أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

عرض نتيجة التصويت: شو موقفك من سلوك أحمد العجي ؟
تجاوز الحدود كتير 16 55.17%
صرت أكره المنتدى من تحت راسو 13 44.83%
المشاركون بالتصويت: 29. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/05/2005   #1
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

افتراضي عن جد تخنت

مرحبا يا زلم
مرحبا يا اوادم

متل نانكن ملاحظين بالفترة الأخيرة في أحد الأعضاء اللي ماني عم اقدر افهم شو تركيبتو ....المهم أنو هالعضو صار لا يطاق ....يعني بصراحة صار الوضع مقرف

و للأسف يعني ..و هون المشكلة الحقيقية أنو الادارة كانت متراخية جداً ...لدرجة أنو ما عندي تفسير غير أنو الادارة موافقة على الوضع و رضيانة ؟؟؟؟

هون أنا بدي آخد رأي الأعضاء باعتبار أنو الادارة مانا عم تتلحلح

الأخوة أعضاء منتدى أخوية أرجو منكم التصويت و ابداء الرأي و تقديم الحلول لنكافحة هالظاهرة

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 20/05/2005   #2
شب و شيخ الشباب أحمد العجي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أحمد العجي
أحمد العجي is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon

إرسال خطاب MSN إلى أحمد العجي
افتراضي Re: عن جد تخنت

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
مرحبا يا زلم
مرحبا يا اوادم

متل نانكن ملاحظين بالفترة الأخيرة في أحد الأعضاء اللي ماني عم اقدر افهم شو تركيبتو ....المهم أنو هالعضو صار لا يطاق ....يعني بصراحة صار الوضع مقرف

و للأسف يعني ..و هون المشكلة الحقيقية أنو الادارة كانت متراخية جداً ...لدرجة أنو ما عندي تفسير غير أنو الادارة موافقة على الوضع و رضيانة ؟؟؟؟

الأخوة أعضاء منتدى أخوية أرجو منكم التصويت و ابداء الرأي و تقديم الحلول لنكافحة هالظاهرة

خيو بدي قلك شغلة واحدة حكي النكت والضحك للحال واذا حاسس حالك متضايق مني اسلوبي معك فيك ما ترد علي وهي اهون الشرين انته يا .... اللي بديت بالمسبات واستعرضت عضلات السانك وكأنه مافي هل البلد الا هل الولد بيجوز صورتك ملمعه عند باقي الاضعاء وانه انته شخصية منيحه بس عندي ولا شي من اول حوار ورد معك انته قلت لحال انه انته لحالك انك شحاطه وانا احترمت رغبتك وعيطتلك بالاسم اللي حضرتك بتحبه وقبلها سبيتني وتماديت بالسانك السليط اللي ما بعرف منوين عم تنقي العبارات الي حضرتك عم تكتبها استاذ تضخيمك للمشروع كبير وفي اسمي ماله داعي الكبير كبير والصغير بيتظله صغير الي بحس انه بيحاول برد او بعباره يرد علي فيه خبث اكيد بدي رد عليه حتى ولو كانت مبطنه ظاهريا للعوام .

ختاما قدام كل الاعضاء والمشرفيه والمشرف العام بقوله على الملاء ما بشرفني انه ترد علي اي حوار انا بفوت فيه ولا بتشرف انه ارد على اي حوار انته فيه حتى ولو كان الموضوع احنا الاتنين مشاركين فيه سوى فهمت يا...
بيجوز ما تتوقع اني اكون اول واحد بيعلق على موضوعك هاي اللي في صيغة المسكنة والتواضع وانه انته منيح ومسالم .

بعتزر من الكل ما عدى كاتب هاي الموضوع

إحساس لا يوصف
أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ، تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله .. وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر إنه ما عاد هنا .... بيننا ....
قديم 20/05/2005   #3
شب و شيخ الشباب Bad_Dude
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Bad_Dude
Bad_Dude is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
حمص (حومص)

إرسال خطاب AIM إلى Bad_Dude إرسال خطاب MSN إلى Bad_Dude إرسال خطاب Yahoo إلى Bad_Dude

طيب طيب متل ما بدك !!

لك انهرا الرد على قد ما عدلتو !!

أخي روح قللعو لأحمد العجي !! كبو

أغتالو

خليه يشنق حالو !!

حطلو سم فيران !!

قوسو !!

ضربو !!

جبلو عماد و علاء !!

حرقو !!

لك عميل يللي بدك ياه !! بس ما تقللي خاين !!

عرفت كيف ؟؟

نـظـريـة سـايـكـس بـيـكـو بـتـقـتـضـي انــو كـرويـة الارض بـتـقـوم عـلـى انـو لازم تـربـح الـكرامة لأنـو لـولا شـرايــط الـبـوط مـا كـنـا حـطـيــنــا الـنـار عـالـزيـت

و احـسـن خـمـس شـغـلات هـنـي تـلاتـة الـكـولا و الـقـازوز
قديم 20/05/2005   #4
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

افتراضي Re: عن جد تخنت

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
مرحبا يا زلم
مرحبا يا اوادم

لما الواحد بيجي ينظّر عالعالم وبيكتب ردود 90% سلبية وفيها ألفاظ سوقية وسخة وهو ما عندو غير موضوع واحد ومستواه عادي جدا
انا برأيي انو لازم الباشاوات المشرفين يعملوا اللازم بشان تحافظ الاخوية على سمعتها الجيدة وتزيل بعض العوائق التي تحول دون تطوير المنتديات
وشكرا الك يا هشت نشت على هالموضوع الجميل وفعلا أجا بوقتو

زياد رحباني بقلبنا كلنا... كانت حفلة العمر
----------------------
يا أخي انا عالسياسة ما بقرب ... الموسيقى احلى الشي ... روااااق ..
----------------------
منحبك يا دكتور بشار ..
----------------------
jesus I trust in you..
---------------------
akhawia where the fine syrian people used to meet
اخر ايامك ..
قديم 21/05/2005   #5
عضو
-- زعيـــــــم --

أحمد العجي is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Bad_Dude
طيب طيب متل ما بدك !!

لك انهرا الرد على قد ما عدلتو !!

أخي روح قللعو لأحمد العجي !! كبو

أغتالو

خليه يشنق حالو !!

حطلو سم فيران !!

قوسو !!

ضربو !!

جبلو عماد و علاء !!

حرقو !!

لك عميل يللي بدك ياه !! بس ما تقللي خاين !!

عرفت كيف ؟؟
[size=24]

هلا هيك يا بادو بتعدل على حكيك وتصير مع سي الذكر كاتب الموضوع ماشي الله يسامحك الدنيا مصالح وانا الي الله بياخد حقي [/size]
قديم 21/05/2005   #6
شب و شيخ الشباب King RORO
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ King RORO
King RORO is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
نص الحميدية

إرسال خطاب ICQ إلى King RORO إرسال خطاب AIM إلى King RORO إرسال خطاب MSN إلى King RORO إرسال خطاب Yahoo إلى King RORO

هلق قبل كلشي وقبل ما تنقال اي كلمة انا عم احكي بصفتي King RORO احد اعضاء الاخوية القديمين
وليس بصيغة الباشا المشرف لقسم الكمبيوتر والانترنت.... يعني مجرد راي خاص.. وتم التنويه

هلق مرحبا شباب من عند الغالي ابونهلا لاحمد العجي اخونا والعينتين باددوود ويامن اخونا كمان.....
خيو ....
في كتير منتديات خير الله .... موبايلات ادبية فضائيات نسائية صحية مسيحية اسلامية
بكون الها واقع معين تهتم بموضوع معين او بتركز ع شي معين اكتر من غيرو
ونحن هون بمنتدى اسمو اخوية مميز بكتير اشيا من ضمنها الدينية بس الاهم من كلشي هو جو الاخوية بشكل عام
يعني يللي بميزو عن غيرو الالفة بين العضاء ....وبشكل خاص طبيعة التعامل بين الاعضاء كاخوة (وخاصة انو قسم كبير من الاعضاء بتعرف بعضها بشكل شخصي)
مشان هيك حبيت بلش بهالكلمة (خيو) لانو نحن بمنتدى عنوانو متضمن هالكلمة (اخوية)
يعني يفترض انو يكون التعامل هون عاساس شيء من الالفة والمحبة بكل احترام ورواق وذوق واختيار مناسب للكلمات ومعانيها بمواضيعنا وردودنا ومضمونها ..... وهالشي بيطبق عالعضو القديم قبل الجديد والكبير قبل الصغير .....
وللاسف باخر فترة بالمنتدى صار في اختراق كتير لهالمفاهيم ....
مواضيع هابطة المستوى بالمحتوى او بالمضمون ....... صور مبتذلة ويمكن اكتر ..... كلام يمكن بالشارع ما منسمعو ياجماعة
طيب يللي عم يعمل هالشي بقصد او من دون قصد ..... قبل ما يكتب او يشارك بتمنى كان يراعي شوي اسم المنتدى ومفهومو
يعني كفكرة عامة هالعضو لو بيعرف انو يمكن اختو او صديقتو او ابو اوحدا من قرابينو يقرا شو كتب.. بعتقد كان تراجع ....
هلق رح تقولولي شو دخل هاد بموضوعنا وانا رح جاوب ...
انتي كعضو بمنتدى اخوية.نت مسجل ومشترك ..... لازم تتاقلم مع جو المنتدى جو الالفة والطيبة ....وهالشي بيطلب منك تعامل غيرك بلطف وتبعد عن الاجواء السلبية قدر الامكان وقبل ماتوجه اي عبارة انو تتاكد انو انت يا ترى بتوجه هالشي لشخص عزيز عليك؟؟؟؟بخصك؟؟؟بيقربك؟؟؟؟
كلياتنا منتقاتل ..... حتى مع اهالينا ...... مع اخواتنا .....مع رفقاتنا.....مع يللي منحبهن...
انا معكن.... بس علواه تكون خناقاتنا هون متل المقاتلات يللي فوق .... وما تتعدا هالشي
ضل خلافات بين اخوة .. بين صحاب وحبايب ....
طيب ويللي ما بيقدر ما ضروري يفرجينا انو ما بيقدر .....
ياعمي الادارة حطت شي اسمو رسالة خاصة .....ضلو حكو وتختنقو لتقولو حاج... مع انو ما انعملت لهالشي اكيد
بس مو معقول عضو ما بتحبو او ما بيعجبك ينزل موضوع او يكتب رد وما يقرب صوبك تقوم ترد عليه تقول انتي ما بتفهم لمجرد الرد
مشان تقهرو ......
او موضوع عام حبيت تعلق عليه ....او تنزل موضوع جديد ....... ماضروري يكون فيه صور مبهدلة او كلام مبتذل لحتى يحوز ع رضا الاعضاء وردودهن ...... ياسيدي وحسوب اجاك كام رد مو معناها الاعضاء كلها معجبة .......
بالعكس بزيد نفورهن منك يا كاتب الموضوع او الرد .....
وافترض عضو نزل عليك مشاركة تخويت او مسبة معينة .... وقعدت انتي مسبات ب ربو .... طيب كلياتنا منسب وماحدا اكل لسانو لقط .... بينما لو ازعجك موضوع او رد الحكي فيه بمسك او كاتبين عنك بطريقة غير لايقة شو المشكلة اذا بعتت للمشرف لينك الموضوع وخبرتو باللي صار قديه بكون موقفك اقوى لما بينحذف موضوعو او ردو من المشرف وبتتوجهلو رسالة تحذيرية من المنتدى؟
اقتباس:
هون المشكلة الحقيقية أنو الادارة كانت متراخية جداً ...لدرجة أنو ما عندي تفسير غير أنو الادارة موافقة على الوضع و رضيانة ؟؟؟؟
هلق للادارة موقف معين من هالاشيا وطريقة خاصة لترتيب هيك امور بتقتضي التساهل .....مع اني كرأي وموقف شخصي بحس انو الحزم بيلزم كمان.....
يافرعون مين فرعنك ....قلهن مالقيت يللي يردني.....
يعني لماا قلان بيكتب بطريقة ما وما حدا بيمانع هالطريقة ...
في احتمالين
1- بضل يكتب وما حدا يهتم لوقت ما يتعظ ويرجع طبيعي ووقتها بقية الاعضاء يللي بدو بصير يلغي الفكرة وهادالمطلوب
2-بس الاخطر انو بدال الكلمة العاطلة يزت 10... ويستمر السماح المؤقت لوقت غير عضو بوصل لمرحلة انو يمكن يفكر انو هو الغلط وهداك هو الصح وبصير متضطر يسايرو مشان يفوت بالجو .... ووقتها بتصير الحالة

هلق كلشي حكيتو كان بشكل عام لنجي عالخاص:

اخي احمد بمتنى معلش سمحلي بهالكام كلمة ...
انا الي اعتراض ع كتير كلمات ذاكرها بكتاباتك (وليس ع موقفك انتي حر بيللي بدك ياه...ومامن حقي اتدخل)
وخاصة انو كنت قائم مع احد الاداريين ع كام رد انحذفو زاد فيهن التشهير من قبلك بحق عضو ما اولا وبحق مستوى الحديث تانيا
حبيب بعرف انك بتكون معصب ومتدايقك من ردو للعضو بس بتمنى تجاوبني ليش ما توجهت للمشرف القائم عالقسم يللي تمت الاسائة فيه؟ هلق انا عم احكي وما بعرف اذا تم هالشي وما لقيت تجاوب من المشرف ....
وقتها بكون حقك علينا .......وانا اول واحد رح صف معك...... واخدلك حقك ....
مع انو يكون بعلمك انو ماحدا الو مصلحة ضدك او يضاقك .... بالعكس انتي وكل اعضاء اخوية مرحب فيهن ضمن الاصول
وهالحكي ما بس عليك... الحكي عكل العضاء يللي تمت المشاحنات معهن....
وما بقلك انو ماعليهن حق .....بالعكس انا بلومهن متلك ......وبلوم ابو نهلا ع شوية الحدية بطرح الموضوع وبتمنى ما حدا يزعل مني
لاني انا ما عم احكي لاني بكره حدا ....بالعكس كلكن متل اخواتي
وكنت بتمنى ولهلق بتمنى اذا رح يضل في مهاترات ... وانشالله لاء
انو كحل مبداي انو تنتقل عالرسائل الخاصة....
وبطلب منك طلب خاص انو اذا حدا بيتعرضلك باي موضوع او رد بدون وجه حق ....
بس تخبر المشرف المسؤول بالشي الصار واذا حسيت حالك انظلمت بتمنى تكتب هالشي بموضوع بقسم بريد الاخوية
واذا فيني ساعدك بعيوني لاخدمك يا معلم......

MLUM
قديم 21/05/2005   #7
شب و شيخ الشباب Spaik
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Spaik
Spaik is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moscow, Russia

إرسال خطاب ICQ إلى Spaik إرسال خطاب MSN إلى Spaik بعات رسالي عبر Skype™ ل  Spaik

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : King RORO
..
يسلم هالتم

RAP
قديم 21/05/2005   #8
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

لو انو قضية الشرق الاوسط مو هيك ؟؟؟
لك شبكون انتو ولاد ولا شباب ؟
والله عيب الواحد يعمل هيك تصرف
يعني غير هيك انا ما بئدر قول
و الصراحة انا زعلان من الكل يللي بيهمو الموضوع
سلامات

الاطرميز واحد ...بس الزيتون كتير و متنوع
قديم 21/05/2005   #9
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

ع راسي يا كينغ والله و ما غلط نقلك كينغ و احلى كينغ كمان

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 21/05/2005   #10
عضو
-- زعيـــــــم --

أحمد العجي is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon

اقتباس:
هلق قبل كلشي وقبل ما تنقال اي كلمة انا عم احكي بصفتي King RORO احد اعضاء الاخوية القديمين
وليس بصيغة الباشا المشرف لقسم الكمبيوتر والانترنت.... يعني مجرد راي خاص.. وتم التنويه

هلق مرحبا شباب من عند الغالي ابونهلا لاحمد العجي اخونا والعينتين باددوود ويامن اخونا كمان.....
خيو ....
ونحن هون بمنتدى اسمو اخوية مميز بكتير اشيا من ضمنها الدينية بس الاهم من كلشي هو جو الاخوية بشكل عام
يعني يللي بميزو عن غيرو الالفة بين العضاء ....وبشكل خاص طبيعة التعامل بين الاعضاء كاخوة (وخاصة انو قسم كبير من الاعضاء بتعرف بعضها بشكل شخصي)
يعني يفترض انو يكون التعامل هون عاساس شيء من الالفة والمحبة بكل احترام ورواق وذوق واختيار مناسب للكلمات ومعانيها بمواضيعنا وردودنا ومضمونها ..... وهالشي بيطبق عالعضو القديم قبل الجديد والكبير قبل الصغير .....
مواضيع هابطة المستوى بالمحتوى او بالمضمون ....... صور مبتذلة ويمكن اكتر ..... كلام يمكن بالشارع ما منسمعو ياجماعة
طيب يللي عم يعمل هالشي بقصد او من دون قصد ..... قبل ما يكتب او يشارك بتمنى كان يراعي شوي اسم المنتدى ومفهومو
يعني كفكرة عامة هالعضو لو بيعرف انو يمكن اختو او صديقتو او ابو اوحدا من قرابينو يقرا شو كتب.. بعتقد كان تراجع ....
انتي كعضو بمنتدى اخوية.نت مسجل ومشترك ..... لازم تتاقلم مع جو المنتدى جو الالفة والطيبة ....وهالشي بيطلب منك تعامل غيرك بلطف وتبعد عن الاجواء السلبية قدر الامكان وقبل ماتوجه اي عبارة انو تتاكد انو انت يا ترى بتوجه هالشي لشخص عزيز عليك؟؟؟؟بخصك؟؟؟بيقربك؟؟؟؟
كلياتنا منتقاتل ..... حتى مع اهالينا ...... مع اخواتنا .....مع رفقاتنا.....مع يللي منحبهن...
انا معكن.... بس علواه تكون خناقاتنا هون متل المقاتلات يللي فوق .... وما تتعدا هالشي
ياعمي الادارة حطت شي اسمو رسالة خاصة .....ضلو حكو وتختنقو لتقولو حاج... مع انو ما انعملت لهالشي اكيد
بس مو معقول عضو ما بتحبو او ما بيعجبك ينزل موضوع او يكتب رد وما يقرب صوبك تقوم ترد عليه تقول انتي ما بتفهم لمجرد الرد
مشان تقهرو ......
او موضوع عام حبيت تعلق عليه ....او تنزل موضوع جديد ....... ماضروري يكون فيه صور مبهدلة او كلام مبتذل لحتى يحوز ع رضا الاعضاء وردودهن ...... ياسيدي وحسوب اجاك كام رد مو معناها الاعضاء كلها معجبة .......
وافترض عضو نزل عليك مشاركة تخويت او مسبة معينة .... وقعدت انتي مسبات ب ربو .... طيب كلياتنا منسب وماحدا اكل لسانو لقط .... بينما لو ازعجك موضوع او رد الحكي فيه بمسك او كاتبين عنك بطريقة غير لايقة شو المشكلة اذا بعتت للمشرف لينك الموضوع وخبرتو باللي صار قديه بكون موقفك اقوى لما بينحذف موضوعو او ردو من المشرف وبتتوجهلو رسالة تحذيرية من المنتدى؟
اقتباس:
هون المشكلة الحقيقية أنو الادارة كانت متراخية جداً ...لدرجة أنو ما عندي تفسير غير أنو الادارة موافقة على الوضع و رضيانة ؟؟؟؟
هلق للادارة موقف معين من هالاشيا وطريقة خاصة لترتيب هيك امور بتقتضي التساهل .....مع اني كرأي وموقف شخصي بحس انو الحزم بيلزم كمان.....
في احتمالين
1- بضل يكتب وما حدا يهتم لوقت ما يتعظ ويرجع طبيعي ووقتها بقية الاعضاء يللي بدو بصير يلغي الفكرة وهادالمطلوب
2-بس الاخطر انو بدال الكلمة العاطلة يزت 10... ويستمر السماح المؤقت لوقت غير عضو بوصل لمرحلة انو يمكن يفكر انو هو الغلط وهداك هو الصح وبصير متضطر يسايرو مشان يفوت بالجو .... ووقتها بتصير الحالة

انا الي اعتراض ع كتير كلمات ذاكرها بكتاباتك (وليس ع موقفك انتي حر بيللي بدك ياه...ومامن حقي اتدخل)
وخاصة انو كنت قائم مع احد الاداريين ع كام رد انحذفو زاد فيهن التشهير من قبلك بحق عضو ما اولا وبحق مستوى الحديث تانيا
حبيب بعرف انك بتكون معصب ومتدايقك من ردو للعضو بس بتمنى تجاوبني ليش ما توجهت للمشرف القائم عالقسم يللي تمت الاسائة فيه؟ هلق انا عم احكي وما بعرف اذا تم هالشي وما لقيت تجاوب من المشرف ....
مع انو يكون بعلمك انو ماحدا الو مصلحة ضدك او يضاقك .... بالعكس انتي وكل اعضاء اخوية مرحب فيهن ضمن الاصول
وما بقلك انو ماعليهن حق .....بالعكس انا بلومهن متلك ......وبلوم ابو نهلا ع شوية الحدية بطرح الموضوع وبتمنى ما حدا يزعل مني
بس تخبر المشرف المسؤول بالشي الصار واذا حسيت حالك انظلمت بتمنى تكتب هالشي بموضوع بقسم بريد الاخوية

مرحبا يا كنغ

تجري الرياح بما لاتشهتي السفن ما بدي زيد على كل الحكي هاد غير انه بدي يكون العقاب صارم على الكل ومابدي محاباه سوى كان الي العقاب او لاغيري بعد ازنك يا كنغ يعني الغلطان بتقله غلطان للراسه مين ما كان وانا قبلان باللي بدك اياه بدك توقف عضويتي تلغي اشتراكي ما عندي مشكلة بس بكون مرتاح انه فعلا حاس انه انا على حق واللي بيبحتني انه كمان في ظلم بسبب اشخاص مابيطلعو عندي شي العفو من الكل على هل الحكي بس انا حاسس هيك مزبوط يا كنغ الموقع موقع اخوية يعني روح الاخاء والمحبه بتكون موجوده فيه بغض النظر عن شو دينه او معتقده او ملته او انتمائه المهم يكون انشان بيعرف شو بيقول وبيناقش نقاش اخوي بعيد على اللغط والغلط والخطاء المتعمد وهاي للاسف مفقود من اشخاص للاسف تحاورت معن وحسيت فعلا اني بطريقة ردي اني سبب للاغلاق اكثر من موضوع انا والشخص اللي معي في الحوار . في شغلة تانيه لو ضحها للكل انا ماصارلي فترة بسيطة بالا خوية وكنت بعدي لهلوب اي مشاركاتي ما تجازت ال 200 مشاركة واغلبها ردود والشخص اللي فعلا تناقشت معه وسأت العلاقة الى ما انتو شايفن هلا مشاركاته تقريبا فوق ال 1000 مشاركة يعني ولقبه زعيم يعني اكيد عنده خبره 5 اشخاص من امثالي وممكن يحتوي الموضوع كله بطريقة محترمه ومهذبه ويحكي للمشرف العام او يبعتلي رساله وينهي الموضوع حسب ما حضرتك يا كنغ تفضلت وطلب انه هيك يصير بين كل اتنين بغض النظر مين ماكون للاسف ماصار من هاد الحكي شي هو بيقدح لي مسبة وانا برجعها اله مسبات وما بنكر هل الشي ولو بيتمادى بردله ليخرس يعني المفروض هو يكون صاحب خبرة بالمنتدى يوعمل بالطريقة المناسبة والحضارية بس للاسف اخذته العز بالاثم وتكبر وشاف حاله مدري ع شوي وهاي الانسان اللي ببيحس حاله انه فوق الكل ولاسف بينصدم انه ولاشي فجأة عزيزوي كنغ وصلتني اكثر من مشاركة من اعضاء ومشرفين بيطلبو مني تخفيف الحدة واجابتهم اجابات محترمه ووضحت الهن موقفي من الشغلة هاي عزيزي مافيني قول غير انا بامر الكل شو ما بدك تساوي ساوي وعلى راسي بس الغلط ما بقبله من اي حدى مين ماكان تحياتي الك وكل من بعتلي رسائل وكل عضوء بيحس حاله فعلا عضو اخوي محترم ما تواخزنا يا كنغ على الحدة تمنياتي لك بصباح مافي احسن منه .
أحمد العجي
قديم 21/05/2005   #11
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

لغاية هاللحظة ما تغير شي ...بتقدرو تشوفو المشاركات ....نفس المرض

و بدنا حل ...متل ما اللبنانية بدن الحقيقة ...بدنا الحل
قديم 21/05/2005   #12
عضو
-- زعيـــــــم --

أحمد العجي is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon

الحقيقة المختفية بالبنان صارله شي 96 يوم وحقيقة الأخوية صارله 10 ايام دخلكن عجلو بالكشف على ملابسات هل القضية لانه الوضع ماعاد بيتحمل توقعوا انفجارات باي مكان بالأخوية همتكن يا زلم همتكن يا اشراف همتكن يا اعضاء بدنا نقوله على المكشوف مابدنا ولا مجدوب نشوف بعنزر للكل
قديم 21/05/2005   #13
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

اقتباس:

خيو ....
مشان تقهرو ......
اقتباس:
في احتمالين

احلى كينغ والله كلامك دهب
قديم 22/05/2005   #14
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

يا شباب أول شي بالنسبة لهالموضوع بتمنى انو الاعضاء تفهم شغلة أنو نحنا كباشاوات مشرفين ما فينا ا نوقف اشتراك ولا نلغي عضوية .. نحنا شغلنا بالقسم اللي نحنا فيه .. بالنسبة لأحمد العجي أنا عدلتلو بأيدي كتير شغلات بحوار الأديان .. وانزعجت من قراءة كتير شغلات لألو بكذا قسم آخر ... وكنت بتمنى أني أملك الصلاحية لعدلها أو أحذفها ..
بس كمان الصراحة والواحد يحكي اللي ألو واللي عليه .. انا لاحظت شوية تحسن بنقاش أحمد العجي بحوار الأديان بعد ما شاف أنو معظم ردودوا عم تنحذف او عم تتعدل .. وأوكيد ما في شي شخصي بيني وبينو لحتى عدلو كل شي أو اغلب الردود وأترك الباقي.. بظن انو حس بغلطو شوي .. وبلش يغير من أسلوب تعاملو مع الاعضاء .. بس بتمنى أنو يستمر بهالشي .. وما يكون هالتغيير مجرد سحابة عابرة .. نتيجة هالموضوع هاد اللي بالبريد .. ونتيجة تعديلات ردودو ..
نحنا ما منتمنى نتصادم مع حدا ولا نتقاتل مع حدا بالنتيجة أسمنا اخوية .. بس منتمنى أنو ما حدا يبالغ بأخوتو لأنو الأخوة الها حدود متل كل شي بالعالم ..

أحمد العجي انا بتمنى أنو ما نخسرك بالمنتدى .. بس هالشي بأيدك .. لأنو كمان أنا بتمنى أنو ما نكسبك اذا رجعت لأسلوبك القديم ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 22/05/2005   #15
شب و شيخ الشباب manawel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ manawel
manawel is offline

نورنا ب:
Apr 2005

لمشكلة انو هاد الي اسمو احمد بيقعد بيناقش
يعني يروح يشوف الردود تبعوا
بتقرف كلها مفرفة
متلو
يعين والله ما عندوا جنس الاحترام لشي
على السريع مسخرة واكل هوى
وما في شي جد
والمشكلة انو قابض حالوا يعني كتير واثق من نفسوا ومن معجون اسنانوا
انا بتمنى ما عاد شوفوا بالمرة
اةو يتغير مع انو صعب يتغير
قديم 28/05/2005   #16
عضو
-- زعيـــــــم --

أحمد العجي is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشق من فلسطين
يا شباب أول شي بالنسبة لهالموضوع بتمنى انو الاعضاء تفهم شغلة أنو نحنا كباشاوات مشرفين ما فينا ا نوقف اشتراك ولا نلغي عضوية .. نحنا شغلنا بالقسم اللي نحنا فيه .. بالنسبة لأحمد العجي أنا عدلتلو بأيدي كتير شغلات بحوار الأديان .. وانزعجت من قراءة كتير شغلات لألو بكذا قسم آخر ... وكنت بتمنى أني أملك الصلاحية لعدلها أو أحذفها ..
بس كمان الصراحة والواحد يحكي اللي ألو واللي عليه .. انا لاحظت شوية تحسن بنقاش أحمد العجي بحوار الأديان بعد ما شاف أنو معظم ردودوا عم تنحذف او عم تتعدل .. وأوكيد ما في شي شخصي بيني وبينو لحتى عدلو كل شي أو اغلب الردود وأترك الباقي.. بظن انو حس بغلطو شوي .. وبلش يغير من أسلوب تعاملو مع الاعضاء .. بس بتمنى أنو يستمر بهالشي .. وما يكون هالتغيير مجرد سحابة عابرة .. نتيجة هالموضوع هاد اللي بالبريد .. ونتيجة تعديلات ردودو ..
نحنا ما منتمنى نتصادم مع حدا ولا نتقاتل مع حدا بالنتيجة أسمنا اخوية .. بس منتمنى أنو ما حدا يبالغ بأخوتو لأنو الأخوة الها حدود متل كل شي بالعالم ..

أحمد العجي انا بتمنى أنو ما نخسرك بالمنتدى .. بس هالشي بأيدك .. لأنو كمان أنا بتمنى أنو ما نكسبك اذا رجعت لأسلوبك القديم ..

ياخيي مين قال عم نتقائل انا عم صحح اخطاء بعض الاعضاء اللي عم بيفوتو بنفس الموضوع اللي عم شارك فيه ما تكبر الموضوع اكتر من هيك وكانه موضوع قمة ونحكي مع عمر موسى وكوفي انان بحيات الطبيعة اللي عم تؤمن فيها روق وهدي اعصابك مافي شي بيستاهل تعصب عليه؟
قديم 28/05/2005   #17
عضو
-- زعيـــــــم --

أحمد العجي is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : manawel
لمشكلة انو هاد الي اسمو احمد بيقعد بيناقش
يعني يروح يشوف الردود تبعوا
بتقرف كلها مفرفة
متلو
يعين والله ما عندوا جنس الاحترام لشي
على السريع مسخرة واكل هوى
وما في شي جد
والمشكلة انو قابض حالوا يعني كتير واثق من نفسوا ومن معجون اسنانوا
انا بتمنى ما عاد شوفوا بالمرة
اةو يتغير مع انو صعب يتغير

مين حضرتك من اي حارة طالع غربتلي ولا مواطن صالح رد علي ابليز؟
قديم 28/05/2005   #18
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

لك وين هل الغيبة يا زلمي
صرلنا زمان ما شفناك