أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 13/08/2006   #37
شب و شيخ الشباب abo al nodom
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ abo al nodom
abo al nodom is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
هون انا والله هون

إرسال خطاب MSN إلى abo al nodom إرسال خطاب Yahoo إلى abo al nodom

اقتباس:
بصراحة عندي موضوع مهم شاغل بالي بدي حطوا بالمنتدى بس مو لاقي عنوان مناسب له وبما انوا الأخ مجهول الهوية شاطر بالعناوين المتعلقة بالموضوع بدي ياه أو حدا من الشباب يخترلي عنوان للموضوع يلي بدي حطوا بعد ما أختار العنوان المناسب :
ملخص الموضوع عن الفتوى الصادرة عن بعض العلماء المسلمين بخصوص عدم الجواز بالدعاء لنصرة المقاومة .
يالله يا شاطر ورينا شطارتك
لك انتو ليش ابتمسكوو كلام ناس جهلا يعني هدول ناس عم بيتسلو بالدين

ويا ديمتيري كل واحد بيفهم من وجهة نظرو ما رح رد عليك كتير لانو الموضووع ما بيستاهل يعني.....
بس وينك اكتوب هل الحكي بجريدة و شوف الدنية كلها شلون بتقوم عليك قيامة

مع احترامي للجميع ما بدي وجع راس و مشاكل داخل لانبسط مو لعكر جوي
قديم 13/08/2006   #38
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

يا جماعة

مو حاج بقا اهانات وشتائم وتهجم على باقي الاديان

خاص فضوها سيرة

كل واحد يلتهي بدينو

فكروا يا جماعة شوي قبل ما تكتبوا

يعني شو فايدة هالتهجم؟؟؟راح تغير شي؟؟؟

I am quitting...
قديم 13/08/2006   #39
صبيّة و ست الصبايا lilitty
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lilitty
lilitty is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
حليـــــــبوووو

اقتباس:
يا جماعة

مو حاج بقا اهانات وشتائم وتهجم على باقي الاديان

خاص فضوها سيرة

كل واحد يلتهي بدينو

فكروا يا جماعة شوي قبل ما تكتبوا

يعني شو فايدة هالتهجم؟؟؟راح تغير شي؟؟؟
ليش اللي انحكى بيخلي واحد فيو عقل...
..
لك معك حق..
شو فائدة التهجم...
بس مو رسولنا اللي بيتهجّم عليه..!!!!

قولوا لي...
كيف يُهان رجل ..سمّى نفسه"نصر الله"
أم كيف يُهزم حزبٌ...يُقال له..."حزب الله"!!
بحبك يار سولي.يا إسلامي.الله ينصرك متل ما عزّيت أتباعك!
منذ ولدت وانت تفخر في الإسلام..
فقل لي رجاءً متى يفخر الإسلام بك؟
قديم 13/08/2006   #40
صبيّة و ست الصبايا Life
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Life
Life is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
USA

CALM DOWN all of u
we can talk and make conversation but stop making fun of each others relegion

thats so bad

مــــــســيــحـيــــــــة

† † † † † † † †

†وتكونون مبغضين من الجميع من اجل اسمي †

† السماء والارض تزولان ولكن كلامي لا يزول †

† † † † † † † †
قديم 13/08/2006   #41
شب و شيخ الشباب dimitri 2
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ dimitri 2
dimitri 2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

والبادي أظللللللللم

i am all right with you

delete this object and i will stop

if not i have many books
"islam big writers"

i will give tow hours

if not other part i will affiche

thanks

[url]

[url/]
قديم 13/08/2006   #42
عضو
-- قبضاي --

lilitty is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
حليـــــــبوووو

ليك اسمعني ها..
عيني..
ما بتسترجي لا انتا ولا غيرك تغبّر على الديانة الإسلامية..
وكل شغلة بدّك تقولا "ضد الإسلام"رح أرد عليك مليون سبب وأفهمك إني الإسلام دين كامل وما فيك تسيء اله...
بس أنا كرمال هالكم رسالة اللي اجتني وطلبت اني ما أعمل مشاكل
رح أسكت هالمرّة....
بس إذا بتريد...
لا تسيء لغيرك احسن ما تطلع بالخجلة قدام الكل...
ولا تحاول تسير شوشرة...لأني إذا بدي اقعد ابرهنلك وافرجيك الصور والأخلاق الإسلامية...بدك يطق عقلك..."لأني ما رح يستوعبا"
بقا ..
بلا مشاكل أحسن..وعلى فكرة أنا كان بدي أعمل مشكلة...بس قلتلك أنا راعيت خاطر اللي بعتلي وهدّاني...
بس آخر مرة بتسيء للديانة الإسلامية...فهمت ولا لاء؟؟؟من بعد إذنك يعني
قديم 13/08/2006   #43
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dimitri 2
والبادي أظللللللللم

i am all right with you

if not i have many books
"islam big writers"

i will give tow hours

thanks

اذا عندك كم كتاب و حاب تفتح تحدي انا عندي مليون كتاب ...كتوب و انا رح اكتوب...
مبن انت لحتا تهدد. وتعطي مهلة اه ..قال صار لدبانة دكانة و صارت تسكر قبل التمانة.

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 13/08/2006   #44
عضو
-- قبضاي --

lilitty is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
حليـــــــبوووو

اقتباس:
شو قلي عجبيتك الرسالة يلي بعتلك ياهااااااا

و بعدين اذا عندك كم كتاب و حاب تفتح تحدي انا عندي مليون كتاب عن ×××× ...كتوب و انا رح اكتوب...
مبن انت لحتا تهدد. وتعطي مهلة اه كلك شقفة ××××. قال صار لدبانة دكانة و صارت تسكر قبل التمانة.
خليتني أحنيلك القبعة
قديم 13/08/2006   #45
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lilitty
خليتني أحنيلك القبعة
قديم 13/08/2006   #46
شب و شيخ الشباب أبومريم
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أبومريم
أبومريم is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
مصر المحروسة

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام على أشرف الخلق أجمعين
ولا عدوان إلا على الظالمين

أولا وقبل كل شئ وحتى لا يقال أنني متحيز فأنا أعترض أيضا على إسم الموضوع لأنه لا يعبر عن المحتوى تماما
كما أن المسيح له قدسيته الكاملة كنبي من الأنبياء بالنسبة للمسلمين ولا يجوز كتابة اسمه هكذا
فمن لا يؤمن به ويوقره كنبي فهو ليس مسلم

ثانيا
المدعو dimitri 2

اقتباس:
listen to me son of satan
itis clear and net you must speak write with respect
OR
i will write the JUKY story of your satan

i less 12 houre to DELETE your lied ugly story

IFNOT i will going to write smal story of your satan

very small of LONG C.V

as you like
you are a sick man and you have a sick mind
you don't know who is the satan
do you know why
because you WORSHIP him

اقتباس:
افعال فاضحه للرسول الكريم مع ابنته فاطمة
اقتباس:
فى الحقيقه انا لم اجد كلمات اصف بها هذا الرجل اللذى يقال عنه
الرسول الكريم ذو الخلق العظيم
روى الخطيب البغدادي بسنده عن عائشة قالت : قلتُ يا رسول الله مالك إذا جاءت فاطمة
قبلتها حتى تجعل لسانك في فيها كله كأنك تريد ان تلعقها عسلاً ؟ قال : نعم يا عائشة اني لما
أسرى بي إلى السماء أدخلني جبريل الجنة فناولني منها تفاحة فأكلتها فصارت نُطفةً في
صلبى فلما نزلتُ واقعتُ خديجة , ففاطمة من تلك النطفة و هي حوراء أنسية , كلما اشتقت
الى الجنه قبلتها ) تاريخ بغداد ج5 ص87 , وذكره المحب الطبري في ذخائره ص36 و
أبو سعد في شرف النبوة . الفضائل ج3 ص124 .
ومنها ايضا : قال الشيخ عثمان ص 98 ( عن الباقر و الصادق ان النبي كان لا ينام
حتى يقبل عرض وجه فاطمة , يضع وجهه بين ثديي فاطمة ) وذكر هذا الحديث ص108
وقال مُعقباً ( وفاطمة امرأة كبيرة فكيف يضع النبي وجهه بين ثديي فاطمة ) .
سؤال : أي ابا ممكن ان يضع لسانه في فيه ابنته كما كان يفعل محمد مع ابنته فاطمة ؟ (
لسانك في فيها كله كأنك تريد ان تلعقها عسلاً ) ؟
من منكم يضع وجهه بين ثديي ابنته كما كان يفعل محمد مع فاطمة ؟؟
محمد ( الشيطان المتنكر)

أولا لم تسأل كم كان سن ابنته فاطمة وقتها
وأعتقد أن الأب له أن يداعب طفلته الصغير جدا بأي طريقة يريد

ثانيا ألا تعلم أن بولس اليهودي الكاذب هو الشيطان الذي ضحك عليك أنت وأمثالك يا ملعون ؟؟
ألا تعلم أنه هو أول من جعل المسيح إله؟؟

ألا تعلم أنك تعبد خروف؟؟؟؟ هل تريد الدليل على أنك تعبد خروف من الكتاب المقدس؟؟؟ أطلب تجد

وإذا أردت أن تتكلم عن الزنا والأفعال الجنسية الفاضحة على يد أنبيائك
فحدث ...................... ولاحرج افتح سفر التكوين 19 : 30

لــوط يزنـي ببناته وينجب منهما (( وَغَادَرَ لُوطٌ وَابْنَتَاهُ بَعْدَ ذَلِكَ صُوغَرَ، وَاسْتَقَرُّوا فِي الْجَبَلِ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَلَجَأَ هُوَ وَابْنَتَاهُ إِلَى كَهْفٍ هُنَاكَ. فَقَالَتْ الابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَا الصَّغِيرَةِ: إِنَّ أَبَانَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الأَرْضِ رَجُلٌ ليدخل علينا كَعَادَةِ كُلِّ النَّاسِ. فَتَعَالَيْ نَسْقِيهِ خَمْراً وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَلاَ تَنْقَطِعُ ذُرِّيَّةُ أَبِينَا. فَسَقَتَا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَبَاهُمَا خَمْراً، وَأَقْبَلَتْ الابْنَةُ الْكُبْرَى وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. وَفِي الْيَوْمِ الثَّانِي قَالَتْ الابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَا الصَّغِيرَةِ : إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ مَعَ أَبِي لَيْلَةَ أَمْسِ، فَتَعَالَيْ نَسْقِيهِ اللَّيْلَةَ أَيْضاً خَمْراً ثُمَّ ادْخُلِي وَاضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً. فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَيْضاً وَأَقْبَلَتْ الابْنَةُ الصَّغِيرَةُ وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا. فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. وَهَكَذَا حَمَلَتْ الابْنَتَانِ كِلْتَاهُمَا مِنْ أَبِيهِمَا.))

نبي الله داود يزني بزوجة جاره وينجب منها النبي سليمان !
(( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة
تستحم ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدا فأرسل وسأل عن المرأة فقال واحد : أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثى ؟ فأرسل داود رجلاً وأخذها ، فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها ، ثم رجعت إلى بيتها . وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها ( أوريا الحثى ) . . . . فأكل أمامه وشرب وأسكره . . . وَفِي الصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ رِسَالَةً إِلَى يُوآبَ، بَعَثَ بِهَا مَعَ أُورِيَّا، جَاءَ فِيهَا: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي الْخُطُوطِ الأُولَى حَيْثُ يَنْشُبُ الْقِتَالُ الشَّرِسُ، ثُمَّ تَرَاجَعُوا مِنْ وَرَائِهِ لِيَلْقَى حَتْفَه . . . فأرسل داود وضم امراة اوريا الي بيته وصارت له امراة وولدت له ابنا .))

اقتباس:
am all right with you

if not i have many books
"islam big writers"

i will give tow hours

thanks

do what you want
if you have one subject I have many
I'm waiting for you

If you want it a war let it be

بالنسبة للإدارة أعتقد أنه لو تم حذف مشاركتي فمن العدل أن يتم حذف مشاركته
وإذا فعلها ثانية فسأرد عليه
وأنا عندي الكثير والكثير

و لا تحية لأحد حتى نرى حدا لهذا الموضوع

لبيروت....من قلبي سلام لبيروت
لا يزال المرء عالما ما طلب العلم ....... فإذا ظن أنه علم فقد جهل
لا تناقش غبيا ......... لأن الناس لن يعرفوا أيكما الغبي
قديم 13/08/2006   #47
صبيّة و ست الصبايا سلين
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ سلين
سلين is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك

بسم الله

الي مابعرف شو مسمي حالو واصلا مابيستاهل نلفز اسمو من هو حتى يتجرا على الرسول عليه الصلاة والسلام وعلى اشرف نساء الارض السيده فاطمه رضي الله عنها

انا من يوم مادخلت هاد المنتدى ماقريت ولا مقاله من مسلم بسيء للمسيح

لانو دينا مابيسمحلنا نغلط على اشرف الناس الانبياء كافه لانو كلهم مبعوثين من الله واحد

وحملين نفس المعتقدات ومعصمين من الغلط الفادح فكيف بتصور نبينا الحبين بهاد النظر المعيب من قبل هيك عضو

لازم كلامو وموضوعو التافه ينحزف من النتدى واز ممكن عضويتو لانو مابشرفنا يكون معانا هيك عضو

كل امرئ سيفنى ويُبقي الدهر ما كتبت يداه ، فاحرص أن لا تكتب غير شيء يسرك في القيامة أن تراه
قديم 13/08/2006   #48
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

ابو مريم يبدوا أنك فقدت اعصابك بس بسيطة ولا يهمك روق حبيب بحب ذكرك أنو نحن نقول أن الأنبياء يخطئون وأن الوحيد المعصوم عن الخطيئة هو الله فمن شان هيك هي الأمثلة اللي ذكرتها كلها خربشة حيطان لا تغير شيء بالعقيدة المسيحية بل بالعكس تعززها أن الإنسان خاطئ ويحتاج لرحمة الله وفدائه وأن الوحيد المعصوم عن الخطأ هو المسيح لأنه روح الله المتجسدة
سلام

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون
قديم 13/08/2006   #49
post[field7] SIMBA
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ SIMBA
SIMBA is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبومريم
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام على أشرف الخلق أجمعين
ولا عدوان إلا على الظالمين

أولا وقبل كل شئ وحتى لا يقال أنني متحيز فأنا أعترض أيضا على إسم الموضوع لأنه لا يعبر عن المحتوى تماما
كما أن المسيح له قدسيته الكاملة كنبي من الأنبياء بالنسبة للمسلمين ولا يجوز كتابة اسمه هكذا
فمن لا يؤمن به ويوقره كنبي فهو ليس مسلم

ثانيا
المدعو dimitri 2

as you like
you are a sick man and you have a sick mind
you don't know who is the satan
do you know why
because you WORSHIP him

أولا لم تسأل كم كان سن ابنته فاطمة وقتها
وأعتقد أن الأب له أن يداعب طفلته الصغير جدا بأي طريقة يريد

ثانيا ألا تعلم أن بولس اليهودي الكاذب هو الشيطان الذي ضحك عليك أنت وأمثالك يا ملعون ؟؟

ألا تعلم أنك تعبد خروف؟؟؟؟ هل تريد الدليل على أنك تعبد خروف من الكتاب المقدس؟؟؟ أطلب تجد

فحدث ...................... ولاحرج افتح سفر التكوين 19 : 30

لــوط يزنـي ببناته وينجب منهما (( وَغَادَرَ لُوطٌ وَابْنَتَاهُ بَعْدَ ذَلِكَ صُوغَرَ، وَاسْتَقَرُّوا فِي الْجَبَلِ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَلَجَأَ هُوَ وَابْنَتَاهُ إِلَى كَهْفٍ هُنَاكَ. فَقَالَتْ الابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَا الصَّغِيرَةِ: إِنَّ أَبَانَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الأَرْضِ رَجُلٌ ليدخل علينا كَعَادَةِ كُلِّ النَّاسِ. فَتَعَالَيْ نَسْقِيهِ خَمْراً وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَلاَ تَنْقَطِعُ ذُرِّيَّةُ أَبِينَا. فَسَقَتَا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَبَاهُمَا خَمْراً، وَأَقْبَلَتْ الابْنَةُ الْكُبْرَى وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. وَفِي الْيَوْمِ الثَّانِي قَالَتْ الابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَا الصَّغِيرَةِ : إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ مَعَ أَبِي لَيْلَةَ أَمْسِ، فَتَعَالَيْ نَسْقِيهِ اللَّيْلَةَ أَيْضاً خَمْراً ثُمَّ ادْخُلِي وَاضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً. فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَيْضاً وَأَقْبَلَتْ الابْنَةُ الصَّغِيرَةُ وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا. فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. وَهَكَذَا حَمَلَتْ الابْنَتَانِ كِلْتَاهُمَا مِنْ أَبِيهِمَا.))

نبي الله داود يزني بزوجة جاره وينجب منها النبي سليمان !
(( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة
تستحم ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدا فأرسل وسأل عن المرأة فقال واحد : أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثى ؟ فأرسل داود رجلاً وأخذها ، فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها ، ثم رجعت إلى بيتها . وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها ( أوريا الحثى ) . . . . فأكل أمامه وشرب وأسكره . . . وَفِي الصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ رِسَالَةً إِلَى يُوآبَ، بَعَثَ بِهَا مَعَ أُورِيَّا، جَاءَ فِيهَا: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي الْخُطُوطِ الأُولَى حَيْثُ يَنْشُبُ الْقِتَالُ الشَّرِسُ، ثُمَّ تَرَاجَعُوا مِنْ وَرَائِهِ لِيَلْقَى حَتْفَه . . . فأرسل داود وضم امراة اوريا الي بيته وصارت له امراة وولدت له ابنا .))

do what you want
if you have one subject I have many
I'm waiting for you

If you want it a war let it be

بالنسبة للإدارة أعتقد أنه لو تم حذف مشاركتي فمن العدل أن يتم حذف مشاركته
وإذا فعلها ثانية فسأرد عليه
وأنا عندي الكثير والكثير

و لا تحية لأحد حتى نرى حدا لهذا الموضوع
سؤال للاخ المسلم من هو المعصوم عند الاسلام
قديم 13/08/2006   #50
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:

اليهودي الكاذب اللي عم تتهجم عليه عنا مقدس متل رسولك ياريت بلا هالاسلوب
تاني شي اقواله لليهودي اللي عم تحكي عنه جايي عندكن بالقرأن
ومشان قصة الخاروف اللي عم تتشدق فيها اذا حابب بشرحلك ياها كلها
أطلب تجد

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 13/08/2006   #51
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:

هيي شغلة لفتت انتباهي أول شي هل الانبياء معصومين بالاسلام
تاني شي انبياء الاسلام قبل رسولكم أليس هم نفس أنبياء العهد القديم
قديم 13/08/2006   #52
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

dimitri 2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

افتراضي see

الذي يعلم اتباعه القتل والسرقة

.

صحيح مسلم باب الجهاد 5- 148.

عَنْ أَبِى مُحَمَّدٍ

مَوْلَى أَبِى قَتَادَةَ عَنْ أَبِى قَتَادَةَ قَالَ خَرَجْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ عَامَ حُنَيْنٍ ،‏ فَلَمَّا الْتَقَيْنَا كَانَتْ لِلْمُسْلِمِينَ جَوْلَةٌ ،‏ فَرَأَيْتُ رَجُلاً مِنَ الْمُشْرِكِينَ عَلاَ رَجُلاً مِنَ الْمُسْلِمِينَ ،‏ فَاسْتَدَرْتُ حَتَّى أَتَيْتُهُ مِنْ وَرَائِهِ حَتَّى ضَرَبْتُهُ بِالسَّيْفِ عَلَى حَبْلِ عَاتِقِهِ ،‏ فَأَقْبَلَ عَلَىَّ فَضَمَّنِى ضَمَّةً وَجَدْتُ مِنْهَا رِيحَ الْمَوْتِ ،‏ ثُمَّ أَدْرَكَهُ الْمَوْتُ فَأَرْسَلَنِى ،‏ فَلَحِقْتُ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ فَقُلْتُ مَا بَالُ النَّاسِ قَالَ أَمْرُ اللَّهِ ،‏ ثُمَّ إِنَّ النَّاسَ رَجَعُوا،‏ وَجَلَسَ النَّبِىُّ فَقَالَ «‏ مَنْ قَتَلَ قَتِيلاً لَهُ عَلَيْهِ بَيِّنَةٌ فَلَهُ سَلَبُهُ »‏ .‏ فَقُمْتُ فَقُلْتُ مَنْ يَشْهَدُ لِى ثُمَّ جَلَسْتُ ثُمَّ قَالَ «‏ مَنْ قَتَلَ قَتِيلاً لَهُ عَلَيْهِ بَيِّنَةٌ فَلَهُ سَلَبُهُ »‏ فَقُمْتُ فَقُلْتُ مَنْ يَشْهَدُ لِى ثُمَّ جَلَسْتُ ،‏ ثُمَّ قَالَ الثَّالِثَةَ مِثْلَهُ فَقَالَ رَجُلٌ صَدَقَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ،‏ وَسَلَبُهُ عِنْدِى فَأَرْضِهِ عَنِّى .‏ فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ لاَهَا اللَّهِ إِذاً يَعْمِدُ إِلَى أَسَدٍ مِنْ أُسْدِ اللَّهِ يُقَاتِلُ عَنِ اللَّهِ وَرَسُولِهِ يُعْطِيكَ سَلَبَهُ .‏ فَقَالَ النَّبِىُّ «‏ صَدَقَ »‏ .‏ فَأَعْطَاهُ فَبِعْتُ الدِّرْعَ ،‏ فَابْتَعْتُ بِهِ مَخْرِفاً فِى بَنِى سَلِمَةَ ،‏ فَإِنَّهُ لأَوَّلُ مَالٍ تَأَثَّلْتُهُ فِى الإِسْلاَمِ .‏

البخاري 3142 -‏ البخاري4322 -‏ البخاري 7170 -‏ ،‏ البخاري 4667

عن ‏ ‏صالح بن إبراهيم

بن عبد الرحمن بن عوف ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏بينا أنا واقف في الصف يوم ‏ ‏بدر ‏ ‏فنظرت عن يميني وعن شمالي فإذا أنا ‏ ‏ب****ين ‏ ‏من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏حديثة أسنانهما تمنيت أن أكون بين أضلع منهما فغمزني أحدهما فقال يا عم هل تعرف ‏ ‏أبا جهل ‏ ‏قلت نعم ما حاجتك إليه يا ابن أخي قال ‏والذي نفسي بيده لئن رأيته لا يفارق سوادي سواده حتى يموت الأعجل منا فتعجبت لذلك فغمزني الآخر فقال لي مثلها ‏ ‏فلم أنشب ‏ ‏أن نظرت إلى ‏ ‏أبي جهل ‏ ‏يجول في الناس قلت ألا إن هذا صاحبكما الذي سألتماني فابتدراه بسيفيهما فضرباه ثم انصرفا إلى رسول الله ‏ ‏‏فأخبراه فقال ‏ ‏أيكما قتله قال كل واحد منهما أنا قتلته فقال هل مسحتما سيفيكما قالا لا فنظر في السيفين فقال كلاكما قتله ‏فقضى سلبه ‏.

البخاري 2908. البخاري 3978.

وَقَالَ بَعْضُ أَهْلِ الْعِلْمِ

لِلإِمَامِ أَنْ يُخْرِجَ مِنَ السَّلَب لْخُمُسَ .‏ وَقَالَ الثَّوْرِىُّ النَّفَلُ أَنْ يَقُولَ الإِمَامُ مَنْ أَصَابَ شَيْئاً فَهُوَ لَهُ وَمَنْ قَتَلَ قَتِيلاً فَلَهُ سَلَبُهُ فَهُوَ جَائِزٌ وَلَيْسَ فِيهِ الْخُمُسُ .‏ وَقَالَ إِسْحَاقُ السَّلَبُ لِلْقَاتِلِ إِلاَّ أَنْ يَكُونَ شَيْئاً كَثِيً فَرَأَى الإِمَامُ أَنْ يُخْرِجَ مِنْهُ الْخُمُسَ كَمَا فَعَلَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ .‏

سنن الترمذي‏ 1655.

عن ‏ ‏أنس بن مالك

‏ ‏أن ‏ ‏هوازن ‏ ‏جاءت يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏بالنساء ‏(((‏والصبيان )))‏ والإبل والغنم فجعلوها صفوفا وكثرن على رسول الله ‏ ‏‏فلما التقوا ‏ ‏ولى ‏ ‏المسلمون ‏ ‏مدبرين ‏ ‏كما قال الله عز وجل فقال رسول الله ‏ ‏يا عباد الله ‏ ‏أنا عبد الله ورسوله ثم قال يا معشر ‏ ‏الأنصار ‏ ‏أنا عبد الله ورسوله قال فهزم الله ‏(((‏المشركين )))‏ ولم يضربوا بسيف ولم يطعنوا برمح قال وقال رسول الله ‏ ‏يومئذ من قتل كافرا فله ‏ ‏سلبه ‏ ‏قال فقتل ‏ ‏أبو طلحة ‏ ‏يومئذ عشرين رجلا وأخذ ‏ ‏أسلابهم ‏ ‏وقال ‏ ‏أبو قتادة ‏ ‏يا رسول الله إني ضربت رجلا على ‏ ‏حبل العاتق ‏ ‏وعليه ‏ ‏درع ‏ ‏له ‏ ‏وأجهضت ‏ ‏عنه ‏ ‏وقد قال ‏ ‏حماد ‏ ‏أيضا فأعجلت عنه ‏ ‏فانظر من أخذها قال فقام رجل فقال أنا أخذتها فأرضه منها وأعطنيها وكان رسول الله ‏ ‏‏لا يسأل شيئا إلا أعطاه أو سكت قال فسكت رسول الله ‏ ‏قال فقال ‏ ‏عمر ‏ ‏والله لا ‏ ‏يفيئها ‏ ‏الله على أسد من أسده ‏ ‏ويعطيكها قال فقال رسول الله صدق ‏ ‏عمر ‏ ‏فضحك النبي ‏ ‏‏ ‏وقال صدق ‏ ‏عمر ‏ ‏ولقي ‏ ‏أبو طلحة ‏ ‏أم سليم ‏ ‏ومعها خنجر فقال ‏ ‏أبو طلحة ‏ ‏ما هذا معك قالت أردت إن دنا مني بعض ‏(((‏ المشركين )))‏ أن ‏ ‏أبعج ‏ ‏به بطنه فقال ‏ ‏أبو طلحة ‏ ‏ألا تسمع ما تقول ‏ ‏أم سليم ‏ ‏قالت يا رسول الله ‏(((‏اقتل)))‏ من بعدنا من ‏ ‏الطلقاء ‏ ‏انهزموا بك فقال إن الله قد كفى وأحسن يا ‏ ‏أم سليم ‏

هذا رابط الحديث الاول :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هذا رابط الحديث الثاني :

هذا رابط الحديث الثالث :

وهذا الرابط الرابع :

i need just you delete this object

just

we some one write lie article sur my people

think about your crimnal satan

قديم 13/08/2006   #53
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

dimitri 2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

افتراضي see 2

وقاتلوا في سبيل

القرآن يورد العديد من الآيات الواضحة التي تؤكد وجوب القتال كوسيلة مشروعة لنشر الإسلام ومحاربة الكفار والمشركين والمنافقين حتى يكون الدين كله لله,, ليس ذلك بحسب بل وقتال المؤمنين أيضاً من أهل الكتاب حتى يؤمنوا بالإسلام، أو يدفعوا الجزية عن يد وهم صاغرون كما يقول القرآن ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية: أمر الله بقتال أهل الكتاب حتى يسلموا، أو يدفعوا الجزية، صغاراً ونقمة لهم, وسيرة الإسلام حافلة بقصص هذا القتال الذي بدأ بحملات مكونة من سرايا قليلة العدد كان من مهامها السطو على القوافل المارّة وسلب غنائمها، ثم تطورت السرايا إلى غزوات حربية بها أعداد أكبر من المحاربين، وسوف نشير إلى هذه السرايا والغزوات، وأخيراً الفتوحات وهي التطور والتوسع في مفهوم القتال وأهدافه,, ولنبدأ أولاً بتحريض القرآن للمسلمين على القتال واعتباره مكتوباً عليهم:
كُتِبَ عَلَيْكُمُ القِتَالُ (سورة البقرة 2:216)

يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ المُؤْمِنِينَ عَلَى القِتَالِ (سورة الأنفال 8:65)

وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ (سورة الأنفال 8:39)

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا ا سْتَطَعْتُمْ مِنْ قُّوَةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُّوَ اللَّهِ وَعَدُّوَكُمْ (سورة الأنفال 8:60)

وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ (سورة البقرة 2:191)

فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ (سورة النساء 4:76)

فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ,,, وَحَرِّضِ المُؤْمِنِينَ (سورة النساء 4:84)

فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الذِينَ يَشْرُونَ الحَيَاةَ الدُّنْيَا (سورة النساء 4:74)

وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ (سورة البقرة 2:190)

فَإِذَا لَقِيتُمُ الذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ (سورة محمد 47:4)

وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ (سورة النساء 4:89)

وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ (سورة البقرة 2:193)

وَقَاتِلُوا المُشْرِكِينَ كَافَّةً (سورة التوبة 9:36)

فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ (سورة التوبة 9:12)

فَاضْرِبُوا فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ شَاقُّوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ (سورة الأنفال8:12-13)

أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْماً نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ (سورة التوبة 9:14)

َاقْتُلُوا المُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ (سورة التوبة 9:5)

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ,,, وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (سورة التوبة 9:13)

وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ (سورة البقرة 2:244)

جَزَاءُ الذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ (سورة المائدة 5:33),

ولم يقتصر القرآن على التحريض بقتال الكافرين فقط، بل تعداه التحريض على قتال المؤمنين من أهل الكتاب اليهود والمسيحيين وذلك من قوله:

قَاتِلُوا الذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِا للَّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ (سورة التوبة 9:29),

وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الحَقِّ مِنَ الذِينَ أُوتُوا الكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ (سورة التوبة 9:29),

ليس قتالهم بحسب، بل تعداه إلى نهب ممتلكاتهم وسلب أراضيهم وسبي نساءهم وأولادهم، وذلك من قوله:

وَأَنْزَلَ الذِينَ ظَاهَرُوهُمْ مِنْ أَهْلِ الكِتَابِ مِنْ صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقاً تَقْتُلُونَ وَتأْسِرُونَ فَرِيقاً وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ (سورة الأحزاب 33:26 و27),

ويقول الإمام مسلم:

قسم رسول الله أموالهم ونساءهم بين المسلمين -

ويقول القرآن في تصوير هذا الاعتداء الظالم:

هُوَ الذِي أَخْرَجَ الذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الكِتَابِ مِنْ دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الحَشْرِ مَا ظَنَنْتُمْ أَنْ يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُمْ بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي المُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الأَبْصَارِ وَلَوْلاَ أَنْ كَتَبَ اللَّهُ عَلَيْهِمُ الجَلاَءَ لَعَذَّبَهُمْ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابُ النَّارِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ شَاقُّوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَمَنْ يُشَاقِّ اللَّهَ فَإِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ العِقَابِ (سورة الحشر 59:2-4),

وبدون حساسية يا صديقي ألا ترى معي صعوبة تقبّل العقل والضمير معاً أن يكون مثل هذا الاعتداء الوحشي وهذا السلب هما تعاليم دينية من عند الله؟

أنت يا صديقي ادّعيت بأن الإسلام لم يعتد على أحد، ولم يسلب مال احد، ولم يسفك دماء أحد، ولم يسب النساء وال*****، فكيف يتفق هذا مع واقع القرآن والسيرة؟ وهما زاخرين بمثل هذه الجرائم الخطيرة في حق البشرية لا شيء سوى لمخالفتهم في الدين,

وهل هذا سبب كاف لسفك دمائهم ونهب بيوتهم وأراضيهم وسبي نسائهم؟

وهذا الفيلم لشخص لا يريد ان يشهر اسلامه تم قطع رقبته

___

i need just you delete this object

just

we some one write lie article sur my people

think about your crimnal satan

آخر تعديل dimitri 2 يوم 13/08/2006 في 19:51.
قديم 13/08/2006   #54
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

اخي العزيز ديمتري ياريت بلا هالاسلوب
نحنا هون عم نتناقش مو عم نتحارب
تحياتي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد