أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/07/2007   #1
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

افتراضي وينو كريم ؟ (بإسم عن مسطول)

يعني أنا شايف ستايل الأشراف مدري شو عم يصير فيه خسرنا جاد وهاني مع أنهم مشرفيين محترميين وبيمتلكو نسبه عاليه من الحياد وتحمل أراء طرف غير مستحبه ( متلي يعني )

أنا بتمنا من الشباب وخاصتاً المشرفيين يكونوا صادقيين أذا الشغله خاصه فيه وشديدة الخصوصيه غير مطالبيين أنو تحكو

أما أذا الأمر خلاف بين بعض المشرفيين والأداره وعلى رأسهم حسام عبود ياريت تحطونا بصوره ؟ لحنا مالنا عبيد عند الي خلفوكم

يعني عامليين شفافيه وحريه وديموقراطيه بقا ثبتولنا ياها هون . لنشوف مدى المصداقيه بكلامكم ها ها ها

بكل بساطه مشرف المنبر وينو

المنبر مالو طعمه ولا نكهه بلا كريم . كريم الأنسان المختلف الرائع صاحب الرأي الأخر المشاكس العنيد اليبرالي العلماني أبن البلد وينوووووووووووووووووووووو وووو

المنبر بقمة الفشل بدون كريم . موضوع بايخ بيحولو كريم لموضوع هادف من فكره بيطرحها

ع الأقل كان بكل شهر في موضوع حواري مره الحادي مره علمي مره عن قضايا سوريه داخليه خارجيه والذي منو هلاء كتير مواضيع حلوه بس كأنو رواد المنبر عم يكتبوا ومالهم نفس ........ المنبر تعبا بسمير كبس ملونه مع احترامي للجميع بس كتار مو فهمانيين شو هوه المنبر الحر !!

وتاني شي كأنو المنبر صار للطبخ والنفخ والموسيقا

مع فائق احترمي وتقديري للمشرف

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

المنسقيين

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

.... بس حتا سألوهم بظن بيقلولكم كريم غير كريم جزء من القانون كريم ستايل مختلف

قسما بالله أنو أنا مو بكل شي مختلف معو كتير شغلات بتفق معو فيها معو حق يتسأل أو يسأل كيف عرج محمد (ص) للسماء؟ وماعليكم الا أن تصدقوا وتقولو لله سبحان الله حقو يقول أنو السيد المسيح قام واحيا الميت وبساطه بتجاوبوا ماعظم الرب ؟ حقو يسأل كيف شق موسى البحر بعصاه كأنو حلاوه طحينيه ( بالله مو هل القصص غريبه وتخاريف ) حقو يقول أنو قضيبو 40 متر ولافو على خصرو ...... بس حقي رد عليه .

أنا بصراحه توقفت بالردود عليه بهل موضوع بطلب من وائل بس كل الي فهمتوا أنو بعض المشرفيين ضدو ! ضدو بشكل عام ولا ضد الردود الي صارت بالموضوع مابعرف ؟؟!

بحب أعمل مع هل الأنسان أتجاه معاكس لأنو هو الأنسان الأكثر اختلافاً هوه الي بيتحمل الرأي الاخر والقاسي وكتير أحياناً بكون جاف معو بكون واطي وندل ومنيك بردودي عليه هل الزلمه كان بقمة الأحترام مع الجميع بما فيهم أنا والسافل المنحط محمد ابراهيم والحقير وائل
رغم أنه جاف وحاد بردوده بس أنتو جماعة الأشراف والأداره عامليين شي معو ؟! بقا شوفي ؟

لدرجه أنو صار يهدي سمايلي أبو ورده

يالله حبيباتي مشرفيين والمنسقيين والأمناء روحو على غرفة المشرفيين مشان تستشيرو الحكيم . شبدكم تردو

بتمنا ما ينتقل الموضوع للبريد لأنو لح اطعج خاطرو الي بيرد عليي وبيلف وبيدور وطز بزعلاتكم وأذا ماعندكم حقائق ياريت ماتردو بيكون أحسن

لهون انتهى موضوع العضو الزميل الاخ العزيز مسطول على طول الذي تم غلقه بواسطه المنسقه ريممي
وقالت نصا التالي:-

تم اغلاق الموضوع لانو الظاهر رح يتحول لشي تاني...

على اعتبار انو الظاهر انها فهمت انو صار علقات او خناقات او صار موضوع مالو طعمة

وانا بقول الها مو شغلك انو يتحول لشيئ تاني خليكي بشغلك

قديم 08/07/2007   #2
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

تم مراسلة مسطول عالطول صاحب العلاقه

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى