أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 17/10/2006   #1
شب و شيخ الشباب abosami78
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ abosami78
abosami78 is offline

نورنا ب:
Sep 2006

افتراضي مسلسل واقعي في رمضان ابطاله نحنـــــــــــــــــا

غسان : أيه ؟؟ .. وبعدين شو صار ؟؟
ناجي : ايه هيك المسلسلات .. شو بدهن يعملولك يعني ؟!!
غسان : اتركنا .. هلأ أنا وانت رح نعمل شو مسلسل .. شي فلجة .. مسلسل اسمو " العودة من الكلية إلى المنزل في رمضان "
ناجي : يا لطيف .. والله شو بيطلع مسلسل ، واقعي تراجيدي كوميدي اجتماعي تاريخي معاصر .
غسان : المشهد الأول : السيد آذن الكلية يباشر بطرد الطلاب وإخراجهم من الكلية وهو يحمل بيده "خشبة " تشبه جذع الشجرة .
ناجي : حلو .. المشهد الثاني : جموع ضخمة من المواطنين محتشدة على الموقف بدون أي جدوى ، مما يدفعهم للزحف عشوائيا وبأعداد مخيفة نحو المفرق لعلها تجد مكاناً " على الواقف " .
غسان : المشهد الثالث : حشود من المواطنين على المفرق تتبادل النظرات والزورات وتتمركز في نقطة من المتوقع أن الميكرو سوف يتوقف عندها لينزل الركاب .
ناجي : المشهد الرابع حشود المواطنين تلمح ميكرو قادم من بعيد ..تتركز النظرات على اللافتة لمعرفة خط الميكرو وما إذا كان هو المستهدف ، يقترب الميكرو وتقترب اللافتة .. تتغير معالم الوجوه ، ويبدو على الجميع الاستعداد .. تحديق أكثر .. أكثر .. أكثر .. إنه هو .. انه الميكرو الهدف ، شهيق وزفير .. خطوتين إلى الوراء .. (يقاطعه غسان ) .
غسان : وقف وقف .. حبيبي هون بهاد المشهد بما انو نحنا الأبطال فلازم أنا وانت ندرس حركة الميكرو (السرعة * المسافة ) ، مشان نقدر نحد د بدقة لحظة ومكان السقوط ، وبعدين منركض .. بس شوف حبيبي كمان بهاد المشهد عادة بيكون في ضيفة شرف ، وحدة ختيارة كبيرة بالعمر بتكون واقفة على باب الميكرو وعم تحاول تطلع ، وانت بتكون وراها .. وعلى "ساعدني يا خالتي " و "دخيلك يا خالتي" .. ، انتبه هه .. كل الدنيا والأمم والشعوب بتتطلع عالميكرو إلا انت .. شو عم قلك بتزيحها بإيدك يعني بتدفشها وبتطلع .. مو المونولوج الداخلي تبعك يبلش يوز "حرام ".."رمضان " .."عيب " ، أو توقف وراها تسبسب بقلبك وما تعمل شي ...
ناجي : له يا غسان ... لك والله لجحش تجحيش ..والله لحتى ما خلي ولا مخلوق ينزل من الميكرو لحتى اطلع أنا ... بس المهم بعدين شو منعمل ؟؟!
غسان : خلص ... منطلع أنا وانت ، هيك منقعد .. منرفع راسنا .. ومنسند ظهرنا ، وبقلك أنا بصوت أجش : "فعلناها يا حمزة" ، وانت بتقلي "نعم وحق الكعبة " ....

أبو الســــــــــــــــــــوم
قديم 17/10/2006   #2
شب و شيخ الشباب syrvar_man
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ syrvar_man
syrvar_man is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
جمهورية درعاا المتحدة

إرسال خطاب MSN إلى syrvar_man إرسال خطاب Yahoo إلى syrvar_man بعات رسالي عبر Skype™ ل  syrvar_man
Arrow

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abosami78 عرض المشاركة
غسان : أيه ؟؟ .. وبعدين شو صار ؟؟
ناجي : ايه هيك المسلسلات .. شو بدهن يعملولك يعني ؟!!
غسان : اتركنا .. هلأ أنا وانت رح نعمل شو مسلسل .. شي فلجة .. مسلسل اسمو " العودة من الكلية إلى المنزل في رمضان "
ناجي : يا لطيف .. والله شو بيطلع مسلسل ، واقعي تراجيدي كوميدي اجتماعي تاريخي معاصر .
غسان : المشهد الأول : السيد آذن الكلية يباشر بطرد الطلاب وإخراجهم من الكلية وهو يحمل بيده "خشبة " تشبه جذع الشجرة .
ناجي : حلو .. المشهد الثاني : جموع ضخمة من المواطنين محتشدة على الموقف بدون أي جدوى ، مما يدفعهم للزحف عشوائيا وبأعداد مخيفة نحو المفرق لعلها تجد مكاناً " على الواقف " .
غسان : المشهد الثالث : حشود من المواطنين على المفرق تتبادل النظرات والزورات وتتمركز في نقطة من المتوقع أن الميكرو سوف يتوقف عندها لينزل الركاب .
ناجي : المشهد الرابع حشود المواطنين تلمح ميكرو قادم من بعيد ..تتركز النظرات على اللافتة لمعرفة خط الميكرو وما إذا كان هو المستهدف ، يقترب الميكرو وتقترب اللافتة .. تتغير معالم الوجوه ، ويبدو على الجميع الاستعداد .. تحديق أكثر .. أكثر .. أكثر .. إنه هو .. انه الميكرو الهدف ، شهيق وزفير .. خطوتين إلى الوراء .. (يقاطعه غسان ) .
غسان : وقف وقف .. حبيبي هون بهاد المشهد بما انو نحنا الأبطال فلازم أنا وانت ندرس حركة الميكرو (السرعة * المسافة ) ، مشان نقدر نحد د بدقة لحظة ومكان السقوط ، وبعدين منركض .. بس شوف حبيبي كمان بهاد المشهد عادة بيكون في ضيفة شرف ، وحدة ختيارة كبيرة بالعمر بتكون واقفة على باب الميكرو وعم تحاول تطلع ، وانت بتكون وراها .. وعلى "ساعدني يا خالتي " و "دخيلك يا خالتي" .. ، انتبه هه .. كل الدنيا والأمم والشعوب بتتطلع عالميكرو إلا انت .. شو عم قلك بتزيحها بإيدك يعني بتدفشها وبتطلع .. مو المونولوج الداخلي تبعك يبلش يوز "حرام ".."رمضان " .."عيب " ، أو توقف وراها تسبسب بقلبك وما تعمل شي ...
ناجي : له يا غسان ... لك والله لجحش تجحيش ..والله لحتى ما خلي ولا مخلوق ينزل من الميكرو لحتى اطلع أنا ... بس المهم بعدين شو منعمل ؟؟!
غسان : خلص ... منطلع أنا وانت ، هيك منقعد .. منرفع راسنا .. ومنسند ظهرنا ، وبقلك أنا بصوت أجش : "فعلناها يا حمزة" ، وانت بتقلي "نعم وحق الكعبة " ....
حيووووووووو حيو الخال والله
قديم 17/10/2006   #3
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

abosami78 is offline

نورنا ب:
Sep 2006

مو هاد هوه الواقع يلي عم نعيشه كل يوم
قديم 17/10/2006   #4
شب و شيخ الشباب hacker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ hacker
hacker is offline

نورنا ب:
Nov 2004

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abosami78 عرض المشاركة
مو هاد هوه الواقع يلي عم نعيشه كل يوم
خيو تبقا تذكر انو في بياع سوس و جلاب عالمفرق كمان بالاول تدافشو عندو بعدين بتدافشو عا باب الميكرو مشان تكون في تراجيديا اكتر بالمسلسل

نحن شعب اذا ضرب الحذاء به قال الحذاء باي ذنب اضربا
روح و القلب داعيلك
قديم 17/10/2006   #5
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

abosami78 is offline

نورنا ب:
Sep 2006

يا أخي شو بدي احكي لأحكي إذا بدنا نذكر المؤثرات التصويرية الموجودة بدي شي ثلاث صفحات (بياع المعروك البايت و الشمس يلي عم تحرق حرق و شوفير السرفيس يلي مفكر حالو مايكل شوماخر . شي منو كتيير ...............................!!!!)
قديم 18/10/2006   #6
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

abosami78 is offline

نورنا ب:
Sep 2006

مافي حدا لحدا
قديم 18/10/2006   #7
شب و شيخ الشباب moh84
عضو