أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/11/2008   #19
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شب الكوبة عرض المشاركة
لو ردت سوريا على الغارة لكانت اميريكا ستتهمها بانها تعدت عليها وسيجتمع مجلس الأمن ويتبنى وجهة النظر الاميركية و سيغلقون اذانهم عن سماع موقفنا و ستقوم الولايات المتحدة بالرد وستقصف دمشق وحلب و اللاذقية ....و سندخل في نفق مظلمو...عندها رح نسمع علاك بالمنتدى وبرا المنتدى من نوع اخر
النظام السوري الغبي يقامر بمستقبل البلاد ..بشار الأسد يقتل شعبه
وكنا شفنا تعليقات من قبيل "العمى بربن هي اميركا ليش عم يلعبوا معها"...وبينطلك واحد تاني بيقول "انو والله لو مشوا هالغارة ومتلوا كم واحد ما كان أحسن".... وكانوا نفس هدول المعلقين ووسائل الاعلام يللي عم بيسبوناهلأ بيفلوقنا بتحليلاتن وكيف انو النظام السوري يسعى للهروب من المحكمة الدولية على جثث شعبو......الخ
يعني هيك هيك مو خلصانيين .....
ولك مين عم يطالب الحكومة انو ترد عسكريا , يا عيني المنطق بهيك امور هو اغلاق السفارة الامريكية فورا و استدعاء السفير السوري في واشنطن, بقى لا تغير الموضوع و تخترع تبريرات وهمية لهؤلاء البعثيين المجرمين

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan
قديم 02/11/2008   #20
شب و شيخ الشباب شبح الليل
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ شبح الليل
شبح الليل is offline

نورنا ب:
Jan 2008

سمحولي شباب انه احكي شوي انا مرتاح من كلشي اسمه سياسة وجع راس بس ياترى معقول انه اي شي بيصير انه نرد عليه لنفرض انه ردينا ع الاميركان وع الاسرائليين وانا واثق مية بالمية انه لو بدون الشباب يسقطوا الطائرات كانوا سقطهون من وقت يلي طلعوا من المطار بس في اسمه سرية يعني مو معقول انا اكشف السلاح يلي عندي للعدو كرمال طيارة او طيارتين منشان يعرف شو نوعه ويرجع يصنع مضاد له وبها العملية بكون انا خسرت فعالية السلاح يلي ماحدا بيعرفه شو وبكون خسرت ملايين من غير فائدة يعني مو معقول اضرب صاروخ ع طيارة وحدة ودمرها منشان يقولوا عني بطل معلش هلاء الواحد يحسبها شوي هلاء قبل حرب تشرين طلع طيران اسرائيلي بس ولا صاروخ نضرب حتى حرب تشرين طلعت هالصاوريخ واثبتت فعاليتها وانا بنظري كلشي محسوب حسابه وما حدا يصدق انه نحنا السوريين او حتى النظام ما قادر يدافع عن ارضه او شعبه بالعكس قادر بس في شي اسمه الاستراتيجية العسكرية . هيدا راي الشخصي انا وقناعتي ودمتم

سأظل شبح حبك الذي............يختفي ويظهر وقت هروبك
قديم 03/11/2008   #21
شب و شيخ الشباب على دلعونا
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ على دلعونا
على دلعونا is offline

نورنا ب:
Oct 2006

محيط :

زعمت صحيفة بريطانية بأن الغارة الأمريكية, التي استهدفت مزرعة السكرية في منطقة البوكمال القريبة من الحدود العراقية الأحد الماضي, تمت بالتعاون مع أجهزة المخابرات السورية.
وقالت صحيفة "صنداي تايمز" في تقرير حمل عنوان: تساؤلات حول تواطؤ سوري بشأن الغارة الأمريكية": إنها حصلت على تصريحات من مصادر أمريكية لم تعلن عن هويتها، تشير إلى أن أجهزة المخابرات السورية أيدت الغارة سرًّا.
وأضافت:" عقب هجمات الحادي عشر من سبتمبر، كان تعاون المخابرات السورية ملحوظا ثم تقطعت العلاقات، إلا أنها استؤنفت حديثًا, فالأمريكيين يتصلون بالسوريين من خلال قناة خلفية تُدار من خلال إدارة المخابرات الجوية السورية".
وفي تفسيرها لرد الفعل السوري الغاضب على الغارة الأمريكية رغم هذا التعاون بشأنها، كتبت الصحيفة أن الأمور خرجت عن المتفق عليه بين الجانبين، فالسوريون الذي وافقوا على إغماض أعينهم على ما يفترض أنه غارة "اعتقال وانتزاع" هادئة، لم يستطيعوا أن يغضوا الطرف على إطلاق نار قُتل فيه العديد من الأشخاص.
وبحسب راوية المصادر الأمريكية؛ فإن المخابرات السورية هي التي نقلت للأمريكيين معلومات عن المكان الذي يتواجد فيه "أبو غادية"، ومن ثم استطاع الطيران الأمريكي رصد مكانه بدقة عن طريق تتبع تليفونه المحمول ووجهت المروحيات إلى حيث يوجد, وكان من المفترض أن يقوم الأمريكيون باعتقال "أبو الغادية" واقتياده للعراق للتحقيق، في عملية سريعة لا يراق فيها الدم.
إلا أنه عندما اقتربت المروحيات الأمريكية من الحدود السورية، رصدتها أجهزة الرادار السورية، وطلبت القوات الجوية بدمشق التصريح بالتدخل، إلا أن طلبها لم يُستجب له من قبل قادة جيش كبار لأن الغارة الأمريكية كانت متوقعة، طبقًا لما أوردته "صنداي تايمز".
ويُعتقد أن المسلحين استطاعوا رصد المروحيات الأمريكية عند اقترابها منهم، ومن ثم وقع تبادل لإطلاق النار؛ وهو الخطأ الذي بدد ستار ما يُفترض أنه عملية سرية, حيث تقول الصحيفة إن هذه الرواية أيدها زعيم عشيرة محلية؛ حيث قال إن قذيفة صاروخية أطلقت من المجمع السكني على إحدى المروحيات المهاجمة.
وتدلل الصحيفة على صحة الرواية التي قدمتها بأن التخلص من "أبو غادية" القيادي بتنظيم القاعدة كان في صالح الحكومة السورية. فـ "أبو غادية" ينتمي إلى "تنظيم متطرف" معادٍ للنظام السوري العلماني, وكان الخبير الاستخباراتي "الإسرائيلي" رونين بيرجمان" قد صرح الأسبوع الماضي بأن الاستخبارات السورية كانت على علم مسبق بالغارة الأمريكية على منطقة البوكمال السورية، وأنها تعاونت مع الأمريكيين في تنفيذها.
وبحسب شبكة تلفزيون سكاي البريطانية فقد ادعى بيرجمان، المحلل الأمني والاستخباراتي في صحيفة "يديعوت أحرونوت" "الإسرائيلية"، أنه حصل على تصريحات لاثنين من كبار المسئولين الأمريكيين، أحدهما كان موظفًا رفيع المستوى في وزارة الدفاع الأمريكية, وزعم بيرجمان أن الغارة وقعت بعد الضغط المكثف الذي مارسته الولايات المتحدة على سوريا لوضع حد للنشاطات التي يقوم بها تنظيم القاعدة عبر الحدود السورية ـ العراقية.
وأضاف بيرجمان مؤلف كتاب "الحرب السرية مع إيران": "السوريون لم يكونوا مستعدين لمواجهة المسلحين المرتبطين بالقاعدة كي لا يظهروا أمام الرأي العام وكأنهم انحنوا للضغوط الأمريكية، وفي نهاية الأمر قرروا إعطاء الضوء الأخضر للأمريكيين للقيام بالمهمة بأنفسهم", وزعم بيرجمان أن الحكومة السورية أبلغت الأمريكيين أنها ستمنحهم ممرا لضرب المسلحين ولن تؤذي قواتهم.
وادعى الخبير "الإسرائيلي" أن الاستخبارات السورية كانت تتعاون بصورة سرية مع نظيرتها الأمريكية خلال حربها مع تنظيم القاعدة. وأشار إلى أن الغارة الأميركية "الغامضة" على البوكمال أثارت عدة أسئلة يصعب الإجابة عليها، وعلى وجه الخصوص لماذا لم تظهر القوات السورية أية مقاومة للطائرات الأمريكية.

المصدر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

======================================

مقال اخر و رابط اخر تم نشره في جريده الشرق الاوسط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

=
قديم 04/11/2008   #22
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شبح الليل عرض المشاركة
سمحولي شباب انه احكي شوي انا مرتاح من كلشي اسمه سياسة وجع راس بس ياترى معقول انه اي شي بيصير انه نرد عليه لنفرض انه ردينا ع الاميركان وع الاسرائليين وانا واثق مية بالمية انه لو بدون الشباب يسقطوا الطائرات كانوا سقطهون من وقت يلي طلعوا من المطار بس في اسمه سرية يعني مو معقول انا اكشف السلاح يلي عندي للعدو كرمال طيارة او طيارتين منشان يعرف شو نوعه ويرجع يصنع مضاد له وبها العملية بكون انا خسرت فعالية السلاح يلي ماحدا بيعرفه شو وبكون خسرت ملايين من غير فائدة يعني مو معقول اضرب صاروخ ع طيارة وحدة ودمرها منشان يقولوا عني بطل معلش هلاء الواحد يحسبها شوي هلاء قبل حرب تشرين طلع طيران اسرائيلي بس ولا صاروخ نضرب حتى حرب تشرين طلعت هالصاوريخ واثبتت فعاليتها وانا بنظري كلشي محسوب حسابه وما حدا يصدق انه نحنا السوريين او حتى النظام ما قادر يدافع عن ارضه او شعبه بالعكس قادر بس في شي اسمه الاستراتيجية العسكرية . هيدا راي الشخصي انا وقناعتي ودمتم

ايه شو هدا يا معلم , عن جد تحليل سياسي عسكري شامل , بعمري ما شفت هيك شي باخوية

بس بتعرف , يخرب بيت العرق شو بيعمل بالبني ادم
قديم 04/11/2008   #23
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
ايه يخرب بيت العرق شو بيعمل بالبني ادم

ليس بيعمل العجايب ..

حديث أخونا ( شبح الليل ) ذكرني لما كنت دافع عن تصرفات حكومتنا و أنا مو مقتنع ...

بس بتعرف كلامو فيو شوية واقعية ... يعني ممكن يكون كلامو مزبوط ..

حبيب القلب يا ( شبح الليل )
على فرض كلامك سليم و مزبوط 100 % و طبعا ياريت يكون مزبوط ( الله يلعن الزعلان ) بس برأيك استشهاد 8 مواطنين سوريين مو كافي لنطالع الي عنا ؟
وشو بيضمن الحكومة السورية انو تكون النتائج 8 بس ؟!!!

يعني كان ممكن تكون النتيجة بالمئات ... و كان ممكن يكون سد الفرات العظيم ... شو وقتها بتسوى الملايين الي عم تحكي عنها ؟

سورية لحد هلق ماسكة العصاية من النص و عم تلعب هاللعبة ... انشالله يمشي حالها
رغم اني مو متفائل

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 04/11/2008   #24
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : على دلعونا عرض المشاركة

زعمت صحيفة بريطانية بأن الغارة الأمريكية, التي استهدفت مزرعة السكرية في منطقة البوكمال القريبة من الحدود العراقية الأحد الماضي, تمت بالتعاون مع أجهزة المخابرات السورية.

=
بربك أنت مقتنع بهالكلام ؟!!

يعني ما ضل علينا غير ناخد أخبارنا من يدعنوت أحرنوت
قديم 04/11/2008   #25
شب و شيخ الشباب pleasurable
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ pleasurable
pleasurable is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
بمعزل عن الأزمات .......... طرطوس

كلمتين الى شباب الموالاة والمعارضة الكيسين :
يا شباب الموالاة يا حلوين انا شايف من الي عم تكتبوه انكم عم تمارسوا استمراء الواقع يعني شايفين الغلط ومصرين انو صح متل الي عم يدخن وبيعرف انو الدخان بيضر بس بشكل أو بآخر بدو يقنع حالو انو مفيد . كيس هالحكي . يعني بالمختصر عم تضحكو عحالكن .

وبالنسبة لشباب المعارضة المرتبين : هالكلمات هاللي عم تكتبوها او تنسخوها وتلصقوها عم تزيد الطين بلة , عم تقدموها بطريقة فجة تحاكي قوة الغريزة وليست عقلانية وبالتالي عم تأدي لردود فعل منعكسة وليس شرطية ان صح التعبير.بالمختصر عم تضحكو عحالكن.

عم تضحكو عحالكن = عبارة ميلودرامية تعني ان الفعل غير ذي نفع

للتي أعشقها وجهان .
وجه خارج الكون
ووجه داخل طرطوس العتيقة
وأنا بينهما
أبحث عن وجه الحقيقة .
-------------------------
(الحر الباكي ) سابقا

----------------
مع أطيب التمنيات
قديم 04/11/2008   #26
شب و شيخ الشباب على دلعونا
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ على دلعونا
على دلعونا is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
بربك أنت مقتنع بهالكلام ؟!!

يعني ما ضل علينا غير ناخد أخبارنا من يدعنوت أحرنوت
الكلام يبقى كلام حتى تثبت صحته او خطاه , ولقد تم نشره في صحيفه ( صنداي تايمز) البريطانيه .

طبعا الصحافه في العالم كلها تخضع لسياسه موجهه , ولا توجد صحافه مستقله مطلقا , لكن نسبه تحري الحقائق في الصحف الغربيه ( حينما تكتب عن العالم بدون اسرائيل ) , تكون مصداقيتها اكبر من الصحف العربيه ,ولا يعني هذا انني بلعت كل ما جاء بالخبر , لكنها تبقى اخبارا , تحتاج الى توثيق او تكذيب .

على الرغم من طريقه تنفيذ الحادثه(امريكيا ) تم بطريقه مثيره للعجب , ضد دوله ذات سياده و امكانيات عسكريه كسوريا , وطريقه التعامل اعلاميا ( سوريا ) مع الحدث يثير التساؤلات والفضول , و يدفع المرء لنبش المدفون و محاوله العثور على اسرار الخيوط .

اليوم قرات خبرا على ان سوريا طلبت من المدرسين الامريكيين بمغادره سوريا هذا يمكن اعتباره اجراء تاديبي لامريكا .

هناك سلوكيات دبلوماسيه متعارف عليها عالميا , عندما تحصل مشاكل عويصه بين الدول ان تكون باغلاق سفارتها , فما بالك بهجوم عسكري على ارض دوله مستقله وذات سياده

الايام القادمه يمكن ان تخبرنا بالمزيد من التفاصيل , فربما عند جهينه الخبر اليقين .

سلامات للجميع
قديم 04/11/2008   #27
شب و شيخ الشباب M@hmoud
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ M@hmoud
M@hmoud is offline

نورنا ب:
Oct 2006

يا جماعة الخير الي عم بتنتظر الرد......

طيب انتو شو اقتراحكوا عن طريقة الرد ؟

هي سفير امريكي ما عنا ..... السفارة مسكرة لاجل غير معلوم
المركز الثقافي والمدرسة سكروها..... المدرسين قللعوهون اليوم

شو بتريدو يعني اكتر من هيك ؟

اذا كنتوا بدكوا رد عسكري ... فهادا اغبى اسلوب رد ممكن تقوم فيه اي حكومة ضد قوة اكبر منها

عا كل في اكتر من طريقة لازعاج امريكا بدون الرد عسكريا
في متل بيقول.... الايد اللي ما بتقدر تكسرها .... بوسها وادعي عليها بالكسر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شب الكوبة عرض المشاركة
لو ردت سوريا على الغارة لكانت اميريكا ستتهمها بانها تعدت عليها وسيجتمع مجلس الأمن ويتبنى وجهة النظر الاميركية و سيغلقون اذانهم عن سماع موقفنا و ستقوم الولايات المتحدة بالرد وستقصف دمشق وحلب و اللاذقية ....و سندخل في نفق مظلمو...عندها رح نسمع علاك بالمنتدى وبرا المنتدى من نوع اخر
النظام السوري الغبي يقامر بمستقبل البلاد ..بشار الأسد يقتل شعبه
وكنا شفنا تعليقات من قبيل "العمى بربن هي اميركا ليش عم يلعبوا معها"...وبينطلك واحد تاني بيقول "انو والله لو مشوا هالغارة ومتلوا كم واحد ما كان أحسن".... وكانوا نفس هدول المعلقين ووسائل الاعلام يللي عم بيسبوناهلأ بيفلوقنا بتحليلاتن وكيف انو النظام السوري يسعى للهروب من المحكمة الدولية على جثث شعبو......الخ
يعني هيك هيك مو خلصانيين .....
بأيد هالرأي تماما

العجلة بتودي الى الندامة دائما
قديم 04/11/2008   #28
شب و شيخ الشباب nasim adres
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ nasim adres
nasim adres is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
مو شغلتك

إرسال خطاب MSN إلى nasim adres

أنا سوري أه يا نيالي
قديم 04/11/2008   #29
شب و شيخ الشباب HERZELEiD
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ HERZELEiD
HERZELEiD is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
Astrakan Café

انا برأيي الغارة كانت اسبابها لدعم موقف ماكين .. لانون شافوا أوباما رح يفوز بالانتخابات .. مشان هيك قرروا يعملو هالغارة مشان يدعموا موقف أمريكا اتجاه الارهاب وضرورة التصدي ... وهي سياسة ماكين ..
تحياتي ...

تعي نئعد بالفي ..مش لاحدا هالفي ... حبيني وفكري شوي ..بلا ولا شي
قديم 04/11/2008   #30
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شبح الليل عرض المشاركة
ولك يا عيني الهيلوكبترات الامريكية اللي قصفت البوكمال بتتنزل برشاش روسية اذا بدك ومافي داعي يطالعوا هالاسلحة الألاوية السحرية اللي رح تمحي اسرائيل و امريكا من الوجود ,. عنجد شي بضحك.
قديم 04/11/2008   #31
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : HERZELEiD عرض المشاركة
انا برأيي الغارة كانت اسبابها لدعم موقف ماكين .. لانون شافوا أوباما رح يفوز بالانتخابات .. مشان هيك قرروا يعملو هالغارة مشان يدعموا موقف أمريكا اتجاه الارهاب وضرورة التصدي ... وهي سياسة ماكين ..
تحياتي ...
ما بظنّ أنو هي كانت غاية امريكا..
هالاسلوب نجح بقضية بن لادن واحداث 11/9 بوقت الانتخابات السابقة (بوش/كيري) لما بن لادن صرح قبل الانتخابات وبشكل رسمي عن مسؤلية القاعدة بالتفجيرات، وهالشي كان دعم كبير لحملة بوش الانتخابية..
بس هلا الموضوع مختلف شوي، لو هيك الامر، كانت اميركا عالقليلة اعلنت عن مسؤوليتا عن الغارة بشكل رسمي وذكرت الأسباب
وفبركت القصة شوي، أو أنّا حكت اكتر عن ابو غادية، وهني بيعرفو تماما خطورة ابو غادية...

haa haaaa haatshuuu!!!!!!!..... Sorry, I'm allergic to bullshit!

Urhoy سابقاً

آخر تعديل yass يوم 05/11/2008 في 00:30.
قديم 04/11/2008   #32
شب و شيخ الشباب HERZELEiD
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ HERZELEiD
HERZELEiD is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
Astrakan Café

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Urhoy عرض المشاركة

بس هلا الموضوع مختلف شوي، لو هيك الامر، كانت اميركا عالقليلة اعلنت عن مسؤوليتا عن الغارة بشكل رسمي وذكرت الاساباب وفبركت القصة شوي، أو أنّا حكت اكتر عن ابو غادية، وهني بيعرفو تماما خطورة ابو غادية...
بالعكس ... انا برأيي الموضوع ما اختلف ... وحسب معلوماتي , أمريكا اعلنت مسؤوليتا عن الغارة وذكرت الاسباب (( يلي هي انو في ارهابيين )) ... والقصة فبركة اكتر من هيك ما بتصير ..
انا متل ما ذكرت انو رأيي كل هالحركة هي لدعم موقف ماكين ...
وبرأيي انو أمريكا عالحالتين ربحانة من ورا هالعملية ... يعني لو كانت سوريا ردت عسكريا" على الغارة لكانت نجحت خطة أمريكا الاعلامية ضد الارهاب ووجوب التصدي له ...
ولو سوريا ما ردت عسكريا" ... فهاد كمان لصالح امريكا .. استعراض لعضلاتها ..

تحياتي الك ...
قديم 04/11/2008   #33
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
وحسب معلوماتي , أمريكا اعلنت مسؤوليتا عن الغارة وذكرت الاسباب (( يلي هي انو في ارهابيين ))

في فرق كبير مابين تقارير وتحليلات الصحف والتصريحات الرسمية للحكومة.

يا هلا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد