أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > حصاد المواقع

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/06/2006   #73
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

كتير بفرح أنا وعم أأقرا نقاشاتكون ...
بس بيزعجني وكتير كمان ...
انو الأشخاص مصنفة تمام
يعني اللي مؤيد ( ما بعرف إذا صح التسمية ) :
بيكون ما بيعترف بوجود أخطاء ...
عندو حجج دفاعية جاهزة ...
انو هوي قلبو عالوطن
وميال انو يتهم الأخرين بالخيانة او العمالة

أما اللي معارض ...؟
كمان تهم جاهزة ...
وما عندو القدرة يشوف أي شي ايجابي
وكمان هوي بس قلبو عالوطن
وميال يتهم الأخرين بالتأييد الأعمى

يعني مثلا ... وبتمنى ما يزعلو
لو شو ماكان اللي عم ينحكي عن الحياة في سوريا
رح تدافع ريمي ... ويزم الكهربجي ... مع أحترامي وحبي للتنين

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/06/2006   #74
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
بدنا...

فينا وعم نعمل..
هلق مين نحنا ؟؟؟
وشو عم نعمل ؟؟؟
قديم 29/06/2006   #75
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
لو شو ماكان اللي عم ينحكي عن الحياة في سوريا
رح تدافع ريمي ... ويزم الكهربجي ... مع أحترامي وحبي للتنين

انا بعترف في كتير اشياء بهالوكن بدها تصليح وتطوير وتحديث و الخ الخ...
بس كمان والله عنا اشياء كتير حلوووووووووة...!
يعني فيي هيك وفي هيك....
بعدين شو مشان شايفتك عم تحكي بالـ سيا...
ع اساس مبدأ وما مبدأ...

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 29/06/2006   #76
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
هلق مين نحنا ؟؟؟
1- الشعب
2- الدولة
اقتباس:
وشو عم نعمل ؟؟؟
اذا ع الشعب..كل واحد يبلش بحاله بيمشي الحال..
قديم 29/06/2006   #77
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:

انا بعترف في كتير اشياء بهالوكن بدها تصليح وتطوير وتحديث و الخ الخ...
بس كمان والله عنا اشياء كتير حلوووووووووة...!
يعني فيي هيك وفي هيك....
بعدين شو مشان شايفتك عم تحكي بالـ سيا...
ع اساس مبدأ وما مبدأ...
د

تمام انا ما عم احكي سياسة ...
ولازلت عند المبدأ
انا عم عقب عطريقة الحوار ..
الحوار الأنساني ..( بيضل المبدأ .. الأنسان )

قديم 29/06/2006   #78
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
1- الشعب
2- الدولة

اذا ع الشعب..كل واحد يبلش بحاله بيمشي الحال..

أنا كتير بأيد مبدا انو الأنسان يبدا من نفسو
بس يا رمروم ما بيكفي ...
في تغيير بدو قرار ... ودولة ...
قديم 29/06/2006   #79
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly
د

تمام انا ما عم احكي سياسة ...
ولازلت عند المبدأ
انا عم عقب عطريقة الحوار ..
الحوار الأنساني ..( بيضل المبدأ .. الأنسان )

يسعدلي رب المعلق انا.....

خيي بالانسانية ولا يهمك....
قديم 29/06/2006   #80
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly

أنا كتير بأيد مبدا انو الأنسان يبدا من نفسو
بس يا رمروم ما بيكفي ...
في تغيير بدو قرار ... ودولة ...
اي بنبلش بحالنا..بالاشياء الي ما بدها قرارات..لبين ما تطلع القرارات خيتو...
قديم 29/06/2006   #81
شب و شيخ الشباب Seth
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Seth
Seth is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : majood76
الف سنة غربة و لا عيش دقيقة ذل ببلدي ( بلدي )
الفقر في الوطن غربة.....
قديم 29/06/2006   #82
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
يبلاهن بالعمى عيوني..اذا عم شوف بعيوني بس..!

وجهة نظري وجهة نظر غيري ما بتفرق...

لسا امبارح كنت عم احكي لواحد..قال عم بقلي بده يتخرج ويقعد عاطل عن العمل...قلتله انا بقعد بلى ولا شي بشارع من شوارع سوريا..ولا بقعد ملكة هون...
شفتي كيف؟
بحب ذكرك يا ريمي انو دريد لحام قال جملة بأحد مسرحياتو

اذ ضربني الاستعمار مابزعل

لانو بدو يجي يوم و يروح

بس بزعل لما يضربني ابن بلدي

يعني هي الجملة بتنفد على كتير شغلات وفهمك كفاية

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 29/06/2006   #83
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

عزيزتي ريمي، والله ما بدي شي غير مصلحة الوطن، و كل شي صار معي من قبل مو حالة خاصة، يا ستي حالة عامة، بعدين أنا ماني حقود!!!!!!!!!!!! يا ستي أنا بعتذر منك و من كل الطوائف بسوريا، بس كان قصدي إنو المسؤولين عنا بمشو جماعتن بس، يعني قرايبينن، يعني واسطة، مو شرط يكون علوي، يمكن يكون من أي طائفة تانية، أنا هادا كان قصدي، إنو بس اللي إلو حدا واصل سواء حزبي أو مسؤول؛ فأمورو ماشية تمام و عال العال، و ما في حدا بيسترجي يآرشو أو يوقفوا عند حدو شو ما عمل، و كتيير بعتذر إذا فهمت شي تاني سيدتي الغالية.
و متل ما قلتلك قبل كل شي صار معي من مواقف بسوريا مانو حالة خاصة، لسا أنا أرحم من غيري، بتعرفي إنو في ناس و كتار كمان صرلن 4 سنين مقدمين عالهوية و لسا ما استلموا؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلتيلي ساكنة بالأردن، و أنا كمان مقيم بالأردن، عمرك سمعتي عن أردني حتى لو كان من أصل فلسطيني، تأخرت هويتو ولو أسبوع واحد؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟ الشعب بيفهم أكتر مننا؟؟؟؟ ما فشروا، بس الحكومة تبعن ماشي منيح، مابدي قول 100% ولا 80% بس ماشي صح بنسبة 60%،أنا كان عندي شغلة بوزارة التعليم العالي، و الشغلة هاي بدها وقت و بس لغير الأردنيين، و كنت مستعجل، حكيت مع سكرتيرة الوزير، بحكم المعرفة اللي بيناتنا، بتعرفي شو ردت؟؟؟؟ رغم كل هالسنين اللي جمعتنا فيها قالت ما حدا يعرف إنو مشيت ورقتك لحالك بدون غيرك لتقوم القيامة و تقعد بالوزارة، وما مشتلي الورقة و ما مشتا، رغم الخبز و الملح اللي بينا، بتصدقوا هالشي يا جماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله من يوما كبرت بعيني،و لو كان هالحكي عنا، بمجرد واحد منن و فين بتمشي، و طز بباقي العالم، يبلطوا البحر. بعدين في دكتور جامعة حكومية عندن بحط العلامات متل مابدو متل عنا؟؟؟ في دكتور بنجح اللي بدو ياه و برسب اللي بدو ياه متل ما بدو؟؟؟؟ ممكن يرفع علامة حدا مدعوم أو ينجحوا، هادا شي عادي و بصير بكل العالم حتى أميركا، بس مو على حساب طالب تاني انفتق من كتر الدراسة، عنا لأ، الواحد بينفتق من الدراسة و بدون الواسطة أو الرشوى، منيح إذا بينجح.، و غيروا ما بيعرف شو هاي الدراسة، بمجرد إنو علوي أو حزبي أو إلو واسطة أو غني بينجح و بيطلعلو منحة كمان، و اللي درس بيرسب أو بجيب علامة عالحفة.
و عمرك سمعتي بالأردن عن نفق أو جسر اشتغلوا في من سنين و ما خلص؟؟؟؟ لك جسر عبدون هادا المعلق الطويل اللي رح يخلص بشهر تسعة ما صرلوا 4 سنين، و التأخير عفكرة كان من المنعهد لأنو غش بالمواد، و وقفوا العمل بالجسر لحتى يتعاقب النتعهد و يعدلوا بالمواد، كلو مشان مصلحة المواطن الأردني، و مشان سمعة البلد، بس عنا النفق اللي قدام التلفزيون صرلوا 7 سنين و لهلأ ما خلص، شو بتسمي هاد؟؟؟ هاي سرقة و قدام الشعب، بيقلولك ك* أخت الشعب، شو جاينا منو غير وجع الراس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بعدين المخابرات بالأردن فينن يقتحموا بيتك بدون إنذار متل عنا؟؟؟؟؟؟ الشرطي الأردني بيسترجي حدا يرشي؟؟؟ و الله يا جماعة هون بالأردن الشرطي إلو هيبة، و الله إذا خالف حدا، عوكش ما بيلغي المخالفة، ليش؟؟؟ لأن رواتبن طامرتن، هي غير الميزات لأنو شرطي، أما عنا الشرطي إنشالله لو كنتي ماشية عالمية بطريق عام حطيلي 100 ليرة بإيدو ببسلك إيدك و بيفتحلك باب السيارة كمان، و إذا صارت شي مشكلة بيهرب و بيعمل حالو مالو خبر، مرة كنت بحمص، شي الساعة 7 المسا قبال المشفى الوطني، زلمي كان رح يدعس مرة بدون قصد، قاموا الرجال اللي مع المرة راحوا بدن يدقو الشفير قتلة، آم طلعلن الشفير بمسدسو و هربوا كل الي كانوا موجدين، و الله العظيم الشرطي هرب و معاد بين، الظاهر حكى لحالو لا يقوم هادا مدعوم نجي نروح فيها، و بتقليلي في تطور؟؟؟؟؟
أنا لما استلم بشار الحكم و اسمعت خطاب القسم تفائلت، و قلت يمكن يتغير شي، رح يصرلوا 6 سنين و لسا الفساد متغلغل، لأ و زاد كمان، و بتقليلوا صبروا، إي لو بدا تشتي كان غيمت، شو بدك كمان؟؟؟؟ لساتك مصرة إنو الوضع بدو يتغير؟؟؟؟!!!!!!!!!! شلون بدو يتغير و لسا قانون الطوارئ اللي مالو فكاهة بنوب لساتو موجود، شلون بدو يتغير إذا بيطلع عفو عن المساجين السياسيين و تاني يوم بردوا بيعتقلون؟؟؟؟؟؟ قنعيني لشوف، كيف بدو يتغير و لسا رستم غزالي إلو كلمة بسوريا، كيف بدو يتغير و لسا الحرس القديم ما تغير، كيف بدو يتغير و لسا رامي مخلوف عميسرح و يمرح، و كيف بدو يتغير و لسا شعارنا "سوريا الأسد"، إيمتا بدو يتغير؟؟؟ بعيد الجوزة يعني؟؟؟؟؟؟؟
مشان الله بكفي نضحك عحالنا، خيرات بلدنا بتكفينا مليون سنة لقدام، بس مافي حكومة مقبلة، كلن حرامية، من الكبير للصغير، الله يفك أسرك يا حبيبتي يا سوريا.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....
قديم 30/06/2006   #84
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

حبيبي انت متأكد انك عم تحكي عن الاردن؟؟؟
انت متأكد انه الي عم تحكي صح؟؟ رح رد عليك...نقطة بنقطة ابو الشباب..!
اقتباس:
عزيزتي ريمي، والله ما بدي شي غير مصلحة الوطن، و كل شي صار معي من قبل مو حالة خاصة، يا ستي حالة عامة، بعدين أنا ماني حقود!!!!!!!!!!!! يا ستي أنا بعتذر منك و من كل الطوائف بسوريا
اهلا عزيزي،كل حد فينا بدو مصلحة الوطن...
اقتباس:
إنو بس اللي إلو حدا واصل سواء حزبي أو مسؤول؛ فأمورو ماشية تمام و عال العال،
حبيب هالحكي ما كتير مزبوط..وما عكل العالم الي الها شي ضابط كبير..في عالم عندها ناس فوق ومانها اخده شي..ليش؟ مع انه فيها..يعني هالحكي تعميم..والتعميم غلط..
اقتباس:
بتعرفي إنو في ناس و كتار كمان صرلن 4 سنين مقدمين عالهوية و لسا ما استلموا؟؟
غريب خيو كل عيلتي قدموا ع هايات و الهوايات طلعت باقل من شهر (وبلى واسطة) ولما تأخروا بالاستلام صرعوا ربنا تلفوانت تعوا خدو هوياتكن خالصة رح يخلص موعد التسليم...!
فيك تقلي ليش رفقاتك صارلهن 4سنين واهل بلىىىىى واسطة باقل من شهر طلعوهن؟
مشان الاردن: اسمحلي قلك انو بالاردن ماشية الواسطة اكتررررر بكتيررر من عنا..وانا مجربتها كمان...وعاملة واسطات بالاردن خيرات الله..وبالمخابرات كمان..فبالله عليك لا تقلي واسطة وما واسطة لانه الي بيعرف شي حدا كبير بالاردن بيعرف انه نحنا بسوريا بالف خير ...بس لانهن هون ناس مخبايين وما ببينوا..والا كله واسطة بواسطة..
بنجي ع الجامعه.انا في وحده من العالم الي نجحت بمادة بالواسطة و والله العظيم ما كنت بجيب بالمادة 30% نزلتلي 60% في تقلي مو واسطة؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
الشب الي من عشيرة كبيرة بالاردن..ما بيحضر ولا محاضر الا اذا كان محترم وحضر محاضرة وحده بالفصل و اخر شي حضرته بنزلوا الماده 70% ونحنا بشق الانفس يا دوب...هيدي ما اسمها واسطة لالالا!!!!!
بتعرف انه في دكاترة بالهندسة عنا بالاردن ببعوا الاسئلة للطالب الخليجيين؟؟؟ لالالا هيدا مااسمه فساد..
اقتباس:
عمرك سمعتي بالأردن عن نفق أو جسر اشتغلوا في من سنين و ما خلص؟؟؟؟
قلتلي الجسر...شفت الجسر الي ع طريق جرش..هيدي الي ع طريق جامعتي..انا فتت الجامعه و انا سنفورة سنة2003..وهلق نحنا 2006 باخرتها والشغل يا دوب هديك اليوم تشطب ولسا بدو شغل...وجسر عبدون رح يخلص لانه بعبدووووووووون.....عرفت ليش. ولا قولها بالمشرمحي؟
اقتباس:
عدين المخابرات بالأردن فينن يقتحموا بيتك بدون إنذار متل عنا؟؟؟؟؟؟
صارت مع ابو رفيقتي ما حد غريب...فاته وسكروا الشارع كله واقتحموا بيتهن الساعه12بالليل..ونكشوا البيت كلياته واخدوا ابوها..بتعرف ليش؟ لانه كان موقع ع وثيقة المقاطعة شيت اسرائيل..شو اسمه هاد؟؟؟؟
اقتباس:
الشرطي الأردني بيسترجي حدا يرشي؟؟؟
مزبوط ما حد بيسترجي يرشي...بس بتعرف انه امي لانه رفيقتها بتشتغل بدائرة السير هون..شالت 10مخالفات من النوع التقيل عن رخصة ابن عمتي وسيارته..عن طريق الكمبيوتر بدائرة السير..وليكو ابن عمتي بشفط متل ما بدو..وكل ما خالف امي بتشله المخالفه..شو اسمه هاد؟؟؟؟؟
اقتباس:
لساتك مصرة إنو الوضع بدو يتغير؟؟؟؟
اي حبيبي لسا بدو يتعغير اكتر مما تغير ..رفيقتي ابوها اذا مو اكبر ضابط الاقل منه بشحطة بالقصر..ليكها عم تدرس بالاردن هيي واخوها ليش..لانها جابت 228بالبكلوريا ولا واسطة بالدنيا قدرت تفوتها صيدلة بالشام...لا عن طريق حزب ولا مايحزنزن..ليش؟ لانه من عهد بشار الامور كتير تغيرت...
ومين الفهيم الي قلك ضباط الحرس ماتغيرو لا عيوني تغيروا و60 تغيروا كمان....!

تحياتي...
قديم 30/06/2006   #85
post[field7] abdo83
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ abdo83
abdo83 is offline

نورنا ب:
May 2006

سوريا

موضوع رائع جداا جداا

وبأيد كلام ريمي 100%
لأنو لازم نقول شقد فرقة
امور بسوريا من وقت ماستلم بشارللأن تغيير جزري
صحيح أنو موكافي بس للي عندو عقل بيعرف أنو
البلد عبتتحسن ........
قديم 01/07/2006   #86
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

عيني رب الي خلقك....
قديم 02/07/2006   #87
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abdo83
موضوع رائع جداا جداا

وبأيد كلام ريمي 100%
لأنو لازم نقول شقد فرقة
امور بسوريا من وقت ماستلم بشارللأن تغيير جزري
صحيح أنو موكافي بس للي عندو عقل بيعرف أنو
البلد عبتتحسن ........
اقتباس:
عيني رب الي خلقك....

خلص متل ما بدكن، في تغيير...في تغيير، و جذري كمان، و البلد عمتحسن شوفت عينكن، ولا يهمكن، بس الظاهر أنا و حفنة من الأشخاص ما عنا عقل و مو شايفين هالشي، يالله معلش، سامحونا، ما ممنتواخذ نحنا.
قديم 02/07/2006   #88
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

صح... نحن جماعة عميان...

قال عم تتحسّن.. كل واحد عقاعدلي أبصر بأنو عالم خيالي ونازل حكي...

بكرا بس العالم اللي عم تاكل هلق من الزبالة تموت من الحوع بتصير البلد مرتاحة...

لأنو مو مطولين لنصير يا أغنياء كتير يا فقراء كتير...

بس نحنا عملاء ومغرضين

محبطو معنويات الجماهير ومعادين لأهداف الثورة...

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 02/07/2006   #89
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف
صح... نحن جماعة عميان...

قال عم تتحسّن.. كل واحد عقاعدلي أبصر بأنو عالم خيالي ونازل حكي...

بكرا بس العالم اللي عم تاكل هلق من الزبالة تموت من الحوع بتصير البلد مرتاحة...

لأنو مو مطولين لنصير يا أغنياء كتير يا فقراء كتير...

بس نحنا عملاء ومغرضين

محبطو معنويات الجماهير ومعادين لأهداف الثورة...
شو يا؟؟؟ طحشتني

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return
قديم 02/07/2006   #90
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

انا حبيت رد عليك مشان شغلة وحدة بس وهية مشان ما تاخد بحالك شي مقلب وتفكر حالك شي شغلة كبيرة لانك كتير تماديت بالحكي والعالم ما عم ترد عليك....بس مو مشكلة

[quote=أصلا لولا حكم الأسد من السبعينات لهلأ، لكانت سوريا بألف خير من الله،إياد،[/quote]

انت كيف بتسمح لحالك تحكي هيك شو نسيت الاخوان المسلمين يلي انا متاكد 100% انك منون
كيف قتلوا ودمروا سوريا نسيت السيارات المفخخة نسيت كيف كانو يقتلوا الاطفال نسيت كيف مرا واحد اخوان متلك كان لابس حزام فجر حالو بروضة اطفال .....وكانو يقتلوا المسلمين العلوية الكبار والصغار...والله العظيم رفعت الاسد ماقصر فيكون ....

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق
إلا و بتلاقي الموظفين عمبيقاقوا، ما شرط علويين يمكن قرويين، بس بالأغلب علويين، وأصلن من يوم ما تولى النظام الحاكم البعثي السلطة ظهرت الطائفية بيناتنا، و على فكرة من طرف واحد و بعرف في منن علويين بس الأغلب أهل مدن، و العلوي بينخاف منو، و أنا ما بكره أي طائفة شو ما كانت، بس أغلب الجيش و المسؤولين و المخابرات من جماعتن، حدا بينكر هالشي، و اللي بينكر خلي يفوت عالدوائر الحكومية و يشوف الذل و الإهانة، و أنا كمان عرفان إنو الأوضاع اللي بتخ*ي نازلة عالشعب كلو بكل طوائفو و ناسو، و الله يا شباب سمعتا بإدني من واحد صاحبي من جماعتن قللي ياها بالتم المليان و على عينك يا تاجر، قللي "حررنا الشام" بقى قللي شو رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !ولسا صارت مواقف كتيييييييييييييير على نفس النمط، بس مابدي احكي شي تاني مشان ما يقولوا عني طائفي و عنصري، والله في ناس من إخوانا العلويين مظلومين و مو راضين عاللي عمبصير، بس هدول قلة و ما قلن كلمة و مو طالعن بإيدن شي، بس هاي النقطة بالذات من منجزات الحركة التصحيحية و النظام الحالي.
انت واحد طائفي وعنصري بكل معنا الكلمة وبتجي تحكي انك مانك هيك...بعد كل هالحكي والتمييز والتفريق بتجي بتقول مانك طائفي...بعدين مبين عليك مانك عايش بسوريا ولا بتعرف شي ....بعدين بس تجي تحكي على العلويين تعلم تقول المسلمين العلوية اوك يا طائفي ...ماني حاب فوت معك بحوار اديان ومذاهب ...لانك واحد جاهل انت جاهل ....

انا مع قانون الطوارئ وقانون اعدام كل واحد انتسب للاخوان المسلمين ....

13-05-2007

مدونتــي :

إضافة موضوع جديد  إضافة رد