أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > ستالايتات و قنوات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18/06/2006   #19
شب و شيخ الشباب yanni
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ yanni
yanni is offline
 
نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
jordan
مشاركات:
167

إرسال خطاب Yahoo إلى yanni
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
لك خيتوه اطعتيلي صمام البي الي على الشمال خلص لا تبكي أكتر من هيك
خلص هلاء برجع ركبلك اياه وبرجعو متل اول بس
ما مستيهله كل هالدموع مشان كم حمة طرمس

Dont steal, the government hates competition ................loooooooooooooooooooool
  رد مع اقتباس
قديم 18/06/2006   #20
شب و شيخ الشباب adooooola
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ adooooola
adooooola is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
ما دخلك
مشاركات:
332

افتراضي


شو بعمل الله لا يوفق اللي كان السبب

مو انا
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #21
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
1,710

افتراضي


و الله يا شباب انا طايش حجري و رح جن ..........
كل العالم اللي بتعرفني و اللي ما بتعرفني عم تطلب مساعدتي
شي عالاخوية و شي عالماسنجر و شي الاقارب و الجيران و معارف الاقارب ......
و انا عم لبي للغالبية .............
بس متل ما بيقول المتل :
باب النجار مخلوع
يعني انا لحد هلق ما قدرت اعرف كيف بيحطو الشيفرة لجهازي
( سيرونيكس 4000 ) ...........
و شر البلية ما يضحك

****************** وداعاً *****************
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #22
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
1,710

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : YaSeR
مشكور كتير خيي نمر
بس انا عندي الريسيفر نوع ( لورانس )
هل هو تابع لشي نوع من هدول ؟ واي واحد ؟

واذا كان ما الو علاقه فيون يا ريت انو تحطلي كيف بدي حط الكود
ضروري كتيير زكاتك لانو كنا حاطين املنا بالبولسات وهلا شفروها
ما ضللنا الا السويسريات

ويسلموو سلفاا
نضغط على menu من الريموت ونذهب الى معلومات الجهاز وادخال الرقم (2121) ومنها edit key وادخال رقم (9244) تظهر لوحه المفاتيح والرموز
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #23
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER
مشاركات:
13,241

افتراضي


علي يا علي

انا شطبت الجهاز

صار يعطيني لا توجد اشارة ع كل القنوات
بعدين مدري شو كبست عطاني مافي قنوات موجودة شطبت القنوات...

وبعدين حاولت ارجع اعمل بحث الي لقمر النيل سات عطاني ما في اشارة....

وحكيت مع المصلح شي 6 الاف مرة ماضل غير بوي ايده ليجي وبضل يقلي جاي وما بيجي..يلعن ابو الغربه لو بسوريا كان تصلح فورا....

شو اعمل..................؟!؟!؟؟!؟!؟

جهازي DYtelecom
متحرك


شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه


- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #24
شب و شيخ الشباب yanni
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ yanni
yanni is offline
 
نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
jordan
مشاركات:
167

إرسال خطاب Yahoo إلى yanni
افتراضي


هااااااااااااه
بالفعل شر البليه ما يضحك.
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #25
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
1,710

افتراضي


استار سات 550/650
نضعط على menu من الريموت---ثم نختار installation ---ثم نختار input code ----تظهر لك لوحه المفاتيح التى يتم من خلالها ادخال الأرقام الكوديه الجديده ----
بعد الانتهاء من كتابه الارقام نضغط على زر inter للتثبيت
**********************************
الثانى
عائله الأسترا والام تك وكامكس777
اضغط على menu ----ثم نقف على STP ضبط--- ثم ادخال (1234) ---
تظهر جميع انواع التشفير ---- نختار نوع التشفير المراد تغير الكودات من الريموت ثم نضغط OK
**********************************
الثالث
توب فيلد بجميع موديلاته
نضغط على menu من الريموت ----- ونختار شاشه النظام ---- واخال رقم (121) فتظهر جميع انواع الشفرات
**********************************
الرابع
ديسكفرى ------- اضغط على المفتاح الازرق 3 مرات فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز ويتم من خلالها ادخال المفاتيح الجديده
**********************************
الخامس
ستار بورت9550
نضغط على menu ---- ثم وضع النظام ومنها اللغه ثم ادخال الرقم (9999) ستظهر لك لوحه المفاتيح
**********************************
السادس
ام فيجن
نضغط على menu من الريموت ----ثم نضغط رقم (9999) ستظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
السابع
تكنو سات
الوقوف على قناه مشفره ----وادخال رقم (9911) تظهر لك المفاتيح والرموز
**********************************
الثامن
تك فيو
نضغط على المفتاح الاحمر 4 مرات تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
التاسع
ترومان
نضغط على menu ثم اختيار اللغه وبعد الوقوف نضغط ok ثم ادخال رقم (9999) تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
العاشر
لورانس
نضغط على menu من الريموت ونذهب الى معلومات الجهاز وادخال الرقم (2121) ومنها edit key وادخال رقم (9244) تظهر لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الحادى عشر
سيتزن واستار فيجن 5100- 5200 -5300 -5400
نضغط على menu --- ثم وضع النظام --- ثم info فيظهر على شاشه الريسيفر حرف H ندخل رقم (9876) فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الثانى عشر
فورتك ستار 9800
نضغط على menu ومنها الوقوف على مدخل الكامه ثم اخال رقم (9244 ) ثم OK فتظهر لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الثالث عشر
سيجنال 444
نضغط على menu من الريموت ومنها ألعاب ثم edit key تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الرابع عشر
سكاى 2
نضغط على menu وادخال رقم (19370) فتظهر لوحه لادخال الرقم السرى وهو (2486) ثم اختيار TOOLS ثم اختيار game ثم OK اذا طلب الرقم السرى فهو (0786) فتظهر لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الخامس عشر
كيوماكس ( 7 ازرار )
نضغط على EXIT فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
السادس عشر
استرونج
ادخال رقم (8282) ستظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
السابع عشر
أوريون ودايو
نضغط على menu نختار السطر الاخير game ثم ok ثم السطر الثالث edit kry ثم اخل كلمه المرور فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الثامن عشر
سمارت موديلات - mi - di
نضغط على menu ثم نختار السطر الخامس ثم نختار التحكم المركزى ثم نضغط من الريموت على زر info ثم guide على الترتيب وادخال الرقم (5400 ) ثم menu ثم السطر الخامس مره أخرى فتظهر القائمه مضافا اليها السطر الثامن (الاخير) الخاص بادخال كود الشفره ( edit code )
**********************************
التاسع عشر
ميتا بوكس الاسود والفضى
قبل ذلك يجب ان يعطى البرنامج للجهاز
ثم نضغط على menu تظهر لك ايقونه مفاتيح على اليسار ادخل الرقم السرى للجهاز تظهر لك شاشه تغير الشفرات ومنها يمكن اختيار نوع التشفير ( الاصفر _ فياكسس ) ( الازرق _ سيكا ) ( الابيض _نجرافيش ) ( الاحمر _ ايرديتو )
**********************************
العشرون
كاون
نضغط على أصفر _أخضر _ أزرق menu تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #26
شب و شيخ الشباب yanni
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ yanni
yanni is offline
 
نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
jordan
مشاركات:
167

إرسال خطاب Yahoo إلى yanni
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
علي يا علي

انا شطبت الجهاز

صار يعطيني لا توجد اشارة ع كل القنوات
بعدين مدري شو كبست عطاني مافي قنوات موجودة شطبت القنوات...

وبعدين حاولت ارجع اعمل بحث الي لقمر النيل سات عطاني ما في اشارة....

وحكيت مع المصلح شي 6 الاف مرة ماضل غير بوي ايده ليجي وبضل يقلي جاي وما بيجي..يلعن ابو الغربه لو بسوريا كان تصلح فورا....

شو اعمل..................؟!؟!؟؟!؟!؟

جهازي DYtelecom
متحرك
بهنيكي

شكلو جهازك وئع من طياره وما حدى سلئاه
عماما
بنصحك تبدليه على السريع
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #27
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER
مشاركات:
13,241

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yanni
بهنيكي

شكلو جهازك وئع من طياره وما حدى سلئاه
عماما
بنصحك تبدليه على السريع
هلق بيجي علي بحللي الموضوع
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #28
شب و شيخ الشباب yanni
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ yanni
yanni is offline
 
نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
jordan
مشاركات:
167

إرسال خطاب Yahoo إلى yanni
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
استار سات 550/650
نضعط على menu من الريموت---ثم نختار installation ---ثم نختار input code ----تظهر لك لوحه المفاتيح التى يتم من خلالها ادخال الأرقام الكوديه الجديده ----
بعد الانتهاء من كتابه الارقام نضغط على زر inter للتثبيت
**********************************
الثانى
عائله الأسترا والام تك وكامكس777
اضغط على menu ----ثم نقف على STP ضبط--- ثم ادخال (1234) ---
تظهر جميع انواع التشفير ---- نختار نوع التشفير المراد تغير الكودات من الريموت ثم نضغط OK
**********************************
الثالث
توب فيلد بجميع موديلاته
نضغط على menu من الريموت ----- ونختار شاشه النظام ---- واخال رقم (121) فتظهر جميع انواع الشفرات
**********************************
الرابع
ديسكفرى ------- اضغط على المفتاح الازرق 3 مرات فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز ويتم من خلالها ادخال المفاتيح الجديده
**********************************
الخامس
ستار بورت9550
نضغط على menu ---- ثم وضع النظام ومنها اللغه ثم ادخال الرقم (9999) ستظهر لك لوحه المفاتيح
**********************************
السادس
ام فيجن
نضغط على menu من الريموت ----ثم نضغط رقم (9999) ستظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
السابع
تكنو سات
الوقوف على قناه مشفره ----وادخال رقم (9911) تظهر لك المفاتيح والرموز
**********************************
الثامن
تك فيو
نضغط على المفتاح الاحمر 4 مرات تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
التاسع
ترومان
نضغط على menu ثم اختيار اللغه وبعد الوقوف نضغط ok ثم ادخال رقم (9999) تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
العاشر
لورانس
نضغط على menu من الريموت ونذهب الى معلومات الجهاز وادخال الرقم (2121) ومنها edit key وادخال رقم (9244) تظهر لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الحادى عشر
سيتزن واستار فيجن 5100- 5200 -5300 -5400
نضغط على menu --- ثم وضع النظام --- ثم info فيظهر على شاشه الريسيفر حرف H ندخل رقم (9876) فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الثانى عشر
فورتك ستار 9800
نضغط على menu ومنها الوقوف على مدخل الكامه ثم اخال رقم (9244 ) ثم OK فتظهر لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الثالث عشر
سيجنال 444
نضغط على menu من الريموت ومنها ألعاب ثم edit key تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الرابع عشر
سكاى 2
نضغط على menu وادخال رقم (19370) فتظهر لوحه لادخال الرقم السرى وهو (2486) ثم اختيار TOOLS ثم اختيار game ثم OK اذا طلب الرقم السرى فهو (0786) فتظهر لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الخامس عشر
كيوماكس ( 7 ازرار )
نضغط على EXIT فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
السادس عشر
استرونج
ادخال رقم (8282) ستظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
السابع عشر
أوريون ودايو
نضغط على menu نختار السطر الاخير game ثم ok ثم السطر الثالث edit kry ثم اخل كلمه المرور فتظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
**********************************
الثامن عشر
سمارت موديلات - mi - di
نضغط على menu ثم نختار السطر الخامس ثم نختار التحكم المركزى ثم نضغط من الريموت على زر info ثم guide على الترتيب وادخال الرقم (5400 ) ثم menu ثم السطر الخامس مره أخرى فتظهر القائمه مضافا اليها السطر الثامن (الاخير) الخاص بادخال كود الشفره ( edit code )
**********************************
التاسع عشر
ميتا بوكس الاسود والفضى
قبل ذلك يجب ان يعطى البرنامج للجهاز
ثم نضغط على menu تظهر لك ايقونه مفاتيح على اليسار ادخل الرقم السرى للجهاز تظهر لك شاشه تغير الشفرات ومنها يمكن اختيار نوع التشفير ( الاصفر _ فياكسس ) ( الازرق _ سيكا ) ( الابيض _نجرافيش ) ( الاحمر _ ايرديتو )
**********************************
العشرون
كاون
نضغط على أصفر _أخضر _ أزرق menu تظهر لك لوحه المفاتيح والرموز
لك خيوه عزبت حالك مع كل الناس
عزب حالك شوي معنا بالجي جارد
ولا لناس وناس
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #29
شب و شيخ الشباب yanni
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ yanni
yanni is offline
 
نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
jordan
مشاركات:
167

إرسال خطاب Yahoo إلى yanni
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
هلق بيجي علي بحللي الموضوع
مين علي هادا
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #30
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER
مشاركات:
13,241

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yanni
مين علي هادا

نمر سوريا
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #31
شب و شيخ الشباب yanni
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ yanni
yanni is offline
 
نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
jordan
مشاركات:
167

إرسال خطاب Yahoo إلى yanni
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi

نمر سوريا
يوه يوه
هيك زعلنا الزلمه
والله هلاء عرفت منك خيتو
ماشالله عليكي بتعرف يالكل
عراسي علووووووووووووووش
ولا يهمك بس شوفلنا حل للجي جارد
كيف شغل العربان هادا
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #32
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
1,710

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
هلق بيجي علي بحللي الموضوع
هلا ريم ............
انتي عملتي تعيير مصنع للريسيفر
و مسحتي كل اللي كان مخزن فيه
لازم ترجعي تولفي الاقمار كلها
و انتبهي للترددات لما بتدوري عالنايل سات
يعني جربي هاد
11747 - رأسي - 27500
--------------------------------------------------------------------------------
اقتباس:
لك خيوه عزبت حالك مع كل الناس
عزب حالك شوي معنا بالجي جارد
ولا لناس وناس
الله وكيلك ما لاقيت لهلق ........
بس طول بالك عليي كم يوم
بس لأفضى شوي
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #33
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
1,710

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yanni
يوه يوه
هيك زعلنا الزلمه
والله هلاء عرفت منك خيتو
ماشالله عليكي بتعرف يالكل
عراسي علووووووووووووووش
ولا يهمك بس شوفلنا حل للجي جارد
كيف شغل العربان هادا
خلص رح دورلك .............. 100 هلا
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #34
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER
مشاركات:
13,241

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
هلا ريم ............
انتي عملتي تعيير مصنع للريسيفر
و مسحتي كل اللي كان مخزن فيه
لازم ترجعي تولفي الاقمار كلها
و انتبهي للترددات لما بتدوري عالنايل سات
يعني جربي هاد
11747 - رأسي - 27500
--------------------------------------------------------------------------------

الله وكيلك ما لاقيت لهلق ........
بس طول بالك عليي كم يوم
بس لأفضى شوي
اقتباس:
هلا ريم ............
انتي عملتي تعيير مصنع للريسيفر
و مسحتي كل اللي كان مخزن فيه
لازم ترجعي تولفي الاقمار كلها
و انتبهي للترددات لما بتدوري عالنايل سات
يعني جربي هاد
11747 - رأسي - 27500
فعلا صح هيك كتبولي
هلا بجرب هدول وبردلك خبر

الهي يوفقك....

بس مافي شي تاني بدي حطو؟

يعني كانو كان في ميلان ما ميلان وهيك اشياء ما بلعب فيهن هدول؟؟؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #35
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
1,710

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
فعلا صح هيك كتبولي
هلا بجرب هدول وبردلك خبر

الهي يوفقك....

بس مافي شي تاني بدي حطو؟

يعني كانو كان في ميلان ما ميلان وهيك اشياء ما بلعب فيهن هدول؟؟؟؟؟
اذا كنتي لعبانة بالصحن ......
الشغلة بدها معلم ........
اما اذا لاء فما في اي مشكلة
  رد مع اقتباس
قديم 19/06/2006   #36
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER
مشاركات:
13,241

افتراضي


لا ما وصل اجتهادي للسطوح ما طلعت لفوق....
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:42 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.13905 seconds with 12 queries