أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/03/2006   #1
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ طنش تعش
طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

افتراضي قوي قلبك........ماحدا ساءل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب هلق اذا انا مقروق من واحد بروح بحرقلو سيارتو او بحرقلو بيتو او بخطفلو ابنو............
والاحلى من هيك انو روحو خروا .......يعني نهايتو مابيطلع منا شي فالصو........هيك صاير عنا ...
بجوز البعض يقول عادي عادي نحنا مااحسن من فرنسا........والبعض يقول لك وصلت الشغلة لهون ...عنا عم يصير هيك شغلات......هي القصة ذكرتا هلق بمناسبة مرور سنة عليا....

بيوم من الايام كنت سهران بالبيت وكانت الساعة حوالي الاربعة الصبح واذ بيرن التلفون بعد مااسمع بخمس دقايق صوت طقة صغيرة وكان جيرانا عالتلفون بخبروني الخبر وبترك السماعة وبطلع عالبرندة وبشوف هداك المنظر الي بيجلط..........بحمل حالي عالسريع وبفييق العيلة وبننزل بنتفرج عالسيارة وهي عم تنحرق مع الجيران طبعا....ناطرين حضرة الاطفائية لتجي
والله وكتر خير بعض الجيران صارو يكبو شوية مي والبعض التاني عندو طفايات صغيرة بالبيت بس مابيسترجي ينزلا .......يعني طفاية صغيرة كانت حلت الموضوع لانو متل مابتعرفو الطفاية بتعطي طبقة سميكة بتوقف انتشار الحريق يعني بعكس المي......المهم بعد مالتعن ابو السيارة وصلت الاطفائية ...واسفين للازعاج.....
بعد الاطفائية بيجي دور التحقيقات الفدرالية عنا يعني متل مابتعرفو شغل تصوير ومعاينة العطل والضرر وجمع ادلة......واخر كلام...
بس عفوا كانو ماعنا هيك شي نحنا..........المهم.

حكينا مع الشباب الطيبة لحتا يجو وهاد يدلنا عااختصاص هاد بهالشغلة والتاني يعطينا رقم هاد
لحتى حكينا مع قرايبنا ودبرا وشرفو لعنا بعد شي ساعتين....واسفين للازعاج...

وشو قالولنا قالو رح نصورا اليوم ....يااما انتو صوروها بس مابتتحرك من هون لحتى تتصور السيارة بمكان الحادث (يعني الحريق) ولحتى يجي هاد تبع تشخيص الحالة يعني العطل والضرر .....

قلتلون انا رح صورا هلق فورا لاني بعرفون الشغلة بتمطلا شي اسبوع لتجي الكاميرا...
رحت جبت الكاميرا من عند المصور وطرقناها الصور الي منزلون تحت ....بينما ابي راح ليجيب
هاد ابو تشخيص الحالة.....

والله جابو وصار يحسب ويضرب ويقسم وهو حاطط هالنواضير الطبية جبنالو عصير مشان يمخمخ عالحسابات........راح بعد شي خمس دقايق عيطلو المشخص للوالد واخدو عاجنب ....

شال ابوي بعد كم كلمة خمسمية من جيبتو وعطا ياها وهو ماقبل قال الضبط بدو شي 2000 ليرة عالقليلة ابي بدو يخلص من رب هالشغلة مشان يشيل السيارة من قدام البيت يعني الساعة صارت 12 الضهر ولسى التحقيقات ماخلصت......واسفين للازعاج ....

المهم بعد هالالفين حطلو شي كيلتين ضرر ......

ونزلنا السيارة عالوكالةشي الساعة2 الضهر وهنيك اشتغل البازار...............
وملف السيارة انقع بالمي ونشربت ميتو ........

هو اذا بدي احكيلكون كلشي مابخلص لا اليوم ولا بكرا.....بس حبيت انقل شوية تفاصيل
عن هالحالة..........واكيد كتير عالم بيعرفو الوضع وبدون يقولو وقفت عاهي يعني.....

بس انا هيك تنح ....خلي العالم تتثقف...ومنشان اذا شي حدا مقروق من حدا خليه يعمل الي بدو ياه .....مابيطلع منا شي:وهي الصور السيارة:...... كيا سيفيا......
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg صور السيارة.JPG‏ (119.0 كيلو بايت, 12 قراءة)
نوع الملف : jpg صور السيارة2 .JPG‏ (131.4 كيلو بايت, 6 قراءة)
نوع الملف : jpg صور السيارة3 .JPG‏ (149.6 كيلو بايت, 6 قراءة)

قوى قد قدّ قلبي قدّها ................قفوها قد قتلني قوامها.....
.......(زعيم شلة اللوادقة)....
ابو الليث........( هابو )
قديم 02/03/2006   #2
شب و شيخ الشباب Abo3zo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Abo3zo
Abo3zo is offline

نورنا ب:
Aug 2005

إرسال خطاب MSN إلى Abo3zo إرسال خطاب Yahoo إلى Abo3zo
Unhappy

بجملة وحدة

عوضكم عـ الله

...........................................عضو مؤسس في حزب العبــوات العرب

-*-*-*-*-*-*-*-*-*شلة زعيم الأمة -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
قديم 02/03/2006   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

شو بدك يعني ما فهمت لا تواخذنا؟؟؟؟؟؟؟؟ بس مخيي فايت ببعضه اليووم؟!؟!

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/03/2006   #4
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

شو بدي............بدي سلامتك.........

بس انا عم فرجيكون شو الي بيزعج اكتر من حرق الاملاك....يعني بعتقد انو انا ماعم قولي بدي شي...............انتو اذا بدكون عملو الي بيريحكون .......قتلو ونهبو وسرقو وحرقو....
وفخار يطبش بعضو........الشغلة صارت شغلة مبدا وضمير.....بس شي اسمو امن ومابعرف شو.......هي الواحد بيعمل عملتو وبيروح بيسلم حالو منشان يعيش عاحسابون......هي اذا ماكحشو................

آخر تعديل طنش تعش يوم 02/03/2006 في 17:44.
قديم 02/03/2006   #5
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اهاااااااااااااااا اوك اوكي .......! فهمت عليك....!
قديم 02/03/2006   #6
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abo3zo
بجملة وحدة

عوضكم عـ الله

شرحو

انو واحد مقروق منكم هوي يللي شعل السيارة ؟؟؟؟
و ما طلع من امرها شي ؟؟؟ شكلو مدعوم هاه

عادي حبيبي .. رفيقي كان يأمن سيارتو بمكتب و بعدين اضطر ينقل ملفها ع مكتب تاني (لأنو صاحب المكتب التاني اتجوز اختو ... فخجل منو و امنها عندو) ... انبعص اخونا تبع المكتب القديم، قام سرقلو اللوحات و علق صاحبي 3 شهور بالمرور ما عم يسترجي يحرك السيارة

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 02/03/2006   #7
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

يعني شوف يا حبيب...!

الي دهور وضعنا ووصلنا لهون انو.. كل ما يصير عن حد مشكله بيرفع التلفون بيتصل بحد تاني هاد الحد الاتاني بيقلو عندي ديبك ولو اقلا منا..الخ الخ...

فبروح هالحد التاني..بيرفع التلفيون بدورو وبيتصل بالمعلم سندة ضهره والله صار معنا كذا و عطفك وكرمك وما بيرضيك تفشلنا وهيك..بروح المعلم وبيطرق الخط وما بخلي رب ولا دين الا وبسبوا لانو صار بهيك منصب..واكيد بدو يتصرف...تمى يفشل ابن ضيعته...!

الي بدي وصله انو كل النااس بتفووت وبتسب و تلعن ابو العيشه وكيف انو الي عندو واسطه بيعمل شو ما بدو يعني بيحرق بيكسر وبيخطف مانو شايل حد من ارضه....

بس صدقني المسؤول اكلها اكتر من الشعب................!

بتمنى تكون فهمت عليي...!
قديم 02/03/2006   #8
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

الله وكيلك قصتك خرج مسلسل مكسيكي ............بس بتنحل .........اما الوضع عنا انو تضرينا نبيع السيارة للوكالة بنص سعرا............واشترينا وحدة جديدة مع تامين شامل.....يعني الخنزرة من وين ماكان بتطلعلك...........وبالنسبة للسيارة القديمة هي مانا شغلة سيكارة.....هي شغلة بينزين مكبوب عالسيارة كب...... والشي يلي بيحير انو بنفس الاسبوع نحرقت اربع سيارات كيا...
وبس كيا....يعني ماتبلغ عاسيارات من غير نوع......وكل السيارات حديثة وماكانت مامنة......
قديم 02/03/2006   #9
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

بس كيا............؟!

دخلك الكيا لاي بلد تابعه؟!!؟!؟؟!

معلش انا غشيمه بالسيارات..!
قديم 02/03/2006   #10
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : eve
يعني شوف يا حبيب...!

الي دهور وضعنا ووصلنا لهون انو.. كل ما يصير عن حد مشكله بيرفع التلفون بيتصل بحد تاني هاد الحد الاتاني بيقلو عندي ديبك ولو اقلا منا..الخ الخ...

فبروح هالحد التاني..بيرفع التلفيون بدورو وبيتصل بالمعلم سندة ضهره والله صار معنا كذا و عطفك وكرمك وما بيرضيك تفشلنا وهيك..بروح المعلم وبيطرق الخط وما بخلي رب ولا دين الا وبسبوا لانو صار بهيك منصب..واكيد بدو يتصرف...تمى يفشل ابن ضيعته...!

الي بدي وصله انو كل النااس بتفووت وبتسب و تلعن ابو العيشه وكيف انو الي عندو واسطه بيعمل شو ما بدو يعني بيحرق بيكسر وبيخطف مانو شايل حد من ارضه....

بتمنى تكون فهمت عليي...!
هاد شي روتيني صار....يعني اذا بدك شي معصلج.... القصة بتبدا من الصغير وانت طالعة للكبير
و الشغلة مابدا شرح....
قديم 02/03/2006   #11
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اي طبعا....

بس كان بدي وضح... انو حتى هالضباط الي بعض العالم دايما بسبوا عليهن...عليهم ضغوط وقرفانين حياتهم اكتر من الشعب...!
قديم 02/03/2006   #12
شب و شيخ الشباب WHITESNAKE
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ WHITESNAKE
WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
يعني شوف يا حبيب...!

بتمنى تكون فهمت عليي...!

لك شو دخل مسؤول او شعب لك الزلمة احترقت سيارتو والتعن سلسفيل اسلافها وبتقوليلو محاضرة
لعمة مين هالابن الحرام يلي عامل هيك؟ يعني أديشو مأذي وكلب يعني ممكن واحد متدايق متل ماقال كريم يسرق لوحة يبنشر دولاب بس يحرق السيارة لعمة شو انو واطي وابن حرام
عن جد مابعرف شو قللك غير انك حكيت كلشي ومنيحة النصيحة لنبلش نحرق بيوت وسيارات اسمها الشغلة ضايعة طاستها او يمكن ما نقدر لانو يلي حارقها اكيد حدا بيقدر يحرق

..........Silent Cries & Mighty Echoes.............
قديم 02/03/2006   #13
شب و شيخ الشباب اعصار مدمر
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ اعصار مدمر
اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

شو يعني كمان الظباط مو عاجبن شي شو هل صرعة ..........لكن مين الي عبخبص............حمام و مقطوعة ميتة
قديم 02/03/2006   #14
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقرا ردي منيييييييييييييييح بتفهم عليي...........!
قديم 02/03/2006   #15
شب و شيخ الشباب اعصار مدمر
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ اعصار مدمر
اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

ولله فهمت عليكي
هل البلد بدا رستارت و دليت و تنصيب برامج جديدة
قديم 02/03/2006   #16
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : WHITESNAKE
عن جد مابعرف شو قللك غير انك حكيت كلشي ومنيحة النصيحة لنبلش نحرق بيوت وسيارات اسمها الشغلة ضايعة طاستها او يمكن ما نقدر لانو يلي حارقها اكيد حدا بيقدر يحرق
انا هاد الي بدي وصلو انو الشغلة شغلة ضمير........واذا ماكان حدا عندو ضمير فالشغلة فالصو وضايعة الطاسة.............وحقك ماخرج يرجع...........
قديم 02/03/2006   #17
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

لا ضمير ولا غيرو
والله انا لو كنت مكانك وشفتو كنت ربطو بالسياره وهي بتنحرق.
انا بعرف انك ما شفتو .بس لازم الشرطه تمسكو لانك بتقول ان في 4 سيارات من نفس النوع اتحرقو...............................شكل الموضوع فيه كلام كبير
قديم 02/03/2006   #18
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

اقتباس:
.بس لازم الشرطه تمسكو لانك
هييييي هأ............. انو شرطة........لك والله اذا مامسكتو انا مافي شرطة........
إضافة موضوع جديد  إضافة رد