أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/07/2009   #37
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

بما اني ماني .. قاري ولا موضوع ولا شايف نكت ولا شي .. بس حبيت اعطي تشفطية صغيرة .. بدون سبام ..

اقتباس:
عفكره ملاحظه صغيره .. نحنا عنا بالبيت في لوحات عارية و عنـّا تماثيل عاريه أيضا ً و ما بتذكر انو حدن من الناس اللي تجي لعنا عالبيت يفكرونا شواذ او مجانين (( عالقليله بوجهنا )) ..
بالشام ؟

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 11/07/2009   #38
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
بما اني ماني .. قاري ولا موضوع ولا شايف نكت ولا شي .. بس حبيت اعطي تشفطية صغيرة .. بدون سبام ..

بالشام ؟
حمص ... .

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/07/2009   #39
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اوك .. سؤالي كان .. لاثارة نقطة خفيفة بس عالنقاش .. وهية الوضع المحيط والمجتمع المحيط .. بهاد الموضوع تحديدا .. وهاد بيأثر وبيلعب دور كبير قبل ايا شي ..

قديم 11/07/2009   #40
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
عفكره ملاحظه صغيره .. نحنا عنا بالبيت(( بسوريا )) في 3 لوحات عارية و عنـّا تماثيل عاريه أيضا ً و ما بتذكر انو حدن من الناس اللي تجي لعنا عالبيت يفكرونا شواذ او مجانين (( عالقليله بوجهنا )) ..
انا ممكن اتفهم اللوحات والصور والافلام والنكت والحكي وكل شيئ ،

لكن كيف اتفهم تواجد أصنام والعياذ بالله .

هاموش : بتمنى من كل قلبي ان الحكومة السورية تستحدث هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر للتصدي لانتشار ظاهر الاصنام .
قديم 11/07/2009   #41
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

بدي احكي شغلة تعليقا على محمد ..

وراي شخصي ما بعبر لا عن فتوى ولا عن فهم والمام بالشرع والدين ..

بس انو هلا ازا انا حطيت صنم عندي بالبيت .. او .. صنم معين مثلا بمكان شغلي او شي .. وانا مآمن تماما .. انو هاد صنم لا بقدم ولا بأخر .. يعني بالاحرى انا متاكد انو صنم ما بقدم ولا بأخر ولا اني حاطو وقاعد عم مجد فيه ..
لانو تعال للحرام والحلال .. حرام انك تحط ايا صورة .. فيها .. صورة انسان عادي وفي كتير عالم .. بتحط صور .. ! ..

ما هية مشكلة ..
قديم 11/07/2009   #42
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
اوك .. سؤالي كان .. لاثارة نقطة خفيفة بس عالنقاش .. وهية الوضع المحيط والمجتمع المحيط .. بهاد الموضوع تحديدا .. وهاد بيأثر وبيلعب دور كبير قبل ايا شي ..

اي أكيد المحيط بيلعب الدور الأكبر بكل شي يتعلق بالانسان ابتداء من الشخصيه و انتهاء بالشمسيه
قديم 11/07/2009   #43
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

والله انا شايف انو انتو محملين الموضوع اكتر من اللازم وخصوصا شغلة النكت انو حتى بالفضائيات (العربية) بس حدا يسب او يقول شي كلمة بتخدشو للحياء العام بيعملو (طوط) يعني بيشفروها وكمان هون نفس الشي ماحدا قال كلمة بتخدش الخياء بحد ذاتها انما يمكن النية العاطلة بتلعب دور بتفسير هالنكت انو بتخدشو للحياء العام خدش
قديم 11/07/2009   #44
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين أما بعد ،

بصراحة ماشفت ردود كتير بتفوت بصلب المشكلة فحاولت اقدم محاولة
اولا بدنا نحدد المشكلة الرئيسية ، مشان نعرف هي وين وهاد نص الحل .

هل المشكلة بالنكت الجنسية ؟ هل المشكلة بحرية التعبير ؟ هل المشكلة بفكرة الكيل بمكيالين ؟ ولا المشكلة شيئ اخر ؟

ناخد فكرة فكرة ونشوفها مع بعض
1- هل المشكلة بالنكت الجنسية ؟
2- هل المشكلة بحرية التعبير ؟
اعتقد الجواب لاء ، المشكلة هنا
قوانين الاخوية
اقتباس:
إستخدام الألفاظ السب و الشتم ، و الألفاظ السوقيّة.
وتم شرحها على النحو التالي
اقتباس:
استخدام الألفاظ الخارجة عن القبول الإجتماعي العام مرفوض، بكل الأنواع ، وهون بيشمل الألفاظ السوقية، وتسمية الأشياء بأسماء سوقية ..
ثم القانون الاخر

اقتباس:
الإتيان المتعمد بمواضيع تخرج عن إطار القبول الإجتماعي بخدش الحياء العام
وتم شرحها على الوجه التالي
اقتباس:
في خطوط حمراء بالقبول الإجتماعي ، و تختلف من قسم لقسم، في قسم مثل المنبر الحر ، من المقبول طرح موضوع عن الجنس، والعلاقة مع الآخر ، بس هذا مش مقبول بأقسام أخرى ، ايضا قبول الموضوع بقسم مثل المنبر مرتبط بطريقة الطرح .. ضمن إطار الكتابة المسؤولة الحرة ..
قوانين موجودة من 2006 مو من 2009
والموضوع هون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

* والخلاصة ان المشكلة مش بالنكت الجنسية في حد ذاتها وانما في امرين
1- احتوائها على الفاظ سوقية
2-تخرج عن اطار القبول العام بخدش الحياء العام

هذه عن النقطة الاولى ،

أما عن النقطة الثانية
* فكرة الكيل بمكيالين لان موضوع الفن العاري موجود والنكت لاء

طيب ، هلئ الفن العاري موجود بقسم والنكت بقسم مختلف ، هاد الو مشرف وذاك الو مشروف اخر
وين الكيل بمكيالين ؟
الكيل بمكيالين بدو مشرف واحد او قسم واحد ،

هلئ يعني مشرف قسم عالطاير حذف الموضوع لان هاد نطاق اشرافو ومش نطاق اشرافو قسم التصوير او غيرو ،من هون بتنتفي شبهة الكيل بمكيالين بحق مشرف القسم

هل في مشكلة في شيئ اخر ؟
اي في من وجهة نظري نحنا عنا حالة احتقان وتربص طبعا مش بقصد حدا بعينو ولكن الحكي عام ، وكمان في اختلاف كبير في الثقافات وطريقة التفكير .

هلئ في شغلة تانية بتؤدي لشعور العالم بالظلم وبتخليون يحسو بموضوع الكيل بمكيالين بصفة عامة (مجرد الشعور)
هلئ مثلا طلعت نكته فلانه مخالفة لانها خرجت عن اطار القبول العام وخدشت الحياء العام
طيب انا من شوي اتصفحت الصفحة الاولى بس بموضوع الفن العاري ولقيت لوحة سكس رسمي بالرد رقم 15

صحيح يعني الصفحة بتحتوي على العديد من الصور و ايضا عارية ومع ذلك الرسام مابيركز على المناطق الحساسة بابرازها ،
على كل حال انا شفت النكت وشفت الصورة هلئ وبيني وبين حالي ماصار شيئ وما اتغير شيئ ، لسبب بسيط انا عالمستوى الشخصي بيني وبين اصدقائي المقربين بسمع نكت اوقح من هاي بكتير وبيني وبين نفسي بتفرج على صورة متل هالصورة وبشوف بافلام اكتر من هيك ، بيني وبين حالي مارح حس اني بحترم حالي لو جيت هون وطقيت المشاركتين تقارير عاطلة ، مارح اجي اتظاهر بشيئ مش فيني هون قدام العالم ، وبنفس الوقت لو حدا ضرب النكت والصورة مشاركة عاطلة رح اعتبر هاد حقه تماما .
العبرة اولا واخيرا مش برأيي او رأي فلان وعلان لان ممكن رأيي يكون مختلف عن القانون او غير متطابق ، العبرة بالقوانين الموضوعة ودرجة تطبيقها عالجميع .
قديم 11/07/2009   #45
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

طيب هلئ الموضوع صار متناثر جدا..

بداية مع الفن العاري..مستحيل إجراء مقارنة بين الفن العاري والنكتة الجنسية..
وتنيناتهن اثارهن السلبية عاي طفل شبه معدومة..
الأولى كون انو المحتوى مو جنسي إلا اذا اريد التفكير فيهن بهالطريقة..وقتها بيكون الشخص ملم تماما بكل تفاصيل الموضوع..
والتانية كون انو المحتوى نصي..ولا يمكن ادراك المعنى ايضا دون المام تمام بالموضوع..

متل ما ذكرت بالبريد دورت عرابط لمقطق من فيلم Ice Age: Dawn of the Dinosaur الموجه لجميع الفئات العمرية

بنهاية المقطع هاد في نكتة جنسية بكافة المقاييس مصورة ممكن صياغتها بطريقة نصية بسهولة..
ولكن طريقة العرض ههي يلي بتحدد.. مو نوع النكتي.. وبالتالي منع نوع معين من النكت أمر أنا (شخصيا) برفضوا.. لأنو جمع جميع النكت الجنسية بسلي وحدي مهما كانت طريقة عرضا..

اقتباس:
لأنو ثقافتنا بهالنوع من النكت مابتسمح انو نحدد معايير وكلمات مسموحة وممنوعة وحتى لاتتطور هالحالات لوضع مشابه لوضع صار من فترة وجيزة
ريمي المعايير هي تماما المتبعة بالمنبر.. بمعنى آخر في نكت انحذفت مع انها معروضة بطريقة مهذبي جدا.. وبرجع بقول أنو المعيار لازم يكون طريقة العرض مو نوع النكتي..

واذا الموضوع بينحل بتحديد المعايير فممكن تحديدا.. وبعمل طوعي (متل كل شي بأخوية)..
والحمد لسعدو يعني اخوية فيها مايفكي من الخبرات لتحديد هيك شي..

*هاموش: بحب كمان اذكر بخصوص التماثيل انو ببيتنا كمان بالصالون في تماثيل عارية..واحدى اللوحات العارية الموجودة بموضوع الفن العاري موجودي بمكتب طبيبة اسنان بحمص بالاضافة لعدة لوحات اخرى..الأمر ببساطة ديكور وجمالية..

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a
قديم 11/07/2009   #46
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
الغريب انك من وقت ما نزلت الموضوع لحد اللحظة صار فايتة عليه اكتر مني حتى
شوعرفك إني فايتة عليه اكتر منك يعني بيبين عند انو وايت روز فاتت الف مرة مثلا
بدي اعرف شوعرفك
اقتباس:
ارباب الفن وعمالقته متل مايكل آنجلو وبابلو بيكاسوا وليوناردوا دافنشي كان الن بصمتن الواضحة والصرفة بمجال الفن العاري ، والن اقوال بوضحوا فيها مفهوم الفن العاري وقدسيته وجوانبه الفنية
معلش هلىء موضوع مناقشة الفن العاري اتهينا منو ومابدي ناقشك فيه نهائيا

اقتباس:
بالنسبة الي ما بقدر كب كل اللي حكوه وآخد بحكيك بأن حيائك عم ينخدش من أعمال عمالقة الفن
رأيك مجبرة احترمو لاني بدي الغير يحترمني
بس نكتة رزيلة مابتخدش الحياء قد صورة شخص عاري

وللمناسبة الهامة جدا انا كان قصدي على النكت يلي انطرحت قبل اسبوع بالطاير
مو شهر ونص يلي حكيت عنهم ريم انا ماقراتهم

وبكرر مع احترامي إلك بس انت من الاشخاص يلي مابحب ناقشهم بمواضيع معينة لانو مفاهيمنا مختلفة
وطريقتك مابحبا
وبالذات هيك مواضيع وميّة أهلين
قديم 11/07/2009   #47
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
عفكره ملاحظه صغيره .. نحنا عنا بالبيت في لوحات عارية و عنـّا تماثيل عاريه أيضا ً و ما بتذكر انو حدن من الناس اللي تجي لعنا عالبيت يفكرونا شواذ او مجانين (( عالقليله بوجهنا )
اختلاف الثقافات بقا..
قديم 11/07/2009   #48
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
شوعرفك إني فايتة عليه اكتر منك يعني بيبين عند انو وايت روز فاتت الف مرة مثلا
بدي اعرف شوعرفك
لا ما هيك
بس صار أكتر من الف مرة جايبة سيرة هاد الموضوع وناقلة صور منه لبرا
ذكرتيني بقصة لسامي حلاق بيحكي فيها عن راهبين بوذيين .. بس افضى لأنقلك ياها لقسم القصة القصيرة قريها من هنيك وحاولي تفهمي شو قصدي بالموضوع .
اقتباس:

معلش هلىء موضوع مناقشة الفن العاري اتهينا منو ومابدي ناقشك فيه نهائيا
اذا ما كان بدك تفتحي السيرة ما كان في داعي تسحبي لينك الموضوع لهون

اقتباس:
رأيك مجبرة احترمو لاني بدي الغير يحترمني
بس نكتة رزيلة مابتخدش الحياء قد صورة شخص عاري

وللمناسبة الهامة جدا انا كان قصدي على النكت يلي انطرحت قبل اسبوع بالطاير
مو شهر ونص يلي حكيت عنهم ريم انا ماقراتهم
اوكي
بس انه عنجد ما تعبريها اهانة الك أو ايا شي ، بس هيك معلومة بتمنى توصلك الفكرة اللي قاصدها من وراها
اذا ما كتير بتفهمي بالفن وما عندك اطلاع عليه ما حدا بعاتبك او بحقله يوجه أيا صفة الك .. مو مطلوب منك تكوني على معرفة بكلشي بالدنيا
بس وقت شي ما بتعرف عنه رجاء لا تحكي فيه ولا تحاولي تستهزئي منه او تسخفيه .
لأن ممكن هلق واحد ما بيفهم شي بالطب يفتحله شي كتاب طبي يشوف شرح بالصور لعملية التناسل ولبنية الأعضاء التناسلية .. يعتبر العلم هاد قمة الانحطاط وينخدش حيائه
فاللي بيعرف انه حيائه سريع الانخداش ما يحط حاله بمواقف مزعجة اله .. اهونله واهون للقدامه
اقتباس:

وبكرر مع احترامي إلك بس انت من الاشخاص يلي مابحب ناقشهم بمواضيع معينة لانو مفاهيمنا مختلفة
وطريقتك مابحبا
وبالذات هيك مواضيع وميّة أهلين
بالاصل ما كان بدي حط تعليق بالموضوع
لافي الي تعليق على النكت ولافي الي اي اهتمام بهي القصص
بس وقت انجابت سيرة موضوع انا عامله وانحط لينك الموضوع بشكل واضح صار لازم رد وجاوب ( حرقة بقلبي انه الخطوة هي صارت بزمناتها بشي 5 مواضيع مختلفة وما لحقت ضيف اي رد .. دائما بيتسكر الموضوع قبل ما علق عليه )
انا اللي عندي حكيته وما كان في داعي للتقليعة .. كنت طالع لحالي

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 11/07/2009   #49
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
ماممكن تحطي معايير لهيك مواضيع..
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هاي حدود عرضها آلاف الكيلومترات!! لأنو مصطلحات الأخلاق و الخطوط الحمراء هي مصطلحات قمّة في الضبابية
هون المشكلة بشكل عام ....
ما منقدر نحط ضوابط حرفية للقصة

بذكر .. بالتسعينات لما كانو عم يعملو قانون الاعلام بلبنان .... ما قدروا يحطو صيغة واضحة لهالقصة
قام وزير الاعلام ( يمكن وقتا كان ميشيل سماحة ) جمع أصحاب المحطات و اتفق معون اتفاق شفهي ..
أنو أي شي ممكن عرضو يحرجك و انت سهران مع عيلتك ....... لا تعرضو

هلأ القصة بترجع لتقدير كل واحد منا .. بس لحد معين في معايير مشتركة بين الكل

في مواضيع بتكون مهضومة ....
و في مواضيع بتكون بذيئة ... و سوقية
مع أنو التنين مستخدمين نفس الألفاظ

أنا بشكل عام .... مع السماح بالنكت الجنسية ... و النكت اللادينية ..
بس من فترة قريت موضوع بالملطوشات ..... قمت طلبت حذفو و مخالفة صاحبو

بالنسبة الي .....
كنت عم فكر اسمح بالمواضيع الجنسية بالسقيفة
على أنو يكون المعيار الوحيد إلها ... هو تقديري أنا

يعني ما حدا يزعل إذا حذفتلو مشاركتو .. بس لأنو أنا ما لقيتها مناسبة

قديم 11/07/2009   #50
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

ابو سمرا
انا متاكد انو ماراح يكون في سقف او راح يكون سقفك جدا عالي

SYRIA

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 11/07/2009   #51
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

الموضوع تشعب كتير
بس على سيرة الضوابط وموضوع الأعضاء وأعمارهم
على حد علمي في عنا موضوع عن الأدب الايروتيكي
وفي كمان كتاب الكاماسوترا
وحسب ما بعرف كمان بما أنو أعضاء أخوية من بيئات مختلفة فموضوع الفن العاري بالنسبة للبعض هو مثير للغرائز
وبشدد على كلمة للبعض
هي ما عدا فيديويهات لساريا السواس وهالاجواء التحفة ...
أنا ماني من محبي هالنمط من النكت وما بدي دافع عنها وبنفس الوقت ما عم قول أنو الشي يلي ذكرتو فوق هو سلبي ولازم ينحذف
بس ما عم أفهم ليش صار ممنوع تداول هالنكت بالمطلق ... ليش ؟ لان أعضاء أعمارهم صغيرة!! في أعضاء ممكن تتحسس ؟؟
طيب شو مشان ما تم ذكره أعلاه

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //
قديم 11/07/2009   #52
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

على كل بظن مادماكس حل المشكلي..ورح يتعامل مع هالنكت حسب تقيموا الشخصي بالسقيفة..
قديم 11/07/2009   #53
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة
على كل بظن مادماكس حل المشكلي..ورح يتعامل مع هالنكت حسب تقيموا الشخصي بالسقيفة..
اي اي وريحونا
نفختو قلبنا بنكتكون
هلق القصة مش بالنكت انما بالتعليقات يلي من الشباب الطيبة
هههههههههههه واولهون انا
معلش انو الضوابط ضوابط فليش انتو كل يوم والتاني بتقبو بدي افهم
مافي نكت يعني ما في نكت هفففففففففففففففف

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 11/07/2009   #54
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

نحنا النكت بيبينو عنا بالأرشيف

يعني بينخدش حيائنا إذا بدنا .. وانتو ما فيكن

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

إضافة موضوع جديد  إضافة رد