أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 16/01/2006   #1
شب و شيخ الشباب Abo Anmar
عضو

الصورة الرمزية لـ Abo Anmar
Abo Anmar is offline

نورنا ب:
Jan 2006

افتراضي ســــــــــــوريا الحقيره

الثانيه
الـــرد.

أولا : اعتقد أو اجزم بأنه شيعي يتضح من أسلوبه ومن سبه لمعاوية .فالشيعة هم أحفاد عبدا لله بن سباء وهم صناعه يهودية قذرة ومن ورائهم الفرس يكرهون معاوية . ويقولون معاوية ويزيد الكلب . فحقدهم لا يخفى على المسلمين . وسبه للعرب وجزيرة العرب . يؤكد انه فرخ من فروح الفرس. ولا يخفى على العرب .الحقد الفارسي الدفين والمُتوارث منذ كسرى لذي حطم ملكه العربوانتهت بذلك إمبراطورية فارس لقيام الساعة . واللغة العربية التي انفصلت عن جذورها البهلوية وأصبح ثلاث أرباعها عربي وحرفها عربي بل إن ألغة العربية هي كانت هي السائدة ولمدة مائتي عام سميت خلالها ألغة الفارسية بالغة الصامتة . واسم طهران اسم عربي وعدد كبير من حكام فارس وشخصياتها وإعلامها وعلمائها من أصل عربي . وحتى المذهب الشيعي الذي يدينون بها تصدير عربي ومدينتهم ألمقدسه قم أسسها العرب .

أذا لم تكن شيعياً هذا لك من باب العلم فأنت لست ببعد . وقد طلبت منك أكثر من مره إن تقول ماهي خلفيتك . ولم تجرؤ على الرد .

العـــرب وجزيرة العرب .

العرب أمة كريمة معدنها أصيل و جوهرها نقي لها منالخصائص و الصفات ما ليس لغيرها من ألأمم . والعرب هي ألأمة الوحيدة من بينألأمم التي حفظة أنسابها واحسابها ودونتها في ما جادت به قرائحهم ثم أصبح علمقائم بذاته. وأمة ألإسلام خير أمة أخرجت للناس والعرب لب ألإسلام ومادته ولوعاءالذي حواه وحملت لوائه . أرضها مباركة تتميز بخصائص قلما تتوفر لغيرها فهي تقع فيقلب العالم أي منتصف الكرة ألأرضية وهي أيضاً أرض الحضارات و مهد الرسالاتوالأنبياء وجزيرتها مهد الإنسان ألأول ومولد خاتم ألأنبياء ومهبط الوحي . بها بيتالله العتيق أول بيت وضع للناس . يؤمها ملايين البشر خمس مرات في اليوم ويحج أليهاالملايين سنوياً .لغتها مقدسة أزلية خالدة يتعبد بها الملاين . لا تضاهيها ولاتجاريها لغة في عذوبتها وفصاحتها وبيانها وتبيانها ومفرداتها وروعتها وشرفهاوحلاوة صوتها وجرسها ويسرها وسعتها ولا تخلو لغة من للغات من ألفاظها ومفرداتها .لا زيادة فيها ولا نقصان . هي اللسان التي خاطب الله بها الثقلين . عشقها وهامبها عرب وعجم مسلمين وغير مسلمين . ولولا أنني قد أطلت لا أوردت سيلاً منالذين أمنوا وشهدوا لها وتغنوا و بها تعهد الله بحفظها بحفظه للقران الكريم وأهلُهاالعرب باقون ومحفظون ببقائها .
والعرب لم يغزو سوريا الحبيبة والهلال الخصسب . فوجودهم منذ فجر التاريخ .وما قبل التاريخ . يقول الله تعالى ( إن أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا ) أم القرى ، وأول قريةفي تاريخ الإنسان ، وهذا يوافق بعض رويات السيرة التي تقول أن آدم عليه السلام هوأول من بنى البيت الحرام في مكة و أول من طاف به ، لذلك نرى في البداية كان الناسيعيشون في البداوة ( البادية- البادئة ) في جزيرة العرب ، كما يقول المنطقالديموغرافي للإنسانية ، ثم انتقلوا مع لغتهم و حضارتهم إلى إنشاء حضارتين عظيمتينفي الجوار ، في بلاد مابين النهرين و وادي النيل، وهذا الأمر تثبته كل الموروثاتالثقافية و تقر به الجغرافيا و اللغة أيضا ، حيث إن التاريخ يقر و يغترف إن هجراتكبيرة خرجت من الجزيرة العربية لتستقر في سوريا الطبيعية ، وان قسم من هذه الهجراتقد استقر في مصر أيضا ، وتاريخ هذه الهجرات يعود إلى ما قبل التاريخ حتما نظرالمجاورة كل من سوريا و مصر لموطن هؤلاء الأقوام الأصلي في جزيرة العرب. ولم يكونو يوماً من الأيام غزاة ولم يشهد التاريخ فاتحين مثل العــرب .
يتبع

أبـــوأنمــــــــــــــــ ار
قديم 16/01/2006   #2
شب و شيخ الشباب قلب المثنى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قلب المثنى
قلب المثنى is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
فوق السحاب

(M L) أبوراشد (M L )

ولدتك أمك يا ابن آدم باكياً .............والناس حولك يضحكون سرورا

فاأحفظ لنفسك أن تكون إذا بكو ......في يوم موتك ضاحكاً مسرورا
قديم 16/01/2006   #3
عضو

Abo Anmar is offline

نورنا ب:
Jan 2006

افتراضي ســــــــــــــــــوريا الحقيره

الاخــــــيره
السعودية
بلد الخير والمحبة وملجاء أمنا لطالبي الأمن والأمان وملاذا لكل محتاج . يعمل بها سبعه مليون أجنبي لو أعول الفرد منهم طفلاً و زوجه فتصبح السعودية مصدر رزق لواحد وخمسـون مليون إنسان في العالم . لان أتحدث عن المشاريع ألدخليه من صناعية وزراعيه ونهضة عمرانية وتعلميه وصحية وشبكات الطرق والنقل والمواصلات والهاتفية والاعلاميه و و و فلن يستوعب عقلك المريض . يكفي إن أقول لك . أن سوبر ماركت واحد في احد شــوارع مدينة الرياض أو جده بميزانية بلادك عشــر سنوات .

مانفقته السعودية على توسعة الحرمين الشريفين فقط .
*هو أكثر من 70 بليون ريال سعودي، أي ما يزيد عن 5 ،22 مليار دولار .
* وبلغت قيمة المساعدات التي قدمتها المملكة للدول النامية حتى نهاية 1995م أكثر من 71 مليار دولار، وقد استفادت من هذه المساعدات 70 دولة في مختلف القارات.
*ما قدمه الصندوق السعودي للتنمية قروضاً إنمائية لتمويل مشاريع في 61 دولة نامية بلغت قيمتها حوالي 2 ،21 مليار ريال،
*بلغ إجمالي مساهمات المملكة في بنوك وصناديق التمويل الدولية أكثر من 8 ،19 مليار دولار.
هذا غيظ من فيض .

أما النفط الذي قلت انه يتلاشـى . مت بغيضك فا السعودية عائمة على بحر من النفط . ولا زالة هناك أبارا من النفط لم تفتح حتى ألان ولا زالة الاكتشاف النفطية يوميه غير الغاز الطبيعي ومناجم الذهب . وهذه الثروات الطبيعية لم تستثمـر بعد . بفضل الله سننعم أجيالا وأجيال . نحن بألف خير والحمد الله . وفي كل الأحول في أحسنها وسيئها نحن أحسن منكم ولا مقارنه في الماضي والحاضر والمستقبل أن شاء الله . أذا كنت جادا تحدث عن بلدك . أو من الأفضل أن تبلع لســانك .

هذا بلدي هذه السعودية . حفظها الله وصانها . هنيئاً لنا بها وهنيئا لها بنا .

أ بو أنمــــــــــــــــــــار
قديم 16/01/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا السورية المشتاقة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ السورية المشتاقة
السورية المشتاقة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
عصافير الحرية تكون خارج الوطن

ليش هالحكي يا ابو انمار..عيب هيك ...بس كل واحد بيحكي بزوقه ....

وليش شايفين حالكن على هالنفط الي عندكن مابعرف وليش هيك عم تحكي على الشيعة ؟؟
هلق انا سنية ..لكن ما برضى حدا يحكي عليهن ....لو سمحت لاتجرح بحدا

i am your angel
قديم 16/01/2006   #5
صبيّة و ست الصبايا السورية المشتاقة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ السورية المشتاقة
السورية المشتاقة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
عصافير الحرية تكون خارج الوطن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abo Anmar
هذا بلدي هذه السعودية . حفظها الله وصانها . هنيئاً لنا بها وهنيئا لها بنا .

أ بو أنمــــــــــــــــــــار
ما بتوقع لانه من اول صاروخ عالكويت حملوا الكويتيين عقالهن وركضوا ....
قديم 16/01/2006   #6
عضو

Abo Anmar is offline

نورنا ب:
Jan 2006

السـوريه المشتاقه

ليش هالحكي يا ابو انمار..عيب هيك ...بس كل واحد بيحكي بزوقه ....

وليش شايفين حالكن على هالنفط الي عندكن مابعرف

السـوريه المشتاقه . اولا ان شالله الوالد وصل بســـلامه وطمانيتو عليه وان شالله حج مبرور

ماني عارف اذا قريتي الموضوع من اوله يعني الاولى التانيه الاخيره .

تانيا ان احنا بنقول من فضل الله علينا . يارب فهمتيني .
مع شكري الجزيل
قديم 16/01/2006   #7
شب و شيخ الشباب قلب المثنى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قلب المثنى
قلب المثنى is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
فوق السحاب

مرحبا

أنا المرة الماضية كنت عم دافع عن السعودية والسعوديين ومعتبرها بلدي الثاني

وأنا وياك أصدقاء يا أبو الأنمار بس مامعنى هالكلام إني برضى لأي شخص كان إنو يهين أو يطعن بسوريا لأنها بلدي أولاً وأخيراً

والمفروض إنو نتحلى بالأخلاق الكريمة وما نبادل الإساءة بإساءة مثلها
قديم 16/01/2006   #8
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

مشان الله حدا يشيلو من قدامي قبل ما أحكي كلام بحياتي لا حكيتو ولا كتبتو

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة
قديم 16/01/2006   #9
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

بتمنى من البنات يطلعوا ..لأني بدي زفر بالحكي ...

زياد رحباني بقلبنا كلنا... كانت حفلة العمر
----------------------
يا أخي انا عالسياسة ما بقرب ... الموسيقى احلى الشي ... روااااق ..
----------------------
منحبك يا دكتور بشار ..
----------------------
jesus I trust in you..
---------------------
akhawia where the fine syrian people used to meet
اخر ايامك ..
قديم 17/01/2006   #10
عضو

Abo Anmar is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قلب المثنى
مرحبا

أنا المرة الماضية كنت عم دافع عن السعودية والسعوديين ومعتبرها بلدي الثاني

وأنا وياك أصدقاء يا أبو الأنمار بس مامعنى هالكلام إني برضى لأي شخص كان إنو يهين أو يطعن بسوريا لأنها بلدي أولاً وأخيراً

والمفروض إنو نتحلى بالأخلاق الكريمة وما نبادل الإساءة بإساءة مثلها

اهلا وسهلا قلب المثنى

وان شاءلله تظل بلدك الســعوديه . وصاداقتنا رح تظل وبلعكس رح تكون ان شاء الله امتن

بس ياخي انا كمان ما ارضى على بلدي مهما كان ومهما حصل . وبعدين ليش متوجهت كلمه وحده للبداء المشكله بالعكس الكل صار يصفق له .

اعطوني واحد بس وجهه كلمه وحده مباشره للبداء الاساءه . وخـدو الحق من عيني

أبو أنمــــــــــــــــــــــ ــــــــار
قديم 17/01/2006   #11
شب و شيخ الشباب WHITESNAKE
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ WHITESNAKE
WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

يعني أخي بسبب موضوع ميني مي فوتتني شخصيا وعالم كتيرة بنقاشات كبيرة دينية وقومية معهون ومابخفيك انهاكانت حلوة ومفيدة ومع ناس بتقبل الحوار ودافعنا عن عدم التعميم ووين مارحنا في الحلو والمر وانا بعرف شو عم احكي منيح يعني هاد يلي صار وماكان في داعي ابدا للشي يلي حكيتو لأنو عيب عن جد أبو أنمار انا كنت عم شوف ردودك مع ميني مي انها حرية وحق الك والو بالرد عبعض بس هلأ للأسف انتة كتير جرحت وأذيت وأسأت اناس بالمنتدى ولاتنسى انو نحن منفدي سوريا بدمناوتاريخنا بيشهد كشعب بقى كلشي الاهالخط الأحمر العريض الله يوفقك ------- أرجو منك الاعتذار لأنو أكيد أخلاقك أكبر من يلي وصلت له

وتقبل تحياتي

..........Silent Cries & Mighty Echoes.............
قديم 17/01/2006   #12
عضو

Abo Anmar is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : WHITESNAKE
يعني أخي بسبب موضوع ميني مي فوتتني شخصيا وعالم كتيرة بنقاشات كبيرة دينية وقومية معهون ومابخفيك انهاكانت حلوة ومفيدة ومع ناس بتقبل الحوار ودافعنا عن عدم التعميم ووين مارحنا في الحلو والمر وانا بعرف شو عم احكي منيح يعني هاد يلي صار وماكان في داعي ابدا للشي يلي حكيتو لأنو عيب عن جد أبو أنمار انا كنت عم شوف ردودك مع ميني مي انها حرية وحق الك والو بالرد عبعض بس هلأ للأسف انتة كتير جرحت وأذيت وأسأت اناس بالمنتدى ولاتنسى انو نحن منفدي سوريا بدمناوتاريخنا بيشهد كشعب بقى كلشي الاهالخط الأحمر العريض الله يوفقك ------- أرجو منك الاعتذار لأنو أكيد أخلاقك أكبر من يلي وصلت له

وتقبل تحياتي

اخي كلامك جميل و مهذب وعلى عيني وعلى راسي ومافيه احد الى قلت له على عيني وعلى راسي . بس فيه طلب صغير جدا هو انك تقراء مقدمت المشاركه . الى مكتوب عليها الاولى . بس بتركيز شويه . والمشركات الثلاث هي كلها وحده بس ماقبلت على بعضها

يعني هي عباره عن نقاط .لمشاركه واحده

انتظر ردكم

أبو أنمــــــــــــــــــــــ ار
قديم 17/01/2006   #13
عضو
-- أخ لهلوب --

WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

الى كل الأخويين أعضاء أخوية
رأيي وانا حر فيه واحد تنين قناعتي كبيرة فيه وهو
الأخ أبو أنمار دخل للرد على موضوع السعودية ذنب الأفعى المكتوب من قبل minime واستوفى الموضع الردود كثيرا ولكنه أجج روح القتال والشتائم بينه وبين الكاتب ميني مي وللأسف
هلأ من الطبيعي دفاعه عن وطنه متل مانحن مندافع عن بلدنا وحقو الطبيعي وتاني الشي ليلي قال انو موقع سوري فهاد صحيح بس أنو للسوريين بس فماعرف ياترى هالشي موجود او صحيح يعني هلكنا قد مافي أخوة مصريين أقباط بنقاشات الأديان على كل بتصوري هاد حقو يفوت ويناقش بالمنبر الحر ومتل مو مكتوب بشروط المنبر الغير مطبقة غير بخيار وفقوس انو يشارك ويكتب يلي بدو ياه
هلأ قصة سعودي او سوري او عربي او هلال خصيب فانا هون عقيدتي انا كشخص انو أبوأنمار وكتير من السعوديين هنن أخواني قبل مايكون في سوري او لبناني وبالنسبة الي الايراني بيحن دمي الو والتركي كمان فكيف اي اخ سعودي هلأ الشقفة التانية من الحديث انو أبو أنمار ما اذى حدا بموضوعه يلي عنوانه أثارنا بس كانت لفتة قوية منه النا للانتباه لمموضوع بس يبدو القلوب مليانة
الشقفة التالتة انو انا رأيي وهاد ملازم يكون فيه تجريح ابدا انو السعودية كحكومة ومعروف عنها انها مملكة يعني الشعب يتبع سياسة حكومته الملكية مهماكانت (موبعيدين عنا للأسف) رغم النظام الجمهوري انو السعودية تبع مهم لأميركا ومعها الحكومات الخليجية تباعا ومن ثم مصر والأردن وعلى كل هاد موضوع قابل للنقاش والحوار بيننا وبينهم بس دون التعرض لتجريح
يعني بتمنى نرجع نراجع حالناكلنا ونرجع مانعمم
تحية لأبو أنمار وميني مي على الحوار بس بتمنى يرجع لحوار فقط
والحق معك ابو انمار وصللي عالنبي
قديم 17/01/2006   #14
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

اقتباس:
كمان طلع معك الحق معو...
لا حياة لمن تنادي

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...
قديم 17/01/2006   #15
عضو

Abo Anmar is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : WHITESNAKE
الى كل الأخويين أعضاء أخوية
رأيي وانا حر فيه واحد تنين قناعتي كبيرة فيه وهو
الأخ أبو أنمار دخل للرد على موضوع السعودية ذنب الأفعى المكتوب من قبل minime واستوفى الموضع الردود كثيرا ولكنه أجج روح القتال والشتائم بينه وبين الكاتب ميني مي وللأسف
هلأ من الطبيعي دفاعه عن وطنه متل مانحن مندافع عن بلدنا وحقو الطبيعي وتاني الشي ليلي قال انو موقع سوري فهاد صحيح بس أنو للسوريين بس فماعرف ياترى هالشي موجود او صحيح يعني هلكنا قد مافي أخوة مصريين أقباط بنقاشات الأديان على كل بتصوري هاد حقو يفوت ويناقش بالمنبر الحر ومتل مو مكتوب بشروط المنبر الغير مطبقة غير بخيار وفقوس انو يشارك ويكتب يلي بدو ياه
هلأ قصة سعودي او سوري او عربي او هلال خصيب فانا هون عقيدتي انا كشخص انو أبوأنمار وكتير من السعوديين هنن أخواني قبل مايكون في سوري او لبناني وبالنسبة الي الايراني بيحن دمي الو والتركي كمان فكيف اي اخ سعودي هلأ الشقفة التانية من الحديث انو أبو أنمار ما اذى حدا بموضوعه يلي عنوانه أثارنا بس كانت لفتة قوية منه النا للانتباه لمموضوع بس يبدو القلوب مليانة
الشقفة التالتة انو انا رأيي وهاد ملازم يكون فيه تجريح ابدا انو السعودية كحكومة ومعروف عنها انها مملكة يعني الشعب يتبع سياسة حكومته الملكية مهماكانت (موبعيدين عنا للأسف) رغم النظام الجمهوري انو السعودية تبع مهم لأميركا ومعها الحكومات الخليجية تباعا ومن ثم مصر والأردن وعلى كل هاد موضوع قابل للنقاش والحوار بيننا وبينهم بس دون التعرض لتجريح
يعني بتمنى نرجع نراجع حالناكلنا ونرجع مانعمم
تحية لأبو أنمار وميني مي على الحوار بس بتمنى يرجع لحوار فقط

شكرا خي الكريم . رايك صريحا وجريئأ ورح ينحسب ضدك . من الناس التي لا تنظر الى بتجاه واحد فقط الى لهم حلال على غيرهم حرام .

والشي التاني هل توجه لطرف التاني اي نقد . لا طبعا لانه هذا حقه وهذا فكره يلطش في الناس . وهما معاه وكأن النا ما تقدر ترد ومن حقها ترد ولا تنتظر اذن من احد .

كما ان المشكله انه لا يوجد من يريد ان يتفهم . العنوان كان مجرد سؤال موجه لسوري . وانا اجبت با لا . وليس شتمه لســوريا . بينما الاخر بالغ في الشتيمه المتعمده والمباشره . والتعميم كذالك واكثر من مره رغم ان جميع ردودي موجهه له شخصيا . ولم اعم ولم اسب بلد اي انسان .

بنسبه للموقع اذكان سوري خاص . اقول انه هذي شبكه لمن هب ودب . ليس من يتحكم فيها سوري او غيره .

واعتقد انه هناك فيه كره موجه الى السعودي والخليجي . وناسيين انه الاف الاف السوريين في بلدنا . وفيهم الطيب وفيهم البطال الى اذا هل السوريين ملائكه .

انا قول فقط كلفو نفسكم قراءة الموضوع على رواق و بترتيب حسب تسلسله وليس منفصلا على اساس تلاته مواضيع .

مره اخرى شكرا الجزيل .

أبو أنمــــــــــــــــــــــ ـــــــا

آخر تعديل Abo Anmar يوم 17/01/2006 في 07:46.
قديم 17/01/2006   #16
عضو
-- أخ لهلوب --

WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

أخي Varon مو لقصة انو الحق معو لأبو أنمار
القصة انو الحق مو معنا دائما .... بتمنى تفهمني
قديم 17/01/2006   #17
صبيّة و ست الصبايا لاوديسا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ لاوديسا
لاوديسا is offline

نورنا ب:
Jan 2006

دائما بيكتب كلام ما بينم غير عن غباء و حقد و كره لسوريا و شعبها صاحب الكرامة اللي هنن بدهن معاجم الارض ليعرفو معنى هالكلمة وبالاخير بيتهم اللي عم يرد انو للاسف ما قدرو يوصلو لفهمو او لمقصد كلامو
بس انا باكدلك انو اذا الله سبحانو و تعالى انعم عليكن بالنفط فحرمكن من شغلات اهم و بعتقد فهمك كفاية
ولولا السوريين و المصريين و العرب التانيين لك حتى النفط اللي قاعدين عليه و عم تتباهو في ما كنتو عرفتو شو هوي
وانا بعرف انو من العيب الرد على امثالك لانو متل ما قلتلك بدكن لسى كتير
ولو مو شايفنا نحنا غير ما بتدخل و بتشترك بمنتدى محترم ما في تفاهات
على كلن بالنهاية بقلك هالبيت الشعر بيغني عن كل اللي انكتب
واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بانب كامل
وكلامك بكل هالحقد عن سوريا ما بياكد غير شي واحد انو سوريا بالمقدمة و راح تضل باذن الله وما و اللي بالمقدمة ما بيتطلع لوراه وفهمك كفاية
مع اعتذاري لكل المحترمين في اخوية
قديم 17/01/2006   #18
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

اقتباس:
أخي Varon مو لقصة انو الحق معو لأبو أنمار
القصة انو الحق مو معنا دائما .... بتمنى تفهمني

--------------------------------------------------------------------------------
انا فهمانك يا حبيب بس الحق ما معو كمان انا بوافقك انو الحق ما معنا كمان...يعني بس بتمنى انو وقت بدو يحكي ما يشمل يعني اتدايق من حدا بيحكي معو ما بيشمل الكل..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد