أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > مواكبة > الخيمة الرمضانية

 
 
أدوات الموضوع
قديم 12/09/2009   #91
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم
مشاركات:
249

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة
اي طبعااااا

وكرمال عيونك الك 5 نقاط
اها يسلمو كتير
انا هلا اكتر واحدة مجمعه نقاط
ممكن تخبرلايني السؤال الي بعده
بلييييييييييز

تراني أحبك ؟ لا أعلم .سؤالٌ يحيط به المبهم.. وإن كان حبي لك افتراضا.لماذا؟ إذا لحت طاش برأسي الدم.. وحار الجواب بحنجرتي.. وفر وراء ردائك قلبي..ليلثم منك الذي يلثم... أنا لا أحب.ولا أغرم يهمس لي: أنت تعبدها.. لماذا تكابر .. أو تكتم ؟
 
قديم 12/09/2009   #92
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blackiris2009 عرض المشاركة
انا انا
جاوبيني
شو صح وشو غلط
جاوبت عاخر الاسئلة

كرمال عيونك الك 5 نقاط

je te vois ke tu es fort sans pleurer ..... et de lamour ni
 
قديم 12/09/2009   #93
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


السؤال

يتساوى الليل والنهار مرتين كل عام ولكن متى ؟
 
قديم 12/09/2009   #94
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم
مشاركات:
249

افتراضي


21 آذار
21 أيلول
 
قديم 13/09/2009   #95
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blackiris2009 عرض المشاركة
21 آذار
21 أيلول

برااافو جواب صحيح والك نقطه

 
قديم 13/09/2009   #96
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


السؤالإنسب العواصم التالية إلى دولها ؟
وارشو ـ مانيلا ـ كركاس ـ دبلن
 
قديم 13/09/2009   #97
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم
مشاركات:
249

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة
السؤالإنسب العواصم التالية إلى دولها ؟
وارشو ـ مانيلا ـ كركاس ـ دبلن
وارشو: عاصمة بولندا
مانيلا: الفلبين
كركاس: فنزويلا
دبلن: ايرلندا
 
قديم 13/09/2009   #98
صبيّة و ست الصبايا مملكة الورود
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ مملكة الورود
مملكة الورود is offline
 
نورنا ب:
Sep 2009
المطرح:
مملكة الورود
مشاركات:
152

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة
كرمال عيونك الك 5 نقاط
طيب وانا كم نقطة الي

اذا اردت النجاح فستيقظ باكرا........
وابتسم .........
واغلق ابوابا حديديه على الماضي الذي لم يبقى منه الا التجارب..........
وانتظر غد مشرق ملؤه الأمل على المستقبل الذي لم يأتي .........
 
قديم 13/09/2009   #99
صبيّة و ست الصبايا مملكة الورود
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ مملكة الورود
مملكة الورود is offline
 
نورنا ب:
Sep 2009
المطرح:
مملكة الورود
مشاركات:
152

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة
السؤال

يتساوى الليل والنهار مرتين كل عام ولكن متى ؟

: يتساوى الليل و النهار مرتين في السنة : 21 آذار ( مارس ). 21 أيلول ( سبتمبر ).
 
قديم 13/09/2009   #100
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

Talking


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blackiris2009 عرض المشاركة
وارشو: عاصمة بولندا
مانيلا: الفلبين
كركاس: فنزويلا
دبلن: ايرلندا

جواب صحيح

مبرووووووووووووك
 
قديم 13/09/2009   #101
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم
مشاركات:
249

افتراضي


السؤال وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجديد
 
قديم 13/09/2009   #102
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

Talking


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مملكة الورود عرض المشاركة
طيب وانا كم نقطة الي

من عيوني

واحلا نقطه بالزعفران الك
 
قديم 13/09/2009   #103
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

Talking


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مملكة الورود عرض المشاركة
: يتساوى الليل و النهار مرتين في السنة : 21 آذار ( مارس ). 21 أيلول ( سبتمبر ).

جواب صحيح حبيبتي بس متاخر
 
قديم 13/09/2009   #104
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

Talking


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blackiris2009 عرض المشاركة
السؤال وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجديد

جاي في الطريق لان النت ظعيف ومغلبني
 
قديم 13/09/2009   #105
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


السؤال الجديد
ما معنى المثل القائل : جزاه جزاءَ سِنمّار ؟

 
قديم 13/09/2009   #106
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم
مشاركات:
249

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة
السؤال الجديد
ما معنى المثل القائل : جزاه جزاءَ سِنمّار ؟

سنمار بناء فارسي
بنى قصر الخورنق لنعمان بن المنذر
وبينما كان النعمان بن المنذر قال سنمار له
اني اعلم لهذا القصر حجر واحدا لو اقمته من مكانه لنهدم القصر
فطلب النعمان ان يدله عليه

وبعدما دله على الحجر
قام النعمان وامر بأن يلقى من اعلى القصر
 
قديم 13/09/2009   #107
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blackiris2009 عرض المشاركة
سنمار بناء فارسي
بنى قصر الخورنق لنعمان بن المنذر
وبينما كان النعمان بن المنذر قال سنمار له
اني اعلم لهذا القصر حجر واحدا لو اقمته من مكانه لنهدم القصر
فطلب النعمان ان يدله عليه

وبعدما دله على الحجر
قام النعمان وامر بأن يلقى من اعلى القصر

جميـــــــــــــل جداااااااااااااااااااا

والجواب صحيح مافي شك
 
قديم 13/09/2009   #108
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم
مشاركات:
249

افتراضي


شكرااااااااااااااااا
خجلتيني
كتير حبيت موضوعك
 
 


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:30 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.09448 seconds with 12 queries