أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/09/2007   #1
شب و شيخ الشباب الإصلاحي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الإصلاحي
الإصلاحي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
السجن الكبير

Cool طق عرق الحياء

طق عرق الحياء

الخجل ضبّْ غراضو وهرب من سورية........عجيب غريب يا سورية....
لك ما عاد حدا يستحي على دمو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طالعتنا صحيفة ايلاف (الممنوعة في سورية) بالخبر التالي:
"جائزة تصميم برلمان سورية تذهب لنجل الأبرش (رئيس مجلس الشعب)
وربح هادا ال"ولد " مليون ونص " لأتعابو...!!!!
يعني الولد قدم لمسابقة ...والمسابقة الحكم فيها الوالد الكريم.... ونجح الولد!!!!!شو فيها يعني؟؟
يعني انشا لله بدكن حدا غيرو ينجح؟؟؟؟العمى شو "أكيلين" هوا
يعني شو فيها اذا الولد "لحس" اصبعتو؟؟ العمى شو عينكن ديقة!!!!
مو مجلس الشعب "مطوَب" للوالد وهي الشغلة آعلية يعني....
وغيرو مو أحسن منو....شه.
ليش ما حدا "علَّك" لما الولد التاني لحس اصبعتو؟
والا ما تقدروا الا عليه؟
مو الوالد ليللي ماينذكر اسمو "أعطاه" بلد بحالو ...وبمن عليها ...ومو بس هيك وطلعتوا تدبكوا و ترقصوا وتخلعوا لمالككم الجديد ...هلأ داقت بعيونكن ها"المليون ونص"؟ تضربوا شو مفزلكين يعني شو بدكن يسقط بها لمسابقة؟ اي شو نحنا بسويسرا؟
اي أخي يللي مو عاجبو يروح ويعيش هنيك .....هدا اذا طلعلو فيزا
نحنا حبيبي هيك بدنا.... الأمور تكون آعلية (عائلية) واذا انت مو من ها"العيل"...شو بدي اعمللكن؟ امركن لالله ... والله خلق الناس طبقات(كفتارو خلعن شي فتوة بها لموضوع الله يرضى عليك)
والخبر الأحلى منو أن "مجد نعسان آغا (ابن نعسان آغا وزير الثقافة مدري السياحة) ضربوا المراق... واكتشف وهو بالحمام انو "صوته"
"على كيف كيفك" ....وطبعاً اذا البابا وزير الثقافة في سورية الاسد وانت اكتشفت انو الك قريحة "صوتية" شو بصير؟
مزبوط حزرتوها.... البابا يحجزلك أكبر قاعة تابعة للوزارة وبيعزملك "الوزارة كلها" لتتمتع معه بمواهب "المحروس"
فبيحضروا "كل الموظفين" وبيتعبى المسرح بباقات الورود فرحاً با "الموهبة" الفذة" للغالي وبيقضي الجمهور(مسيح الجوخ) ساعتين يترنح طرباً على جعير...عفواً صوت "المحروس"
وابشر يا نقيب الفنانين اذا انت منعت هيفاء وهبي هي في صار عندك بدالها.... بس انشا لله يعرف "يخلع متلها وما نقص علينا شي.
في مثل حوراني بيقول "الثلم الاعوج من الثور الكبير"أو بالعربي اذا كان رب البيت طبالاً فكان أهل البيت راقصين (أو من هذا القبيل)
اذا كان رأس الجمهورية والقيادة كلها "أمر عائلي" فهل من المستغرب أن نقرأ هذين الخبرين؟
أنا شخصياً عم درّب "الولد"(ابني) منشان يستلم عني "الكار "الفزلكة" ويبلش يكتب وما حداأحسن من حدا .... مو أنا ما فيني
مو بأيدي ...مو أنا ...سوري ...ويانيالي

سوري ويانيالو
أشرف المقداد

لا صراع حضارات بل صراع كيانات سياسية فالثقافات
لا تتناحر وإنما تتفاعل.....والحضارات لا تتصادم وانما تتلاقح.
......understood seek first to understand then to be
إضافة موضوع جديد  إضافة رد