أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/12/2008   #1
شب و شيخ الشباب أبو السييم العظيم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو السييم العظيم
أبو السييم العظيم is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

افتراضي حديث منتظر الزيدي و قناة المستقبل

ها هي قناة المستقبل لا تفاجئنا بشيء جديد حيث أن الجهات التي تدعمها معروفة و لكن ليس للجميع ، و يوجد مقطع كانت القناة لا تبثه على مشاهديها في منطقتنا العربية بل تبث فقط على القناة الفضائية التي تبث في أمريكا .

العالم كلّه يتحدّث عنه وهو يتحدّث الى زافين، منتظر الزيدي في حديث خاص مع زافين...». هذا هو الشريط الإعلاني الذي روّج لـ«سيرة وانفتحت» (إعداد وتقديم زافين قيومجيان)، وبثّته «المستقبل» للإعلان عن حلقة استثنائيّة. لكن الترويج الصاخب لحلقة زافين (العاديّة جدّاً في نهاية الأمر)، له تتمّة حرم منها مشاهدو الأرضيّة، وبثّت على فضائيّة «المستقبل» في الولايات المتحدة. هناك يتواصل الشريط الترويجي: «هذا البرنامج برعاية «سي. آي. إي»، مركز الاستخبارات الأميركية»... ويمضي الصوت في تقديم تلك المؤسسة والتعريف بمهماتها...
مركز الاستخبارات الأميركية «يرعى» البرنامج؟ لوهلة تخالها مزحة، لكنّ الإعلان المدموغ بالنسر والنجمة الكبيرة الحمراء لا يترك مجالاً للشكّ

و بما إنو المشكة يللي صرلها دهر على المرفقات بعدها مستمرة عنا بأخوية الحبيبة لهالسبب أنا
رفعت المقطع و فيكون تحملوه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

دمتم و دامت أخوية

الشجاع من يخلق من اليأس أمل لأن اليأس فيه طعم الموت -----

و لأن الشجاعة معنى الحياة............

***** الدين أفيون الشعوب *****
قديم 25/12/2008   #2
شب و شيخ الشباب راع
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ راع
راع is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
الرياض

إرسال خطاب MSN إلى راع

هذا ترويج صريح للعمالة للأجنبي
قديم 25/12/2008   #3
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اميركا لا تحتاج الى قناة المستقبل او قناة المجهول ولا اي قناة عربية , وبلاش من تضخيم الموضوع واتهام الناس بالعماله والخيانه يعني اللي ضد يصير خائن وللي مع يصير وطني.. الاميركان ناس تشتغل وتخلي اللي مثلنا يعبر ويكتب ومهما كتبت وعبرت عن وطنيتك الاميركان لا يرونا الا عالم ثالث متخلف وهذا لا يهمنا ولكن المهم مهما اختلفنا في الاراء فلا يجب الاتهام بالعماله او الخيانه لان الجميع يرا الاخرين في نفس الزاوية

وشكرا
قديم 25/12/2008   #4
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عبر المحيط عرض المشاركة
اميركا لا تحتاج الى قناة المستقبل او قناة المجهول ولا اي قناة عربية , وبلاش من تضخيم الموضوع واتهام الناس بالعماله والخيانه يعني اللي ضد يصير خائن وللي مع يصير وطني.. الاميركان ناس تشتغل وتخلي اللي مثلنا يعبر ويكتب ومهما كتبت وعبرت عن وطنيتك الاميركان لا يرونا الا عالم ثالث متخلف وهذا لا يهمنا ولكن المهم مهما اختلفنا في الاراء فلا يجب الاتهام بالعماله او الخيانه لان الجميع يرا الاخرين في نفس الزاوية

وشكرا

يبدو إنو الأخ هون ما نزل المقطع المرفق و ما شاف الإعلان ، يعني لو شفتو ما بتقول " اتهام و تضخيم ".

الموضوع ليس اتهام ، و لكنه تبيان لحقيقة قناة المستقبل و من يقف وراءها و يدعمها .. الحقيقة أصبحت كعين الشمس و مازلنا نقول : " نريد الحقيقة " و ما زلت تقول " اتهامات و تخوين " ..

كمان ضد مين و مع مين ؟؟ عن شو عم تحكي ؟؟؟! لا أفهم تصنيفاتك يا أخي ! ممكن أن توضح ! ، أم أنك تعتبر أن كل من مع أمريكا و إسرائيل لا يجب أن يتهمو بالخيانة !!؟؟ ما هي الخيانة إذاً بنظرك ، أو ما هو مفهومك للخيانة !!؟؟؟

أيضاً من الشيء الطبيعي أن الأمريكان لا يروننا إلا شعوب من الدرجة العاشرة و ذلك لأننا ما زلنا كما قالت غولدا مائير : " إن العرب شعب لا يقرأ و إن قرأ لا يفهم و إن فهم فلن يصنع شيء "

ما زلنا لحد الآن نرى حقيقة الخونة و نرى الدلائل بأعيننا و ننكرها .
نرى خيانة زعمائنا و ماضيهم و أفعالهم و بعد قليل ننزل للشوارع لنهلل لهم أو نبقى في بيوتنا و نغلق أفواهنا ..

إني لا أطالب بالثورة الآن و لكن على الأقل أتمنى أن يفهم أبناء شعبي من هو الخائن ، و من الذي يبقينا في الدرجات السفلى من الحضارة ..

أعتذر للإطالة ، و لكن لأعبر عن الألم الذي بداخلي نتيجة مذهب التفكير السلبي الذي يعتنقه شعبي ..

دمتم و دامت أخوية
قديم 25/12/2008   #5
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

بعض النظر انا ما شفت الشريط ولا الاعلان وانا ما بشوف تلفزيون المستقبل
بس ما فينا ننكر انو منتظر الزيدي قال هالشي بفترة من الفترات

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 26/12/2008   #6
عضو
-- أخ لهلوب --

عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة

يبدو إنو الأخ هون ما نزل المقطع المرفق و ما شاف الإعلان ، يعني لو شفتو ما بتقول " اتهام و تضخيم ".

الموضوع ليس اتهام ، و لكنه تبيان لحقيقة قناة المستقبل و من يقف وراءها و يدعمها .. الحقيقة أصبحت كعين الشمس و مازلنا نقول : " نريد الحقيقة " و ما زلت تقول " اتهامات و تخوين " ..

كمان ضد مين و مع مين ؟؟ عن شو عم تحكي ؟؟؟! لا أفهم تصنيفاتك يا أخي ! ممكن أن توضح ! ، أم أنك تعتبر أن كل من مع أمريكا و إسرائيل لا يجب أن يتهمو بالخيانة !!؟؟ ما هي الخيانة إذاً بنظرك ، أو ما هو مفهومك للخيانة !!؟؟؟

أيضاً من الشيء الطبيعي أن الأمريكان لا يروننا إلا شعوب من الدرجة العاشرة و ذلك لأننا ما زلنا كما قالت غولدا مائير : " إن العرب شعب لا يقرأ و إن قرأ لا يفهم و إن فهم فلن يصنع شيء "

ما زلنا لحد الآن نرى حقيقة الخونة و نرى الدلائل بأعيننا و ننكرها .
نرى خيانة زعمائنا و ماضيهم و أفعالهم و بعد قليل ننزل للشوارع لنهلل لهم أو نبقى في بيوتنا و نغلق أفواهنا ..

إني لا أطالب بالثورة الآن و لكن على الأقل أتمنى أن يفهم أبناء شعبي من هو الخائن ، و من الذي يبقينا في الدرجات السفلى من الحضارة ..

أعتذر للإطالة ، و لكن لأعبر عن الألم الذي بداخلي نتيجة مذهب التفكير السلبي الذي يعتنقه شعبي ..

دمتم و دامت أخوية

ابو السيم

نعرف ماذا تعني قناة المستقبل للبعض وماذا يعني سعد الحريري للبعض ولكن صار العالم كله خونه وعملاء وللي مو معي في الراي صار مع اميركا واسرائيل نحن نعرف الوضع بين بعض الاحزاب في لبنان وسوريا ونحن نعلم عن حجم المشكله,,, سبق واتهمت دول عربية مثل السعودية ومصر بالخيانه مع انه شي بيضحك هذه لعبة الكبار وللاسف الضحية انا وانت متى نفوق من سكرتنا لا اعلم... يا خي هذا جارك وانا جارك وانت جاري كيف نتهم بعضنا بالخيانه المواطن العربي مغلوب على امره يصدق ثم يصفق المواطن يحتاج الى تفهم احتياجاته يكفية حروب ومؤامرات وتدليس جعلوا منه اضحوكه يشحنون فيه بالاعلام لليل ونهار لكي ينفجر ويصبح قذيفة جاهزه في وقت للاستخدام ياخي كل دوله عندها اعلام فاشل اشغلونا واولهم قناة الدنيا,,,, ابو السيم نحتاج الى نظرتك الثاقبة لا عاطفتك , اذا انا اخونك وانت تخوني صدقني من 21 دوله عربية الى 100 دوله عربية بعدها قول على الدنيا السلام

وشكرا
قديم 26/12/2008   #7
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

مقطع الفيديو تركيب

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 26/12/2008   #8
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
مقطع الفيديو تركيب
بيجوز !!!!
بس كيف عرفت و جزمت بالموضوع يا مسترر سعدووووو

على هذه الأرض ما يستحق الحياة
الموت لا يعني لنا شيئا نكون فلا يكون
ان صرخت بكل قواك و رد عليك الصدى من هناك...فقل للهوية شكرا
ان تذكرت حرفا من اسمك و اسم بلادك كن ولدا طيبا ليقول لك الرب شكرا
بلاع يا وطن بلاع و أضيف بلاع يا أخوية بلاع
قديم 26/12/2008   #9
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

مسيو عبر المحيط

قناة الدنيا فاشلة لانو كانت عم تتهكم عالملك السعودي لانو كان عم يدق الكاس مع السيد بوش؟

ولا لاسباب اخرى؟

اذا مشان هيك فاشلة فما افشل المستقبل والعربية و و و و و من اللي داعمون النظام السعودي للدفاع عنو

هاد كمان غير المجلات

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 26/12/2008   #10
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
مقطع الفيديو تركيب

صديقي المحارب العتيق : خطر ببالي هذا التفكير .. لكن بعد التدقيق في المقطع نسمع أن صوت المقدم للبرامج في قناة المستقبل هو نفس الصوت الذي قال أن هذا البرنامج برعاية CIA و هذا مسموع بشكل واضح . و لو كان هذا المقطع مركب لما أمكن التعديل على نفس الصوت لجعله يقول برعاية CIA ، يعني ما بتظبط ...

و شكرا لمرورك
قديم 26/12/2008   #11
عضو
-- أخ لهلوب --

عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايسترو عرض المشاركة
مسيو عبر المحيط

قناة الدنيا فاشلة لانو كانت عم تتهكم عالملك السعودي لانو كان عم يدق الكاس مع السيد بوش؟

ولا لاسباب اخرى؟

اذا مشان هيك فاشلة فما افشل المستقبل والعربية و و و و و من اللي داعمون النظام السعودي للدفاع عنو

هاد كمان غير المجلات
حلو كثير انت قلتها تتهكم ببعض الدول مثل السعودية وملكها ومصر وحسني مبارك والاردن يعني موجهه انيه عاطله وغير كذا اغلب اخبارها غير صحيحه يعني يبحثوا عن الشتيمه في خرم ابره ان شاء الله يكون الخبر جاي من عند خباز في الشارع او ميكانيكي في ورشة بس فيه السعودية او مصر او لاردن انشرررررررررررررررر يا حبيبي خلي العالم تتفرج ..... السعودية والسعوديين لديهم مئات المحطات مو بس العربية ولو السعوديين يحبوا يردوا بالمثل لعملوا مسلسلات وتلفيقات مالها اول ولا تالي ولكن ضبط النفس واحترام الجار واجب لان لابد ان يأتي يوم وتعود المياة الى مجاريها وما يهم الملك دق كاس ولا دق فنجان الكل يدق انيه العاطله عاطله

واشكرك
قديم 26/12/2008   #12
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

أخي عبر المحيط ، بعد التحية :

في جزء من كلامك بوافقك عليه ، أي أن المواطن العربي لا حول له و لا قوة ، بل هو تابع يتبع أبناء قبيلته و طائفته . و ينسى أن يقرأ و يتثقف و أن يفكر و يفرق بين العدو و الصديق ..

أنا لا أفكر تفكير عاطفي بل إني أنظر إلى الذي جرى و الذي سيجري و من يحاول مساعدة عدوي (( لا تقللي إنو ما لازم إتهم إسرائيل إنها عدوتنا )) هون نحنا منعرف مين يللي عم يساعد عدوي و مين يللي عم يحارب ضدو . و من هنا يأتي التفريق بين الحليف و بين الخائن ..

في نقطة أخيرة حابب و ضحها إنو : إن من يبدو لنا الآن خائنا قد يتبين مع الزمن أنه ليس كذلك كأن تكون هناك حقائق لم تتكشف لنا لحد الآن و العكس صحيح . و لكن عندما يجتمع عدد لا بأس به من الأدلة فإننا لن نترك مجالاً للشك الذي لا داعي له بل قد يعرقلنا عن اتخاذ القرار الصائب ..

أنا ما بحب خون حدا بس الواحد لازم يعرف عدو من صديقو و ما يعتبر أنو جميع جيرانو بيحبّو و بدّون الخير لإلو و إلا بياكلها و بيروح بين الرجلين

و أحلى تحية للجيمع
قديم 26/12/2008   #13
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
حلو كثير انت قلتها تتهكم ببعض الدول مثل السعودية وملكها ومصر وحسني مبارك والاردن يعني موجهه انيه عاطله وغير كذا اغلب اخبارها غير صحيحه يعني يبحثوا عن الشتيمه في خرم ابره ان شاء الله يكون الخبر جاي من عند خباز في الشارع او ميكانيكي في ورشة بس فيه السعودية او مصر او لاردن انشرررررررررررررررر يا حبيبي خلي العالم تتفرج ..... السعودية والسعوديين لديهم مئات المحطات مو بس العربية ولو السعوديين يحبوا يردوا بالمثل لعملوا مسلسلات وتلفيقات مالها اول ولا تالي ولكن ضبط النفس واحترام الجار واجب لان لابد ان يأتي يوم وتعود المياة الى مجاريها وما يهم الملك دق كاس ولا دق فنجان الكل يدق انيه العاطله عاطله

واشكرك
طيب كمان فيك تقول إنو الخبر تبع الملك السعودي ( تبع دق الكاس ) هاد تلفيق .. ؟؟

مازال الخطأ موجود وواضح فلماذا لا نشهر به ، لماذا يجب أن نسكت عنه !؟؟

يعني أنا ما فهمت لحد هلق سبب دفاعك المستميت عن أكتر الدول العربية تطبيعاً و تعاملاً و دعماً لإسرائيل .. !!!!؟؟

كمان مشان الله لا تقللي " ضبط النفس " أنا صار معي عقدة من هي العبارة ، متل يللي بيضل عم ياكل كفوف و بيضل بيقول لازم " إضبط النفس " ما رح رد ، ما رح رد ........ طيب لإيمتى !!؟؟

و شكراً
قديم 26/12/2008   #14
عضو
-- أخ لهلوب --

عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:

في جزء من كلامك بوافقك عليه ، أي أن المواطن العربي لا حول له و لا قوة ، بل هو تابع يتبع أبناء قبيلته و طائفته . و ينسى أن يقرأ و يتثقف و أن يفكر و يفرق بين العدو و الصديق ..

أنا لا أفكر تفكير عاطفي بل إني أنظر إلى الذي جرى و الذي سيجري و من يحاول مساعدة عدوي (( لا تقللي إنو ما لازم إتهم إسرائيل إنها عدوتنا )) هون نحنا منعرف مين يللي عم يساعد عدوي و مين يللي عم يحارب ضدو . و من هنا يأتي التفريق بين الحليف و بين الخائن ..

في نقطة أخيرة حابب و ضحها إنو : إن من يبدو لنا الآن خائنا قد يتبين مع الزمن أنه ليس كذلك كأن تكون هناك حقائق لم تتكشف لنا لحد الآن و العكس صحيح . و لكن عندما يجتمع عدد لا بأس به من الأدلة فإننا لن نترك مجالاً للشك الذي لا داعي له بل قد يعرقلنا عن اتخاذ القرار الصائب ..

أنا ما بحب خون حدا بس الواحد لازم يعرف عدو من صديقو و ما يعتبر أنو جميع جيرانو بيحبّو و بدّون الخير لإلو و إلا بياكلها و بيروح بين الرجلين

و أحلى تحية للجيمع

حلوو اعطينا الادلة والبراهين ؟
قديم 27/12/2008   #15
شب و شيخ الشباب رضوان ابو فخر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ رضوان ابو فخر
رضوان ابو فخر is offline

نورنا ب:
Dec 2008

افتراضي أمريكا تستغل اي قناة إعلامية

اقتباس:

وشكرا

الاخ عبر المحيط مع احترامي لرأيك واوافقك على جزء منه وهو ليس كل من يختلف معنا بالرأي صار عدو وعميل.
لكن ان الامريكان يشتغلوا وما يهمن غير ان ينظروا لنا كعالم ثالث هذا جزء من الحقيقة ولها تكملة:
ان الادارة الامريكية اصبحت تسيطر على العالم اعلاميا اولا ولا تترك نافذة اعلامية الا وتستغلها لتمرير سياساتها الامبريالية التي تسرق وتقتل من أجلها وأقل مثال ما فبركه وزير الخارجية السابق (كولن باول) لتبرير الحرب على العراق.وهي تدفع لمئات الصحف والاف الاقلام لتبني سياساتها, وقد رصدت ملايين الدولارات لتغيير صورتها الوحشية عبر العالم حين طرحوا سؤالهم :لماذا يكرهوننا؟
ليس المهم كيف تنظر امريكا لنا كعالم ثالث او تاسع المهم كيف ننظر الى انفسنا امريكا لا ترى العرب على الخارطة السياسية اصلا.
المهم يجب الا تضيع الخطوط بين الابيض والاسود بحجة عدم التخوين, وهذه الذريعة المقصود تبرير الاراء والمواقف التي تطلق ضد مصلحة الوطن, مع ان لا يحق لاحد احتكار الوطنية لكن هناك من يدعمون سياسة امريكا لمصالح خاصة وعلى حساب اوطانهم,ومنهم تيار المستقبل وفضائيته واذكرك بمقولة (ان الرأسمال لا وطن له) حيث يربح ويستثمر هو وطنه.وفعلا المتتبع لتلفزيون المستقبل يرى انها غيرمهنية وتسخر لحماية اصحابها وتروج وتلفق الاكاذيب وتلمع صورة اسيادهم الامريكان.
أخيرا بالرغم من رؤيتك للامريكيين انهم عمليين( كسابين حلال من عرقهم)!
ارجو الا تنسى أن من دم يراق في مكان من العالم الا ويكون الامريكان لهم ذراع الطولى به,وهم من يحاصر ابناء غزة ومن قتلوا مليون عراقي وهم من تربصون بسوريا وبجميع من يخرج عن السرب الامريكي.
قديم 27/12/2008   #16
شب و شيخ الشباب رضوان ابو فخر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ رضوان ابو فخر
رضوان ابو فخر is offline

نورنا ب:
Dec 2008

افتراضي أما انا أوفقك الرأي كله

اقتباس:

و أحلى تحية للجيمع

الاخ ابو السيم العظيم اذا كنت توافق (عبر المحيط) جزءا من رأيه حول عدم التخوين ,أما انا اوافقك الرأي كله حول ان هناك ثوابت للوطنية من خلالها نحكم على الوطني وعلى الخائن, ولا يمكن أن ننظرلأسرائيل الا كعدو وامريكا عدو وكل من يهدد وطننا او يكيد ضده عدو ويجب الا نختبئ وراء حرية الرأي والليبرالية كي نصمت عن الاصوات المشبوهة التي صارت ترى اسرائيل جارا!!!!
كل التحية لك ووجهة نظرك.
مع تقديري..............رضوان ابو فخر
قديم 27/12/2008   #17
شب و شيخ الشباب mazen400
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mazen400
mazen400 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
حلب

إرسال خطاب MSN إلى mazen400 إرسال خطاب Yahoo إلى mazen400

يعني هلأ مصير الامه العربية واقف على منتضر الذيدي خاين او لا
سيدي حتى لو كان هيك بس بالنهايه شفى غليل ملاين من العرب والمسلمين
احلى ابو الزوز
قديم 27/12/2008   #18
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رضوان ابو فخر عرض المشاركة
الاخ ابو السيم العظيم اذا كنت توافق (عبر المحيط) جزءا من رأيه حول عدم التخوين ,أما انا اوافقك الرأي كله حول ان هناك ثوابت للوطنية من خلالها نحكم على الوطني وعلى الخائن, ولا يمكن أن ننظرلأسرائيل الا كعدو وامريكا عدو وكل من يهدد وطننا او يكيد ضده عدو ويجب الا نختبئ وراء حرية الرأي والليبرالية كي نصمت عن الاصوات المشبوهة التي صارت ترى اسرائيل جارا!!!!
كل التحية لك ووجهة نظرك.
مع تقديري..............رضوان ابو فخر

تحية إلى الأخ رضوان أبو فخر .. و شكراً لك لمشاركتنا رأيك القيّم .

أعتقد أن ما أورده أخونا رضوان في هذا الرد و في الرد السابق له ، لهو خير برهان و دليل على الأنظمة العميلة ..

فيا أخونا عبر المحيط إذا كنت تريد دلائل مادية و وثائق و ثبوتيات ، فليس لدي (( في الوقت الحالي )) المادة الملموسة من وثائق و أدلة تدين هذه الجهات .. و لكن لدي منطق تفكير و تحليل يقارن بين مصلحة الوطن التي يجب أن نعيها جيداً و بين ماهو ضدها ، من مواقف و دعايات و تصرفات ..

لا أجد نفسي أستطيع أن أضيف شيئاً الأن بعد تعليق أخونا رضوان أبو فخر .. لإعتقادي بأن الفكرة أصبحت واضحة.

إذا كانت هناك أي نقطة محددة يرغب أي شخص بمناقشتها فليتفضل بطرحها ..

و تحية للجميع
إضافة موضوع جديد  إضافة رد