أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > مواكبة > الحرب السادسة

قديم 23/11/2007   #37
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة
[FONT='Arial','sans-serif']لك اخ حسيبك للزمن بس يعني و الله مو عارف شو بدي قول اولاً انا مو لبناني بس ع حسب علمي انو من اهم الامور بميثاق حزب الله هو اقامة دولة الفقيه على ارض لبنان يعني ايران رقم تنين بس بلا زغرة طويلة ع رأبتون فا يا صاحبي دخيل عرضك من وين جبتلي هي تبع بحب كل الاديان؟ يبدو حضرتك فاهم الامور غلط سدئني شيخ حسون لا بيحب اديان ولا حدا بس بيحب طائفتو و على فكرى مو كلون يعني بس اللي بيتبعو و عم احكيك من موثوق. يعني هية حسبة قلم وورقة كيف لتم بشار و حسنو احمدي ع بعض؟ صدفة؟ ازا هيك يمكن عرأي الغنية اللي بتئول صدفة ولكتيك و يا محلة هال الصدفة وياك ههههههههاي[/font]
الأيام بيناتنا وأنا جاهز انطر المستقبل وما ورانا شي بكرة هنشوف مين خيارو صح
حزب الله وسوريا
أو الأطراف التانيه
وانا براهن على حزب الله و الدول الداعمة

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

قديم 23/11/2007   #38
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
الأيام بيناتنا وأنا جاهز انطر المستقبل وما ورانا شي بكرة هنشوف مين خيارو صح
حزب الله وسوريا
أو الأطراف التانيه
وانا براهن على حزب الله و الدول الداعمة
لك والله رهانك خسران لان الخط الماشيين عليه التلاتي حزب الله(استغر الله العظيم و اعوذ بالله من الشيطان الرجيم), سوريا و ايران هو خط البلطجية و العنترة وووو واللي انتها امرو هال الحكي من زمان كتير يعني. اليوم عصر السياسة و الحوار السلمي مو الخبط و الترفيس و الضرب يعنى بشرفك وقف معي هيك ع الاطلال و فكر فيا اياها احسن الحرب و القتل او الحكي و النقاش و الحوار؟

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

قديم 23/11/2007   #39
عضو
-- مستشــــــــــار --

باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

اقتباس:
لك والله رهانك خسران لان الخط الماشيين عليه التلاتي حزب الله(استغر الله العظيم و اعوذ بالله من الشيطان الرجيم), سوريا و ايران هو خط البلطجية و العنترة وووو واللي انتها امرو هال الحكي من زمان كتير يعني. اليوم عصر السياسة و الحوار السلمي مو الخبط و الترفيس و الضرب يعنى بشرفك وقف معي هيك ع الاطلال و فكر فيا اياها احسن الحرب و القتل او الحكي و النقاش و الحوار؟
انا مع النقاش والحوار بس مو مع حدا مو بس ما بيعترف فيك لأ وكمان بشكل خطر عليك متل اسرائيل واميركا الي ما بيفيدو حدا ضعيف حتى لو كان معهن
انا مع الخط السيادي السلمي.

قديم 23/11/2007   #40
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
انا مع النقاش والحوار بس مو مع حدا مو بس ما بيعترف فيك لأ وكمان بشكل خطر عليك متل اسرائيل واميركا الي ما بيفيدو حدا ضعيف حتى لو كان معهن
انا مع الخط السيادي السلمي.
[FONT='Arial','sans-serif']يا عليك هاد الكلام الحلو مو مع حدا مع السياده و السلم بس و هاد اللي عم اؤولو بس انت بدك ياه عن طريء السيد و انا بدي ياه عن الطرئ السلمي و الحوار مع الكل و اعطاء مجال للكل مو بالتخوين و اتهام الآخرين بالعمالة و التهديد متل ماعام يحكي السيد. فيا اخ باشق القصة متل ماألتلك بدة حساب بالقلم و الورقة فبتشوف انو الخط الايراني البشاري الحسني نهايته وخيمة لان الجماعة مو ناويين يجيبوها ع البرعلى كلن الشعب هو اللي رح ياكلا متل العادي يا شحادي. صح بدي قلك انو اسرائيل بدها سلام مع سوريا لان بدون الجماعة يعيشو بلا وجع راس و امريكا مصلجية رقم واحد يعني خلينا نكون متل نفيد و نستفيد لشو نئاتل خلق الله و نحمل السلم بالعرض؟[/font]

قديم 23/11/2007   #41
عضو
-- مستشــــــــــار --

باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

اقتباس:
[FONT='Arial','sans-serif']يا عليك هاد الكلام الحلو مو مع حدا مع السياده و السلم بس و هاد اللي عم اؤولو بس انت بدك ياه عن طريء السيد و انا بدي ياه عن الطرئ السلمي و الحوار مع الكل و اعطاء مجال للكل مو بالتخوين و اتهام الآخرين بالعمالة و التهديد متل ماعام يحكي السيد. فيا اخ باشق القصة متل ماألتلك بدة حساب بالقلم و الورقة فبتشوف انو الخط الايراني البشاري الحسني نهايته وخيمة لان الجماعة مو ناويين يجيبوها ع البرعلى كلن الشعب هو اللي رح ياكلا متل العادي يا شحادي. صح بدي قلك انو اسرائيل بدها سلام مع سوريا لان بدون الجماعة يعيشو بلا وجع راس و امريكا مصلجية رقم واحد يعني خلينا نكون متل نفيد و نستفيد لشو نئاتل خلق الله و نحمل السلم بالعرض؟[/font]
مشكلتك فهمان القصة بالمقلوب
اسرائيل لو بدها تريح راسها كانت ريحتو من زمان
وبكرة بس تنقص المي على اسرائيل و تشتعل حرب المياه شو حينفعتا
سلاحنا أو المفاوضات ولا لتكون أميركا
سلاح حزب الله ضمانة للبنان والرئيس بشار الأسد وأحمدي نجاد ماشيين عالهالخط الوطني السيادي.

قديم 23/11/2007   #42
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
مشكلتك فهمان القصة بالمقلوب
اسرائيل لو بدها تريح راسها كانت ريحتو من زمان
وبكرة بس تنقص المي على اسرائيل و تشتعل حرب المياه شو حينفعتا
سلاحنا أو المفاوضات ولا لتكون أميركا
سلاح حزب الله ضمانة للبنان والرئيس بشار الأسد وأحمدي نجاد ماشيين عالهالخط الوطني السيادي.
[FONT='Arial','sans-serif']انت ألت من شواي ما ورانا شي و بنشوف انا بقلك التلاتي المرح مصيرو الفشل و بالنسبة لاسرائيل يعني ماني فاهم انا ليش ما عم يحاربها بشار يعني حسون و صار عاملها مرتين تلاتة اخر مرة راح ضحيتها هادك الحسبة منل المدنيين الابرياء كلو على حساب السيد و لسى بيـئلي نتصر طيب حظ سعيد تفضل قاتلي اسرائيل و الامريكان[/font]

قديم 23/11/2007   #43
عضو
-- مستشــــــــــار --

باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

اقتباس:
[FONT='Arial','sans-serif']انت ألت من شواي ما ورانا شي و بنشوف انا بقلك التلاتي المرح مصيرو الفشل و بالنسبة لاسرائيل يعني ماني فاهم انا ليش ما عم يحاربها بشار يعني حسون و صار عاملها مرتين تلاتة اخر مرة راح ضحيتها هادك الحسبة منل المدنيين الابرياء كلو على حساب السيد و لسى بيـئلي نتصر طيب حظ سعيد تفضل قاتلي اسرائيل و الامريكان[/font]
ok
well
will see.

قديم 23/11/2007   #44
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
طيب دخلك شو لح يكون نهاية الخط الحرير ، الجعجعي ، الجنبلاطي الكر قصدي الحر ؟؟؟

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

قديم 23/11/2007   #45
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
طيب دخلك شو لح يكون نهاية الخط الحرير ، الجعجعي ، الجنبلاطي الكر قصدي الحر ؟؟؟

والله شوف هو في عدة وجهات نظر لهل الموضوع يعني ازا مثلاً اجينا اخدنا الئصة من وجهة النظر الكرة اصدي المتخلفة اصدي الحرة شيتك فبنلاقي انو مصيرون انون رح يدعسو بألبو لا حسون و كمان رح يدعسو ع شنباتو لبشورة الفاسوخة و كمان بكملو بالدعس لا يوصلو للحزب القومي السوري الفاشل . هلا هاد كلو ألنا انو من وجهت النظر الكرة هلا ازا جينا ع بائي و جهات النظر اللي بتلاقي فيها الواعي و المثقف و البني آدم المسالم بتلاحظ انو و جهة نظرون كالآتي لا يصح الا الصحيح و ما طال ليل الا و أتى من بعده نهار اما الظلام و الظٌَلام فمصيرون مزبلة التاريخ و ديك المزبلة رح يكون بشورتك حبيب.......فنصيحة البيتو من أزاز مايضرب بحجار

آخر تعديل maroun يوم 23/11/2007 في 18:28. السبب: ghalat matba3i

قديم 23/11/2007   #46
شب و شيخ الشباب القيصر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ القيصر
القيصر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
Ukraine

إرسال خطاب MSN إلى القيصر إرسال خطاب Yahoo إلى القيصر

مارون
ما بئا تزوء
شايف كل الناس هون متدايئة من منطئك ولساتك مصر على نفس السلوك
شوفلك غير مطرح يستر عرض النور

أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي.....وأسمعت كلماتي من به صمم

قديم 23/11/2007   #47
شب و شيخ الشباب syriennnnnn
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ syriennnnnn
syriennnnnn is offline

نورنا ب:
Oct 2007

[quote=maroun;824251][FONT='Arial','sans-serif']يا عليك هاد الكلام الحلو مو مع حدا مع السياده و السلم بس و هاد اللي عم اؤولو بس انت بدك ياه عن طريء السيد و انا بدي ياه عن الطرئ السلمي و الحوار مع الكل و اعطاء مجال للكل مو بالتخوين و اتهام الآخرين بالعمالة و التهديد متل ماعام يحكي السيد. فيا اخ باشق القصة متل ماألتلك بدة حساب بالقلم و الورقة فبتشوف انو الخط الايراني البشاري الحسني نهايته وخيمة لان الجماعة مو ناويين يجيبوها ع البرعلى كلن الشعب هو اللي رح ياكلا متل العادي يا شحادي. صح بدي قلك انو اسرائيل بدها سلام مع سوريا لان بدون الجماعة يعيشو بلا وجع راس و امريكا مصلجية رقم واحد يعني خلينا نكون متل نفيد و نستفيد لشو نئاتل خلق الله و نحمل السلم بالعرض؟[/font]
[/quote
]
hada kalam salem,ok fhmna ano Hassan nassr allah eshtagal mshan lebnan bass hada mo yaany eno bethakam be lebnan metl ma bdo, wa fee chgleh taneh ,lebnan thraret lech ma bessalem al selah la aljesh lebnanee

قديم 24/11/2007   #48
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH
سوريا

اقتباس:
والله شوف هو في عدة وجهات نظر لهل الموضوع يعني ازا مثلاً اجينا اخدنا الئصة من وجهة النظر الكرة اصدي المتخلفة اصدي الحرة شيتك فبنلاقي انو مصيرون انون رح يدعسو بألبو لا حسون و كمان رح يدعسو ع شنباتو لبشورة الفاسوخة و كمان بكملو بالدعس لا يوصلو للحزب القومي السوري الفاشل . هلا هاد كلو ألنا انو من وجهت النظر الكرة هلا ازا جينا ع بائي و جهات النظر اللي بتلاقي فيها الواعي و المثقف و البني آدم المسالم بتلاحظ انو و جهة نظرون كالآتي لا يصح الا الصحيح و ما طال ليل الا و أتى من بعده نهار اما الظلام و الظٌَلام فمصيرون مزبلة التاريخ و ديك المزبلة رح يكون بشورتك حبيب.......فنصيحة البيتو من أزاز مايضرب بحجار
مالح تعب حالي و ناقشك كتير لانو مبين من حديثك شو نقاشك

الايام بينا لح شوف مين لح يصح بالاخير ، جعجع يلي نهايتو مو كتير مطوله ولا جنبلاط يلي بتوقع انو كمان لح يكون القادم بالتصفيات يلي عم تصير اصلن من داخل اللبنان الحبيب ...

اما عن الرئيس بشار الأسد ن فكمان الايام لح تورجينا كيف لم لح تجي كل الاطراف المتنازعه باللبنان و تطلب من بشار الأسد التدخل لوقف الاعمال الدمويه و لفض النزاعات ...

هاد مو حكي بس هاد نفس السيناريو يلي صار من قبل ، ولح يتكرر هل شي

قديم 24/11/2007   #49
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

[/ya syriennnnn ma hayda li 3am 2oulou bas baddak li yefham 7abib,,, ya3ni 3ala ra2e l masal li bi2oul de2 l may may,,, ta3a 2oul lesh msala7 7ezeb alla bi2elak 3am bi7areb israel tab wen israel ma tel3ou l jama3a mn zamen bi2elak maba3rif min,,,ya3ni falej la t3alej w syaset l kayl bi mekyalen ya3ne birou7ou bi2oulou amrika 3am tkil bi mekyalen w henne betla2ion bi mit wej w mit lsan henne ma3lesh bas amrika mou ma3lesh

قديم 24/11/2007   #50
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
مالح تعب حالي و ناقشك كتير لانو مبين من حديثك شو نقاشك

الايام بينا لح شوف مين لح يصح بالاخير ، جعجع يلي نهايتو مو كتير مطوله ولا جنبلاط يلي بتوقع انو كمان لح يكون القادم بالتصفيات يلي عم تصير اصلن من داخل اللبنان الحبيب ...

اما عن الرئيس بشار الأسد ن فكمان الايام لح تورجينا كيف لم لح تجي كل الاطراف المتنازعه باللبنان و تطلب من بشار الأسد التدخل لوقف الاعمال الدمويه و لفض النزاعات ...

هاد مو حكي بس هاد نفس السيناريو يلي صار من قبل ، ولح يتكرر هل شي

يعني يا صبحان الله و شهد شاهد من اهله. انت و جماعتك عم تتنبأو مين رح يتصفى هلئ لو جعجع هوي اللي حكي كان الكل ألو انو هوي رح يئتلون. يعني انتو تحكو و تتنبئو معلش بس غيركون لاء؟؟؟ قمة الديمقراطية و العدل لاء خجلتونا بكرمكون الزايد و غمرتونا بعطفكون.......عم تئلي سيناريو صار أبل؟ مالجماعة فكروكون رح تكونو عادلين و منصيفين مو اول ما فتو بلشتو القصف بطرف الكل بيعرفو اللي هوي الطرف المسيحي وواضح شو كان الهدف من هالشي طبعاً تهميش المسيحية و الدور المسيحي ع الساحة البنانية و طبعاً اهم شي ضرب كل مين بيطالب بالحق المسيحي امثال الشهيد الشيخ بشير الجميل اللي أغتالو نظام حافظ المحروء بجهانم و بئس المصير..و اللي تم على ايد الخونة القوهيين السوريين و المنفذ المجرم حبيب الشرتوني المئجور من النظام الفاشي.... فالقضية البنانية اكبر من هيك بكتير الموضوع بيتلخص انو كلو ساحب السيف و هاجم لان المسيحية ألون كلمة و دور سياسياً و اجتماعياً و اقليمياً و دولياً لو كانو مهمشين متل وضع مسيحية بسوريا ماكان حدا حكي و لهيك كل ا لاسلام واقفين مع حزب الله لان حزب مسلم...بس ولا واحد منلي واقفين مع حزب الله بيقبل يكون هلحزب بيدولتو يعني لا المصري بيقبل يكون على ارضو حزب الله ولا الاردني بيقبل ولا حدا بس كلو موافق انو يكون بلبنان...... شفت الازدواجية بالمواقف يا صاح.

قديم 24/11/2007   #51
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
يعني يا صبحان الله و شهد شاهد من اهله. انت و جماعتك عم تتنبأو مين رح يتصفى هلئ لو جعجع هوي اللي حكي كان الكل ألو انو هوي رح يئتلون. يعني انتو تحكو و تتنبئو معلش بس غيركون لاء؟؟؟ قمة الديمقراطية و العدل لاء خجلتونا بكرمكون الزايد و غمرتونا بعطفكون.......عم تئلي سيناريو صار أبل؟ مالجماعة فكروكون رح تكونو عادلين و منصيفين مو اول ما فتو بلشتو القصف بطرف الكل بيعرفو اللي هوي الطرف المسيحي وواضح شو كان الهدف من هالشي طبعاً تهميش المسيحية و الدور المسيحي ع الساحة البنانية و طبعاً اهم شي ضرب كل مين بيطالب بالحق المسيحي امثال الشهيد الشيخ بشير الجميل اللي أغتالو نظام حافظ المحروء بجهانم و بئس المصير..و اللي تم على ايد الخونة القوهيين السوريين و المنفذ المجرم حبيب الشرتوني المئجور من النظام الفاشي.... فالقضية البنانية اكبر من هيك بكتير الموضوع بيتلخص انو كلو ساحب السيف و هاجم لان المسيحية ألون كلمة و دور سياسياً و اجتماعياً و اقليمياً و دولياً لو كانو مهمشين متل وضع مسيحية بسوريا ماكان حدا حكي و لهيك كل ا لاسلام واقفين مع حزب الله لان حزب مسلم...بس ولا واحد منلي واقفين مع حزب الله بيقبل يكون هلحزب بيدولتو يعني لا المصري بيقبل يكون على ارضو حزب الله ولا الاردني بيقبل ولا حدا بس كلو موافق انو يكون بلبنان...... شفت الازدواجية بالمواقف يا صاح.
لا حول الله يا ربي لك يا صاحبي الله يخليك بس فصلي شوي الدين المسيحي و المسيحيه عن حديثنا ولله ماعم ناقشك من هل منظور انا يا اخي ما بعرف انت ليش هيك عم تاخود حكي و ترجع تحورو ، انا ما بحكي بنفس منظورك و باللبنان تحديدا صعب مين ما كان انو يهمش دور المسيحيه على ختلف طوائفهم بس انت بترجع بتجرني لهل موضوع ..

بعدين حكتلك انا لهلا محترم رايك كراي بس انت بتتهجم شو بدك مني اسمع تهجمك و اعطيك ورده مثلا ، حافظ الاسد الله يرحمو عاجبك او مو عاجبك حكي عنو بطريقه بتليق ماشي لانو انا لهلا حكية بس كلمة ما بحبو او بكرهو لجعجع بس ما نعتو بصفات ممكن انعتو فيها .. لهيك بدك يكون نقاشنا بحترام ناقشني بحترام مو اكتر ...

وعلى سيرة شهد شاهد من اهلو ، انا ماعم اشهد او شي هاد التاريخ ، والتاريخ بيحكي انو الجغرافيا السوريه اللبنانيه متصله ببعضها و التنين مكملين لبعضهم و الدور السوري كبير بلبنان ، مافي شي يا صاح كامل ولا في شي بيتم بدون اخطاء و اغلاط ، متل ما تم اغلاط للنظام بلبنان بس كمان كان الو حسنات ، فانت لا تشوف يلي عاجبك بس و تهمش يلي مو عاجبك

وبرجع بحكيلك مافي بيني و بينك اي شي و اختلاف أرائنا مو معناه الكره ، بس كمان انت فهام هل نقطه

قديم 24/11/2007   #52
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
لا حول الله يا ربي لك يا صاحبي الله يخليك بس فصلي شوي الدين المسيحي و المسيحيه عن حديثنا ولله ماعم ناقشك من هل منظور انا يا اخي ما بعرف انت ليش هيك عم تاخود حكي و ترجع تحورو ، انا ما بحكي بنفس منظورك و باللبنان تحديدا صعب مين ما كان انو يهمش دور المسيحيه على ختلف طوائفهم بس انت بترجع بتجرني لهل موضوع ..

بعدين حكتلك انا لهلا محترم رايك كراي بس انت بتتهجم شو بدك مني اسمع تهجمك و اعطيك ورده مثلا ، حافظ الاسد الله يرحمو عاجبك او مو عاجبك حكي عنو بطريقه بتليق ماشي لانو انا لهلا حكية بس كلمة ما بحبو او بكرهو لجعجع بس ما نعتو بصفات ممكن انعتو فيها .. لهيك بدك يكون نقاشنا بحترام ناقشني بحترام مو اكتر ...

وعلى سيرة شهد شاهد من اهلو ، انا ماعم اشهد او شي هاد التاريخ ، والتاريخ بيحكي انو الجغرافيا السوريه اللبنانيه متصله ببعضها و التنين مكملين لبعضهم و الدور السوري كبير بلبنان ، مافي شي يا صاح كامل ولا في شي بيتم بدون اخطاء و اغلاط ، متل ما تم اغلاط للنظام بلبنان بس كمان كان الو حسنات ، فانت لا تشوف يلي عاجبك بس و تهمش يلي مو عاجبك

وبرجع بحكيلك مافي بيني و بينك اي شي و اختلاف أرائنا مو معناه الكره ، بس كمان انت فهام هل نقطه
يا حبيبي والله انا عارف ما عم تحكي عن المسيحية و انا ما عم اتهمك بش بهال خصوص انا عم ألك انو الجيش السوري لمل فات ع لبنان هدفو كان ضرب المسيحية و تهميشون فالله يخليك ما تتهمني بي شي انا ما اتهمتك في. اما بالنسبة لحافظ يعني شو بدي ألك و الله ما طالعة معي أول الله يرحمو بس ما أنت كمان ما أصرت بجعجع

قديم 24/11/2007   #53
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اخ مارون ، لو انا حكية شي فبيكون حكتو من انفعالي على كلمه شفتها بردك ، و حقك علي لو غلطة بحقك باي كلمه ..

وبحكيلك اختلاف أرائنا ما بيعني انو في عداوات بينا ، و هيك بنكون نتهينا من هل نقاش

قديم 25/11/2007   #54
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

يا سيدي تسلم و انا معك اختلاف الاراء لا يفسد للود قضية.