أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > إنترنت

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 27/04/2004   #1
شب و شيخ الشباب drhas
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ drhas
drhas is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

افتراضي اخر محاولة وان لم تنجح ساستعن بالوسيلة

يا شباب انا نزلت برنامج الماسنجر وبنصحكون ابل ماتنزلو فكرو امنيح
لانو رح اتكون خطوي اكبيري اكتير يا شباب ضليت عم نزل في شي ساعتين وشوي بس يعني طقيت حتى خلص مو بشان شي خايف انو الانترنيت يفصل او شي ويروح كل التعب
هلا البرنامح ابل مانزلو بعرف انو شغال ميي بالميي بس اكيد مو هاي اعدادت البرنامج يعني شباب انا عندي اشتراك معلوماتيي واكتير اشتراكات بريد
اول شي جربتو علىالبريد وكل الاعدادت نفسا بس ما اشتغل يعني الماسنجر على البريد متل العادي مافات بس ابل مخلص حكي بدي اسال سوال انو لي نحنا عم احط اسم المسستخدم تبع الانترنيت بقلبو للبرنامج ا>ا نحنا عم انشغل الانترنيت متل العدي مو عم انشغلا منو لانو منو مابتتشغل
بعدين بدي اعدات الجمعيي بالارقام مو كتابات والاعدادت الي منحطا بالماسنجر للجمعيي وبتمنى اخ رواف يكون عمدك ياهون ويكون عمدك الحل
وا>ا مااشتغل واحد حاطط اعلان بجريدة الوسيلي انو تشغيل الماسنجر صوت وصورة على البريد والجمعيي
انا احكيت معو كنت بدي جيبو لانو شغلي ابتستاهل ومانا مكلفي وسالتو على البرنامجد الي نو نفس هعادا البرنامج بقا مقهور انو رح جيبو وعندي نفس البرنامج و>وزا ما مشي الحال رح جيبو واخد منو البرنامج على سيدي وانسخ منو وحط السي
ديات بالاخويي بشات الي منابدو يحملو بياخد السيدي
اوكي بتمنى يمشي الحال
وانا كمان جربتو على الجمعيي وما اشتغل بس اكيد الشغلي شغلة ااعدادت وشكرا
قديم 28/04/2004   #2
شب و شيخ الشباب rowaf
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ rowaf
rowaf is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
أنا عربي سوري

إرسال خطاب MSN إلى rowaf إرسال خطاب Yahoo إلى rowaf

مرحباً أخ drhas مشكور لأنك تابعت هالموضوع بجدية و بس حابب نوه لباقي الأعضاء في المنتدى أنو ما يوقعو بخط الأخ drhas و ينزلوا البرنامج مباشرةً
لأنو مشان تنزيل برامج متل هالنوع و السعة الضخمة بتحتاج الى برنامج مساعد متل massdownload و مهمته هو تجزيء عملية التحميل وو حتى لو قطع الخط يعود و يتابع من المكان الذي توقف عنده هي شغلة بتمنى الجميع يتقيدوا فيها مشان ما يواجه المشكلة التي واجهها drhas هي واحد
شغلة تانية أنا حابب أكد للجميع أنو البرنامج شغال سواء كان على البريد أو على الجمعية و في كتييير من الأشخاص مجربين هالبرنامج و شغال معهم و في بعض العالم على البريد ماشتغل معهم الصورة بسبب ضعف الخط أما على الجمعية فشغال 200% لأنو أنا مجربه شخصياً و أكيد أنا ما بنزل برنامج في موضوع بالمنتدى و ماني متأكد أنو شغال أنا بقول للجميع أنو البرنامج شغال
و حابب وضح أنو اتصال الإنترنت ليس له علاقة بإعدادات البرنامج فعليك الاتصال ثم تشغيل البرنامج و نحن منحط اسم المستخدم و الباسورد و المنفذ و البروكسي مشان يتعرف البرنامج على المخدم ....
و بالنسبة للمقالة المكتوبة بالوسيلي صح هدا البرنامج نفسه و ما في فائدة إذا جبتو لأنو بتحتاج لنفس الإعدادات التي أنا شارحها في الموضوع يعني تعزبت و نزلت البرنامج بس مشكلتك ضبط الإعدادات بشكل صحيح و بالنسبة لإعدادات الجمعية بالأرقام هي:
proxy:213.178.224.202
port:8080
و انا عم جهز شرح لطريقة عمل الصوت و الصورة في سوريا على الياهو كمان و قريباً رح يصير الموضوع جاهز و نازل بالمنتدى و كمان هدا شغل 1000% على 190 و 195 بس شوي الطريقة صعبة
بتوقع أجبت على كل التسائلات و إذا في مشكلة عند الشباب بالتنزيل من الإنترنت انا بنزل البرامج على سدي مع شرح كافي و وافي عن طريقة عمل البرامج و بعطيكم أياه خبروني رأيكم و انا جاهز ما في مانع ....أنا ناطر ردكم
إضافة موضوع جديد  إضافة رد