أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/07/2006   #19
شب و شيخ الشباب سهرت الليل
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ سهرت الليل
سهرت الليل is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
على الشكر بكر

إرسال خطاب MSN إلى سهرت الليل

الله يحمي لبنان والمقاومة

الله يحمي لبنان الجريح
ياحبيبي:
كان أحلى ليلة في عمرنا.ليلة وداعنا لبعضنا

منتدى الوسوف الرسمي العربي:
www.wassoufans.com
منتدى الوسوف الرسمي:
www.wassoufworld.com
قديم 15/07/2006   #20
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

يقصف عمر اسرائيل الله ينصر المقاومة

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 16/07/2006   #21
شب و شيخ الشباب gaener
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ gaener
gaener is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
سوريا

إرسال خطاب MSN إلى gaener إرسال خطاب Yahoo إلى gaener

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dot84
انا محترم حالي بس يلي ما بيحترم الشهداء وبيقول قتلا ما بحترمو ولو على قطع هالرقبة اوكي

حزب الله اسمو المقاومة اللبنانية ...المقاومة اللبنانية........خليك داير ورا السياحة احسلك اي.

واضح هالشي....

بلا احكيلي شلون.. كيف بدو يكون هالحق بنظرك!!!!!!!!!!!!

هاد بنظرك انت...وهاد الفرق بيني وبينك.وهاد انا يلي بحس فيه مو انت.

لاء بيحقلي فهمان ولا لاء.....مو انت يلي بتحددلي شو بيحقلي او ما بيحقلي...بعديت بس مشان وضحلك فكرة.مو لحالي قاعد عم شجع المقاومة اللبنانية ,كل مواطن عربي شريف قاعد عم يشجع ويهتف للمقاومة اللبنانية(حزب الله) .

يا ريت اقدر روح يا ريت هاد شرف لكل عربي ..اوكي

هاد انت....بعدين بدك تقلي بعرفك انا ولو ....خليك بشغلك احسلك حرام توقف شغلك وتموت من الجوع...

عم احكي من سورياا...بقدر اخدمك بشي......بس الظاهر حضرتك عم تحكي من امركا او اوربا
وهاد الشي واضح ...لانك متل ما بيقول المتل.فاقد الشئ لا يعطيه...و فهمك كفاية اوكي.

الله محي اصلك و الله يحميلنا المقاومة و الجيش السوري و باذن الله الواحد احد ستزول اسرائيل من الوجدود و سحقا على اللبنانين الامريكان الذين هم وراء كل شيئ يحصل بلبنان من وقت اغتيال الشهيد رفيق الحريري ...............ز

و شكرا

gaener

المسيح يحمينا ....
قديم 16/07/2006   #22
شب و شيخ الشباب golan hights
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ golan hights
golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

إرسال خطاب MSN إلى golan hights

واللة يا جماعة انتو عاطفيين زيادة عن اللزوم والنشكلة انتو مو انتو اللي عم تاكلو الضرب مشان هيك اخذين راحتك بالحكي مو جسر فكتوريا اللي نقصف ولا ساحة المرجة ولا مبني التلفزيون السزري ولا مطار دمشق هلق قولولي انو راح تتبرعو بأعادة اعمار اللي نهدم !!! وشيلكن عن الخسائر المادية مو اخوكم اللي استشهد ولا ابن عمكن ولا بقربكن اصلن مشان هيك كلكن مبسوطن للمقاومة من بعيد وما اسهل هالشغلة
مو مرجلة بنوب انو الواحد يضرب كف وياكل عشرين
ولا تقوليلي انو حزب اللة كثير حابب انو يعمل عملية تبادل اسرى مشان هيك خطف الجنديين اي لا واللة ما حزرتو شفنا كيف صارت الصفقة الماضية كيف تخلا عن اسرى الجولان كلو حكي فاضي !!!
المهم خليكن مبسوطين وغشما بنفس الوقت وخلي ايران تنفعكن بكرا منشوف لما بيجي وقت الجد شو راح تعمل ايران
قديم 16/07/2006   #23
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
المهم خليكن مبسوطين وغشما بنفس الوقت وخلي ايران تنفعكن بكرا منشوف لما بيجي وقت الجد شو راح تعمل ايران
ما غشيم غير الغشيم حبيبي...
بعتقد بكرى اذا انضربت سوريا بدها تصير الارض ارضنا و الي بتنقصف بلادنا و الاراضي ارضينا والي عم بموتوا ولاد عمنا و اخوانا..
وللمرة 100000000 بقلك لا تزاود حد بالوطنيه
عيب ما بصير

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 16/07/2006   #24
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

لا تعليق.....

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 16/07/2006   #25
صبيّة و ست الصبايا ماما منوشه
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماما منوشه
ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مصر.... أم الدنيا.. ارض الشرق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger
لكان شو بدك نساوي!!!!
على اي حال الله ينصر المقاومة....
الله ينصر الحق ويمحق الباطل

******* "منوشة" سابقاً *******

(*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*)
يلا كشو برا:lol:
قديم 16/07/2006   #26
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

هلق يا ريمي انا اللي عبزاود على الوطنية !!!!!!!! انا اللي اللي عبهلل للمقاومة بدون ما فكر بشو عبحكي ولا شو عبعمل ؟؟؟؟ بس مشان يكون بعلمك لا تفكري انو هم حسن نصرللة يحرر الاسرى ولا هم السنيورة انو يعمر لبنان ولا هم وليد بيك اتانو يحرر لبنان من سوريا ولا هم بشار انو يقاوم اسرائيل ولا هم نجاد انو يدعم المقاومة ولا هم واحد منن انو تعيشي انتي مرتاحة ومبسوطة كلن هم الوحيد انو يضلو مدفيين كراسيهن وكلن اكذب واخ..........ى من بعضن لانو هنن بالحرب عندن طياراتن بيهربو واذا ما هربو بيتخبو وانتي وانا مناكللا هنن مو ناقصن مصاري وزعامة لحتى يعيشو احلى عيشة وانتي وانا وكلنا منشتغل ومنفلح مشان هن يعيشو وينبسطو اي يضربو كلن واحد واحد من حسن نصرللة لنجاد لانو ولا واحد منن بفكر فينا كلن بفكرو بحالن وبس
قديم 16/07/2006   #27
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : golan hights
هلق يا ريمي انا اللي عبزاود على الوطنية !!!!!!!! انا اللي اللي عبهلل للمقاومة بدون ما فكر بشو عبحكي ولا شو عبعمل ؟؟؟؟ بس مشان يكون بعلمك لا تفكري انو هم حسن نصرللة يحرر الاسرى ولا هم السنيورة انو يعمر لبنان ولا هم وليد بيك اتانو يحرر لبنان من سوريا ولا هم بشار انو يقاوم اسرائيل ولا هم نجاد انو يدعم المقاومة ولا هم واحد منن انو تعيشي انتي مرتاحة ومبسوطة كلن هم الوحيد انو يضلو مدفيين كراسيهن وكلن اكذب واخ..........ى من بعضن لانو هنن بالحرب عندن طياراتن بيهربو واذا ما هربو بيتخبو وانتي وانا مناكللا هنن مو ناقصن مصاري وزعامة لحتى يعيشو احلى عيشة وانتي وانا وكلنا منشتغل ومنفلح مشان هن يعيشو وينبسطو اي يضربو كلن واحد واحد من حسن نصرللة لنجاد لانو ولا واحد منن بفكر فينا كلن بفكرو بحالن وبس
انت واحد قليل ادب وما بتفهم بالزوق يا خ**ى يا وا**ي.....ولك الواحد شو بدو يحكي معك ولك فعلا يلي استحو ماتو يا يهودي ولك صر**ت السيد حسن نصر الله اشرف منك ومن كل واحد متلك يا
عميل ....ولك لو بدي احكي يلي بقلبي منك يمكن يفصلوني من اخوية...بس ما بدي احكي مشان ضل هون مشان فرجي اشكالك الو**ة قيمتون يا عكروت....و رح عدلك ياها ..فاقد الشئ لا يعطيه ..
قديم 16/07/2006   #28
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dot84
انت واحد قليل ادب وما بتفهم بالزوق يا خ**ى يا وا**ي.....ولك الواحد شو بدو يحكي معك ولك فعلا يلي استحو ماتو يا يهودي ولك صر**ت السيد حسن نصر الله اشرف منك ومن كل واحد متلك يا
عميل ....ولك لو بدي احكي يلي بقلبي منك يمكن يفصلوني من اخوية...بس ما بدي احكي مشان ضل هون مشان فرجي اشكالك الو**ة قيمتون يا عكروت....و رح عدلك ياها ..فاقد الشئ لا يعطيه ..
اوعى يطقلك شي عرق من كثر الشد !! بس ما راح رد عليك بنفس اسلوبك لانو واطي والموضوع مانو شخصي بالنسبة الي مشان هيك ما ما راح رد عليك بأسلوبك بس مبين مين منا قليل الأدب
اذا ما عندك شي تحكية لحتى تدافع عن رأيك او اذا مانك قدران تحكي شي منطقي اكثر من اللي حكيتو انا فعبرت عن مشاعرك بهالأسلوب فهي لغة الضعفاء مو اكثر الموضوع كلو قابل للنقاش ومانو من المحرمات حسن نصرللة مانو نبي وبحترمو بس ماني معو باللي عملو بسيطة وما بدها شرح عندك شي تحكية على هيك حكية ما عندك لا ترد بحكي قلة ادب لانو انا كمان عندي لسان وبعرف بحكي بس ماني مستعد انزل لهلمستوى فأحترم حالك واحتر نفسك اول شي وحكي حكي بينقرا ما تحكي لمجرد انو جاي عبالك تسب
قديم 16/07/2006   #29
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
اوعى يطقلك شي عرق من كثر الشد !! بس ما راح رد عليك بنفس اسلوبك لانو واطي والموضوع مانو شخصي بالنسبة الي مشان هيك ما ما راح رد عليك بأسلوبك بس مبين مين منا قليل الأدب
اذا ما عندك شي تحكية لحتى تدافع عن رأيك او اذا مانك قدران تحكي شي منطقي اكثر من اللي حكيتو انا فعبرت عن مشاعرك بهالأسلوب فهي لغة الضعفاء مو اكثر الموضوع كلو قابل للنقاش ومانو من المحرمات حسن نصرللة مانو نبي وبحترمو بس ماني معو باللي عملو بسيطة وما بدها شرح عندك شي تحكية على هيك حكية ما عندك لا ترد بحكي قلة ادب لانو انا كمان عندي لسان وبعرف بحكي بس ماني مستعد انزل لهلمستوى فأحترم حالك واحتر نفسك اول شي وحكي حكي بينقرا ما تحكي لمجرد انو جاي عبالك تسب
بس تتعلم تحترم اسيادك (السيد الرئيس بشار الاسد ,والسيد حسن نصر الله,والسيد الرئيس نجاد )بحترمك...بس تتعلم تحكي باحترام عن المقاومة اللبنانية بحترمك..
بس تتعلم تحترم الشهداء بحترمك .....ستحي ع حالك و حاجة تحكي ...السيد حسن نصر الله
نبي بنظري اي نبي ...بعدين حاجة تناقد حكيك اوكي,,قبل ردك الاخير سبيت على السيد حسن نصر الله...وهلق بردك هاد قلت انك بتحترم السيد حسن نصر الله...بقا حاجة تناقد حالك و حاجة تحكي متل العملاء ...مشان ما تاخد مقلب بحالك...ورح عدلك ياها ..فاقد الشئ لا يعطيه.
قديم 16/07/2006   #30
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

اول شي هدول اسيادك مو اسيادي انا مالي سيد حدا غير اللي انا بنتخبو وبيشتغل لمصلحتي
بعدين انا بسب اللي بدي ياة بس مو معناتا انو ما بحترمو !!! قبل هاي العملية او بالتحديد بعد ما تحرر الجنوب كانت مواقف حسن نصرللة كثير مشرفة وكثير كبيرة بس بعدين كثير شغلات تغيرت والواقع تغير بس هوي ما تغير لساتني بحترمو كزعيم بس مو زعيم الي اكيد بعدين شو ما عمل مل راح يكون نبي !!!!!!! اما مشان موضوع الشهداء فأكيد الن كل الاحترام بس يا ترى سألت حالك مين كان السبب ورا كل هالعدد من الشهداء اللي ما كان الو لازم هلق شو هوي الاحسن الشهيد او العيش وباللة فيك تقللي شو ذنبو هاد اللي استشهد لحتى يصير فية هيك شو كان الى لازمة عملية حزب اللة !!!!!! تحرير الأسرى !! ما بصدق حبيبي شفنا المرة الماضية "للسيد حسن نصرللة" لمن استثنى اسرى الجولان من عملية التبادل بعدين الصور البشعة المعروضة فيك تقللي شو راح يكون احساس حسن بيك بس يشوفا !!!!!! مو بسببو هي ؟
بعدين وينا سوريا وبشار ما يدافع عن لبنان ما يطالع الطيران تبعو ليصد الطيران الاسرائيلي ولا بس شاطر بالحكي وبدعم المقاومة من بعيد ما تروح تتجند انت وكل اللي متلك وتروحو عالجبهة ما تبعثو ورش عمل تبني اللي نهدم من جسور وابينة ما تدفعو تعويضات للدولة اللبنانية عن الخسائر المادية حبيبي اللي عبياكل الضرب مو متل اللي عبعدو فهام بقى ولا تعملي مراجل من بعيد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 16/07/2006   #31
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
بس يا ترى سألت حالك مين كان السبب ورا كل هالعدد من الشهداء اللي ما كان الو لازم هلق شو هوي الاحسن الشهيد او العيش وباللة فيك تقللي شو ذنبو هاد اللي استشهد لحتى يصير فية هيك شو كان الى لازمة عملية حزب اللة
مافي داعي اسال حالي ه السوال لان بعرف شو معنا الشهادة والشهداء وبعرف معنا انو الواحد يستشهد فدا وطنو وفدا اهلو....ولك شو بدي قلك كمان...ولك اخ بس..

[quote=golan hights]اللي ما كان الو لازم هلق شو هوي الاحسن الشهيد او العيش وباللة فيك تقللي شو ذنبو هاد اللي استشهد لحتى يصير فية هيك شو كان الى لازمة عملية حزب اللة !!!!!! /quote]

شوفوا يا عالم شو عم يحكي بحياتي ماشفت حدا عم يحكي على الشهادة و الشهداء هيك والله شي بيبكي يا جماعة....ولك يا تافه الشهداء عند الله احياء...ولك الشهادة يعني الحياة الخالدة..
ولك حرام عليك تحكي هيك يا خاين يا يهودي....ولك الشهادة حلم ومبتغاة كل عربي صادق ...ولك بعدين جاي هم تحكي مافي الها داعي..لكن شو هوي يلي ايلو داعي ..شو مانك شايف اليهود كيف قتلوا احلام العرب قتلوا الاطفال قتلوا الفسطينين قتلوا اللبنانين دمرونا ودمروا اجيالنا ولك الواحد شو بدوا يحكي ولك اخ يا زمن اخ منك بس.

ولك بطلت اعرف شو بدي احكي معك ..شي بيبكي يلي عم شوفو قدامي..

انت على فكرة من جرب48 قصدي عرب 48 يلي متل اليهود بالحكي والتفكير وكلشي.

قديم 17/07/2006   #32
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

كل موضوع بدكن تخربوه..كنا عم نحكي بهدوء ويا محلانا
قديم 17/07/2006   #33
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline

نورنا ب:
May 2005

****************** وداعاً *****************
قديم 17/07/2006   #34
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline

نورنا ب:
May 2005

اقتباس:
بلا لعي فاضي .............
فيك تقللي من ايمت كانو العرب يفجرو باخرة صهيونية ؟
آخر مرة كانت عام 65 بمصر ........
فيك تقللي من ايمت حيفا ما تعرضت للقصف ( رغم وجود الباتريوت )
بقا بيعنا سكوتك بيكون احسن
و تحياتي ل dot84
قديم 17/07/2006   #35
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
بلا لعي فاضي .............
فيك تقللي من ايمت كانو العرب يفجرو باخرة صهيونية ؟
آخر مرة كانت عام 65 بمصر ........
فيك تقللي من ايمت حيفا ما تعرضت للقصف ( رغم وجود الباتريوت )
بقا بيعنا سكوتك بيكون احسن
و تحياتي ل dot84
فيك تقللي ليش ما فيك تحكي بأدب انتي وغيرك !!!! فيك تقللي ليش ما بتناقش بأدب !!
فيك تقللي ليش سوريا لهلق ساكتة وما عملت شي بس بتهدد شو عبتستني لحتى اسرائيل تقصفا لحتى ترد !! وعلى فرض ما قصفتا اسرائيل بتضل تستنى لحتى يتدمر لبنان !!!! لك مو سوريا اللي داعمة حزب اللة !!! مل تدافع عنو !!!! شو بكن ليش ما عبتفهمو انو اذا في واحد خاين هلق هوي سوريا لانو الدعم ما بكون بمسيرة بالشوارع والناس عبتموت بلبنان
قديم 17/07/2006   #36
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

بس بنفس الوقت منيح هاد اللي عبصير لشغلة وحدة بس انو ما عاد في انصاف حلول لانو الدور جاي على سوريا ونشاللة تدخل سوريا بالموضوع وتدخل ايران ويحلوها عاد وهيك يا بتنحل عالأخير وبتعلق الحرب يا متل العادة بينهزمو لانو كانو من 30 سنة عبيسرقو امول وزارة الدفاع وعبيشترو بطاطا ومنيحة هاي لجماعة الحريري خليهن يفهوم انو امريكا مانا خايفة على لبنان وما بهما لبنان بلكي بسدو بوازن وبحلو عن ربنا بقا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد