أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/11/2007   #109
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة
7aka badri......ya3ni bisharaf w bi sharaf kel li meshyin wara la bashoura rafi3 raskoun,,,,,,ya 7abibi bashoura rafe3 ejren bas mesh rafe3 rous ba3den eza rafe3lak rasak fabikoun raf3ou bel 3aSAYE metel lkhwerif ye3ne
لايجوز اهانة اي رئيس دولة فما بالك اذا كانت سوريا أنت ياسيد أهنتنا جميعا وتذكر شيء ضعه حلقة بودانك أنتم بلا سوريا لاتستطيعون العيش ابدا وياخسارة دمنا يلي سال على أرضكم لتعيشون انتم
قديم 19/11/2007   #110
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو عمير السوري عرض المشاركة
بصراحة تفاجئت من رد الحكيم حسام فكرته متل كل يلي عم بيحاولوا يزايدو هون ولكن بثقل أكبر
أنا بحيي الحكيم على واقعيته واسهابه بالشرح بس يظهر العقول مسكرة ومابدا تفتح
ولاحظت شغلة انو يلي عم بيزاودو أغلبهم عاطلين عن العمل أو على الأقل يحييون بدون أمل يعني لاشيء ايجابي يقدموه للمجتمع سوى السخرية وتسفيه الأخر
ممكن أعرف من وين جبت هالمعلومات؟؟ وين الاحصائية يعني؟ و مين هنن اللي عم بيزاودو؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 19/11/2007   #111
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
ممكن أعرف من وين جبت هالمعلومات؟؟ وين الاحصائية يعني؟ و مين هنن اللي عم بيزاودو؟
المعلومات أكيد من الموقع مو من خارجه أنا مابدي أدخل بمجادلات حبت حط رأي وبس وحتى تتغير الأمور الله بيفرجها
قديم 19/11/2007   #112
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

بس حضرتك ما خطيت رأي بالموضوع...حطيت معلومة عن ناس لا بتعرفهون و لا بيعرفونك و هذا اسمو تشهير لذلك رجاءا يا أما أكدلنا معلوماتك أو اسحبها

رأيك بالموضوع على عيني و راسي بس هاد الرد ما حبيتو بصراحة
قديم 19/11/2007   #113
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
7aka badri......ya3ni bisharaf w bi sharaf kel li meshyin wara la bashoura rafi3 raskoun,,,,,,ya 7abibi bashoura rafe3 ejren bas mesh rafe3 rous ba3den eza rafe3lak rasak fabikoun raf3ou bel 3aSAYE metel lkhwerif ye3ne
بتعرف شغلة
من صورتك الرمزية ما عذبت حالي وقريت الرد تبعك
لانو واضحة كتير

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 19/11/2007   #114
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

مشي طق الحنك
والحكي للردود الاخيرة باستثناء رد او 2

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية
قديم 19/11/2007   #115
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

حبيت علق على الموضوع اخيرا خاصة انو الي فترة عم عيش حالة تقاذف اتهامات من كتير اطراف
اول شي اخيرا عرفت سبب تشاؤمية بريف هارت
هلا حسام ملحم انا ما بعرفه بس قريتله ومع احترامي الشديد اله ولطارق وغيرون وانا ضد ايقافون بس اللي كتبه ما قدرت استسيغه با ي شكل من اشكال الادب
ولا فيني سميه ادب ساخر كمان مقارنة مع الادب الساخر اللي عنا باخوية

ومش بالضرورة انو قسم من الاعضاء اعجبوا فيه يعني انو ناجح -العمل مو حسام -
هلا بالمضمون في كتير حالة كآبة او سوداوية او تشاؤم مش طبيعي
بعرف انو في اخطاء وفساد واشكاليات كتير بس نجي نقول النظام قشة لفة غلط والبعث والرئيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كمان في ايجابيات كتير ومش بصدد اذكر لا سلبيات ولا ايجابيات

بس اللي لفتني النقاش الممتع بين الحسامين

هلا قاعدة التخوين والعمالة السخيفة اللي عنا بدنا نبطلا بقا حاج يعني

الموالي بيعتبر المعارض خاين وعميل
والمعارض بيعتبر الموالي ممسح جوخ

وواحد بيسب الثاني هاد غلط واكبر غلط والغلط الاكبر هو رمي الاتهامات على بعض

بدي رد على ابو عمير السوري : لا الشباب مو عاطلين عن العمل ولا عايشين بلا امل واضح انو كانو كل واحد منون مخ وعقولون مش مسكرة بس العقول المسكرة هي اللي مو شايفة غير وجه واحد ورافضة كل الوجوه الباقية

وmaroun : بفضل كمان ما رد عليك
قديم 19/11/2007   #116
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

ولي على ربنا!!!

أخي.... الموضوع من لما نزل ما حبيتو, و قبل ما ينزل قرّتني ياه حسام و قلتلو الموضوع تقيل دم... و مع ذلك نزّلو (رأيي غير ملزم بالتنفيذ...) و لا رديت عليه و لا تدخلت بالسجال المالو طعمة من الطرفين اللي صار رغم اني كنت مشرف عالمنبر بهديك الفترة....

كلو شقفة موضوع.... صارت قصّة عليه؟؟ و معارضة و موالاة و عاطلين عن العمل و ما بعرف شو؟؟؟؟ طيب اذا موضوع بايخ ليش عليه كذا صفحة ردود و بعد سنتين و نص لساتو فوق؟؟؟

أخي القصة لا تخوين و لا عمالة و لا هم يحزنون... هاد منبر رأي بصفحة انترنت و 90% منّا ما بنعرف بعض فرجاءا مافي داعي للحكي البلا طعمة...

و استروا ما شفتوا منّا
قديم 19/11/2007   #117
صبيّة و ست الصبايا Yasmine Alcham
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Yasmine Alcham
Yasmine Alcham is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بعيدة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشق من فلسطين عرض المشاركة
طفولتي الدراسية

شدوا الهمة الهمة قوية .. مع البعث ما في حرية .. يا دورية هيلا هيلا هيلا هيلا ...
حرقتنا الجبهة الوطنية .. والقيادات القومية .. يا دورية يا فاشية .. هيلا هيلاااااااااا...
بشار أسد حرق البلد .. لعن الجد ولعن الولد .. ويا بعثية يا نازية هيلا هيلا ...
سوريا بلد الأحرار ... والبعث مركب الحمار .. يا بعثية يا أشرار .. غدنا يعصف كالأعصار .. يا بعثية هيلا هيلا هيلا هيلا ...
قفز الأرنب خاف الأرنب .. شعب خائف قائد ثعلب ... أسود أسود مثل الظلمة .. ينهق يثغي مثل الغنمة ..
عمي بعثي نجار .. يضحك في يده المنشار .. قلت لعمي عندي كلمة أصنع لي بلدا" من كلمة .. هز السوط وقال .. انا أهوي الذلال ...

.................................................

طفولتي الوطنية ..

رفيقي الطليعي كن مستعدا" دائما" لبناء المجتمع العربي الاشتراكي الموحد والدفاع عنه .. مستعدا" دائما ..
أمة عربية واحدة ذات بغال خالدة .. على الكراسي بائدة ..
الى القبر الى القبر يا بشار المكر ..
الله أفلام .. بوشار وبس ..
فاشييون فاشييون من مولدنا فاشييون ..
7 نيسان يا رفاق ... ميلاد السوط العملاق ..
أهدافنا .. فرقة نازية فاشية ...

..........................................

طفولتي الشعرية ..

اذا الشعب يوما" أراد الحياة .. بقاءه مع البعث حتى الممات ... وأبرة بنج تعيد السبات ..

بلادي وأن جارت عليي عزيزة .. واهلي وأن كانوا بعثيين فقط.. كرام ..

حماة السياط عليكم غنم .. أبت أن تذل النفوس الكرم ..
عرين الأسود بيت حراااااااااااااااااام ..
وعرش الحكومة قبر يضام ..

خضرة يا قيودي خضرة .. دمك فوار .. محروس بعين الحرة تبقى هالدار ..

فلسطين داري .. وأرض انكساري .. وبعث انتحاري ...

ياقطرات البعث الكاذب يا قطرات .. كيف نسيتي الشعب الذائب يا قطرات ..

موطني موطني .. الكلاب والذئاب .. والنعاج والطناب .. في رباك .. في رباك ..
هل نراك .. هل نراك.. هل نراك ... بل نراك .. بل نراك .. بل نراك ...

سوريا يا حبيبتي اعدت لي كرامتي أعدت لي هويتي .. يا يا يا حبيبتي ..
لم ينتهي المشوار يا شعبي .. حتى نعيد أرضنا من ناب كلب ِ ..
ففي الخيام طفلة مصيبة تنادي يا سوريتي الحبيبة ..
اعيدي لي كرامتي اعيدي لي حريتي أعيدي لي هويتي ..
وخذي مني بعثيتي .. وخذي مني رفاقيتيتي .. وخذي مني طفولتي ..
واعيدي لي سوريتي ..
أعيدي لي سوريتي
أعيدي لي سوريتي ...

ياااااااااااااااااااااااا اااا يا يا يا حبيبتي ...

............................

عاشق من فلسطين / حسام ملحم / عربي سوري أصلي

شكرا لاعادة احياء هالخواطر

و كنت عمبسأل حالي شو ممكن انسان يكتب و يدفع الثمن حريته
قديم 19/11/2007   #118
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

حسام كلحم كتب غير هالخربوشو قصائد و خواطر ثانية رائعة... ما بعرف ليش الشباب مصرّين على هاي
قديم 19/11/2007   #119
شب و شيخ الشباب brave heart2
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ brave heart2
brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
حسام كلحم كتب غير هالخربوشو قصائد و خواطر ثانية رائعة... ما بعرف ليش الشباب مصرّين على هاي

اخي ياس انا رأيي قبل ما الشباب يعلكو هي الملف يلي انت حطيتو بموضوع مسابقة حسام ملحم

يعني الجماعة بالسجن وماخلصو من التخوين

المهم قرو شو كاتب الزلمة بعدين يانقاد العصر حكوو
الملفات المرفقة

- لا تقم بإستخدام برامج تنزيل او تسريع تنزيل المرفقات .
- لا تقم بتنزيل اكثر من مرفق بنفس الوقت.
مخالفة هذا او ذلك يؤدي للحجب الأوتوماتيكي لعضويتك عن المرفقات كاملة و عدم قدرتك على تصفح وتنزيل اي مرفقات بشكل دائم.

نوع الملف : zip حسام ملحم.zip‏ (54.3 كيلو بايت, 3 قراءة)

يا دامي العينين والكفين
إن الليل زائل
لا غرفة التوقيف باقية
ولا زرد السلاسل
نيرون مات ولم تمت روما
بعينيها تقاتل
وحبوب سنبلة تجف
ستملأ الوادي سنابل.

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 19/11/2007   #120
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

ولله شر البليه ما يضحك كيف كان النقاش من سنتين و كيف اصبح اليوم ...

انا تعليقي على النقاش بحد ذاتو مو على الموضوع ، لانو افكار الموضوع بالاساس تتنافا و افكاري ، بس النقاش كان غير ولله ..

اي وينك يا فاوست نفتح جبها هون

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 19/11/2007   #121
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
بتعرف شو سماع ، بس تصيرو بلبنين تعرفو تحكوو عربي تعال ناقشنا

يرحمو جدك الفرنسي لما كان يحمص قهوه على باب الداااااااااااااااااااااا ر مفكرها كبتشينو
قديم 20/11/2007   #122
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
بتعرف شو سماع ، بس تصيرو بلبنين تعرفو تحكوو عربي تعال ناقشنا

يرحمو جدك الفرنسي لما كان يحمص قهوه على باب الداااااااااااااااااااااا ر مفكرها كبتشينو
awal shi w la ma3loumatkoun ya awadem,,,,ana souri aban 3an jedd ya3ne mawloud bi souria w 3ayish fiya mn youm youmi, bas ana metnazel 3anna le2an souria li hiye 3ala asas "baladi" ma 2ele fiya karame fal fi masal bi 2elak li bibi3ak bi3ou ama ana fab2elkoun li badou ybe3ne w law kenit balade ana badde etbara3 fiya lal UN ya3mlou li badoun ye fiya......

tani shi w kamen la ma3loumatkoun wa bina2an 3ala ma zouker fa bi7e2ele sebbou w hinou la bashar l asad aktar mnkoun kelkoun.....
telet shi w kaman la ma3loumatak mr ASH ana 3ayish bi dawle not arabic wel pc 3ande ma byektoub 3arabe kermel hek bektoub bel a7rouf l latinie.....

fa tene marra w abel ma kel wa7ad yetfazlak w ye7ke tale3 nazel ma3 khale2 alla s2alou bel awal min li 3am yektoub w ba3den fikoun ta3mlou li badkoun...ana laman 3melet eshterak bi hal site 3ajabne le2anou site jdid mn naw3ou bel middle east w free site so khalikoun metel ma entou 3atyin enteba3 enkoun free w bte2balou l kel w khali 3andkoun tolerance lal akhar w taqaboul la 2elou min maken ykoun w shou maken ykoun......

akhiran wa laysa akheran belnesbe lal m3al2in 3al salib li 7atou,,,berja3 w b2oul ana soure aban 3an jedd bas ana 3ejebne tawajouh w feker l lebanese forces,,,kel wa7ad bel nihiye 7orr aw 3endkoun gher ra2e???

ana masi7e w fakhour enne masi7e w bisharefne enne e7moul l salib l mashtoub,,
قديم 20/11/2007   #123
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
awal shi w la ma3loumatkoun ya awadem,,,,ana souri aban 3an jedd ya3ne mawloud bi souria w 3ayish fiya mn youm youmi, bas ana metnazel 3anna le2an souria li hiye 3ala asas "baladi" ma 2ele fiya karame fal fi masal bi 2elak li bibi3ak bi3ou ama ana fab2elkoun li badou ybe3ne w law kenit balade ana badde etbara3 fiya lal UN ya3mlou li badoun ye fiya......

tani shi w kamen la ma3loumatkoun wa bina2an 3ala ma zouker fa bi7e2ele sebbou w hinou la bashar l asad aktar mnkoun kelkoun.....
telet shi w kaman la ma3loumatak mr ASH ana 3ayish bi dawle not arabic wel pc 3ande ma byektoub 3arabe kermel hek bektoub bel a7rouf l latinie.....

fa tene marra w abel ma kel wa7ad yetfazlak w ye7ke tale3 nazel ma3 khale2 alla s2alou bel awal min li 3am yektoub w ba3den fikoun ta3mlou li badkoun...ana laman 3melet eshterak bi hal site 3ajabne le2anou site jdid mn naw3ou bel middle east w free site so khalikoun metel ma entou 3atyin enteba3 enkoun free w bte2balou l kel w khali 3andkoun tolerance lal akhar w taqaboul la 2elou min maken ykoun w shou maken ykoun......

akhiran wa laysa akheran belnesbe lal m3al2in 3al salib li 7atou,,,berja3 w b2oul ana soure aban 3an jedd bas ana 3ejebne tawajouh w feker l lebanese forces,,,kel wa7ad bel nihiye 7orr aw 3endkoun gher ra2e???

ana masi7e w fakhour enne masi7e w bisharefne enne e7moul l salib l mashtoub,,
عزيزنا في مواقع بتقدّم لوحة مفاتيح فينك تكتب فيها بالماوس... أنا شخصيا استعملتها لمدة طويلة لحد ما أمنت لوحة مفاتيح عربية.... أول شي بتحسها جلطة بس بعدين تتعود

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

خيو الشباب و أنا منهون فكّرنا انك لبناني من صورتك....يعني معلوماتي انو هاد شعار القوات اللبنانية, و مو المألوف يكون في سوريين من أنصار القوات اللبنانية....و نعم الك كل الحق تكون من أنصار القوات بس كمان راح يكون في ناس الها كل الحق انو ما تحب القوات ( و أنا منهم....و هاد أمر شخصي)

بالنسبة لباقي حكيك... انت جديد و بيجوز مالك علم بتاريخ هالمنتدى و سجلّه في مجال الحريات, و من ضمن هالحريات أنو راح يكون في ناس ما يعجبها كلامك و بدك تتعوّد لذلك مصطلحات من قبل ( يتفزلك, يحكي طالع نازل ...الخ) ما الها مكان هون...

من ناحية انك أكتر واحد فينا كلياتنا يحقلك تسب بشار الأسد....................ما بعرف, بس ما بظن. أول شي نجي على ظاهرة السب, ما في داعي للسب, فينك تحط فكريا أي واحد بالعجاجة و تحاجج و تعارض بدون ماتسب حدا, عدا انو السب ما بيجوز ان كان لبشار أو لغيرو....لذلك بلا السب أحسن ما هيك

و من ناحية يحق و ما يحق.....بلا معلميات الله يخليك, اعمللك لفة بالمنبر و شوف الوضع , و صدقني نحنا ما فقسنا مبارح من البيضة لذلك شوي اتمنى انك تكون متزن بتعاملك

تحية
قديم 20/11/2007   #124
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
عزيزنا في مواقع بتقدّم لوحة مفاتيح فينك تكتب فيها بالماوس... أنا شخصيا استعملتها لمدة طويلة لحد ما أمنت لوحة مفاتيح عربية.... أول شي بتحسها جلطة بس بعدين تتعود

خيو الشباب و أنا منهون فكّرنا انك لبناني من صورتك....يعني معلوماتي انو هاد شعار القوات اللبنانية, و مو المألوف يكون في سوريين من أنصار القوات اللبنانية....و نعم الك كل الحق تكون من أنصار القوات بس كمان راح يكون في ناس الها كل الحق انو ما تحب القوات ( و أنا منهم....و هاد أمر شخصي)

بالنسبة لباقي حكيك... انت جديد و بيجوز مالك علم بتاريخ هالمنتدى و سجلّه في مجال الحريات, و من ضمن هالحريات أنو راح يكون في ناس ما يعجبها كلامك و بدك تتعوّد لذلك مصطلحات من قبل ( يتفزلك, يحكي طالع نازل ...الخ) ما الها مكان هون...

من ناحية انك أكتر واحد فينا كلياتنا يحقلك تسب بشار الأسد....................ما بعرف, بس ما بظن. أول شي نجي على ظاهرة السب, ما في داعي للسب, فينك تحط فكريا أي واحد بالعجاجة و تحاجج و تعارض بدون ماتسب حدا, عدا انو السب ما بيجوز ان كان لبشار أو لغيرو....لذلك بلا السب أحسن ما هيك

و من ناحية يحق و ما يحق.....بلا معلميات الله يخليك, اعمللك لفة بالمنبر و شوف الوضع , و صدقني نحنا ما فقسنا مبارح من البيضة لذلك شوي اتمنى انك تكون متزن بتعاملك

تحية
thnx mr yas b7ayik 3a hal rad,,, ana mathajamet w masabet 7abib ba3den belnesbe la bashar sabou aw 3adam sabou ya 3azizi fi 17-18 malioun souri hayda 3ada l mawjoudin barra l balad w nazlin sab fi lel nhar
fa eza ana sabetou aw masabetou ma btefrou2 ktir 7abib,,,,,ba3den eza nos aw kel l 3alam houn ma bet7eb l tawajouh li ana feyet fi heda shi akid w ana ma betloub mn 7ada ennou yeje yo2men beli ana bo2men fi shou maken ykoun bas li baddou yde2 l beb badou yesma3 l jaweb hayda 3ala mabda2 ebda2 l ra2i w 7aq l ta3bir,,,, 3ayish bi dawle europian li hiye sweden so fehim ktir mni7 shou ya3ne l ta3bir 3an l ra2i,,,,,

bel nesbe lal 3arabe ya khaye eza 3am ektoub 3arabe aw sansakriti fal l mohem tosal l fekra,,,,99,99% mnel 3olama2 bel 3alam ketabatoun hiye bi loghat metel l english, french w ghayrou w ma3 hek afkaroun btousal, ama eza ken asdak ennou bikoun ahyan elkoun enkoun te2rou fa b2elak ennou walla la katabet hal mosharake akhadet ma3e ta2riban shi 5 minutes law badde ekteba bel mouse btakhoud ma3e 30 minutes minimum ,,,,

w bel nesbe la 7a2 w ma7a2 ya 7abibi ma 3am a3moul m3alem 3a 7ada w mabe2bal 7ada ya3mel m3alem 3laye. ana 2elt bas ennou bi ma enne souri fa bi7e2ele enne 2oul ra2ie bi l 7koume,, w hayda ken rad 3a ba3ed l 3alam li sarit t2oul ennou mn 7a2e w ma mn 7a2i,hayda lel tawdi7 bas
قديم 20/11/2007   #125
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
thnx mr yas b7ayik 3a hal rad,,, ana mathajamet w masabet 7abib ba3den belnesbe la bashar sabou aw 3adam sabou ya 3azizi fi 17-18 malioun souri hayda 3ada l mawjoudin barra l balad w nazlin sab fi lel nhar
fa eza ana sabetou aw masabetou ma btefrou2 ktir 7abib,,,,,ba3den eza nos aw kel l 3alam houn ma bet7eb l tawajouh li ana feyet fi heda shi akid w ana ma betloub mn 7ada ennou yeje yo2men beli ana bo2men fi shou maken ykoun bas li baddou yde2 l beb badou yesma3 l jaweb hayda 3ala mabda2 ebda2 l ra2i w 7aq l ta3bir,,,, 3ayish bi dawle europian li hiye sweden so fehim ktir mni7 shou ya3ne l ta3bir 3an l ra2i,,,,,

bel nesbe lal 3arabe ya khaye eza 3am ektoub 3arabe aw sansakriti fal l mohem tosal l fekra,,,,99,99% mnel 3olama2 bel 3alam ketabatoun hiye bi loghat metel l english, french w ghayrou w ma3 hek afkaroun btousal, ama eza ken asdak ennou bikoun ahyan elkoun enkoun te2rou fa b2elak ennou walla la katabet hal mosharake akhadet ma3e ta2riban shi 5 minutes law badde ekteba bel mouse btakhoud ma3e 30 minutes minimum ,,,,

w bel nesbe la 7a2 w ma7a2 ya 7abibi ma 3am a3moul m3alem 3a 7ada w mabe2bal 7ada ya3mel m3alem 3laye. ana 2elt bas ennou bi ma enne souri fa bi7e2ele enne 2oul ra2ie bi l 7koume,, w hayda ken rad 3a ba3ed l 3alam li sarit t2oul ennou mn 7a2e w ma mn 7a2i,hayda lel tawdi7 bas
أوكي على عيني.... موضوع السب تطرقتلو من مبدأ انو حابين نحافظ على سوية معينة بالحديث, في شباب معارضين بهالمنتدى و ما بعتقد انو في مشكلة من هالناحية, و صح كلامك: دق الباب بتسمع الجواب. و في ناس هون موالية للنظام و الها كل الحق انها تكون هيك متل ما انت يحقلك تكون انت شو ما بدك أو أنا شو ما بدي.... و مجبورين نحترم بعض و نعطي جو حواري لأنو ما أعتقد انو نحن موجودين هون منشان نتصارع.

هاد اللي كان بدي أوضحه, بتمنى انك تاخد عالجو بشكل جيد و نستفيد من بعض بشكل حضاري
قديم 20/11/2007   #126
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
أوكي على عيني.... موضوع السب تطرقتلو من مبدأ انو حابين نحافظ على سوية معينة بالحديث, في شباب معارضين بهالمنتدى و ما بعتقد انو في مشكلة من هالناحية, و صح كلامك: دق الباب بتسمع الجواب. و في ناس هون موالية للنظام و الها كل الحق انها تكون هيك متل ما انت يحقلك تكون انت شو ما بدك أو أنا شو ما بدي.... و مجبورين نحترم بعض و نعطي جو حواري لأنو ما أعتقد انو نحن موجودين هون منشان نتصارع.

هاد اللي كان بدي أوضحه, بتمنى انك تاخد عالجو بشكل جيد و نستفيد من بعض بشكل حضاري
wala yhemak akhi,, masar shi ba3den eza bterja3 lali ktabtou betla2i kalami kelou mowajah lal 7koume ya3ne mannou shi jdid,,, bas li sar ennou 7atet salib l machtoub li howe she3ar l lebanese forces fali sar ennou l kel sa7ab sefo w fakarou enou lebnene 3akoul 7al ana yemkin "ma fa2aset mnel beda" bi akhawaie w masarle bel aser ela mn mbare7 l 3aser bas add ma3ajabne l site tfatalet fi w shefet ktir shaghlat w 3ajabne ktir kermal hek kamalet li sabab fid w estafid,,,3ala l 3omom la fayet etsara3 w la 7areb hiye bel nihaye internet ya3ne saff 7aki,,,, weli 3am bisir bi souria baddou shi 50-100 sene la yetghayar le2an l nezam l souri sayer metel nezam saddam 7sen ya3ne add ma sarlou a3ed bi zat l matra7 sadda w sar baddou anti-rust
إضافة موضوع جديد  إضافة رد