتبرو قلة زوق والعكس بالعكس

اقتباس:
بدون حساسية بس عن جد أنا بفضل انك تتطرحي مواضيعك بدون محاولة استخدام جمل انتي مابتعرفي شو معناها... يعني هالجملة مثلاً شو بتقصدي فيها؟؟!!
معقول انو يكون قصدك مو مسؤوليتك كبت أفكارك بعقلك خوفاً من طفل أزعر؟؟ هاد أقرب شي طلع معي بس مابعرف شو دخل الحقوق الفكرية وحمايتها بعقلك..

بكل الأحوال برجع بقلك مابيصير تقيمي كل طفل فايت على اخوية انو هو طفل ازعر ومتل ماقلت قبل في فرق كبير بين الثقافة الجنسية المسؤولة والنكت الجنسية يلي فتح باب السماح بها بيوصلنا لمرحلة متل يلي شفناها سابقاً

** اذا بدك تناديلي Rimee فبفضل تناديلي ريم أحسن ماتشوهيلي اسمي بهالشكل

***مبارح كنت عم اقرا مقال فيه فقرة كاملة بتحكي عن احد الاحزاب الشمولية.. فالمهم بانو طلع الفرق كبير بين النظرة الشمولية والنظرة الشاملة.. فيعني هيك نصيحة كمان انو كلمة شمولي لاتعني شامل حتى وان كانت على نفس الوزن

وبس هيك

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/07/2009   #4
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

أول شي شكرا لردك

اقتباس:
كان الأفضل انو يتم مناقشة الموضوع بعيداً عن اقتباسات لردود إلي تعبر عن ريمي المشرفة وليس بالضرورة تكون قناعات ريم الإنسان.. باعتبار الهدف هو نقاش المواضيع التي تخدش الحياء وليس قرارت الاشراف بحصوص هالنكت..
الموضوع رح يتم مناقشته ضمن ماطرح مو ضمن رأي ريم المشرفة أو الانسانة

اقتباس:
أخلاقك غير أخلاق غيرك وغيرك غير غيرو.
كلام ماعليه غُبار بس بالنهاية الأخلاق مابتتغير معاييرها ومابتخيل معاييرها مزدوجة مثل أي شيء تاني
الأخلاق هي هية..

اقتباس:
فيلي بيصير إنو بتفتحي باب متل يلي صار الشهر الماضي بعد بداية طرح هالمواضيع بإنو صار في مجموعة نكت تجاوزت أي مبادئ وقيم وأخلاق وصارت الحكي فيها بالفعل وسخ جداً فمشان هيك كان التشدد اتجاه هالنوع من المواضيع.
ممكن لينك هالموضوع..

اقتباس:
فيني أعرف كيف سمحتي لحالك تقولي عن هالأطفال زعران وأهلون مسيبينون؟؟ طيب أنا هلق بقلك اسم عشر أعضاء صف تاسع أو أقل هل هدول بيكونوا أطفال زعران؟؟ هل كل طفل أو قاصر بيفوت على اخوية حتى لو بالصدفة أو لقاها بغوغل بيكون أزعر وأهلو مسيبينو؟؟ يعني بتصور هالتعبير غلط
15 سنة هدول مو اطفال هدول قصّر
بالنهاية هنن بالغين
انا اخدت كلمة طفل من ردك...
اقتباس:
كيف بقى طلعت معك هي؟؟ شفتي شي صفحة أول ماتفوتي على أخوية فيها تحذير إنو هاد الموقع للبالغين فقط؟؟ أو أن الدخول فقط لفوق الـ 18؟؟
لاولله ماشفت..
طيب بهالمناسبة ليش مو عاملين قسم لتحميل برامج سبيس تون واغاني طيور الجنة
وليش مو عاملين قسم مين بتحبو اكتر بابا ولا ماما

اقتباس:
عن جد ماني فهمانة عليكي يعني في نكت جنسية بدون تعابير جنسية أو معاني جنسية أو قلة زوق ولعلمك قلة الزوق بتختلف من شخص للتاني فيلي انتي ممكن تعتبريه قمة الزوق غيرك يعتبرو قلة زوق والعكس بالعكس
يلي بقصدو بالتعابير الجنسية بتسمية الاشيا باسمائها
او المبالغة بالتعبير
في كتير نكت جنسية خاليه من الاشيا هي
وبرجع بقلك الزوق والاخلاق هي واحدة مابتتغير مافي انواع من الاخلاق والزوق

اقتباس:
بدون حساسية بس عن جد أنا بفضل انك تتطرحي مواضيعك بدون محاولة استخدام جمل انتي مابتعرفي شو معناها..
رح صفي نيتي باعتباري مالي حابة كوّن عداوة معك او مع غيرك
بدي لما هج من اخوية تقولوا ((دا كان طيب كان حنين كان قلبو كبير))

بتتخيلي بنت 28 سنة تكتب شي ماتعرف شويعني
شايفتيني أعدة بأبن النفيس والادارة عاملتلنا خط adsl من باب
خذو الحكمة من افواه المجانين

رح قلك القصد من الجملة بتعبير اكتر وضوح

المواقع الاباحية مثلا فجاة بتقول لازم نحنا نسكّر موقعنا خوفا من الاطفال يدخلوا عليه
بكل بساطة يعني

فكرة ببالي مثلا عن الجرائم تحديدا جرائم الشرف ممكن طفل يقرا عنهم
ويدقوا عرق النخوة ويقتل اخته اذا شافها بتتطلع بشب

متل الطفل بمدرسة اميركية لما قتل رفقاته وكان عم يطبق معون لعبة الكترونية
لاتروحي بعيد اخر عملية قتل بحلب
طفل يقتل ابن عمه بالسكين عندما انتحل شخصية ابو شهاب تبع باب الحارة
يعني بيبطل بسام ملا يخرج المسلسل وبيقول مابدنا بركي شي طفل شاف المسلسل
او مثلا بلا هالمشهد المعين
مو زابطة على القليل برأيي

اقتباس:
اذا بدك تناديلي Rimee فبفضل تناديلي ريم أحسن ماتشوهيلي اسمي بهالشكل
سبق وطلبتي منك ناديلك Reemi وهاد وحياتك غلط مطبعي
قديم 10/07/2009   #5
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

توضيح هام

سألني البعض ؟؟
هل بتقصدي من كلامك إنك مع كتابة النكت الجنسية ؟؟
رح وضح وجهة نظري وقول
أنا لا معها ولا ضدها يعني فخار يطحبش بعضو
حط عقلك براسك تعرف خلاصك

بس وجهة نظري من الموضوع ككل مالازم نحدد شو نكتب مهما كانت مسؤولية الكلام
وتحت اي إطار بيندرج

وبرجع بقول الحدود هية عدم تجاوز الاخلاق والخطوط الحمراء
قديم 10/07/2009   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
وبرجع بقول الحدود هية عدم تجاوز الاخلاق والخطوط الحمراء
هاي حدود عرضها آلاف الكيلومترات!! لأنو مصطلحات الأخلاق و الخطوط الحمراء هي مصطلحات قمّة في الضبابية

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 11/07/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
..

بنتقل لحالتنا هون وخليني وضحلك عدة نقط:

نكت تجاوزت أي مبادئ وقيم وأخلاق وصارت الحكي فيها بالفعل وسخ جداً

لدرجة المواضيع السابقة يلي بالفعل أنا خجلت من قرائتها لأنو الكلام المستعمل فيها كلام غير إنو كتير كتير بذيئ بس كمان بيجرح نتيجة إستعماله بتصوير هالأمور شيئ بقمة الوساخة.

معلش ريمي لو مافيها ثقلة فيكي بس تقوليلنا مثال واحد عن الإشيا اللي نحنا نزلناها وكان فيها تعابير بذيئة جدا أو وسخة وسخة لدرجة إنك خجلتي تقريها
أنا بظن ماحدا نزل أي شي بالوصف اللي إنتي وصفتيه وبظن إن كان أنا ولاغيري ماكان فيه أي مشاركة فيها أي شي مسمى باسم يخدش الحياء !!!!
يمكن النكت اللي نزلناها الها منحى جنسي وممكن انتو كإدارة بحقلكون تشوفها +18 أو _18 شي بيرجعلكون وفيكون تحزفو اللي بدكون ياه وتخالفو اللي بدكون ياه وأنا شخصيا ماعندي مشكلة بس ما من حقك إذا الشي خرج عن حدودك إنتي ساعتها تقولي إنو وسخ أو قلة زوق

"ذلك السخاء العشقي الذي تشعر بعده بفاجعة اليتم الأول
لأنك تعي أن لا امرأة بعدها ستحبك بذلك الحجم وبتلك الطريقة
فهي تشكلك بحيث لن تعود تصلح لامرأة عداها"
... تلك انا وهكذا احببتك...
قديم 11/07/2009   #8
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هاي حدود عرضها آلاف الكيلومترات!! لأنو مصطلحات الأخلاق و الخطوط الحمراء هي مصطلحات قمّة في الضبابية
أنا معك تماما . وحتى أنا هاد يلي لاحظتو برد ريمي على زينة وأم الجود . أنا ضد +18 وبرأيي أنو تعديل ضوابط الكتابة للتوضيح أكتر عن أنو سياسة المنتدى مع أو ضد هاد الشي كان ضروري كتير
والخلود لرسالتنا

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 11/07/2009   #9
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
إن كانت ضبابية كيف تم فهمها؟؟؟

سؤال ضبابي لو مثلا ركبت سيارتك ومشيت وصررت بطريق كلو ضباب مالك شايف شيء ابدا
بتكمل مسيرتك؟ او تتوقف او عندك خيار ثالث؟
قديم 11/07/2009   #10
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zeenaa عرض المشاركة
معلش ريمي لو مافيها ثقلة فيكي بس تقوليلنا مثال واحد عن الإشيا اللي نحنا نزلناها وكان فيها تعابير بذيئة جدا أو وسخة وسخة لدرجة إنك خجلتي تقريها
أنا بظن ماحدا نزل أي شي بالوصف اللي إنتي وصفتيه وبظن إن كان أنا ولاغيري ماكان فيه أي مشاركة فيها أي شي مسمى باسم يخدش الحياء !!!!
يمكن النكت اللي نزلناها الها منحى جنسي وممكن انتو كإدارة بحقلكون تشوفها +18 أو _18 شي بيرجعلكون وفيكون تحزفو اللي بدكون ياه وتخالفو اللي بدكون ياه وأنا شخصيا ماعندي مشكلة بس ما من حقك إذا الشي خرج عن حدودك إنتي ساعتها تقولي إنو وسخ أو قلة زوق

فيدينا بلينك هالموضوع لنشوف ؟
قديم 11/07/2009   #11
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
أنا معك تماما . وحتى أنا هاد يلي لاحظتو برد ريمي على زينة وأم الجود . أنا ضد +18 وبرأيي أنو تعديل ضوابط الكتابة للتوضيح أكتر عن أنو سياسة المنتدى مع أو ضد هاد الشي كان ضروري كتير
والخلود لرسالتنا

ما كان قصدي فقط عن المنتدى... أقصد هالمصطلحات بشكل عام ضبابية
قديم 11/07/2009   #12
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
إن كانت ضبابية كيف تم فهمها؟؟؟

سؤال ضبابي لو مثلا ركبت سيارتك ومشيت وصررت بطريق كلو ضباب مالك شايف شيء ابدا
بتكمل مسيرتك؟ او تتوقف او عندك خيار ثالث؟
رداً على سؤالك... اذا ما عندي أضواء كاشفة بطبيعة الحال بوقف... بس مو هاد القصد بكلمة "ضبابية"... القصد انو مصطلحات "خط أحمر" "أخلاق" و غيرها يعود تأويلها و معناها إلى قناعة كل شخص, مانها شي ثابت و واضح
قديم 11/07/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

بس في معلومة حابة قولها إني الثقافة الجنسية شي ضروري يتواجد عند كل الناس وإنو شي لايعتبر لاعيب ولاحرام متل ماحضراتكم اسبقتم الذكر وعمر 15 سنة هو برأي العمر اللي واحد لازم يبلش فيه يكون هالثقافة وحتى بعمر أقل من هيك بشوي وكل البرامج والمحاضرات بتنوه على إني الأهل لازم بهيك أعمار يبدو يحكوا مع ولادهم بهل المواضيع لأني المراهق بهيك عمر بيبدا يصير عندو تساؤلات كتيرة وإذا ماسأل أهله وإخد الأجوبة منن رح يسأل رفقاتو وممكن ياخد معلومة أو فكرة غلط تعلق معو كل حياتو ويصير صعب بعدين إصلاحها وماحدا يقلي إني هو مابدي يسمع عن المواضيع الجنسية او يتساءل عنها لبعد18 لأني انا عماحكي هالحكي اعتماد على زمننا نحنا اللي كان قبل الانترنت فما بالكون هلأ ،كل هالحكي انا متأكدة إنكم متفقين معي فيه
طيب وهلأ رح اربطه بموضوعنا إني إي واحد من بيناتنا لو كان عندو ولد وبدو يحكيه عن المواضيع الجنسية أكيد مارح يجيبو ويقعدو ويقلو يتكون الجهاز التناسلي من ومن والانجاب بصير عن طريق كذا وكذا أكيد قبل هيك بكون في حاجز لازم يكسرو بينو وبين ابنه وبالتالي يقدر الابن يسال بهال المواضيع وساعتها الأب أو الام بيقدروا يوضحو الأمور بطريقة علمية.
وبالتالي النكت من هالنوع ليست شئ ممنوع الاقتراب منو أو صفاقة وقلة أدب يعني أنا لماكنت مراهقة أكيد لو قعدت وقريت موضوع عن الجنس مكتوب بطريقة علمية كان ممكن كتير متل ماصار مع كتير ناس إني يصير عندي رهبة وافتكروا شي كتير "بخوف"إلى أخره طبعا لكوني بنت فيمكن الشباب عندهم رأي تاني وماشوف الموضوع فيه أي نوع من المتعة واللي ممكن يسبب مشاكل بعد الزواج ولكن بالإضافة إلى المعلومات العلمية لما بسمع عن الموضوع نكتة ظريفة او نهفة تصور الموضوع بانه فيه جانب "fany"يمكن ساعتها تنكسر هالرهبة تجاهو

طبعا هاد رأي ولكل رأيه فإذا حدا مااتفق معي فمو من الضرورة كون انا غلطانةوطبعا كمان انا عمناقش كون النكت الجنسية بحد ذاتهاغلط ولا لأ . وليس عن كون تواجدها بالمنتدى صح ولا لأ
قديم 11/07/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

انا من الأشخاص اللي بتضحكن النكتة الزعرة وبتبادلن مع الأوساط القريبة من رفقاتي ، دون خدش حياء أي حدا فينا ، بس رغم هيك بعرف انها ما مناسبة لكل الاوساط ولكل الأعمار ولكل الأجواء ،

هلق بس انا بحس انوما ملائمة بأخوية ما بيعني انها غير اخلاقية " لأنوما حدا بيحقلو تحت اي مسمى يحكم ع اخلاق حدا " ..

لهيك هي يمكن تكون ما ملائمة لأخوية ، يمكن تكون غير ملائمة لقسم دون آخر ( يعني في المكتبة انا احترت مرة بخصوص كتاب الكاماسوترا انو هو كتاب فيه حكي جنسي هل مناسب يبقى او لأ ؟ )
لهيك بحس كلمة ملائمة أخف وأحلى وألطف وأدق ، لأنو معيار ملائمتها هو الوسط العام ، رواد القسم إلخ إلخ
أبدا ً ما المعيار الاخلاق والقيم ما حدا هون بيقدر يحكي بهالمقاييس مع الناس /ما حدا بيمتلك هالحق قصدي

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

قديم 11/07/2009   #15
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

هلأ الفن العاري طلع معكم بزمناته انو مش اخلاقي و يخدش الحياء و النكت الرزيله لا تخدش الحياء

من يومها صار القمر أكبر :)

______

قديم 11/07/2009   #16
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

من كنا زغار .. و نسمع كلمات جديدة .. و بعدين صوت امي او اخرين بالعائلة ... لا تحكوا قدام الولاد

طبعا بعد هي الكلمة تحديدا .. ينشد انتباهنا أكثر

برأيي انو ما لازم تصير قيود صارمة و خطوط حمرا .... بس يصير نوع من الفلترة و السيطرة على المحتوى

يعني هناك نكات تحمل كلمات معينة

بس هناك نكات تشرح تفاصيل مثل ... حط ايدو .. و نزل ايدو ... هي مو صحيح يسمعها طفل او مراهق في فترة المراهقة

بقا نسمع راي علم النفس بالموضوع

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 11/07/2009   #17
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
هلأ الفن العاري طلع معكم بزمناته انو مش اخلاقي و يخدش الحياء و النكت الرزيله لا تخدش الحياء
ليش عم تقولي طلع معكم؟؟
قولي طلع معك يا نسرين

رح وضحلك شغلة مهمة

الفن العاري مش اخلاقي بجدارة لانو عم يجسد صورة الاعضاء الجنسية يلي حضرتكم عم دافعو انو تنجاب سيرتها
تحت اسم النكت الجنسية

مثلا ممكن ارسم بخيالي رجل عاري انا حرة اما جسدو على تمثال وورق هادفن؟؟

ممكن احكي نكتة جنسية بيني وبين شخص ما ونضحك وتمضى القصة

هل من الممكن جسد النكتة الجنسية على شيء ملموس مثلا سكيتش صغير

او حتى مثلا
عبرنا عن نكتة جنسية بالرسم هيك صارت فن مو نكتة؟؟؟

سياسة الكيل بمكيالين...

الفن العاري اخلاقي نحت اعضاء بشرية جنسية قمة الفن والروعة والسرور
منظر تقشعر له الابدان لصعوبة النحتة
وقسمك مليان صور لنحوتات اشخاص عاريين وقلتلكم انها صور تخدش الحياء ورفضتو تحت منطلق الفن العظيم
رايحة انكش المواضيع وورجيكي صور الاعضاء الجنسية وحطها هون
اينو احسن نكتة ولاصورة اشخاص عاريين ؟؟
ايهما يخدش الحياء اكتر
وجايين تحكو على انو نكتة جنسية بتخدش الحياء

شو مفهومكم بالحياة والمنطق خلي فكركم متحجر لفكركم
قديم 11/07/2009   #18
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
هلأ برأيي يامحلة نكتة مشفرة قدام صورة عارية . رغم اني تفهمت قصدكم بالفن العاري الا أني لازلت ضدو تماما . تخيلي يجيني ضيف على المكتب وانا حاططلو صورة وحدة سمينة عارية على الحيط . بدو يقتنع انو فن ؟ . بدو يفكرني مجنون أو شاذ
إضافة موضوع جديد  إضافة رد