أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 05/12/2007   #19
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
اي الله يسمع منك بس يعني مو شايف انو غريبة شوي بتدعي للزلمة الله يفك اسرو وانت عم تدافع عن اللي حبسو وحبس الالاف متلو ظلم ومن دون اي محاكمة؟؟؟
لا مو غريبه اني ادعيلو يفك اسرو ...
انا عم دافع عن الشي الصح و هل شي حكتو قبل هيك انا مع النظام و مع الرئيس وهاد شي الكل بيعرفو و بدفع بطريقة مستميته كمان صح . بس هاد مو معناه انو مافي غلاط بالاجهزه ، بعدين شو يعني حكية الله يفك اسرو و اسر الشباب وين الغلط ، يعني لو واحد صاحبي نحبس و حكية الله يفك اسرو بهل حاله انا بكون ناقدت حالي ؟؟ او خالفة النظام ؟؟

هي شغله انسانيه و اي انسان عندو احساس المفروض يحكي هل كلمه

يا ريت تكون وصلتك الفكره

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 05/12/2007   #20
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
شو منشان أبو حميد ناشريلو المقالة بأخبار الشرق؟؟ هاد اللينك:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

محجوب بسوريا
مابعرف والله!!!!
انا حسيت انو لازم اكتب شيء عن والى كريم وكل الاعضاء باخوية تشوفو .
ما كان ببالي انو رح يعجب حد هون , هو بالاصل تعبير
كان بدي احكي واكتب شيء كان لازم اكتبو من شهور .

طبعا بعتقد انو شيءايجابي انو مواقع تانية تنشر المقالة "اللي مابعرف كيف صارت مقالة" انا وقت كتبتا ما كنت بفكر اصلا تكون بصورة مقالة عالاطلاق , حتى هالاسلوب اللي كتبت فيه اول مرة بكتب فيه .
طبعا لفت انتباهي ملاحظتك وعملت بحث على جوجل لاقتيت الموضوع منقول باكتر من موقع
منها موقع الناخب السوري
هون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بعتقد هاد اول نشر للموضوع برا الاخوية كان بتاريخ يوم2ومن بعدو كلو يوم 3
وبموقع احرار سوريا هون

وبموقع سوريا الحرة

وهون بموقع الكل من اجل سوريا

والمفاجأه االاكبر كانت نقل اخبار الشرق للموضوع .

لكن اعتقد ان كل هالمواقع محجوبة بسوريا !!!!! للاسف
قديم 05/12/2007   #21
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
هع

شو مشان!!
انشالله بس يكونو اخدين اذنو
يا جماعة هاد كريم (كريم) يعني ما اي شخص، طبيعي انو ينشرو هاللمادة عندون منشان كريم , مامنشاني انا .
وهاد شيء بيسعدني انو اكتر عدد ممكن رح يقرا هالمادة ، عالم كتير هلاء رح تتذكر كريم وشو هو كريم وانو مافي محاكمة تمت بالنسبة الو لهلاء وانو مظلوم .غير ايجابيات كتير من ورا النشر بعدة مواقع .
* ملاحظة ما اخدو اذن قبل النشر (بس انا من هون بقول هاد تصريح مني لاي مكان بانو يعيد نشر الموضوع حتى لو لم يسجل اسمي عليه .يكفيني انتشار الموضوع . ومابدي اي حقوق للمادة المكتوبة.
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
لا مو غريبه اني ادعيلو يفك اسرو ...
انا عم دافع عن الشي الصح و هل شي حكتو قبل هيك انا مع النظام و مع الرئيس وهاد شي الكل بيعرفو و بدفع بطريقة مستميته كمان صح . بس هاد مو معناه انو مافي غلاط بالاجهزه ، بعدين شو يعني حكية الله يفك اسرو و اسر الشباب وين الغلط ، يعني لو واحد صاحبي نحبس و حكية الله يفك اسرو بهل حاله انا بكون ناقدت حالي ؟؟ او خالفة النظام ؟؟

هي شغله انسانيه و اي انسان عندو احساس المفروض يحكي هل كلمه

يا ريت تكون وصلتك الفكره
بالعكس موقفك عظيم وياريت لو كل واحد يفرّق بين دعم النظام وتأييدو وبين تجاوزات بعض افراد الاجهزة الامنية (اللي احيانا بتكرر كثيرا) ، كريم شخص مظلوم وسبق ووضحت كتير وسارددها كثيرا ولن اياس او املّ ،
كريم تم اعتقاله بدون تهمة وبدون اذن قضائي و لم يتم احالة قضيته الى المدعي العام حتى الان بالاضافة الى ان لا احد من اهله او ذويه يعلم أين هو الان !!!!!
قديم 05/12/2007   #22
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

وياريت لو كل واحد يفرّق بين دعم النظام وتأييدو وبين تجاوزات بعض افراد الاجهزة الامنية (اللي احيانا بتكرر كثيرا) ، كريم شخص مظلوم وسبق ووضحت كتير وسارددها كثيرا ولن اياس او املّ

هي اهم شي بينحكى فيه

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية
قديم 05/12/2007   #23
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird عرض المشاركة
وياريت لو كل واحد يفرّق بين دعم النظام وتأييدو وبين تجاوزات بعض افراد الاجهزة الامنية (اللي احيانا بتكرر كثيرا) ، كريم شخص مظلوم وسبق ووضحت كتير وسارددها كثيرا ولن اياس او املّ

هي اهم شي بينحكى فيه
يا زلمة اتق الله هي تجاوزات هي هي سياسة دولة مقررة من فووووق كم الافواه ومنع اي شكل من اشكال التعبير وترعيب الناس يعني كل هالاعتقالات اللي صارت و هالعالم اللي راحت بالماضي وهلق هي كلها تجاوزااات فردية
قديم 05/12/2007   #24
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:

هي اهم شي بينحكى فيه

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 05/12/2007   #25
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

مع الفكرة العظيمة . جملة ً و تفصيلا ً

شكرا ً جدا ً جزيلا ً محمد . و ألف مبروك بصراحة لما قريت المقالة منشورة بأكتر من موقع كتير فرحت .

و من عندي بتكفل بمحاولة نشر المقالة بأي موقع بتطولو إيدي ..

اقتباس:

هي اهم شي بينحكى فيه
بس عندي طلب من كل واحد مقرر بفعل أو رد فعل يبيض وطنيات و ينظر على الله ( ينظر من التنظير )

أنو يا أخي حط حالك لمدة دقيقة بفرع فلسطين مطرح هالشخص

يا ترا رح تضل بتحكي هالحكي

بس ما في خواص , اللي ايدو بالنار ما متل ايدو بالمي ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 05/12/2007   #26
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هلا ما عم نبيض على حدا بس ببساطة الموضوع رد على اللي قاله ايهم
قديم 05/12/2007   #27
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

يلي ايدو بالمي مو متل يلي ايدو بالنار صح الحكي

بس حدا حكالك حط ايدك بالنار و انت بتعرف انو هي نار و بتعرف بس تحط ايدك فيها شو بدو يصرلك !!!!

الشغله مو كبت ولا الشغله تنظير ، الشغله انو كل شي ممكن يصير بشكل منظم و خطوه خطوه ، مشكلتنا بسوريا حبينا كل شي بسرعه و نقفز كل مية خطوه سوى ...

وهي النتائج للاسف
قديم 05/12/2007   #28
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird;834701[COLOR=DimGray
][/color]وياريت لو كل واحد يفرّق بين دعم النظام وتأييدو وبين تجاوزات بعض افراد الاجهزة الامنية (اللي احيانا بتكرر كثيرا) ، كريم شخص مظلوم وسبق ووضحت كتير وسارددها كثيرا ولن اياس او املّ

هي اهم شي بينحكى فيه
ملحوظة : اللي مكتوب باللون الازرق هو نص اقتبسو فونيكس بيرد (وهو الي)
وضاف عليه المكتوب بالاحمر
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
يا زلمة اتق الله هي تجاوزات هي هي سياسة دولة مقررة من فووووق كم الافواه ومنع اي شكل من اشكال التعبير وترعيب الناس يعني كل هالاعتقالات اللي صارت و هالعالم اللي راحت بالماضي وهلق هي كلها تجاوزااات فردية
هلاء اللي اقتبستو انت كلو الي ماعدا المكتوب بالاحمر , وعلى ذلك ارى انو التعليق موجه الي .
انا كتبت لاش المتعاطف مع كريم واللي بيتمنى فك اسرو واللي بنفس الوقت مؤيد للنظام (كتبت التالي)
بالعكس موقفك عظيم وياريت لو كل واحد يفرّق بين دعم النظام وتأييدو وبين تجاوزات بعض افراد الاجهزة الامنية (اللي احيانا بتكرر كثيرا) ، كريم شخص مظلوم وسبق ووضحت كتير وسارددها كثيرا ولن اياس او املّ ،
كريم تم اعتقاله بدون تهمة وبدون اذن قضائي و لم يتم احالة قضيته الى المدعي العام حتى الان بالاضافة الى ان لا احد من اهله او ذويه يعلم أين هو الان !!!!!

* انا هون ماني بصدد نقاش اذا كان هاد يللي حاصل نهج عام او سلوك متكرر من بعض او كثير او كل افراد الاجهزة الامنية (على الاطلاق, ما هاي مشكلتنا بهالموضوع , خليا بحالة كريم , كحالة خاصة وانا متعاطف مع اي حالة مماثلة وقع عليها ظلم )، لكني بصدد نقاش انو ظلم وسلوك خاطئ وما لازم يكون مقابلو سكوت , بل على العكس لازم العالم تنطق بانو ظلم وتجاوز غير مقبول .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
مع الفكرة العظيمة . جملة ً و تفصيلا ً

شكرا ً جدا ً جزيلا ً محمد . و ألف مبروك بصراحة لما قريت المقالة منشورة بأكتر من موقع كتير فرحت .

و من عندي بتكفل بمحاولة نشر المقالة بأي موقع بتطولو إيدي ..

بس عندي طلب من كل واحد مقرر بفعل أو رد فعل يبيض وطنيات و ينظر على الله ( ينظر من التنظير )

أنو يا أخي حط حالك لمدة دقيقة بفرع فلسطين مطرح هالشخص

يا ترا رح تضل بتحكي هالحكي

بس ما في خواص , اللي ايدو بالنار ما متل ايدو بالمي ..
شكرا على مشاعرك
واجمل شيء هو انو لو حد حط حالو مكان كريم واتخيل شوي نفسو مكانو (ياريت تكون تعليقات متوازنة) يعني لا استفزازية ولاتكون تعليقات انهزامية (تقبل تعرض انسان للظلم من دون وجه حق ) دون نطق حرف واحد .
بالاول وبالاخر هاد المنبر يعني كريم بصورة او باخرى ، انا لما بسمع كلمة منبر كاني سمعت كلمة كريم ،
بدي قول انو كريم دافع عن هالمنبر كتير منشان يكون في دايما حرية (يعني راي وراي مخالف)
مارح استكثر علي اي حد يحط رئيو هون , المنبر رح يتحمل ارائكون كلكون ،هاد الاكيد.
قديم 05/12/2007   #29
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
ملحوظة : اللي مكتوب باللون الازرق هو نص اقتبسو فونيكس بيرد (وهو الي)
وضاف عليه المكتوب بالاحمر

هلاء اللي اقتبستو انت كلو الي ماعدا المكتوب بالاحمر , وعلى ذلك ارى انو التعليق موجه الي .
انا كتبت لاش المتعاطف مع كريم واللي بيتمنى فك اسرو واللي بنفس الوقت مؤيد للنظام (كتبت التالي)

* انا هون ماني بصدد نقاش اذا كان هاد يللي حاصل نهج عام او سلوك متكرر من بعض او كثير او كل افراد الاجهزة الامنية (على الاطلاق, ما هاي مشكلتنا بهالموضوع , خليا بحالة كريم , كحالة خاصة وانا متعاطف مع اي حالة مماثلة وقع عليها ظلم )، لكني بصدد نقاش انو ظلم وسلوك خاطئ وما لازم يكون مقابلو سكوت , بل على العكس لازم العالم تنطق بانو ظلم وتجاوز غير مقبول .

شكرا على مشاعرك
واجمل شيء هو انو لو حد حط حالو مكان كريم واتخيل شوي نفسو مكانو (ياريت تكون تعليقات متوازنة) يعني لا استفزازية ولاتكون تعليقات انهزامية (تقبل تعرض انسان للظلم من دون وجه حق ) دون نطق حرف واحد .
بالاول وبالاخر هاد المنبر يعني كريم بصورة او باخرى ، انا لما بسمع كلمة منبر كاني سمعت كلمة كريم ،
بدي قول انو كريم دافع عن هالمنبر كتير منشان يكون في دايما حرية (يعني راي وراي مخالف)
مارح استكثر علي اي حد يحط رئيو هون , المنبر رح يتحمل ارائكون كلكون ،هاد الاكيد.
انا مابدي يتحول الموضوع لسجال عن طبيعة النظام مشان ما نطلع لمواضيع تانية
بس بجب قلك يا محمد اني جديد بالمنتدى وما كنت عرفان السبب اللي خلاهن يعتقلو كريم بس لما حاولت دور بالمواضيع القديمة اللي حاطط فيها مشاركاتو عرفت ليش هيك ساوو في لانو مثقف وبيعرف كتيير شغلات عن تاريخ البلد ومو بس هيك عم يحاول يوعي الناس التانيين من خلال مشاركاتو مشان هيك بنظر الجلادين هو انسان كتير خطير على النظام وانا بصراحة كتير احترمتو لانو كان عم يكتب كل هالمشاركات من داخل سوريا واللي بيعارض هيك نظام رهيب من داخل سوريا بيستاهل والله جائزة نوبل بدون مبالغة

مرة تانية الله يفك اسرو واسر سوريا معو
قديم 06/12/2007   #30
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

انا معكم لروح كريم وروح كل الاحرار بالدنيا رح صوم هالساعة وقضيها بس تفكير بالكلمة وحدودها وعظمة ان نكون متل كريم.
جميل منك هذه الالتفاتة يا محمد.... والأجمل أن تكون لانسان عظيم في تأثيره...
موعدنا في التاسعة ...بس ما حددتها بغرينتش لانو عنا اختلاف بالوقت
بس انا رح اعتبرها التاسعة عنا...
الى لقاء

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!
قديم 06/12/2007   #31
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

هلأ في مئات من البشر اللي ما كانت تعرف قصة كريم عربجي وبفضل لحظة صمت عرفت مين هو
تحية له حيث يستقر جسده الأن

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."
إضافة موضوع جديد  إضافة رد