أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/11/2006   #1
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

افتراضي للصبايا وبس اما الشباب اذا شفتوو الموضوع ما تدعوا علي......................دلوووووعه

تعلمي كيف تخفين عيوبك عن زوجك دون الاحتياج لذكاء:

يلا هذه هي فرصتك للتخلص من عيوبك بطريقة قد لا يستطيع ان يكشفك فيها اي كان ، بحيث ان هذه الاساليب المطروحة هي اساليب عملية ولا تحتاج الى ذكاء خارق ، استفيدي منها ولا حاجة للقلق بعد الان ...

1- فإذا كنت مثلا ما بتعرفي تطبخي تعلمي عن طريق كتب الطبخ وبرامج التلفزيون المتاحة بالعشرات أمامك، وماتحكي ادام زوجك مصادر وصفاتك.(والله ما احلاك تحكي)

2-اذا كنت ممن ما بيعرفوايرتبوا المنزل أو ما بتعرفي ترتبي السفرة قبل مايجي الاستاذ زوجك ما تشعريه بهالشي ابدا واحكيلوا انك كنت تعبانه طوال النهار في بالبيت(وخلي شي وحده تجي تحوس معك بالبيت يعني مو معك لوحدها)

3 - إذا كنت من المسرفات في التعامل مع المال، فاطلبي من زوجك أن يهتم بمصاريف المنزل والسوق، وخذي منه بس حاجتك اليومية من المصروفي ( يعني شي 3 الاف ليره كل يوم يالله ما شي حالهن)

4 -إذا كنت امرأة عصبية وتعرضت لموقف معين أمام زوجك عصبك زياده سيطري على أعصابك قدر المستطاع وأفرغي طاقتك العصبية في مكان آخر بعيدا عنه (يعني كسري المرايه وكم صحن بطريقك) من دون أن تشعريه بشيء حتى تهدأي وتزول أي آثار على وجهك تشير إلى عصبيتك.

5 -إذا كنت بتغاري على زوجك من أي إنسانة أخرى، احرصي ألا تظهري هذه الغيرة أمام زوجك، فلا تتحدثي كثيرا عن الموضوع الذي أثار غيرتك أو أن تذمي المرأة التي تشعرين بالغيرة تجاهها، بل تجاهلي الأمر واشعري زوجك أنك واثقة كثيرا بنفسك.(بس من وراه عيني كم واحد يشوهوا الست الي حاببها جوزك)

6 - إذا كنت امرأة كسولة فإياك أن تشعري زوجك بذلك، بل على العكس أشعريه دائما أنك نشيطة تحب الحركة حتى لو كنت غير ذلك، فاحرصي مثلا ألا يدخل المنزل وأنت نائمة في الفراش، بل اجعليه يراك منهمكة في أعمال المنزل أو المطبخ.(يعني اول ما بيجي بتنطي من الفرشه عالمطبخ)

7 - تجنبي أن تكوني زوجة مهملة بنفسها، خصوصاً أمام زوجك حتى لو كنت من النساء اللواتي لا يعتبرن أن هناك أي ضرورة للإهتمام بهذا الأمر بعد الزواج، بل على العكس، عليك أن تهتمي بنظافتك وأناقتك وإياك أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بثياب المطبخ. (هي احلى شي خليكي طول النهار عند الكوافير مشان جوزك)

8 - إذا كان صوتك مرتفعا بطبيعته فاحرصي على ألا يكون كذلك أمام زوجك، لأن الرجل لا يحب المرأة ذات الصوت المرتفع، وبإمكانك السيطرة على ذلك عن طريق التأني أثناء الحديث والتفكير بما ستقولينه، واشعري نفسك دائما ان هناك من يسمعك وأنت تتحدثين وينزعج من صوتك العالي.(يعني اذا كان عم يطلعك فيك ويحكي احكي بصوت واطي بس يدير ضهره استعملي مكبر الصوت)

9 - إذا كنت من النساء اللواتي يحببن الثرثرة، فتجنبي ذلك أمام زوجك، فمن المؤكد أنه لا يحب المرأة الثرثارة(يعني ما تحكي شي بكفي اخبار البنايه ما ضروري الحاره)

ولي شو رح يدعولي الشباب بس انا ما حكيت شي حكيت شي انا صبايا:::::

تئبرووووا قلبي (جميع الحقوق محفوظه)

* !!! I Would Never Change My Self 4 Anyone

* إلي بيحكي ما ِبخاف وإلي بخاف مايحكي .

الحياه التي اعيشها كالقهوه التي اشربها بالرغم من مرارتها إلا أنها حلوة ツ
قديم 30/11/2006   #2
شب و شيخ الشباب Diabl0
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Diabl0
Diabl0 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

إرسال خطاب MSN إلى Diabl0

ولله هاد يللي كان ناقص

I know not what , I do or say
But I do what , I say and believe

I'll lead you into danger
and all that troubles' man
I'll leave you far from hunger
just take my frozen hand
قديم 30/11/2006   #3
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Diabl0 عرض المشاركة
ولله هاد يللي كان ناقص

يا حرام عن جد الله يعينكم مشكووووووور عالمرور
قديم 30/11/2006   #4
شب و شيخ الشباب Jsirees
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Jsirees
Jsirees is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى Jsirees إرسال خطاب Yahoo إلى Jsirees بعات رسالي عبر Skype™ ل  Jsirees
افتراضي تعليق من شب واعي

الصبايا دائماً بحبوا يخبوا عيوبهم من أزواجهم مع أنو الزوج شو بده من زوجته غير أنو اتكون فهمانة وأنيقة ومتحدثة أمام الأصدقاء والناس اللي بيعمل معهم يعني الشيء المهم جداً عن الزوجة من وجهة نظري أن تكون غير معقدة وضحوكة دائماً ومثقفة بشكل كبير يعني مو علاكة على الفاضي كلمة بتاخدها وكلمة بتجيبها هلق أنا من ناحيتي رح أدور على زوجة أتكون شخصيتها قوية وقد وقتها ومثقفة وطبعاً دارسة وعندها نهم بالقراءة أما الطبخ والتنضيف والنفخ وما بعرف شو من هالخزعبلات فهي أشياء ثانوية أنا بشوفها ...
قديم 30/11/2006   #5
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Jsirees عرض المشاركة
الصبايا دائماً بحبوا يخبوا عيوبهم من أزواجهم مع أنو الزوج شو بده من زوجته غير أنو اتكون فهمانة وأنيقة ومتحدثة أمام الأصدقاء والناس اللي بيعمل معهم يعني الشيء المهم جداً عن الزوجة من وجهة نظري أن تكون غير معقدة وضحوكة دائماً ومثقفة بشكل كبير يعني مو علاكة على الفاضي كلمة بتاخدها وكلمة بتجيبها هلق أنا من ناحيتي رح أدور على زوجة أتكون شخصيتها قوية وقد وقتها ومثقفة وطبعاً دارسة وعندها نهم بالقراءة أما الطبخ والتنضيف والنفخ وما بعرف شو من هالخزعبلات فهي أشياء ثانوية أنا بشوفها ...

شكلك ناوي تتزووووج اهااااااا روح الله يوفقك ومشكور عالمرور وياريت كل الشباب متلك ما يطلعوا على الطبخ والتنظيف بلكي بنتزوج لاني كل بنات جيلنا اما شو طباخات ولا الشيف رمزي
قديم 30/11/2006   #6
شب و شيخ الشباب Jsirees
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Jsirees
Jsirees is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى Jsirees إرسال خطاب Yahoo إلى Jsirees بعات رسالي عبر Skype™ ل  Jsirees
افتراضي لالالالالالالالالا

لا والله لسا بكير كتير لسا في عندي طلعة لبرا مشان الاختصاص وهي بدها أربع خمس سنين بعدين الواحد لما بده يتزوج حسب متطلباتكم إنتوا الصبايا الشاميات والحلبيات خصوصاً بدكم دهب بشي 150000 ليرة ومقدم ومأخر وبيت وإذا في سيارة ما بيمنع ومكتب أو عيادة أو صيدلية أو أو أو... إلخ.....
قديم 30/11/2006   #7
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Jsirees عرض المشاركة
لا والله لسا بكير كتير لسا في عندي طلعة لبرا مشان الاختصاص وهي بدها أربع خمس سنين بعدين الواحد لما بده يتزوج حسب متطلباتكم إنتوا الصبايا الشاميات والحلبيات خصوصاً بدكم دهب بشي 150000 ليرة ومقدم ومأخر وبيت وإذا في سيارة ما بيمنع ومكتب أو عيادة أو صيدلية أو أو أو... إلخ.....

يالله موفق بس ما تنسا تعزمنا على عرسك
قديم 30/11/2006   #8
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

شباب في موضوع خص نص لالكن روحوا شوفوه اكيد بيعجبكم بس ما تقوموا تبطلوا تتجوزوا
قديم 30/11/2006   #9
صبيّة و ست الصبايا nanoo33
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ nanoo33
nanoo33 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

Exclamation

اي شو هالنصايح و الله صرت حابة اتجوز لطبقون انا كتير حبيتون و عجبوني
و الله صح بس في مشكلة انو انا اذا عصبت ما بشوف قدامي و ما بوعا على حالي غير وقت الي بشوف الجيران بالحارة التانية صاروا عنا و عم يهدوني
ما عندك شي نصيحة لهيك حالة

الحب
قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع اوراق الشجر
الحب منقوش على ريش العصافير و حبات المطر
لكن اي امرأة في بلدي اذا أحبت ترمى بخمسين حجر!!!
قديم 30/11/2006   #10
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nanoo33 عرض المشاركة
و الله صح بس في مشكلة انو انا اذا عصبت ما بشوف قدامي و ما بوعا على حالي غير وقت الي بشوف الجيران بالحارة التانية صاروا عنا و عم يهدوني

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

اممممممممممممممممممممممممممممممممم

احسن شي تعيشي عالقمر لافي جيران ولافي حدا يهديكي والقمر لوحدو احلا هدووووووووووووووووء

موفقه بس انتبهي لازم تاخدي شي حتى تكسريه بالقمر مشكورة عالمروووور
قديم 30/11/2006   #11
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

والله الموضوووووووووع منور بالاعضاء الجدد منوريييييين المنتدى والدنيا شباب وصبايا
قديم 30/11/2006   #12
شب و شيخ الشباب Alshami
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Alshami
Alshami is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
دمشق ولا أبتغي سواها

رح اعمل حالي ماشفت شي

أنا الدمشقيُ لوشرحتمُ جسدي*** لسـالَ منـه عناقيـدٌ وتفـاحُ

إنها دمشق امرأة بسبعة مستحيلات،
وخمسة أسماء وعشرة ألقاب،
مثوى 1000 ولي ومدرسة عشرين نبي،
وفكرة خمسة عشر إله .‏‏‏‏‏
قديم 30/11/2006   #13
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

هادا يلي كان ناقص و الله
إيه علي ال............ق ...من نسواني الأربعة ما بيناموا بالبيت إزا وحدة كانت فيها صفة وحدة من هالصفات ......هادا يلي كان ناقص و الله

على كل الأحوال دلوعة بدك تنزعي الصحبة ..... ......وتخليني عيد التفكير بكتير شغلات...
المهم......

موضوع حلو كتير .. ...بيخرب بيت الصبايا .. ..وخاصة هادا ....تبع ال 3000 ليرة كل يوم من عدا المصريف
قديم 30/11/2006   #14
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ طنش تعش
طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

خرابة بيوت..............يعني عملتي متل الي تزوج وحدة ملفوفة جرايد وقعد يفتح ويفتح وينكش اخر شي طلعلتو موميا...وانتي علميون يغطو ....
وهي نفس الحكياة الواحد بيتزوج عااساس بتعرف تطبخ ونشيطة وام مثالية وبس يندق الكوز بالجرة عاجبلي سرنكية ..وبدي نانا للولاد ..........وانا مافيي هيك بدي سيارة مابتوفي معي الكل عم يلطشني بالطريق وشوووووووووووب............
ولك وبدك يانا مااندعي عليكي ..........

قوى قد قدّ قلبي قدّها ................قفوها قد قتلني قوامها.....
.......(زعيم شلة اللوادقة)....
ابو الليث........( هابو )
قديم 30/11/2006   #15
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nanoo33 عرض المشاركة
بدك أحسن نصيحة......... ...........تجوزيني وبتخلصي من كل العادات السيئة والله لأخليكي تمشي على العجين ماتلخبطيه
وإزا كان مو عاجبك العريس ....يلي هو أنا ...نصيحة تجوزي.. ...لو من غيري معلش بس تجوزي رجال تحبيه من قلبك مو يكون خروق.... ...لإني الرجال . ..الرجال بكل معنى الكلمة بيصنع المعجزات وبيخلي الحديد متل الحليب ..و الحجر متل العجين
لذلك ما إلك غير الزواااااااااااااااج
و ألف مبروك سلفاً
قديم 30/11/2006   #16
شب و شيخ الشباب هي الايام
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ هي الايام
هي الايام is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى هي الايام إرسال خطاب Yahoo إلى هي الايام بعات رسالي عبر Skype™ ل  هي الايام

هلا كل البنات هيك يعني
بيكونو بالفرشو و لما نجي على البيت بينطو منها
قديم 30/11/2006   #17
شب و شيخ الشباب نائب الرئيس
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نائب الرئيس
نائب الرئيس is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
jordan...and some times syria

إرسال خطاب Yahoo إلى نائب الرئيس

- تجنبي أن تكوني زوجة مهملة بنفسها، خصوصاً أمام زوجك حتى لو كنت من النساء اللواتي لا يعتبرن أن هناك أي ضرورة للإهتمام بهذا الأمر بعد الزواج، بل على العكس، عليك أن تهتمي بنظافتك وأناقتك وإياك أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بثياب المطبخ. (هي احلى شي خليكي طول النهار عند الكوافير مشان جوزك)

ايوه كوافير و 3000 ليرة باليوم ....يا حبيبي!!!

من وين بدي جيبن هدول ؟؟؟

على كل شكرا الك وعيتينا ع حركات النسوان ...

me..just me no one else
قديم 30/11/2006   #18
صبيّة و ست الصبايا بنوتة حلب
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بنوتة حلب
بنوتة حلب is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
... بقلب حبيبي ...

اقتباس:
1- فإذا كنت مثلا ما بتعرفي تطبخي تعلمي عن طريق كتب الطبخ وبرامج التلفزيون المتاحة بالعشرات أمامك، وماتحكي ادام زوجك مصادر وصفاتك.(والله ما احلاك تحكي)

الحمد لله بعرف مافي داعي خبي ههههه

اقتباس:
2-اذا كنت ممن ما بيعرفوايرتبوا المنزل أو ما بتعرفي ترتبي السفرة قبل مايجي الاستاذ زوجك ما تشعريه بهالشي ابدا واحكيلوا انك كنت تعبانه طوال النهار في بالبيت(وخلي شي وحده تجي تحوس معك بالبيت يعني مو معك لوحدها
)

كمان هي بعرفا مافي داعي خبي

اقتباس:
3 - إذا كنت من المسرفات في التعامل مع المال، فاطلبي من زوجك أن يهتم بمصاريف المنزل والسوق، وخذي منه بس حاجتك اليومية من المصروفي ( يعني شي 3 الاف ليره كل يوم يالله ما شي حالهن)

هههههههه اي هي ممكن اعمل بهالنصيحة

اقتباس:
4 -إذا كنت امرأة عصبية وتعرضت لموقف معين أمام زوجك عصبك زياده سيطري على أعصابك قدر المستطاع وأفرغي طاقتك العصبية في مكان آخر بعيدا عنه (يعني كسري المرايه وكم صحن بطريقك) من دون أن تشعريه بشيء حتى تهدأي وتزول أي آثار على وجهك تشير إلى عصبيتك

مو كتير عصبية بتحملو شوي شو بدي اعمل

.
اقتباس:
5 -إذا كنت بتغاري على زوجك من أي إنسانة أخرى، احرصي ألا تظهري هذه الغيرة أمام زوجك، فلا تتحدثي كثيرا عن الموضوع الذي أثار غيرتك أو أن تذمي المرأة التي تشعرين بالغيرة تجاهها، بل تجاهلي الأمر واشعري زوجك أنك واثقة كثيرا بنفسك.(بس من وراه عيني كم واحد يشوهوا الست الي حاببها جوزك)

هي النصيحة نشلوها مني هههههههه مين قلك عليها سوسو نقلتك اياها مو
انا بفرجيها

اقتباس:
6 - إذا كنت امرأة كسولة فإياك أن تشعري زوجك بذلك، بل على العكس أشعريه دائما أنك نشيطة تحب الحركة حتى لو كنت غير ذلك، فاحرصي مثلا ألا يدخل المنزل وأنت نائمة في الفراش، بل اجعليه يراك منهمكة في أعمال المنزل أو المطبخ.(يعني اول ما بيجي بتنطي من الفرشه عالمطبخ)

هههههه حلوة هي بس انا مو كسولة بيجي بيلاقيني مو بالبيت ههههه
طبعا اذا اجي بوقت قبل وقتوا( بكون عم لعمل شوبينغ )

اقتباس:
7 - تجنبي أن تكوني زوجة مهملة بنفسها، خصوصاً أمام زوجك حتى لو كنت من النساء اللواتي لا يعتبرن أن هناك أي ضرورة للإهتمام بهذا الأمر بعد الزواج، بل على العكس، عليك أن تهتمي بنظافتك وأناقتك وإياك أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بثياب المطبخ. (هي احلى شي خليكي طول النهار عند الكوافير مشان جوزك)

بهي يمكن مارح يصرف مصاري كتير بس للشعر يعني صبغه وميش وقص ههه
الباقي انا بهتم فيون

اقتباس:
8 - إذا كان صوتك مرتفعا بطبيعته فاحرصي على ألا يكون كذلك أمام زوجك، لأن الرجل لا يحب المرأة ذات الصوت المرتفع، وبإمكانك السيطرة على ذلك عن طريق التأني أثناء الحديث والتفكير بما ستقولينه، واشعري نفسك دائما ان هناك من يسمعك وأنت تتحدثين وينزعج من صوتك العالي.(يعني اذا كان عم يطلعك فيك ويحكي احكي بصوت واطي بس يدير ضهره استعملي مكبر الصوت
)

لا ابدا مو عالي صوتي يييي بكره الصوت العالي بس الحكي
بس الموسيقا بسمعا بصوت عالي وخاصة يقبر قلبي فضل شاكر

اقتباس:
9 - إذا كنت من النساء اللواتي يحببن الثرثرة، فتجنبي ذلك أمام زوجك، فمن المؤكد أنه لا يحب المرأة الثرثارة(يعني ما تحكي شي بكفي اخبار البنايه ما ضروري الحاره
)

لالالالا هي ابدا ماعندي منا انو كل واحد بحالو هههههههههه شو بدي وجع راسي وراسو كرمال الجيران

لك يسلمو على هل الموضوع ههههههههههههه نحن البنوتات مندعيلك
الله يطول بعمرك ههههههههه

:لَسْتُ مُجْبَره..!

أَن ْأُفْهِمْ اْلآخَرِيْنَ مَنْ "أَنَاْ" ..

وَلَــَـ,ـَ,ـَـ,ــــَكِنْ..!

مَنْ َيمتَلِكْ مُؤَهِلَاْتِ [اْلعَقْلِ" وَالْرُوْحْ"..]"

!سَأَكُوْنُ أَمَاْمَهُ كَكِتَاْبٍ[مِفْتُوحْ"...]"!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد