أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/06/2007   #1
شب و شيخ الشباب ماجد 3000
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ماجد 3000
ماجد 3000 is offline

نورنا ب:
Jun 2007

افتراضي نكت .....؟؟؟؟؟؟؟ جديد

مره عملو اجتماع للنساء على صعيد عالمي وبعد انتهاء الاجتماع اتقرر انو الرجل لازم يحل محل المراه في اعمال البيت يعني يطبخ ويجلي ويمسح وهيك شي بالاجتماع التقو 3 نساء الاولى المانيه والتانيه وفرنسيه والتالته عربيه قرروا هدلول التلاته يخبروا جيزانهن ويشوفو النتائج ويلتقو بعد جمعه من الاجتماع خلصت الجمعه التقو التلاته مع بعض الفرنسيه بتقول: انا قلت لجوزي عن قرارات الاجتماع وشفت النتيجه بعد ساعه صار يطبخ ويجلي ويمسح
الالمانيه بتقول: انا قلت لجوزي عن القرارات وشفت النتيجه فورا صار يطبخ ويجلي ويمسح
العربيه بتقول: انا قلت لجوزي عن القرارت بس اول يوم ما شفت شي وتاني يوم ما شفت شي وتالت يوم برضو ما شفت شي بس باليوم الرابع بلشت اشوف شوي بعيني الشمال

كان في عجوزتين مطلقات بدهن يتجوزن حطن إعلان بالجريدة وكتبو فيه: تجوز واحده واحصل على الثانية مجانا!!!!

مره واحد ندل في بيضحك لبنت ضحكتله... غمزها غمزته... اشرلها تنزل نزلت.... قعد محلها.

بخيل بقول لصاحبه: اشتريت لإبني صندل جديد، وقلتله يطلع عالدرج، درجتين، درجتين.. علشان ما يهريش الصندل!
صاحبه: وزبطت الفكرة؟!
البخيل: يا ريت.. الولد عمل فيها شاطر، وصار يطلع كل (3) درجات سوا!!
صاحبه: حلو كتير!
البخيل: ولا حلوولا بطيخ.. مزع البنطلون!!!!!

مره ابو العبد قالولو مرتك بتخونك مع صاحبك راح ابو العبد ورجع مبسوط قلهن ييييي منوين لوين صاحبي كل اللي بيني وبينو مرحبا

مرة واحد بدق على بيت واحد محشش ,بسألو انتا من اهل البيت.
فردالمحشش انا من كفار قريش .

مره أستاذ بيقول للأطفال اللي بفتكر حالو غبي بيوقف.قام وقف ولد.سالو الأستاذ ليش أنت غبي .قالو لا بس ما حبيت اشوفك واقف لحالك

مرة وحدة مات جوزها فراحت عند القبر فصارت تولول وتبكي وتقول: رتني انا ولا انت ياابو خليل وهي طالعة من المقبرة علق ثوبها فقالت :انت صدقت يا ابو خليل بمزح

شهر نيسان موعد تزاوج القطط قط شاف قطة اعجب فيها قام لحقها من بيت لبيت من حارة لحارة وصلو شارع خط سريع قامت دعستها سيارة وقف القط وضحك وقال خلي الشرف ينفعك
قديم 21/06/2007   #2
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

هههههههه حلوين شكرا
بس موعد تزاوج القطط مو بنيسان هو بشباط
قديم 21/06/2007   #3
شب و شيخ الشباب ماجد 3000
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ماجد 3000
ماجد 3000 is offline

نورنا ب:
Jun 2007

شكرا على المرور بس بالنسبة لموعد تزاوج القطط عندكم بشباط صحيح بس عندنا بشهر نيسان لانو في فرق في خطوط الطول
قديم 21/06/2007   #4
شب و شيخ الشباب KHALED_HACKE
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ KHALED_HACKE
KHALED_HACKE is offline

نورنا ب:
Sep 2006

thanks for topic
قديم 21/06/2007   #5
صبيّة و ست الصبايا silin
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ silin
silin is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
l e b a n o n

إرسال خطاب ICQ إلى silin إرسال خطاب AIM إلى silin إرسال خطاب Yahoo إلى silin

مرســـــــي حلوين
الاغلبية بعرفن انا بحب النكت كتير

اذا دعتـــك قدرتـــك على ظلـــــم الناس فتذكــــــر قــــــدرت الله عليك يا بنــــــــــي ادم
إضافة موضوع جديد  إضافة رد