أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 07/03/2008   #37
شب و شيخ الشباب Donald Duck
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Donald Duck
Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة
تريد الحديث في المقاومة ... اتمنى ولو لمرة واحدة ان يكون العقل سيد النقاش ... وليس اللعب على الاوتار الحساسة ... ومشاعر البسطاء من الناس ... عن اي مقاومة تحكي ؟ وعن اي بندقة تتحدث ؟ يعني مشان الله خليك صاحي معي ... لا اعرف بندقية مقاومة شريفة كما تدعي تنقلب ضد شعبها لاي سبب كان ....

اما اخر سمعة ..

ولك انا عايش بفلسطين .. مو بفرنسا ..

يعني شو انقلاب ضد الشعب ..

عن اي شعب بتحكي !!

محمود عباس ودحلان واكم من واحد ..

ولك قبل ما تحكي عن الشعب .. اسال لمين صوت الشعب !!

بس شغلة وحده .. بدي اعرفك عليها .. لو عناصر حماس والشعب يلي اغلبوا مأيد حماس ..

يصلوا سلاح على الضفة .. لتشوف انو الضفة كمان رح تكون تحت سيطرة حماس ..

لانو محمود عباس .. حاكم الشعب بالكندرة ..

الضفة اشبة بسجن من سجون محمود عباس .. والحارس تبعه .. اسرائيل ..

لهيك ما في شي بفوت على الضفة الا بعلم عباس واسرائيل ..

قديم 07/03/2008   #38
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

وانا كمان عايش بفلسطين وما تزاود على الناس وقصص التضليل لن تنطلي على احد
على اساس ان غزة المدينة الفاضلة وجنة الله في ارضه

بالنسبة للانتخابات
اولا الشعب قد ينتخب شياطين وبحكيك انكم ضللتم هذا الشعب وانا للاسف كنت واحد من المضللين الذين صوتت لبعض القتلة واستغفر الله ابد الدهر على فعلتي
قد يحدث ويصوت الشعب للتخلص من بعض المفسدين ولكن ليس معنى ذلك انه قد يخلفهم ملائكة وانبياء
تبقى جحيم فتح ولا جنة القتلة مزيفي الاخلاق والقيم

اعرفت لمين صوت الشعب

ثاني شي حدد الفاظك لان مشكل الشعب صوت يعني التصويت تم فقط للمجلس التشريعي وهو مجرد وسيلة ادارية لاعمال الادارة وكانت حماس لو وعت لموازين القوى التي الت لمصلحتها بعد الانتخابات كانت لتسطر على البرلمان الفلسطيني لولا انه لاسلطان على شهوة القتل وجوعالدماء التي ابتلي بها بعض قادتهم وللاسف كان البعض الاخر يعاني من نرض الانقياد والخور والخوف من الفصل من عملهم في الجامعة الاسلامية فانقادو الى مثلث الدم والقتل الذي قاده الزهار

انا قلت واعيدها
لبعض حمساوي المنتدى فلتراجعو الاخ غازي حمد في اخطاء الحركة واين سقطت وللذي لا يعلم اين يسكن الاخ غازي فهو قاطن في رفح بحي اجنينة

اقتباس:
ولك انا عايش بفلسطين .. مو بفرنسا ..
وانا كمان تصور

جرائم حماس على صفيح ساخن
http://hamasgaza.wordpress.com/

قديم 07/03/2008   #39
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
وانا كمان عايش بفلسطين وما تزاود على الناس وقصص التضليل لن تنطلي على احد
على اساس ان غزة المدينة الفاضلة وجنة الله في ارضه

بالنسبة للانتخابات
اولا الشعب قد ينتخب شياطين وبحكيك انكم ضللتم هذا الشعب وانا للاسف كنت واحد من المضللين الذين صوتت لبعض القتلة واستغفر الله ابد الدهر على فعلتي
قد يحدث ويصوت الشعب للتخلص من بعض المفسدين ولكن ليس معنى ذلك انه قد يخلفهم ملائكة وانبياء
تبقى جحيم فتح ولا جنة القتلة مزيفي الاخلاق والقيم

اعرفت لمين صوت الشعب

ثاني شي حدد الفاظك لان مشكل الشعب صوت يعني التصويت تم فقط للمجلس التشريعي وهو مجرد وسيلة ادارية لاعمال الادارة وكانت حماس لو وعت لموازين القوى التي الت لمصلحتها بعد الانتخابات كانت لتسطر على البرلمان الفلسطيني لولا انه لاسلطان على شهوة القتل وجوعالدماء التي ابتلي بها بعض قادتهم وللاسف كان البعض الاخر يعاني من نرض الانقياد والخور والخوف من الفصل من عملهم في الجامعة الاسلامية فانقادو الى مثلث الدم والقتل الذي قاده الزهار

انا قلت واعيدها
لبعض حمساوي المنتدى فلتراجعو الاخ غازي حمد في اخطاء الحركة واين سقطت وللذي لا يعلم اين يسكن الاخ غازي فهو قاطن في رفح بحي اجنينة

وانا كمان تصور
يا اخي لماذا تغيرون مسار الموضوع لهدرجة الفضيحة أثرت فيكم
لهدرجة المقاومة أو جعتكم بضرباتها في قلب اسرائيل

بتحكي عن الدكتور الزهار وبتزاود عليه
الزهار قدم أولاده الاثنين شهداء في ساحة المعركة مع كل القيادات اللي كلهم قدموا ابنائهم

أين اسيادك وقيادك اين عباس وين اولاده ؟
دحلان وينه وين ألاده
قيادتك وين
مقاومتك وين
عملياتك وين

بس ياريت ما نتغنى بالماضي ونعزف هالاسطوانة المشروخة من الحكي والنثر لانه بعتقد هذا مش قسم أعمال أدبية

قديم 08/03/2008   #40
شب و شيخ الشباب المتشائل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المتشائل
المتشائل is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
غزة ... جهنم الحمرا ...

إرسال خطاب ICQ إلى المتشائل إرسال خطاب MSN إلى المتشائل

مطارد .... إذا كان لك انت اسياد يلعبون بك كالدمية ... فلا تتوقع ان للجميع اسياد ... حماس وفتح واجعص تنظيم فلسطيني تحت نعل حذائي ... انا لا اقدس سوى الانسان البسيط .. فهو عندي فوق فصائل مهترئة ظهر بطلان وكذب وتضليل اقوالها ... الانسان عندي فوق الدين وفوق كل النظام ... فتح قمعت الشعب صحيح ... لكن حماس فعلت ما هو افظع .... لنعود للمقاومة المزعومة ....

يعني في اطار الاحصائات اللي حطيتها مشكور جدا ... يبدو ان حماس لا تعتبر ان احدا يناضل غيرها في المقام الاول ... وثانيا ... لا يهمها كم من المدنيين سقطو .... وثالثا للبروباغاندا نعود ... لمن يعلم ولمن لا يعلم ... عند الحديث عن الصواريخ ... فمطلق 95% منها هم سرايا القدس وليست كتائب القسام ... لا ينكر ذلك سوى جهلة او انهم ليسو من غزة اصلا ...

اسر شاليط ... لا يدل سوى على عبثية وفقدان اي بصيرة سياسية ... يعني تدمرت البلد ومئات القتلى وتدمير البنية التحتية ... اي مقاومة في العالم في اي بلد بدها تتحرر ... بيلزمها استراتيجية ... والاستراتيجية ما بتيجي من الاسلوب العبثيي والغير عقلاني ... كل شي الو حساب ... وكل امر بتنحسب نتائجه ... مش نتفشخر باسر جندي ... ومش مهم مئات المدنيين ياللي قتلو ... ولا مهم آلاف المصابين ياللي كتير منهم تقطعت ايديهم ورجليهم وصارو مقعدين ... وبالاخير حماس ما بتعد إلا عناصرها ....

التصدي للطائرات الصهيونية بالمضادات الأرضية : كم طائرة سقطت ؟؟؟ واين هي الطائرات التي اسقطتها مضاداتكم المزعومة ؟ ولو كانت ناجعة ونافعة فلماذا تستمر الغارات الاسرائيلية حتى اللحظة ؟ ولماذا كان اغلب من سقطو في جبالها كان نتيجة الطيران ؟؟؟ اسئلة على المحك يا صاحب المضادات الارضية ... التي لا تعدو كونها شطحات من الخيال ...

عملية ديمونا ... فلم هندي ... ولمن لا يعلم ... فلا توجد رواية رسمية ... توجد 3 روايات رسمية ... وكل واحد تناقض الاخرى ... فهل اسرائيل عاجزة عن تقصي حقيقة الهجوم وطبيعته ومن خطط له ؟؟؟ يعني بالعقل شوي ... يعني اسرائيل كتابها لا يفارق صغيرة ولا كبيرة إلا احصاها ...

اما ما تسميه برنامج حماس ... راجع شعبية حماس في غزة ... ستدرك ... انكم فشلتم وخسرتم كل شيء ... سوى اصوات لا تنفعكم سوى في الردح والصراخ والجعجعة ...

وبالمناسبة تذكرت ... ان حماس الشريفة ومقاومتها الباسلة ... اقتحمت مسجد ارض الرباط في الزيتون ... واغتالت مجموعة من مقاومي سرايا القدس التابعة للجهاد الاسلامي .... تحيتي لمقاومتكم الشريفة ... يبدو لي انك تتابع الافلام الهندية كثيرا ... اتمنى لك التوفيق ...

عملية القدس ... لا تزال الانباء متضاربة ... ائتني بالخبر اليقين اولا ... ولكل حادثة بعدها حديث ... اما بيت العزاء فاي شخص في فلسطين يعلم انه يتم حسب رغبات واهواء الاهل وانتماء الاب السياسي .. حتى لو كان في وصية الشهيد امر غير ذلك ...

اما المزاودات والتخوين والتكفير ... فهو ليس سوى اسلوب قذر نتن لا يعكس سوى الافلاس السياسي .. وقبله الافلاس الاخلاقي ... السياسة نقاش عقلي ... وليست ردح ولا جعجعات فاضية ...

واخيرا الانسان الفلسطيني أولا ... وكل ما سواه من تنظيمات وحكام تحت الحذاء ....

أخبروني يومها أن مقتل تلك الطفلة كان لحكمة إلهية لا يعلمها إلا هو ...
أي حكمة إلهية هي تلك التي تنطلي في تمزق جسدها العاري إلى تسع وتسعين جزئا ؟؟
هل أراد الرب اثبات اسماءه التسع وتسعون ؟؟؟

قديم 08/03/2008   #41
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة
مطارد .... إذا كان لك انت اسياد يلعبون بك كالدمية ... فلا تتوقع ان للجميع اسياد ... حماس وفتح واجعص تنظيم فلسطيني تحت نعل حذائي ... انا لا اقدس سوى الانسان البسيط .. فهو عندي فوق فصائل مهترئة ظهر بطلان وكذب وتضليل اقوالها ... الانسان عندي فوق الدين وفوق كل النظام ... فتح قمعت الشعب صحيح ... لكن حماس فعلت ما هو افظع .... لنعود للمقاومة المزعومة ....

يعني في اطار الاحصائات اللي حطيتها مشكور جدا ... يبدو ان حماس لا تعتبر ان احدا يناضل غيرها في المقام الاول ... وثانيا ... لا يهمها كم من المدنيين سقطو .... وثالثا للبروباغاندا نعود ... لمن يعلم ولمن لا يعلم ... عند الحديث عن الصواريخ ... فمطلق 95% منها هم سرايا القدس وليست كتائب القسام ... لا ينكر ذلك سوى جهلة او انهم ليسو من غزة اصلا ...

اسر شاليط ... لا يدل سوى على عبثية وفقدان اي بصيرة سياسية ... يعني تدمرت البلد ومئات القتلى وتدمير البنية التحتية ... اي مقاومة في العالم في اي بلد بدها تتحرر ... بيلزمها استراتيجية ... والاستراتيجية ما بتيجي من الاسلوب العبثيي والغير عقلاني ... كل شي الو حساب ... وكل امر بتنحسب نتائجه ... مش نتفشخر باسر جندي ... ومش مهم مئات المدنيين ياللي قتلو ... ولا مهم آلاف المصابين ياللي كتير منهم تقطعت ايديهم ورجليهم وصارو مقعدين ... وبالاخير حماس ما بتعد إلا عناصرها ....

التصدي للطائرات الصهيونية بالمضادات الأرضية : كم طائرة سقطت ؟؟؟ واين هي الطائرات التي اسقطتها مضاداتكم المزعومة ؟ ولو كانت ناجعة ونافعة فلماذا تستمر الغارات الاسرائيلية حتى اللحظة ؟ ولماذا كان اغلب من سقطو في جبالها كان نتيجة الطيران ؟؟؟ اسئلة على المحك يا صاحب المضادات الارضية ... التي لا تعدو كونها شطحات من الخيال ...

عملية ديمونا ... فلم هندي ... ولمن لا يعلم ... فلا توجد رواية رسمية ... توجد 3 روايات رسمية ... وكل واحد تناقض الاخرى ... فهل اسرائيل عاجزة عن تقصي حقيقة الهجوم وطبيعته ومن خطط له ؟؟؟ يعني بالعقل شوي ... يعني اسرائيل كتابها لا يفارق صغيرة ولا كبيرة إلا احصاها ...

اما ما تسميه برنامج حماس ... راجع شعبية حماس في غزة ... ستدرك ... انكم فشلتم وخسرتم كل شيء ... سوى اصوات لا تنفعكم سوى في الردح والصراخ والجعجعة ...

وبالمناسبة تذكرت ... ان حماس الشريفة ومقاومتها الباسلة ... اقتحمت مسجد ارض الرباط في الزيتون ... واغتالت مجموعة من مقاومي سرايا القدس التابعة للجهاد الاسلامي .... تحيتي لمقاومتكم الشريفة ... يبدو لي انك تتابع الافلام الهندية كثيرا ... اتمنى لك التوفيق ...

عملية القدس ... لا تزال الانباء متضاربة ... ائتني بالخبر اليقين اولا ... ولكل حادثة بعدها حديث ... اما بيت العزاء فاي شخص في فلسطين يعلم انه يتم حسب رغبات واهواء الاهل وانتماء الاب السياسي .. حتى لو كان في وصية الشهيد امر غير ذلك ...

اما المزاودات والتخوين والتكفير ... فهو ليس سوى اسلوب قذر نتن لا يعكس سوى الافلاس السياسي .. وقبله الافلاس الاخلاقي ... السياسة نقاش عقلي ... وليست ردح ولا جعجعات فاضية ...

واخيرا الانسان الفلسطيني أولا ... وكل ما سواه من تنظيمات وحكام تحت الحذاء ....
هلق فتح صارت كمان تحت نعالك شو هالافلاس هذا يا عالم
لا مفاوضات فتح ولا مقاومة حماس عجبتك شو بيعجبك

المقاومة فيلم هندي طول سنوات هالانتفاضة

ياريت لما يعرضوا الحلقة الاخيرة خبرني لهالفيلم هههههههههههههه

قديم 08/03/2008   #42
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

اقتباس:
أين اسيادك وقيادك اين عباس وين اولاده ؟
دحلان وينه وين ألاده
قيادتك وين
مقاومتك وين
عملياتك وين
حبيت تتذكر ابو ماهر حلس في الموضوع والله هو عشان عرف انكم لا عهد ولاذمة لكم ما ذكرته

اعتقد ان حركتكم او امراء مساجدكم باعينهم بعض العور او الغشاوة لنكن صريحين في فتح شخصيات وقفت بجانبكم ضد السيد محمد دحلان وبين يوم وليلة ضربت بيتهم بالقذائف التي لم تصنع الابأيدي شياطين

يريت تنكر هاد الشي

ثم للاخ المتشائل اعتقد انك ستكتشف في اخر نقاشك السرمدي انك تناقش اسطوانة يعني
اسال مجرب ولا تسأل طبيب

قديم 08/03/2008   #43
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

اقتباس:
هلق فتح صارت كمان تحت نعالك شو هالافلاس هذا يا عالم
لا مفاوضات فتح ولا مقاومة حماس عجبتك شو بيعجبك

المقاومة فيلم هندي طول سنوات هالانتفاضة

ياريت لما يعرضوا الحلقة الاخيرة خبرني لهالفيلم هههههههههههههه

فعلا تتمخض كل محتويات فكرك المعبئة بالمعلومات الببغائية عن هكذا رد
فعلا

قمة الافلاس الفكري

قديم 08/03/2008   #44
شب و شيخ الشباب المتشائل
عضو
-- أخ لهلوب --

المتشائل is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
غزة ... جهنم الحمرا ...

يعني ... احتار المرء في امره ... رد كهذا ... يدل على شيء واحد ... ان من تناقشه لا يستحق ان تضيع وقتك معه... كنت اتمنى ان يكون ردك له علاقة ولو من بعيد بما قلت ... هنا انهي نقاشي ... حتى تتعلم اخلاق الحوار ... تحياتي ... يا استاز مطارد ...

قديم 08/03/2008   #45
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

مشكلة السيد ارسلان هي مشكلة الشعب العربي كلو وهي التفكير والحكم على الامور من خلال العواطف وليس العقل يعني هو عندو مشكلة شخصية مع حماس والقضية بالنسبة الو مو فلسطين وانما الانتقام من حماس ولو اخترعوا الة زمن وسفرو فيها لشي عشر سنين قدام وشاف انو حماس مثلا رح تحرر فلسطين من النهر الى البحر رح يضل يفضل دحلان وعباس وابو قريع

فما في فايدة من النقاش معو

قديم 08/03/2008   #46
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
مشكلة السيد ارسلان هي مشكلة الشعب العربي كلو وهي التفكير والحكم على الامور من خلال العواطف وليس العقل يعني هو عندو مشكلة شخصية مع حماس والقضية بالنسبة الو مو فلسطين وانما الانتقام من حماس ولو اخترعوا الة زمن وسفرو فيها لشي عشر سنين قدام وشاف انو حماس مثلا رح تحرر فلسطين من النهر الى البحر رح يضل يفضل دحلان وعباس وابو قريع

فما في فايدة من النقاش معو
جد بيضحك مسكين
لأ والأحلى النسخة الجديدة منو المتشائل
بيكفرون وبيخونون وبيقلك تكفيريين وخونة
دحلان الذي تأمر حتى على ياسر عرفات وحتى محمود عباس تنصل منه في أحدى الاتفاقات وطني
أذا كانوا الوطنيين على شاكلة دحلان كلشي بتعملو اسرائيل بفلسطين أقل من عادي
وأذا كان في موضوع عن خطة أمريكية مكشوفة بوثائق بيتحول لدفاع عن دحلان فبأذن الله قريبا بتنحل القضية الفلسطينية وبتحرر الأراضي

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

قديم 08/03/2008   #47
شب و شيخ الشباب المتشائل
عضو
-- أخ لهلوب --

المتشائل is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
غزة ... جهنم الحمرا ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
جد بيضحك مسكين
لأ والأحلى النسخة الجديدة منو المتشائل
بيكفرون وبيخونون وبيقلك تكفيريين وخونة
دحلان الذي تأمر حتى على ياسر عرفات وحتى محمود عباس تنصل منه في أحدى الاتفاقات وطني
أذا كانوا الوطنيين على شاكلة دحلان كلشي بتعملو اسرائيل بفلسطين أقل من عادي
وأذا كان في موضوع عن خطة أمريكية مكشوفة بوثائق بيتحول لدفاع عن دحلان فبأذن الله قريبا بتنحل القضية الفلسطينية وبتحرر الأراضي
استاذ محارب ... بداية اتحداك ان تخرج من كل كلامي كلمة تخوين واحدة ... وثانيا اتحداك ان تخرج كلمة تكفير واحدة ... فهذا شغل المتدينين .. اما انا فلا اؤمن بكل الاديان ... فلامعنى لاي كلمة تكفير اقولها ... وبالطبع انا لم اكفر احدا ... لانو شغلة فارطة ومانها مستاهلة ... وكما قلت ... اسلوب التخوين والتكفير ... اسلوب مخزي ومقزز .. ولا يدل سوى على افلاس صاحبه السياسي .. ولالاخلاقي كمان ... لحد الان كل ردودكم موجهة لشخوص .. وليست للرد على الموضوع ... وهو يسعدني ... لانه يثبت فشلكم ... وفراغكم الفكري والمنطقي والسياسي ...

رسالة لك يا استاذ ... عندما تكون في الحدث ... غير من يصله الحدث مضخم ومنمق ومزوق حسب وجهة نظر ومصالح ياللي وصلك الخبر ... ومشان الوثائق ... كنت بتمنى ان يخرج من عندك او من عند ياللي رد قبلك المطارد ... رد عقلاني ... بيمس الحوار المطروح ... لكن يبدو انكم بتسبحو في فلك خاص فيكم من الوهم ... براحتكم ...

قديم 08/03/2008   #48
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

تم اغلاق الموضوع

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى