أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/05/2006   #127
شب و شيخ الشباب toocoolfriend
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ toocoolfriend
toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

انا ما قريت كل الردود من وقت ما فليت (مش هربت متل ما قال الأخ النمر لأنو كومبيوتري كان خربان وواثق الخطوة يمشي ملكا) بس قريت رد للأخ كريم بهالصفحة عم يقول لأيمتى بدنا نقول انو هودي منهن غير فئة قليلة ولأيمتى بدنا نعتبر انهم ما بيعبرو عن غيرهم.

بخبرك شغلة
في شي اسمو الحروب الصليبية على بلاد الكفار المسلمين مؤلفة من 167 غزوة سميت باسم مسيحي وادعي أن أسبابها دينية مسيحية وشارك فيها أكثر من مليوني أوروبي مسيحي بأمر من الكنائس. ودخلت هذه القوات القدس واستباحت المساجد وارتكبت المجازر وكانت النتيجة أعداد هائلة من القتلى والجرحى والأيتام والأرامل وسرقة الثروات والمكاتب والآثار.

وبعد عام ألفين يشارك آلاف الجنود الأميركيين في ما أسماه رئيسهم جورج بوش الحرب الصليبية الجديدة في العراق وأفغانستان ويرتكبون الجرائم الوحشية التي يستحي منها المغول.

ومع هيدا وكلو نحنا قلنا ومنقول هودي مش المسيحيين ولا الدين المسيحي وهودي ناس ما بينتموا لأي دين لأنو الدين محبة وتعامل. وصدقني من كل قلبي بحلف بأعز شي عندي انو بتدايق لما يموت واحد مسيحي أو من أي دين كان بعمل مجرم باسم الاسلام بنفس درجة التدايق على المسلمين.

فبتمنى منك تكون معتدل لأنو أكيد مش ناقصك لا عقل ولا وعي لتعرف حقيقة اللي عم بصير.
تحياتي الك

تصبحون على وطن...
قديم 10/05/2006   #128
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
انا ما قريت كل الردود من وقت ما فليت (مش هربت متل ما قال الأخ النمر لأنو كومبيوتري كان خربان وواثق الخطوة يمشي ملكا)
ما تاخد ببالك هو ما بيعرفك .
بس كل اللي بيعرفك بيعرف ان هاد مو اسلوبك .

اقتباس:
بس قريت رد للأخ كريم بهالصفحة عم يقول لأيمتى بدنا نقول انو هودي منهن غير فئة قليلة ولأيمتى بدنا نعتبر انهم ما بيعبرو عن غيرهم.
سوف يكونوا كذلك الى ان يصبح كل المسلمين كذلك .(حكم مسبق)على الاخر .
عالعموم برجع بكرا بكمل بقية الحوار
فهالنقطه .
لاني حاسس ان في ظلم كبير
ومحاولة لتعميم اعمال وافكار اقذر عناصر(منتسبه للاسلام)واللي هي عددها محدود جدا
بالمقارنه باعداد المسلمين ...
قديم 10/05/2006   #129
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
بخبرك شغلة
في شي اسمو الحروب الصليبية على بلاد الكفار المسلمين مؤلفة من 167 غزوة سميت باسم مسيحي وادعي أن أسبابها دينية مسيحية وشارك فيها أكثر من مليوني أوروبي مسيحي بأمر من الكنائس. ودخلت هذه القوات القدس واستباحت المساجد وارتكبت المجازر وكانت النتيجة أعداد هائلة من القتلى والجرحى والأيتام والأرامل وسرقة الثروات والمكاتب والآثار.
مو مشكلة أنا بخبرك شغلة كمان,
الحملة الصليبية كانت لتدمير الكنيسة الأرثذوكسية في المشرق ..
بس التغطية كانت على اساس أنو جاءت لتدمير المسلمين ...
بس مستغرب منك كيف ذكرت الحروب الصليبية و نسيت الفتوحات الأسلامية
اللي و من أنا صف أول بيقولونا الأسلام حررت الأندلس و حررت مصر و حررت بلاد الشام و وصلت الفتوحات الأسلامية للهند .. الغريب أنو ولا مرا ذكرو عدد القتلة بعد كل تحرير كان يقوم فيو العرب المسلمين ..
يعني أذا أخدو القدس بـلا مجازر .. بيكون مقابيلو وصلو للأندلس على حساب مئات الألاف من القتلى و الجرحى
هائلة من القتلى والجرحى والأيتام والأرامل وسرقة الثروات والمكاتب والآثار.
اقتباس:
وبعد عام ألفين يشارك آلاف الجنود الأميركيين في ما أسماه رئيسهم جورج بوش الحرب الصليبية الجديدة في العراق وأفغانستان ويرتكبون الجرائم الوحشية التي يستحي منها المغول.
أولا هدول مو أميركان ... هدول مرتزقة ..
يعني جنود من كل أنحاء العالم ( بغض النظر عن جنسيتهم و دينهم )
خيو معلش .. أغلبهم مسيحية لا تزعل ..
بس ممكن تفهمني كيف دخلو الأميركان على العراق , لو ما الدول العربية ( البحرين قطر السعودية عمان ...) كان تواطئت مع الأميركان , ولحد الأن في أكتر من عشرين قاعدة أمريكية بـ الدول العربية
ولا لشو هيي موجودة هونيك .. يعني معقول تكون هنيك مشان حفظ الأمن ؟؟؟!!
[/quote]

سلام ....

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 10/05/2006   #130
عضو
-- زعيـــــــم --

toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

انا بحكيك عن الدولة الاسلامية بعصر النبي: النبي عقد معاهدات سلام مع اليهود ومع المشركين من قريش وما كان يحارب غير اللي بيعتدوا عليه وهيدا موثق.

أما الدولة الأموية والعباسية فلا تدل على الاسلام بشيء وشأنها شأن الحروب الصليبية.
واللي بدي قولو انو لا يحكم على الجماعة من خلال فئة معينة, لا يحكم على المسيحيين من خلال الحروب الصليبية ولا على المسلمين من خلال ابن لادن والزرقاوي.

اسمحلي من بعد اذنك استعمل آية من القرآن:
"قل يا أهل الكتاب تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد الا الله ولا نشرك به شيئا"
قديم 10/05/2006   #131
صبيّة و ست الصبايا هنـــادي
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ هنـــادي
هنـــادي is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اول دخلة على اليمين

مرحبا يا شباب ..

يعني بصراحة انا لاحظت انكم طلعتو عن الموضوع كتييييير .. وكل واحد صار عم يرمي حكي من عندو .. واسمحولي بس في كتير منكم مو فهمانين وين الله حاططهم ..

يعني هلأ بالله اللي مو فهمان بالاسلام شي ليش ليحكي ؟؟ بس هيك مشان تقول انو انت موجود بعدك بالمنتدى ؟؟

يعني هلأ اللي قاعد عم يترجم القرآن على حسب مهو فهمان .. ما ياخيي انت ما فهمان اصلا .. يعني هلأ اللي مو مسلمين " بعضهم " شو عرفهم بالله هالآية متى نزلت .. وقبل ولا بعد ما كان الله أمر بالجهاد ؟؟ بس يكون واحد قرأ القرآن وتمعن بمعانيه وسأل وعرف شو القصد من كل آية وقتها يجي يحاكينا ..

ومشان شغلة انو بالقرآن مكتوب لازم نقتل الغير مسلمين .. اي بوقتها كنت لقيت كل مسلم ماشي بالشارع بإيدو سكين وعم يدبّح بالناس .. الشغلة بالعقل ما بتزبط !!

واللي عم يقول الله أجدب والله حمصي ؟؟ والله انت اللي حمصي و أجدب .. لانو الله عطاك العقل وما عرفت تستخدمو .. وشايفلي حالك انو مشرف يعني ما حدا بيقدر عليك .. لا الكل بيقدر عليك ولازم ينحذف ردك او تاخد تنبيه على اللي كتبتو .. لانو ما بصير هيك !!!

وفعلا في بعضكم يعني ما شاء الله عليهم .. عم يجادلوا بالمنطق وعم بيقولوا كلام معقول كتير .. بس المشكلة انو ما عرفوا مين يجادلوا .. عم يجادلوا ناس الهم عقل من حجر .. لسة بحاكوهم من الشرق بردولهم من الغرب .. بقلولهم كيفكم بردوا عليهم الجو مشمس اليوم .. يعني معلش تقبلوا الاختلاف بالرأي .. ولا تعملوا قمة عربية جديدة هون .. ما ناقصنا !!

اسمحولي لو كان ردي مو كتير منظم او في حكي مو منيح .. بس بقولوا الصراحة راحة .. وانا هيدي صراحتي وهاد اللي طلع مني .. فاسمحولي يعني ..

وبليز اللي مو فهمان شو عم يحكي يطلع من الحوار وحاجة يخربوا ..

وما في داعي عيد وزيد بحكي اللي سبقوني لانهم كفّوا ووفّوا والله .. وشرحوا كتير وعادوا كتير .. بس باقي بعض ناس تفتح عقولها وتبللش تفهم ..

سلاام .. هنادي
قديم 10/05/2006   #132
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
انا بحكيك عن الدولة الاسلامية بعصر النبي: النبي عقد معاهدات سلام مع اليهود ومع المشركين من قريش وما كان يحارب غير اللي بيعتدوا عليه وهيدا موثق.

أما الدولة الأموية والعباسية فلا تدل على الاسلام بشيء وشأنها شأن الحروب الصليبية.
واللي بدي قولو انو لا يحكم على الجماعة من خلال فئة معينة, لا يحكم على المسيحيين من خلال الحروب الصليبية ولا على المسلمين من خلال ابن لادن والزرقاوي.

اسمحلي من بعد اذنك استعمل آية من القرآن:
"قل يا أهل الكتاب تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد الا الله ولا نشرك به شيئا"
هلا والله انبسطت لأنو انت رجعت..... اصلا أنا نكشتك بشان ترجع... النقاش ما ألو طعمة بدون متناقشين جيدين...
وبشان ردك يعني انت هون عجبتني وحكيت جواهر يا عزيزي بس أنا صارلي يومين وعم أعطيكون أجوبة بس كأنوا ما عم تقروا منيح أو ما عم تركزوا ...(انت كنت غايب... بعرف)...
أنا ياللي كنت عم أحكي عليه هو مو تغيير الدين الاسلامي لأنو انا كمسيحي لا يحق لي و لا يهمني غير ديني بس والله نحن عانينا كتير بهالمنطقة لذلك انا عرضتلكون نتائج لآيات استعملت لارتكاب مجازر وكل ياللي طلبتوا انو انتو كشباب أسلام تقوموا بحملة توعية بشان هال شي.... أنا بعرف انو انتو مثقفين وما ممكن تعملوا هيك شي بس كمان أنا متأكد انو انتو قابلتوا وشفتوا ناس بتأمن بهالطريقة وهون بيبلش دوركون .....
وبالنسبة للحروب الصليبية انت بتعرف انو ما في ولا آية في الأنجيل تؤيد الحرب وصارت الحرب بناء على مطامع استعمارية معروفة للكل ...

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....
قديم 10/05/2006   #133
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المجاهد في سبيل الله
وبعدين مافيه حدا بيقتل بدون سبب؟؟
(لاينهكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا اليهم ان الله يحب المقسطين انما ينهكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من ديركم وظهروا على اخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظلمون)
والي بيقتل بدون سبب مابيمثل الدين بنوبولا فيه حدا يعاقب بخطأ غيره ولا بجريمة غيرة كمان

لكن أخي عندي أسئلة ..سئلتها مرتين ولم يجب عليها أحد..ممكن ترد علي؟؟
ماتفسيرك لسجن الباستيل من يمثله؟ومن كان المتضرر ومن المستفيد؟
ماتفسيرك لسجن جوانتانومو؟من يمثله ومن هو المستهدف؟
ماتفسيرك لسجن أبوغريب؟من المسؤل عنه؟ومن المتضرر؟
ماتفسيرك للمجازر في جنين ومايحدث لإخواننا الفلسطينين؟
ماتفسيرك لمايحدث في أفغانستان والسجون التي فيها؟من المتضرر الشعب المسكين....
ام طالبان؟
ماتفسيرك لما حدث لسكان أمريكا الأصليين الهنود الحمر؟ومن أبادهم؟وما الهدف؟
ماتفسيرك لماحدث في اليابان أيام الحرب العالمية(قنبلة هيروشيما)؟ومن الذي تضرر؟
ماتفسيرك لما حدث في البوسنة والهرسك؟ولمن كانت المصلحة من الحرب؟ومن الذي تضرر؟
أشياء كثيرة تحدث ولكن ماتفسيرها؟
والله جاوبتك
برجع بعدلك هية : اولا عزيزي لايمتى رح نضل نحكي و نعيد انو اوروبا و اميركا مو دول مسيحية!!!! يعني والله ملينا من هل قصة !!!
الدول الاوروبية تركت الدين المسيحي من 150 سنة تقريبا و هم بيعترفوا فقط بالعلمانية الديمقراطية والا شلون صاروا مدابح1,500,000 من الارمن و السريان عام 1914 على يد الاكراد و الاتراك بالرغم من انو دولة تركيا كانت متحالفة مع الالمان (المسيحيين !!! ) بهداك الوقت !!!???

وعليه ياللي ذكرتون من اميركان وغيرو .. هم مستعمرين انا ما برضى انو يضللوا ببلادنا .... والتاريخ مليان بشهداء مسيحيين ... وهذا شي انت بتعرفوا على ما أظن

قديم 10/05/2006   #134
شب و شيخ الشباب javarmouna
عضو

الصورة الرمزية لـ javarmouna
javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

يعني انا بصراحة مستغرب ليش الى الأن مااتسكر هذا الموضوع التافه اللي ما لو معنى
قديم 10/05/2006   #135
صبيّة و ست الصبايا هنـــادي
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ هنـــادي
هنـــادي is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اول دخلة على اليمين

javarmouna

والله معك حق .. الموضوع اخد اكتر من حقو برأيي .. ولازم يتسكر ..
بس لانو " المشرف " عاجبتو الشغلة ومبسوط بالفلسفة اللي بالموضوع !!
قديم 11/05/2006   #136
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

يا جماعة 14 صفحة على هذا الموضوع ؟؟؟
والله الأمر واضح وضوح الشمس حتى عيب انو نحكي فيه
يعني جميع الأديان الباطنية منها والسماوية الثلاثة مضمونها واحد
محاربة الشر وفعل الخير, مهما كان الدين فهذا هو المضمون الأساسي
فما بالك بدين سماوي عظيم مثل الدين الأسلامي
يا جماعة ياللي تتهجموا على الدين الأسلامي..... معقول دين يأمر بقتل انسان لأنه معتنق دين مغاير؟؟
كام مرة بدي اعيد الأيات الكريمة (لا اكراه في الدين), (لكم دينكم ولي دين), كما الرسول محمد عليه الصلاة والسلام من اخر وصاياه لأهل الذمة يعني اليهود والنصارى.
حكمتو على الدين الأسلامي لمجرد تصرف همجي نابع من شخص مريض نفسيا
في البعض منكم يقول انه يوجد ايات كريمة تأمر بقتال المشركين من اليهود والنصارى(المسيحيين)
اقول نعم توجد ايات كريمة تأمر بذلك ولكن ليس كل اليهود والنصارى
فقط من يرفع السلاح ويقاتلنا, في هذه الحالة نحن مجبرين على مقاتلته .
قديم 11/05/2006   #137
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

كود PHP:
يعني هلأ بالله اللي مو فهمان بالاسلام شي ليش ليحكي ؟؟ بس هيك مشان تقول انو انت موجود بعدك بالمنتدى ؟؟ 
يا ستي هي صارت عادة وخاصة اذا كان حوار حساس ديني كل واحد مو فهمان شي صار بدو يشارك

كود PHP:
ومشان شغلة انو بالقرآن مكتوب لازم نقتل الغير مسلمين .. اي بوقتها كنت لقيت كل مسلم ماشي بالشارع بإيدو سكين وعم يدبّح بالناس .. الشغلة بالعقل ما بتزبط !! 
والله هم عارفيين ولكن تعرف المقولة التي تقول ( ناقش لكي تناقش)؟
كود PHP:
واللي عم يقول الله أجدب والله حمصي ؟؟ 
اما موضوع الكفر والتعدي على الله فهي شغلة بدك تشوفيها جدا عادية, ما شاء الله في عدنان شباب في هلمنتدى عنهم دكتوراة في الكفر من جامعات اكسفورد
كود PHP:
والله انت اللي حمصي و أجدب 
عطاك [quote]وشايفلي حالك انو مشرف يعني ما حدا بيقدر عليك [/QUOTE
والمشكلة احيانا يكون المشرف غير حيادي ابدا وبالعكس يزيد الطين بلة
كود PHP:
 عم يجادلوا ناس الهم عقل من حجر .. لسة بحاكوهم من الشرق بردولهم من الغرب 
.. !!
متل ما قلت لك (ناقش لتناقش)

كود PHP:
اسمحولي لو كان ردي مو كتير منظم او في حكي مو منيح وانا 
بالعكس ردك حلو ومنظم وكلو منطق واكابرية
قديم 11/05/2006   #138
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
في البعض منكم يقول انه يوجد ايات كريمة تأمر بقتال المشركين من اليهود والنصارى(المسيحيين)
اقول نعم توجد ايات كريمة تأمر بذلك ولكن ليس كل اليهود والنصارى
فقط من يرفع السلاح ويقاتلنا, في هذه الحالة نحن مجبرين على مقاتلته .
يبدوا أنك مو مطلع على القرآن منيح بحب قلكالقرآن قلاب أوجه يعني وقت كان الإسلام ضعيف هادن المسيحية واليهود ووقت قوية شوكتوا هاجمهن
يعني بحب ذكرك بهل الآية بلكي نسيانها انت والشباب الطيبة البقيانة
قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ

نحن لا نؤمن بالدين الحق الذي تعتبرونه انتم هو الإسلام ونحن اهل الكتاب ونحن لا نحرم ماحرم الرسول هذه آية صريحة بمقاتلتنا أو ندفع الجزية ونحن مذلولون
ومن شان تتأكد من التفاسير معليش هذا هو الرابط
قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاَللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِر" وَإِلَّا لَآمَنُوا بِالنَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ "وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّه وَرَسُوله" كَالْخَمْرِ "وَلَا يَدِينُونَ دِين الْحَقّ" الثَّابِت النَّاسِخ لِغَيْرِهِ مِنْ الْأَدْيَان وَهُوَ دِين الْإِسْلَام "مِنْ" بَيَان لِلَّذِينَ "الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَاب" أَيْ الْيَهُود وَالنَّصَارَى "حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَة" الْخَرَاج الْمَضْرُوب عَلَيْهِمْ كُلّ عَام "عَنْ يَد" حَال أَيْ مُنْقَادِينَ أَوْ بِأَيْدِيهِمْ لَا يُوَكَّلُونَ بِهَا "وَهُمْ صَاغِرُونَ" أَذِلَّاء مُنْقَادُونَ لِحُكْمِ الْإِسْلَام

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

فمعليش صحح معلوماتك

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون
قديم 12/05/2006   #139
عضو
-- زعيـــــــم --

toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

يا أخي يا محبة سبق وفسرنا الآية بتمنى تراجع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 12/05/2006   #140
عضو
-- زعيـــــــم --

toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger
هلا والله انبسطت لأنو انت رجعت..... اصلا أنا نكشتك بشان ترجع... النقاش ما ألو طعمة بدون متناقشين جيدين...
وبشان ردك يعني انت هون عجبتني وحكيت جواهر يا عزيزي بس أنا صارلي يومين وعم أعطيكون أجوبة بس كأنوا ما عم تقروا منيح أو ما عم تركزوا ...(انت كنت غايب... بعرف)...
أنا ياللي كنت عم أحكي عليه هو مو تغيير الدين الاسلامي لأنو انا كمسيحي لا يحق لي و لا يهمني غير ديني بس والله نحن عانينا كتير بهالمنطقة لذلك انا عرضتلكون نتائج لآيات استعملت لارتكاب مجازر وكل ياللي طلبتوا انو انتو كشباب أسلام تقوموا بحملة توعية بشان هال شي.... أنا بعرف انو انتو مثقفين وما ممكن تعملوا هيك شي بس كمان أنا متأكد انو انتو قابلتوا وشفتوا ناس بتأمن بهالطريقة وهون بيبلش دوركون .....
وبالنسبة للحروب الصليبية انت بتعرف انو ما في ولا آية في الأنجيل تؤيد الحرب وصارت الحرب بناء على مطامع استعمارية معروفة للكل ...
على راسي وهيدا هوي الكلام الدقيق والأكتر من دقيق
يعني يا ريت الكل بيتبنى وجهة نظرك لأنو فعلا -ومن غير مجاملة- فيها من الوعي اللي لو كلنا تحلينا في منوصل لأفضل نتائج.
قديم 12/05/2006   #141
شب و شيخ الشباب ammar_d
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ammar_d
ammar_d is offline

نورنا ب:
Mar 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : javarmouna
يعني جميع الأديان الباطنية منها والسماوية الثلاثة مضمونها واحد
محاربة الشر وفعل الخير, مهما كان الدين فهذا هو المضمون الأساسي
فما بالك بدين سماوي عظيم مثل الدين الأسلامي
هون بلشنا نحشش!!!

وبعدين هاي الثلاثة بتروح بتضحك فيا على ولادك
فرجيني دين واحد بيعترف بالاسلام على انو دين سماوي.
لاتعزب حالك...ما حدا عترف ولا حدا رح يعترف بان الاسلام دين سماوي
يعني انتو متل اللي كزب كزبة وسدقها.
قديم 12/05/2006   #142
شب و شيخ الشباب كسار الروس
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ كسار الروس
كسار الروس is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
لقيتطنبركتيرمسليوقاعدعمجعلكباللهالليخلقو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ammar_d
هون بلشنا نحشش!!!

وبعدين هاي الثلاثة بتروح بتضحك فيا على ولادك
فرجيني دين واحد بيعترف بالاسلام على انو دين سماوي.
لاتعزب حالك...ما حدا عترف ولا حدا رح يعترف بان الاسلام دين سماوي
يعني انتو متل اللي كزب كزبة وسدقها.
أخ عمار يا ريت بلا هالإستفزازات اللي مالا طعمة قناعاتك هاي بتناقشها بغير مكان
و بتمنى ما حدا يرد على هالكلام

إني أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها وإني لقاطفها "أبو عضل"
~~
أخوية بحاجة إلي"سمايلي أبو وردة"
لكل المعجبين فيي:

قديم 12/05/2006   #143
عضو

javarmouna is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حلب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كسار الروس
أخ عمار يا ريت بلا هالإستفزازات اللي مالا طعمة قناعاتك هاي بتناقشها بغير مكان
و بتمنى ما حدا يرد على هالكلام
والله هذا الكلام استفزازي جدا,
بس تقديرا لكلامك وكرمالك ما بدي ارد على هذا الكلام التافه
قديم 12/05/2006   #144
شب و شيخ الشباب ملك الهكرز
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ملك الهكرز
ملك الهكرز is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالسيرفر

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»(ملك الهكرز)«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

ان كانــــــت جنــــة الله في الدنيــا فــهي دمشــــــــــــــــــــــــــــــــقُ

الرجاء من كافة الاعضاء الكرام (والاقارب) عدم ارسال رسائل تخص الاختراق والندف
وتانكيو
إضافة موضوع جديد  إضافة رد