أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/10/2007   #1
شب و شيخ الشباب mr_ops
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mr_ops
mr_ops is offline

نورنا ب:
Oct 2006

افتراضي شو السبب؟؟؟ والله شي غريب

مرحبا

كل ما حاولت اني نزل غنية من الماضيع بتطلعلي هالرسالة
اقتباس:
mr_ops و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :
  1. يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالقسم من صفحة نظام القسم.
  2. إذا كنت عم تحاول المشاركة، يمكن تكون الأدارة موقفة حسابك، أو يمكن حسابك لسى ماتنشط يا حبيب .
  3. لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.
نفسي اعرف ليش؟؟؟؟؟

يا ريت لو تجاوبوني

بمتل هالموضوع .....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وشغلة تانية الوصلة الي انا بستخدما لادخل لهون على منتدى اخوية تغيرت وانا ما كنت بعرف هالشي يعني انا كنت عم ادخل من خلال هالوصلة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

صرت عم ادخل من خلال هالوصلة بدون ما حدا يقول للناس الي ساكنه بالامارات بهالشي وانا كنت مفكر انه المنتدى كله راح....

قديم 22/10/2007   #2
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

تم طرح السؤال على المختصين بالموضوع .. ستتم الإجابة قريباً

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

قديم 23/10/2007   #3
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

هق مافي مشكلة بالمرفقات بس احنا عم بنوقف تحميل المرفقات (او هال الكام فقط) رح نوقف تنزيل المرفقات من قبل الأعضاء بالفترة المسائية (فترة الزحمة) لإنو الشباب ما عم بيقصرو بنوب، كلو بيدخل المسا وخود على تنزيل ، هلق بحد زاتو التنزيل مافيه مشكلة بس المشكلة بتحكم بالتفهمن ، بيتفهمن البعض وبيتستخدم برامج تنزيل وتسريع تنزيل .. (في برامج من هدول فاشلة بتفتح 10 قنوات اتصال بالسيرفر لتنزل فرد فايل كتير اصلا هوي صغير) ، فعم ينضرب التحميل ب 5-10 .. يعني بيكون في 30 شخص عم بينزلو مرفقات بنفس اللحظة بس بحكم التفهمن واستخدامهم برامج تنزيل مرفقات (من نوع ما تشد ايدك) .. بيعملو ضغط و كأنو 300 شخص عم بينزلو المرفقات بنفس التكي .. فعم بيبطئ هذا التصفح حبتين وهيك مسائل، فلهيك هال الكام يوم رح نوقف المرفقات بالفترة المسائية، لبين ما نحل الموضوع بطريقة (طيخ طاخ) ،
وطيخ طاخ هاي بقا يا سيدي يا اما
طيخ: والي هيي الي بيستخدم برنامج تسريع تنزيل _والبرنامج من نوع ما تشد ايدك الي بيفتح 10 قنوات اتصال ع الفاضي_ فهذا بينحج اوتوماتيك (اقصد بيتوقف اشتراكو بوقتها)
او
طاخ: وطاخ بقا انو الي بيستخدم برنامج تسريع تنزيل مرفقات الي بيفتح 5-10 قنوات بينفتحلو فقط قناة واحدة و بيتسكر الباقي و خص نص بيصير تنزيل المرفقات عندو ابطئ .. (جكر )

هذا الوضع .. وشكرا لتفهمكم _ولو اني شامم ريحة امتعاض _

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 24/10/2007   #4
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

يفضل ينحط الجواب ضمن مثبت شنو صار في كزا موضوع بنفس السؤال

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة
قديم 24/10/2007   #5
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

أوكي عراصي سيزار و عراصي سميعة السيستم كلهون

اليوم المسويات إنشالله !!!
قديم 25/10/2007   #6
شب و شيخ الشباب mr_ops
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mr_ops
mr_ops is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اممممممممممممممم

طيب فيك تقول انه السيرفر ما عم يتحمل ( انا هاداالي فهمته والله)

طيب شو مشان مشكلة الموقع؟؟؟ يعني بدل الـ دوت نت صارت دوت كوم!!!!!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد