أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/05/2008   #37
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
قريت بالبي بي سي هالاختراع... يا زلمة للأسف الحاجة أم الاختراع و الواحد لازم يعمل اللي بايدو..

عالهامش: المادة عنا بسوريا يمكن اسمها "تنر" بفتح التاء.. و تستخدم لازالة الدهان الزيتي الزائد و تنخلط معو لما يكون كثيف كتير
التنر تنر و التربنتين تربنتين " في نباتي كمان " و زيت النفط شي تاني " وجب التنويه من دهّان سابق "

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة
قديم 08/05/2008   #38
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
قريت بالبي بي سي هالاختراع... يا زلمة للأسف الحاجة أم الاختراع و الواحد لازم يعمل اللي بايدو..

عالهامش: المادة عنا بسوريا يمكن اسمها "تنر" بفتح التاء.. و تستخدم لازالة الدهان الزيتي الزائد و تنخلط معو لما يكون كثيف كتير
لا مختلفة هاي عمو ياس ، تماماً متل ما قال سيزار ،،

على الهامش و بسبب غلاء المهور عنا توجه الآن و تفكير جدي بإختراع نسوان
في أوادم متل أفضالكم بيعملوا تجربة الآن لهدا الشي و ذلك من خلال خلط 2 كيلو نكد + 2 كيلو عصبية + و 1 لتر تنر ياس حتى ما تزعل ، يمكن يطلع معهم نسوان بالأخير
لو حدا بدو أي إختراعات تانية يسجل إسمه عند مسطول الله يفك أسروا

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 08/05/2008   #39
شب و شيخ الشباب القلب الدافئ
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ القلب الدافئ
القلب الدافئ is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
قلب الدفئ والحنان....

شكرا بس يا شو مشان هل ازمة عالمية وليس بسوريا فقط ؟؟؟؟

عيناها بيتي وسريري ....... ووسادة رأسي اضلعها
تمحو كل هموم حياتي...... لو مس جبيني اصبعها
((ضميني يا احلى مرأة لو صمتت قلبي يسمعها))

انا لا احاول ان اكون مقبولاً من الاخرين
انا لا ابحث عن الحب
انا فقط اريد ان اكوّن ذاتي
قديم 08/05/2008   #40
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : القلب الدافئ عرض المشاركة
شكرا بس يا شو مشان هل ازمة عالمية وليس بسوريا فقط ؟؟؟؟

انا بعيش بالمانيا ومن سنة لحد هلق ماحصل تغير ملموس علي المواد الاستهلاكية الي عم اشتريها يعني غير الجبن والالبان ماحصل اي زيادة وقصة مشتقات الحليب كانت ناتجة عن اتفاق استرالي صيني ليرفعوا اسعار هالمنتجين المستوردين من هونيك
الحلو بالموضوع اني قبل شهر كنت بالشام واتفاجاءت ان الاسعار تقريبا ارتفعت بين 60-100% ولما سالت عمو مصطفي البقال شو السبب قلي غلاء عالمي
ياجماعة اذا القصة بتعتمد علي ارتفاع سعر النفط فالمانيا اكثر المتتضررين من هالقصة كونها بلد صناعي اما نحنا بسوريا عنا نفط وحسب الرسمي ان 70% من الميزانية عائدات نفطية يعني بالمنطق ارتفاع الاسعار بتدعمنا ماترجعنا لورا

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
قديم 08/05/2008   #41
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
مسطول الله يفك أسروا
نعم؟ شو مشان؟

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية
قديم 09/05/2008   #42
شب و شيخ الشباب abu 7meed
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ abu 7meed
abu 7meed is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
Hebron _ Palestine

ايه يا مساكين شوي وبتصيرو متل مصر ما ملاقيين رغيف الخبز بس مصر منها محاصره وانتو محاصرين
بسوريا وضعكوا اضرب شنو عليكو حصار متل غزة وغلاء اسعار متل مصر وباقي بلاد العجائب العربيه
يعني ماكلينها بخازوق مشعب (حصار و غلاء الاسعار)+(حكومات ضميرها مات) ان وجد لها ضمير بالاصل

واعلموا يا شعوب العرب انه كل ما جائتكم حكومه تدعي محاربة الفساد
فمن تلك اللحظه اعلموا ان الفساد قد زاد و سيزداد... وطير وفرقع يا بشار

طز بجميع الحكام والملوك والزعامات العربيه وحتى طز بكباريه البلد على مستوى المدينة
---يــــا ســـنيورة تووووت تووووت **** قحط قحط من بيروووووت ---
قديم 10/05/2008   #43
شب و شيخ الشباب leoprad
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ leoprad
leoprad is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
حمص

إرسال خطاب MSN إلى leoprad

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : judi عرض المشاركة
1-الحرقة و القهر اللي بالموضوع مفهومين تماما و الكل عندو نفس الإحساس بس بظن مو الكل بيلومو الرئيس على هالشي. الفساد المتأصل بالبلد صحيح ما بيحلو قوانين جديدة متل قانون المرور بس أكيد الغاءها مو حل كمان. مشكلة الغلاء بكل دول العالم و أميركا كمان بتنتج و بتصدر بترول و فيها أزمة كمان مو بس بسوريا.
2-اذا ما قارننا بلدنا بدول العالم الأول منكون أكيد عم ننتحر لأنو لو قارنا بلدنا بباقي دول العالم التالت كنا رح نضل مكانك راوح أو يمكن نرجع لورا فمعلش اسمحولنا نقارن بفرنسا و بأميركا.
3-الغلاء بأسعار النفط و المواد الغذائية موجود بكل العالم و لسا سوريا بوضع أحسن من غيرها. لسا في دعم لهالمواد.أنا مو خبير اقتصادي ولا شي بس مشكلة سوريا بالغلاء أكبر لأن الدخل كتييييييييييييير قليل. برأيي هاد أكبر من مشكلة الغلاء. كلما زاد الدخل بتزيد أسعار المواد أكتر و أكتر يمكن التحكم بأسعار كل شي من قبل الدولة هوه حل أفضل من زيادة الرواتب اللي ما بتتناسب مع غلاء الأسعار
حسيت في تناقض هون ...

ما لقيت و لا وحدة بتستاهلني

Only the Almighty God can judge me
قديم 10/05/2008   #44
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abu 7meed عرض المشاركة

ايه يا مساكين شوي وبتصيرو متل مصر ما ملاقيين رغيف الخبز بس مصر منها محاصره وانتو محاصرين
بسوريا وضعكوا اضرب شنو عليكو حصار متل غزة وغلاء اسعار متل مصر وباقي بلاد العجائب العربيه
يعني ماكلينها بخازوق مشعب (حصار و غلاء الاسعار)+(حكومات ضميرها مات) ان وجد لها ضمير بالاصل

واعلموا يا شعوب العرب انه كل ما جائتكم حكومه تدعي محاربة الفساد
فمن تلك اللحظه اعلموا ان الفساد قد زاد و سيزداد... وطير وفرقع يا بشار

لحظه معلم ..نئطتين ع الماشي

اول مو حلوه منك تقارنا بالشعب المصري مع احترامي للمحترم فيون..(كونك فلسطيني) ..السوري لا يقارن بالمصري الي عم يحتفل حاليا بمرور 60 على النكبه ..وخيانه قضيتكـ في غزه..وبيع الغاز لأسرائيل بسعر ادنى من السعر العالمي ب 11 دولار لكل وحده..

تانيا ..نحنا هون عم نعاتب بعضنا (اهليه محليه) بس بتضلها بين اهل البيت ولا يعني اطلاقا السماح لأي شخص مالو بالئصه يفوت وينقض ع كيفو ...كان احلى منك اذا مصر تشاركـ ..تواسي وتمشي ..مو تفرقع فتاشه وتطير

وانته سيد العارفين ..السوري جدا عندو حساسيه لكرامتو ..

يا اخي احترم شغله صغيره ..انو نحنا اخر شعب ممكن يخون قضيتكـ ..لذلك لا تخون الي صان اهلكـ ببلدو.. بكلام مالو داعي

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /

آخر تعديل طفوله يوم 10/05/2008 في 10:07.
قديم 10/05/2008   #45
post[field7] بـحــر
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بـحــر
بـحــر is offline

نورنا ب:
Jul 2007

مع كل الحب لشعب بلدي ومع خالص الأمنيات و الدعاء ..

سؤال عالهامش :

مسطول عطول ..لساتك عايش ولا صرت ببلاد ما وراء الشمس ...!!

أيها المارون بين الكلمات العابره
كدسوا أوهامكم في حفرة مهجورة ، وانصرفوا
وأعيدوا عقرب الوقت إلى شرعية العجل المقدس
أو إلى توقيت موسيقى مسدس!
فلنا ما ليس يرضيكم هنا، فانصرفوا
ولنا ما ليس فيكم، وطن ينزف شعبا ينزف
وطن يصلح للنسيان أو للذاكرة..
قديم 10/05/2008   #46
شب و شيخ الشباب abu 7meed
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ abu 7meed
abu 7meed is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
Hebron _ Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طفوله عرض المشاركة
اول مو حلوه منك تقارنا بالشعب المصري مع احترامي للمحترم فيون..(كونك فلسطيني) ..السوري لا يقارن بالمصري الي عم يحتفل حاليا بمرور 60 على النكبه ..وخيانه قضيتكـ في غزه..وبيع الغاز لأسرائيل بسعر ادنى من السعر العالمي ب 11 دولار لكل وحده..

اي والله حرام و عيب عليي انو قارن هيك مقارنة قذرة شنو السوري ابن البيضه والمصري ابن السودا والفلسطيني بين البينين فبالمقارنة يكون ابن الخطيئة .. فلا مجال للمقارنه بين احدهم بالاخر ... فشتان بين الثرى والـ ××
مابعرف شودينك بس بصفتي مسلم الحديث الشريف بقول لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى...... مش الفرق سوري ومصري وفلسطيني ولبناني

انا يا انسه ماعم قارن حال بشار السوري بحال حسني مبارك المصري .... هدول عالم مكيفين بيفطرو كاسة حليب وحبة شوكولاه مدللين متل البقر التركمان اكل ومرعى وقله صنعة
انا عم قارن الشعب السوري والشعب المصري وحال معيشتهم التي لاتفرق عن حالة الفسلطيني او العراقي او الجزائري ... شنو انا بعتبر كل العرب محتليين وليس فقط العراق وفلسطين
بل واقول ان حالكم اصعب من حال المصريين لانكم محاصرين متلنا بفلسطين وتحديدا بغزه فأحيي صمودكم وانا قلت ان المصريين لايوجد عندهم حصار عكسكم ولكن حالكم لسى افضل من حالهم فماهو السبب مع ان الحالتين بتبكي
لكن الشعب المصري ما عم يحتفل بمرور 60 على النكبة .... حكومتة هي التي تحتفل وبعض العملاء من هذا الشعب لكن ليس كل المصريين وحرام نشمل الكل .... بعض عرب ال48 احتفلوا بهذه المناسبة ...فهل اصبح كل عرب 48 حثاله؟!
والشعب المصري لم يخن قضيتنا في غزه او القضيه بشكل عام والدليل على ذلك ترحيب اهالي مصر بفلسطينيي القطاع وقت ازاله الحدود في الفترة الماضيه وسعادتهم بفتح الحدود ... الشعب المصري لا يقدر ان يخرج بمظاهرة فشو بتستني منو يحرر فلسطين!!
اما حكومة مصر فهي خاينه ومابدها تنين يحكوفيها
الغاز مين عم يبيعه الشعب او الحكومة!!
لعلمك الحكومه تبيع هذا الغاز باقل من سعر تكلفه استخراجه بنفس الوقت اللي فيه شعب هالحكومه مالاقي خبز ياكلو فطز بهيك حكومة وعلى نفس النحو باقي الحكومات
احب ان اضيف ان نسبة 5% من المصريين هي فئة الاثرياء بمصر وهي التي تمسك الحكم وهي فئه عميلة تنهك كاهل الشعب المصري ومشكلين فرعون العصر بمصر فلا تشملي الشعب بعمالة حثالة الشعب .... وكل شعب وكل مدينة وكل حاره وكل عائلة يوجد فيها سلة زباله
وماحدا معصوم من سلال النفايات ... لهيك ما تقولي انو المجتمع السوري مافي لفه ودورة ومافي فئات قذرة وانو شعب كامل مكمل مافي فساد ... الا اذا كان السوريين هم شعب الله المختار و لا تشوبهم شائبة
اقتباس:
تانيا ..نحنا هون عم نعاتب بعضنا (اهليه محليه) بس بتضلها بين اهل البيت ولا يعني اطلاقا السماح لأي شخص مالو بالئصه يفوت وينقض ع كيفو ...كان احلى منك اذا مصر تشاركـ ..تواسي وتمشي ..مو تفرقع فتاشه وتطير
ايه ال ياداخل بين البصلة وأشرتها مابنوبك الا ريحتها ...هيك بدك تحكيلي
انتي بحكيك هاد موافقه مع قرار التقسيم للبلاد العربيه...ومع مقولة (كل بلد شأنه داخلي) ... ويعني انو خلي العراقي ينحرق بالعراق شو دخل السعودي فيه حريقة تحرقو
وخلي الفلسطيني يحرر فلسطين لوحدو مو هي ارضو وبيتو ازا مش قادر يحميها خليه يندبح فيها حريقه تحرقو كمان واللبناني هو شأن اللبنانيين وحريقه تحرقهم والسوريين كذلك ...وطز بشي اسمو العرب اخوه والدم ماصار مي بهيك حاله بل اصبح الدم مياه عادمة
ال اهليه ال يا انسه يمكن مخي دئه اديمه مابعترف بشرعية الحدود بين دول العرب بس مابنكر وجودها وبعتبرها نوع من ممارسات الاحتلال كالحواجر الموجوده بين مدن الضفه بفلسطين
وعندما بدحش منخاري بشأن سوري او لبناني مو لاني فلطسني لا ... لاني بعتبر انو هي البلاد بلاد الشام بلادي وبلاد اخواني اخواني الذين يعانون معاناتي وكلنا بالـ ××× سوى ... محسوبك بيفتح الجوجل ايرث وبتحسر عالبلاد اللي اخدتها اليهود واستملكتها وبتحسر على لواء الاسكندرونة السوري المحتل من قبل الاتراك شنو مهم عندي متل الجولان متل باقي فلسطين ... يمكن حكومتكم الريشيده بتعتبرو ارض تركية

كان احلا مني اني واسكم شنو فعلا حالتكم المعيشية تحتاج لمن يواسيكم بها و مشابهه لحالتنا والحالتين ببكو واااع وماناقص الا اعطيكوا زياده للرواتب دعما لحكومتكم الكريمه مشان تلاحقو مصاريف المازوط وغلاء سلع الغذاء ومشان تلاحقو عالضرايب وعمصروف الولاد ...مثال بسيط.. انظري الى سياراتكم في سوريا الافضل ان توضع بالمتاحف لقدمها
فمن هنا قررت ان اعطيكم 100% زياده بالرواتب بس ليك المازوط والخبز وباقي السلع رح ارفعهم 300% .... مشان ما تقولو غشنى ودحك علينى .... واضح وصريح شنو انا وبحب حطكن بالصورة
اقتباس:
وانته سيد العارفين ..السوري جدا عندو حساسيه لكرامتو ..
اي قليلو للسوري اللي بتحكي عنو ما يشرب لبن بعد اكلة السمك شنو يمكن يعمل حساسيه واضطراب معوي
ال السوري عندو حساسيه مشان كرامتو اما باقي العرب ماعندون كرامة بالاساس لحتى يتحسسو مشانها ههههههه بيطلع الفسلطيني احقر مخلوق بين العربان
اقتباس:
يا اخي احترم شغله صغيره ..انو نحنا اخر شعب ممكن يخون قضيتكـ ..لذلك لا تخون الي صان اهلكـ ببلدو.. بكلام مالو داعي

هوهووووووووو علينا ... انا مابحكي عن الشعب .. انا بحب كل الشعوب العربيه لاني واحد منها واكيد مافي شعب عربي رح يخون قضيتي وانا متاكد من كلامي ...والشعوب العربيه كلها مغلوب عامرها بكل البلدان العربية
اما حكام العرب وعملائهم من الشعب فهم الخائنون والمتخاذلون وهم بائعي القضيه بداية من ياسر عرفات وجري على هالنحو ... وكل الحكومات العربية مفصرة بحق شعوبها
اما اللي صان اهلي ببلدو انا مابنكر هالشي وعراسي وكل الاحترام والحب والود إلو ... بس كل موضوع له علاقه بسوريا ممنوع الفلسطيني يحكي فيه! ... شنو فضل سوريا عليه سابق ... اي حملتو ربنا جميله بهالقصه ... العنو ابوهم للاجئين لانهم اخطئو ولجئو لناس بتدبحهم متل الاردن ولبنان او لجئو لناس بتعاير سماهم عالطالعه والنازله متل سوريا .... كبوهم عفلسطين وريحوهم ورتاحو
وكانك بتقوليلي لحم كتافكوا يالفلسطينية من خيرنا
يا اخت لو ان الجيش السوري والمصري والاردني كانو فعلا جيوش ايام الحرب لكانت فلسطين والجولان ارض عربية حرة وكان مافي شي اسمو لاجئين
ولوفعلا كانو جيوش ما فائدتهم عندما تديرهم عملاء و جحوش !
صراحه ما بشوف اي فائده لكل جيوش العرب الا المحافظه على فخامة الريس ولعن ابو العشب وابقائة تحت البسطار واللي بيفتح تمو من الشعب بيدحشولو خازوء وبعفن بسجون غونتانامو المنتشره في بلادنا العربيه

سوري فتحتلك جريدة عكلمتين
قديم 11/05/2008   #47
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abu 7meed عرض المشاركة

اي والله حرام و عيب عليي انو قارن هيك مقارنة قذرة شنو السوري ابن البيضه والمصري ابن السودا والفلسطيني بين البينين فبالمقارنة يكون ابن الخطيئة .. فلا مجال للمقارنه بين احدهم بالاخر ... فشتان بين الثرى والـ ××
مابعرف شودينك بس بصفتي مسلم الحديث الشريف بقول لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى...... مش الفرق سوري ومصري وفلسطيني ولبناني

انا يا انسه ماعم قارن حال بشار السوري بحال حسني مبارك المصري .... هدول عالم مكيفين بيفطرو كاسة حليب وحبة شوكولاه مدللين متل البقر التركمان اكل ومرعى وقله صنعة

انا عم قارن الشعب السوري والشعب المصري وحال معيشتهم التي لاتفرق عن حالة الفسلطيني او العراقي او الجزائري ... شنو انا بعتبر كل العرب محتليين وليس فقط العراق وفلسطين

بل واقول ان حالكم اصعب من حال المصريين لانكم محاصرين متلنا بفلسطين وتحديدا بغزه فأحيي صمودكم وانا قلت ان المصريين لايوجد عندهم حصار عكسكم ولكن حالكم لسى افضل من حالهم فماهو السبب مع ان الحالتين بتبكي

لكن الشعب المصري ما عم يحتفل بمرور 60 على النكبة .... حكومتة هي التي تحتفل وبعض العملاء من هذا الشعب لكن ليس كل المصريين وحرام نشمل الكل .... بعض عرب ال48 احتفلوا بهذه المناسبة ...فهل اصبح كل عرب 48 حثاله؟!

والشعب المصري لم يخن قضيتنا في غزه او القضيه بشكل عام والدليل على ذلك ترحيب اهالي مصر بفلسطينيي القطاع وقت ازاله الحدود في الفترة الماضيه وسعادتهم بفتح الحدود ... الشعب المصري لا يقدر ان يخرج بمظاهرة فشو بتستني منو يحرر فلسطين!!
اما حكومة مصر فهي خاينه ومابدها تنين يحكوفيها
الغاز مين عم يبيعه الشعب او الحكومة!!
لعلمك الحكومه تبيع هذا الغاز باقل من سعر تكلفه استخراجه بنفس الوقت اللي فيه شعب هالحكومه مالاقي خبز ياكلو فطز بهيك حكومة وعلى نفس النحو باقي الحكومات
احب ان اضيف ان نسبة 5% من المصريين هي فئة الاثرياء بمصر وهي التي تمسك الحكم وهي فئه عميلة تنهك كاهل الشعب المصري ومشكلين فرعون العصر بمصر فلا تشملي الشعب بعمالة حثالة الشعب .... وكل شعب وكل مدينة وكل حاره وكل عائلة يوجد فيها سلة زباله
وماحدا معصوم من سلال النفايات ... لهيك ما تقولي انو المجتمع السوري مافي لفه ودورة ومافي فئات قذرة وانو شعب كامل مكمل مافي فساد ... الا اذا كان السوريين هم شعب الله المختار و لا تشوبهم شائبة

ايه ال ياداخل بين البصلة وأشرتها مابنوبك الا ريحتها ...هيك بدك تحكيلي
انتي بحكيك هاد موافقه مع قرار التقسيم للبلاد العربيه...ومع مقولة (كل بلد شأنه داخلي) ... ويعني انو خلي العراقي ينحرق بالعراق شو دخل السعودي فيه حريقة تحرقو
وخلي الفلسطيني يحرر فلسطين لوحدو مو هي ارضو وبيتو ازا مش قادر يحميها خليه يندبح فيها حريقه تحرقو كمان واللبناني هو شأن اللبنانيين وحريقه تحرقهم والسوريين كذلك ...وطز بشي اسمو العرب اخوه والدم ماصار مي بهيك حاله بل اصبح الدم مياه عادمة
ال اهليه ال يا انسه يمكن مخي دئه اديمه مابعترف بشرعية الحدود بين دول العرب بس مابنكر وجودها وبعتبرها نوع من ممارسات الاحتلال كالحواجر الموجوده بين مدن الضفه بفلسطين
وعندما بدحش منخاري بشأن سوري او لبناني مو لاني فلطسني لا ... لاني بعتبر انو هي البلاد بلاد الشام بلادي وبلاد اخواني اخواني الذين يعانون معاناتي وكلنا بالـ ××× سوى ... محسوبك بيفتح الجوجل ايرث وبتحسر عالبلاد اللي اخدتها اليهود واستملكتها وبتحسر على لواء الاسكندرونة السوري المحتل من قبل الاتراك شنو مهم عندي متل الجولان متل باقي فلسطين ... يمكن حكومتكم الريشيده بتعتبرو ارض تركية

كان احلا مني اني واسكم شنو فعلا حالتكم المعيشية تحتاج لمن يواسيكم بها و مشابهه لحالتنا والحالتين ببكو واااع وماناقص الا اعطيكوا زياده للرواتب دعما لحكومتكم الكريمه مشان تلاحقو مصاريف المازوط وغلاء سلع الغذاء ومشان تلاحقو عالضرايب وعمصروف الولاد ...مثال بسيط.. انظري الى سياراتكم في سوريا الافضل ان توضع بالمتاحف لقدمها
فمن هنا قررت ان اعطيكم 100% زياده بالرواتب بس ليك المازوط والخبز وباقي السلع رح ارفعهم 300% .... مشان ما تقولو غشنى ودحك علينى .... واضح وصريح شنو انا وبحب حطكن بالصورة

اي قليلو للسوري اللي بتحكي عنو ما يشرب لبن بعد اكلة السمك شنو يمكن يعمل حساسيه واضطراب معوي
ال السوري عندو حساسيه مشان كرامتو اما باقي العرب ماعندون كرامة بالاساس لحتى يتحسسو مشانها ههههههه بيطلع الفسلطيني احقر مخلوق بين العربان

هوهووووووووو علينا ... انا مابحكي عن الشعب .. انا بحب كل الشعوب العربيه لاني واحد منها واكيد مافي شعب عربي رح يخون قضيتي وانا متاكد من كلامي ...والشعوب العربيه كلها مغلوب عامرها بكل البلدان العربية
اما حكام العرب وعملائهم من الشعب فهم الخائنون والمتخاذلون وهم بائعي القضيه بداية من ياسر عرفات وجري على هالنحو ... وكل الحكومات العربية مفصرة بحق شعوبها
اما اللي صان اهلي ببلدو انا مابنكر هالشي وعراسي وكل الاحترام والحب والود إلو ... بس كل موضوع له علاقه بسوريا ممنوع الفلسطيني يحكي فيه! ... شنو فضل سوريا عليه سابق ... اي حملتو ربنا جميله بهالقصه ... العنو ابوهم للاجئين لانهم اخطئو ولجئو لناس بتدبحهم متل الاردن ولبنان او لجئو لناس بتعاير سماهم عالطالعه والنازله متل سوريا .... كبوهم عفلسطين وريحوهم ورتاحو
وكانك بتقوليلي لحم كتافكوا يالفلسطينية من خيرنا
يا اخت لو ان الجيش السوري والمصري والاردني كانو فعلا جيوش ايام الحرب لكانت فلسطين والجولان ارض عربية حرة وكان مافي شي اسمو لاجئين
ولوفعلا كانو جيوش ما فائدتهم عندما تديرهم عملاء و جحوش !
صراحه ما بشوف اي فائده لكل جيوش العرب الا المحافظه على فخامة الريس ولعن ابو العشب وابقائة تحت البسطار واللي بيفتح تمو من الشعب بيدحشولو خازوء وبعفن بسجون غونتانامو المنتشره في بلادنا العربيه

سوري فتحتلك جريدة عكلمتين

رح اختصر عليكـ

3 ملاحظات

/1/ خروج هائل عن الموضوع ..لمجرد تنويه بعتو

/2/شتم اكتر من شخصيه

/3/عم تحكي عن العروبه ..وبنفس الوئت بتبلش بكلامكـ على اساس طايفه واحده (مع كامل احترامي ..مدري ليه ما عم تلاحظ كلمة احترامي للمحترم)وهي طائفيه

هي عداك عن التناقض واللاواقعيه

وكونكـ جديد معنا ما رح ازعل منكـ

رديت عليك بشكل مختصر ..

*احترام للمقال **والي متابعين ***وما بدنا عضلات

(علما انو ردي ع كلامكـ سطر بسطر موجود ..بس احتفظت اذا بدك ..ببعتو بطريئه ما )

قديم 11/05/2008   #48
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

على الهامش
كيلو البندورة بالسعودية كان ب3 ريال اليوم ب 9 ريال
قديم 11/05/2008   #49
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

[quote=abu 7meed;989924]

بالعادة الفلسطيني بهاجمنا انو ما عم نقف معه ..........منيح هون عم بيواسينا وبيعترف انو بالهوا سوا
بس شغلة السيارات القديمة يمكن معلوماته قديمة.........لأنه لعنا الساعة يلي رخصت الحكومة السيارات من كتر الزحام والتجاوز بأداب السياقة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد