أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/03/2006   #1
شب و شيخ الشباب جروح المحبه
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جروح المحبه
جروح المحبه is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
اليمن-ذمار

إرسال خطاب ICQ إلى جروح المحبه إرسال خطاب AIM إلى جروح المحبه إرسال خطاب MSN إلى جروح المحبه إرسال خطاب Yahoo إلى جروح المحبه بعات رسالي عبر Skype™ ل  جروح المحبه
Arrow شافيز: لن أتردد في ملاقاة بوش بالأدغال إذا فكر في غزونا

شافيز: لن أتردد في ملاقاة بوش بالأدغال إذا فكر في غزونا
شتائم من الشرق والغرب تنهال على الرئيس الأمريكي
* كراكاس - سول - الوكالات:
انتقد الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز الأحد بشدة نظيره الأمريكي جورج بوش واصفا إياه ب(الجبان) لأسلوبه في إدارة الحرب على العراق.
وقال شافيز خلال برنامج تلفزيوني بث الأحد وأصبح منبراً يعبر من خلاله عن آرائه بشأن السياسة الخارجية الأمريكية: (أيها الرجل الخطير.. إنك جبان ومجرم وغير أخلاقي ومدمن كحول.. إنك الأسوأ أيها الخطير، إنك شخص مريض وأعرفك جيداً شخصياً).
وأضاف شافيز: (إنك جبان لأنك لم تذهب إلى العراق لقيادة قواتك المسلحة، من السهل قيادة هذه القوات عن مسافة بعيدة، إذا خطر في بالك يوماً غزو فنزويلا سأكون في انتظارك في الأدغال أيها الخطير).
كما انتقد بوش بشأن الاستراتيجية السنوية التي يضعها البيت الأبيض للأمن القومي ونشرت الأسبوع الماضي ووصفت الزعيم اليساري بأنه شخصية سياسية تستفيد من أموال النفط لتنسف الديموقراطية وتسعى إلى زعزعة استقرار المنطقة، وتعد فنزويلا واحدة من أهم الدول التي تؤمن النفط للولايات المتحدة.
وأشار شافيز إلى أن نسبة الأشخاص المعارضين لسياسة بوش في العراق وصلت إلى 65% الأسبوع الماضي بحسب استطلاع للرأي نشرته مجلة (نيوزويك) أس الاثنين.
وأكد شافيز أنك تقتل أطفالاً لا ذنب لهم في مرضك وجنودك يقصفون المدن، وبالأمس شاهدنا صوراً لجثث خمسة أطفال.
وبالمقابل وجدت كوريا الشمالية مناسبة جديدة لإهانة الرئيس الأمريكي جورج بوش قائلة: إنه انتابته (نوبة جنون) حين وصف بيونج يانج بأنها جزء من (محور الشر).
وكان بوش قد قال في خطاب حالة الاتحاد عام 2002 الذي استغله للترويج لحرب العراق: إن إيران وعراق ما قبل الغزو الأمريكي وكوريا الشمالية تشكل محوراً للشر.
ثم عاد بوش وشرح في وقت سابق من الشهر.. لماذا استخدم هذا التعبير مع الدول الثلاث قائلاً: إنه يشعر بالقلق من الدول التي لا تتسم بالشفافية ولها نوايا معلنة لتطوير أسلحة نووية.
وقالت كوريا الشمالية في تعليق بصحيفة الحزب الشيوعي الرسمية: إن حرص بوش على تضمين كوريا الشمالية في محور الشر المزعوم يقترب من إعلان الولايات المتحدة أنها تعد جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية هدفاً لعدوان عسكري.
وأضافت: الشعب الكوري يعرب عن استهجانه البالغ لمثل هذه الأصوات ويعدها نوبة لشخص عديم المنطق.. نوبة جنون.
وجاء هذا التعليق في الوقت الذي تعثرت فيه تماماً المحادثات السداسية التي تشارك فيها الكوريتان والولايات المتحدة والصين وروسيا واليابان بشأن طموحات بيونج يانج النووية.

خالص التحيه / منقول
قديم 21/03/2006   #2
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

السؤال اذا جورج بوش بيرضى ..

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.
قديم 22/03/2006   #3
شب و شيخ الشباب جروح المحبه
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جروح المحبه
جروح المحبه is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
اليمن-ذمار

إرسال خطاب ICQ إلى جروح المحبه إرسال خطاب AIM إلى جروح المحبه إرسال خطاب MSN إلى جروح المحبه إرسال خطاب Yahoo إلى جروح المحبه بعات رسالي عبر Skype™ ل  جروح المحبه
Thumbs up رد

مشكور على المرور
وتعليقك اكيد هذا مايسمى
البيروقراطيه الماليه
راجع الموضوع وانت تفهم
خالص التحيه
قديم 23/03/2006   #4
شب و شيخ الشباب toocoolfriend
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ toocoolfriend
toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

اقرب طريق لسقوط الولايات المتحدة الأميركية (وقد صار قريبا برأيي) هو تحالف الدول المعارضة في الشرق الأوسط مع دول أميركا الجنوبية, مصاري من هون وحدود مشتركة وكره متبادل من هنيك وصارت أميركا من الماضي.

تصبحون على وطن...
قديم 23/03/2006   #5
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
اقرب طريق لسقوط الولايات المتحدة الأميركية (وقد صار قريبا برأيي) هو تحالف الدول المعارضة في الشرق الأوسط مع دول أميركا الجنوبية, مصاري من هون وحدود مشتركة وكره متبادل من هنيك وصارت أميركا من الماضي.
ع انو اساس عم تبني تحليلاتك ؟؟
يعني بالماضي تحالفت نص اميركا الجنوبية و اكتر حبة مع الكتلة الاشتراكية كلها (الاتحاد السوفييتي و اوروبا الشرقية و كوريا الشمالية و ... الخ) ضد اميركا و ما طلع من امرهم شي

هل الولايات المتحدة ستسقط ؟؟
نعم، ما سجل التاريخ اي امبراطورية بقيت ليومنا هاد

هل ستسقط بالمدى القريب ؟؟
نعم، بعطيها اقصى حد للـ 2025 ... انا مراهن ع هالشي و متفق مع ناس انو بدي قص ايدي (مو ايدي بس شغلة بتشبه هالكلمة) ازا ما صار هالشي

من سيسقط الولايات المتحدة ؟؟
الولايات المتحدة نفسها ... دود الخل دايما و ابدا منو و فيه
متل الامبراطوريات كلها سقطت بفعل تخمتها
اميركا ما اخدت خطوة وحدة نحو تخفيف حدة سقوطها

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 23/03/2006   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أعتقد أن النقطة الأساسية ليست سقوط الولايات المتحدة أو غيره (مع أنني من وجهة نظر كريمبو أن جميع الامبراطوريات سقطت بفعل تخمتها)...ما يهمنا ليس سقوط الولايات المتحدة من عدمه , انما ما يجب أن يهمنا هو زوال تأثير السياسة الخارجية الأمريكية السلبي علينا (بالمشرمحي: خليهون يحلوا عن ربنا و بستين جهنم ان سقطوا أو ما سقطوا).

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 23/03/2006   #7
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
أعتقد أن النقطة الأساسية ليست سقوط الولايات المتحدة أو غيره (مع أنني من وجهة نظر كريمبو أن جميع الامبراطوريات سقطت بفعل تخمتها)...ما يهمنا ليس سقوط الولايات المتحدة من عدمه , انما ما يجب أن يهمنا هو زوال تأثير السياسة الخارجية الأمريكية السلبي علينا (بالمشرمحي: خليهون يحلوا عن ربنا و بستين جهنم ان سقطوا أو ما سقطوا).
اي هي سهلة ... عطيهم البترول تبعنا ببلاش و هنن بيلعنوا سلاف يللي بدو يحكي عليك كلمة عاطلة
قديم 23/03/2006   #8
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اي هي سهلة ... عطيهم البترول تبعنا ببلاش و هنن بيلعنوا سلاف يللي بدو يحكي عليك كلمة عاطلة
أنا ما عندي بترول خيو !! كان عننا صوبيا مازوت و قلبنا عالكهربا يعني مالهون عندي شي
قديم 23/03/2006   #9
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
حسب معلوماتي بريطانية العظمى هي الدولة الوحيدة اللي ما سقطت

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 23/03/2006   #10
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
أنا ما عندي بترول خيو !! كان عننا صوبيا مازوت و قلبنا عالكهربا يعني مالهون عندي شي
طيب بعد ما قلبتوا ع الكهربا ... لسا ما حلوا عن ربك ؟؟؟
قديم 23/03/2006   #11
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
نعم، بعطيها اقصى حد للـ 2025 ... انا مراهن ع هالشي و متفق مع ناس انو بدي قص ايدي (مو ايدي بس شغلة بتشبه هالكلمة) ازا ما صار هالشي

من
وضح شوي
قديم 23/03/2006   #12
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
طيب بعد ما قلبتوا ع الكهربا ... لسا ما حلوا عن ربك ؟؟؟
طلع توليد الكهربا كمان بدو بترول

اقتباس:
حسب معلوماتي بريطانية العظمى هي الدولة الوحيدة اللي ما سقطت
كيف ما سقطت؟؟
ما عم نحكي سقوط يعني زوال و اختفاء تام , أكيد تتفق معي أنو بريطانيا الحالية لا تساوي ربع بريطانيا ما قبل الحرب العالمية الثانية (و على جميع الأصعدة).
قديم 23/03/2006   #13
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
طلع توليد الكهربا كمان بدو بترول

كيف ما سقطت؟؟
ما عم نحكي سقوط يعني زوال و اختفاء تام , أكيد تتفق معي أنو بريطانيا الحالية لا تساوي ربع بريطانيا ما قبل الحرب العالمية الثانية (و على جميع الأصعدة).
انا معك بهالنقط
انو سقطت ومو السقوط يعنمي الاختفاء
كمان بيعني الضعف
اما بالنسبة لسقوط اميركا فهاد شي طبيعي بحسو بدورة السياسة وشي معتاد فيكون تقولوا
اما عن اتحاد اميركا الجنوبية مع العرب فهاد شي كتير بعيد لانو العرب مع بعضون مو عارفين يتفقوا هاد من ناحية
والناحية شرح عنها كريم

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 24/03/2006   #14
شب و شيخ الشباب toocoolfriend
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ toocoolfriend
toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

اقتباس:
ع انو اساس عم تبني تحليلاتك ؟؟
يعني بالماضي تحالفت نص اميركا الجنوبية و اكتر حبة مع الكتلة الاشتراكية كلها (الاتحاد السوفييتي و اوروبا الشرقية و كوريا الشمالية و ... الخ) ضد اميركا و ما طلع من امرهم شي

هل الولايات المتحدة ستسقط ؟؟

من سيسقط الولايات المتحدة ؟؟
الولايات المتحدة نفسها ... دود الخل دايما و ابدا منو و فيه
متل الامبراطوريات كلها سقطت بفعل تخمتها
اميركا ما اخدت خطوة وحدة نحو تخفيف حدة سقوطها
بس يا أستاذ كريم أميركا اللي تحالفو ضدها بالسابق مش أميركا اليوم.
أميركا اللي تحالفو معها بالسابق كانت دولة الشعب فيها قريب من نظامو, كانت دولة توها خارجة من بناء نفسها وتحصينها داخليا ثم خوض الحروب الخارجية.

أما أميركا اليوم ففيها 65% يعارضون السياسة الخارجية والنظام الحاكم. أميركا اليوم دولة متفتتة داخليا تستيقظ كل شهر على قضايا الفساد والمؤامرات الداخلية. أميركا اليوم تحكمها مافيات النفط والسلاح وتواجه الكره العالمي كما لم تواجهه يوما ما مما جعل 40% من الأميركيين (من جريدة نيويورك تايمز) يفكرون بأن سياسة بوش الخارجية تقود أميركا للسقوط.

ومش غريب أبدا انو أي تحالف قوي (ولو انو صعب الحصول) ولكن في حال حصوله, يستطيع ضرب أميركا في الصميم.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد