أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/02/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا lolo510
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolo510
lolo510 is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
مع حبيبي ...

إرسال خطاب MSN إلى lolo510 بعات رسالي عبر Skype™ ل  lolo510
افتراضي مشاكل زوجية

من كتر قهري ما عرفت شو بدي ساوي ....
فقلت لحالي لاخد رأي الاخوية
مشاكل زوجية هي المسمى يللي بينطوي تحته موضوعي بإختصار كيف فينو للرجال يربي مرة او يغيرها للاحسن ؟؟؟
أخي متزوج وحدة الله يجيركن منا والمشكلة انا من أرايبينا القصة انو جاب منا اربع ولاد و طول هالسنين ما عم تنعدل لا بأخلاق ولا باهانة ولا بشي اخر المتمة اخي رمى عليها يمين طلاق ما تنام بيبيتا اسبوعين وطبعا لما اجت لتحرد لوين يا حزركن راحت ؟؟؟؟ لحماها ( لبيتنا ) مو لاهلا وصرلا اسبوع بتروح وبتيجي ما بتسأل عن ولادا حتى من منطلق خليه يشوف شو انا متحملة واديه عم اصبر معه يعني كأنا هي يللي عم تربينا مو اخي بالرغم انو مانا منقصين عليها شي فيلا وسيارة وخدامة ....
مالنا بطول السيرة نحنا ضايعين ومو عارفين شو الموقف يللي لازم ناخدوا كونه مو ضايلها الا طلقة وحدة
فكركن شو العمل معها ؟؟؟
قديم 19/02/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lolo510 عرض المشاركة
مشاكل زوجية هي المسمى يللي بينطوي تحته موضوعي بإختصار كيف فينو للرجال يربي مرة او يغيرها للاحسن ؟؟؟
أخي متزوج وحدة الله يجيركن منا والمشكلة انا من أرايبينا القصة انو جاب منا اربع ولاد و طول هالسنين ما عم تنعدل لا بأخلاق ولا باهانة ولا بشي اخر المتمة اخي رمى عليها يمين طلاق ما تنام بيبيتا اسبوعين وطبعا لما اجت لتحرد لوين يا حزركن راحت ؟؟؟؟ لحماها ( لبيتنا ) مو لاهلا وصرلا اسبوع بتروح وبتيجي ما بتسأل عن ولادا حتى من منطلق خليه يشوف شو انا متحملة واديه عم اصبر معه يعني كأنا هي يللي عم تربينا مو اخي بالرغم انو مانا منقصين عليها شي فيلا وسيارة وخدامة ....
مالنا بطول السيرة نحنا ضايعين ومو عارفين شو الموقف يللي لازم ناخدوا كونه مو ضايلها الا طلقة وحدة
فكركن شو العمل معها ؟؟؟

المشكلة يا عزيزتي يمكن ما تكون بمرت أخوكي .. بل بالتصور اللي عند أخوكي و حتى عندك انتي للمعاملة الزوجية ..
أول شي أنه تكون الأسرار الزوجية مستباحة من قبل الغير هادا شي غلط حتى لو كانوا الأهل و ما حدا غريب .. غالباً المشاكل بتجي لما الأهل بيتدخلوا و بيصيروا -و مرات عن حسن نية- ينقلوا حكي و يكبروا براس طرف ضد الطرف التاني ..
تاني شي علاقة الزوج و الزوجة علاقة تكافؤ ند لند ، و مو المفروض أحد الطرفين يسعى ليربي التاني .. المفروض أنه الشب و البنت قبل الزواج بيتعرفوا على بعض و إذا انسجمت طباعن بيتزوجوا و بيكملوا حياتن سوا و إذا لأ كل مين بيروح بطريقو .. و مو الحل أنه يتزوجوا و يحاول كل واحد منن يفصل التاني ع قياسو و إذا ما مشي الحال يصير يلوّح بالطلاق.
تالت شي .. يسر الحال أكيد شغلة منيحة بس وجود المصاري ما بيعني أنه كل شي تمام و أنه مرت أخوكي مالا حق يكون في شي مضايقها .. يمكن هي بحاجة لشي أبسط بكتير و أرخص من الفيلا و السيارة و الخدامة .. بحاجة لرجال يحبها و يحس فيها و يحترم كيانها ... مو يجرّب يربّيها و يصغّرها بعين أهلو.

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول
قديم 19/02/2009   #3
شب و شيخ الشباب inodessa
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ inodessa
inodessa is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:
حمص .... الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أم الجود عرض المشاركة
المشكلة يا عزيزتي يمكن ما تكون بمرت أخوكي .. بل بالتصور اللي عند أخوكي و حتى عندك انتي للمعاملة الزوجية ..
أول شي أنه تكون الأسرار الزوجية مستباحة من قبل الغير هادا شي غلط حتى لو كانوا الأهل و ما حدا غريب .. غالباً المشاكل بتجي لما الأهل بيتدخلوا و بيصيروا -و مرات عن حسن نية- ينقلوا حكي و يكبروا براس طرف ضد الطرف التاني ..
تاني شي علاقة الزوج و الزوجة علاقة تكافؤ ند لند ، و مو المفروض أحد الطرفين يسعى ليربي التاني .. المفروض أنه الشب و البنت قبل الزواج بيتعرفوا على بعض و إذا انسجمت طباعن بيتزوجوا و بيكملوا حياتن سوا و إذا لأ كل مين بيروح بطريقو .. و مو الحل أنه يتزوجوا و يحاول كل واحد منن يفصل التاني ع قياسو و إذا ما مشي الحال يصير يلوّح بالطلاق.
تالت شي .. يسر الحال أكيد شغلة منيحة بس وجود المصاري ما بيعني أنه كل شي تمام و أنه مرت أخوكي مالا حق يكون في شي مضايقها .. يمكن هي بحاجة لشي أبسط بكتير و أرخص من الفيلا و السيارة و الخدامة .. بحاجة لرجال يحبها و يحس فيها و يحترم كيانها ... مو يجرّب يربّيها و يصغّرها بعين أهلو.

كلام لاغبار عليه
قديم 22/02/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lolo510 عرض المشاركة
فكركن شو العمل معها ؟؟؟
حتى اعطي رأيي لازم اسمع من الطرف التاني يعني من مرت اخوك وكمان لازم تكونو قاعدين قبال بعض حتى ما حد يقدر يفتري على التاني

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف
إضافة موضوع جديد  إضافة رد