أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 09/07/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا ladyleen
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ladyleen
ladyleen is offline

نورنا ب:
Jun 2009

افتراضي إبعتو سبب الحذف

قبل شوي حذفتولي موضوع ومن دون ما تذكروا السبب... يعني هادا اسمه استضراط للي كاتب الموضوع.. يعني لو مو عاجبكن وبدكن تحذفوه لأي سبب كان على الأقل ابعتوا رسالة للي كتبه وبينوا السبب مو يدخل وما يلاقي موضوعه وما يعرف ليش التغى.. أنا بشوف إنو هي اسمها قلة احترام وفوقية... وأنا رح ألغي اشتراكي بس بالأول ناطرة شو بدكن تردوا... تانكيو

قديم 09/07/2009   #2
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

بدك تشوفي وين نزلتي موضوع بالاول .. وتشوفي المشرف المسؤول عن هادا الموضوع وتراسلي .. وهو بوضحلك عن سب الحزف .. تاني شي يمكن يكون في شي مخالف لقوانين القسم بموضوعك متل انو خارج عن اطار الادب او انو بكون مكرر او في شي مشكلة ادت لحزفو .. وطبعا لاتفكري انو في شي موجه ضدك .. عادي فيكي تراسلي مشرف القسم وبتوضحلك الفكرة

تالت شي بدك طولي بالك شوي وانو مو مستاهلة اللفظ المزكور فوق .. وتاكدي مافي شي ضدك ولا ضد غيرك

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 09/07/2009   #3
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

قلة الاحترام تأتي من رميك للاتهامات بهالشكل.... و أول قلة احترام انك رحتي نعتتيني شخصياً بأمور محددة لما ما مكلفة حالك تشوفي اذا أنا حذفتلك الموضوع (لأنو مو أنا اللي حذفتلك الموضوع... يا محترمة)

تاني شي... بقلب الموضوع قبل ما ينحذف (هاي رحت شفتو لأنو بعد ما شفت انك اعتبرتيني "غير محترم" لأني حذفتلك موضوع و رحت تأكدت انو ما معي انفصام شخصية و ما عم احذف مواضيع بالمنام مثلاً) محكيلك انو الموضوع مكرر, و انو مكانو قسم الأخبار و الموضوع صرلو هنيك يومين عم يتم النقاش فيه, و حضرتك رديتي على الكلام فهالشي يعني انك قريتيه و بتعرفي انو الموضوع مكرر و بالتالي رح ينحذف...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 09/07/2009   #4
مسجّل
-- اخ طازة --

ladyleen is offline

نورنا ب:
Jun 2009

أنا كتبتها بالسقيفة.. أنا مالي متدايقة إنها انحذفت ... بس لطريقة الحذف من دون ذكر السبب.. يعني لازم الشخص اللي حذفها يبعت التبرير..

قديم 09/07/2009   #5
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ladyleen عرض المشاركة
أنا كتبتها بالسقيفة.. أنا مالي متدايقة إنها انحذفت ... بس لطريقة الحذف من دون ذكر السبب.. يعني لازم الشخص اللي حذفها يبعت التبرير..
انحكالك بقلب الموضوع قبل ما ينحذف انو الموضوع مكرر , و لو قارية ضوابطنا بتعرفي انو التكرار سبب للحذف, فيا ريت بالمرات القادمة أول شي تكلفي حالك بانو تعملي الأمور صح, قبل ما شو اسمو...

و شكراً

قديم 09/07/2009   #6
مسجّل
-- اخ طازة --

ladyleen is offline

نورنا ب:
Jun 2009

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
انحكالك بقلب الموضوع قبل ما ينحذف انو الموضوع مكرر , و لو قارية ضوابطنا بتعرفي انو التكرار سبب للحذف, فيا ريت بالمرات القادمة أول شي تكلفي حالك بانو تعملي الأمور صح, قبل ما شو اسمو...

و شكراً
لأ لأ انتبه على حالك لا يطقلك عرق
يالطيف شو كفرنا شايف طريقة كلامك شقد مستفزة.. على فكرة هون بلإمارات دائما بيتعاوزوا لما بكون المدير سوري.. لأني معروف شو بدو يساوي وشقد بشوف حاله... وبقولوا الله لا يمسك سوري مركز..فعلا انت اثبتلي انو هالكلام مزبوط.. فلذلك انت لحد الان عمتحكي بفوقية وعمبتبهدل.. يعني كل هاد لأني صوتت ضدك؟؟ يالطيف شو ديقراطي... عادي يعني صار سوء تفاهم ما بدها كل الطعجة.. وعلى فكرة ما في داعي تساوي أي إجراء لأني أنا من حالي رح إلغي اشتراكي... وعنجد إنت عطيت فكرة كتير حلوة عن الأخوية.. لازم يرقوك ويحطوك ملك الأخوية.. بااااااااااااااي

قديم 09/07/2009   #7
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
يالطيف شو كفرنا شايف طريقة كلامك شقد مستفزة.. على فكرة هون بلإمارات دائما بيتعاوزوا لما بكون المدير سوري.. لأني معروف شو بدو يساوي وشقد بشوف حاله... وبقولوا الله لا يمسك سوري مركز..فعلا انت اثبتلي انو هالكلام مزبوط.. فلذلك انت لحد الان عمتحكي بفوقية وعمبتبهدل.. يعني كل هاد لأني صوتت ضدك؟؟ يالطيف شو ديقراطي... عادي يعني صار سوء تفاهم ما بدها كل الطعجة.. وعلى فكرة ما في داعي تساوي أي إجراء لأني أنا من حالي رح إلغي اشتراكي... وعنجد إنت عطيت فكرة كتير حلوة عن الأخوية.. لازم يرقوك ويحطوك ملك الأخوية.. بااااااااااااااي

اطلع على سلّم عالي كتير قبل ما تحكي عن سوريا و السوريين, أوكي؟

الموضوع مغلق

قديم 09/07/2009   #8
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
هلأ بس حبيت عقب ع حديثك عن السوري بالامارات ....انا باكدلك انو عكس حكيك تماما هو الصح , الله وكيلك يعني , بجوز انتي بغير امارات ما بعرف , بس بالامارات العربية المتحدة مافي شي من كلامك ابداً ...أبداً .

هلأ بخصوص الديمقراطية , ما بعتقد انو في حدا حكى عن ديمقراطية هون , باخوية مافي ديمقراطية ..و الحمدلله يعني .
و بخصوص ياس في فكرة قوية انو يصير ملك الاخوية ...اقتراحك هاد بعزز هالفكرة , و بخلينا نشتغل ع تسريع الموضوع قدر الامكان .
تحياتي

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى