أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/09/2008   #19
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

طيب سؤال لو سمحت:
فيني اعمل المدونة تبعيتي متل كتيب ذكريات الي ؟؟ و بنفس الوقت اكتب فيها كل شي بيطلع ع بالي ؟؟
و فيني امنع الاخرين من انو يقروها؟؟ مثلا انا بكتب فيها اشياء بس مشان اتذكرها بالمستقبل يعني مشان ما تضيع او مثلا بحك فيها روابك لمواضيع او بنسخ هالمواضيع بس الي لحالي يعني مو مشان حدا تاني يفوت و يشوف شو هاد ؟؟ فيني يا ترى؟؟

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
قديم 11/09/2008   #20
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
طيب سؤال لو سمحت:
فيني اعمل المدونة تبعيتي متل كتيب ذكريات الي ؟؟ و بنفس الوقت اكتب فيها كل شي بيطلع ع بالي ؟؟
و فيني امنع الاخرين من انو يقروها؟؟ مثلا انا بكتب فيها اشياء بس مشان اتذكرها بالمستقبل يعني مشان ما تضيع او مثلا بحك فيها روابك لمواضيع او بنسخ هالمواضيع بس الي لحالي يعني مو مشان حدا تاني يفوت و يشوف شو هاد ؟؟ فيني يا ترى؟؟

بالبلوغ سبوت فيك تعمل المدونة سرية (يعني فيك تحدد انو بس المحررين فيهون يشوفوها, و تحط حالك المحرر الوحيد)..

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/10/2008   #21
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق

ريس

في موقع تالت للمدونات يكون متل البشر شنو البلوغ سبوت محجوب وببرامج فك الحجب صاير عم يتبهدل اكتر
اما الوورد بريس فمصيبة ما عم اعرف اشتغل في شي
يعني في موقع بيعطي خيارات كويسة وما يكون محجوب غير الجوز اللي قلتون؟

قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com
قديم 11/10/2008   #22
صبيّة و ست الصبايا بلاك 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

لا أذكر ايامي في الصحافة العربية رئيساً للتحرير إلا وأذكر الرقابة معها، فقد شهدت اياماً كنا نعارض اتفاقات كامب ديفيد بين مصر واسرائيل أو نؤيدها فلا نمنع، ثم ننشر صورة عارضة أزياء، وتمنع الجريدة في هذا البلد أو ذاك.
الفضائيات العربية في التسعينات رفعت سقف الحرية، وتزامن انتشارها مع صعود الانترنت، ولم يستطع الرقيب ضبط هذه أو تلك بالسهولة التي ضبط بها وسائل الاعلام التقليدية، فكان أن استفادت الصحف وقراؤها. واليوم جاء دور البلوغز، أو المدونات، كصحافة جديدة أو بديلة لتتحدى الرقابة، وتنشر ما لم نكن قبل عقد أو اثنين نفكر في امكان نشره.
وتكتسب الانترنت والمدونات اهمية اضافية في البلدان حيث توجد رقابة صارمة، لأنها توفر مساحة من الحرية، فعلى رغم ان الحكومة تستطيع حجب مواقع ولا تتردد في اعتقال المدونين ومحاكمتهم، واحياناً سجنهم، فإن تجربة السنوات الاخيرة تقول ان المدونات تجد باستمرار طرقاً تكنولوجية، او احتيالية، للالتفاف على الحكومة، والعودة الى الصدور في شكل جديد أو مقنّع، والنتيجة ان «المواطن الصحافي» يعبر عن رأيه، وقد يتصل بزملاء له في بلدان عربية اخرى، او في الخارج. وبما ان البلوغ عادة ما يكون مرتبطاً بغيره، فإن هناك نوعاً من الانتشار يشبه دوائر الماء بعد إلقاء حجر في وسطه. وتزيد الفائدة عبر المدونات باللغة الانكليزية، أو أي لغة اجنبية، لأنها توفر جسراً الى العالم الخارجي. وعادة ما يُقبل اصحاب المدونات على قضايا جدلية اهتم بها الجمهور، مثل الحكم على استاذ سعودي هو محمد الحربي في تشرين الثاني (نوفمبر) وسحب التهم الموجهة اليه في الشهر التالي.

في كل زاوية أراك
وفي كل فاصلة.. كتبت
في الطيب.. في غيم السجائر
في الشراب .. اذا شربت
أنت القتيل.. أم أنا
حتى بموتك ما استرحت
حبيبي.. لم أقتلك انت
وانما... نفسي قتلت
قديم 11/10/2008   #23
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

أحاول ان اكون موضوعياً، وقد بدأت بايجابيات البلوغز، او المدونات، غير انني وجدت عبر المراقبة والمتابعة انها سلاح ذو حدين وهناك سلبيات.
اكثر ما يقلقني، شخصياً، هو قدرة صاحب المدونة على كتم هويته، مما يفتح باباً عريضاً للتساؤل هل هو من يقول؟ وهل هو من البلد الذي يدّعي مواطنيته؟ وهل نيته سليمة فعلاً، أم انه يبث دعاية سوداء ضد افراد أو دولة بعينها أو دول؟ وهل يعمل منفرداً، أم انه جزء من جهاز للتشويش على بلد ما، او تحويل الانظار عن بلد آخر وما يرتكب من جرائم؟
كل هذا ممكن طالما ان صاحب المدونة يستطيع النجاة من المساءلة القانونية بحكم جهل شخصيته. أما في الصحافة التقليدية، فيبقى سيف القانون فوق الرؤوس، وكم حدث اننا لم ننشر مادة مثيرة أو مهمة خشية مواجهة المحاكم.
وهناك سلبية اضافية هي ان الغالبية العظمى من البلوغز في الولايات المتحدة يمينية أو دينية متطرفة، وقد تابعنا محاولات من مواقع للمحافظين الجدد والمسيحيين الصهيونيين لفتح قنوات مع المدونات العربية واستخدامها لنشر فكر لا يمكن ان يخدم العرب والمسلمين.
وربما أضفنا هنا واقعين يعملان ضد المدونات، أو الصحافة الجديدة، في العالم العربي، الاول هو ان غالبية عظمى من الممارسين، هم من الشباب، وآراؤهم لا تعكس بدقة الوضع العربي العام. ثم ان العالم الخارجي لا يعرف من مدونات العرب الا تلك التي تستخدم الانكليزية. ومرة اخرى فالشبان العرب الناطقون بالانكليزية لا يمثلون «الشارع العربي» الذي نتحدث عنه ولا نراه.
وأزيد سلبية مهمة هي ان متطرفين عرباً ومنظمات ارهابية من نوع القاعدة وجماعات دينية تتحرك عكس التيار العام ادركت باكراً اهمية الانترنت واستخدمتها لترويج افكارها الهدامة، وهي الآن في سبيل استخدام المدونات، وتُشجع اعضاءها على اللجوء اليها، خصوصاً انها مجانية، والسرية فيها مضمونة.
قديم 11/10/2008   #24
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

وحاولت اليوم ان اقدم ايجابيات المدونات وسلبياتها، وأدرك انني قدمت من الثانية اكثر مما قدمت من الاولى. ومع ذلك اقول انه لو ترك الامر لي لبقيت في صف المدونات وأصحابها لأنها ستزيد مساحة الحرية للاعلام العربي كله. وأدرك وأنا اسجل موقفي انه لا يقدم شيئاً أو يؤخر. فالبلوغز، او المدونات، موجودة وستبقى وتزيد، وأرجو ان نتجنب مضارها وان نغرف من فوائدها.

طبعا منقول من:
عيون وآذان (الانترنت حطمت القيود)

جهاد الخازن الحياة - 05/01/06//
قديم 11/10/2008   #25
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

جميل الموضوع ..مع اني ما بحب المدونات يعني بس انو بتضل المدونات أمر واقع يعني ...عندي بس هيك شغلة بخصوص التشبيك ...انو الاساليب اللي حكا عنها ياس بخصوص انو كيف تخلي الناس تسبك لمدونتك مزبوطة 100% بس هي صعبة و بتاخد وقت ..و بتضل ضمن حلقة معينة ما عم تقدر تطلع براتها ...ببلاد الغرب الكافر عندن حلول قوية لموضوع الانتشار ..و هي عن طريق مواقع شغلتها هالشغلة..يعني الموقع بحد ذاتو ما عندو محتوى ..و انما المحتوى هو الشي اللي بيربطو الزائر من موقع تاني ..و بعدين بصير في خيارات للقراء مشان يقيموا هالموضوع و يناقشوه ...بهيك نوع من المواقع بصير الزائر مانو مضطر يروح يفتل ع المجونات ليعرف شو في اخبار جديدة أو كوول أو حركات ..بكفي انو يفتح موقع واحد و بيعرف شو عم يصير حواليه ..و انو الناس بشو مشلوشة اليوم ..اهم هالمواقع هو digg.com و هو تقريبا اول موقع بلش بهالقصص ..و بعدين صار كتير مواقع بتقدم خدمات مشابهة...منها الفيس بوك FACEBOOK.COM و del.icio.us و reddit.com و غيرها كتير...كتير يعني ..عن طريق هي المواقع صار سهل انك تتابع كل المدونات و المواقع الديناميكية بدون استثناء ..و مع الايام بتصير تعرف اي مدونة عم تجيب اخبار او مواضيع بتهمك...انو مثلا مبارح شفت خبر عن نانسي عجرم بهي المدونة..و اليوم رجعت فتحت ع ال digg و لقيت خبر عن جيجي لامارا ..بنفس الدونة..معناتا هي المدونة ظريفة ...هيك يعني !

ع الصعيد العربي مافي نضوج لهالموضوع ...ما بعرف شو الاسباب يعني ..بس بدها دراسة نفسية عميقة..انا هيك قناعتي الشغلة نفسية الله وكيلكن ..لانو على الارض بعرف عدة محاولات لتغطية دور هالمواقع و غير ناجحة..و سبب عدم نجاحا خارج عنها...المثال على هالشي هو موقع ضربت اللي بلش من سنة تقريبا بدون اي تفاعل يذكر مع الموقع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

مع انو هو تماماً اخد وظيفة digg.com و حتى انو جماعة ال digg.com ما عجبهن كتير هالشي شوفو هون :

هلأ انا برجح يعني..بس ماني متأكد...برجح نظرية أنو المدونين العرب بطريقة ما يعني ..عندن رغبة لعرض أرائهن ع الاخر ...باتجاه واحد...يعني هني ما عم يشاركوا افكارهن..اكتر ما أنو عم يحاولوا يعرضوا و يروجوا أفكارهن...و الله اعلم يعني

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 12/10/2008   #26
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

بلاك 1

بصراحة ما بستغرب هيك مقال, من هيك جريدة, و من هيك كاتب... نظرية المؤامرة واضحة بشكل انو بعتقد اضاعة وقت انو الواحد يرد...

الحياة سعودية ما هيك؟ كيف عندون الوقاحة يقولو انو المدون لا يمكن أن يلاحق قانونيا.. اذا عندون مدونين مسجونين بسبب كتاباتهم...

ياخي فعلا كل ما بشوف اعلام عربي... يالله بلا ما نقول شو بيصير

شكرا عالنقل
قديم 12/10/2008   #27
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
جميل الموضوع ..مع اني ما بحب المدونات يعني بس انو بتضل المدونات أمر واقع يعني ...عندي بس هيك شغلة بخصوص التشبيك ...انو الاساليب اللي حكا عنها ياس بخصوص انو كيف تخلي الناس تسبك لمدونتك مزبوطة 100% بس هي صعبة و بتاخد وقت ..و بتضل ضمن حلقة معينة ما عم تقدر تطلع براتها ...ببلاد الغرب الكافر عندن حلول قوية لموضوع الانتشار ..و هي عن طريق مواقع شغلتها هالشغلة..يعني الموقع بحد ذاتو ما عندو محتوى ..و انما المحتوى هو الشي اللي بيربطو الزائر من موقع تاني ..و بعدين بصير في خيارات للقراء مشان يقيموا هالموضوع و يناقشوه ...بهيك نوع من المواقع بصير الزائر مانو مضطر يروح يفتل ع المجونات ليعرف شو في اخبار جديدة أو كوول أو حركات ..بكفي انو يفتح موقع واحد و بيعرف شو عم يصير حواليه ..و انو الناس بشو مشلوشة اليوم ..اهم هالمواقع هو digg.com و هو تقريبا اول موقع بلش بهالقصص ..و بعدين صار كتير مواقع بتقدم خدمات مشابهة...منها الفيس بوك FACEBOOK.COM و del.icio.us و reddit.com و غيرها كتير...كتير يعني ..عن طريق هي المواقع صار سهل انك تتابع كل المدونات و المواقع الديناميكية بدون استثناء ..و مع الايام بتصير تعرف اي مدونة عم تجيب اخبار او مواضيع بتهمك...انو مثلا مبارح شفت خبر عن نانسي عجرم بهي المدونة..و اليوم رجعت فتحت ع ال digg و لقيت خبر عن جيجي لامارا ..بنفس الدونة..معناتا هي المدونة ظريفة ...هيك يعني !

ع الصعيد العربي مافي نضوج لهالموضوع ...ما بعرف شو الاسباب يعني ..بس بدها دراسة نفسية عميقة..انا هيك قناعتي الشغلة نفسية الله وكيلكن ..لانو على الارض بعرف عدة محاولات لتغطية دور هالمواقع و غير ناجحة..و سبب عدم نجاحا خارج عنها...المثال على هالشي هو موقع ضربت اللي بلش من سنة تقريبا بدون اي تفاعل يذكر مع الموقع

مع انو هو تماماً اخد وظيفة digg.com و حتى انو جماعة ال digg.com ما عجبهن كتير هالشي شوفو هون :

هلأ انا برجح يعني..بس ماني متأكد...برجح نظرية أنو المدونين العرب بطريقة ما يعني ..عندن رغبة لعرض أرائهن ع الاخر ...باتجاه واحد...يعني هني ما عم يشاركوا افكارهن..اكتر ما أنو عم يحاولوا يعرضوا و يروجوا أفكارهن...و الله اعلم يعني

حيو أب نهلة!!

خيو ردي من شقين.. الشق الأول بخصوص المواقع هدول اللي عم تحكي عنها...

بعتقد انهون ظراف و هيك و كل شي بدك ياه.. بس بيزكروني بالراديوهات تبع الأف أم... انو أغلب الأحيان, الموسيقى التقيلة ما تسمعا فيها.. و لذلك ما بحبون و لا بستخدمهو, بحب استخدم الطريقة الكلاسيكية (تاخد وقت, ما اختلفنا, و بدها مراق.. بس بعتقد انو متعة التدوين جاية فيها) ..

السلبي التاني بهالمواقع انو متل ما تفضلت, بيجيبلك تاغز الشغلات اللي بدك ياها بشكل نقطي.. انو ما بتبحبش و "تتسكع" تدوينيا.. و هاي يعني بشكل شخصي بشوفا متعة..عدا عن انو الفائدة الحقيقة تكمن بانو تشوف اللي بدك ياه و اللي ما بدك ياه (كنظرة موضوعية أكبر)

ما بعرف اذا قدرت وضّح شي لأنو حاسس فسرت الماء بعد الجهد بالماء

الشق التاني و هو التدوين العربي...

المدوّن العربي, بشكل عام, يكتب و لا يقرأ...متل ما قلت, حابب يعرض فكرو باتجاه واحد.. لكن بعتقد انو اجتماعيا و سياسيا هاد أمر طبيعي.. المدوّن العربي هو انسان مكبوت.. فانو لقى طريقة يكتب فيها ع مراقو.. فطبيعي تمضي فترة منيحة بتلاقيه بيحكي و بيحكي و بيحكي.. بدون التفات انو غيرو كمان عم يحكي و يحكي و يحكي.. و بالنهاية يكون الأمر حوار طرشان..

لكن هاي مرحلة و تمر, ان كان على صعيد المدوّن الفرد, أو على صعيد التدوين كظاهرة.. التدوين العربي في بداياته, و فيو أخطاء مبتدئ (ماعم قول هالحكي لأني متمرس.. بس لأنو أنا بشوف عالم تدويني ناضج و هو التدوين الاسباني -تخيلو قديه كبير.. كل أميركا الجنوبية و اسبانيا- و بعمل مقارنات, أو بالأحرى مو مقارنات, انما هيك نظرة شمولية) و تلاقي انو المدون الجديد يعمل نفس الشي و يكرر نفس الأخطاء بأي دولة.. انو يفتح المدونة و ينزّل كل شي محفوظ عندو مكتوب و يقعد ينطر انو تعو اقرولي.. طيب انت بتقرا للناس لحتى الناس يقرولك؟

مع ذلك... التدوين العربي بعتقد انو واعد... في أقلام كتيرة بدها تشجيع, و متابعة... و التشبيك الكلاسيكي هيي برأيي أفضل طريقة للتشجيع و المتابعة (انو وصلتلك من مدونة فلان لأنو فلان كتب عنك انو و الله منزّل مقالة حلوة عن قهوة الروضة, و جيت شوف حكيو و طلع صح.. يالله خلص من هون و رايح بدي اجيك كل نهار. و انت كمان زورنا ها) .. و هيك

عندي طريقة لتفادي هالأمر ما بعرف ازا بتنفع للناس.. و هي انو ما بحط تدوينة بمدونتي قبل ما اقرا 5-10 تدوينات جديدة.. لناس من خارج دائرة اصدقائي (و حتى شي ملهم يعني.. لأنك تشوف شغلات يجوز تخلي يخطر ببالك أمور ما كنت مفكر فيها.. و هيك)

مع الاعتذار للاطالة

آخر تعديل yass يوم 12/10/2008 في 14:43.
قديم 14/10/2008   #28
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
بلاك 1

بصراحة ما بستغرب هيك مقال, من هيك جريدة, و من هيك كاتب... نظرية المؤامرة واضحة بشكل انو بعتقد اضاعة وقت انو الواحد يرد...

الحياة سعودية ما هيك؟ كيف عندون الوقاحة يقولو انو المدون لا يمكن أن يلاحق قانونيا.. اذا عندون مدونين مسجونين بسبب كتاباتهم...

ياخي فعلا كل ما بشوف اعلام عربي... يالله بلا ما نقول شو بيصير

شكرا عالنقل
بس انا مستغربة جدا من ردك...
الحياة جريدة لبنانية
وجهاد الخازن فلسطيني لبناني عايش بلندن
والجريدة نفسها بتصدر بلندن
بس أنا مش فاهمة أبدا وين المؤامرة؟؟
قديم 14/10/2008   #29
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بلاك 1 عرض المشاركة
بس انا مستغربة جدا من ردك...
الحياة جريدة لبنانية
وجهاد الخازن فلسطيني لبناني عايش بلندن
والجريدة نفسها بتصدر بلندن
بس أنا مش فاهمة أبدا وين المؤامرة؟؟

طيب ما اختلف شي.. ما بتهمني جنسية الجريدة و لا جنسية جهاد الخازن

مش مؤامرة انما نظرية مؤامرة (في فرق) لما يعملو من التدوين غول لأنو ممكن أجهزة الاستخبارات ممكن تشتغل فيه (و كأنو بعالمنا العربي.. أجهزة الاستخبارات الغربية ما واصلة للقصور الجمهورية) و من كل هالحكي هاد...

متل كل شي بالحياة, التدوين الو مساوئ و ممكن يساء استعمالو, لكن هالشي لا يعني انو ينحكى الحكي هاد عنو...

بسلامة الاعلام المطبوع... و نزاهتو و مصداقيتو
قديم 14/10/2008   #30
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

اقتباس:
وحاولت اليوم ان اقدم ايجابيات المدونات وسلبياتها، وأدرك انني قدمت من الثانية اكثر مما قدمت من الاولى. ومع ذلك اقول انه لو ترك الامر لي لبقيت في صف المدونات وأصحابها لأنها ستزيد مساحة الحرية للاعلام العربي كله. وأدرك وأنا اسجل موقفي انه لا يقدم شيئاً أو يؤخر. فالبلوغز، او المدونات، موجودة وستبقى وتزيد، وأرجو ان نتجنب مضارها وان نغرف من فوائدها.

بس للتأكيد
ياس مدري ليش عصبت علي
قديم 14/10/2008   #31
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
بس للتأكيد
ياس مدري ليش عصبت علي
لأ عفوا مو عليكي, بالعكس شكرتك عالنقل

انو كتير هيك الاعلاكيين العرب بحبهون أنا و بحترمهون.. و بحترم موضوعيتهون و نزاهتهون و أخلاقهون الصحفية.. فلذلك بنبسط كتير وقت يحكو
قديم 29/10/2008   #32
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

ياس :
انا قبل شوي صار معي مشكلة واللي هوي انه ما عندي .. او بالاصل ما في ما عندي فكرة
ادوات تنسيق للنص اللي بدي ضيفه او بدي عدل فيه
كيف فيني حلها ؟!

** هاموش :
ما صرلي بالتدوين اكتر من ساعتين .. خلال هال سعتين كان معي زين على المسنجر عبساعدني وعوفته الملايكة تبع سما حمص
لهيك بدك اتطول بالك علي شنو انا ماني زوايد (( انا عدم بس كرامتي ما بستمحي قول عن حالي عدم )) بهي القصص

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 29/10/2008   #33
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
ياس :
انا قبل شوي صار معي مشكلة واللي هوي انه ما عندي .. او بالاصل ما في ما عندي فكرة
ادوات تنسيق للنص اللي بدي ضيفه او بدي عدل فيه
كيف فيني حلها ؟!

** هاموش :
ما صرلي بالتدوين اكتر من ساعتين .. خلال هال سعتين كان معي زين على المسنجر عبساعدني وعوفته الملايكة تبع سما حمص
لهيك بدك اتطول بالك علي شنو انا ماني زوايد (( انا عدم بس كرامتي ما بستمحي قول عن حالي عدم )) بهي القصص

أدوات تنسيق النص؟

وين عملت مدونتك؟ قصدي ع انو مخدّم (بلوغ سبوت, وورد برس.. الخ) ؟
قديم 29/10/2008   #34
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
أدوات تنسيق النص؟

وين عملت مدونتك؟ قصدي ع انو مخدّم (بلوغ سبوت, وورد برس.. الخ) ؟
عملت على البلوغ سبوت

وهيك عبيطلعلي شكل المحل اللي بدي اكتب فيه .. يعني لافي تنسيق ولافي شي

قديم 29/10/2008   #35
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

لعمى ليش هيك؟؟؟ ( انو يفترض لازم الافتراضي انو يكون في صندوق تنسيق)...

خيو روح عالاعدادات.. و خود أول وحدة "أساسي" و انزيل لتحت لوين مو مكتوب "اعدادات عمومية" .. بتلاقي خيار مكتوب "اظهار وضع التأليف" أو شي مشاله.. شوفو ازا محطوط ع "لا" عندك, و ازا محطوط ع "لا" حطو نعم و جرّب

و خبرنا شو بيصير معك
قديم 29/10/2008   #36
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

حلو كتير ياس...
شرح وافي ومهم. في كم عضو بالاخوية خرج انو يكون بملفن الشخصي رابط لمدونتن الخاصة...

من سنة تقريبا بلشت زور المدونات، بس غالباً المدونات الغير عربية...
بتذكر مرّة عملت مدوّنة بس لما خلصت تصميم وديكور اكتشفت أنّو ما عندي شي اكتبو

haa haaaa haatshuuu!!!!!!!..... Sorry, I'm allergic to bullshit!

Urhoy سابقاً
إضافة موضوع جديد  إضافة رد