أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/06/2009   #1
شب و شيخ الشباب رائد1
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ رائد1
رائد1 is offline

نورنا ب:
May 2009

افتراضي القصة لشب وبنت بحبو بعض موت

القصة لشب وبنت بحبو بعض موتقبل 10 سنين كان طالب بإحدى الجامعات تعرف ع بنت امورة وحلوة حبته وحبهالدرجة الجنون وقررا الزواج بعد التخرج بس للأسف البنت تقدم لها شب غنيوهون لقية فرصة إلها لأنه صاحبنا فقير الحال يعني ( الفلوس عمتها) وتزوجتوخلفت ولاد أتنين والشب بعد التخرج اشتغل بشركة استيراد وتصدير وبحكمتخصصه (الادراة) وجدارته بالعمل استلم منصب نائب المدير وبيوم بعد صفقةمربحة المدير قرر انه يعزمه ع الغدا عنده بالبيت مع الاولاد ولما دخلالبيت صار الدمار لقي حبيبته (سابقا) هي مرة المدير وهي الي قدمت الهالأكل طبعا النار شعلة صدره واخذ يرمقها بنظرات العتاب والكراهية والحبالدفين المسموم فأخذت تبكي على مائدة الطعام وعندما سألها زوجها أجابتالأكل فيه شطة كثييييييييييييييييييييييي ير فضحك الجميعإلا أن قلب صاحبنا وعيناها لم يكونا يضحكان,
وبعد ما تغدوا أصحابنا جلس السيد (الحبيب) والمديروأحضرت لهم السيدة (الحبيبة) الحلوى فتناول منها قطعة وقضم قضمة ثم بكىفسأله المدير مستغربا شو اليوم يوم البكاء العالمي مالك يا ابني شو الحلوىفيها شي مو عاجبك فاجاب ( الحبيب) لم أذق طعم الحلوى منذ زمن بعيد فقالالمدير لماذا وهل عانيت من مرض معين فقال الحبيب لا ولكن حرمتها على نفسيمنذ عشرة سنوات ولم أكن اعلم أنها بهذا الطعم الجميل ولم يكن هنالك سببلذلك ثم تناول القهوة وبعد ذلك قرر الذهاب للبيت وقد عرض عليه المدير انيوصله وفي الطريق وأثناء حديثهما حيث كانت الليلة مظلمة والمطر غزيراصطدما بشاحنة نقل كبيرة أدت إلى ............. موت السيد المدير رب العمل فشعر الحبيب بالمسؤولية والقي على عاتقه العمل فيالشركة وبعد شهرين كان على الحبيبة ان تذهب إلى الشركة لتفقد العملوالاطلاع على سيره فاخذ يحدث نفسه هل إن تقدمت لخطبتها تقبل بي وقد عززذلك الابتسامات التي كانت ترسلها له بين الحين والأخر وبعد حين (وقت قصير( انتهز فرصة وجودها في المكتب التابع للشركة حيث طلبته لتبحث معه موضوععمل معين استمر الاجتماع اكثر من نصف ساعة منذ لحظة دخوله المكتب الى لحظةخروجه فلم تنطق الحبيبة الا بكلمة واحدة مع البكاء( آسفة .......) معالبكاء وهو لم يستطع أن يخبرها بنيته وانه مازال يحبها ثم استأذن للعودةإلى مكتبه والدموع في عيناه شامختا لم تذرف رغم غزارتها كبرياء
التتمة بعد الاستماع لأرائكم

بحبك يا فلسطين وبحب كل من حبك يا اجمل الجميلات
قديم 08/06/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا mary_55
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mary_55
mary_55 is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
عالغيوم

يا عمو والله طولت علينا
أنا متحمسة وبدي أعرف شو أخرتها
بس شكلون بيتزوجو
بس بالله ستعجللنا شوي
ثانكس

عندما نلد في عالمٍ
يملأه الخراب..
لا ينظر لطفلٍ رضيعٍ في المهد..
عندما نرى بأعيننا الفناء
ولا نهاب إلا اللقب..
عندما نجد انفسنا أمام أناسٍ
يضعون الأقنعة..
ماذا نفعل..
نخلع اقنعتهم..
نعم..لكن لتتأكد أن ما وراء القناع
لن يعجبك ...

MaRy
قديم 08/06/2009   #3
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رائد1 عرض المشاركة
القصة لشب وبنت بحبو بعض موتقبل 10 سنين كان طالب بإحدى الجامعات تعرف ع بنت امورة وحلوة حبته وحبهالدرجة الجنون وقررا الزواج بعد التخرج بس للأسف البنت تقدم لها شب غنيوهون لقية فرصة إلها لأنه صاحبنا فقير الحال يعني ( الفلوس عمتها) وتزوجتوخلفت ولاد أتنين والشب بعد التخرج اشتغل بشركة استيراد وتصدير وبحكمتخصصه (الادراة) وجدارته بالعمل استلم منصب نائب المدير وبيوم بعد صفقةمربحة المدير قرر انه يعزمه ع الغدا عنده بالبيت مع الاولاد ولما دخلالبيت صار الدمار لقي حبيبته (سابقا) هي مرة المدير وهي الي قدمت الهالأكل طبعا النار شعلة صدره واخذ يرمقها بنظرات العتاب والكراهية والحبالدفين المسموم فأخذت تبكي على مائدة الطعام وعندما سألها زوجها أجابتالأكل فيه شطة كثييييييييييييييييييييييي ير فضحك الجميعإلا أن قلب صاحبنا وعيناها لم يكونا يضحكان,
وبعد ما تغدوا أصحابنا جلس السيد (الحبيب) والمديروأحضرت لهم السيدة (الحبيبة) الحلوى فتناول منها قطعة وقضم قضمة ثم بكىفسأله المدير مستغربا شو اليوم يوم البكاء العالمي مالك يا ابني شو الحلوىفيها شي مو عاجبك فاجاب ( الحبيب) لم أذق طعم الحلوى منذ زمن بعيد فقالالمدير لماذا وهل عانيت من مرض معين فقال الحبيب لا ولكن حرمتها على نفسيمنذ عشرة سنوات ولم أكن اعلم أنها بهذا الطعم الجميل ولم يكن هنالك سببلذلك ثم تناول القهوة وبعد ذلك قرر الذهاب للبيت وقد عرض عليه المدير انيوصله وفي الطريق وأثناء حديثهما حيث كانت الليلة مظلمة والمطر غزيراصطدما بشاحنة نقل كبيرة أدت إلى ............. موت السيد المدير رب العمل فشعر الحبيب بالمسؤولية والقي على عاتقه العمل فيالشركة وبعد شهرين كان على الحبيبة ان تذهب إلى الشركة لتفقد العملوالاطلاع على سيره فاخذ يحدث نفسه هل إن تقدمت لخطبتها تقبل بي وقد عززذلك الابتسامات التي كانت ترسلها له بين الحين والأخر وبعد حين (وقت قصير( انتهز فرصة وجودها في المكتب التابع للشركة حيث طلبته لتبحث معه موضوععمل معين استمر الاجتماع اكثر من نصف ساعة منذ لحظة دخوله المكتب الى لحظةخروجه فلم تنطق الحبيبة الا بكلمة واحدة مع البكاء( آسفة .......) معالبكاء وهو لم يستطع أن يخبرها بنيته وانه مازال يحبها ثم استأذن للعودةإلى مكتبه والدموع في عيناه شامختا لم تذرف رغم غزارتها كبرياء
التتمة بعد الاستماع لأرائكم
خيالية شوي القصة بعدين هيا لحبيبة ليش مش وفية لجوزا اه ؟انو يا تتزوجي اللي بتحبيه يا ما تتزوجي بنوب مش تتجوز واحد تاني و هيي عم تخونو لانو قلبا مش معو ..شو بكره هيك اسلوب بالحب ...
المهم لو انا منو للشب ما بحبا بنوب ولا بطلع فيا لانو باعتني برخيص
قبرت جوزا و بدها تتجوز حبيبها السابق
حتى لو تجوزتو ما رح تنبسط معو متل لو كانت تزوجتو هوي بالاول...
لانو رح تعزبها زكريات جوزا معا...
حابة اعرف النهاية ...
لانو بدي اشمت اكتر

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا
قديم 08/06/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا sweet angle
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ sweet angle
sweet angle is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
انا ولبنان والقمر سوا

إرسال خطاب MSN إلى sweet angle

اي شوي فيها من الخيال بس حلوة

الله زد من يحبني جنونا بي ومن لا يحبني لا تمنحه نعمة العقل ابداااااااااااااااااااااا
علمتني الحياة انا السعي للنجاح افضل من 100 نجاح فالحياة امل
قديم 09/06/2009   #5
شب و شيخ الشباب رائد1
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ رائد1
رائد1 is offline

نورنا ب:
May 2009

افتراضي اهلين بيكم

مش حرام الشماته يا بنتي (راديا)
وكمان الخيال حلو (سويت)
قديم 09/06/2009   #6
شب و شيخ الشباب leonardo_dicabreo
عضو

الصورة الرمزية لـ leonardo_dicabreo
leonardo_dicabreo is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
Chicago

إرسال خطاب ICQ إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب AIM إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب MSN إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب Yahoo إلى leonardo_dicabreo بعات رسالي عبر Skype™ ل  leonardo_dicabreo

طيب . .

أنته شو قصتك بالضبط . . ! !
قديم 09/06/2009   #7
شب و شيخ الشباب رائد1
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ رائد1
رائد1 is offline

نورنا ب:
May 2009

افتراضي قصتي يا قصتي

قصتي يا اخي( ليوناردو) ما بحكيها الا لوفيلكم هاي القصة بالاول لا تستعجل. كون صبور
قديم 15/07/2009   #8
صبيّة و ست الصبايا Bayan b
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Bayan b
Bayan b is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
بلاد الله الواسعة

طبعا بداية موقفها بالقصة بس مجرد يبين إلنا انها أديه هي مخلصة لجوزها وانها رفضت وبكائها بدل على إنها نفسها توافق بس كانت الأخت خايفة من تعليقاتنا في المنتدى وما حبت الزوجة نعطيها انطباع سيء من الأول فبينت الكريمة أديه هي مخلصة لجوزها... وبعدين الله وكيلك كلام الليل يمحوه النهار ... بتروح بتقله مين قلك آسفة؟؟ أنا كان أسفي اني حطيت شطة كتير عالأكل... يا أخي ما بدك تكمللنا القصة؟؟!! أنا تركت المنتدى ورجعلته ولساتهم بحبحبو؟؟!!! قصة سلحووووف لسا أسرع منها
تقبل احترامي
ونحنا ها عم نستنى
قديم 15/07/2009   #9
شب و شيخ الشباب فافي78
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ فافي78
فافي78 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

انا ما عرفت شو القصة
لانو صاحبنا مابيعرف يختصر
قديم 15/07/2009   #10
شب و شيخ الشباب فافي78
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ فافي78
فافي78 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

انا ما عرفت شو القصة
لانو صاحبنا مابيعرف يختصر
قديم 15/07/2009   #11
صبيّة و ست الصبايا Bayan b
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Bayan b
Bayan b is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
بلاد الله الواسعة

بتشبه قصة ليلى والذئب هيني اختصرتلكياها... بس الزوجة هي الذئب والحبيب هو ليلى وامها ل ليلى بكون هون شخصيته الزوج اللي مات.
قديم 18/07/2009   #12
صبيّة و ست الصبايا نور سلام
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نور سلام
نور سلام is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
على الارض احيانا

هدا فيلم هندي مترجم بدكن تطولوا روحكن شوي عليه يمكن الحبيبة تطلع بالاخر امه والا عمتو للحبيب

اللهم لا تكلني الى نفسي طرفة عين
إضافة موضوع جديد  إضافة رد