أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

عرض نتيجة التصويت: الشذوذ الجنسي هو شو؟
مرض مكتسب 3 25.00%
هو مرض موجود من لما انخلق الانسان الشاذ يعني من لما كان ببطن امو 0 0%
هو لا مرض ولا شي هو عادة متل الدخان ممكن الواحد يتركها اذا اصر على تركها 3 25.00%
ممكن انو يكون مكتسب وكمان ممكن يكون موجود من او ما انخلق الانسان ومنحكي اكتر بالرد 6 50.00%
المشاركون بالتصويت: 12. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/01/2006   #1
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen
افتراضي الشذوذ الجنسي ورايكون فيه

مرحباااا يا شبااااب
كيفكون بالسوري وازيكم بالمصري وهاو ار يو بالانكليزي وااااااالخ
المهم انا حبيت اطرح موضوع شوي جدي ومخبى وموجود
يعني ما بدنا نتفلسف وعلى بساط احمدي
اذا اكتشفت انو اخوك او رفيقك الي بتحبوا او حدا بيخصك شاذ جنسيا او متل مانها معروفة( gay)
شو بيكون موقفك مو انت كشب
وكمان الصبايا الون نفس السؤال انو اذا اكتشفتوا هالشي باحد الناس الي بيخصوكون شو ممكن يكون موقفكون يعني بنات لانو كمان هالشي ممكن يصيب البنات ويصير سحاقيات متل مو معروف
يعني انو تكون عندك رفيقة هيك او اخت او حدا بيخصك شو ممكن تتصرفي وشو مكن تكون نظرتك الها
هلاء سؤال تاني
انو ممكن للشباب انو يرتبطوا ببنت شاذة جنسيا
او البنت ممكن تقبل انها تتزوج شب شاذ
وهل الشذوذ مرض مكتسب
او موجود بالانسان الشاذ من اول ما انخلق
او ممكن كون الاتنين سوا
وبرأيكون انو هل الدين الاسلامي او المسيحي منصف او ظالم لهلفئة
يالله فرجونا اراكون الموضوعية
وبتمنى انو يكون موضوع جدير باهتمامكون

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/01/2006   #2
صبيّة و ست الصبايا رانيا
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ رانيا
رانيا is offline

نورنا ب:
Dec 2005

عرف العالم الشذوذ الجنسي منذ زمن طويل ولكن بسبب العادات والتقاليد وخصوصا عند العرب كان وما زال الشذوذ الجنسي محرّم ومنبوذ من قبل كل فئات الشعوب ولكن الاّن بعد لأن أصبح منتشرا بشكل كبير أصبح الشاذين جنسيا أكثر جرأة على اخبار مجتمعهم بشذوذهم وخصوصا انه الان قد سمح لهم في بلاد معينة أن يتزوجوا من بعضهم.
هلق بالنسبة لأهل الدين سواء اكانوا من الدين الاسلامي او المسيحي يرفضوا بشدة هذا الامر وخصوصا الزواج
وبالنسبة الى سؤال اذا ممكن شب او فتاة يتجوزوا من شخص شاذ جنسيا هذا ممكن بالطبع لانه هناك ما يسموا bysexual وهؤلاء الاشخاص يمارسون الشذوذ الى جانب ممارستهم لحياتهم الجنسية الطبيعية.
الحقيقة انه أمر معقد جدا لاننا حتى الاّن لا نستطيع ان نستوعب هذا الامر وننبذه ولكن من يعلم ماذا سيحدث بعد سنوات
قديم 08/01/2006   #3
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رانيا
عرف العالم الشذوذ الجنسي منذ زمن طويل ولكن بسبب العادات والتقاليد وخصوصا عند العرب كان وما زال الشذوذ الجنسي محرّم ومنبوذ من قبل كل فئات الشعوب ولكن الاّن بعد لأن أصبح منتشرا بشكل كبير أصبح الشاذين جنسيا أكثر جرأة على اخبار مجتمعهم بشذوذهم وخصوصا انه الان قد سمح لهم في بلاد معينة أن يتزوجوا من بعضهم.
هلق بالنسبة لأهل الدين سواء اكانوا من الدين الاسلامي او المسيحي يرفضوا بشدة هذا الامر وخصوصا الزواج
وبالنسبة الى سؤال اذا ممكن شب او فتاة يتجوزوا من شخص شاذ جنسيا هذا ممكن بالطبع لانه هناك ما يسموا bysexual وهؤلاء الاشخاص يمارسون الشذوذ الى جانب ممارستهم لحياتهم الجنسية الطبيعية.
الحقيقة انه أمر معقد جدا لاننا حتى الاّن لا نستطيع ان نستوعب هذا الامر وننبذه ولكن من يعلم ماذا سيحدث بعد سنوات
شكرا على ردك
منرجع منتناقش بعدين
بس ليش ما صوتي
اذا مو عاجبك ولا خيار من التصويتات
حطي الي بيريحك
يا اما صوتي
قديم 09/01/2006   #4
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

لا تعليق بس صوتت

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...
قديم 09/01/2006   #5
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Varon
لا تعليق بس صوتت

انو ليش لا تعليق
قديم 09/01/2006   #6
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

اول الشي بشكر زين كتير عالموضوع الي في كتير خلاف بين كل العالم ...
وتاني الشي اذا قلنا اي او لاء رح يضل في شذوذ .. وهادا شي طبيعي مي بالمي ... لانو اي شي بالحياة ما الو شواذ بيكون شاذ بحد ذاتو ..
وانا من جهتي بحس انو شغلت الشواذ ما حلوي لانو ما فيني شوفا متل ما بيشوفوا هني بس بعتقد انو الشب الشاذ او البنت الشاذي ما بتكون هي الي قررت هالشي وهادا الشي بيجي لحالو مع الحياة ومع التجارب الي بتمر بالشخص كل يوم وبيكون بنفس الوقت في دور كتير كبير للهرمونات الموجودي بالجسم ...
وهون بالمانيا كمان هي شغلي اخدي ضجي كتير كبيري.. وخاصة بهيك بلد حر وفينو الواحد يساوي الي بدو اياه بس ما يكون عم ايزعج غيرو او يخرب شي .. وطبيعي مي بالمي انو الشواذ ما رح يسبب الازعاج للغير لانو عالاغلب بتكون شغلت قناعة بين الشخصين ... وهون عادي كتير الواحد يشوف شبين او بنتين عما يبوسو بعضون بالاماكن العامي .. وانا بعيني شفت مرة بنتين بالمسبح كانو نازلين تبويس ببعضون وكانو صبايا عليون القيمي يعني ما حايلة, بس اسا ما شفت شبين سوا مع انو كتير عالم حاكينلي عنون وعن تجربتون معون .. وهلق المشكلي الجديدي بموضوع الشواذ الجنسي هوي انو مسموح للزوجين ( بغض النظر عن شبين او بنتين ) انو يتبنو ولد بعتبارون هني متجوزين وعايشين سوا ومن حقون الطبيعي انون يصيرو اهل ( وعالاغلب بيكون في بين الطرفين الي من نفس الجنس شخص بيكون عم يلعب دور الذكر و التاني انثى وفي اوقات ما بيكون محدد فبيبدلو الادوار ) وهاي الشغلي اسا لهلق عما يصير فيا كتير محاكم ودعاوي...
وعالاغلب بيكونوا الاشخاص الشاذين جنسيا اشخاص كتير طيبين وقريبين عالقلب ... و وقت بتكون بنت قاعدي مع شب شاذ بتحس بالحريي لانو شو ما ساوت حركات او حكت ما رح تثير الشب الي اداما .. ونفس الشي بالنسبي للطرفين ... وفي كتير اوقات بينسأل الشب من قبل شب شاذ اذا ممكن يطلع معو وبالعادي بيسأل كتير برواق و بيبين الزعل علي بس يكون الجواب بالنفي ( سمعان هاي الشغلي صايرة مع كتير عالم )... وبعتقد انو الشغلي رح تكون من سابع المستحيلات وقت شب مثلا حب يمارس الجنس مع بنت شاذي او بنت مع شب شاذ لانو اد ما حاول الطرف الاول اثارة غرائز الشخص التاني ( الشاذ ) ما رح يقدر يساوي شي وكل تجاربو رح تخيب بالفشل الذريع...
وانا من جهتي اذا عرفت انو في حدا من رفقاتي او قرايبين شاذ جنسيا ما بعرف شو بيكون احساسي ... بس شي ما متل الزعل ... بس ما بعرف شو بيكون بالظبط .. بس عالاغلب انو مارح صير اكرهو او غير نظرتي الو لانو هو كمان عندو شخصيتو الخاصة ... وانا بكون مقرر علي حسب هالشخصيي ما حسب مع مين هو بيفضل يمارس الجنس .. لان هي بالنهاي شغلي شخصيي وكل مين بيساوي الي بدو اياه ...
وهلق رأي الادين من الموضوع ما بعرف شو هي بالظبط .. بس بعتقد حسب الشريعة الاسلامي اللواط حكمو الموت ما؟؟ ... ماني متأكد من هالشي بس بتزكر انو مرة سمعت هيك شي بالراديو بالسعودية..او بجوز مخربط .. واذا كان غلط انا بعتزر .. وما بعرف كمان شو وجهت الدين المسيحي بالموضوع .. ( لا تأخزوني بسبب بعدي شوي عن الاديان ) بس بعتقد انو مارح يصير بحياتو جواز كنسي او بالجامع لتنين شواذ وهي الشغلي اكيدي او عالقليلي بالمدى المنظور ... بس انو اذ هادا غلط او صح ماحدي فينو يقررو .. لانو اذا سألنا شخصين عادييين بالموضوع ( عاديين يعني مانون شواذ وبعتزر عن هالتعبير بس ما قدرت لاقي غيرو ) بيكون الرفض قاطع وانو هادا حرام وكفر وما بعرف اسا شو من هدول المعاني .. بس نفس السؤال اذا كان لشخصين شاذين عم يطالبو بالجواز الكنسي ... ليش لحتى يكون ممنوع اذا لتنين بيحبو بعضون ورح يضلو كل عمرون مخلصين لبعض ...
ومثلا الاشخاص الي بيمارسو الجنس مع الجنسين (bysexual) .. هدول الاشخاص بتكون ما كتير فارقة معون مع مين هني بس عالاغلب انو بيفضلو احد الجنسين عن الاخر ...
وبعتقد انو هاي الظاهرة عما تنتشر بشكل رهيب وسريع بالبلدان المتعصبي دينيا بشكل زائد متل السعودية مثلا نو بمتل هيك بلدان صعب كتير اختلاط الجنسين حتى بس كمعرفي عامي .. وبنفس الوقت بتكون العلاقة بين الجنس الواحد عادية.. مشان هيك بيصير بسبب الاشخاص الغلط الموجودين بالمجموعة كل المجموعة غلط و بتنحرف عن المثار الطبيعي للعلاقات الجنسيي ... وبعتقد انو بهيك اوقات الشذوذ بيكون بشكل تاني .. يعني ما بسبب حب العلاقة مع نفس الجنس بس لانو العلاقة مع الجنس التاني بتكون صعبي كتير .. او شبه مستحيلي ببعض الاوقات ...

يا جماعة كنت عما ققرا هلق الكتبتو .. واذا طلع كتير طويل ... لا تأخزوني عالطول بس الحكي طلع لحالو..
وشكرا الكون ..

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 09/01/2006   #7
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

هلأ هاد الموضوع بيشغل إهتمام كتير عالم .. و لحد هلأ (( على حسب معرفتي مو مبين إذا شغلة هرمونات أو مجتمع أو مساكل نفسية أو شو مانكان ))
بالصدفة أنا صارت معي قصة من جمعتين عن هالموضوع وحابب إحكيلكون ياها ...
مرة رحنا أنا و أربع أشخاص على بار بعد ما خلصصنا شغل إنو منشان نرتاح شوي و نروق بعد الشغل .. أنا ما كنت عرفان شو هاد البار وبعد ماوصلنا قلي واحد من اللي رايحين معو إنو هاد البار لكلشي ممنوع بالعلن .. أنا ما فهمت علي أول شي .. بعدين طلع هاد البار للشواذ جنسياً من الجنسين (( مع العلم أنه لم يكن ولا شخص مننا نحن الأربعة شاذ جنسياً ))
وقتها أنا سألتو .. إنو ليش جبتنا لهون ؟ فكان جوابو إنو هون المكان الوحيد اللي مكن يحس فيه الشخص براحة كبيرة ... إنو ما في حدا ممكن يكذب على حدا .. إنو إذا في شب شاذ جنسيا بيقول بكل صراحة انا هيك .. وباصبايا كمان بيقولو ..
هلأ أنا اللي صار معي أول ما دخلت إني كنت كتير مستغرب من الوضع وفي خوف بسيط جواتي لأنو متعودين من حكي المجتمع و حكي الكل بسوريا إنو الشاذين جنسياً هني أشخاص بيخوفو .. بقا كان معنا كمان وحدة رفيقتنا (( وهي كمان قالتلي كان شعورها نفس الشي )) بقا أنا و هي مسكنا إيدين بعض و قلنا لبعض إنو نحنا هلأ رفقات .. مشان العالم ما تفكر إنو نحنا مثلاً شواذ ..
هلأ المهم مع الوقت بلشنا نتعود شوي عالوقت وخصوصي إنو العالم اللي بيجو بيحكو معنا كتير كتير لطيفين .. سألتون كمان كتير أسئلة أنا ما كنت متخيل إنو إقدر إسألها لشخص ما ..

المهم .. إجا صاحب البار سلم علينا وبلشنا نحكي سوا ... وهيك من حديث لحديث سألني إذا أنا شاذ جنسياً .. جاوبته بالنفي .. بعدين سألني : أنت لاحظت الجو هون شلون ما حدا بيكذب .. ولا حدا بيستحي من حالو .. بقا عنجد انت هيك ؟ جاوبت عنجد لا ... و ما في داعي كذب عليك .. وبعدها قلي إنو بس هيك سأل بإلحاح مشان نحس حالنا كتير مرتاحين هونيك .. و كمان سأل صديقتي كمان نفس السؤال ..
وبعدها بلش يخبرنا عن حالو .. إنو صرلو 18 سنة مع رفيقو ومانو عمبيفكر يخونو بحياتو .. بعدين أنا سألتو (( بعرف أنا آخر شي ديقتلو خلاقو بالأسئلة .. بس هو لاحظ إنو أنا كانت أول مرة بحياتي بتحدث مع هيك شخص )) إنو هو ممكن يكون besexual ؟؟ قال بكل صدق و نفي لا .. أنا بعرف شو أنا ..
وبعدين سألت .. هالشغلة كيف بلشت معك .. و إنو برأيك هرومونات أو من البيئة اللي ساكن فيها ..
كان جوابو إنو من أول ما وعي عالحياة وهو هيك .. مع إنو ما حكا ولا كلمة عن الموضوع لحتى صار عمرو 13 سنة .. (( برأيي إنو 13 سنة عمر كمان صغير لحتى الواحد يكتشف هيك شغلات .. إنو برأيي بيكون عقل طفل إسا ))

على فكرة .. أنا كتير إنبسطت بالتجربة اللي عشتها و بالصدق عند هدول الأشخاص وضلينا أنا ورفقاتي نحكي فترة طويلة عن هالروحة هاي ..

هلأ إذا إكتشفت إنو شخص بيعنيلي (( شاذ جنسيا )) أكيد ما رح تتغير نظرتي إلو .. لأنو هاي الشغلة هو بيقررها و هو أدرى بحالو أكتر مني .. و أنا بكون كويس مع هالشخص و أكتر كل ما هو كويس معي و مع حالو ..

أما بشأن الأديان فبرأيي إنو إذا كان الشخص متعلق لحد اليوم بديانة ما وعمبيطبق تعاليمها بحرفيتها بيكون ما في حاجة يفكر بالشذوذ الجنسي ... لأنو بيكون ملتهي بهالديانة هاي و كتير كتير شغلات منحرم منها كرمال ديانتو (( رأي شخصي )) و بهالحالة بيكون مستحيل يفكر بالأمور الجنسية العادية بقا كمان الغير عادية بيكون غير قادر يفكر فيها ..

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

قديم 09/01/2006   #8
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

موضوع مكرر
مع ذلك صوتت

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة
قديم 09/01/2006   #9
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sezar
موضوع مكرر
مع ذلك صوتت

هـــاد الموضوع الأصلي

لا يا سيدي هيدا مانو الموضوع الاصلي
اوكي
لانو الموضوع التاني انا قريتوا وما بظن انو مباشر بالطريقة الي انا طرحتها
الموضوع هو شرح للشذوذ الجنسي وللمثلية الجنسية
اما هو انا عم اطرح درجة تقبلنا للشاذين
وانت شو بتعتبر المريض بالشذوذ
بقى فرجيني عضلاتك وغلي انو شنو رغيك انت