أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > إنترنت

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/03/2004   #1
abomoro
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ abomoro
abomoro is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى abomoro
افتراضي كيف تعرف من أتصل عليك وأنت على الأنترنت

كيف تعرف من أتصل عليك وأنت على الأنترنت
ولاً : لتشغيل هذي الخدمه بشكل صحيح يجب ان يكون لديك خدمة كشف الارقام الكاشف لكي تعمل بشكل صحيح .

اما كيف تعرف المتصلين يسرني ان اعرض لكم الخطوات و الطريقه

اولاً : تذهب الى الدوس ( DoS ) وذالك من قائمة ابداء

ابداء =-> البرامج =-> Arabic DoS

سوف يفتح لك نافذة الدوس السوداء المعروفه ..

قم بكتابة الامر هذا فيها

netstat

سوف تظهر لك قائمة بالمتصلين ..

وايضاً تستطيع ان تجعل له توقيت مثلا كل عشر ثواني يعطيك تنبيه بالمتصلين او حسب ما تحدد انت ..

وذلك بكتابة الامر السابق... وبزيادة الوقت فقط عليه الذي ترغب بأن يأتيك التنبيه عليه .

مثلا انا اريد ان يعطيني قائمة بالمتصلين اثناء عملي على الانتر نت كل عشرين ثانيه اقوم بكتابتة الامر بهذا الشكل

netstat 20

ملاحظة : يجب ان تكون نافذة الدوس مفتوحه لكي يستمر تشغيل البرنامج ، وعندما تريد ان توقف هذه الخاصيه كل ما عليك هو ان تقفل النافذه

قديم 20/03/2004   #2
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

يا هلا حبيب ,, اقلك انا والله اول ما قريت المقال اتفاجئت كتير مو لانو المعلومة ما بعرفها بل لانو الشي بالنسبي لي غير منطقي !!!
يعني netstat دالة لاستخدامات الشبكة بشكل كامل وما بعتقد في قدرة على تتبع مين المتصل من خلالها عموما انا جربت
وما نفع معي يعني ما عطاني رقم المتصل او اي شي من هال القبيل ارقام المواقع الي انا فيها بس
جربت اتصلت من الموبايل للبيت وانا عندي خدمة الكاشف
بس عموما بدنا حدا تاني من الشباب يجربها ويقلنا عشان لو كان شغالية صح بيكون شي كتير ظريف
واذا اشتغلت هيك وحد عندو تفسير علمي او منطقي كمبيوتر لالية عملها كمان بيكون هايل
وانا على اذا اشتغلت اعمل برنامج بايقونة صغيرة يشتغل مع الاقلاع مهمتو مراقبة المتصلين بدون دخلة للكومانت بروميوت ولا كل هال البيكي
سلامات

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 22/03/2004   #3
Wasim
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Wasim
Wasim is offline

نورنا ب:
Mar 2004
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى Wasim إرسال خطاب Yahoo إلى Wasim

بصراحة و أنا كمان جربتها و ما عطاني أرقام هواتف عطاني أسما الأجهزة الموجودة على الشبكة عندي
و على كل حال شغلة حلوة كتير إذا مشي حالها................. و شكرا

3i
إضافة موضوع جديد  إضافة رد